عرض مشاركة واحدة
قديم 28-10-13, 11:36 AM   #37

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ال36
خالد طبعا نسونجي درجه اولى >> هلا صباح الورد
مروج >> كيفك خالد
خالد مو مستغربة كل البنات يعرفو أسمو >> بخير الله يسلمك كيفك انتي
مروج >> الحمد لله
خالد >> من معايا ياقمر
مروج >> انا انا مروج
خالد >> مروج مين مروج
مروج >> انا مروج بنت عمك
خالد أنصدم مايبغاها ولا بيغى سيرتها >> هلا مروج خير عسى ماشر
مروج >> لا بس كنت حابة أتلكم معاك في موضوع
خالد بصوت جدي بعد ماكان متونس >> اوكي انا دحين في العمل بس اطلع وقت البريك اديكي كول اوكي
مروج الفرحه مي سايعتها >> اوكي ياقمر باي
خالد >> باي
خالد جالس على المكتب يكلم نفسو >> خير هذي كمان العلة إيش تبغى يلا إيش ورانا نتونس على بنت العم
تتونس على بنت عمك ياقليل الأصل من جد ماعندك نخوه الله يستر على مروج وعلى الي راح يسير فيها
وصلت ريما ووقفت قدام الباب وقالت لسوبرمان يروح يفطر لين تتصل علية راح سبايدر مان لانو نشرت أخبار وريما عامله حسابها على كده وانس كان جالس في السيارة هذا اول لقاء بيناتهم بعد ما اتقابلو في ايام تعب هتون
أنس جا من ورى ريمابعد سبايد مان ماراح ريما مو شايفتو >> صباح الخير ياقمر
ريما انفجعت لانها ماشافتو >> صابح النور فجعتني
أنس >> يلا تعالي ندخل ولا حنتكلم في الشارع
دخلت ريما وأنس الكافي وريما ماسكة أصباع انس تحس بالأمان لما تمسك احد كده أنس أستغرب من هذي المسكة بس ما اتكلم
جلسو وطلبو انس طلب قهوة وريما طلبت فروبتشينو
أنس لما شاف ريما نسي انو هوا أصلا كان يشتغل >> يالله ياريما مرة مبسوط أني شفتك
ريما وجهها حمر من الخجل >>> وانا كمان
أنس >> ااااااااااااااااااااااااه ياريما لو تدري قد ايش سرت احبك
ريما >> وانا اموت فيك
أنس >> يارب مايحرمني منك ياريما
ريما >> دحين لاتغير الهرجه ليش تركت العمل
أنس رجع جسمو على الكنبة >> الله لا يسامحو هذا الظالم حسبي الله ونعم الوكيل
ريما >> انس ماعليك انا قلت لك جيب اوراقك وانا اكلم بابا
انس >> وايش راح تقولي لو
ريما >> عادي اخو صحبتي مايبغالها ولد خالت صحبتي ماعليك تتدبر
أنس يبغى يقول لريما انو مو سعودي بس مو قادر يحبها مايبغى يفقدها خلاص هوا اتعقد من حياتو كل شي يفقدو عشان هوا مو سعودي سارت عقدتو في الحياة كلمة الأولوية للسعودي
ريما تلوح بيدها على وجه أنس >>> هاي انوس فين رحت ياحياتي لاتكدر خاطرك خلص حلينها
أنس >> ريما تحبيني
ريما >> احبك انا اموت فيك
انس >> ريما عمرك ماراح تتخلي عني لأي سبب
ريما >> انس إن شاء الله مايفرقنا غير الموت
أنس >> بسم الله عليكي لاتقولي كده
ريما >> خلاص بكرة انا اكلم بابا وانت روح لو وودي اوراقك
أنس >> لالالالالا انا كلمت عبد الرحمن وهوا كلم واحد وقالو خلي يجي بكرة خلاص لقيت وظيفة >> طبعا انس قال كذا بس عشان مايبغى ريما تعرف انو انس أجنبي
ريما مدت بوزة بحركة طفولية>> يعني ماتبغاني اوقف معاك
أنس مسك خد ريما >> لا ياحياتي مو كده بس عيب الرجال خلاص قال يجي بكرة
ريما >> براحتك ياقمر
وجلسو ريما وأنس يهرجو ويهرجو في كم موضوع أنس يحس بالراحه لما يكون جنب ريما وماودو يقوم من جنبها

راكان جالس في مكتبو معصب من أنس مرة قاهور مايدري انو انس معا الحق بس كلو راح يبان مع الوقت
راكان أتصل على رنيم
تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
رنيم صحيت من النوم وأخذت دش وكانت نازله عشان تسوي مساج
رنيم >> هلا والله بروحي وحياتي
راكان أنبسط في تطور >> هلا برنومتي ليش مادقيتي عليا من يوم ماصحيتي
رينم >> والله من يوم ماصحيت اخذت لي شور ودوبي خلصت لبس
راكان >> اممممممممم طيب يادبه امشيلك هيا المرة دي
رنيم >> ايش اخبارك
راكان >> زفت
رينم >> ليش خير إن شاء الله
راكان >> واحد من الموظفين من يوم مامسك الشركة وهوا مسوي فيها ابو العريف اليوم اتشاددنا في الكلام وطرتو
رنيم >> لا ياركان حرام قطع الأعناق ولا قطع الأرزاق
راكان >> ياشيخه ماعليكي منو عبيط المهم ترى مرررررررررة وحشتيني ماراح اشوفك
رينم >> إلا إن شاء الله أشوف يوم وأقولك عشان نتقابل
راكان >> ماشي ياقمور انا دحين بطلع عشان اروح البيت أتغدى أخلص وأكلمك
رنيم >> اوكي أتغدى كويس
راكان >> ها رنومتي توصي شي
رنيم >> تسلم يابعدهم ههههههههههههه
راكان >> أنتبهي لنفسك يلا باي
رنيم >> اوكي باي
نزلت رنيم عند امها
رينم > صباحو
أم ريما >> وعليكم السلام
رنيم >> ماما في ريكا
ام ريما >> صباح الخير راحت من اول
رنيم >> حسافة ليش ماخليتها تستنى كنت ابغاها تسوي لي مساج
أم ريما >> يابنتي الساعه 12 والأدمية تبغى تسوي غدا لزوجها وعيالها
رنيم >>> امممممممممم
أم ريما >> وه الساعه 12 والأنسة ريما برى لها ساعتين برى البيت اشوف اديني التلفون ادق عليها

أنس >> خلاص انا اجيب لك بسة يوم عيد ميلادك لاتشتري انتي
ريما >> لا ياانوس لاتكلف على نفسك ياعيني
أنس>> مالك شغل
قاطع كلامه صوت جوال ريما
يعني تحسبين أكبر همي أنتي
لا والذي سةاك غيرك إزيون
ريما حطت يدها على فم أنس >> اوسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
ريما ردت >> ايوا ياماما
أم ريما >> مو لما يمو عيونك فينك يابنت
أنس جالسة يعض يد ريما بشويش وريما تعقد جواجبها يعني عورتي يقوم انس يبوس يدها وريما تتضحك مرة مهي مع امها عايشة الفلة هههههههههههه
ريما >> خلاص ياماما جاية في الطريق
أم ريما >> هيا باينت بلا قلة أدب ودشرة بسرعه اشوف تعالي ولاتتأخري
ريما >> طيب
ريما >> انس عورتي
أنس مسك يد ريما وباسة >> اسف ياعمري اموووووووووه راحت
ريما >> هههه خلاص راحت
أنس >> يلا مشينا
ريما >> ايوا خليني أدق على سوبرمان يجي
أنس >> انا مو عاجبني شي غير اسم سواقكم هذا ههههههههههههههه
ريما >> هههههههه هذا سنين سوبرمان عندنا
اتصلت ريما على سوبرمان وجا بسرعه لانو كان قريب منها
أنس سلم على ريما وحضنها وبسها على راسها >> الله لايحرمني منك يا أحلى ريما في الدنيا
حشى ماكنهم في السعودية بيني وبينكم جده هذي في نظري امريكا الصغيرة
نزلت ريما لوحدها من غير انس عشان سوبرمان لايشوفو
ريما >> سوبرمان لو ماما قالت لك فين راحت ريما قولها المكتبة
سوبرمان >> ياكداب انت روه ستار بكس ليش كدب
ريما >> سوبرمان مال امك دخل فاهم ولا قسم بالله لا اقول لأبويا انك تشرد خدمات حق الجيران ومو بعيد انو انت يامعفن تشرد خدامتنا ( لاتستغربو محد يشرد الخدمات في جده غير السواقين وسوبرمان لي عمر في جده )
سوبرمان >> كلاس انا يقول ماما انت روه مكتبة جرير
ريما رفهت حواجبها >> ايوا كده خليك شاطره يلا روح البيت

في بيت مروج
مروج كانت جالسة في الغرفة حقتها ترتب دولابها
وفجأة جوالها دق
قولولي يأهل الرايا شا اسوي في بلواي
في الحب انا وقلبي ضعنا في شربت ماي
طحنا ومحد سمى علينا ياربي وهوا ولا همه ناسينا
المتصل عمري بدونه عذاب
مروج تكلم نفسها >> ااااااااااااه ياقلبي هذا الحب اه اه اه ياقلبي
مروج ردت >> الوه هلا خالد
خالد وهوا رايح على البيت وصوت الشارع واضح >>هلا مروج كيفك؟
مروج حاضنة البلوزة حقتها >>>بخير كيفك انت
خالد بصوت عذب يعرف تأثيرو على البنات >> بخير ياقمر انتي كيفك
مروج >> ها بخير الحمد لله خالد انا ابغاك في موضوع




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس