عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:18 AM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ودعنا الليل ضحكاتا وستقبلنا هالأحزان
صوت الذكرى عم بينادي وينك يا قمر الزمان
والورد والبيلسان والوفا وكل الحنان




عم بذكر أيام الماضي عم بذكر كل اللي كان
سافرت بكير عالسما البعيدة شو هالكون صغير
هالدنيا وحيدةفضيت علي من بعدك فضيت
لمن أنا ودعتك وانتهى كل الأوان
والورد والبيلسان والوفا وكل الحنان
عم بذكر أيام الماضي عم بذكر كل اللي كان
شو زرعت ورد بإيديك وحليت الفضا
والقلب الرضيان عليك رضي بالقضا
وقف على باب الزمان وبقيت بنفس المكان
لما كنت ولما كان
والورد والبيلسان والوفا وكل الحنان
عم بذكر أيام الماضي عم بذكر كل اللي كان


:::
::
::
:::


الفصل الحادي والاربعين


اكثر من ستة ساعات مرت شدت من اعصاب المترقبين
كان يحي يجلس بتعب وترقب
حتى هاتفه لم يستكين وهو يتلقى به مكالمات عدة من اصدقاء شاكر ومن ليتيسيا التى ظلت في الفندق للصلاة والدعاء لان يحي رفض بشدة تواجدها في المستشفى وكم كان قراره صائب
بعد ان غلق الاتصال العشرين اليوم من ليتيسيا راى الطبيب يخرج من غرفة العمليات
اتجه اليه بسرعة متناسيا ارهاقه وتعبه
يحي:خير دكتور طماني عن حالته وعن العملية
كارلوس:بابتسامة العملية تمت بنجاح وجسمه تقبل الزرع بنجاح
ولم يبقى الا ان تمر مرحلة المراقبة ومن ثم العلاج الطبيعي وسيقف على قدميه من جديد
يحي :الحمد لله شكر دكتور شكر وهو يصافحة ويشد
على يده
كارولس :ابنك قوي ولاخر لحظة كان جسمه يقاوم
ويتمسك بالحياة
اتركك الان اريد ان استريح يمكنك انتعود غدا لرئيته لان الان ممنوعة زيارته
يحي : بل ان قدره لم يحن بعد برحمة الله بنا شكرا مرة اخري
اتجه يحي مغادرا الي الفندق حتى يبشر ليتيسيا لانه يريد ان يبشرها وجها لوجه
:::::
:::
::
:
:
:الله اكبر الله اكبر :
:
:
::
:::
::::::
في غابة قريبة من جبل دخان
كان الجنود السعودين قد قاموا بعملية استرجاع ناجحة للجبل
وتمكنوا من طرد المجموعات المحتلة له
طاردوهم حتى توغلوا في احدى الغابات
ثم اتاهم الامر ان يعودوا ادراجهم للجبل
لان الغابة كانت تحترق
باسم:جهاد لا تخاف اقدر اتحمل
جهاد :بس النزف كثير مره
باسم وهو يمزق قدم سرواله الايمن
راح اشد الساق حتى ما تنزف
جهاد :كل ذا مني انا الي تاخرت والا ما كان قدرو يصيبوك انت فديتني يا باسم
باسم :اقلك لا يكثر حكيك هذا مقدر لي
وانا بخير حتى اني اقدر امشي
حاول ان ينهض بصعوبة وجهد كبيرين
جهاد :باسم انسند على
سار الرفقين مدة من الزمن لكن الدخان كان يزداد كثافة
جهاد اخذ يسعل بشدة
باسم :جهاد انت توكل اخاف تزيد حساسيتك
جهاد بسعال :لا كح كيف اكح اتركك
باسم :انت توكل وبعد ما توصل خبرهم عن مكاني وراح تجي القوة وتساعدني
جهاد :بس
باسم :انت وحيد امك وسندها هي تحتاجك جهاد
جهاد :وانت
باسم :ولا يهمك انت عارف اني امي متوفيه وابوي واختى الله يخليلها زوجها وعيالها
جهاد :تكفى باسم انسند على
باسم :وكيل رقيب جهاد لا زم تسمع الاوامر والا تكون عاصي اقلك انت روح
بس خذ ملابسي واوراقي كلها حتى ان وجدني العدو ماراح يعرف منو انا فاهم
اخذ ياسر ينزع لاباسه الاول العسكري تاركا لباسه الداخلي
واخرج اوراق ثبوتيته واعطاه جهاد
باسم :خذ جهاد حاول توصل بسرعة للفرقة وخبرهم بمكاني
واذا الله اخذ امانته خبر اهلي يحللوني
جهاد :ببكاء صامت باسم انا راح اخبر الفرقة وما راح اتاخر باذن الله
وغادر جهاد راكضا وسعاله يزداد
حاول جاهدا ان يعرف طريقه قبل ان تصبح الرؤيا معدومة
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
في غرفتها تحدث اختها على هاتفها
نوال :انت لازم ترفضي كوني قوية سيسي
وسيلة :نوال انا مش قوية مثلك انا نخاف عثمان
نوال :واش من قوة ما تشوفي عثمان واش عمل خلا الكل يشك فيا حتى بابا
وسيلة :شفتي هو يقدر ينتقم مني لو رفضت
نوال :انت مازلت صغيرة
وسيلة :ايه قال خطبة حتى ندخل السن القانوني وبعدها يعمل العقد
نوال :ياربي يعني ما كفاه الي عملوا معايا يزيد انت
وسيلة :المهم نوال انت واش راك
نوال :انا الحمد لله ربي عوضني على الظلم الي شفته
وسيلة :رضوان يعاملك مليح؟
نوال :بابتسامة ايه رضوان ماكان مثله الله يحفظه
وسيلة :انا نخليك نخاف يوصلوا الان لانهم راح يعملو ا العقد في المسجد ويرجعوا بسرعة
نوال :يعني خلاص عثمان عقد وارتاح
وسيلة :ايه والثمن انا
نوال :راح نشوفلك حل
وسيلة :ما تقلقي نفسك الي فيك يكفيك انا خلاص استسلمت لعثمان وصاحبه انا ما نقدر نواجهه
نوال :قتلك كوني قوية
وما تنسي الدعاء
وسيلة :ربي يقدرني
سلام نوال ربي يحفظك
نوال :وعليكم السلام في امان الله عمري
وضعت هاتفها على السرير واخذت تمسح دموعها المتمردة
هاهي اختها الصغرى تكون ضحية قرار اخوها الظالم
وتصبح كبش الفدي بدل نوال
في هذه الاثناء دخل عليها رضوان
رضوان :السلام عليكم
نوال وهي تمسح دموعها وعليكم السلام
اقترب منها رضوان :كنت تبكي؟
نوال :لا بصح ...
رضوان :نوال لما نسألك حاولي ما تخبي على خلى حياتنا من الاول نبنيها على الصراحة حتى اذا انا سبب زعافك
نوال انزلت راسها لتسمح لدموعها بالانسياب :وسيلة اختى خطبها صاحب عثمان الي انا رفضته وبسبته صارت كل المشاكل
اخذ بيدها واوقفها حتى اصبحت تقابله
امسك راسها يكفيه بحيث ان ابهاميه على خدها يمسح بهما دموعها
رضوان:عندك اخت ثانية
نوال :مم وسيلة اصغر اخواتي
رضوان وهو يدير الحوار لاتجاه اخر حتى ينزع حزنها ويخففه
اها كم عمرها
نوال :المشكل صغيرة 16 كيف تتخطب من الان
رضوان وهو يجلس ويجلسها بجانبه :قلتي صغيرة يعني ما يقدروا يعقدو
نوال :ايه
رضوان :خلاص الوقت في صالحنا وباذن الله قبل ما توصل السن القانوني للزواج انت تكون علاقتك بعائلتك رجعت واحسن من قبل وتقدري تخبري باباك كل الي عمله عثمان
نوال:بصح ..
رضوان ما بصحش انت خليها على ربي و الوقت كافيل بكل شيئ
وغير الموضوع وينها الهام
نوال :اتصلت بيها سمية لانها تعبانة وكانت تحتاجنا معاها
رضوان :وانت وعلاه ما رحتي معها
نوال : لاني ما استاذنت وثاني لاني عرووو
رضوان وهو يقبل عينيها
واجمل عروس ههه
ثم وقف راح نموت من الجوع كاين غدا ؟؟
نوال :ايه الهام طبخت قبل ما تروح ما خلتني نطبخ انا
رضوان :عروس جديد تطبخ ثاني يوم؟؟؟ انت ارتاحي ومن بعد اعملي الي تحبيه
نوال :هكذا الهام قالت
رضوان :تغديتي
نوال :اشارت براسها لا
رضوان :خلاص انا ناخذ دوش وانت وجدي الغداء
نوال :اشارت براسها نعم واتجهت للاسفل لتحضير الغداء
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
يزحف ببطئ لا يعرف اي اتجاه اخذ
فبعد ان سمع من بعيد اصوات غريبة تقترب لا تتحدث العربية اخذ بالابتعاد
عنها
دونما هدف
هدفه الوحيد الابتعاد
والابتعاد فقط
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
في السيارة
افنان :انت وينك الحين
خلود :وئفنا هلا عند الاشارة الي اقبل لفة الشارع
افنان :اها يعني انت قريبة واحنا وقفنا عند الاشارة
خلود :كنت ابغى اوصل ئبلك حتى اعرض الحفظ ئبلك هههههه
افنان :تحلمي تعرضين قبلي اصل انا راح اختم قبلك
خلود :ههههه ياسلام يعني ما انام طول الليل وبعدين انت تسبئيني بلا هيدا معئول
افنان :هههه لا تقولين سهرانة تراجعي اصلا كنت طول الوقت بالمسن
خلود :ههههه فنو مع مين جاية
افنان :وهي تنظر الي اخوها مع يسور حبيبي وانت
التفت اليها ياسر بابتسامة وهو يهز راسه بفقدان حيلة
خلود مع سوائنا ومرته
افنان :خلود انا شايفة سيارتكم هي الي جنب الشاحنة الكبيرة الي فيها
وقبل ان تنتهي سمعت صوت صراخ صديقتها يصحبه صوت ارتطام ودوي
افنان :خلود خلود ردي
اخذ اصحاب السيارات يخرجون من مركباتهم متجهين للامام ركضا
ياسر :واش صار وخرج مسرعا
خرجت خلود ممن الجهة الاخرى واخذت تركض ناسيتا انها بالشارع
حاول ياسر اللحاق بها
ما ان وصلت الي المكان حيث يتجمهر الناس
وضعت يدها على فمها وشهقت بحدة
ياسر :وهو يمسكها من كتفيها
افنان ارجعي للسيارة انهبلتي انت
افنان :سيارة خلود ياسر خلود خلووو
كانت سيارة خلود وتقف بجوار شاحنة معبئة باسطوانات اسمنتية عملاقة
لكن ما لبثت احدي تلك الاسطونات ان هوت على السيارة جعلتا منها حطام وركاما حديديا
ياسر :انت ارجعي حبيبتي وانا راح اتطمن عليها
افنان :ببكاء تكفي ياسر اشوفها اشوفها بس
حاول ياسر تخطي المتجمهرين هو يحتضن افنان بقوة ما نعا تلامسها مع اي احد حتى وصلا للسيارة
كانت حطاما
وسمعا الناس تسترجع
احد الموجودين :لا حول ولا قوة الا بالله السائق والي وراه ماراح ينجو اكيد
حاولت ان تتماسك لكن كل شيئ امامها اصبح بلون الظلام وتهاوت بين يدي اخوها
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
في المستشفي
افنان بعد ان استفاقت
بصراح قلت اشوفها بس ماراح اسوي شي ابغى اشوفها حرام عليكم ياسر تكفى قلهم
ياسر :افنان ماراح تقدري تشوفينها ماراح تتحملي
افنان :اتحمل راح اتحمل بس اشوفها
اتجهت الي والد خلود الذي كان يسند زوجته التي تبكي بانهيار
افنان :عمي خليني اشوفها
كان يود ان يقول لها ماذا تشاهدي مخها الي خرج مغادرا جمجمتها الصغير
ام حطام جسمها النحيل
ام كتلة الدم المتحجر عليه
ام وجهها الجميل قد تشوه

ابو خلود: ماراح تتحملي يابنتي انت بس ادعيلها
في هذه الاثناء كانت الممرضة تخرج بسرير خلود
بعد ان تاكد موتها
اتجهت افنان راكضة بسرعة البرق
وهوت على جثة صديقتها نازعتا الغطاء عن وجهها للتفاجئ بمنظرها المرعب لم يكن حاثا عاديا ولا كدمات عادية بل كان كل شيئ فيها محطما
تراجعت الي الخلف وسط صراخ الممرضة عليها
امسكها ياسر خوفا من انها تفقد الوعي من جديد لكنها لم تفقده لم تصرخ بل شخصت عينيها ولفها الصمت بقيت في ذهول
ياسر :افنان قلت لك ماراح تتحملي
افنان ......لا جواب
ياسر عرف انها في حالة صدمة لذلك اخذها الى غرفة الطبيب
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
الفريق الركن عبد الرحمان :للاسف تاكدنا من اسر وكيل رقيب احمد عبد الله العمري لكن الملازم اول ياسر **** وكيل رقيب جهاد ال***** للان مفقودين ولم نتاكد من مكانهم بالرغم ان اكثر الضنون تاكد عدم اسرهم لان الفديو الي عرضوه ما كان فيه الا الملازم اول احمد
واحنا تناقشنا عن خطة حربية جديدة بالتعاون مع القوات الجوية وباذن الله راح نتقدم لمكانهم ونحرر الاسير ومعكم راح يكون لها النجاح ياأسود المملكة
الهجوم راح يكون في نفس الوقت
الله يقوينا والله اكبر
الكل :الله اكبر الله اكبر الله اكبر
جاء احد الضباط وهمس في اذن الفريق
الفريق الركن عبد الرحمان:جاتنا اخبار الحين ان وكيل رقيب جهاد ال**** وصل الحين للمعسكر وهو بالمشفى وبعد ما تتحسن حالته راح نعرف منه وش صار
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
مع صديقه
وحيد :قتلك هي قالتلي
عامر:وانت صدقتها ؟
وحيد :والله لو شفت حالتها اكيد راح تصدق
عامر:ممكن ,, وما تنسي ان الكل كان سكران مش في وعيه
وحيد :حتى ولو لو نعرف الكلب الي سمح لنفسه انه يتجرء على مرتي نقتلو
عامر:في السهرة الجاية راقبهم بالاك يكشف روحو
وحيد :وش من سهرة هي قالت لو رجعت نجيب صحابي راح تروح لبيت باباها حتى تولد وانا اذا خرجت من عندي كيف راح نظمن تسقط الي في بطنها انا حتى ينزل باش نرتاح لاني قريب نسافر وما نحب حتى شيئ يجمعني بيها او يفكرني فيها
عامر:راك تحط لها من الدواء الي عطيتوا لك ؟؟
وحيد :ايه وهي كاالقط بسبع رواح
والي في بطنها تقول ملصقاتوا ههههههه
عامر:شوف اذا دخلت في الشهر الخامس حبس اي دواء لان ممكن يكون خطير عليها التسقيط وتموت
وحيد :راح نعمل كل مجهودي حتى تسقط قبل الخامس
وضرك نخليك رضا راه ينتظرني والسهرة اليوم عنده
راح تجي ؟؟
عامر :ما نوعدك عندي موعد الليلة
وحيد :حاول تجي السهرة صباحي
عامر :وي نحاول
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
يوم جديد
استفاق اخيرا وعدت مرحلة الترقب والخطر
يحي :الف الحمد الله على سلامتك يا ولدي
شاكر :الله يسلم نحمد ربي على فضله
ليتيسيا وهي تمسح على راسه :اسأل ربي ان اراك على قدميك مرة اخرى يا حبيبي
شاكر بابتسامة :المهم دعاءك يا الغالية ما تنسينيش منه
ليتيسيا :كل دعائي لك بني
يحي :اتصلوا صحابك رضوان ياسر ومحمد وياسين
وكثير منهم
شاكر :فيهم الخير
يحي :رضوان طلب مني اول ما تفوق نكلمه واش رايك
شاكر راح نكلمه منبعد ان شاء الله
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
يستمع الي الطبيب بانتباه كبير
الطبيب :حالة صدمة عصبية حادة عشان كذا رافضة انها تتكلم
ورافضة واقعها
ياسر :والحل دكتور
الطبيب :لازم تظل هنا مدة تحت العلاج النفسي
ياسر :دكتور هي حاسة فينا وتسمعنا؟؟
الطبيب :على حسب تشخيصي للحالة ايوه هي حاسة فينا بس رافضتنا ورافضة ترجع للواقع
ياسر يمسح على وجهه لتستقر يده على لحيته :لا حول ولا قوة الا بالله
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
رجعت من عند سمية
كانت تجلس مع نوال تحكي لها حالة صديقتهما اما رضوان فكان يتابع الوثائقية على قنوات المجد
حتى رن هاتفه
رضوان :السلام عليكم
شاكر :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
من شدة تفاجأه وقف سريعا رضوان :شاكر ؟
توقفت الهام عن الكلام وتركز نظرها على رضوان
رضوان :الحمد لله على سلامتك يا خويا خوفتنا عليك واش راك وخبرني على العملية
شاكر :هههه غير بلعقل شوي شوي علي اسئلتك كثيييرة
رضوان :ههههه خلاص نعاود سؤال سؤال
شاكر :ههههه انا الحمد لله
والعملية المفروض ناجحت وبعد العلاج الطبيعي يحددو نسبة نجاحها
ومممم واش ثاني ؟
رضوان :الحمد لله وراح تبقى في البرتغال
شاكر :ايه اكيد بصح نرجع نكمل في فرنسا
رضوان :ربي ييسر وترجع مثل ما كنت واحسن
شاكر بارتباك :وانتم واش راكم
رضوان وهو بنظر الي الهام التي ابعدت ناظريها عنه
الحمد لله احنا بخير وخوك تزوج ههههههه
شاكر :ماشاء الله مبروك الف مبروك واش هذي السرعة
رضوان :هههههه ايه ما عندى وقت
شاكر :ربي يسعدك يا خو المهم انكم بخير
رضوان :مش كلنا بخير
وقفت الهام وخرجت من الغرفة فما عادت تحتمل كتم دموعها اكثر
شاكر :ربي يسعدكم كلكم رضوان واتهلا( اعتني ) فيهم بزاااف
رضوان وهو يتتبع الهام بنظره حتى خرجت
:تكلمها ؟؟
شاكر :رضوان دخل الطبيب الان نخليك وهذا رقمي لو احتجتني كلمني
والسلام عليكم
رضوان :ربي يشفيك ويعافيك وعليكم السلام
وانقطع الخط بينهما
رضوان التفت الى نوال :روحي شوفيها وقولي لها رضوان يناديك
نوال :رفض يكلمها ؟
رضوان :لا لكن الطبيب دخل عنده راح يتصل مرة اخرى باذن الله
واتجهت نوال لتنادي الهام
نوال :الهام ممكن ندخل
الهام كانت تجلس على الارض تسند ظهرها على الباب وتضم رجليها الى صدرها
الهام :لا خليني وحدي
نوال :رضوان يناديلك
الهام :كمل كلام معاه؟؟
نوال :ايه كمل
الهام وهي تقف وتفتح الباب
وتحضن نوال
الهام :نجحت عمليته ؟؟
نوال :ايه الحمد لله انزلي لاخوك راح تفهمي اكثر
الهام :سأل عليا
نوال :ما اعرف انزلي راح تعرفي قلتلك
بعد ان نزلا
اتجهت الهام وجلست بجانب رضوان
رضوان :الحمد لله اليوم عمل العملية والمفروض نجحت لكن ما يقدر يتحرك الا بعد العلاج الطبيعي
الهام :سالك عليا
رضوان :سال علينا كلنا وقالي نتهلا فيك
الهام :يعني ما راح يرجع
رضوان :لا قال راح يطول في البرتغال وبعدها يروح فرنسا
الهام :رضوان اعطيني برتابلك تعيش
رضوان :وهو يمد لها الجوال
بصح لا تكلميه خلي البداية تكون منه
الهام :اصلا ما راح نقدر نكلمه نرسل فقط مساج نتحمد له بالسلامة
رضوان :اوك ميساج فقط
اخذت جول رضوان واتجهت الي غرفتها
ارسلت رسالة له وانتظرت الرد
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
في البرتغال بعد ان غادر الطبيب
بقي يفكر بها وهو يتامل سقف الغرفة
حتى رن هاتفه بنغمة نوكيا المملة بقدوم رسالة
اخذ جواله
واخذ يقرأ
الحمد لله ان عمليتك نجحت
ويارب ترجع باقرب وقت للجزائر على رجليك
الهــــــــام
اغمض عينيه للحظة باسي
حتى ان دموعا تجمعت بهما شوقا لها
اراد ان يسمع صوتها لكن لا يريدها ان تتعلق بانسان عاجز لا يعلم متى يعاود السير
ولا يمكنه ان يعلقها به سنين ممكن ان تطول
اخذ يكتب لها الرد
وقلبه يعتصر وكان الروح ستفارقه اللحظة
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
تحمل الجوال بين يديها تنتظر بشوق رده
حتى علت نغمة وصول الرسالة فتحتها على عجالة
الله يسلمك
وبارك الله فيك
الجزائر مازال مطول باه نرجع لها
وانت تهلي في روحك وشوفي حياتك وربي يسعدك
نزلت دموعها تحرق ذلك الشوق المتلهلب
لعل بعد هذا اللهيب سكينة تخمد بها
ارسلت له ردا سريعا واستلقت على سريرها تنتحب بمرارة
:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
وصلته رسالتها
تردد في فتحها لكن ابى قلبه الا ان يكون الفائز على عقله هذه المرة
ربي يسهلك
واكيد اول ما نلقى فرصة راح نشوف حياتي
وراح نسعد باذن الله لاني تعلمت من اخطائي
يعلم انها عنيدة كما يعلم بذكاءها وانها فهمت معنى رسالته لكن هل فهمت مبرراته ؟؟
كان يتمنى انها تعذره
كما يتمنى لها السعادة
كان يحترق الما وهو يفكر انها قد تتزوج غيره وتسعد ويسعد بها احدا اخر
تناقض رهيب في ذاته دوامة عاصفة تهزه
اغمض عينيه بصعوبة وهو يحاول ان يدفن حبه في تابوت حلمه




:::::
:::
::
:
:
: الله اكبر الله اكبر:
:
:
::
:::
::::::
يوم جديد
فيه تعلقت الشمس بمكان ما في السماء لتبعث وهجها في كل مكان
بعد ليلة زاحفة
لم يتوقف فيها الا قليلا
فبعد ان سمع تلك الاصوات التى تقترب من مكانه
وبعد ان ميز انها غير عربية
قرر ان يترك مكانه خوفا من الاسر
زحف وزحف بقوة
بلا هدف
دون ان يعرف اين مكانه
او اين اتجاهه
كان يلهث بالدعاء والاستغفار طيلة ليلته
حتى وصل مع بداية اليوم الى مشارف واد سحيق اراد ان ينزل لعله يجد الماء لان العطش كاد ان يجعله يفقد وعيه
حاول النزول لكن سقط فيه بسرعة و اخذ جسده يلف نازلا ليستقر على صخرة كبيرة ارتطم بها راسه بقوة


انتهى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس