عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:02 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



تجري ثم تجري

مشنوقةانفاسها

تتسلق وجه الليل بلا ذات

تغرف في محيط السواد

ظلام .....ظلام

وسواد قاتم يملأعينيها حتى العمى

تعدو كالمعتوه


ثم تعدو

تتلمس نفسها ....قلبها النازف


هل لازلتِ كما عرفتِِ نفسك من قبل


ام القلب النازف غير من ملامحك

والعشق الزائف جعلك جثة مرفوسة

تحت نعال الخداعين

من اعتادوا ان ينفثوا انفاس مسلولة

وكلمات مذبوحة

اتية من قاع ضمائر متفسخة


لا تلومي احد

فكل تلك الطعنات كانت بيدك

وتلك الدماء نزفت بارادتك

فهل وعيتي الان همهماتي المبهمة

ام انها لازلت تشعرك بالقرف


افيقى اخية قبل ان

تلدغي باشواك الفجيعة

افيقي قبل ان تموتين


في لحظة العناق.....

وعناقيد الاشواق

ليس بالموت مغادرة الحياة


بل موت بآآآآهات الويلات

قلم البـنــ ام ــات





الفصل الثامن عشر




فرنسا


اكمل رضوان كل الاوراق اللازمة للقضية وتحدد النطق فيها بعد ثلاث اسابيع
رضوان :بعد ثلاث اسابيع ان شاء الله يحددو مبلغ التعويض
يحي :ماشاء الله يعني زيارتك لباريس كانت قصيرة اقل مما كنت نتصور
رضوان :وانا ثاني كنت نتوقع اكثر من ستة شهور لكن على حسابها شهرين ونص فقط
يحي :المهم ان كل املاككم ترجع لكم وتقدر تقعد هنا تمارس اعمالك
رضوان :لا انا نرجع للجزائر هذا الشهر حسيت اني في غربة والهام توحشتها
يحي :غربة ونحنا معاك؟.... والهام راهي مع زوجها وما ينخاف عليها
رضوان:ما قصدت عمي انتم اهلي وناسي والهام طبعا مع شاكر راني مطمأن عليها
هنا دخلت ليتيسيا تحمل حقيبة بيدها
ليتيسيا :السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
ليتيسيا:اليوم تعبت كثيرا ذهبت للمطبعة واشرفت على طباعة البطاقات
لكن لا اعلم ان كان التصميم الذي اخترته جميل
يحي :هاتي نشوف وانا ورضوان نعطوك راينا
اخرجت ليسيسيا من الحقيبة بطاقات صغيرة مكتوبة بالغة الفرنسية والعربية
واخري بالغة الفرنسية فقط
يحي :روعة ماشاء الله كل تصميم يزيد للموضوع جمال
رضوان :وهذو واش تعملو بيهم (ماذا تفعلوا بهم)
ليتيسيا:هذه بطاقات تعليمية انظر هذه للاذكار بالعربية مترجمة بالفرنسية
وهذة لفضائل الذكر باللغتين ايضا
وهذي عن الصلاة بصورة مبسطة وسهلت الحمل مطوية صغيرة فيها رسم لكل ركن
وهذه ل....
اخذت ليسيسيا تشرح كل بطاقة لرضوان كانت مستمتعة وهي تشرح ذلك رغم ان رضوان يجيد اللغة الفرنسية وعرف ما تحتويه البطاقات الا ان شرحها بتلك الحماس جعل البطاقات اجمل في عينيه
رضوان :راح تبعيهم هنا ؟؟؟
ليسيسيا :لا ساوزعهم في مسجد باريس يوجد عدة عائلات عربية اولادها لا تجيد الا الفرنسية
وايضا نوزعها في الاماكن العامة لكن بضوابط يعني من تريد او يرد ان ياخذ اعطيناه اما من رغب عن ذلك فلا نحب ان نهين الكلام الموجود فيها
اعجب رضوان جدا بعمل ليتيسيا الدعوي وكل نشاطاتها في خدمة الدين فهي تقوم بتعليم الاطفال اللغة العربية في مدرسة مجانية وتحفظهم القران هي ومجموعة من المتطوعات كما لديها جمعية نسائية اسلامية للدفاع عن حقوق الاسلام وهي نشطة وزوجها في مجال الدعوة والعمل الخيري
اعمال قد نفتقدها في مجتمعاتنا العربية نجد ان المغتربين يعتنون بها ايما اعتناء
فهم احوج للتعلم هناك ونشر الدين الاسلامي






الحمد لله حمدا كثيرا





منزل نوال
نوال وسيلة من امس وانت تبكي حبيبت
وسيلة :ما نقدر نسامح نفسي على الي عملته
نوال :انت اتصلتي بالشيخ وهو سامحك وايضا افهمك كل الامور
وسيلة :وانا ما نسامح نفسي
نوال:حبيبتي كلام الشيخ واضح ان النظرة سهم من سهام ابليس وان غض البصر يجنبنا امور كثير وان حبك ما كان الا اعجاب كبير لان قلبك الصغير يحتاج حب ابوي واهل فقط
كلامه كان جدا رائع واهم شئ دعائه لك وهديته لك عدة روابط لمحاضرات مسموعة ومفرغة له هذا رايح يساعدك لكن حبيبتي كل ابن ادم خطأ وخير الخطائين التوابون ورب ظارة نافعة وخطأك خلانا نتصل بالشيخ ونساله ونتعلم منه باذن الله راح نستفيد اكثر
حبيبتي تعيشي عمري حبسي من البكاء
نطقت وسيلة من وراء وجه مهدم شاحب وهي تمسح بكفها تلك العينين التى ارهقها البكاء والندم والسهر
وسيلة :صح عندك حق نوال وانا تعلمت اشياء كثيرة واهمها انك اروع اخت
اتجهت الى اختها وتعانقا بكل حب
وهكذا هي حكاية وسيلة قد تجد الكثيرات من المراهقات تعانين منها لكن اهم شئ ان يجدن الاحتواء والحكمة والتوجيه الصحيح
والمراهق يجب التعامل معه بحب كبير قبل عقل كبير






الحمد لله حمدا كثيرا






الجامعة
بعد ان شفيت الهام واكملت اخر اختبار اتصلت بها سمية
سمية :واش راك الهام
الهام :الحمد لله واخيرا اكملت اخر اختبار
سمية واش حالك مع الارهابي
الهام : عادي ماعندي حتى مواجهة معه من يوم الي كنت مريضة
نلتقي بيه فقط على طاولة العشاء وبعدها هو في عمله وانا في دراستي
وحتى نوال جات هي واختها امس عندي ولما رجع قلت له ضيوف خرج وارسل لي حوائج للمطبخ وضيافة لهم وما رجع حتى بعد العشاء
سمية :واشها نوال عندي اسبوع ماشفتها ما اتصلت بيها وهي ايضا ما سئلت علي
الهام :نوال نفس الشئ مع عثمان يوم جات قاتلي انه عمل عمايل لانها تاخرت مع وسيلة 5دقائق حتى نزلوا من عندي
سمية :ربي يهديه المهم الهام ممكن تساعديني
الهام :طبعا سمية اذا نقدر اكيد نساعدك
سمية :اخر طلب والله غير راني نحتاجك معايا
الهام :سمية قتلك اطلبي
سمية :وحيد مريض عندى اربع ايام نكلمه مايقدر حتى يرد مريض بزااااف
الهام :وانا واش نديرلو ربي يشفيه
سمية :قالي اذا ممكن نزورو ويعرفني على امه
الهام :سمية هبلتي تروحي له لبيته انت جنيتي ؟
سمية : اولا هو مش وحدو معها امه الي اجلت موعدهافي المستشفى على جالي وهو مريض بزاف قلتلك
الهام :وانت شكون قالك على امه
سمية :هو قالي وانا قلت له اني راح نجي اليوم شوفي الهام اذا ماتقدري تجي معايا نورمال (عادي) نروح وحدي
الهام :المشكل مش في مرواحي انا المشكل فيك انت مالازم تروحي من اصلوا
سمية :انا نثق فيه وامه معنا يعني راح نروح معاك او بلا بيك
الهام :سمية ربي يهديك انت هبلتي
سمية :انت ماتعرفي الحب لذلك تهدري هكذا
تحسست الهام من هذه الكلمات لكن كان يجب عليها ان ترافق صديقتها خوفا عليها من وحيد فهي لا تثق فيه كما تثق فيه سمية
الهام :ربي يهنيك بحبك سمية ونلتقي قدام المحطة ونروح معاك
سمية :اسفة اذا جرحتك بكلامي لكن اعذريني والله ما ننسي خيرك ابدا
الهام: بشرط ما ندخل معك لبيته نبقي تحت ننتظر واي شئ اتصلي فيا
سمية :كيما (مثل ما) تحبي وماراح نتصل فيك لان ماراح يحصل اي شئ
بعد ربع ساعة التقيا في المحطة وركاب سارة اجرة متجهين لبيت وحيد قبل ان يصلو العنوان الذي اعطاه وحيد لها امس اتصلت به
سمية :الو وحيد راني قريب ندخل حيكم
وحيد :جيتي وعلاش(لماذا) ما قلتيلي قبل انا ماكنت متوقع انك تجي اليوم امس قلتي لي نخمم (افكر)
سمية :كنت حابة نعملهالك مفاجأة
وحيد :احلى مفاجئة
سمية :خلاص بعد عشر دقائق نكون في بيتك يك امك موجودة ؟؟؟؟
وحيد :اه...... ايه موجودة موجودة
سمية:باي
وحيد: باي
اغلق الخط وهو يضرب الكف بالكف
وحيد :ياربي انا مكنت متوقع اصلا تجي لا واليوم
وحتى الشباب ما خبرتهم ورطة يعني لو جاء اي واحد راح تخسر خطتي
انا نقوم نحظر الجلسة هههههه ومن بعد نتفاهم مع الشباب فرصة وجاتني وماراح اخليها هههههههههههههههه
سمية وهي داخلة للعمارة: الهام يعني مصرة تبقي هنا
الهام :ايه وراك تلاقيني عند الباب الخلفي هكذا ما نكون باينة للي يدخل من الباب الامامي نخاف اي شبهة
سمية :اي شبهة قتلك امه معاه ربي يهديك
هاتي كيس الفواكه ونلتقي بعد نصف ساعة حبيبتي
الهام :سمية اعتني بروحك واي حاجة تشكك في الامر اتصلي فيا
سمية :ما تقلقي روحك انا نثق فيه
الهام:ربي يسهلك
سمية :ههههه ادعيلي امه نعجبها وتكون ام طيبة
الهام : ربي يوفقك معهم في ثنين
صعدت سمية الدرج بخطوات سريعة وكانها مستعجلة الى مصيرها المجهول الذي كان وحيد يخطط له بخبثه المعهود
دقت الجرس مرة مرتين سمعت وحيد ينادي
وحيد :يمه افتحي الباب يمــــه
وبعد قليل فتح الباب





الحمد لله حمدا كثيرا





وحيد :يا اهلا وسهلا اكح كح كح اسف كلن يمه في الحمام وانا تعرفي مريض على ذلك تاخرت في فتح الباب
سمية :بابتسامة خجلة :عادي ما تاخرت كثير
وحيد :ادخلي سمية البيت بيتك وقريب تكوني مالكته
دخلت سمية وهي تتجرع السم من كلامه المعسول
استقرا الحال بهما الى غرفة الجلوس
وحيد :طبعا حماتك من سلبياتها انه تطول بزاف في الدوش لو كانت تعرف انك اليوم راح تجي ما كانت دخلت اصلا لكن قالت لي انها ماراح تطول
سمية :عادي تاخذ راحتها
جلس وحيد بالقرب منها واخذ يتغزل بها بكلامه الذي كان يحفظه عن ظهر قلب فهو كلامه مع كل ضحية كانت سمية خجلة جدا حتى انها كنت تبتعد كلما اقترب
وحيد :سمية انت خايفة مني
سمية :لا لا طبعا
وحيد :اظن انك خايفة اروح احط لك عصير ممكن ترتاحي
خرج وحيد في المطبخ اخذ علبة العصير وافرغ منها في كاسين وبعد ذلك اخذ قارورة صغيرة افرغ منها بعض القطرات في احد الكؤوس
وحيد :هذا المنوم راح يخليك تنسي الخجل الزايف خخخخخ





الحمد لله حمدا كثيرا




في الاسفل
احست الهام بدخول احدهم فاتجهت خلف السلالم من جهة الباب الخلفي حيث لا يرها من يدخل من الباب الرئيسي سمعت احدهم يكلم في الجوال
رضا :اهلا وحيد كان برتابلي مغلق والان فتحته لقيت مسج منك خير
وحيد : بصوت خافت اف هذا وين تتصل
رضاا :قلت لك كان مغلق
وحيد شوف سمية راهي عندي في الشقة ماتجي لا انت لا اي احد من الشلة
رضااا:واو يعني قدرت تخليها تجي وهذي سمية كيفاش قدرت تجيبها ههههههه
وحيد :ههه تعرف صاحبك كل شئ سهل عند ذكاءه
رضااا: موفق وهكذا جاتك برجليها تعرف كنت طالع فوق لكن نخليك تكمل عملك معاها هههههههه يلا نخليك يا عريس هههههههه
وخرج مرة اخرى
سمعت الهام الحديث وايقنت ان صديقتها في خطر
ارتعدت خوفا ورعبا ولم تعرف ماذا تفعل
حملت اخيرا هاتفها واتصلت
شاكر :السلام عليكم
الهام:وعليكم السلام شاكر وين راك
شاكر وقد تسلل القلق اليه فمن نبراتها يعرف انها متوترة
شاكر :راني قريب من المسجد خير الهام واش بيك؟؟
الهام :شاكر راني في ورطة تقدر تلحق هنا بسرعة
شاكر :ورطة وين راك في الجامعه
الهام: لا راني في حي الياسمين
شاكر :وين بالضبط
الهام ادخل العمارات وراح تلاقيني قدام العمارة
شاكر :حي الياسمين مش بعيد 10دقائق ونكون عندك ان شاء الله
اغلق الاتصال وغير اتجاهه عند او منعطف كانت سرعته جنونية كيف لا وزوجته في ورطة





الحمد لله حمدا كثيرا




جدة
قبل اسبوع من يوم عرس ابتسام
حضرت ام فهد بالهدايا والشبكة
ام فهد :عسي ذوق فهد يعجبك يابنتي
ابتسمت ابتسام بخجل وشكرت ام فهد بلباقتها المعهودة
وهكذا بدء العد التنازلي لموعد زفاف ابتسام






الحمد لله حمدا كثيرا





وصل شاكر بسرعة توقف امام العمارة التي كانت الهام تقف امامها
غلق الباب بقوة كبيرة
واتجه مسرعا لها
شاكر:السلام عليكم خير واش كاين
الهام :ادخل العمارة وبعد نحكيلك
وفعلا ما كان امامه الا ان يتجه معها الي الداخل هناك روت له القصة باختصار
شاكر:وانت رافقتيها عادي وكان ما عندك زوج تستشيريه لا وامر مثل هذا المفروض ما تخليها اصلا تجي هنا
تنهد ثم اطلق اسر زفرة حارقة وضغط على قبضته بقوة واحمرت عينيها بشرر الغضب كل هذا ادركته الهام
كان يكور قبضته بكل قوة لهوي بكل قوته
تزعز الخوف في كل اوصالها وهي ترى يده تكاد تخترق الجدار بقوة هائلة
شاكر :فاي دور صديقتك المصونة
الهام شقة 11
تكلم الان بصوت آمر عندما كان يهرولا صاعدا بسرعة القى اليها مفاتيح السيارة
شاكر:انتظريني في السيارة حتى نرجع
اخذت المفاتيح و نفذت ما امرها به فهي في موقف لا يمكن ان تعارضه وكل افكارها موقوفة على مصير سمية المجهول





الحمد لله حمدا كثيرا





في الشقة
وحيد :يمه راهي في الغرفة تبدل ملابسها قتلك راح تخرج بسرعة وراح تزعف (تغضب) لما تلاقيك ما شربتي عصيرك
سمية :نورمال ماني حابة نشرب ماني عطشانة المهم اني تطمنت عليك
وحيد :اقترب منها بخبث واخذ كاس العصير
وحيد :طيب اشربي من يدي يا عمري
هنا سمع دقات متتالية على الباب
من هذا الذي يزعجني وانا قريب من تحقيق حلمي
وحيد : سمية اشربي حبيبتي نشوف شكون على الباب ونرجع
سمية :ايه
اخذت الكاس وارتشفت منه رشفة صغيرة
فتح الباب غير مدرك ما يخبأ وراءه
شاكر :انت وحيد
وحيد :نعم ممكن نعرف انت شكون
قبل ان يكمل جملته كانت لكمه قد استقرت على خده اسقطته ارضا
حمله شاكر من قميصة وقال
وينها سمية يا حقير
سمعت سمية الصراخ ارتعدت رعبا وخرجت مسرعة
سمية :وحيد واش كاين ( ماذا يحدث)
شاكر :انزلي تحت الهام تنتظرك واي كلمة ما تلومي الا نفسك
كانت كلاماته قد جعلت كل معاني الخوف يتسلل الي سامعها فما كان منها الا ان نزلت بسرعة وهي غير مدركة ماذا يحدث لكن خافت ان تكون الهام في خطر
شاكر :والان حسابي معاك
وحيد :والله جات وحدها وما درت لها اي شئ (لم افعل
شاكر :تعرف لو كان نعرف انك لمست شعرة منها نمزقك
وحيد :وانت باي حق تتعدي على في بيتي
شاكر :اسمي شاكر.....) روح اشتكي اذا قدرت
دفعه بقوة على الجدار واغلق الباب خلفه وانصرف





الحمد لله حمدا كثيرا






السيارة
سمية :وهو شكون سمح له انه يضربه
الهام :سمية سمعت صديق وحيد يقل انه راح ياخذ منك واش يحب
سمية :الهام انت اكيد غلطانه وحيد كان مؤدب وما لمسني اصلا وامه كانت في البيت
الهام :كانت معكم امه
سمية :كانت في الحمام وكانت راح تقعد معي
وهذا الارهابي لازم يعتذر من وحيد والله انه متوحش
خرج شاكر من العمارة متجها بسرعة الى السيارة
ركب دون ان يتفوه باي كلمة
وقادها بسرعة كبيرة
تحاول جاهدة ان تلتفت اليه فتعجز امام تصلب رقبتها تفتح فمها لتكلمه لكن صوتها اختفي من هول الحدث
بعد ان اصبحوا في الطريق العام
شاكر :وين منزل صديقتك
واخيرا تكلمت لعل صوتي يعود الي بسماع كلماتك
الهام :نفس حينا
وصلا بسرعة وتوفق امام عمارة سمية فتحت الباب واغلقته باستياء
ارادت الهام ان تنزل مع صديقتها لكن ...
شاكر :ابقي في السيارة خليها وحدها
اغلقت الباب وبقيت فيها تحرك متجها لعمارة بيتهم
امرها بالنزول وانتظاره حتى يعود
الهام :وين رايح
شاكر :نكمل دين على ونرجع
صعدت الى منزلها يتملكها خوف ورهبة وتسائلات عدة
اين هو ذاهب ؟؟؟؟؟؟؟





الحمد لله حمدا كثيرا





بعد صلاة العشاء عاد شاكر وعلامات الارهاق بادية على وجهه
شاكر السلام عليكم
الهام :وعليكم السلام
شاكر:اتصلي برضوان عندو ساعتين وهو يتصل وانا مش في حالة نقدر نرد عليه
واعطاها هاتف ثم اتجه ليستحم
اخذت الهاتف واتصلت برضوان
رضوان :السلام عليكم وينك يارجل عندي ساعتين وانا نتصل
كم اشتقت اليك يا اخي
اشاقت الي صوتك همس ضحكاتك
فهل تعلم مقدار ما يحمل قلبي من جراح لفراقك
هل تدرك معني غيابك
هل تعي مقدار شوقي
الهام:انا الهام
رضوان :الهام واش راك واش بيه شاكر
الهام :انا لاباس وشاكر تعبان شوي قلت نتصل ونطمنك
رضوان :الهام راني حاس انك مش بخير قولي اختي شاكر عمل معاك شئ احزنك
الهام لم تتمالك نفسها وانفجرت بالبكاء اردات ان تفضفض له كما تعودت تكلمت عن ما حدث
وتوقف الحوار ....صار راكدا يوازي ذاته بذاته تلاشت الهلامية واحتلت الاشياء ذواتها
وصار يجب على رضوان الا يكتم اكثر
رضوان :صارخا وهذا عمل تعمليه سمية من بكري ( منذ زمن) متهورة وانت يا رازنة يا فاهمة تعملي هذا معها واش راح يفكر فيك زوجك واش لو انه تعارك مع هذاك الكلب قولي
الهام:باي حق تلومني رضوان وانت تخليت عني باي حق تلومني وانت بعيد ما تعرف اذا كان شاكر يعامليني مليح او يسئ معاملتي
واسمع مليح رضوان ما عندك حتى حق تلومني انا خارج مسؤوليتك وزوجي فقط يقدر يلومني وانهت المكالمة ورمت بالهاتف على سريرها قبل ان تلقي بنفسها معه
لم تدرك انك كلماتها الاخيرة زرعت بصيص امل في شاكر الذي سمع ما قالت
قرر شاكر الا يلومها فهي في حالة لا يجدر بها ان تلام واراد فعلا ان ينسى هذا الامر الذي قدره الله وقدر تدخله في الوقت المناسب




الحمد لله حمدا كثيرا




في منزل اخر
سمية تعاود الاتصال بوحيد الذي لم يرد عليها
كتبت له رسالة اعتذار عله يحن ويرد
وحيد :يعني هذي ما تعرف اي شئ .....لازم نستغل الفرصة بماانها ما عرفت واش حصل هنا
ما ان رن هاتفه حتى سمعت صوته
سمية :وحيد واخيرا رديت وانا واش ذنبي اذا كان زوج الهام متوحش وما فهم الامر متسرع ديما
وحيد :يعني مش انت الي قلتي له يجي
سمية :عمري والله انا ماكنت نعرف الهام قالت انها سمعت صديقك يقلك انك راح تستغلني وخافت اكيد الي كان يتكلم مش صديقك صح
وحيد :انت جاوبي هل حسيتي اني كنت راح نستغلك سمية افهميني هذوا ناس ما تعرف للحب وانا راح نثبت لك ونثبت لهم اني نحبك وبعد اسبوع راح نجي نخطبك ونتزوجوا في اقرب فرصة فاهمة حياتي
تداخلت الفرحة كالبرق في اوصالها تجتاح ضلوعها لتستقر بقلبها المخدوع غير مدركة انها مجرد اكمال مسرحية فرضت عليه
سمية :على بركة الله راح اكلم بابا
وحيد :حتى تعرفي قداش نحبك يا عمري
مرت الايام سريعا




الحمد لله حمدا كثيرا




جدة

ليلة قبل ان تزف ابتسام وهذا اليوم اجتمعت فيها كل العائلة فقد وصل الخال سعود وزوجته وبناته الثلاثة
كان البيت بترتباته الرائعة والجو الذي عملنه البنات مميز
خلود كانت متواجدة معهن فكيف لها ان تغيب عن يوم الحنة المميز وسط ضحكات الجميع ومرحهن
جاءت المرأة التي زينت يدي ابتسام وذراعيها بالحنة الرائعة وكم كانت جميلة عليها
حظرت ابنت عم عهود الجوهرة مع اولاها وكم كانت فرحة افنان بامها من الراضعة واخوتها خاصة فارس فهي تحبه كثير
كان اجواء المنزل فعلا رائعة
في الغد باكرا
اتجه ياسر الى المطار لاستقبال ابن عمه باسم




الحمد لله حمدا كثيرا





في السيارة


ياسر :هلا والله بابن العم والنسيب
باسم :والله ابن العم وشفناها بس النسيب لسانا منتظرين ههههههه
ياسر :يا اخي الي يشوفك مايقول ابدا انك ملازم
باسم :من فضلك ملازم اول في طريقي اكون نقيب
ياسر :اف نقيب مرة وحدة
باسم :ليش كثير علي مستوى دراسي والتزام واجتهاد وحتى العطل ما اخذهم
ياسر :ههههههه انت ماتنسي ابدا تشتكي
باسم :اخ بس لو تكونوا محضرين لي مفاجأة اليوم وتعملوا عرسي مع عرس بنت خالتك
ياسر :ههههههههه لا تحلم كثييير
باسم :طيب اشوفها بس والله اني قربت انسي شكلها
ياسر :عمك موجود لو اذنلك انا اوصلك لها
باسم :خلاص مدام فيها عمي يبقى اسكت احسن لي
ياسر :هههههههه لو اعرف ان يصير فيني مثلك ما اتزوج ابد
باسم :لا تخاف موكل الناس مثلي يحبون كذا في الي قلبوهم حجر
واشار الي ياسر
ياسر :هههههههههههههههه انا قلبي حجر طيب يا باسم
باسم :آه يالنسيب
اذاانت لم تعشق ولم تدر ماالهوى :::فما لك في طيب الحياة نصيب
ياسر :
اخلو به فاعف عنه تكرما :::خوفا الديانة لست من عشاقه
كالماء في يد صائم يلتذه ::: ظمأ فيصبر عن لذيذ مذاقه
باسم :ههههه اخلى القول لك وخليني انا بحبي
ياسر :ههه الله يهدينا وياك بس






الحمد لله حمدا كثيرا





وصل الجميع القاعة الفخمة
كانت ام فهد تستقبل المعازيم وهي ترحب وتهلل بالبخور
والبنات يحملن دلة القهوة يجبن القاعة يقهون النسوة
اما ابتسام فكانت مع عهود يتوجهن للكوافيرة





الحمد لله حمدا كثيرا





في القاعة
خلود :يالله اديش حلو عرسكم فنو
افنان :لك على لو تقبلي باخوي فارس لاعملك عرس احلى من كذا
خلود :ههه انا حبيبتي ما اتزوج الا انسان واعي مش واحد ادي بالعمر
افنان :عشان تكبروا سوا
خلود : انسي حبيبتي ...انا كيف طاوعتك واشتريت فستان مثلك الكل لخبط فينا
افنان :هههههه حتى امك لما فتت جنبها نادتني بخلود
بدءت الطقاقات يغنين وبدء البنات الرقص
خلود :انا راح اطلب منهن يغنولي بالشامي
افنان :اوييييها والعرس عرسنا اوييييها وترقصي برقصنا
خلود :اويها انت مستبدة اوييييها وما اعرف اهز مثلكم
البنتين :هههههههههههههههه
خلود :تعرفي فنو انا اتمنى اننا نزوج اخين شو رايك
افنان:واو مرة حلو وبكذا ما نفترق
خلود :انا ما اقدر ابعد عنك بنوب اموت من غيرك
افنان :بعد الشر عنك الله مايحرمنا من بعض





الحمد لله حمدا كثيرا





عند الرجال

كان فهد قمة في الاناقة وهو ببشته الاسود والشماغ ويفوح منها اجود العطور والبخور
باسم :مبروك يا فهد الله يسعدك انتم السابقون وباذن الله نحن اللاحقون
فهد :هههه انت انت ما تتغير ولا تعقل
باسم :خلينا العقل لياسر بس والله كشختك غير ابغى اكشخ بالبشت يا عالم
فهد :هههههههه
باسم :والله انك محظوظ يعني خطبة وزواج في شهر وانا معذبيني من سنين
ياسر :يا اخي قول ماشاء الله راح تصك الرجال بعين هههههههههه
باسم :ههههههه اقول يا فهد ليش ما تقول لعمي يزوجني معك وارجع لتبوك مع زوجتي بدل وحدتي هناك
(طبعا لازم نذكر تبوك عشان خاطر احبابنا هنا فديتكم يا اهل تبوك ام البنات)
فهد :والله كان على راسي بس تعرف عمك
ياسر :انا استأذن عندى اتصال مهم
ابتعد ياسر
واخذ جواله




الحمد لله حمدا كثيرا




ياسر :السلام عليكم هلا بالعريس
شاكر :وعليكم السلام اي عريس بس خليها على الله
ياسر :لسا الامور على حالها
شاكر :يعني بعدين احكيلك
ياسر :طيب متى تجي والله متاخرين كثير ما بقى الا شهر على المعرض
شاكر " انا كملت هنا كل الترتيبات وما بقى غير اختيار الكتب وتصنيفها
وانت طبعا عملت اللازم هناك
ياسر :بس فاضل كم شغلة لازم تكون موجود ياخي عجل
شاكر :هانت هذا الاسبوع ان شاء الله اكون في القاهرة
ياسر :الحمد لله طيب ما تتاخر في القاهرة انا بعد عرس اختي راح افضى لك تماما
شاكر :نسيت اباركلك مبروك جمع الله بينهما على خير وعقبالك
ياسر :الله يبارك في عمرك ويقدم الي فيه الخير تسلم
شاكر :اخليك ولما احدد يوم سفري اتصل
ياسر :باذن الله وفي امان الله
شاكر السلام عليكم
ياسر :وعليكم السلام



انتهى الفصل

ام البنات تدعو الجميع لحفل زفاف ابتسام الله الله بالكشخة الزينة خخخخخخخخ


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس