عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:17 AM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ما أجمل تلك اللحظات التي تستشعرها بكل كيانك ،
فيذوب لها قلبك ،
وتحس دفء الروح يسري في عروقك ،
وبقشعريرةٍ يرتجف لها عظمك ،
وبسعادةٍ لا يمتلكها إنسان،
ولا يصفها أي مخلوق كان ،
وبآمآل وأحلام تتزاحم في الفكروالوجدان ،
لحظات ندم وتوبة وعودة .....
ضللت الطريق
.......لكن مادم لك اخوات
....... صورتهم لا تفارقك
...وابتسامتهم تلازمك
..وطيفهم يناجيك ويسامرك
....تندفع إليه وشوقك يسابق
...والحياء قد غطا معالمك..
حينما ياخذ بيدك ويوجهك
تتمنى بعدها أنك طير يطير في السماء
أو أن الأرض تنشق وتبتلعك...
حياءً ..وسعادةً ..وخوفاً ... وشوقا ...
مشاعر كثيرة ، ازدحمت وتلاطمت ،
في بحر أعماقك ، فيساعدك أخوك مترنما :
عد فالله يقبل توبتك
قالها كنسمات عطر يلأخذ الألباب
..ليسري في عروقك ،
ويتغلغل شذاه في الأعماق ،
بإبتسامةٍ تنعكس إشراقتها ليكلل نورها محياك ،
ويبارك الله مسعاك ،
ثم يأخذ بيدك قائلا :
..طريقنا شوك وأزهار
...وقصف وأنغام
.....وإعصار وريحان
...نحن الآن طريقنا واحد
... وذكرنا واحد
...نحن الآن روح في جسدين
.......روح في جسدين
.....روح في جسدين




الفصل التاسع والثلاثون


بعد ثلاث ايام مرت
على افراد اسرة الرواية
هاقد جاء يوم جديد
يحمل بين طياته الشيئ الكثيييير
بين مفرح للبعض
ومحزن للاخر
بين سلوى للبعض
والم للاخر
لكن يبقى يوم جديد في كل شيئ
دخل عليها كما اعتاد كل يوم
ياسر :السلام عليكم كيف حال قمرنا
ابتسام :وعليكم السلامهلا ياسرقمرك يسرك حاله
ياسر:ماشاء الله اشوفك تتمشين في الغرفة
ابتسام :والله مليت من رقدتي قلت اتمشى شوي
ياسر :جدتى تسلم عليك وطلبت منى اروح اجيبها لان خالي مشغول مايفضى الا الاسبوع الجاي
ابتسام :مايحتاج تجيبها انا لما اخرج من هنا اروح للباحة
ياسر:تروحين الباحة ليش؟؟؟
ابتسام :لا بس اشتقت للباحة وجوها وحابة اريح هناك شوي
ياسر:ابتسام ممكن اعرف واش صار بينك وبين فهد؟؟
ابتسام بارتباك :اه ..ما صار شيئ
ياسر:طيب هو ليش مازارك ولا مرة
ابتسام :ومن قال مازارني
ياسر :انا اقول المهم براحتك بس لو حبيتي تفضفضين ان موجود
ابتسام تحتضنه الله مايحرمنى منك
ياسر :ولا منك يالغالية
ابعدها عن حضنه برفق ها متى تطلعين ما كتب لك الدكتور خروج
ابتسام :الا بس مو اليوم بكرى ان شاء الله
ياسر:ان شاء الله لاني ناوي نسافر انا وانت
ابتسام :لا ياسر والله ما ابغى اروح اي مكان ابغى بس ارجع للباحة
ياسر :مو بكيفك لاني ناوي اعتمر انا وانت وبس
كان يعلم انها تحتاج ان ترتاح ولا مكان يرح العبد افضل من بيت الله والتعلق بستائر الكعبة راجية من الله التيسير والعوض
ابتسام :منجدك ياسر راح نروح مكة
ياسر :بس يلا انت مو راضية تروحين عشان كذا خلاص
ابتسام :واش خلاص انا ماقلت اشي
ياسر :وهو يهزها برفق من انفها هههه فديت الناس الي يغيرون كلامهم انا
ابتسام :ههههههه انا ماقلت شيئ حتى اغيره هههههه
ياسر:بس لازم اتصل في فهد واستشيره هو زوجك ولازم شوره
ابتسام تغيرت ملامحها مما زاد الشك في قلب ياسر
ابتسام :الي تشوفه بس تكفى ياسر ما ابغى ارد بيته
ياسر:مصرة ما تخبريني وش صار بينكم
اخفضت راسها
ياسر :يصير خير اليوم اكلمه ان شاء الله , يلا ان رايح تبغين شيئ
ابتسام :لا سلامتك ما ابغى الا سلامتك يا قلبي
ياسر :الله يسلمك يا روح ياسر انت
:::::
:::
::
:
:
:اللهم عفوك ومغفرتك ارجو :
:
:
::
:::
::::::
في مستشفى في البرتغال
وصل امس شاكر ووالديه الى هناك
دخل الطبيب المتابع للحالة واخذ يشرح لشاكر ووالده العملية وكيفية اجراءها
الكلام باللغة الفرنسية لذلك الترجمة بالعربية الفصحي
الطبيب كارلوس ليما :التلف في النخاع الشوكي الذي اصابك شاكر ليس بالتلف الكبير لذلك انا اتوقع نجاح العملية بنسبة كبيرة وفي وقت اقل ممكن انك تعاود المشي على قدميك
يحي :دكتور ممكن نعرف كيفية العملية ونسب نجاحها من عدمه
كارلوس ليما:تتمثل العملية في اقتطاع انسجة من غشاء الانف الغني بخلايا المنشأ وزرع هذه الخلايا في المكان المصاب في النخاع الشوكي.
وتملك خلايا المنشأ القدرة على التحول الى اي خلايا كانت ولا سيما الى خلايا عصبية تحل محل تلك التي اتلفها الحادث
شاكر:والنتيجة دكتور متى تظهر
كارلوس:النتيجة تظهر ببطئ بمعنى بعد ان تنجح العملية ومع الرياضة الطبيعية ممكن بعد سنة او سنتين تقدر على الحركة
وطبعا مع عكاز
يحي :المهم انه يقدر يتحرك
كاروس :فعلا فهو من الناس المحضوضين لان العملية لا يمكن اجرائها للجميع فهي اولا باهظة الثمن وثانيا لا يمكن اجراءها الا لمن تقل اعمارهم عن 35سنة ومدة اصابتهم تقل عن ست سنوات وانت عمرك 30 وجسمك قوي والتلف قليل كل هذا يعطيك فرص اضافيةو
% 50
انك تعاود المشي دون مشاكل بعد سنة او سنتين

.شاكر :ان شاء الله ربي كريم
كارلوس بابتسامة :انتم المسلمين لكم ايمان قوي بقدرة الله انا احب ان اتعامل مع المرضي المؤمنين جدا
شاكر :وهل لنا الا الايمان يقوينا فنحن المسلمين نأمن ان هذه الدنيا دار ابتلاء وصبر
كارلوس :اجل اجل يا صديقى فلتكن اذا بقد هذا الابتلاء ستنجح في الاختبار
شاكر :باذن الله وابتسم للطبيب
كارلوس :هل كل شيئ واضح لكما الان
يحي :نعم دكتورلكن متى العملية
كارلوس :بعد يومين لانه يجب ان يخضع للتحاليل وبعض الاشعة قبلها
والعملية تستغرق فقط ست ساعات
يحي :ست ساعات وتقول فقط
كارلوس :ههههه ست ساعات بالنسبة لنا وقت بسيط فالعملية دقيقة جدا وقد اجريت عمليات اطول بكثير قد تصل الى 12ساعة او اكثر
ثم التفت الى شاكر المهم شاكييير ان تكون مستعدا نفسيا
شاكر :لا تخف باذن الله انا مستعد جدا
كاروس :اذا موعدنا بعد غد
شاكر :ان شاء الله
كارلوس :نعم نعم ان شاء الله وابتسم ثم غادرهما
:::::
:::
::
:
:
:اللهم عفوك ومغفرتك ارجو :
:
:
::
:::
::::::
في صيدلية لصديق السوء
وحيد :اعطيتها الدواء كله كل يوم نحط لها منو لكن للان ما اسقطت والله راح نهبل
عامر :برغم ان هذا الدواء اصلا خطر على الحمل
وحيد: هات هات دواء اخر يكون اكثر تأثير انا راني حابها تتخلص من هذا الهم قبل ما نسافر
عامر:واش خلاص راح تروح
وحيد :ايه هي راحت قبل اسبوع وقالت انها راح ترسلي الطريقة حتى نلحقها
عامر:وراح تتزوجها ؟؟
وحيد :لا هي مايهمها زواج المهم نكون معاها واصلا بعد ما مات الشيخ الي كانت متزوجاته رافضة انها تتزوج مرة اخرى هي مثلى تحب الحرية والحب برك هههههه
عامر:راني خايف عليك لازم قبل ماتروح على الاقل تخدم اوراقك
وحيد :لا راح نسافر حراق او نوار (هارب وبدون اوراق )
عامر:راك تريسكي (تخاطر)
وحيد :لا ماتخافش على خوك المهم يا صيدلي هات الدواء
عامر:قتلك الف مرة انا مش صيدلي نعمل عنده فقط
وحيد :عمري ما شفت واحد مثلك الناس تفرح وانت تزعف لما نلقبك
عامر:خليك المكسي بشئ الناس عريان
المهم واش اليوم السهرة عندك في البيت
وحيد :وي بلاك تنسي ما تجي
عامر:انا الاول ما تخاف ههههههه
وهاك هذا الدواء بصح ما تكثر منه نخاف لما يسقط جنينها يصير معاها مضاعفات
وحيد :ههههه هذا خير عصفورين بحجر واحد هههههههه
:::::
:::
::
:
:
:اللهم عفوك ومغفرتك ارجو :
:
:
::
:::
::::::
في ثانوية للبنات
افنان :وانت ليش رافضة الامر عادي
خلود"لك شو عادي انت كمان انا بالاول كان شرطي اني لما ادخل الجامعة بالاول وبعدها يعملوا الي بدن ياه
افنان "عادي اصلا ماباقي شيئ على امتحاناتنا وبعدها راح تدخلى الجامعة ان شاء الله
خلود :بس اهن بدن الملكة هلا ابل حتى الاختبارات
افنان :بس انت قلتي انها ملكة مو حفل واش يمنع حبيبتي
خلود:اوووهو عليك انت بعد شو بدك ياني اركز بالامتحانات او بالملكة
افنان:وابوك واش قال
خلود:وهدا الي ئاهرني بي موافهن على كل ئشي
افنان :خلود من هم انت ليش تتكلمي بالجمع
خلود بحياء :مين يعني راكان
افنان :يا ويل حالي وش ذا كروان رآآآآآكان لا مو ناقص الا ارقص عليها هه
خلود تضربها على كتفها :فنو شوبكى كيف عوزتني ائوله يعني
افنان :نصيحة منى لما تتملكو لا تنطقي اسمه قدامه اكيد راح يعجل العرس هههههههه
خلود:وهي تقف انت ماتستحي انا رايحة للبنات هيك ارتاح من كلامك الي مالو طعم بنوب
افنان :وهي تمسكها من ذراعها :لا خلاص اجلسي ما راح اتكلم راح اغير الموضوع بس بليز خوخة كمان مرة غنيلي رآآآآكان هههههههه
تركتها خلود واتجهت الى مجموعة البنات :لك انت ما تستحي الحق على انا الي جالسة عم اشكيلك حيف عليك
افنان:اف اف زعلنا جد فديت الي يستحون ههه بس خلاص توبة خوخة ارجعي ههههههه
:::::
:::
::
:
:
:اللهم عفوك ومغفرتك ارجو :
:
:
::
:::
::::::
اتصلت به كانت تنوي ان تكون اخر مكالمة فهي ادركت ان مثل هذه الاتصالات لا تليق ولا تجوز بعد ان تكلمت مع سمية ونصحتها بان مثل هذه العلاقات لا تجلب الا التعاسة
هكذا تغير مفهوم سمية لمثل هذه العلاقات بعد ما ادركت خطأها فهي لا تريد لاي فتاة اخرى ان تعيش ما تعيشه ا وان تبني حلما من سراب
سمية نعم انها هي لكن سمية اخرى تغسل التوبة قلبها بعد ان اقنعتها نوال والهام احبت ان تنير لاخواتها دربهن وان لا يقعن في مثل خطأها
ارادت سمرا ان تتصل به حتى تخبره قرارها
طه :مساء النور واش راك سمرا
سمرا:بخير والحمد لله
طه :وكيف كان موعدك من طبيبك اليوم
سمرا:الحمد لله قال ان كل شيئ تمام والكلية عملها ممتاز
واكملت طه
طه :عمر طه
سمرا :من فضلك طه بلا هذا الكلام
طه :واش فيه هذا الكلام انت بعد ايام راح تكوني خطيبتي
سمرا:وعلا هذا اتصلت
لاني رافضة خطبتك
طه :واش ؟رافضة لكن نهلة قالت انك موافقة واش جد انت عارفة اني نحبك وانت تحبيني لا تنكري والخطبة نهاية اي حب
سمرا:حتى وان كان طه ما تنسي ان سارة ايضا تحبك
طه :بصح انا نحبك انت
سمرا:ما نقدر نبني حياتي وسعادتى على تعاسة اختى افهمني طه
طه :تعيشي انت افهميني سارة اذا كانت هي تحبني فانا نحبك انت واخترتك انت
سمرا :كيفاش نقدر نعيش معاك وهي كانت تحبك حتى وان كانت هي موافقة على زواجنا انا ما نقدر
قولى كيف راح نشوفك وانا حاسة ان اختى تحب كل تفاصيلك
كيف راح نعيش معا ك وانا نخاف من انك تلتقي بيها وتتجدد معاناتها
كيف راح تقدر تجي لبيتي كيف راح نكون انا وهي اختين وانت بينا افهمني طه مستحيل
طه :راح تنساني لما نكون زوج اختها
سمرا:انا ماراح انسي كيفاش ممكن استقبلها في بيتي وكيف ممكن تجمعكم الصدف ماراح احس ان الامر عادي
طه :سمرا حبها وهمي وراح تنسي
سمرا :اذا انا ايضا حبي وهمي وراح ننساك
طه :لا حبك حبي غذاه وصار جزء منك
سمرا:وكلية سارة جزء منى
طه :يعني حتى تشكري اختك على كليتها تتخلى عني وعن سعادتك
سمرا:توأمي واختى وبعد الله سبب نجاتي
مستحيل نبنى سعادتى على حسابها حتى وان كان على حساب نفسي
طه علاقتنا من البداية غلط وانا اصلا تعرفت عليك تحدي لسارة انا اصلا ضد مثل هذى العلاقات
وممكن كنت في قرارت نفسي حابة نحمي اختى
طه :سمرا هذا اخر كلام عندك
سمرا :ايه اخر كلام وربي يسهل طريقك ويرزقك ببنت الحلال
طه :بنت الحلال الي حبيتها رفضتني وما نظن اني راح يكون عندى وقت او قلب نحوس غيرها
سمرا انا راجع لايطاليا نكمل تخصصي
الحياة هنا بلا بيك ما نقدر نعيشها
سمرا:الحياة هنا ماشي فيها غير سمرا فيها عائلتك اختك وصحابك كلهم يحتاجوك
طه :والي نحتاجها انا ؟
سمرا :طه راح ندعيلك
طه :ههه ادعيلي ان سارة تتزوج قبلك وانا راح نرجع على جالك سمرا راح ننتظرك لاخر يوم في عمري
سمرا: راح ندعي لك وندعي لروحي ان ربي يغفر لنا لان علاقتنا ما ترضيه والي يبدء غالط ينتهي غالط
طه :مستعد نبدء معاك صح
سمرا: سارة بينا
طه :سمرا اتهلاي في روحك
سمرا :وانت ايضا
السلام عليكم
طه :وعليكم السلام
وضع هاتفه ومسح دمعة تعلقة باهدابه تواسي الم الفراق
ليس عيب ان نخطأ لكن العيب ان نتمادي في الخطأ
كم جميل ان يعرف الواحد خطأه ويصححه مع ربه بتوبته
ومن ترك شيئ لله عوضه الله احسن منه
وهذا ما فعلته سمرا
وما تعلمته من اختها سمية رغم انها كانت ابعد ان تكون معلمة في هذا
:::::
:::
::
:
:
:اللهم عفوك ومغفرتك ارجو :
:
:
::
:::
::::::
في غرفتها
على سجادتها تبكي وتبكي بحرقة
تبكي ايام كانت لا تعرف فيها معنى القيام
ايام كانت بعيدة عنه عن مناجاته
تبكي جهلها
حمقها
تهورها
تبكي ما جنته
تبكي حبا واهما
بكي راجعة
عائدة
تائبة
صوت الموسيقى يصدح في المكان وضحكات تتعالي
ورائحة الدخان تعم الاجواء وكؤوس الخمر تدور بين الرفقاء
كان هذا هو الحال خارج غرفتها المغلقة باحكام
خائفة جدا
وكيف لا تخاف وكل من بالخارج اذهب المسكر بعقولهم
تخاف زوجها قبل ان تخاف اصدقائه
دق الباب دقات لا تكاد تسمع
نهضت من ساجتها التى عانقتها كثير
سمية :وحيد؟؟؟
عامر:افتحي
سمية وقد عرفت انه ليس صوت زوجها
سمية :شكون انت
عامر:افتحي ما تخافي نشوفك فقط
سمية :ولاش تشوفني ؟؟
عامر:لاني مستخسرك في وحيد هو مايستاهلك
وما تخافي الكل سكران واحد ما راه يحس باي شيئ
سمية :وبدء الخوف يتسلل اليها نبضاتها تتعالي تكاد تخترك اضلاعها :ماراح نفتح وانت كلب
كيف جاك تخون صاحبك
عامر:توتوتوت اصدر تاتأة من فمه :اصلا صاحبي الي قالي كل البيت لك وكل الي فيه
سمية :لكن انا مش كرسي حتى يعطيه لك
عامر:راح تكوني بين يديا حبيتي ولا كرهتي
وحاول دفع الباب بقوة
سمية من شدة الرعب اخذت تدور في الغرفة بلا هدف
دارت عيناه مع كل اركان الغرفة السجن لكن هذا السجن هو حاميها من انياب الذئاب البشرية التى جاء بها زوجها هنا الى ان استقر نظرها على السرسر
اخذت تسحبه ببطئ وجهد الى ان استقر على الباب
احست بتقلاصات في بطنها بعد هذا الجهد
بكت خوفا من القابع خلف الباب
بكت خوفا على جنينها
بكت رجاء من الله ان يحفظها هي ومن في بطنها
هكذا حمت نفسها اليوم
لكن هل ستستطيع ان تحمي نفسها دوما وهي بين شلة سكارى
جلست على السرير تسند ظهرها على الباب
تضم ركبتيها الى صدرها غارستا بينهما راسها وهي تدفع نفسها ذاهبا وايابا دفعا خفيفا
تتمنى ان يرحل هذا الظلام سريعا ويحل نور الصباح حتى
تخرج من هذا الرعب والسجن المخييييف
:::::
:::
::
:
:
:اللهم عفوك ومغفرتك ارجو :
:
:
::
:::
::::::
بعد وليمة كانت تقتصر على بعض اصدقاءه الرجال
فقط اما بعض الجيران ولانه لا يعرف احدا فقد ارسل لهم العشاء الي منازلهم
بعد ان غادر الجميع
دخل الى فلته الجديدة
كانت بطابقين
الطابق الاول فيه مطبخ وغرفة جلوس وصالون كبييييير وحمام
اما الطابق الثاني فكان يحتوي على 5غرف للنوم ثلاثة منها بحمامها
فلة صغيرة لكن جميلة وزاد الاثاث الذي اختاروه فيها جمالا
تقدم الى غرفة الجلوس حيث كانت تجلس اخته
رضوان :السلام عليكم وجلس بارهاق على الاريكة
الهام :وعليكم السلام واش راحو ضيافك
رضوان :ايه وراني ميت من التعب ثم حرك راسه باحثا
وين راهي نوال
الهام:ههههه كانت هنا ولما سمعت الباب راحت جري للفوق هههه
رضوان :هههه ,انا نروح نأخذ دوش وبعدها نطلع نرتاح
وقف متجها للحمام (اكرمكم الله)ثم توفق ما ان نادته الهام
الهام:رضوان
التفت اليها
اتجهت اليه لفت ذراعيها حوله
الهام :مبروك رضوان كنت نتمنى عرسك يكون اكبر من هك وعرس الكل يتكلم عنه
رضوان :بابتسامة وهو يمسح على شعرها
مش مهم العرس المهم اني تزوجت احسن صديقاتك
ولا واش تقولي
الهام :صح والله نوال ماكين مثلها
رضوان :وخوك ؟؟
الهام :ههه ماكاين مثله احست بغصة في حلقها تقاوم نزول دموع تكدست في مقلتيها
لم تستطع اكثر لتعلن انهزامها امامهم ليتراقصوا على خدها الناعم بكل احتراف
رضوان وهو يبعدها عنه برفق ويمسح بابهامه دموعها
:والدموع وعلاه
الهام:فرح دموع الفرح اليوم اجتمعوا اغلى الناس لقلبي
قبلها على خدها بحنان وابتسم لها بحب رضوان:ربي يسعدك يا اغلى الناس
الهام بضحك مصتنع :ههه هيا روح تدو ش راك تاخرت على عروستك وغمزت له
رضوان :مهبولة ههه
وغادرها ليستحم
تذكرت شكل نوال بعد ان الحت عليها الذهاب الي الكوافيرة لتتزين
كانت رائعة جدا بزينتها ولباسها رغم انها ابت ان ترتدي فستان العروس الا ان فستان السهرة الذى اختارته الهام جعلها ملكة جمال
لا تدري لماذا ذكرتها كل تلك الخطوات بما فعلته معها عهود
حينما جهزتها لاستقبال شاكر
لذلك ارادت ان تستغل نوال كل لحظاتها مع رضوان حتى لا تندم
ارادت ان تكون بدايتهما عادية كزوجين حقيقين رغم ماسات طريقة قرانهما
تذكرت شاكر فزادت دموعها وزاد معه ندمهاو احساس الذنب الذي يقتلها
:::::
:::
::
:
:
:اللهم عفوك ومغفرتك ارجو :
:
:
::
:::
::::::
جالسة تظم كفيها ببعض جاعلتهما بالقرب من فمها حياء ورهبة تتملكانها
لم تستوعب لحد الان انها اليوم ستكون زوجة
لزوجها عليها حقوق وواجبات
كم كانت تتمنى ان يكون عرسها كأي فتاة يخرجا والده من تحت جناح برنوسه
ويقبل راسها ويوصي زوجها عليها
كم كانت تتمنى ان تكون امها معها تحصنها وتوصيها
كم كانت تتمنى ان ترى الفرحة في عيون وسيلة
رغم ان نورا كانت اليوم معها لكن يبقى فراغ غيابهم يملاء المكان
لم تنتبه له حينما دخل وهي غارقة في افكارها
فستغل الفرصة في تأمل جمالها الساحر
وروعتها بشعرها الاشقر القصير وعيناها العسليتااان
وجيدها الطويل وفمها الصغيير المرسوم
ثم تكلم اخيرا
رضوان:السلام عليكم
وقفت من الارتباك لا تعرف كيف تتصرف
ردت السلام ولا تدري هل سمعه ام لا
اقترب منها
نوال في سرها :ياربي واش راح يدير
وضع يده على جبينها وردد الدعاء المأثور
رضوان :مبروك نوال
نوال :بارتباك جعل صوتها يرتجف
:الله يبارك فيك
رضوان :وهو يجلس ويجلسها على السرير
حاولى انك تنسي طريقة زواجنا
هذا قدرنا وانت اليوم مرتي وما يهم الطريقة مدام ربي اختارها لنا
واما عن عائلتك فانا راح نعوضك عارف ان العائلة ماكان حتى واحد يعوضها لكن في الاول والاخير المرا لما تتزوج راجلها هو كل شيئ واهم حتى من العائلة
اما عن ظلمهم لك فيجي يوم والكل يعرف الحقيقة وراح يندموا انهم شكو فيك
نوال وهي تضم شفتيها الى داخل فمها و تحرك راسها بنعم
رضوان :حاولى تكون قوية حتى تعاوني الهام
هيا الان نصلو ركعتين وبعدها نرتاحوا
حضور قوي جعلها تتناسي خجلها وفراغ غياب اسرتها
لتأسر بكلامه وشخصيته من اول وهلة
ارادت فعلا ان تغلق تلك الصفحات السوداء
وتكون زوجة تسعد زوجهاااااا


انتهى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس