عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-13, 06:57 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس:

راحت بثينة تسلم على عواطف
دخلت بثينة وقالت :السلام عليكم
عواطف وام محمد ونهى وسحر:وعليكم السلام
وراحت سلمت على عواطف
عواطف وابتسامتها شاقة حلقها: شلونك يمة بثينة
بثينة:بخير خالتي
دخل محمد وقال يتغطوا الحريم عشان اللحين بيدخل ابوه وابو رائد ومحمد عشان يسألو عن رايها بسستنوا رائد يجي
جاسم:اقول عواطف وين رائد
عواطف:والله مادري وطالعت بنهى عشان تروح وتتصل عليه
نهى راحت عند الحمام(اكرمكم الله)عشان تتصل على رائد
رائد وهو غارق بكلام الحب والغزل لاحلام رائد وهو يطالع على الجوال
رائد:وي هاذي احلام
احلام:طيب رد عليها
رائد:مو وقتها اللحين
احلام:تكفى رائد صح اني احبك بس رفيجاتي لا رد عليها يمكن تبيك بموضوع ضروري
رائد:يمه كليتيني خلاص برد
رائد بنيرة وده يقتل نهى لشنها اتصلت عليه:الو خير نهى
نهى:خير من وين يجي الخير احنا اللحين في بيت بثينة وامي وابوي والكل هناك وابوي ينتظرك
رائ وقف وصار يصارخ وكان معصب ومو حاسب حساب المكان الي هو فيه:خير نعممم شنو تقولي وكيف رحتوا وما قلتولي
واللحين تبون راي لا مو موافق ومو جاي
نهى:رائد اهدى ولا تصاااارخ يعني والمعنى شنو اقول لابوي اللحين ما تبي تجي
رائد محتاار ويناظر باحلام معقول يتخلى عن حبه :نزين نهى انا اللحين جاي ورح اقول قدامهم كلهم اني مو موافق
نهى:نزين انتظرك باي
رائد:بااي
احلام:رائد شنو السالفة وليه كنت تصارخ
رائد:احلام سمعيني اللحين امي وابوي ونهى في بيت بثينة وابوي بنتظرني عشان احلام قاطعت رائد وقالتله
احلام:خلاص رائد ادري ينتظرك عشان ياخذ رايك روح الظاهر القدر مو رايد نكون لبعض
رائد:احلام بلا جنان شنو مو رايد وهالكلام احنا لبعض وانا مارح اخذ غيرك اللحين رح قدامهم كلهم واقول اني مو موافق
احلام بحب :جد رائد توعدني انك ما تكون غير لي
رائد مسك ايدها وباسها:اوعدك ياغناتي
احلام استحت وسحبت ايدها
رائد:فديت الي يستحون وناظر للساعة يلا انا بروح خليني اوصلك
احلام بحزن تخاف رائد يتركها:طيب يلا
*********************************************
عند لميا ومشعل كانوا بالصالة
لميا بطفش كانت تقلب بقنوات التلفزيون
ومشعل يقرأ كتاب بعدين لاحظ على لميا انها طفشانة
سكر الكتاب وقال:لميا حبيبتي ليه طفشانة
لميا حطت الجهاز:ولا شي
مشعل راح جلس عند اخته :شلون لا انتي اختي وحبيبتي وانا اعرفك زين
لميا حطت راسها على صدر اخوها:تدري مشعل عمتي عواطف خطبت لرائد وهو مايدري وهو مو موافق بس عمتي
غصبته وهو يحب احلام والله حراااام حبهم ينتهي ويفترقوا
مشعل كان يمسح على شعر بحب وحناان ما توقع ان اخته حساسه وحنونة لها الدرجه:
اولله كل هالشي يحصل ورائد يحب وانا مادري وهو مايعرف يدافع عن نفسه ويقول ما ابيها
لميا رفعت راسها :والله مادري بس انت ماتعرف ان عمتي عواطف عصبية وعمي جاسم اعند واعند
مشعل تنهد بقوة:اه ادري ادري بس انشالله انو رائد يتزوج احلام
لميا وقفت وحست انها طفشانة:طيب ميشو حبيبي شرايك توديني عند احلام
مشعل وقف وتخصر:ليش حبيبتي اصغر عيالك ميشو
لميا راحت وحضنت اخوها بقوة وعصرته:تفى ميشو تكفى خلاص مارح اعيدها
مشعل فك نفسه:حشى ايديكي مو ايدين خنقتيني
لميا:هههههه انا خنقتك عشان اعرف انك دكتور وتعرف تفك نفسك
مشعل:لا والله طيب وين تبي تروحين
لميا:بروح عند بيت خالتي هبه
مشعل:نزين يلا روحي لبسي عباتك وانا انتظرك برا
لميا:اوك
***********************************
عند رائد واحلام
وصلوا على بيت هبه
رائد:يلا حبيبتي نزلي ولا تفكري بشي كوني مستانسه اوك
احلام ببتسامة:انشالله
ونزلت احلام من السيارة بس وقفها صوت رائد
رائد:احلام
احلام:عيونها
رائد:تسلم عيونك احبك
احلام:وانا بعد
رائد:وانتي شنو
احلام:رائد خلاص ويلا روح لاتأخر باي وسكرت باب السيارة
ورائد بينه وبين نفسه (اخ يا احلام ايش مسويه فيني احبك حب جنوني مارح اقدر اخذ غيرك لو شنو )وبعدين حرك السيارة
عند احلام دخلت على البيت كانت امها وفرح بالصالة
هبه راحت عند احلام:احلام يمه وين كنتي شايفة الساعة كم
احلام واااي نفضحت انا ياربي مكتوب على جبهتي مفضووووحة:ها يمة لابس كنت بالسوق مع لميا
هبه:طيب كان قلتيلي تطلعي من غير ماتقولي
احلام:لا يمة بس نزلت على الصالة مالقيت احد قمت حرجت بعدين اوو ماما تبي تسوي سالفة انا طالعة على غرفتي ارتااح بااي
بعدين وهي احلام على الدرج سمعت صوت لميا
لميا دخلت :سلام
هبه:وعليكم السلام
فرح:شنو الي جابك مو توك كنتي مع احلام
لميا بستغراب:انا كنت مع احلام
بعدين نزلت احلام حست نفسها بتنفضح:شفيكي لولو مو كنتي توك في السوق معاي وغمزت لها وماحدنتبه
لميا:اي كنت معاكي بالسوق حتى جيت اخذ المحفظة حقتينسيتها معاكي
احلام:اي ثواني اللحين اجيبها ولا اقولك تعالي نطلع فوق
لميا:عن اذنك عمتي
هبه:اذنك معاك هبه كانت مستغربة بس مشت الموضوع
********************************




عند بيت (بثينة)
رن الجرس راحت سحر تفتح الباب
سحر:هلا رائد ادخل ما بغيت تجي
رائد طنش:ادري تأخرت شوي
سحر:حياك ادخل كلنا بالمجلس
ودخل رائد بس يثنة ونهى ما كانو بالمجلس
رائد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
جاسم:هلا رائد تعال ادخل
ابو محمد:شلونك ياوليدي
رائد:بخير عمي
ام محمد:اللحين عشان تجي بثينة ويشوفها رائد
رائد مستغرب :اشوفها ليش انا ملكت عليها حتى اشوفها
جاسم حسباله رائد يعرف قام غمزله:شفيك ياوليدي اللحين بتتحجب وتدخل وتشوفها والملكة كمان اسبوعين
رائد خاف من نظرت ابوه فحب يمشي مع ابوه:انشالله يبه خليها تدخل
طلعوا كلهم جاسم وعواطف ومحمد وسحر وام محمد وابو محمد
رائد كان لحاله بالمجلس
سحر راحت لغرفة بثينة الي كان فيها بثينة ونهى
سحر فتحت الباب:بثينة يلا رائد ينتظرك بالمجلس
بثينة فزت من مكانها:هاه شنو رائد ينتظرني بالمجلس ليش انا نخطبت له وما ادري
سحر :هههه لا ما نخطبتي له بس بتجلسي معاه شوي يلا لبسي عباتكوروحي للمجلس وطلعت سحرمن الغرفة
بثينة:نهى قولي شي من صدقهم انا اللحين بروح عند رائد
نهى بيأس :اي بثينة خلاص كل شي انتهى الظاهر القدر حابب ما يجمعك مع خالك وما يجمع احلام مع رائد
بثينة:لا نهى مستحيل احد يشوفني او يلمسني غير خالد انا ما احب غير خالد
نهى:حبيبتي بثينة خلاص انتي اللحين روحي عالمجلس رائد ينتظرك
بثينة حابسة دموعها لبست عباتها وغطت شعرها بس ماغطت وجها
وطلعت من غرفتها ونهى وصلتها للمجلس ونهى طقت الباب ودخلت هي وبثينة
رائد ولا تحرك ولا نطق بكلمة فضل جالس بمكانه
نهى غمزت لرائد يعني قوم تحرك
رائد وقف وقال:تفضلي بثينة
وجلست بثينة ونهى طلعت
رائد كان يناظر لبثينة وهي كانت منزلة راسها بالارض رائد بينه وبين نفسه
صح انها اية من الجمال بس مو مثل احلام ولا جمال احلام ولا مشيت احلام احلام كلها عز وشموخ احلام غير
رائد:بثينة رفعي راسك
بثينة رفعت راسها وقالت بهمس وحابسة دموعها:خي ...ر ..ب...غي..ت ..شي
رائد كان عارف انها متوترة وخايفة:سمعي بثينة لا تخافي انا مارح المسك وانا عندي طريقة ترضي الطرفين اوك
بثينة بنفس الحيا لكن رفعت راسها شوي:خير شنو الطريقة هاذي
رائد :سمعي كل شي بقوله
*******************************************
عند لميا واحلام
لميا حاضنة احلام:طيب ياحبيبتي ليش البكي اللحين خلاص مو رائد قالك انك مارح تكوني غير له
احلام بصوت باكي وكله شهقات:اد..ر..ي ..ب..س...انا..ا...خا...ف ..اخ..ا..ف يا...لميا..يوا.....ف...ق على بثينة
لميا:لا نخافي ياحبيبتي وخلاص لاتبكي والله كذا تجرحيني
احلام:مادري يالميا بس انا خايفة رائد يروح مني خايفة
لميا حبت تنسي احلام شوي بسمافي فايدة بتبقى مجروحة بس حيت تخفف عنها شوي رفعت راس احلام وقالت ببتسامة:شفتي يالدبه كيف احرجتيني قدام عمتي
احلام ببتسامة:عادي اعرف انك قوية وتدبري نفسك وطلعت هالكذبة على لساني
لميا:هههههه لا والله انا مو قوية لونهى اي بس انا لا
احلام:طيب تعالي بوريكي القلادة الي رائد جابلي ياها
*******************************************
انتهى البارت الخامس
سوري ادري انه قصير بس اوعدكم البارت الجاي بكون طويل
ايش الخطة الي رائد بيسويها هو وبثينة؟
وهل رائد رح يزوج بثينة؟
ايش موقف احلام اذا سمعت الخبر هل بتنسه رائد ولا رح تفضل تحبه؟
انتظر ردودكم لا تحرموني منها

^_*
احلام ورائد:
تفداك نفـــس ..شالها الشوق جدواك
ويــفداك قلــب ..مالقــى مثلك أبد
و تفداك عين.. ما تبي غير شوفك
و يفداك عمر .. ما فدى قبلك أحد
*************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس