عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:02 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



حينما يولد الحب في قلوب لا تجيد الحب
فانها تتجاهلة او ترفضه
لكنها لا تعلم ابدا ان
الحب بذرته في الحلال بذرة طيبة
تنبت بعمق حتى تتغلغل
لتزهر ببطئ



الفصل السابع عشر


دخلت بهدوء كبير تمشي على اصابع قدميها تحمل في يدها شيئا ما
وصلت الي سريره وجدته نائم فهو ينام بعد العشاء ويستيقظ في السحر
اخذت تفتح علبة كريم كان معها وبادرت كي تضعه على لحيته
اي خطة تقومين بها يا الهااااااااام؟؟؟؟
في الصباح
نهضت كي تذهب الي الجامعة
بحثت في كل البيت ولم تجده فهو كعادته لا يعود الا ظهرا بعد ان يخرج لصلاة الفجر
كانت تعتقد انه سيقيم الدنيا ويقعدها لكن لا شئ من هذاحدث
لبست على عجل وذهبت جامعتهاااااا
في فسحة الجامعة
الهام :ما قدرت وصلت يدي بكريم مزيل الشعر للحيته لكن كان شئ اوقفني هيبة ما قدرت اقاومها ومنظره وهو نايم .....فعلا له هيبة
نوال :الحمد لله انك ما قدرتي والا كان عملتي حرام وكان زوجك انتقم منك ههههه
الهام :نوال ما تقو لي زوجي بصح حطيت له الكريم في شعره هههههههه
سمية :ههههههههه برافوا عليك واش كانت ردت فعله
الهام :هذاك الي هبلني ما دار والو(اي شئ) راح للصلاة عادي ولما نهظت ما لقيتوا مثل العادة
سمية :اكيد راح يهج من البيت ويرسلك ورقتك
الهام :امين ياااااارب
نوال :والله انتم مهابل
انا نروح نشوف النتائج ماني حابة هذا العام ندخل غتغباج (استدراك
الهام : عندي اختبار مؤجل لازم نحضرلوا الاسبوع الجاي
سمية :انا ونوال ما عندنا يعني الاسبوع الجاي تبدء اجازتنا وانت بعدنا هههه
الهام : شمتانة فيا خخخخخ
سمية :ايه هههههههههههههههههههه

حسبي الله ونعم الوكيل

المساء

رجعت الهام الي البيت وكانت قد حظّرت نفسها لحرب مع شاكر فما فعلته ليس هينا
دخلت المنزل ووجدته في غرفة الجلوس كما تعود يكمل عمله وبعض الاوراق امامه
كان شعره كما تعودت ان تراه احتارت في الامر حتى انه لم يكن بادي عليه الغضب

ما ان مرت عليه حتى نادها
شاكر : الهام
توقفت فجأت وتسارعت نبضات قلبها
اهو الخوف ام الرهبة ام روعة اسمها بين شفتيه من فعل بها هذااااااا؟؟؟
الهام :نعم
شاكر :ممكن شوي من وقتك
الهام :لا وقتي ثمين ما احب اضيعه
نهض شاكر متجها لها
امسك يدها ووضع فيها شئ ثم اغلقها وقال
شاكر :هذي نسيتيها في غرفتي قدام سريري
وتركها راجعا الي عمله
فتحت يدها لتجد كريم مزيل الشعر
الهام :ياربي هذا الي كان ناقص
لكن الامر الاخر ان حاررة غير عادية كانت تسري في يدها
انها لمسته
اتجهت الى الحمام واخذت تغسل يدها بالماء البارد
لكن لا جدوي من ذلك فالحرارة باقيةوكأن يده ما زالت تمسك بها
شاكر :ابتسم ابتسامة جانبية عرف انه انتصر فالشئ الذي لا تعلمه الهام
ان شاكر نومه خفيف جدا
وما ان فتح باب غرفته تلك الليلة حتى استيقظ
شاكر:ياربي هذا واش جابها
احس بقربها منه ورائحة عطرها اخترقت اوصاله
شاكر :عطرها يجنن وقربها يجنن
اقتربت اكثر
شاكر :استغفر الله استغفر الله
لم تدرك ابدا العذاب الذي جعلته يعيشه بقربها
فهي حلاله وحسناءه وفي غرفته وبقربه
احس بلمستها على شعره
وبعدها اخذت رائحتها تبتعد حتى سمع صوت الباب يغلق
نهض سريعا ليجد شئ لزجا فوق شعره
احتار في البداية عن ماهيته لكن سرعان ماعرفه من علبته التي نستها بالقرب منه اسرع الى منشفته ومسح بها شعره جيد واخذ قارورة الماء التي على طاولته وافرغها على شعره
وبعدها قال
شاكر :هذي هي حربك يا الهام ههههه يعني حابة تستفزيني
لكن ماراح تقدري هههههه
رجع لينام لكن اي نعاس هذا الذي ياتيه ورائحة عطرها تقاسمه الغرفة بل تداخلت مع اجزاء رئتيه


حسبي الله ونعم الوكيل

بعد اسبوع
اخذت البنات عطلتهمن الشتوية الا الهام التي لديها اختبار متاخر بسبب زواجها
كانت في اختبارها مع بعض وعشرين طالب اخرين
كانت السماء ملبدت بالغيوم تنذر عن سقوط امطار لكن الهام لم تاخذ احتياطاتها فساعة خروجها من منزلها كانت السماء صافية لكن هكذا هي ايام الشتاء في الجزائر
قبل ان تنتهي من اختبارها بربع ساعة اخذت امطار غزيرة تتساقط
ورعد وبرق اصبح النهار مظلما كانها ساعات الغروب
بعد ان خرجت لم تكن تعرف احدا من الطلاب او الطالبات فطلاب قسمها غير موجودين
احتارت كيف تصل الي البيت بلباسها الخفيف والامطار غزيرة جدا
دق هاتفها برقم غريب
الهام :الو
شاكر الذي احتفظ برقمها دون علمها فهي زوجته :كملتي نجي نوصلك للبيت
الهام :كملت لكن ما تجيني راح ندبر روحي
شاكر : ربي يسهل السلام
اغلقت الاتصال دون ان ترد السلام
شاكر :ياربي عنييييييييييييييييييييييي ييدة
خرجت الهام لتجد الكل ذهب مسرعا وباص الجامعة غير موجود
اتجهت مسرعة فالشوارع تكاد تخلو من الماره وحتى السيارات
بعد ربع ساعة وبعد ان تبللت بالكامل وقبل ان تقطع الشارع وقفت بجوارها سيارة سوداء فتح الباب الخلفي لها
شاكر :اركبي
لا خيار لها
ركبت وهي ترتجف من البرد
كان الجو في السيارة دافئ لكن اي دفئ هذا وهي قد وصل البرد اعماق اوصالها

وصلا الى المنزل


حسبي الله ونعم الوكيل


شاكر :بدلي ملابسك وخذي دوش ساخن راح تحسي بالدفء
.........

لا رد
فعلت ما قال وكم وددت الا تفعل
اتجه شاكر الى المدفئة وزاد من حرارتها

دخل غرفته واخذ مصحفه ليقرا فيه ورده حتى سمع اذان المغرب
خرج سريعا للصلاة
بعد الصلاة ذهب كي يشتري شئ للعشاء فهو لا يريد ارهاقها اكثر
دخل المنزل
لتفاجأ بكل الاضواء مطفأ
وكأن لا احد في المنزل
نادى شاكر :الهام ....الهام
لا رد
اتجه مسرعا الي غرفتها
دق الباب دقات متتالية لكن لا مجيب
فتح الباب ليجدها في فراشها ترتعش
اقترب منها واضعا يده على جبينها ليجد حرارتها مرتفعة وهي تهذي بكلمات غير مفهومة
اسرع الى المطبخ وجلب مناديل وماء واخذ يضعها على جبينها فهذاهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم في علاج الحمى ابرادها بالماء
كانت تناديه برضوان واحيانا تنادي عمتها
واصل تبديل الكمادات الي قرابة صلاة العشاء والتي صلاها في البيت فقد خاف إن ذهب الي المسجد ان يحصل لها شئ
لم تنخفض حرارتها ابدا اخذ حجابها وخمارها وحاول الباسهما لها وهي غير مدركة مايفعله
حملها بين ذراعيه بسهولة واسرع بها الي سيارته متجها الى المستشفى
كانت غرفة الطبيب امامها طابورا من المرضى
اسرع متجها للاستعجالات واخذ يصرخ بالممرضات ان الحالة خطرة
ادخلها غرفة ووضعها على السرير وخرج يبحث عن احد يعرفه
وفعلا وجد ممرض يسكن نفس حيه شرح له الامر وطلب ان تباشر حالتها ممرضة
وكان له ما اراد
دخلت الممرضة وعلقت لها مغدي فيه دواء خافضا للحرارة
جلس شاكر الي جوارها وبعد عشرون دقيقة فتحت عينيها
الهام:وين راني
شاكر :في المستشفي حرارتك كانت كثير مرتفعة وجبتك هنا
الهام :انت جبتني ؟؟ماحسيت
دخلت الممرضة
الممرضة :مدام...... ممكن تروحي لقاعة العلاج عند الطبيبة حتى تكتب لك الوصفة
نهضت من السرير
اراد ان يسندها فاعترضت لم يأبه ابدا لردة فعلها واسندها
استسلمت لذلك فهي لا تكاد تقدر على صلب طولها
دخلت الي الطبيبة اجلسها على الكرسي ووقف مقابلا لها
الطبيبة :كانت تنظر في ملف امامها:حرارتها كانت اربعين كانت توجه الكلام الى الممرضة
والان 37.9 لكن ممكن ترتفع الليلة اذا ما شربتي هذا الدواء الي راح نسجله لك وهذي الحقنة راح تاخذيها هناكانت تحدث الهام
وجهت الكلام الي شاكر الدواء لازم تشريه الليلة
شاكر :باذن الله
الطبيبة :الهام انت مش حامل
نظر شاكر والهام في بعض
الهام :لا لا
الطبيبة :ممكن تاريخ اخر دورة
الهام في سرها :ياربي على الاحراج
اخبرتها بالتاريخ
لاحظت الهام ان الممرضة لم تنزل عينيها من شاكر الذي كان مخفضا راسه
لا تعلم لما ضايقها الامر حتى انها رغبت في ان تصرخ في وجهها
بعد ان فحصتها الطبيبة وكتبت لها وصفة الدواء
خرجت وهي مسنودة على شاكر
اخذ الوصفة واخذ يبحث عن نفس الممرض الاول جاره فاخبره ان يبحث عن ممرضة لتعطيهاالحقنة (خخخخ هكذا يفعل ابو البنات لما نروح المستشفى ههه فديتوا يغار وانا بين الحياة والموت ههههه ام البنات)
وكان له ما اراد

حسبي الله ونعم الوكيل

خرجا من المستشفى
شاكر :تقدري تمشي والا نحملك
الهام :تحملني او انت اكيد مهبول
كيف اذاعلمت انه من البسك ثيابك وحملك الي هنا كل تلك المسافة كانت دقات قلبه مستمتعة بدونك الي صدره
اشترى شاكر الدواء وبعض الفواكه ورجعا الى البيت
دخلت ودخل معها غرفتها
شاكر: نساعدك في ملابسك
الهام :لا عادي راني خير من كنت
اخرج علب الدواء وقارورة الماء وقال لها
شاكر :هذا لازم الان لكن قبلها كلي اي حاجة
الهام :ما ني قادرة ناكل تعبانة حابة نرقد
شاكر :كلي فواكه برك (فقط)واشربي دواك ونامي
لم تعاند وفعلت ما طلبه منها
شاكر :بعد خمس ساعات الجرعة الثانية انت ارقدي ولما يجي الوقت افيقك
وضعت نفسها على السرير بارهاق غطاها برفق وما لبثت حتى نامت
كان شكلها ساحرا
ايعقل ان تكون هذه البراءة لفتاة متوحشة هذا ماخطر على بال شاكر
لم ينم كان لديه بعض الاوراق يجب العمل عليها
وبعدها صلى وتره ودعى لها بالشفاء وايقضها لتناول الدواء
شربته غير مدركة فقد كان الدواء يجعلها تنام بعمق صلى الفجر وجلس على الاريكة بجوارها حتى غلبه النعاس
فتحت الهام عينيها بتعب ودهشت مما رأت ايعقل ان يكون قد نام هكذا ايعقل انه طيلة الليل يعتني بها
اخذت غطاء ارادت ان تغطيه
وما ان وضعت الغطاء عليه حتى استيقظ فزعا
الهام:كنت راح نغطيك
شاكر :السلام عليكم شكرا واش (كيف) حالك اليوم
الهام :احسن من امس الحرارة انخفضت لكن حاسة نفسي تعبانة وراسي ثقيل
شاكر :لازم تحسي هكذا لان الحرارة ارتفعت كثير حتى كنت تتكلمي وتهذي
احمر وجهها خجل فهي لا تعلم اي كلام احمق قد تفوهت به
ارادت ان تشكره على مافعله معها لكن حبست الكلمات في حلقها وسجنت عبارت الثناء نفسها ارضاءا لغرورها
رن جوالها برنة المنبه اخذته واغلقت صوت المنبه فورا
الهام :المنبه وقت الجامعة
مد يده مشيرا اليها ان تعطيه الهاتف
تسمرت يدها ايضا ارضاء لغرور لبست ردائه باتقان
فما لبث ان اخذه منها وسجل ارقام ثم اعطاها اياه
شاكر :سجلت رقمي عندك ثاني مرة لما تحتاجي من يوصلك اتصلي
وتوصيلك من مهام الحارس الشخصي سيدة الهام
نهض من مكانه متجها الي غرفته
عرفت انه يعني ماقالته في اول يوم التقت به ليلة زفافهما وانه فقط حارس شخصي لها وضيف ثقيل
قررت في قرارت نفسها ان تكف عن ازعاجه كشكر لما قام به لكن ابدا ليس رضى بعلاقتهما

حسبي الله ونعم الوكيل


منزل نوال
بعد ما تفاجأت نوال في وسيلة ارادت ان تتقرب منها
دخلت الي الغرفة حيث كانت وسيلة تشاهد برنامجا دينيا لاحد المشايخ في قناة المجد العلمية
نوال :على واش تتكلم المحاضرة
وسيلة :اه ....واقيلا (اظن )على اشراط الساعة او بر الوالدين
نوال :كل هذا الانتباه في التلفاز ومن اشراط الساعة لبر الوالدين
وسيلة :خخخخ نسيت
نوال :وسيلة انت كنت تشوفي المحاضرة او الشيخ
وسيلة بارتباك :المحاضرة طبعا
اقتربت نوال من اختها وشقيقتها الصغرى
وجلست بجانبها جلسة قرب نظرت اليها نظرة الام الحانية وقالت
نوال:وسيلة حبيبتي انا عارفة انك في سن حرج وعارفة انك تحبي التدين وكنت اي شئ نعرفوا نعلموا ليك
وكنت فخورة فيك لما لبست الحجاب الشرعى عن قناعة
ودعيتي سلوى اخت سمية صديقتي واصبحت تلبس مثلك رغم ان سمية ما تلبس اصلا
لكن انا دوما نقلك اي سر عندك انا موجودة
كانت وسيلة تخفض راسها وكانها تعلم ما تريد نوال قوله
وسيلة :لكن انا ما عندى اي اسرار خبيتها عليك
نوال:سيسي عمري اسمعيني
كاين بزاف بنات في سنك تعشق ممثل لاعب كرة قدم او اي لاعب مشهور
تتوقعي هذوا عندهم حق في اعجابهم ردي وسيلة
وسيلة :لا طبعا اصلا الممثلين مجاهرين ومالازم نحبهم او نعجب بيهم
نوال :كاين مجنونات بالممثلين يعني حياتها تنذرها في حبه حتى يصبحوا مجنونات بيهم
وانا طبعا كنت مرتاحة عليك من هذا الجانب لاننا ما نشوف افلام ولا مسلسلات
وسيلة :الحمد لله
نوال :بصح انت هكذا تناقضي عملك عمري ومسحت على راسها بحب اخوي صادق
وسيلة :نناقض وعلاش (لماذا)
نوال:لما تحبي وتعجبي بشيخ نفس الشئ
سعقت وسيلة فلم تعلم ان نوال تعرف عنها هذا
وسيلة :انا....انا ....
نوال انت واش؟
وسيلة :بصح شيخ مش مثل ممثل
نوال :شيخ صح مش مثل ممثل لكن انت مثل المعجبين بيهم
وسيلة :انا مثل هذوك ؟؟؟
نوال :الدليل انك الان كنت تشوفي في الشيخ ........) وانت مركزة مش في كلامه في وجهه وين غض البصر ؟؟؟وين الانصات للدعوة مش لصاحب الدعوة
انا لاحظت انك تسمعي الا لهذا الشيخ الشيخ ......) قلت ممكن اسلوبه يقنعها لكن ان تحتفظي بصوره من الجرائد في مذكراتك يعني افعالك مثل افعال مجانين الفنانين
هنا انفجرت وسيلة بالبكااء
لا تبكي يا صغيرتي فان القلب يبكي معك كل دموع العالم
ايعقل ان غياب والدك ابلغك هذا المبلغ ايعقل انني لم انتبه لهذا الفعل منك
نوال :وانت الان وعلاش تبكي؟؟
وسيلة :لاني ما نحب نكون مثلهم
نوال :ما تعملي اعمالهم
وسيلة :بصح انا نحبوا
اه يا صغيرتي هل علمتي ان اعترافك مزقني لاخر اوصالي
هل علمتي اني انزف داخليا بحرا غاص قلبي في اعماقه
نوال اغمضت عينيها بهدوء وفتحتها وكانها تحاول ان تهدء نفسها
:الحب الي تحسيه مش حب حقيقي انت سنك صغير يعني حب مراهقة 15سنة عمرك هذا ممكن اعجاب لشخصيته او ممكن شفتي فيه الاب الي غايب
وسيلة :لا حب انا ما نقدر نقعد من غير ما نشوفوا نسمعه
نوال:يا سيسي الحب شعور متبادل هذا الي تحسيه جنون جاء من فراغك
شوفي انت تخافي ربي ولو تعرفي ان حبك هذا معصية هذا اذا كان حب اصلا
وسيلة :معصية بصح انا ما درت والو( اي شئ) فقط نحبوا بقلبي
نوال :هههههههه يا عمر على قلبك الصغير
اسمعي عمري اول معصية انك ما غضضت بصرك
وثانيا حبيتِ شخص متزوج وعندوا حفيد
ثاني شي عملت اعمال فساق يحبوا فنانين
والاخيرة شبهتي شيخ فاضل بعملك لناس فساق
وسيلة:هذا قع (كله )
نوال :واذا تحبي راح نتصلوا بالشيخ ......)الي ما رحمتيهش من عينيك ههههه في صفحة الفيس بوك تاعوا ونسقسوه على حبك جائز او لا
بصح اوعديني تنفذي كلامه حرف حرف
واذا قالك حبيني حبيه طول عمرك
وسيلة :صح راح تبعثيلوا
نوال :قبل او عديني
وسيلة :والله نطبق كلاموا اصلا انا حبيت التدين منه
نوال :ضمت اختها لها وقالت حبي التدين لارضاء ربنا ودخول الجنة سيسي
وسيلة: وكيف راح تتصلي بيه
نوال :من عند الهام عندها انترنات
وسيلة :وي وي وي
نوال :ههههههه مهبولة

حسبي الله ونعم الوكيل


جدة
رن هاتف افنان
افنان :السلام عليكم هلا
باسم :وعليكم السلام هلا وغلا بحبيبتي
افنان :بالله صددقتك
باسم :ههههههه اخ منك بس طيب ليش ما تصدقي لتكوني شاكة بحبي لك
افنان :اخلص على يا خال مشتاق للصوت طبعا
باسم :اف ايش فيها بنت اختي دمها فاير لتكوني زعلانة علينا بس
افنان:ايه زعلانة لانك ما تتصل الا ووراك مصيبة
باسم :هههههههه مصيبة مرة وحدة
افنان :ايه لانك تعرف القوانين الصارمة ومع هذا مورطني
باسم :بلا قوانين بلاهم كيفك فنو وكيف دراستك
افنان :الحمد لله مشاقة لك متى تجي خالو
باسم :مدري يمكن على عرس بنت خالتك راح اخذ اجازة 48ساعة لان موفر العطل لشيئ اهم ههههه
افنان :ان شاء الله وطبعا ما نسيت هديتي
باسم :اخ منك ما تنسين شئ
افنان :لاني فنو بسوم
باسم :هههههه بسوم مرة وحدة يقطع ابليسك انت وهبالك
افنان :ههههه خالي وكيفي ادلعه انت تطول تدلعك وحدة بحلاوتي
باسم :ابغى اتدلع من الي في بالي
افنان :انسي انت لو تطول اسمك تبقى معجزة
باسم :طيب اسمع صوتها
افنان :والله لو تعرف اني السبب راح تاخذني ورا الشمس
باسم :ولا يهمك وراك خال
افنان: وهو انا خايفة الا من بلاوي الخال
باسم: ههههههههه
طيب روحي ونفذي الخطة وما تخلى احد يرد الا هي
افنان: طيب بعد عشر دقائق اكون جهزت كل شئ
باسم :ربي يصبرني هالعشر دقائق
افنان:صابر طول عمرك جت على عشر دقائق
باسم :اظن اني عطيتك وجه اكثر من اللازم ههههه
افنان :منجد تحكي ترى كل الخطة تتوقف
باسم :فنو حبيبتي اخلصي على تعرفي اني موفاضي
افنان :خلاص راح اسكر السلام عليكم
باسم :وعليكم السلام
ذهبت افنان لتتأكد من تواجد عهود في الصالة

وفعلا وجدتها هناك مع ابتسام
هنا اعطت رنة لباسم
بعد اقل من دقيقة اذ بهاتف البيت يرن
عهود:رشدي افنان ردو على الهاتف
لا مجيب فرشدي في غرفته وافنان لن تجيب.....
وقفت لترد على الهاتف الذي استمر في الرنين لان لا احد سيرد غيرها
عهود:السلام عليكم
اآآآآآآآآآه يابنت العم لو تعلمي كم اتحمل من مصاعب حتى اسمع صوتك عله يطفئ نار الشوق الملتهبة في صدري المحب
باسم :وعليكم السلام هلا
عهود:مين معي
باسم :ياسر موجود
عهود :لا ممكن تتصل فيه على جواله
اولم تعلمي اني لا اريد الا سماع هذا الصوت الذي يمدني بالطاقة
هذا الصوت الذي يطربني
هذا الصوت التي ياخذي لعالم اخر
باسم :طيب عمي موجود؟؟
عهود :عمك ؟؟مين اقله
باسم :باسم
هنا اسقطت السماعة منها ووضعت كفها على فمها المفتوح واتجهت ركضا الى غرفتها
في نفس الوقت دخل ياسر وهي تركض
ياسر :عهود ايش فيك ليش تركضين
عهود :ولا شئ رد على الهاتف
ياسر اتجه للهاتف وكله استغراب

حسبي الله ونعم الوكيل

ياسر :السلام عليكم مين معي
باسم :وعليكم السلام هلا بابن العم
ياسر :هلا باسم هلا بلي مايتوب ابد
باسم :ههههههههههههههه حلالي ومانعيني عنه كيفي احتال
ياسر :اثقل يا رجال ترا الثقل زينه
باسم :اخ يولد العم والله الحب غلاب
ياسر :ههههه انت ما تستحي تراها اختى
باسم :وزوجتى وحلالي والا عندك اعتراض
ياسر :حلالك نعم بس تعرف العرف والعادات ما تكلموابعض لين الزواج
باسم:وانا مستعد اتزوج من بكرا بس انتم حددو تكفى يا رجال ابغي زوجتى
ياسر:انت عارف لو بايدي لكانت عندك بس هذي شروطها تبغى تكمل دراستها
باسم :ومين يمنعها تكمل لو تبغي تكمل تدرس طول عمرها بس عندي
ياسر :هانت باقي هالترم وتكون في بيتك باذن الله
باسم :الله يصبرني
ياسر :وبطل حيلك البايخة
باسم :ما اوعدك كل ما اشتاق اكلم هنا علي اصادف الصوت الي يشديني
ياسر :ههههه لا حول ولا قوة الا بالله والله انك انجنيت رسمي
باسم :اي موسامع عن مجانين الحب زد للقائمة مجنون عهود
ياسر :اقلك استحي البنت اختي
وباسم :واقلك حلالي افهمها يا اخي
ياسر :فهمنا ياريت انت تفهم وتريحني
باسم :اقلك يالمطوع شوفلي حل والله حالتي صعبة
ياسر :ههههه والله لو بايدي ماقصرت ابد
باسم :طيب بعد اسبوع نازل جدة اشوفك على خير
ياسر تنورنا وتنور جدة يالحبيب
باسم :تقصد يالمعذب
ياسر :اتقي الله
باسم :اللهم اجعلني من المتقين وزوجني يااااااارب
ياسر :امين
باسم :وقتي خلص السلام عليكم
ياسر:وعليكم السلام لا نسي تتصل اجيك المطار
باسم :لا تعذب حالك اللموزين يا كثرهم
ياسر:طيب خذ لموزين براحتك
باسم :اشوفك ما صدقت ؟
ياسر:ههههههههه حتى تبطل كلام بلا طعم
باسم :ههههه خلاص راح اتصل السلام عليكم
ياسر وعليكم السلام
حسبي الله ونعم الوكيل



انتهي الفصل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس