عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-13, 06:45 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


احلام عشت الصمت في لحظة الالم لانه يحفظ لي كبريائي
فعذرا أيتها السعادة فإني أبعدتك عن حياتي.مرحبا شلونكم كل الي يزوروا المنتدى احيكم بأحلى تحية
في البداية مارح اطول عليكم في التعبير انا من صغري اعشق القصص والقراءة والروايات قفررت لما اكبر اصير في حدود المتوسط اكتب روايات والي شجعني على كتابة الروايات اصادقئي حبايبي الي مارح انساهم طول عمري
روايتي (سعودية) جريئة
طويلة اتمنى ان تعجبكم لاني اتمنى ان روايتي الاولة تنجح
بنجاح ممتازورايتي اسها(اعترفت بحبي طلبتك لاتردني)
واللحين خلينا نتعرف على ابطال روايتي
:عائلةمشعل
مشعل 64سنة رجل أعمال عنده شركات وايد وهو متقاعد وعنده ولدين وبنتين
فاطمة:55سنة ربة منزل وتحب عيالها واكثر شي تحب عيال ولدها منصور خلينا نتعرف على عيالهم واحفادهم
عائلة منصور:
منصور: 45 سنة اكبر عيال مشعل وهو الولد الي يعتمد عليه ومسلمه كل حلاله وزوجة منصور متوفيه لما كان عمر ولده مشعل 8 سنوات ومتزوج وحدة اسمها سحر:عمرها 23 سنةحلوة وصغيرة وذكية وهي ولميا ما يتفقوا ابداً
اما هي ومشعل جداً عادي
مشعل :24 سنةمخلص جامعة تخصص طب والأن هو دكتور قسم جراحة وما يحب سوالف البنات ابدا وجدا هادي والبنات يموتو على شكله بس هو مو معطيهم وجه وثقل
اما بنت منصور الثانية لميا :
18 ثالث ثانوي (تخصص ادبي)حلوة وعيونها واسعة ورمادي طالعة على امها جمالها جداً خيالي سنة
عائلة عواطف:
عواطف:42 سنة مدرسة جغرافيا وعصبية بس قلبها ابيض وما تحب تبين حنانها ومشعل يحبها لانها اكبر بناته
جاسم:47سنةزوج عواطف مدير بنك دايماًمسافرعلى دبي لأن أهله في دبي
رائد: 23 سنة حلو وجذاااااااب وعيونه عذاااااب مدوخ كل البنات بجماله
وعنيييييييييد لدرجة مو طبيعية والي براسه يسويه طويل وجسمه رياضي، وعيونه واسعة ولونها عسلي،وخشمه واقف وطويل،وشفايفه صغار،ولونه برونزي،يعني من الاخر يخققققققققققق
نهى:18 سنة ثالث ثانوي مع لميا بنفس المدرسة تخصص( علمي) عكس رائد مرة دفره يعني دافوره
وحلوة ونعومه واحلى ما فيها اسلوبها مرة ذربة
روبى 14 سنة تاني متوسط تحب فواز ولد خالتها هبة ودايما لميا ونهى واحلام يتطنزوا عليها المسكينة>> عايشة الدور
هي ناعمة وحلوة بس لما تعصب مثل امها يعني وخرو عنها
عائلة هبه
هبه:38سنة دكتورة أسنان وهي منظمة حياتها نظام حلو وجداً حنونة
سلمان:زوجها 42 سنة مدير في عيادته حقت الأسنان اجتماعي وطيب
أحلام :18 سنة تموت على رائد وصديقاتها نهى ولميا تحبهم واكثر من خواتهاوتموت على خالها نايف الي مثل اخوها وصديقها وكل شي وماتفكر ان خالها بالعكس وطيبة تسامح بسرعة بس عنيييييييدة وايد
وحلوة شعرها لونه بندقي وجها مدور وعيونها واسعة ولونها عسلي
وخشمها صغير وشفايفها صغيرة ونحيفة وجسمها وايد خيال وخقاق يعني من الاخر تجنن
فواز الرومانسي: 17 سنة حلو وجذاااااب ومرة كومديان اذا اجتمع هو ورائد وخرو عنهم بس هبة ما تحبه يختلط فيهم وايد عشان ما يصير صايع وهامل بس هو مزاجي وعنيييييد
فرح:14 سنة هي وروبى وايد يحبوا بعض ومع بعض بنفس المدرسة نوصف فرح فرح طفولية وتحب الديكور وقالت لما تكبر رح تصير مهندسة ديكور وحلوة وجذابة
نايف:24 سنة حلو وجذااااااب وهو الي معلم رائد المغازلة مغاااااازلجي درجة اولى يهبل والاخ خفيف ما عنده ثقل
اي بنت يشوفها يرقمها
اللحين خلينا نبدأ روايتي ونقول(بسم الله الرحمن الرحيم)
في جدة
عند هبه اليوم هبه عازمة اخوها واختها على العشا
هبه:رودي يا رودي
رودي:نعم مدام
هبه:روحي بخري غرفة الحريم يلا بسرعة قبل لا يجون
رودي:حاضر مدام
عند غرفة أحلام كانت قاعدة بغرفتها تفكر شنو تلبس عشان تطلع تهبل

أما في الصالة عند فرح كانت جالسه على البلاك بيري تكلم روبى وروبى تدز لها نكت وفرح كانت تضحك
جا فواز من غرفته وشاف أخته تضحك
فواز:شبلاك تضحكين نهبلتي
فرح:لا ما نهبلت ونطم بس حبيبة القلب تدز لي نكت
فواز ركض من فوق الدرج ونزل بسرعة وجلس جنب اخته وقال لها: ايش دازتلك سمعيني<< واثق الأخ والله بزران
فرح : قبل شوي نهبلت واللحين اسمعك
فواز: بتسمعيني ولا اللحين اجي واسطرك
فرح:واي كل هذا على حبيبة القلب خلاص لاتسوي سالفة رح اسمعك
في ثلاثة كانوا بيسافروا واحد فرنسي واحد امريكي واحد مصري جات المضيفة سألتهم ايش تحبوا تشربوا
الأمريكي قال:فراولة يافراولة
والفرنسي قال: مانجويامانجو
والمصري قال: لبن ياجاموسه
فرح:تضحك صح فواز
فواز بمسخره: ويقلدها تضحك صح فواز هههههههه لا ما تضحك ويلا اللحين روحي ذلفي على دارك لانا اللحين بس يجو الشباب بنجلس هني بالصالة يلا
فرح:اولاً يا اخ فواز حبيبة القلب روبى هي الي دازة النكتة وثانياَ انا والبنات بنجلس في الصالة انتوا جلسوا في الصالة الثانية مع الرجاجيل
فواز: عن الفلسفة الزايدة وروحي دارك
فرح : طيب نزين بس لاتعصب
في بيت منصور(ابومشعل)
منصور:يلا سحر جاهزة
سحر: اي جاهزة بس مابي نتأخر هناك
منصور: ليش
سحر: نسيت اليوم الاربعاء ولازم اروح عند اهلي اليوم كل خواتي بيجتمعوا
منصور: طيب نتعشى ونجلس شوي بعدين نروح يلا انا بنزل تحت وانتي روحي نادي لميا ومشعل
سحر: انشالله لما نزل منصور سحر اخ يبه ليش ظلمتني وزوجتني واحد قد ابوي والله حرام بس شيفيد اللحين ياسحر بعد ماتزوجتي صرتي متندمة اخ وتنهدت بقوة بعدين راحت لغرفة لميا
عند غرفة لميا توها كانت طالعة من الحمام (الله يكرمكم)نشفت شعرها وستشورتا بعدين لبست شورت لونه رمادي مرة حلو وقميص لونه احمر وحطت قلوس ارونج على احمر جريئ وحطت كحل لون اسود ومسكار وطلع شكل عيونها مرة روعةولبست حلق احمر وصندل احمر(الله يكرمكم)وتسبحت بالعطرواخذت عبايتها وشنطتها فكت باب الغرفة لقت سحر توها بطق الباب وتدخل
سحر: يلا لميا ابوكي ينطرنا تحت
لميا:انابروح مع مشعل
سحر: مايصير يلا ابوكي قالي تعالي معانا
لميا: انا بروح مع مشعل اللحين انا افهم ابوي واقله
سحر: انا مال علاقة قولي لابوكي انك بتروحي مع مشعل وخلاص(وقالت بكل دلع عشان تقهر لميا)تشااااااو
ونزلت سحر
لميا: ياكرهك وياثقل طينتك مادري ابوي شلون متحملك ياشيخة وراحت لغرفة مشعل بغرفة مشعل الباب طق....طق....طق<<حلوة طق طق طق خخخخخخخخخ
مشعل كان يعدل الغترة وكان شكله جناااااااان تفضل
لميا دخلت وقالت : خلصت
مشعل التفت للميا لما لميا شافت مشعل قالتك وااااااو مشيعل تجنن حبيبي
مشعل:صج والله انتي احلى حبيبتي
لميا:اللحين بس احلام ونهى يشوفوك رح يذوبوا
مشعل:لا مولهادي الدرجة
لميا:ههههههههه بس لاتصدق عمرك
مشعل:اناادري اصلن اني حلو ما يحتاج الشهادة من احد
لميا:يا شين الي يوثقون بعمرهم
مشعل:طيب يلا خلينا نروح لنتأخر
لميا:نزيين يلا
نزلت سحر تحت وركبت السيارة وماتكلمت
منصور:وين لميا ومشعل
سحر: لميا بتروح بسيارة مشعل
منصور:طيب مشينا سحر انقهرت على بالها بيصارخ على لميا بس مستحيل يسوي هالشي لانا اغلى شي عنده بدنيا لميا
واول ما حرك ابو مشعل سيارته نزل مشعل ولميا وركبوا سيارة مشعل
عند عواطف كانت تستنى نهى تخلص
عواطف:يلا يانهى
روبى: شفتي يمة شلون تتأخر
عواطف:عن اللقافة عاد ياروبى
روبى بزعل:حاضر يمة
ونزلت نهى وقالت انا جاهزة
روبى :كان مانزلتي
نهى: انطمي شلقفك كنت اتكشخ مو مثلك اول ما نقول نبي نروح بيت ءخالتي هبه لبستي عباتك وركضتي مثل المجنونة
روبى: شفتي يمة شنو تقول عني
عواطف بعصبية:شقصدك يانهى بهالكلام
نهى بخوف:لايمة بس قصدي عشان تجلس هي وفرح مواكثر وغيرت الموضوع يلا خلينا نروح لنتأخر
عواطف بحدة: يلا
بيت هبه
كان فواز جالس في الصالة بعدين رن الجرس جات رودي بتفتح الباب بس فواز قال لها روحي انا رح افتح الباب
وراح فواز فتح الباب كان عمه وسحر
فواز هلا شلونك عمي وحب راس عمه شلونك خالتي وسلم عليها
ابو مشعل(منصور) بخير يا وليدي انت شلونك ها بنتم واقفين هني
فواز:لاافا عمي تفضلوا
وفواز دخل عمه على صالة الرجاجيل وسحر دخلت عند هبه بالصالة الي جنب صالة الرجاجيل
هبه:حياك الله توا مانور البيت تفضلي تفضلي
سحر:منور بوجودك مشكورة
بعدين جو لميا ومشعل
ورودي فتحت الباب ولميا طلعت على غرفة احلام ومشعل راح عند الرجاجيل
لميا فتحت باب غرفة احلام
لميا: احلام حبيبتي اشتقتلك وايد
احلام: وانا اكثر حبيبتي وين نهى للحين ماجت
لميا:لالسه ماجت قولي انا قصدك رائد ليه ماجا مونهى
احلام:ااااااه ياقلبي لو تعرفي يالميا قدايش احب رائد الا اموت فيه
لميا:بس هو ولا مرة شافك صح لانا دايما مسافر على اسبانيا لانا يدرس هناك
احلام:لا اخر مرة شافني فيها وانا في ثالث متوسط قبل سنتين
لميا:اللحين تلقينا نساك
احلام:يلا فصخي عباتك بشوف شنولابسة
لميا:اوك وفصخت لميا عبايتها واكانت مثل الملاك
احلام:واااااااااولولو تهبلي واخيرا لبستي هاذا الشورت
لميا:اي شفتي حسيتا بيصغر علي قومت لبستا بس وايد تهبلي حياتي قمر ماشالله
احلام:مشكورة
كانت احلام لابسة فستان لونه احمر لفوق الركبة ماسك عل الجسم كاشف من عند الصدرناعم ومافيه اي زخارف
وصندل نص كعب لونه اسود عليه فراشة صغيرة لونها احمر وفاكة شعرها البندقي وحاطة عليه توكة صغيرة لونها احمر على شكل فراشة ومتكحلة بكحل لون اسود وقلوس لون احمر على وردي فاتح وبلشر خفيف لون وردي على احمر
وطالعة مثل القمر
...............................................





عند الحريم
هبة:انابروح اجيب العصير
سحر: خليكي لا تعبي عمرك
هبه:لاشدعوة
بعدين جات عواطف
ودخلت عند الحريم بس كانت هناك سحر
عواطف سلمت عليها:شلونك سحر
سحر:بخيرانتي شلونك
عواطف:زينة الحمدلله
معلومة: عواطف ابدا ما تحب سحر تكرها لانها مغرورة وانانية ولسانها طويل عكس وفاء ام لميا حبوبة وطيب
طلعت نهى عند البنات:هااااي بنات
احلام نطت من السرير وحضنت نهى لانها لها مدة ماشافتها
احلام:هاي حبيبتي وحشتيني لي اربع ايام ماشفتك وكلا جهازك مغلق
لميا:شلونك ياالقاطعة يومين كاملين ماتتصلي علي ومدت بوزها خلاص انا زعلانة
نهى: شفيكم علي باخذ نفس
اعذروني بعدين انا كنت بالمستشفى لانا رائد كان تعبان وبقينا عنده ثلاث ايام ويوم ارتحت فيه
احلام اخترعت وشهقت
البنات نقزوا من مكانهم
لميا:علامك خوفتينا شفيك
نهى:نسيتي الست جوليت اخترعت على السيد روميو
احلام:عن المصاخة شلونه هو اللحين وبشنو كان تعبان
نهى: لاتخافي ارتفعت حرارته وكان مرهق من الجامعة
لميا:عاد الي يسمعه يقول دفره
احلام :هي ترا ماارضى تتطنزوا عليه
لميا:اخته الي هي اخته ماقالت شي
البنات:هههههههههههههههههه� �هه الحب وما قتل
وقالوها مع بعض وصارو يضحكوا:ههههههههههههههه
اماعند فرح وروبى
روبى:صدق والله سوا كذا
فرح: اي لاتستانسي على حبيب القلب
روبى:انطمي مادريتي على اسيل
فرح:هاذي المغرورة وي ما اطيقها
روبى:ايه هاذي
فرح:شفيها
روبى مسكينة:ابوها توفى بحادث سيارة
فرح:مسكينة صدق اني زعلت عليها الله يصبرها وقعدوا يسولفو
.................................................. .....





عند بيت ابو منصور
نايف:السلام عليكم
ابو منصور وام منصور:وعليكم السلام والرحمه
نايف:يلا يبه انابروح على بيت اختي هبة
ابو منصور:انزين يبه روح وسلملي على اختك وعيالها واخوانك
نايف:طيب يبه ليه ماتجي معاي هناك تستانس
ابومنصور:لا ياوليدي روح انت اناتعبان
نايف:طيب يلا مع السلامة
ام منصور:بحفظ الرحمن
وبعدين حطوا العشا وتعشوا
والعيال جلسوا بالصالة والرجاجيل مع بعض والبنات مع بعض
احلام:اقول بنات شرايكم نروح عند العيال نتطنز عليهم شوي<<احلام تحب العربجيه خخخخخ
لميا:واااو وناسه يلا ان موافقة
نهى:وانا
فرح وروبى:واحنا موافقين
احلام:يلا قوموا
وراحو البنات في الصالة الي تحت
البنات:هااااي
رائد ومشعل ونايف وفواز:اهلن
رائد:وانا اقول ليش الصالة نورت
نهى:جوز رنود على هالسوالف
رائد:شلونك احلام وشلونك لميا
لميا:بخير
احلام:زينة انت شلونك
اما مشعل كان ساكت لانا مايحب هالسوالف
فواز: شلونك روبى
احلام تنغز لميا: شوفي اللحين بدت الطنازة
لميا:والله شكلهم يضحك
ولا شوفي فواز شكله مثل سواقنا السوداني موسى
نهى واحلام:هههههههههههههه
احلام:هي ترا ما ارضى على اخوي
نهى:مالت عليك بس
مشعل:اقول بنات روحوا داخل مايصير تجلسون مع الشباب
احلام:افا مشعل اي شباب قصدك انت ورائد ونايف وفواز انت ولدخالي ورائد ولد خالتي و ف
بعدين مشعل قاطعها وقال:ادري وفواز اخوك ونواف خالك بس بعد مايصير
رائد:وانت شدخلك فيهم خليهم جالسين كانا مستانسين واذا موعاجبك اطلع برا في الحديقة
احلام:لا مالاداعي رائد مشعل معاه حق يلا بنات
لميا تطالع مشعل بنظرات كنها تبي تتوعدله على شي
ودخلوا البنات على غرفة احلام احلام كانت زعلانة من حركة مشعل السخيفة
لميا:سوري احلام انتي تعرفين مشعل يحب يزودها حبتين
احلام:لاحبيبتي انا مو زعلانة بس زعلت لانا فشلني قدام خالي واخوي ورائد واكثر شي قدام فرح الي اللحين تقول لامي
نهى:لامارح تقول لامك انا اتصرف معاها فرح
فرح:نعم
نهى:شفتي اللحبن الموقف الي صار بالصالة لاتقولي لخالتي هبة عنه
فرح:اي موقف
لميا:اي صح هي ماكانت هي كانت بالمطبخ تشرب ماي
روبى:انا اقولك اي موقف
نهى طالعت في روبى يعني سكتي
روبى فهمت نظرة نهى فسكتت
احلام:خلاص سكروا على السالفة
.................................................. ..........
وراح كل واحد على بيته
ثاني يوم الصبح الساعة 8 الصبح قامت نهى نشيطة كعادتها اخذت شاور ولبست بنطلون جينز ازرق وتيشرت اصفر
سبونج بوب وفردت شعرها وحطت قلوس وتسبحت باعطرها المفضل(كوكوشانيل)
ونزلت تحت بالصالة كان ابوها وامها ورائد يتريقوا
نهى:صباح الخير
الكل:صباح النور
عواطف:هايمة متى اختبارتكم
نهى:الاسبوع الجاي
جاسم:هالله هالله شدي حيلك يابنيتي هاذي اخر سنة واباكي تجيبي نسبة عالية عشان تصيري دكتورة
نهى:لاتخاف يبه علي انت تعرفني زين ما يجتاج
رائد:اقول يبه ابي اشتري سيارة جديدة
جاسم:ليش شفيها سيارتك
رائد:يبه الله يهداك لها عندي ثلاث سنوات مليت منها ابي اغيرها
جاسم:تسنع وتكلم عدل وليش تمل منها حرااام الصرف الزايد لو مختربة قول اما مو مليت منها
نهى:عدل كلام ابوي احمد ربك في ناس مو لاقية الريال
رائد:انتي طلعي منها وكل شي يصير زين
نهى:ليش كلام الحق يزعل وموكلامي عدل يبه
جاسم:اختك صادقة يارائد طلعت تفهم اكثر منك
رائد:طيب يبه ابيع سيارتي وانت كمل عليها واشتري سيارة جديدة ها شقلت
جاسم: يصير خير
رائد:يعني وافقت
جاسم:قلت يصير خير ويلا انا بروح للبنك لاني تأخرت يلا مع السلامة
عواطف راحت توصل جاسم
رائد:انتي دايما تحبي تنكدي علي
نهى:لا ما احب انكد عليك بس ليش الصرف الزايد
رائد:لما اتكلم مع ابوي ثاني مرة لا تتلقفي
نهى:نزين خلاص لاتسويلي سالفة وطلعت نهى على غرفتها
.................................................. .........
عند مشعل قام الصبح عشان يروح عل المستشفى
راح مالقى ابوه بس سحر الي كانت تفطر طلع وهو مستعجل نزل
سحر (بينها وبين نفسها) شفي هذا حتى ماقال صباح الخير اي ما ينلام تلقيه عندا عملية او شي
راحت سحر لغرفتها وجلست على الكنب الي لونه بنفسجي الي بغرفتها وجلست تفكر بحبيبها الي كانت تحبه قبل ماتتزوج منصور واتذكرت هالموقف
سحر:هاحبيبي عجبتك
فارس:اي اكيد عجبتني اي شي منك يعجبني
سحر:مشكور حبيبي
فارس:الله لا يحرمني منك ياسحر
سحر بحيا: ولا يحرمني منك
فارس:فديت الي يستحون
سحر:يفداك عمري الا متى بتجي وبتخطبني لانا ابوي جايبلي واحد عمره 47 سنة
فارس:شنو وانتي موافقة
سحر:طبعالا لو اموت ما اخذه انا مجنونة انا مارح اخذ غيرك لو اموت
بعدين وعت على صوت الباب
سحر:تفضل
الخدامة:مدام سحر مدام بثينة يبجا انتة على التلفون
سحر:طيب روحي انتي
طلعت الخدامة وسكرت الباب
سحر:هلا بثينة
بثينة:اخت سحر عمرها 19 سنة حلوة وطيبة وعكس اختها ولها درو كبير بالرواية
بثينة:هلا فيك حبيبتي شلونك
سحر:بخير والله وينك ياالدبة امس ما شفناكي كانت هناك اختي تهاني ومرت اخوي محمد شذى ليه ماجيتي وايد ستانسنا
بثينة:والله امس كنت بالمستشفى عند خويتي ريناد مسكينة انصدمت بالسيارة وماجيت غير 6الصباح
سحر:مسكينة ماعلى قلبها شر طيب شرايك تجيني يوم الخميس لاني بسوي عزيمة عشا لاهل منصور
بثينة:طيب اجي
سحر:يلا باي وسلمي على امي
بثينة:انزين يوصل مع السلامة
................................................
عند بيت هبة وبالاخص غرفة احلام كانت الساعة12 ونص قريب موعد الغدا
قامت احلام من النوم راحت للحمام(الله يكرمكم)خذت شاور طويل بعدين طلعت ولبست شورت بلاك لنص الفخذ وتيشيرت لون ازرق عليه رسومات بالفوشي والفسفوري يعني الوان جريئة وسوت شعرها كيرلي وحطت كحل ازرق ولبست سعاتها البلاك الي من قوتشي وتعطرت الا تسبحت بالعطرها المفضل(ليدي مليون) ونزلت تحت
ماكان في احدبالصالة الا فرح كانت تتفرج على التلفزيون
أحلام:هاااي فروحا
فرح:هااااي توك صاحية
احلام جلست على الكنبه اي انتي ايش شايفة اكيد توني صاحية الا وين امي وفواز
فرح:امي بالمطبخ وفواز توه طلع
احلام:انزين انا بطلع اتغدى برا انا والبنات
فرح:ابي اروح معاكم
احلام:لا طبعا مانبي بزران معانا
فرح:انابزرة
احلام:اي لو في روبى بالطلعة كان جيتي بس مافي روبى ويلا انابروح باااااااي
وطلعت احلام فوق اخذت موبايلها ودقت على نهى
نهى كانت بغرفتها على اللاب توب تتكلم في الماسنجر الا فجأة يرن جوالها بنغمة(اجدع صحاب)قالت اكيد احلام او لميا شافت المتصل الملقوفة
نهى:هلا وغلا باحلام
أحلام:شفيكي مروقة
نهى:لاابد مو مروقة ولاشي بس مبسوطة لاني لقيت جواب سؤال 12 الي في مادة الرياضيات
احلام:اللحين هذا الشي الي مفرحك مالت عبالي عندك سالفة
نهى:وهاذي موسالفة،طيب انتي شحقاداقة
احلام:اليوم عازمتكم على الغدا هاشقلتي
نهى:يس موافقة اتصلتي على لميا
احلام:لا اللحين بتصل عليها باي
نهى:باي
انتهى البارت الاول واستنى ردودكم الحلوة لاتحرموني منها
.................................................. الكاتبة:غرام الحب

*****************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس