عرض مشاركة واحدة
قديم 27-10-13, 09:35 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت (7) >>>جرروح بلآ دمـأء..

وريم التفت عليه بعصبيه وقالت بصوت عالي صمخه وتلوح بايده :وانــا ما ابي منك شي ..(وهيه تجلس ) انا مستغنيه عن خدماتك الانسانيه اللي... ايشششش تطلع كذاا فجـــــــــاه ..مدرررري من وين يطلع لك الحنان ..
مناف مسكها من كدفها بقوه وسدحها:استررخي شوي ..ارتاحي
وريم المها كدفها من الضرب اللي جاها منه :وووخر عني ..يااخي ما ابيك (صارت دموعها تنزل وتبكي ) والله العظيم ما ابيك ..خلاص طقت كبدي منك..طلقني ..اذا ما تبيني طلقني وارتاح وانا برتاح منك ...
مناف ع وضعه:بس الطلاااق عمره ما كان حل ..
وريم غطت وجها بايدها وهيه تبكي وتشاهق :بس انت ما تبيني ..وانا ما ابيك ..والطلااق راح يكون في حياتنا هو الحل المناسب لنا
مناف جلسها وقابلها وتكلم بهدوء : اهدي انتي الحين معصبه وما عارفه شنو تقولين ... ارتاح وبعدين راح نتفاهم
وريم صرخت في وجهه وهيه تقوم :ما بينا تفاااااهم ..سمعت مااااا بينا تفاهم ..
طلعت عنه وهيه تعرج من رجلها تمشي ببطى وتمسح دموعها دخلت غرفتها ...واتكات عليه ورفعت راسها وغمضت عيونها وهيه تبكي بهدوووء ...جلست عند الباب رفعت جلابيتها عن رجلها ..شهقت بقووه من شافتها فيها كدمات متوزعه ع طول رجلها بلون الازرق ع الاخضر ..نزل الكم من ع كدفها وشافت ايدها ..صارت تزيد في بكيها ..زحفت ع ايدها وركبتها ووصلت ع السرير ..خلت ايدها عليه واتكات بعصوبه ووقفت ..وقربت من المرايه ..بطــلت عيونها ع كبرها من الكدمات اللي في خدها وفوق عيونها ..نزلت راسها بقلت حيله ..شدت شعرها بضيق ..ومسحت دموعها ..نزلت الجلابيه من فوقها وناظرت ظهرها ..عضت شفايفها بحرقه ..ردت ولبستها ..وطلعت اول ما طلعت حصلت توه طالع من غرفته ...طنشته واتجهت ع الحمام
مناف :انا راح اجيب غداء من المطعم انتي لا تتعبين نفسك في شي ..
وريم واقفه وايدها ع الجدار وعاطتنه الظهر وشعرها ومغطنها :خذني بيت اخوي ..مابي اجلس هنا اكثر من كذا
مناف قرب منها وايده في جيووبه:اخوك مسافر له فتره ..ومن يرجع راح اخذك معاه ..
وريم ودموعها ع خدها :اجل خذني بيت ابوي حتى لو امي تذبخني بتحملها ولا اني اتحملك انت ..
مناف نزل راسه بضيق من تصرفه :ما راح اخذك مكان الاا وانا مطمن عليك ..
وريم التفت عليه وهيه مفوله من العصبيه :بس انـــا ما ابيك ..مــا ابي اعيش مع شخــص مثلك ..يطلع حرته في زوجته (تكلمت بصراخ ) ليـــــــــــش لانه ما يحبها ويحب بنت خالته .وع بــاله اني منعته منــها ..من زينها ولا من زززززينك ...يــاخي حقك علي اذاا انا دخلت عليكم عررض بدون مقدمات ...أنـــا عافت نفسي من مقابلك ..وكان مسوي ع الشروط مــا ابي شروط ..وبنفسي برسم الخدمه بروح لعمي وبقوله اني ..(وهيه تبكي وتتكلم ) مــا اجيب عيـــال ..وبروح لخالتك وبخطب لزووووجي ..ولا بعد راح احضر عرسك وبرقص فيه غصب عن خشم ...ارتــــــــــــــحت ..
مناف واقف ويناظرها وهيه تبكي .."بصراحه اول مره تكسر خاطري كذا ..قربت منها وما صارت بينا أي مسافه ..بس هيه دفتني بعيد عنها ..طنشتها وبعدت ايدها وقربتها مني وحوطتها بايدي وانا امسح ع شعرها ..وحظنتها بقوه وهيه تبكي ...عمري ما شفتها تبكي كذا ..طول ما تزوجتها كانت قويه ..وردها اقوى ..اعترف انها تحملت كثير ...رصيت عليها اكثر وانا اتنفس عطرها المفضل ...حاولت انها تبعدني بس ما رضيت ..صارت تبكي اكثر من قبل ...
تكلمت بهدوء وانا اكرر حركتي بايدي اسمح ع شعرها :خلااص اهدي ..انا اسف ما كنت اقصد اللي سويته ..
رديت علي وهيه تمسح دموعها :بعد عني ..
تنهدددت وانا ارفع راسه لفووق بضيق ..وما رديت عليهاا
دفتني بعصبيه وبكل قوتها وتكلمت ولا كانها فيها شي :اسمعني زين ..حركاتك السخيفه اللي تسويها ..مسولي فيها الحظن الحنوون ..لا يا بابا ..انا لا كرهت كرهت (وهيه تاشر ع قلبها ) اكره من قلبي ..وانا بصراحه اكرهك من صميم قلبي ...فلا تحاول تعدل صورتك جدامي في اخر ايامنا مع بعض ..
بصراحه انصدمت من كلامها شديت ع شعري بقوه وناظرتها بتحدي :اجل لا سويت فيك أي شي ..لا تجلسين تتببكين جدامي ..لاني بصراحه اشفق عليك ..فلا تصدقين نفسك كثير اني احن عليك من الان فااهمه..
طلعت عنها وضربت الباب بقوه ..ركبت سيارتي وانا مفول من العصبيه قهرتني بردها ..عمرها ما راح تنكسر ..شخطت بتواير ع الشارع بقوه ...ومشيت مسرع ..ومطول ع المسجل طوله كله








طلعت من مع الدكتور وفي ايدي ورقه حق الادويه ..حسبي الله ع سيتو احرقتني وشوهت رجلي ..اليوم كيف راح البس الفستان وانا كذا رجلي ..اووف ..التفت يمين ويسار عقدت حواجبي لما ما شفته ..ما همني ذا الغبي ..مشيت وانا اناظر المكان .اتجهت لمدخل المستشفى ..وانا امشي حسيت حد يمشي جمبي ..ما اهتميت شهقت من حسيت الورقه نسحبت من ايدي ..
التفت عليه شفته يناظر الورقه وفي ايده شاي يشرب ..طنشته ولا عبرته ...اتجهنا لسياره ركب جدام وانا وراء ..حرك السياره بكل سرعتها .صرخت عليه بضيق منه ومن تصرفاته :هااي انت بلا هبل ..سوق بشويش ..ما سيارت ابوك علشان كذا تسوي ..
خلا صبعه ع راسه ورد علي ببرود :كيفــــي ..
تجاهلته وانا مخليه ايدي ع خدي ..التفت ع تالفوني اللي رن ..شفت الرقم وابتسمت ابتسامه واسعه رديت بسرعه :هلا والله بالغالي ..شخبارك يا عمري انت ؟
تعمت اتكلم وكاني اكلم شخص غريب ..طنشت نظراته اللي يناظرني في اللمرايه الجداميه
رديت ع ابوي بصدمه :شنوو سافرت .؟؟ متى ..؟ وكيف ما قلت لي ؟؟ ليش كذا تسوي فيني تخليني احاتيك طول الوقت ........... اوكيه متى راح ترجع ......بعد سبوع بعيد ......اوكيه تامر امر حبيبي ....ولا يهمك ....بس اسمعني اذا طولت اكثر من سبوع راح اجياك هناك تمام ....هههههههه ..ان شاءالله ...دير بالك ع نفسك ...مع السلامه
نزلت التالفون وانا مبتسمه تكلمت بصوت مسموع :الله يخليك لي ولا يحرمني منك
رفعت راسي اكلمه بجفاف :متى ان شاءالله راح نوصل ..ما كانا طولنا
رد علي ببرود فضيع :ماني سايق ابوك علشان تكلميني كذا ..حسني اسلوبك مع الناس يا الجاهله
رديت عليه بغرور فضيع :انا اللي في مستواي اكلمهم باحترام ..لكـــن اللي مثلك اكلمهم بلا مباله
رد علي وهو شيرب :اهاا ..اجل يصير خير
استغربت من رده ..تكلمت بعد فتره :اقولك اليوم بتجي في الحفله ..؟؟؟
سكت عني ولا رد ....
رديت عليه السؤال :هاي انت انا اكلمك..بتجي اليوم ؟؟
طنشني ولا رد ..قهرررني تطنيشه ..هين انا اعلمك ..صرخت من رزم بريك بقوه وطرت جدام ..كنت بسبه بس شفته عصب ويسب ويلعن ..بطلت عيوني ع كلامه
بطل الزجاج وهو يلوح بايده ويتكلم بعصبيه بصراحه خفت منه ..والله غريب هذا الانسان :هااي انت يا الحيـ ..ما تشوف وراك ..
دخل ايده وتحرك بسرعه ومعصب ..لو تكلمت كلمه بيطلع حرته كلها فيني ...احسن لي اسكت ..شوي ووصلنا البيت .بسرعه نزلت قبل لا اسكر الباب عاد هو يتحرك بسرعه .....
هزيت راسي بقلت حيله منه ومن تصرفاته ..دخلت وانا اشوفهم يرتبون ويعدلون وكل واحد في مكان ..ابتسمت ودخلت ارتاح شوي ...








نزل من فوق وهو يناظر الارض ..سمع امه تناديه ناظرها واتجه لها ...
هادف جلس جمبها :نعم
بلقيس بابتسامه :انعم الله حالك يا ولدي
هادف رفع حاجبه باستغراب وقابلها وتكلم ببرود :خير
بلقيس :يمه انت الحين ما عدت صغير ..كبرت ولا تنسى اني انا بعد اكبر وياك ..واخاف اموت وانا ما شايفه عيالك يا ولدي (سكتت ..ناظرته ع بالها بيقول شي مثلا بعيد الشر عنك يمه ..الله يطول عمرك يمه ..كلت قهرت وكملت ) وانا بصراحه خطبت لك شيخه البنات كلهم ...
هادف بهدوء ويتكتف :والمطلووووب ؟؟!
بلقيس بابتسامه واسعه :ابيك تتزوج ..والبنت ماعندها أي شروط ..يتيمه يمه .والله انها تكسر الخاطر ..ابيك تاخذها ..ماشاءالله عليها ..شحلاتها .اما جمال عليها يشرح الصدر ..
هادف وهو يقوم يروح عنها ولا تكلم ..
بلقيس صرخت عليه :هووو ..هادف شنو رايك ؟؟
هادف التفت عليها :لما يصير العرس ناديني علشان احظر ...
بلقيس قامت بفرحه :يعني انت موافق ؟؟؟؟
هادف بعيون ناعسه ويرفع كدوفه :مافي مشكله اذا ما تبيني اتزوج ..كله واحد ..
بلقيس :لالالالا .ابيك يالله تتزوج..هذي الساعه اللمباركه ...مبروك يا ولدي ..كللللللللللللللللللللللل للللوش ..
هادف ناظرها ابتسم ع الجانب ومشى عنها طالع الحوش ...








طلعت من غرفتها بكسل وهيه تعرج من رجلها ..اتجهت ع تالفون البيت .."آه بس لو ما ماخذ تالفوني كان اهون من طلعتي ..حسبي الله عليك يا مناف ..رفعت السماعه وانا اجلس ع الكنب اتصلت ع رقمه اللي حافظتنه عن ظهر قلب ..انتظرت شوي وبعدها جاني صوت الرنان ..فرحت رديت عليه وانا مبسوطه
:يا هلا والله بريحت امي وابوي ..شخبارك يا خوي ؟عساك طيب ؟
قام من ع الكرسي بفرحه وهو ما مصدق :ووووووووريم ..شخبارك يا الدووبه ؟ ووينك انتي ؟
وريم بابتسامه واسعه :موجوده يا خوي ..انا بخير الحمدلله طيبه ..انت شخبارك ؟؟
راكان وهو مقابل الزجاج الكبير اللي وراء مكتبه :والله الحمدلله ما ناقصني غير شوفتك ..مشتاقلك كثير يا قلبي
وريم بدموع وفيها بحه في صوتها :وانا اكثر والله ..مشتاقتلك حيل ...متى راح تجي ..لك وحشه يا الغالي
راكان :والله بعدني شوي مطول ...وانتي ما تفكرين تجيني ..ع الاقل سويلي موفاجاه لي ...
وريم بابتسامه واسعه :ان شاءالله اوعدك ع الاسبوع الجاي راح اجيك هناك لندن ..وويه شقد انا متحسمه اشوف لندن اللي عايش فيها اخوي
راكان باستغراب :بتجين بروحك ؟
وريم :آيه شفيها...الا اذا جيتني انت وخذتني ...
راكان بابتسامه :من عيوني ع السبت انا نازل لكم ..ولا يهمك كم وحده عندي انا وريم ..
وريم ابتسمت بفرح :تسسلملي يا خوي ما تقصر
راكان بتسال :ومناف زوجك ما راح يجي .؟؟
وريم بلعت ريقها :لا هو عنده كم شغله .. ومن يخلصها راح يتبعنا ..
راكان بابتسامه :ع خير ان شاءالله سلمي عليه كثيرر
وريم :ان شاءالله يوصل
سكرت من مع اخوها وراحت غرفتها ترتاح وتنام ....................








ياقلبي ارحمني.. ولا تعشق الياس
ذبحتني ..واللي ذبحني.. عنادي

إنسان انا مثلي.. مثل باقي الناس
ياخي أبي ارتاآآآآح.... حزة نوومي

أتعبتني ولكل الأشياء.. مقياس
وانا انسحب ....مادام فيها تمادي

ياليتني عايش بلا.. قلب وإحساس
ولا أحس إني كذا... شي عادي

تقتلني أوجاعي ..وانا آقول لاباس
وتخنقني الوحده ..وآناآآ في.. بلادي

تحشرجت في داخل الصدر.. الأنفاس
وصار الغلا والحب.. كبوة جوادي

من كثر طيبتي صرت في يدينهم كاس
لاصار فاضي.. ماانحمل بالاياآآآآدي

بنيت من نفسي لهم مسند وسآآاس
ولا أحد لبى الندى.. يوم أناآآآدي

خسرت ياماآآ بس ..ما انّزل الراآآآس
تبقى المبادي في حياآآآتي ..مبآآآآآآادي

عطيت ياما.. بس لا يمكن اندآآاس
هذا البحر ينهاب.. لو كآآان هادي

نفسي عزيزه ..والقناعاآآآآت نبراس
وصدري كتاب ابيض ولا هو رمآآآادي

مؤمن لو إن الضيق والهم وسوآآآآاس
والتعب وأقدم للحلال اجتهاآآآدي

كني جذع واقدار عمري هي الفآآآاس
تضرب على حلمي ..وتقطع مرادي














لامارا غير متواجد حالياً