عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:26 AM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ماذا بكك سيدتى
تتنقلين بين الامل والياس
والحزن والفرح
هل هى الحروف تجمع المعنى
ام هى الاقدار التى تبحثين عنها
اخذتك من ذا تك
كلام به عبره
وعبره خلفها صوت مبحوح
وجرح تفتح كالورد
ولم يوقف النزف
كانك ترسمين لوحه للادب
فى لوحة الايام
القلم ريشتك
والاه مدادك
واليالى رفيقتك
والقمر ونيسك
لاادرى اين انتى
واين تذهبين
بعزفك على
اوتار الهروب
من موجهة الذات

عنيف قلمك
واسلوبك اخاذ وانتى انتى
عذب الكلام من بعد صمت؟

وصمت يكبته اهات
واهات تحدث ذاتك الحالمة



الفصل السادس والاربعون


دخلت تسندها
كانت الاخرى رغم علامات التعب والمرض الا ان السعادة تشع من عينيها
ام فهد :يا هلا وغلا بيك في بيتك تو ما نور البيت والله ما كان له طعم من غيرك انت بسمته ونوره
ابتسام : هلا بيك البيت منور بيك يمه
والحمد لله انك رجعتى تنوريه
ام فهد :الحمد لله انك انت رجعتى والله انى مو مصدقة نفسي ما كنت ابغى شيئا لا انك ترجعي بيتك بس ما رضيت اتدخل بينكم
اجلستها على سريرها
ابتسام :اروح احضر الغداء انت سمعتى الدكتور وش قال مالازم تهملى اكلك ابدا
ام فهد :مادام انت الي راح تسويه وراح تتغدوا معي ليش ما اكل
اكل ونص
دخل فهد يحمل كيس الدواء
فهد:منور بيتك يمه الله لا يحرمنى منك
ام فهد :ولا منك بس البيت اليوم منور برجعت ابتسام
نظر اليها فحاولت ان تبعد نظراتها عنه
فهد :اي والله منورة بيتك ابتسام
ابتسام:البيت منور باصحابه انا استأذن احضر الاكل
وخرجت
فهد وهو يتبعها بنظره حتى اختفت
ام فهد :فرحتى برجعتكم ما تنوصف ياريتني تعبت من زمان
فهد :بعد الشر عنك يابعد هلى قبل راسها ثم اكمل
انت ارتاحي ولما يجهز الاكل اصحيك
ام فهد :اي والله حاسة بتعب
اسندت راسها على وسادتها
اخذ فهد يغطيها وبعدها خرج ليتركها تستريح
اتجه الى الاعلى الى غرفته التى كانت قبلا غرفة ابتسام وضع علبة فوق سريرها ثم نزل الى الاسفل
احست ان احد امام الباب يراقبها
تعلم من هو لكن لا تريد النظر اليه
كانت تعد طبق السلطة
اخذ من الطبق حبة طماطم
فهد :ممكن اذوق
ابتسام دون ان تنظر اليه :انت اخذت خلاص ليش تستأذن الحين
فهد :هههههه الصراحة ما قدرت اقاوم شكلها مغري
ابتسام وقد بدأ الارتباك يأثر على عملها :ممكن تخرج من المطبخ ماني عارفة اشتغل
فهد:ماراح اسوي شيئ وماراح ازعجك
ابتسام :حتى ولو وجودك لوحده ازعاج
فهد :اف اف لهدرجة مو طايقة وجودي
ابتسام :ايه الحمد لله انك فهمتها
فهد وهو يقترب منها ويخفض راسه حتى اصبح قريبا من وجهها :ما يهمنى المهم اكون جنبك
ارتعدت كل خلية فيها وارتعشت يديها حتى سقط الطبق الذي كانت تحمله
فهد :انكسر الشر
نزلت لتجمع الزجاج
فهد :خليه انا انضفه اخاف تعورين ايديك
ابتسام :لا خليه انا انظفه
حملت شظية زجاج ودون ان تنتبه انجرح اصبعها
ابتسام :اييييي
اخذ يدها بين يديه
فهد :مو قلتلك راح يعورك
تعالي اطهره لك
اخذ بيدها الى علبة الاسعافات واخذ يطهر الجرح الصغير
وبعد ان اكمل
فهد :ها وش رايك انفع طبيب
ابتسام بابتسامة استهزاء :ايه جراح بعد لانك فنان جروح
فهد وهو ينظر الى عينيها وانت قلتيها جراح يعني اجرح واداوي
رفع يدها الى فمه وقبلها
جذبت يدها بقوة ثم خرجت من المطبخ بسرعة
تبعها وقبل ان تهم بالصعود امسك بذراعها
فهد :لازم نتكلم اعطيني فرصة
ابتسام :انا مارجعت عشان نتكلم او اعطيك فرصة
انا رجعت عشان امي ومرضها
يعني انا هنا عشان اكمل الي طلبته اكون خدامة لامك ومالي خص فيك وانت مالك خص فيني
نفس الكلمات لكن اختلف القائل
هل احسست الان كم هي مو جعة
اليست كلماتك لها في ثاني يوم زواجكما
فهد وهو يفك قبضته عن ذراعها
:انا اسف
ابتسام:باستهزاء اسف وين اصرفها او وش قيمتها انت حطمتني ورغم كذا تحملت
تحملت اهانتك وقرارك بطلاقي
تحملت اهمالك لي
تحملت حتى حبك للعنود الى كنت اشوفه بعيونك
فهد :لا الا هذى انا ممكن اهنتك وما احسنت معاملتك بس وربي ان العنود ما ضل لها بقلبي اي حب او مشاعر انا كرهتها اول ما كشفتها
لاني اكتشفت اشياءكثييير ما كنت منتبه لها
اقترب منها اكثر ابتسام انا من اول يوم عرفت انك انت الي راح تسكنى قلبي
كنت مجروح وخايف من تجربة حب ثانية
انا حبيت فيك حشمتك الي كنت مفتقدها بالعنود حبيت تسترك قبل حتى ما اشوفك بس كنت خايف قلبي كان محطم وخفت اني احبك وانصدم
عشان كذا كنت اقاوم واصدك
عاملتك معملة شينة عشان تعملى ردت فعل تخليني اكرهك بس
انت بصبرك وابتسامتك كنت كل يوم تقربي من حدود حمرا بقلبي
لم تعد تقوى على الاستماع فهربت من نفسها قبل ان تهرب من امامه وصعدت الدرج بسرعة لكن استوقفها بكلماته
فهد :ابتسام انا احبك
بقيت للحظة متسمرة في مكانها وهي على وضعيتها
ترجت قدماها المتخذرتين على ان يكملا بها المسير للاعلى
وبصعوبة استطاعت ذلك
دخلت الغرفة بسرعة وهي تغلق الباب خلفها واسندت نفسها على الباب وهي تحدث نفسها
ابتسام:معقولة يكون قاصدها او انها كلمة قالها عشان اعطيه فرصة
وضعت كفيها على وجهها ولتستقرا على جبينها
ابتسام :ياربي ارشدني للتصرف الصحيح اخاف اعطيه فرصة يرجع يحطمني وهالمرة ما راح اقدر اجبر كسري ابد
اتجهت الى الحمام (اكرمكم الله) وتوضأت ثم صلت ركعتي استخارة
طوت جلال الصلاة واردت ان تستلقي قليلا
رات علبة حمراء لم تنتبه لها الا الان
فتحتها لتجد عقدا ماسيا
وورقة اخذت الورقة التى ما ان لمستها حتى تناثرت في الهواء رائحة عطر طالما افتتنت بها
عطر رجولي كان لفهد
خالط عطره انفاسها
فتحت الورقة ووجدت مكتوب فيها



[ ممنوع ] أحب غيرك لأن الحقيقه ؟
مـافيه " أحد " يسوى يجي في / مكانك .
[ ممنوع ] أنام إلا بـ هذي الطريقة :
( أنام أنا ويَّاك .. و أحضن حنانك )
[ ممنوع ] أنا أنساك لو في – دقيقة - !
لازم ( أفكر فيك ) , و ( أعز شـانك ) . . .
[ ممنوع ] أسمع : صوت : كل الخليقة ..... .
ويا زين كل كلمه تجي من { لسانك }
[ ممنوع ] أحس إنْ كنت ويَّاي ضيقه
ياللي خدمك الحظ .../ فيني و عانك
[ ممنوع ] أقول : القلب / شيٍ يعيقه
قهوة ( ظروفي ) .. حَلَّهَا , زعفرانك
[ ممنوع ] أقول إنَّ الزمن ما أطيقه
لأنه زماني صار " صدفه " زمانك!.
قلبي ( ذَهَب خالص ) , وحُبك بريقه
وكل ما أسوِّي في حياتي [ عشانك ]
دام .. المشاعر .. يا حبيبي , رقيقه ؟
و القلب خان أحبابه اليوم / .. صانك .
بردان ؟؟ شبّ إحساس " قلبي " حريقه
إدفا عسى تكسب ( دفاك , و رهانك )
" سيفك " إذا خان الرفيق بـ رفيقه ,
يعني أشيلك , لو تعثَّر .. [ حصانك ] .. .
لو خان { كل } معشوق مرَّه عشيقه ؟
: مايخون قلبي لو خطا الكل و خانك ! :
دام " القوافي " في بحورك ../ غريقه
( شاعرك ) يبدع و إنت إطلق عنانك
بـ أكتب قصيدي فيك وهذي الحقيقه
ياللي تِهِز [ أبيات شعري ] .. كيانك


شبه ابتسامة ارتسمت على فمها
طوت الورقة وارجعتها العلبة ثم اخذتها الى درج التسريحة غيرت ملابسها بسرعة ولبست جلابية انيقة ونزلت حتى تضع الغداء
:
::
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::
:::
::
ما ان وصل مكة حتى اتجه الى مقصده الى اين تستكين النفس وتعلو هامة الروح لتعانق روحانية ربانية
فيها يقترن الصفاء بالراحة لتتكون هناك اجواء لا ولن تكون الى في بيت الله
اعتمر وصلى
وطاف وابتهل ودعى ثم استكان
سرت الاحداث بسرعة رهيبة لم تترك له مجال لتفكير العميق كانت تصرفاته ولاول مرة سريعة وغير مدروسة
الموقف الذى وضع فيه وجعله يتقدم لخطبتها
تغاضيه عن اخوها المسجون
والان تقبله الوضع
هل تسرع فعلا
لم يشعر ابدا بذلك
لكن هل سيتحمل نتاج قراره
لم يكن ليتخلى عنها.....لكن يجب ان يعرف ويدرس كل اطراف القضية
كيف ستتقبله هي......
كيف ستتقبل رجل في حياتها من جديد
هل سيكون من السهل عليها ان تكون زوجة عادية
وهو هل سيكون زوج عاديا
......فهو رجل شرقي حتى النخاع
تربى ان يكون هو من يصنع امرأته
ان تكون تلك القطعة الخام التى يشكلها كيفما كان
لكن ....هي مازالت خام رغم تلك اليد الخبيثة التى عبثت بجمال
برراءتها
كل تلك الفكار كانت تدور في عقله الباطن
اغمض عينيه لبرهة
ثم فتحها وهي تشع بنور براق
انه نور الحل لكل ذلك
انتظر الصلاة وهو عازم ان يذهب الي هناك
فرغم راحته النفسية هنا
الا انه يجب ان يعرف كيف يتصرف
:
::
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::
:::
::
اتجهت الى الغرفة اين وجدته يحدث امه
ابتسام :يمة اجيب لك الاكل الحين
ام فهد :لا يابنتي اجلس معكم واكل وياكم ما ابغى اكل لحالي كافي وحدة والله تعبت منها الله ما يحرمني من جمعتكم
ابتسام :ولا منك بس انت تعبانة
ام فهد:التعب كله راح يوم اني اشوفك انت وفهد حولي
فهد:الله ما يحرمنك منك يالغالية
ابتسام :يلا يمه راح اسندك
فهد:خليها انا اسندها
ام فهد :اقول انت وهي شايفيني عاجزة انا اقوم بروحي ما احد منكم يسندنى و انت يا فهد خذ بايد مرتك واسبقوني
تلاقت نظراتهم
رغم انه منذ ان دخلت كان يسترق نظرات الاعجاب نحوها لكن هذه المرة كانت نظراته نظرات ترجي
مد يده لها ولم تمانع هي بان تترك يدها الصغيرة بين راحة يده
ابتسم لها ابتسامة امتنان وخراجا ونظرات الام تشيعهما الى اخر نقطة
ما ان اختفيا عن نظرات ام فهد حتى نزعت يدها من يده بعنف
ابتسام :لا تصدق حالك ترى وافقت عشانها وعشان ما اكدر فرحتها
فهد :وانا راضي بكذا وشاكر فضلك واتمنى انها ما تحس انك كارهتني
كارهتني
كارهتني
كارهتني
افعلا اكرهه هذا ما كان يجول في خاطر ابتسام
ابتسام :الحمد لله انك عارف قدرك زين
فهد :مدام انك جالسة عشانها خليها تحس اننا عايشين بسعادة حتى وان انت تمثيل بس راح تفرح فيها
ابتسام :بس ما تطمع في اكثر من تمثيل
فهد :ايه راضي اعيش معك اجمل فلم
ام فهد :للحين ما جلستوا؟؟
فهد :ننتظرك يمه
ام فهد : وهذاني جيت اجلسوا الاكل اكيد برد
جلست تغرف لهم وهكذا اخذت العائلة الصغيرة تتغدى معا بعد شهور من الفرقة التى اتعبتهم

::
:::
::::
::::::::
لاحول ولا قوة الا بالله
::::::::
::::
:::
:
يجلس في مكتب انيق خلف مكتب فخم من الخشب الاحمر
اما من الجهة الاخرى فيجلس ذلك الكهل الذي يضع نظارات يخفظها وهو يستمع باهتمام له
ياسر:الصراحة الموضوع شوي حساس وماني عارف من وين ابداه
الطبيب بابتسامة مشجعة من اي مكان تحس انك قادر عليه وباي اسلوب لا تهتم راح احاول افهمك
ياسر:مشكور والله
انا بغيت اعرف اشياء عن طريقة تعامل زوج مع زوجته الى قبلا كانت مغتصبة
وكيف هي راح تتقبله
الطبيب:للحين ما دخل عليها؟
ياسر:ايه
اغتصبت من مدة او من قريب
ياسر:من مدة من لما كان عمرها8سنوات
الطبيب وهو يسجل كل تلك المعلومات :كيف كان اغتصابها خطف او
ياسر:لا من محارمها
الطبيب يومي براسه بحركات متتالية بنعم
وزوجها عارف كل هذا
ياسر:اكيد
الطبيب :متقبل الامر
ياسر : لكن خايف من الواقع او من الوقت
الطبيب :المهم هو كيف يشوفها
ياسر:متعاطف معها
الطبيب :يلومها؟
ياسر:لا ابدا
الطبيب:نجي لحالة الزوج اولا
اذا كان مقتنع انها ما لها اي ذنب وان الي اخذ منها اخذ من غير ما تفرط فيه
وانه ماراح يحس بان شعور غير عادي عند معاشرتها
فلازم انه يتأقلم ويقنع نفسه ان الامر عادي
وانه مثله مثل العديد من الشباب الي تزوج شابة ثيب سبق لها الزواج
ولازم القناعة تكون من ذاته
ا ما اذا شاف انه ممكن ينقرف منها فالاحسن انه ما يظلمها
وهذا انا مستبعده في الحالة التى تحكي عنها لانه هو متقبل لكن يبغى يتأكد من قناعتوا
هز ياسر راسه بنعم
اكمل الطبيب
اما البنت فالحالة اكثر تعقيد
ولازم الزوج يعرف طريقة التعامل معها
اولا يحاول ما يفرض نفسه او ياخذ حقه الا اذا لقى استجابة
يحسسها بالامان لانها فاقدة الامان في اي رجل وخاصة ان مغتصبها هو الى المفروض يحميها
وبعد ما يحس انها مرتاحة له ولتواجده ومقتنعة في علاقتهم وتقدر تنسي وحشية العلاقة السابقة
فذيك اللحظة راح تكون زوجة عادية جدا
يعني باختصار تقبلها للامر راجع لصبر الزوج عليها
ياسر:يعني زواج عادي من البداية ما تنصح فيه ولا تتوقعه؟
الطبيب :لا ما اتوقع بس المدة على حسب معاملة الزوج لها وعلى حسب شخصيتها هي نفسها
ياسر:الف شكر دكتور ما قصرت وفعلا ارتحت وانا اتكلم معك واستفدت كثييير
الطبيب :الله يوفقك وانت تستاهل كل خير فلا تستعجل بس
ابتسم ياسر للطبيب رغم انه لم يظهر انه صاحب المشكلة لكن الطبيب اراد ان يظهر له انه فهم الامر
خرج من عند الطبيب النفسي وراحة تعتريه
فعلا التحدث مع اختصاصين يرح النفس ويهون من حجم المشكل
قبل ان يركب سيارته رن هاتفة
اخرجه من مخباه واستغرب انها تتصل
ضغط قفل الموافقة
ياسر:السلام عليكم هلا
وفاء :وعليكم السلام هلا فيك
ياسر :كيفك
وفاء وهي تقاوم بكاءها: ماما طاحت علينا واخذوها الجيران للمستشفى وانا ابغى اروح لها بس ما عندى احد ياخذني
ياسر:خير وش فيها
وفاء:مدري بس ...بس ... انت وينك الحين
راح تجي او اروح مع عبد الرحمان
ياسر:انا مو في جدة الحين راح اخلي ابوي يوصلك
وفاء: لا ليش تتعبوا ممكن اروح مع عبد الرحمان
ياسر:جهزي حالك راح يمرك بعد شوي وانا الحين راد مسافة الطريق واكون عندكم ان شاء الله
وفاء :طيب مشكور وبارك الله فيك
ياسر:تجهزي الحين مع السلامة
اغلق الاتصال ثم اتصل بوالده
ابو ياسر:خلاص فهمت الحين اقول للسواق يجهز السيارة ونروح لها ولا تخاف ماراح اخليها لين توصل
وش رايك اخذ امك معي
ياسر:ايه احسن وانا ان شاء الله ماراح اتأخر
ابو ياسر:لا تسرع يا ولدي وانتبه للطريق
ياسر :ان شاء الله السلام عليكم
ابو ياسر :وعليكم السلام الله يحفظك

::
:::
::::
::::::::

تـــااااابع >>>>





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس