عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-13, 06:50 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث:
عند احلام كانت بالكافي تستنى نهى
احلام:ياربي شفيها تأخرت واخذت جوالها واتصلت عليها
عند رائد كان بالسيارة هو ونهى نهى اخذت الجوال وطالعت برائد:الو احلام
احلام:وينك في ليه تأخرتي
نهى:كاني بطريق بس معاي ضيف
احلام بسغراب:ضيف مين هالضيف ليكون لميا
نهى:ههههههه لامو لميا بس نجي رح تعرفي باااي
احلام:باااي
سكرت احلام من نهى وكانت تفكرمين هالشخص قالت يمكن لميا يمكن يبغوا يمزحوا شوي
او يمكن مممم مادري اللحين تجي واشوف
دخلت نهى مع رائد رائد:شوفيها هناك وراحو عند طاولة احلام احلام قامت من مكانها
وكانت في حالة ذهول من الموقف
نهى:شلونك احلام
احلام:هلا نهى اجلسوا شفيكم واقفين
رائد:شلونك احلام
احلام بزعل مع دلع :بخير
رائد(ذاب على صوتها ياربي هالبنت بتموتني ناقص عمر)ماتبي تسأليني شخباري
احلام:انت شخبارك
رائد:تمام من بعد شوفتك
احلام استحت من كلام رائد بغت تموت مو متعودة على هالكلام
نهى:طيب انا بروح اطلب شي
احلام خليكي جالسة مع رائد انا اروح
نهى:لا خليكي انا اروح واعطتها نظرة يعني ابقي هنا
احلام تركت ايد نهى وراحت نهى وكانوا ساكتين
رائد:احلام سمعتي بموضوع خطبتي
احلام انصدمت(جايبني الاخ هنا عشان يقولي سمعتي بموضوع خطبتي)اي سمعت مبروك
رائد:بس انا ما ابيها لا تقولي مبروك
احلام فرحت بس بفس الوقت بينت عادي:ليش ما تبيها بثينة بنت زينة وحلوة
رائد انقهر من كلامها وقال هاذي مجنونة مو نهى قالت انها تحبني ليش تسوي كذا الظاهر انها مغرورة بس يا احلام لما ابغا شي اجيبه انا رائد:يعني انتي موافقة اني اتزوج بثينة
احلام:عادي ليش راي يهمك
رائد:اي رايك يهمني مو انتي بنت خالتي ومثل اختي
احلام انقهرت مو قادرة زل لسانها وقالت بعصبية:مثل اختك
رائد كاتم ضحكته:اي ليش انت تعتبري نفسك اكثر من كذا
احلام:ن ن نعم لا طبعا بس مستغربة لاني ولا عمري جلست معاك وقتلي هالكلام
رائد:احلام اسمعيني اللحين خلينا نطلب الفطور ونفطر وبعدا ابغاكي بكلام مهم
احلام:نعممم ونهى
رائد:نهى راحت للبيت انا كنت متفق معاها انها تروح عشان نكون بروحنا
احلام:.......
رائد:احلام
احلام:هه
رائد:وين كنتي سرحانة
احلام:ولا شي
رائد:طيب انا ابي اروح اجيب الفطور
تتوقعوا ايش رح يصير معاهم هل رائدرح بعترفلها بحبه
وهل احلام تبادله نفس الشعور ولا لا
وايش رح يصير في العزيمة الي رح تسويها سحر كل هذا انتظروه اللحين في البارت
احلام مو مصدقة انا مع رائد واي بنفس المكان بس شنو الموضوع الي يبيني فيه والله يا نهى لاوريكي صج انك قوية

عند نهى راحت عند لميا
لميا:انتي تتكلمين من جدك
نهى:لا من عمي اي اتكلم من جدي ضبط لهم الجو والمكان واللحين جالسين يمكن اعترفوا لبعض عن حبهم
لميا:ياسلام نفسي اكون معاهم ياريت تكون احلام لرائد ياريت
نهى:انشالله يالميا الا ماتبي تضيفيني شي
لميا:اي اضيفك خلينا نروح نفطر انتي فطرتي
نهى:لاوالله مو ضبط الشوفة للعشاق
لميا:هههههههه طيب يلا خلينا ننزل تحت نفطر
.................................................. ..................
عند العشاق
رائد:عجبك الفطور
احلام:اي عجبني
رائد:الحمدلله شبعت
احلام:حتى انا
رائد:طيب بما انا خلصنا فطور خليني ابدأ بموضوعي
احلام:خير شنو الموضوع رائد
رائد(ياحلو اسمي من لسانك)انشالله خير انا رح ابدأ بس لاتقاطعيني نزين وبالأخر علقي اوك
احلام هزت راسها ببراءة بمعنى اي
رائد:شوفي احلام انا بثينة ما ابيها موموافق عليها وانتي تعرفي هالشي فأنا مارح اتزوجها وامي الي غصبتني عليها انا احب وحدة ثانية
احلام استغربت وقالت يمكن انا قالت بكل برود:طيب ايش المطلوب مني ليش تقولي
رائد عصب مرررة:احلام سمعيني لا تتهبلي من ساعة عاملك هالمقدمة وبالاخر مافهمتي وتقولي شنو المطلوب ابيك تقنعي بثينة انها ما توافق وقوليلها رائد مايحبك يحب وحدة ثانية انتي تقبلي يتزوجك وهو ما يحبك يحب وحدة ثانية
احلام بدأت تقتنع وبس الفضول او بالأصح الغيرة ذبحتها تبي تعرف مين هالبنت الي يحبها رائد:طيب خلاص رح اكلمها ب....ب...بس مين هالبنت الي انت تحبها
رائد بخبث:ليش تسألي يهمك تعرفي
احلام:هه لا مايهمني اعرف وعلى قولتك ليش اعرف وش يهمني اصلن انشالله تتهنى انت وياها بالاذن تأخرت عالبيت
رائد مسك ايد احلام وقال لها:احلام اجلسي بقولك منو الي احبها
احلام:ليش مايهمني الموضوع
رائد بعصبية بأمر:احلام قلت اجلسي
احلام خافت واستسلمت وجلست وكانت لافة وجها وحاطة شنطتها على رجولها :خيير منو هي الي تحبها
رائد بستفزاز:مو الموضوع مايهمك
احلام بعصبية:رائد ترى اقوم لا تستفزني
رائد:هههههه خلاص رح اقول لا تعصبي ترى موحلو لما تعصبي
احلام استحت طالعت في رائد وابتسمت ونزلت راسها
رائد:فديت الي يستحون وفديت هالضحكة
احلام:رائد اخلص ش تبي تقول
رائد:انتي البنت الي احبها احلام انا احبك
احلام كانت مستغربة ومبسوطة موقادرة تصدق هي بحلم ولا بعلم كل هالكلام الحلو مرة وحدة:وما تكلمت ولا كلمة
رائد:احلام حبيبتي ها شقلتي
احلام:انا مادري شنو رح تقول لبثينة وامك
رائد:موقلنا انك رح تكلمي بثينة وانشالله تقتنع وامي خليها علي
احلام بحيا مع دلع:نزين طيب يلا خلينا نروح
رائد:لا قبل لا اوصلك بسمع منك كلمة وحدة
احلام عرفت بس سوت نفسها ما تعرف وقالت بدلع وضحكة هادية:اي كلمة
رائد:خق على شكلها مات احلام ترى ما اقدر بعدين اتهور واقول لكل الناس اني احبك
احلام:لا والي يعافيك لا تفضحنا حنا بمكان عام
رائد:بس انا ا حبك
احلام:وانا كمان
رائد:وانتي شنو
احلام:رائد خلاص
رائد:مارح اتحرك من هني غير لما تقوليها
احلام بحيا مع دلع:ILOVE YUE
رائد:لا ابي اسمعها بالعربي
احلام بترجي :رائد
رائد:عيونه
احلام:تسلم عيونك بس يلا خلينا نروح تأخرت وايد
رائدحزن عل شكلها وابتسم ابتسامة تهبل جذابة:نزين يلا واخذ جواله والمفاتيح ودفع الحساب وطلعوا برا المطعم
.................................................. ................................



عند لميا ونهى كانوا جالسين يفطروا بالحديقة
نهى تناظر لساعة:واااا الساعة 11 وايد تأخرت لازم اروح
لميا:خليكي شوي
نهى:لا لولوي والله وايدتأخرت خليني اطلع فوق اجيب عباتي
وطلعت نهى فوق
دخل مشعل
مشعل :السلام علكم
لميا:هلا بالدكتور ها خلصت شغل
مشعل:لا والله ماعندنا مرضى اليوم رح يجين مريض اليوم الساعة 4العصر يعني خليني اريح3ساعات
لميا:انزين رو ح انت ارتاح ولما يجهز الغدا اقومك
مشعل:انشالله اي احلى اخت بالدنيا
وراح مشعل فوق ونهى كانت تحوس بغرفة لميا موعارفة وين حطت جواله وكانت تكلم نفسها ياربي وين حطيت جوالي
لازم اسأل لميا وهي طالعة ومن السرعة صقعت بمشعل
نهى:من غير ما تطالع انت ماتشوف
مشعل كان يطالع على جمالها الفتان وشعرها المنثور على وجها وكانت لابسة بنطلون سكني ماسك لون ابيض وتيشيرت لون ارونج عليه كلمة ILOV YUE باللون الفضي وماسكة العباية والشنطة بايدها
مشعل:ا انا انا اسف نهى
نهى رفعت راسها :م...مش....مشعل انا اسفة
مشعل:حصل خير على شنو كنتي تدورين
نهى(شنو هاللقافة بس يلا مار احرجك)على جوالي
مشعل:ولقيتيه
نهى كانت منزلة راسها بالارض :لا مالقيته يلا مع السلامة ونزلت تحت
.................................................. .......



عند احلام ورائد كانوا بالسيارة
رائد مسك ايد احلام واحلام ارتجف جسمها من هالحركة
رائد:شفيكي حبيبتي
احلام:رائد انا خايفة انك تتزوج وحدة غيري
رائد:اسمعيني احلام انا مارح اكون غير لك انتي وبس انتي حبيبتي ورح تصيري مرتي وام عيالي انشالله
احلام استحت ونزلت راسها وقالت:خيالك واسع يا رنود
رائد دعس بريك وقف السيارة واحلام خافت وقالت شفيك ليش وقفت
رائد انا بحلم ولا بعلم قلتيلي رنود صح ولا انا قاعد اسمع غلط
احلام:اشوا بسم الله على بالي في شي اللحين اذا على كلمة رنود ياسيدي مارح ادلعك غير رنود ها شقلت
رائد:كل شي منك عسل احلام
احلام:عيونها
رائد:تسلم عيونك ابي منك طلب صغيرون مرررررة وطلبتك لاترديني
احلام:لو طلبت عمري ما تغلى عليك امر شبغيت
رائد ابتسم:تسلم عمرك بس اوعديني انك تنفذيه
احلام:مو بالاول اعرف شنو هالطلب
رائد:ابيكي قبل لاتنزلي على بيتكم لانو قربنا نوصل تعطيني بوسة صغيرة مررة على خدي
احلام كاتمة ضحكتها(بوسة ها والله انك قليل ادب يارائد الظاهر نسى حدوده ونسى نفسه الاخ)امر ما طلبت شي
رائد:تسلمي ياعمري اهو كانا وصلنا يلا ومد رائد خده لاحلام واحلام قربت واعطت رائد كف مو مرة قوي وقبل لا تقفل باب السيارة قالت هاذي احلى بوسة باي حبيبي وقفلت باب السيارة
ورائد حط ايده على خده وكان فاتح فمه من الموقف الي صارقال ماشي يا احلام ماشي انا رائد تسوي فيني كدا اصبري للمفاجأة الحلوة
.................................................. .......
عند نهى وصلت على البيت دخلت هلى غرفتها رمت الشنطة والعباية على الكنبة وارتمت على السرير وجلست تفكر بمشعل وتقول بينها وبين نفسها
ياربي عليه مشعل وايد يجنن الا يسحر عليه عيون ولا طول ولا وجه يهببببببببل صح انا دكتور بس ما يلبس نضارة غريبة
وقامت راحت على الحمام بدلت ملابسها وراحت على غرفة رائد تبي تشوف شنو صار معاه
بس مالقته وهي طالعةمن غرفته لقته بوجها
نهى بخوف وحاطة ايدها على صدرها:بسم الله الرحمن الرحيم خرعتني
رائد:شفيكي شايفة جني
نهى:لا يلا قولي شنو صار معاك انت واحلام ونغمزله
رائد كان مقهور منها على الحركة الاخيرة الي سوتها فيه رائد بقهر:ولا شي ماصار شي
نهى:شلون ماصار شي ماقلت لها انك تحبها
رائد بطفش من اسئلة نهى:مبلى قلت لها
نهى بفرح:وش قالت لك
رائد:نهى تعرفين باب الغرفة افتحيه واطلعي برا لاني ابغى اناااامI am I want to sleep اغنيها يلابرا
نهى:نزين تصبح على خير
رائد بطفش:وانتي من اهله
************************
انتهى البارت الثالث
تتوقعوا رح تستمر علاقة الحب مابين احلام ورائد؟

ولا تحرموني من ردودكم بليييز شجعوني
********************************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس