عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:23 AM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت




ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت





مااصعب ان تشــــعر بالســـــــأم




فتــرى كل من حــــولك عــــــدم




ويسودك احســـــــاس النـــــــدم




على إثــم لا تعرفه .... وذنب لم تقترفه





ما اصعب ان تشـــــعربالحــزن العميـق




وكأنه كامـنٌ فى داخــلك ألـــم عريــــق




تستـــكمل وحــدك الطــريــق......




بلا هـــــدفٍ... بلا شــريكٍ... بلا رفيــقٍ




وتصيــر انــت و الحزن و النـدم فريــق




و تـــجد وجـــهك بين الدمــــوع غريـق




و يتحــول الأمــل البــاقى الى.... بريـق





مااصعب ان تعـــيش داخــل نفـــسك وحيـد




بلا صديــــقِ... بلا رفيـــــقِ... بلا حبيـــبِ




تشـــــعر ان الفــــرح بعـــــيد......




تعانى من جــــرح...لا يطــيب




جـــرح عمـيق.. جـــرح عنـيد.....




جـــرح لا يـــداويــه طبيـــب




....




مااصعب ان تــرى النـــور ظـــلام





مااصعب ان تـــرى السعادة اوهـام




وانت وحيــد حـــيران




من .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم






ومهما يطول الزمن .... لاحب يستمر .... ولا آهات تدوم




الفصل الثالث والاربعون

::
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::
:::
::
بعد ان رجعت من حلقة المسجد جلست مع نوال في الصالة
نوال:الحل انها تطلب الطلاق كل هذا يصير لها واش مصبرها
الهام :انت سمعتيها تقلك ماهي حابة ترجع لبيتهم والكل ياخذ نظرة عليها وتكون السبب في تعاسة خواتها لانها تقول من راح يفكر يتزوج وحدة اختها تطلقت بعد زواج هي اختارته
نوال :رب عذر اقبح من ذنب يا اختى الزمان تغير وكل واحد مسؤول عن تصرفاته واحد ما يلوم اخر عليها
الهام:هي تقول هكذا بصح انا متأكدة انها تحبه
وعندها امل انه يتصلح
مرة قاتلي انها تصلي في الليل وتدعيله يتوب
نوال:والله الي مثله نفسهم مريضة بصح ما في شيئ صعيب على ربي
ربي يهديه ويعرف قيمتها
ووقفت مغادرة
الهام :وين رايحة
نوال :هههه ناكل شبس
الهام :ياربي كيف راح يكون هذا البيبي وانت ما تاكلي غير شبس
نوال :هههه والله ما نعرف بصح الشي الوحيد الي يضل في بطني الشبس
الهام :طيب اجلسي وانا نجيبلك فواكه
نوال :نجلس بصح جيبيلي شبس
الهام :لا روحي جيبي وحدك هههه انا ما راح نساعدك تضري ولد اخوي
نوال:ههههه تعيشي جيبيلي اصلا راني دايخة
الهام :راح نجيبلك كيس واحد وحاولي تشربي عصير وتاكلي فواكه والا .... بلا ما نكمل
نوال :هههه تهديدك الدائم
الهام :لا هذا المرة نقله صح ما تنسي ان الطبيبة حذراتك من ارتفاع الضغط وقاتلك تنقصي الملح وانت ياشيبس ياذرة
نوال :نورا قالت لي ان اعراض الوحم راح تختفي لما ندخل الرابع وبعدها راح ناكل عادي
الهام :لكن انت الان ضعيفة والله وجهك ديما اصفر
نوال :لان الحمل متعب
الهام :الله يخفف عليك ويرزقك الذرية الصالحة
نوال :ولا يحرمك يا عمري
الهام:هه الله كريم ... نوال هو يتصل برضوان ؟
نوال :قدامي عمري ما سمعت رضوان يكلمه لكن برا ما اعرف
الهام :تتوقعي راح يرجع مازل شهر ونخرج من العدة
نوال :ان شاء الله يا عمري ربي يشفيه ويرجع
الهام:امين ارتاحي انا رايحة نجيبلك شيبس وعصير وفواكه ولو ما كملتيها راح نخبر رضوان ياكلهملك غصب
دخل رضوان في هذه الاثناء
رضوان :واش تخبري رضوان واش هو الغصب
نظرا البنات في بعض
رضوان :السلام عليكم
البنات :وعليكم السلام
الهام :راح نجيب لها فواكه اجلس كول معها تفتح نفسها
احمر وجه نوال فهي للان تخجل من كلام الهام
رضوان :وهو يوجه الكلام لها صح لو كليت معاك نفتح نفسك ؟
نوال ؟اه لا نقصد ايه لا ما نعرف
الهام :ههههههههههههههههه
حددي موقفك ايه او لا
نوال :روحي جيبي واسكتي
رضوان :ههه ايه خليها شوفيها قلبت طماطم ارحميها يا بنتي
الهام :اف اف اف راني نشوف حزب على الهام مسكينة وادعت الحزن
رضوان :ههه اي حزن انتي مئة حزب ما يغلبك
الهام :راح نجيب الفواكه والعصير فقط وغمزت لنوال
واتجهت الى المطبخ
رضوان :ها كيف راكي اليوم يا ام عبد الكريم قالها بابتسامه
نوال :هههه ولو جات طفلة واش نسميها
رضوان :الطفل على اسم والدي والطفلة فضيلة على عمتي ربي يرحمهم واش رايك
نوال:الي تشوفو وربي يوصله بخير
رضوان :وانت بخير عمري
كعادتها استحت من كلمته
كم يحب خجلها و يفتنه
واكمل وربي يقدرك وجيبي كل الي تحرمت منهم على يد الارهاب
امي وخويا و
نوال :ههههه رضوان تعيش خليني نكمل فترة الوحم غير نفكر في الحمل راني ندوخ
رضوان :ههههههههه قتلك حتى تعملي حسابك خخخخ
نوال :ههههه يعني كثر من الشيبس
رضوان :الا الشيبس راح يضرك اطلبي حاجة اخرى وانا نجيبهالك من اخر الدنيا
نوال :لكن هذا مش بيدي البيبي وما يطلب
رضوان :ههههه يا عيني على البيبي وامه الي راح تهبلني بدلالها

::
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::

:::
:
مر شهر كامل بعد الاحداث الاخير
في غرفة البنات الثلاث بعد ان تغيرت الاوضاع واصبح
كل من ابتسام وعهود وافنان يتقاسمن نفس الغرفة
صوت رنين الهاتف
عهود :ابتسام والله كثيير هذا ما مل كل يوم من شهر في نفس الوقت يدق عليك لا هو بطل ولا انت حن قلبك
ابتسام:خله يدق لصبح اصلا الحين يمل
عهود وهي تمشط شعر افنان حرام عليك على الاقل اسمعي وش يبغى يقولك
ابتسام:لا انا ما ابغى اسمع صوته
عهود:طيب افهمى مبرره يمكن انه كان ناوي يرجعها وبعدها عرف قيمتك فبطل
ابتسام :معقول يترك عهود حبيبة القلب عشاني انت وش تخرفين
عهود :طيب اقلك ردي عليه برسالة عندي شعر يجنن راح يعبر عن كل الي في بالك ومنها تعرفي وش يبغى دون ما تكلميه
ابتسام:اي فكرة هاتي اشوفه قبل

::
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::

:::
:
في البيت المجاور
تعود قبل شهر انه يحاول مكالمتها في نفس الوقت من الليل
وفي الصباح قبل ذهابه لدوامه
فربما تحن عليه وتسمعه صوتها وتسمع مبرراته
بعد ان يأس الرد كالعادة وضع جواله امامه واخد جهاز التحكم يقلب في القنوات
حتى سمع صوت وصول رسالة
اخذ جواله بكسل لكن ما ان رأى
بسمة الحياة
اسمها على جواله اسرع بفتح الرسالة


لاتـتـصـل بي .. دام غيري ..
مــسلـيـك ..
ما أقدر أكون بــ/ دنيتـك شخص عادي ..

امـــا تجي كلك .. وفـــاء .. عـند مغلـيك
وأبشر بقلب ٍ .. مـــــــا يخــــون الودادي ..

وإن كان غيري يعجبك حيل .. ويرضيك
كلن على كيـفه .. بــ /حـسـب إعتقادي ..










خلــك معه .. يـــــاجعل ربـــي يخـليـك ..
من يتبع المقفين .. قد قيل .. ( غادي ) ..


ماعندي .. إستعداد .. أساير خطاويك
وأتبع .. دروبك .. وأنت ناوي البعادي ..


أرحل عن عيوني .. عسى الله يخليك
والله مانت بـكفووو .. تملك فـــؤادي ..

خلاص انا قررت من دنيتي ألغيك
من صد عني قلت له .. ( شئ عادي


فهد:ياريتك يا غالية تعرفي وش سوى في حبك وهجرك وياريت تعرفي ان مافي احد بالقلب غيرك
ثم اخذ يرد عليها



::
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::

:::
يرن هاتفها برسالة
ابتسام :اكيد هو ردعلى الرساله
عهود :هاتي اشوفه واش رده
ابتسام :شيل يدك ماراح تشوفي الا بعد ما اشوفها قبل
عهود :هههه عجلي اجل
فتحت الرسالة


ترى غيابكخدر القلبتخديــر

ومنّك عيوني قد تزايد سهرهــا





عطني على ما قلت للوضع تبرير

عطني فداك الروح و أيضا نظرها

عن غيبتك عطني مع العلم تفسير





زايد شكوكي فيك حالي دمرهــا

احذر تسمّع يا عنا القلب للغيــر

بالك هل النمات تمشي بثرهـــا

ترى حبيبك ما حصل منه تقصير

مير الظروف القاسيات تخبرهـا

بعطيك عن حالي مع الوصف تقرير

اعرف عليك الحال زايد قهرهـا

عذبتني يا صاح بكثر المشـاوير

يا نور عينى كان يضعف بصرها

ترى غيابك خدر القلب تخديـر

وغصون حبك لا تقطع ثمرهـا
ابتسام :ورطيني عهود شوفي وش كاتب
عهود :وهي تتمعن بالكلمات بدقة
واو الكلمات معبرة مره والله هالفهد كاسر قلبي يعني ما يبغى منك الا انك تسمعيه
ابتسام :وانا مو حابة اسمعه لانى مو حابة اسامحه
عهود :اقلك حبيبتي نصيحة اعتبري من حالي ولا تضيعي
فهد من ايدك دامه يحاول يعبر لك عن ندمه وممكن حبه
ابتسام :حبه هههه ضحكتيني هو مايحب الا العنود
عهود:طيب ليش ماردها للحين وش يمنعه اذا للحين يغاليها ونسي وش سوت فيه
ابتسام :يمكن لانه كان حاسس بالذنب وهو مفكر انه السبب في انهم شالوا الرحم
عهود :بس من شهر عرف الحقيقة وانك سليمة والحمد لله
وش منعه لا وش مخليه كل يوم يتصل فيك
كانه يقلك صباح الخير وتصبحين على خير والله حبيبتي ما خبرت قلبك قاسي
ابتسام :القلب القاسي هو الي سواها دام انه حطم قلبي وموت حبي ماظل فيه غير الكره
عهود :بسومتي ترى الحقد بيحرق صاحبه
والكره ما راح يخليك تشوفين الدنيا بالوانها
ابتسام :وش اخذت بالوانها غير كسر الخاطر والجروح
عهود :اسئلك سؤال بس حلفتك بالله ما تردي الا الصدق او ما تردي اصلا بس لا تردي بكلام من وراء القلب
ابتسام :وش سؤالك ؟؟
عهود :لو الحين جاك خبر موت فهد بعد الشر عنه واش تكون ردت فعلك
انصدمت ابتسام من كلام عهود
ابتسام :الله يخليه لامه
عهود :بس لامه
ابتسام :اروح اشوف يسوري اكيد رجع الحين
وخرجت بسرعة
عهود :الله يخليه لكم ولا تذوقي حزنه
يارب تفيق من الي هي فيه قبل ما تندم
دامها تحبه وتغاليه
والتفتت الى افنان
فنو حبيبتي قولي لها شيئ قوليلها ما دامها تحبه لا تكسر قلبها وقلبه
لا تضيع شخص يحبها
آآآآآه يا فنو لو تدرين ان خالك حبيبك الحين مو موجود بدنيتنا
مو بس خلود الي راحت باسم راح
ياريتني مثلك عشت حبه مثل ما عشتي انت مع خلود
ليتني استغليت كل لحظة مثل ما استغلتيها انت
يا ريتني حبيته من الاول
كانت تتكلم ببكاء وبكلمات متقطعة وهي تسند راسها على رجلي افنان الجالسة بشرود على سريرها
اكملت
تدرين فنو انه قبل ما يروح اعترفلي انه يحبني لا ومن زمان بعد
تعرفي حبيبتي ان الرجل الشرقي ما يعترف بحبه لزوجته الا نادر وهو قبل ما اكون زوجته بحق وحقيق اعترفلي
ياريته ما اعترفلي
ياريتني ما عرفت
ياريتني استغليت كل لحظة معه
وانت فنو ليش
تسوين في نفسك كذا
ليش وانت معك ذكريات تعيشي معها
انا ما عندي حتى الذكريات
ياريته يعود ليلة وحدة ويرحل وانا موافقة اعيش على ذكرى هالليلة
فنو خلود ذكرياتها فيك ومعك وحولك ارجعي وعيشيها آآآآآآه يا فنو لو تدرين اني ما عرفت قيمة الاشياء الا لين فقدتها
ما عرفت قيمة باسم الا لمن استشهد ولا عرفت قيمة كلامك معي الا لمن فقدته
احست بيد تمسح على شعرها فرفعت رأسها ببطئ
لم تكن اي يدين
كانت يد صغيرة يد حانية
كانت يد افتقدتها كثييير حتى وهي معها

:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::

:::
انتظر كثيرا والهاتف بين يديه
علها ترد على رسالته
لكن طال الوقت دون رد لذلك فضل الخلود الى النوم ليستقبل يوما جديد وهو يعانق وسادتها
بعد ان انتقل الى جناحها عل طيفها ورائحتها تأنس وحدته

:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::

:::
في غرفة نوال تقوم بكي ملابس رضوان بينما نوال جالسة تاكل شبس وجهاز التحكم بيدها
التفتت الى الهام
نوال:الهام حبيبتي خليني اساعدك
الهام :لا عمري انت ارتاحي انت تعبانة ولما تولدي باذن الله اعملي اعمالك واعمالي ههههههه
نوال :والله تستاهلي
كانت تتنقل بين القنوات حتى استقرت على قناة شدى الانشادية
رفعت الصوت حينما التقت بانشودة زوجتي لابوخاطر


أحبكِ مثلما أنتِ
أحبكِ كيفما كنتِ
ومهما كان مهما صار
أنتِ حبيبتي أنتِ
( زوجتي )
أنتِ حبيبتي أنتِ

حلالي أنتِ لا أخشى عذولاً همه مقتي
لقد أذن الزمان لنا بوصل غير منبت
سقيتي الحب فى قلبي بحسن الفعل والسمتِ
يغيب السعد إن غبتِ ويصفو العيش إن جئتي
نهاري كادح حتى إذا ما عدت للبيت
لقيتكِ فانجلى عني ضناي إذا تبسمتِ
أحبكِ مثلما أنتي
تضيق بي الحياة إذا بها يوماً تضرمتي
فأسعى جاهداً حتى أحقق ما تمنيتي
هنائي أنت فلتهنئي بدفء الحب ما عشتي
فروحانا قد ائتلفا كمثل الارض والنبت
فيا أملي ويا سكني
ويا أنسي وملهمتي
يطيب العيش مهما ضاقت الايام إن طبتِ

أحبك مثلما أنتِ
أحبكِ كيفما كنتِ
ومهما كان مهما صار
أنتِ حبيبتي أنتِ
( زوجتي )
أنتِ حبيبتي أنتِ
ما ان انتهت الانشودة حتى علا بكاء الهام
خافت نوال من شدة بكاءها فأسرعت لها وضمتها بينما الاخري شدتها من ظهرها بقوة
الهام:راح نوال راح خلاص كل شئ ضاع وحبي ضاعي وزواجي راح ما عدت حلاله
نوال:عمري اهدي حبيبتي
الهام:اليوم اخر يوم من العدة اليوم ماني حلاله اليوم ما يقدر يقلي زوجتي اليوم ما نقدر نقله نحبك
بكت بصوت مسموع وكلمات متقطعة و تخر الاه منها
لتزلزل كل اركان قلبها المجروح
ونفسها السقيمة بالحب والهجر
وتبكي حتى يرفضها البكاء
ويهتز جسدها كانه يرفض البقاء


أنظر إلى جسدي يمزقة البلاء
عمري يسافر تاركا في اضلعي حلم البقاء
وتمر أيامي وترحل والشقاء هو الشقاء
ما بين أهاتي بحور من دماء
والعين تغرق في مدامعها إذا جاء المساء
ويزيد يأسي عندما أبكي فيرفضني البكاء
شبحان يقتسيمان أجزائي هما يأس وداء
وتخر مني الاه باكية فترتعد السماء
وسأظل اهتف بالدعاء وقل ما اجد الدعاء

:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::

:::
دخل غرفته بعد ان طرق الباب
رشدي :السلام عليكم
ياسر :وعليكم السلام هلا بالشيخ رشدي
رشدي :هلا فيك
ياسر :بغيت شيئي الحبيب
رشدي :ابوي يبغاك في الجلس
وقف ياسر وهم بالخروج مع رشدي
ياسر:يلا نروح له
دخلا على ابوهما مجلسه
ياسر :السلام عليكم يا يبه
ابو ياسر:وعليكم السلام هلا بالغالي
ياسر وهو يقبل راسه
ياسر:هلا فيك سم يبه
ابو ياسر:سم الله عدوينك بغيتك تروح لابو فاضل فراش الشركة
ياسر:ابو فاضل ؟وينه فيه
ابو ياسر:الرجال له ثلاث ايام ما اجى ولمن سألت عنه عرفت انه مريض ابغاك تروح له وتطمن عليك وتأخذ معك شوي مقاضي انت عارف ان الرجال صاحب عيال
ياشر:ابشر يبه بكرى ان شاء الله اسيرله بس ترى ما اعرف عنوان بيته
ابو ياسر انا ادلك رحتله البيت كذا مره
في هذه الاثناء سمع صوت عهود تنادي
عهود :يمه يبه ياسر بسمة رشد ي تعالوا افنان تعالوا
ما ان سمع ياسر صراخها حتى هرع الى الداخل وهو يركض تتبعها ابتسام ثم رشدي وخلفهما الاب والام
ياسر وهو يدخل الغرفة
ياسر:خير واش فيها
اشارت عهود الى افنان
نظر ياسر الى اين تشير ليجد افنان تنظر له ودموعها تسيل على خديها اقترب منها بهدوء كانه لا يصدق ما يرى
ياسر:فنو ؟
افنان :ماتت؟؟
ياسر:حبيبتي
افنان :وهي تمد يدها له اشتقت لها ورب البيت اشتقت لمزحها
ليش يالدبة رحتى وتركتيني ليش هذا وانت تقولين ما راح نفترق
اخذ بيدها بين كفيه حتى غاصا فيها
ياسر :الا كلنا راح نفترق الموت حق علينا كلنا
في هذه الاثناء دخلت ام ياسر
ما ان رات ابنتها وسمعتها تتكلم حتى اسرعت لها وحضنت راسهابين كفيها
ام ياسر:الحمد لله انك تكلمتى يابنيتي بغيت اموت وانا اشوفك كذا ياريت الي فيك فيني
ياريت اموت ولا اشوف حزنك يا بعد هلى يابعد راسي يا قلبي انت يا بسمة البيت
بكى الكل من بكاءها وكلامها
افنان:بعيد الشرعنك يا غالية فديتك انا وكل هالكون لا تبكين يمه
ام ياسر:وهي تمسح دموعها
دموع الفرح برجعتك لي يا روحي
ياسر :اروح اتصل بالطبيب لا تتحركي حبيبتي لان لك فترة ما تحركتي
افنان :بس انا بخير
ياسر:ولو حبيبتي الدكتور نبه على لو رجعتي للواقع اكلمه قبل ما تسوين اي شيئ
اقترب منها ابو ياسر وجلس على سريرها
وحضنها بينما هي
ادخلت راسها في صدره تريد ان تحتمي به ان تشم عبق رائحته اشتاقت له بل اشتاقت لهم جميعا
والاكثر لها هي خلود التى ماتت امام ناظريها
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::

بعد يومين في فرنسا
بعد ان اكمل جلست العلاج الطبيعي اليوم
كم ترهقه تلك الجلسات
تتعبه لدرجة انه اصبح
يهاب وقتها
ساعده الممرض بالاستلقاء على سريره
ثم اخذ الكرسي المتحرك وركنه بالقرب منه واوصاه ان يناديه اذا احتاج شيئا
شاكر:شكرا لك اذا احتجتك الاكيد اني ساناديك لا تقلق لاني الان مرهق واريد النوم
الممرض :فعلا العلاج اليوم كان مكثف لكن انت فعلا قوي فلا تهتم للتعب سيذهب بعد نوم ساعتين
شاكر:احس كل عضامي مكسرة
الممرض بابتسامة اظنها كانت مكسرة اما الان فهي احسن
شاكر:هههههه اجل اشكرك
الممرض العفو هذا عملي
شاكر:اذا اشكرك على اتقان عملك
الممرض :الن تفعل رياضتك المعهودة
شاكر:هههه تقصد الصلاة بلى لكن لم يدخل وقتها بعد
الممرض :لكنك مريض لماذ ترهق نفسك
شاكر:انها صلتي بربي اني اناجيه وادعوه ان يشفيني وان يمدنى بالقوة
الممرض :الا ينفع الدعاء دون تلك الانحناءات
شاكر:اكيد ينفع لكن الا تود ان تكون روحك متصله مع الله
هذه عبادة وراحة
الممرض:هل ترتاح بعد ان تأديها
شاكر: كثييير وانتظرها بفارغ الصبر حتى ااديها كاملة واسجد واركع واقف لكن الان فانا اصلي براسي
الممرض :اتسمى صلاتك ناقصة
شاكر:لا ابدا صلاتي كاملة فديننا يسر والله لا يكلفنا الا ما نطيق وكل على حسب طاقتها
الممرض :احب ان اعرف عن صلاتكم اكثر لكن يجب ان ترتاح وانا عندى اعمال
شاكر :عد مجددا وساعطيك كتاب رائع تعرف منه اكثر
الممرض :بابتسامة احب ان اقرأ وانا اقبل هديتك ساعود قريبا
شاكر:اذا انتظرك ان شاء الله
الممرض :ان شاء الله هههههه
خرج الممرض بينما اخذ شاكر المصحف ليقرأفيه
لكن قبل ان يفتحه رن هاتفه
شاكر:السلام عليكم
منير :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شاكر:شكون معايا
منير :انا منير واش راك شاكر
شاكر:الحمد لله وانت واش راك
منير بخير والله عملت بحث مكثف حتى لقيت رقمك
شاكر :هههههه كنت تروح لياسين يعطيه لك
منير:هذا الايام مش موجود بالجزائر فطلبته من رضوان
منير صديق لشاكر هو ليس بالصديق الحميم لكن كان رفيقا له في حلقة لتحفيظ القران
كانت علاقتهم جيدة رغم قلة التواصل
شاكر:المهم انك لقيته ها خبرني عنك وعلى البلاد وناسها
منير :انا بخير والحمد لله والبلاد بخير ينقصها انت فقط
شاكر:تعيش انتم فيكم البركة
منير:والله اشتقنالك خبرني عن احوال عمليتك
شاكر :الحمد لله في تحسن لكن مازلنا في البداية
منير :صوتك يقول راك تعبان
شاكر :الحمد لله على كل حال
منير :حتى ما نكثر عليك الكلام انا حاب نسألك وجاوبني بصراحة
شاكر:اكيد ياخو تعرفني
منير:انا حاب نخطب
شاكر:ماشاء الله واخير راح تتاهل ههههههه
منير :هههه اذا ربي كتب
شاكر:ولقيت بنت الحلال
منير:لقيتها بصح حاب رايك قبل
شاكر:راي ياخويا المهم تكون متدينه واهلها طيبين
منير:من حيث متدينة فاحسبها كذلك واهلها ماشاء الله وكنت راح نفاتح اخوها بصح قلت نكلمك قبل
شاكر:وانا واش دخلني ؟؟
لتكون اختى وانا مانعرف ههههههه
منير :هههه لا طليقتك
نشف حلقه تسمرت نظراته تسارعت نبضات قلبه
بدت على جبينه قطرات العرق
منير :شاكر سمعتني
احس ان الكلمات تجرح حلقه
لكن اغتصب الكلمة
شاكر:ايه سمعتك
منير:حبيت نسالك اذا ناوي تردها والله احسبني كاني ما تكلمت واذا لا فانا نستأذنك يا خويا
شاكر:لا مش ناوي نردها وربي يسهلك
منير:متأكد انك ماتفكر تردها
شاكر:انا في حالتي ما نقدر نفكر لا في ردها ولا في الزواج من غيرها وانت ربي ييسرك وجمع الله بينكما بخير
اغتصب كل كلمة
كانت كل كلمة تغرس سكين يدمي روحه قبل قلبه
نحرها مرة اخرى
وهذه المرة حملها بين يديه
ووضعها في قبرها وحثى عليها التراب المبلل بدموعه
وكتب من نزف شريانه هنا قبرت روحي في يوم كان الاسوء على الاطلاق
منير:بارك الله فيك وربي يشفيك ويعوضك
شاكر:امين وربي يسعدك
منير :السلام عليكم
شاكر وعليكم السلام
اغلق الاتصال وهو يضغط على جواله
شاكر:ما لقيت الا هي خلاصو نساء الجزائر شفتها الا هي
يااااربي صبرني ورمي جواله بسرعة
ارتطم على الارض ليتناثر عليها كما تناثرت عبارات صاحبه
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::
كانت منشغل مع حال افنان لذلك اجل زيارة العم ابو فاضل لهذا اليوم
دخل الحي الذي يكسوه اللون الرمادي
فتلك الجدران المتهالكة تفتقر الى لون الدهان
وكانها ابت ان توحد اللون
حتى ابوابها توحدت بلو الصديد الذي يكسوها
وشوارعه الضيقة التى بها خطوط متقاطعة من تسرب مياه المجاري ومياه الغسيل
وصوت الاطفال يعلو في المكان يخالطه صراخ الكبار
اتجه الى الباب الذي وصفه له ذلك الطفل الصغير
الذي ما ان ناده ليسأله عن بيت ابو فاضل حتى تجمهر الصبية ملتفين حول سيارته
التى اصبحت اكثر ضخامة في هذا الحي الضيق
حتى انها اصبحت تفوق جدران بعض احواش بيوت هذا الحي
نزل من سيارته وهو يحاول ان يتفادى تلك المياه التى لا يعلم اهي نجسة ام لا
دق الباب ففتحت له طفلة صغير لا يتعدى عمرها الخامسة
ما ان شاهدته حتى احمر وجهها خجلا
ياسر:ابو فاضل بالبيت
الفتاة :ايه بس ابوى مريض
ياسر:روحي يا قمر قولي له ياسر يبغاى يشوفك
تركت الباب شبه مفتوح وهي تركض منادية والدها
ابتسم ياسر
ثم استدار معطيا الباب ظهره
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::
بعد الصلاة الكل يهم بالمغادرة
منير:السلام عليكم رضوان
رضوان وعليكم السلام
منير ممكن نكلمك في مو ضوع
رضوان :ايه اكيد
منير
:نروحوا قهوة قريبة ونتكلموا لان الامر يلزمه جلسة
رضوان :وانا تحت امرك تجي بسيارتي ؟؟
منير :لا سيارتي معايا
رضوان :خلاص انت اسبق وانا نلحقك
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::
بعد قرابة الساعة خرج من منزل ابو فاضل الذي لم يرضى ان يخرج من غير ان يقدم له الضيافة
جلس معه قليلا ثم طلب منه ان يرسل معه فاضل واحد اخوانه ليأخذا الاغراض من السيارة
شكره ابوفاضل وهو يدعي له ولوالده الذي تعودوا منه مثل هذا الامر
ما ان خرج من ذلك الحي حتى صادف
شجار اطفال نزل من سيارته بسرعة ليقدم لهم النصيحة ويفك الشجار
وفعلا الكل احترمه وتوقف عن الشجار فعاد الى سيارته سريعا لكن لم ينتبه ان جواله قد سقط منه


انتهى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس