عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:17 AM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مازلت ابحث فى وجوه الناس عن بعض الرجال
عن عصبة يقفون فى الازمات كالشم الجبال
فإذا تكلمت الشفاه سمعت ميزان المقال
وإذا تحركت الرجال رأيت أفعال الرجال
أما إذا سكتوا فأنظار لها وقع النبال
يسعون جهدا للعلى بل نحو الكمال
يصلون للغايات لو كانت على بعد المحال
ويحققون مفاخرا كانت خيالا فى خيال
همم لهم تسمو اذا ما رامها نجم الشمال
أفكارهم خطط تقود الكل نحو الاعتدال
لايشتهون الدون أو أحوال أشباه الرجال
بل يشتهون الخوض فى حرب المداولة السجال
يتعشقون الموت في أوساط ساحات القتال
ويرون أن الحر عبد إن توجه للضلال
من لي بفرد منهم ثقة ومحمود الخصال؟؟
من لي به ياقوم إن هموم وجدانى ثقال؟؟
سيطول بحثى إنَ سؤلي نادر صعب المنال
فمن الذي تحوي معا أوصافه هذي الخصال
لكن عذري أن في الدنيا قليلا من الرجال



الفصل الاربعون


بعد ليلة كانت
على البعض
طويلة
وعلى البعض
كئيبة
وعلى البعض
جميلة
وعلى البعض
جديدة
جاء النهار ليوم جديد
تنام على السرير بطريقتها الغريبة راسها في اقصي الجهة وقدماها في اقصى الطرف الاخر
بيحيث تحتل السرير الكبير كله
كم تعشق هذا الطريقة في النوم
تفتح عينيها ببطئ كبير
لم تدرك اي مكان هي فيه للحظة
بعدها تذكرت انها في غرفته
غرفتها الجديدة
وتذكرت ما حدث البارحة
شدت الشرشف عليها اكثر وغطت وجهها
وتلونت بلون الخجل
ارادت ان تغادر السرير لكن خائفة ان يكون في الجوار
مازالت في تفكيرها حتى سمعت صوته وهو يخرج من الحمام (اكرمكم الله)
رضوان :صباح الخير
ارادت ان ترد لكن الحروف تابى معها لا تعرف ترتيبها
نوال :صـ بـ اح النـ ور
رضوان :ههههه هذا من صباح الخير راح لك الكلام هههه
يلا نوضي تأخرنا في النوم وربي يعينك على تعليقات الهام خخخ
نوال في سرها: وهذا حابني ننوض وهو هنا ياربي واش نعمل
كان واقفا امام التسريحة ينشف شعره
نزعت الغطاء عن وجهها لتفاجئ به يلف المنشفة على خصره
شهقت ثم اعادت الغطاء مرة اخرى
رضوان :هههههه يلا قومي لاني راح نغير ثيابي او اغير الان عادي ؟؟
انسحبت تجري الى الحمام مع الشرشف الذي يلفها كلها
وسط ضحكات رضوان المقهقه
رضوان :ههههههههههههههههه
:
:
:::
::::
:::::
استغفر الله واتوب اليه
:::::
::::
:::
:
:
بعد ان اكمل كل الاوراق هاهو يخرج معها من بوابة المستشفى
ياسر:الف الحمد لله على سلامتك غلاتي
ترى الكل كان وده يجيك بس انا قلت لا انا بس الي اخرجك تنورينا وتنوري بيتك
ابتسام :الله يسلمك يسور
وليش يتعبون حالهم مدام اني رايحة البيت
عندكم
ياسر :مصرة انك ما ترجعين بيتك ؟؟
ابتسام :ياسر تكفى مو حابة اتكلم بالموضوع
ياسر :براحتك
رن هاتفه النقال
اخرجه من مخباه ورد بابتسامة وهو يفتح الباب لابتسام ويلف على السيارة للركوب في الجهة الاخرى
ياسر : السلام عليكم هلا وغلا بالشيخ شلونك وشلون احوالك
الشيخ فالح :وعليكم السلام هلافيك زود انا بخير
انت شلونك يا اخي وينك من زمان عنك
ياسر :والله كنت مسافر ورجعت من اربع ايام او خمس واكثر صلواتي مو في مسجد الحي اصلي في المسجد القريب من المستشفي لان كل وقتي فيه
الشيخ فالح :خير واش لك في المستشفى
ياسر : لا انا بخير بس الاهل لهم مدة متنومين هناك
الشيخ فالح:طهور ان شاء الله مايشفون شر ان شاء الله
ياسر :تسلم الشر مايجيك
الشيخ فالح :شيخ ياسر بغيت اسألك عن فهد جارك
ياسر :واش فيه فهد
الشيخ فالح :من كم يوم مكلمني يستفتي وقبل ما اكمل معه فصل الخط حاولت اعاود الاتصال فيه جواله مقفل وما شفته في المسجد من يومها
ياسر وهو يسند نفسه على سيارته :يستفتي ؟؟
الشيخ فالح :اصلا انا استغربت انه يتصل في وانت اقرب له ممكن يسألك انت فانت لك من العالم الكثير ماشاء الله
ياسر :تسلم بس انا ايش جنب علمك المهم يا شيخ عن ايش يستفتي
الشيخ فالح :عن رجل ضرب زوجته وكان السبب بتسقيطها من غير قصد هل يلزمه الكفارة والصوم
بلع ياسر ريقه وحمر وجهه غيضا
ياسر :راح اشوفه ان شاء الله واخبره انت لا تشغل بالك
الشيخ فالح :بارك الله فيك يا شيخ ياسر واتمنى انه يكون فهم كلامي الاول رغم اني بغيت اسئله عن عمر الجنين قبل لكن الخط فصل في الكلام الاول
ياسر :راح اشوف الامر ان شاء الله
الشيخ فالح :تشكر ما تقصر في امان الله
ياسر :تسلم السلام عليكم
الشيخ فالح :وعليكم السلام
قطع الاتصال وهو يضغط على جواله حتى برزت عروق يده بقوة
دخل السيارة واغلق الباب بقوة
ابتسام :ياسر واش فيك معصب
التفت اليه بحدة وهو يضغط على اسنانه
ياسر :ليش ما خبرتيني انه هو السبب في تسقيطك
ابتسام :ياسر هو ,,
ياسر :هو ايش معقول يمد يده عليك وانا راسي يشم الهو
معقول اخت ياسر تنضرب واش لازمة هالشنب وانا ما اعرف ادافع عن خواتي
ابتسام :ياسر والله ما كان يقصد انا عصبته وهو دفني وانا سقطت على الدرج من غير ما ينتبه
بصراخ مكتومة
ياسر :ما ابغاك الحين تتكلمي ولا تفسري جب ولا كلمة ابتسام لو تكرمتي
حرك سيارته في صمت رهيب
كانت تبكي بصمت
لم تره عصبيا ابدا هكذا
على الاقل عليها
لم يصرخ في وجهها ابدا كما فعل اليوم
فهو مثلها هادئ وحليم
لكن يصدق فيه المثل
اتقي شر الحليم اذا غضب
قبل ان يصل للبيت بشارعين اتصل بهاتف منزل فهد
ردت عليه الخادمة التى طلب منها ان تخبره ان يخرج لانه ينتظره
وفعلا ما ان استدارت السيارة ودخلت شارعهم
حتى كان فهد ينتظر امام باب منزله
وصلت سيارة ياسر الى المنزل ادخلها الساحة
ياسر :انزلي
ابتسام :ياسر واش ناوي عليه تكفى ياسر لا تكلمه حتى تهدي
ياسر :انـ زلـ لييييييييي
وفعلا نزلت واتجهت الى البيت مسرعة
ركن السيارة ثم خرج للقاء فهد
:
:
:::
::::
:::::
استغفر الله واتوب اليه
:::::
::::
:::
:
:
هدءت قليلا بعد ايام لم تنشف دموعها
بعد ان كانت متحجرة
كان الكل مجتمعين
محمد:مي مصطفى كلمني المبارح
مي :محمد ارقوك مش عايزة اسمع سيرته
محمد:حبيبتي طيبب هو عمل ايه بزبط
مي :حرمنى من شوفتها حرمنى من ان انزل مصر
محمد :بس هو ما ئدرش ياخذ اجازة
مي وهي تقف :اوووف شغل شغل شغل
انا زهئت من شغلو ومن الغربة ومن كل حاجة حتى امي ماتت وانا بعيد انا مش عايزة ارجع اتغرب تاني مش عايزة اعيش بعيد عن مصر
واتجهت الي غرفتها
نظر محمد في هنا التى ابتسمت له وهي تشير براسها ان يهدء
اتجهت اليها هنا
هنا وهي تقف امام الباب :مي ممكن ادخل
مي :الباب مفتوح هنا ادخلي
هنا بعد ان دخلت :ممكن نتكلم
مي:هنا ارجوك
هنا :انا الي ارجوك
مي وهي تجلس
هنا تجلس بجانبها
هنا:حبيبتي انا عارفة انك مليتي من الغربة
انا هنا في القاهرة وحاسة بغربة بعد ما تركت سهاج
بس مش معناه ان اهرب من حياتي وقدري
وانت بكد بتهربي وياريت انت وبس
انت معاك عيالك زنبهم ايه يعيشو بغربة
عارفة ان الصغار غربتهم لما يفقدو احد ابويهم حتى وان كانو ا عايشين في بلادهم
لانهم في السن دا انتمأهم للبيت للاسرة للام والاب مش للبلد
وانت لو حاسة بغربة وانت في الكويت فهم راح يحسو بغربة هنا في مصر
راح يحسو بغربة لان ابوهم مش معاهم وامهم حابسة نفسها في دومة الحزن
انا مش حقولك ارجعي الكويت
بس اقلك ادي لنفسك ولاولادك فرصة
انت تكلمي مع مصطفي ونقشو موضوع شغلو والغربة
بس تقاطعيه عشان ماسبكش تنزلي مصر لوحدك دا غلط اصلا لا يجوز سفرك من غير محرم
ازاي عيزاه يسيبك تنزلي لوحدك
حبيبتي كل حاجة بالهداوة والطلاق مش حل ابدا
مي :انا عيزة اعيد حساباتي انا ملخبطة
ادوني فرصة انا حاسة نفسي بدوامة مش اقدرة احدد انا عيزة ايه او مش عيزة ايه
هنا :طيب حبيبتي الولاد
مي :مالهم
هنا :ممكن يكلموا بوهم ؟
مي :ليه مصطفى سافر ؟؟
هنا :ايوه هو سافر لانه طلبوه في شغلو وكمان عايزك تهدي لانه انصدم من كلامك اخر مرة
مي :يكلمهم زي مهو عايز بس انا عايزة فرصة اكون بعيدة عنه عايزة اهدى
هنا :بس ما تنسيش يا مي ان الحي ابقى من الميت وحق الزوج عظيم
مي :وعشان حقه عظيم انا مش عيز اظلم نفسي معاه واظلمو معايا انا مش كويسة انا حاسة اني لورجعت مش حكون كويسة معاه
اصلا كنا مقررين ابقى شهر لو كانت الغالية موجودة وانا عايزة ابقى هنا الشهر دا وبعدها لو عرفت انا عيزة ايه انا بنفسي اكلمو ونتفاهم فبلاش تضغطو عليا
هنا :خذي رحتك حبيبتي المهم متظلميش مصطفى وما تحمليهش ذنب هو برئ منو
مي :حادر يا هنا عايزة حاجة تانية قالتها بابتسامة
هنا :تبادلها الابتسامة ايوه عيزة مي ترجع تاني مي دي وحشة خالص
مي :ياريت يا هنا ياريت الزمن يرجع
هنا :الزمن مش حيرجع ولا عمتى الله يرحمها حترجع بس مي لو عيزاها ترجع راح ترجع قبل ما تجري السنين وهي كمان مترجعش فياريت متخسريش حاجات تانية غالية عليك
كان محمد يستمع للحوار
كل يوم يعجب بها اكثر بقوتها وحوارها وشخصيتها وثقافتها
كل يوم تتقرب من قلبه كل يوم يحس بانه يحتاجها
حتى انه فعلا ندم على رفضه لها قبلا
هنا :يلا حبيبتي نخرج برا محمد سبناه لوحدو
مي :انا اسفة هنا انت المفروض عروس وتعيشي شهر عسل لوحدك بس
هنا: تقاطعها شهر عسل ايه انت التانية انا باذن الله عايزة حياتي كلها عسل مش شهر بس
مي :ههه الله يسعدك يا حبيبتي
هنا :ويسعدك انت كمان واكملت بنبرة مغايرة مي تيجي نطلب من محمد نخرج نتغدى برا الصراحة عايزة اتفسح في القاهرة وعايزة اروح جنينة الحيوان انا والعيال الي من يوم جو مصر محبسين
مي :مي :انتم روحوا بس انا والاولاد مرة تانية
هنا :خلاص وعلا ايه نأعد كلنا احسن
مي :انتم عرسان واحنا لزمتنا معاكم ايه
هنا :عرسان لينا العمر كله ان شاء الله نكون مع بعض بس انت شهر وراح تسبينا انت والعيال وعايزة اجازتهم المرة دي تكون مختلفة مع طانط هنا
مي : انت خلاص سفرتينا بعد شهر هه
هنا :بلاش نكد مي انا عيزة اتغدى برا ولو ما رحتيش مش حروح وعلى فكرة انت الي تئولي لاخوك لاني انكسف ائوله على رئيك عروس ههههه
مي :الله يعينك يامحمد على البت دي لو حطت حاجة في دماغها ربنا يستر منها
مي تقبلها من خدها
مش انا دلوعة بابا زي ما محمد يقول ههههه خلاص مين ضربوا على ايده ويخذ دلوعة وزنانه
مي :انت فاكرة ؟؟
هنا :طبعا اصلا ماكنش يناديني الا الدلوعة الزنانه
مي :بس انت ديما كنت بتبوزي لعبهم هههه
هنا :ما تفكرينيش ههه لما اتذكر اضحك ضحك اصلي كنت بغير عايزة العب معاهم بس هما ماش مدييني فرصة فاروح اعيط هههههههه
مي :ههه يلا نروح لمحمد قبل ما تعيطي يا زنانه
:
:
:::
::::
:::::
استغفر الله واتوب اليه
:::::
::::
:::
:
:
تقدم منه والشرر يتطاير من عينيه
ما ان اقترب منه حتى هوي بقبضته على وجهه جعلت الدم بنزف من انفه
ثم امسكة من ياقت ثوبه
ياسر : انت ماستحي رجال طول بعرض يرمي حرمة يا أخي اذا ما قدرت تصونها لها بيت يحشمها
كان مستسلما له لم يمسح حتى الدم النازف
كانه يريد ان يطهر بهذا الضرب
فهد :مكان قصدي يا ياسر انا اصلا ما كنت اعرف انها حامل
ياسر وهو يهزه ويضرب ظهره للجدار
كان فهد اقوى بنية من ياسر الا ان ياسر اطول بقليل لكن فهد كان مستسلما يعتصر ألما ويقول في نفسه اضربني ياسر اضربنبي لعلي أسامح نفسي ع اللي سويته فيها
ياسر :يعني لو ماكنت حامل عادي عندك تضربها
فهد :ياسر انا قلت لك ما قصدت ادفها وانا مستعد استسمح منها ولها الرضوة الي تبغاها
بس هي ترجع بيتها هي حتى الكلام مو راضية تكلمني
ياسر :وهو يرخى قبضته عليه تخسى انها ترجع لما تبوس كوعك ترجعلك وراح تطلقها وانت ماتشوف الدرب حتى تعرف ا ن مو بنت واخت الرجال الي تنضرب مو اخت ياسر الي تنضرب وراسي يشم الهو
فهد :طلاق ماراح اطلق وعندي الموت اهون على من اني اطلق ابتسام
يضربه مرة اخرى على فمه لينزف مرة اخرى
ياسر :ولو بيدي موتك الحين بس حاشم امك الي ما تستاهل تنزل دموعها عليك
وغادره تاركا فهد يتحسس فمه الذي كسر سنه فيه
دخل فهد الي المنزل
ام فهد برعب :فهد واش فيك واش ذا الدم
فهد :بسيطة يمه عملت حادث والله ستر
ام فهد :انت كنت مع ياسر
فهد :ايه بس بعد ما راح عملت الحادث
واكمل انا رايح اغسل الدم
ام فهد :وش تغسل انت لازم تروح المستشفى
فهد :ما يحتاج يمه سني بس انكسر وترا الدم بس كثير الجرح مو بذاك الزود
ام فهد :تكفي يا وليدي قلي الصدق واش صار بينك وبين ياسر وابتسام ليش ما تبغاك تزورها ولا تبغى ترجع هنا
قلي الصدق قلبي حاس انه صار بينك وبين ياسر شي البنت ما شفنا منها الا كل خير تحبنا ونحبها وش اللي يخليها ما تبينا الحين
فهد :لا ني انا الي دفيتها يمه على السلم بس ورب البيت ما قصدت ورب البيت ما شفتها يوم طاحت
ام فهد : انت اللي ,,,وضعت يدها على رأسها وهي تهزه وتضرب بيديها لا حول ولا قوة الا بالله
:انت الي ,, ليش بس يا فهد ليش تكسر البنية وتخليها كذا موكافي انك من يوم خذيتها ما شافت يوم حلو زي الناس
فهد وهو يقبل يدها :تكفى يمه فديتك لا تزوديها على انا ابغى اعوضها بس هي مو راضية تعطيني فرصة وياسر يقولي طلقها
ام فهد :وش وهي تضرب صدرها :تطلقها ؟؟
فهد :انا ماراح اطلقها لو ذبحوني وغادر امه صاعدا الى غرفته
بعد ان غسل وجهه وضع بعض الدواء لانفه لوقف النزيف ولفمه الذي كسر منه احد اسنانه السفلية
في الجهة الاخرى بعد ان دخلت ابتسام وبعد ما تحمد لها الجميع بالسلامة وفرحتهم لا توصف استأذنت للصعود لغرفتها اين تشاركها عهود
دخل ياسر وعلامات الغضب بادية عليه وبعض قطرات الدم على ثوبه
ام ياسر :واش فيك ياسر واش ذا الدم
ياسر :ولا شيئ يمة واكمل وينها ابتسام
ام ياسر بالغرفة استأذنت تقول تبغى ترتاح
صعد ياسر بسرعة وسط استغراب الجميع
دق الباب ثم دخل دون ان ينتظر الاذن
كانت جالسة على سريرها
ياسر :ابغى افهم واش صار بينكم وليش دفك ويا ويلك لو خبيتي على
ابتسام وهي تنظر الى بقع الدم :ضربته ؟؟
ياسر: مالك خص اتكلمي
ولا تجاوبي على سؤالي بسؤال
ابتسام :ياسر اهدى روح اتوضي واستغفر هيك ما راح نقدر نتفاهم
ياسر :انت خليتي فيها تفاهم كل هذا يصيرلك وانا مثل الطرطور لا والاخت ناوية تخبي ليش شايفتني حرمة ما اقدر اجيب حقك والا شايفة ما وراك ظهر او ما وراك سند
ابتسام : انت تاج راسي وعزوتي وطول ما انت معاي انا رافعة راسي بس انا خبرتك انه ما كان قاصد
ياسر :طيب ليش مو راضية ترجعي بيتك ولا راضية تكلميه؟؟
ابتسام :لان خلاص ما اقدر اتحمل ولا افرض نفسي تسابقت دموعها المحبوسة لانه هنا وامامه فقط تستطيع البكاء
بصوت متقطع وشهقات متتاليه
لاني ما اصلح اكون زوجة ان تحطمت ياسر تحطمت هو يحب العنود وما نساها ولا راح ينساها
هو اصلا راح يرجعها
ان شفت رسالتها في جواله
انا خسرت ياسر وشبح العنود ما صار شبح وكسبت واش يبغى في الحين هي على الاقل يحبها وانا وش مكاني وش دوري
اقترب منها غارسا ايها في احضانه وهو يمسح على راسها
ياسر :لا تقولين كذا حبيبتي هو الخسران انه فرط في شيخة البنات وما عرف يثمنها
ولا تبكين وما راح يصير الا الي تبينه بس انت اهدي اهدي يا قلب ياسر لا تعذبيني بدموعك تعرفي ان اكره شيئ عندى دموعكم
انت وعهود وافنان اموت ولا تبكى وحدة منكم ولا تنهان
ابتسام وهي تمسح دموعها بكفيها :بعد الشر عنك يا غالي يااخوي جعلنى ما اذوق حزنك
:
:
:::
::::
:::::
استغفر الله واتوب اليه
:::::
::::
:::
:
:
بعد ان سمعت باب الغرفة يفتح ويغلق عرفت انه خرج فاسرعت بالخروج حتى ترتدي ملابسها بعد استحمامها
كانت قد طلبت منها الهام ان ترتدي فستانا اشترته لها خصيصا لهذا اليوم
لكن الفستان جدا ضيق ترددت كثيرا ثم استسلمت لارادة الهام حتى لا تغضبها في مثل ظروفها هذه
نزلت الى الاسفل لتجد الهام ورضوان جالسين على طاولة الافطار
الهام اول ما راتها
الهام :ماشاء الله تجنني الفستان عليك يجنن ربي يعين اخويا هههه
ووقفت لتسلم عليها
الهام : مبروك نوال الف مبرك وزغردت لهاااااا
نوال بحياء كبير وهي تهمس في اذنها : الله يبارك فيك بصح فضحتيني ربي يهديك
الهام :ههههه يا مهبولة وش من فضيحة وعلاش راك تسرقي هذا راجلك يا المهبولة
نوال :ايه بصح تعيشي راح نموت من الحشمة فما تزيديش عليا
الهام :هههه اترجيني شوي ههههه
نوال :تعيشي الهام
الهام :زيدي ولا نقلك هاك يدي بوسيها
نوال تضرب يدها :روحي روحي هذا واش ناقص
الهام :خلاص راح تشوفي واستدارت الي رضوان الذي كان يظهر انه لا ينظر اليهما ويشرب قهوته في صمت
الهام :رضوان واش درت لها اليوم زينها ما يتوصف هههههههه
نوال وهي تضربها بكوعها وتقول من بين اسنانها والله لما يخرج نوريلك
الهام :وهي تخرج لها لسانها رضوان شوفها من اليوم بدات تهدد تقولي كي يخرج نوريلك تعيش اليوم ابقى هنا
رضوان وهو يجاري اخته :وهو انا مجنون نخلي هذا الزين –الجمال) كله ونخرج في ثاني يوم زواجي والتفت الى نوال وغمز بخفة
جعلت حرارتها ترتفع ويلتهب وجهها بحمرة قاتمة
تمنت ان الارض تنشق وتبلعها
كيف لها ان تجاري جرأته وجنون اخته
لكن يبقى هذا الجو الاسري عوضها ومؤنسها
جلست دون ان تلتفت له او تتكلم
الهام :انا نصبلك اليوم بصح ما تتعودي لاني لازم انتم الي تدلعوني
لاني دلوعة ويتيمة و,,, مطلقة
رضوان التفت اليهابحدة :الهام
الهام :ياسيدي نمزح نمزح خلاص سحبت كلامي
رضوان :لا انت دلوعتي صح بصح الباقي انسيه
وقفت واتجهت اليه وقبلته من خده :يا عمري انت نسيته واكملت راني رايحة حابة نكلم عهود على لمسان (المسن)
وبصحتكم الفطور
كنت تريد ان تنسحب لان دموعها كادت ان تنغص عليهم فرحتهم
ارادت ان تبكي لوحدها
كما ارادت فعلا ان تكلم عهود وتطمأن على ابتسام
:
:
:::
::::
:::::
استغفر الله واتوب اليه
:::::
::::
:::
:
:
دقات على الباب جعلتها تستفيق من نومها
كانت نائمة على نفس وضعيتها جالسة تضم نفسها
سمية :شكون
وحيد:انا يعني شكون ؟
نزلت من السرسر بسرعة وسحبت السرير قليلا ثم فتحت الباب وارتمت بين احضانه
رجع خطوة الى الوراء لان ما فعلته فاجئه
وحيد:واش فيك
سمية ببكاء :خفت بزاااف البارح والله راح نموت بالخوف
وحيد :هههه من واش تخافي وانت في غرفتك وغالقة الباب
سمية :تسحب نفسها من احضانه :تتمسخر وحدة جالسة مع مجموعة رجال كلهم سكرانين ومش حابني نخاف
وحيد :انا ما سكرت شربت صح بصح مش لدرجة نسكر وثاني صاحبي ماراح حتى واحد يسترجي يجي لهذه الغرفة
سمية بصراخ :يعني واثق في سكران لا يا وحيد جاء واحد وقالي نفتح وقال انه حابني واني خسارة فيك ورفعت حاجبها بتحدي
وحيد :انت تكذبي برك حابة تعملي مشاكل
سمية :انا مش كذابة واذا واثق في سكران وتكذبني فانت حر بصح انا رايحة عند اهلي ونخبر بابا انك تجيب صحابك يسكرو فيه
وحيد برتباك :وين رايحة خلاص ماراح نجيب حتى واحد وراح نشوف شكون هذا الي جاك للغرفة
وهذا السرير واش جابه هنا
سمية :انا كنت غالقة بيه الباب
ابتسم ثم دخل الي الغرفة ليعيده مكانه
رغم كل السوء الذي فيه الا انه فرح على حرصها على نفسها وعلى شرفها
واستاء فعلا من كلامها
وهو يتساءل :شكون الي خان صحبتي وتعدي على حرمتي والله نقتله
:
:
:::
::::
:::::
استغفر الله واتوب اليه
:::::
::::
:::
:
:
عهود:مدري بس حاسة اني مثلك ما استغليت الفرصة
الهام :انت ماش مثلي انا كنت زوجتو انت خطيبته وعادي انك ما تتواصلي معاه
عهود:المهم وانت واش ناوية تسوين الحين
الهام :حتى شئ حابة نطمن عليه كنت حابة نقول لرضوان يكلمو في الهاتف لكن الضروف الي راه فيها خلتني ناجل
عهود:انا سمعت امس ياسر يكلمه وسمعته يقول ان عمليته بكرى
الهام :صح عهود تتكلمي
عهود:هيك فهمت من كلامه والله
الهام :يارب تنجح يارب
عهود :يارب انت لا تنسيه من الدعاء في الليل
الهام :ان شاء الله
الهام :واش اخبار ابتسام
عهود :طلعت اليوم بس مرة متأثرة وحتى بيتها مو راضية تروح له
الهام :والله الي حدث لها صعب لكن وعلاش مش حابة تروح لبيتها؟؟
عهود :مدري عنها بس حاسة ان في الامر سر حتى ياسر اليوم غير معصب ودخل عندها وضلو مدة يتكلمو بس اكيد بعد ما تهدى راح تخبرني
الهام :الله يستر عليها ويصلح حالها انا بعد الي صارلي عرفت ان الطلاق صعب على اي زوجة
عهود :يا عمري انت والله ان شاكر تسرع بالطلاق
يارب تنجح عمليته ويردك قبل ما تخلص عدتك
الهام :المهم ان عمليته تنجح انا الذنب راح يقتلني
عهود :هذا قدره حبيبتي لا تعذبي حالك
واكملت الهام حبيبتي ماما تنادي على راح اخرج الحين وارجع بالليل وكي حبيبتي
الهام :سلميلي عليهاوعلى ابتسام وافنان في امان الله
عهود:تسلمي حبيبتي السلام عليكم
الهام وعليكم السلام
سجلت خروج من المسنجر ودخلت الي منتداها المفضل والى قسم الخواطر
كما تعودت واخذت تكتب
عندما تطلع الشمس
لتنير لنادروب الحياة
لكن ظلاآآآآم ......يغزو الروح
قلب تغلفه قسوة
ونفوس سمحت الشيطان ان يغزوها
لتجعل الدرب مسدود بالسراآآآآب
وحين تكاآآآآبد في زرع نورها بين
أأأرجاء الظلآآآم
قاهرتا حبل اليأس المكبل
لتنمو به زهور النور
يعود الليل لنشر سواده الحالك
ظلمات فوقها ظلمات
لذلك عليك بالصبر
وتعلم ان ترى داخل أأأأعماق الظلآآآآم
عليك بالتعود
والصبر وحده يتيح لك ذلك
الصبر صمام الانفجار
اذا فتواصو بالصبر
اتري
ننسي ......النور هناك
ام نتعلم القدرة على فك رموز عالمنا المرغوب
....... المنبوذ
ام ستعرف كيف تتوهج في الظلآآآآم
وتدرك ان النور الكلى في ذاتك
في داخلك
في بؤرة نفسك العميييقة
البنــ ام ــــات
نسقت الموضوع باللون البني لانها لا تريد لون الظلام ولا الوان الربيع الفاتح لذلك اختارت لون لا الى هؤلاء ولا الي هؤلاء
ارسلت الموضوع ثم سجلت خروج واغلقت الجهاز
رسمت ابتسامة مفبركة
وهمت بالنزول للجلوس مع نوال ورضوان


انتهى الفصل


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس