عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-13, 07:04 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الــــــــ الــــــــثـــــــامـــــ ــــن ــــــــبــــارت

نايف:استنى شوفي رنود بنزل اجيب من البقالة اغراض وراد
رائد:اوك
كان رائد بسيارة نايف ينتظره بعدين رن جوال نايف رائد مطالع بالاسم قال هاذي من خصوصياته وجلس الرقم

يدق مرة ومرتين والثالثة رد نايف:هلا والله..جدوالله فلة..اوك..اللحين اجي جهزي نفسك وقولي للبنات يجهزوا

تفسهم..باي حبيبتي
رائد عرف انها احلام لانه عرف صوتها:احلام صح
نايف:اي احلام متصلة علي عشان اوديهم المزرعة تجي معاي ولاتروح بسيارة مشعل هو وفواز
رائد:لااجي معاك وانا بسوق
نايف:اوك تبادلوا المقاعد



وصلت هبه وعواطف وسحر وجاسم وسليمان ومنصور وروبى وفرح المزرعة
اما لسه البنات ماوصلوا في السيارة
لميا:شوف نايفوه لو سوينه فيك مقلب مثل المرة الي فاتت يوم كنا في المزرعة لاتزعل
نايف:انتوا بس جربوا وشوفوا شنو رح يصير لكم
احلام:اقول خالي
نايف:هلاا احلام
احلام ابتسمت:خالي شغل اغنية كدا الجو طفش
نايف يأشر على عيونه:من عيوني شتبين
احلام:تسلم عيونك ابي اممممم حط اغنية راشد قال الوداع
وشغل نايف الاغنية والكل كان ساكت يسمع كلمات الاغنية وكانت كلها موجه لرائد وكان يناظر بعيون احلام

واحلام نفس الشي


قال الوداع ومقصده يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعه

من حبني يامرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظه بكل ساعة

قال الوداع ومقصده يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعه

من حبني يامرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظه بكل ساعة

وليه ليه يودعني
وليه ليه يعذبني
وليه ليه يجرح قلبي

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه ليه

وافي وذوقه وصدق ينحب
لكن عيبه بالجفا والقطاعة

وانالوني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبة قناعة


وافي وذوقه وصدق ينحب
لكن عيبه بالجفا والقطاعة

وانالوني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبة قناعة

ولـــــيه ليه يودعني
ولـــيـــه ليه يعذبني
ولـــــــــــيه ليه ليه

وانا احــــــــبه ليه
وليه ليه يودعني
وليه ليه يعذبني
وليه ليه يجرح قلبي

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه ليه

ليه ليه يجرح قلبي
وانا احبه ليه ليه

اخترت دربه لكن اختار له درب
شريت حبي لكن اليوم باعــه

ودامه وقف محاسدي واعلن الحرب
لابد مالكثرة تغلب الشجاعة

اخترت دربه لكن اختار له درب
شريت حبي لكن اليوم باعــه

ودامه وقف محاسدي واعلن الحرب
لابد مالكثرة تغلب الشجاعة

وليه ليه..يودعني
وليه ليه..يعذبني
وليه ليه..يجرح قلبي

وانا احبه احبه
لــــــــييه ليه

وليه ليه..يودعني
وليه ليه..يعذبني
وليه ليه..يجرح قلبي

ببقى احب الحب واتخيرالقرب
واقول للغالي سمعاًوطاعة

وشحيلة الانسان لو خافقه حب
ماظنتي بينسى الحب في ظرف ساعة


ببقى احب الحب واتخيرالقرب
واقول للغالي سمعاًوطاعة

وشحيلة الانسان لو خافقه حب
ماظنتي بينسى الحب في ظرف ساعة


وليه ليه..يودعني
وليه ليه..يعذبني
وليه ليه..يجرح قلبي

وانا احبه احبه
انتهت الاغنية
لميا:بصراحة الاغنية روعة واحلى مقطع لما يقول وليه ليه يعذبني وانا احبه احبه
رائد:اي بصراحة الاغنية حلوة واسمها حلو قال الـــــــوداعـ
احلام:فهمت قصد رائد لان كل كلمات الاغنية كانت تقصد رائد فيها وهو حب ييردها لها
نايف:ها وصلنا يلا انزلوا
نزلو البنات وراحو احلام ولميا ونهى بغرفـة وحدة
الحريم بالمطبخ عواطف وهبه وسحر والجدهـ فاطمه لانها كانت هناك قبل البنات هي وابو منصور كانوا بالمطبخ

يجهزوا الغدا
اما البنات بغرفهم
لميا:بنات اللحين بعد الغدا خاطري بمقلب
نهى تعدل طرحتها عشان بتطلع من الغرفة بتروح عند الحريم:مقلب شنو انتي الثانية تونا جاين ونقول بسم الله

وانتي تقولي مقلب
احلام والله ياربي خاطري بمقلب ببرد حرتي باللي سوا فيني انا اوريك يارئود:اي انا ابي مقلب
لميا:عاشت احلام
نهى :انا طالعة احسن لي وطلعت نهى من الغرفة
واحلام ولميا جلسوا يخططوا للمقلب


عند الحريم جهزوا الغدا وفرشوا بالمجلس عشان رح يتغدوا كلهم مع بعض
نهى على اليمين واحلا بالوسط ومن يسارها لميا
لميا تهمس لاحلام:اللحين شوفي وجه رائد بس ياخذ اول لقمه
ورائد اخذ اول لقمه من البرياني كأنه اخذ ملعقة سم وجه صار احمر مثل اشارة المرور وعرق
احلام كانت كاتمه ضحكتها على شكله
لميا خلاص بتفطس ضحكم مو قادرة
نهى:شبلاكم اعرف الواحد حرام يضحك او يتكلم على الاكل
احلام تدز نهى وكاتمه ضحكتها:شوفي وجه رائد الظاهر ان جدتي مكثرة الفلفل بالرز
نهى قامت:بسم الله على اخوي
الكل استغرب من نهى لانها خرعتهم
عواطف:شفيكي
نهى:يمه شوفي شلون صاير وجه رائد
عواطف:راحت عنده وضربت على ظهره بالخفيف
ونهى جابت مويه وشرب وارتاح
هبه:الله يهداكي يمه مكثرة فلفل
فاطمة:لا والله مو مكثرة ولاشي هذا العيش الي في صحني سنع ومافي شي
لميا ماسكة ضحكتها:تلاقي الخدمات الله يهداهم كثروا البهارات في صحن رائد
نايف يهمس لمشعل:والله البنات ماقصروا في رائد
مشعل بنفس الهمس:يعني البنات الي سو شذي
نايف:اي شتحسب
مشعل:واللهـ ماقصروا الله يعين اللحين احنا شبصير فينا
احلام وقفت :الحمد لله اناشبعت
الجدهـ فاطمة :مااطلتي شي يمه
احلام تروح تبوس جدتها:لاياجدهـ الحمدلله اكلت والاكل يجنن تسلم ايدينك واكثر شي العيش وكاتمة ضحكتها
وراحت تغسل
رائد وقف:طيب بالاذن سفرة دايمة انا بطلع اتمشى شوي
لميا:نهى رائد لحق احلام
نهى وهي تاكل:تستاهلوا مين قلكم تورطوا نفسكم
لميا كانت بتوقف انا اروح اشوفهم نهى مسكتها من ايدها اجلسي يمكن تنحل بينهم وجلست لميا








عند احلام كانت تغسل ايدينها رائد جا من وراها مسكها من خصرها احلام طاحت الصابون من ايدها والتفت

لرائد
وخر عني لاتلمسني
رائد:تركها وسحبها للمطبخ وفتح باب المزرعة واحلام تصارخ اتــــــــــــــركني وخر عني
ماحد كان سامعها لانها برا ورائد يشدها اكثر وما قفه صوتها وجلسها على الكرسي الي بالمزرعة
احلام جالسة ودموعها تزل وصوتها كله بكي:ل ي ش ج ب ت ني ه ن ي
رائد حط عينه بعينها:ليش سويتي فيني شذي ليش حطيتي فلفل بالبرياني
احلام طالعت فيه والله انك حمار وغبي ومتخلف اللحين مناديني عشان هذا الشي غبي:لانك غصبتني اركب معاك

يوم السوق وعلقت على اغنية راشد وفشلتني على قصة الجوال انا قلت يااحلام سوي فيه مقلب يعوضك عن كل

المقالب الي سواها فيني
رائد وقف:لا والله وكذا تفشليني قداهم وجهي صار احمر من الفلفل
احلام كاتمة ضحكتها ماقدرت ماتضحك على شكله ههههههههههه والله ان شكلك تحفة وهو وجهك احمر

هههههههههه
رائد طالع فيهاوعلى ضحكتها وقال بكل جرأة:تسلملي الضحكة وراعيتها
احلام انتبهت لنفسها قامت وعدلت طرحتها:يلا بالاذن انا رايحة
رائد مسك ذراعها:على وين ماتبغي نتمشى
احلام سحبت ايدها:لاشكرا اتمشى مع البنات
وراحت دخات جوا
نهى وهي تشيل الاكل عن السفرة:شفيكي تأخرتي
احلام بتوتر:ها لا ولا شي الا شرايك نروح نركب دبابات
نهى:لا وي اخاف
احلام قربت عندها :واي منك كل شي تخافي منه احسن خليكي هني انطقي نروح انا ولميا
راحت احلام عند لميا
لميا وهي تعطي ابوها الدوا
احلام دخلت:سلام
الكل:هلا وعليكـ السلام
احلام جلست:لولو شرايك نروح نركب الدبابات
لميا وهي تحط كاسة المويا على الطاولة:اوك اللحين اجي
احلام تناظر لامها وهي تشرب القهوة يعني اروح هبه ابتسمت لها يعني روحي
احلام:يس وراحت
لميا:دادي ممكن اروح اركب الدبابات
منصور:اكيد روحي حبيبتي
مشعل:يبه لاتطيح بعدين
لميا:مشعل خليني اروح استانس
منصور:خليها تروح يامشعل
مشعل وقف:اوك بس تركبي معاي
لميا مسكت ايد مشعل:اوك يلا
عند احلام كانت تعدل طرحتها كانت لابسة بنطلون جينز ازرق غامق وبلوزة نص كم لون وردي وجكيت ابيض

طويل وشال لون وردي فاتح ولابسة ساعة لون ابيض شبشب زحافي لون وردي
احلام جالسة تدور على نايف قربت من الخيمة سمعت صوتهم فتحت الخيمة كان فيها فواز ورائد ونايف
احلام جات عينها بعين رائد بس لفت نظرها:خالي يلا عشان بنركب الدبابات
نايف قام:اوك يلا
رائد وقف:دقيقة نايف البنات بركبوا الدبابات بروحهم
احلام حطت عينها بعينه وحست جسمها ينتفض من نظراته الي تسبب لها توتر:لاء انا رح اركب مع خالي ولميا

مع مشعل وبما انا نهى مارح تركب انت ركب روبى وفواز يركب فرح
رائد:مشالله مخططين
احلام:يس مخططين يلا خالي وشدت ايد خالها
نايف واحلام طلعوا من الخيمة
نايف يقرب عند الدبابات ويأشر عليهم:اي دباب نركب
احلام:اختارت الدباب الاحمر
نايف:اوك يلا
نايف ركب واحلام ركبت ورا وما مسكت بخصره
نايف امسكيني عشان لاطيحي
احلام بعنااد:لامارح امسك لاني ما اخاف وبثبت لرائد شوف كيف يناظرني اني ما اخاف
نايف يبتسم على هبالها وعنادها:ياربي لاحول اللحين كل هالعناد عشان رائد فرضا اللحين طحتي شنسوي
احلام:لا ما اطيح يلا شغل
وشغل نايف الدباب بالاول صوت الدباب خوف احلام لكن بعدين ما اهتمت
ومشا الدباب
عند لميا ومشعل
مشعل:يلا امسكي
لميا:اوك
وشغل مشعل الدباب ومشا
عند رائد وروبى
رائد:يلا روبى حطي ايدك عند خصري امسكي فيني
روبى مسكت برائد ومسكتها عورت رائد
رائد يفك ايدها:الله ياخذك حشا ايدينك مو ايدين فكي شوي
روبى بخوف:رائد والله اخاف
رائد يلف لها:اذا تخافي انزلي
روبى :لالا ما بنزل خلاص يلا امشي
وشغل رائد الدباب وروبى تصارخ من الخوف ورائد كل شوي يوقف ونجن منها ومن خوفها
اما فرح عاادي جريئة ما جننت فواز عكس روبى الخوااافة<<عاد اكره شخصية روبى
عند نايف طلع من المزرعة وصل لنص الشاطئ
احلام تصارخ الان لو تكلمت بصوت عاادي مارح ينسمع خالي نايف وقف عند باسكن بشتري لي ايسكريم
نايف يوقف الدباب ويلف لاحلام هي كانت تعدل طرحتها:انتي هبلة احلام بتشتري ايس كريم واحنا بنرد بالدباب

اللحين يسيح وتنعدم ملابسنا ايس كريم
احلام تضحك على هبال خالها:ههههههههههه خالي تصدق انك تضحك اللحين انا رح اكله على الشاطئ مارح

احذه معاي على المزرعة ولا في وحدة تاخذ ايس كريم بالدباب هههههههه
نايف تفشل:طيب خلاص انزلي على بالي انك بتاخذيه معاكي
ونزلوا احلام ونايف على باسكن واشتروا ايس كريم احلام اختارت بالكراميل والشكولاته وعليه مكسرات

وفانيلا<<هذا الطلب دايما انا اختاره جربوا ترى يجنن
ونايف اختار بالفراولة والفانيلا
وجلسوا على الشاطئ قدام البحر وياكلو ايس كريم
وهم ياكلوا انعدمت بلوزة احلام شوي
احلام وهي تمسحها بالمنديل:وااا خالي تيشيرتي انعدم
نايف وهو يمسح بلوزتها:طيب خلاص كاني نظفتها نايف طالع على لبس احلام
نايف وهو غيران على احلام:اللحين انتي جايه بهذا اللبس عبالي لابسة عباية
احلام كاتمة ضحكتها:اللحين خالي لي قريب الساعة معاك وتوك تنتبه لا خالي انته اليوم فيك شي قبل دقايق على

اليس كريم واللحين على اللبس لا خالي فيك شي
نايف وقف:طيب قومي بنرد
احلام وقفت:اوك
عند رائد ومشعل وفواز ولميا وروبى وفرح ردوا وجلسوا بالخيمة ينتظروا احلام ونايف
رائد وقف وكاان متوتر ليكون صار فيهم شي لان احلام عاندت وما مسكت بنايف:ياربي لهم ساعة واللحين

بيدخلوا على الساعة الثانية
لميا:لاتخافوا تلقوا احلام خلت عمي بلفلف فيها واكيد اشترا لها شي
روبى والكل ضحك على هبالها ضرخت بصوت عالي:وااااااا رائد
الكل نقز من صرختها
رائد:خير شفيك فيكي شي
روبى:لابس كان شتريت لي ايس كريم من باسكن
الكل ضحك على هبالها عدا رائد ماضحك:ههههههههههههههههههه� �هههههههههه
لميا:عمى عبالي عندك سالفة غبية
فرح:رورو حياتي بلا هبل نحنا في شنو وانتي في شنو
مشعل:والله انك غبية مادري شلون اختك نهى مو طالعة غبية مثلك
دخلوا عليهم احلام ونايف وبتعب ارتموا على المجلس
نايف واحلام:ســــــــلام
الكل:وعليكـ السلام
رائد قرب عند خاله:خالي وين كنتوا خفنا عليكم وايد
نايف يأشر على احلام:هالعنيدة خلتني الف فيها برا المزرعة واشتريت لها باسكن
احلام تطلع لسانها وتقهر البنات:موتوا حرا اكلت باسكن
روبى انقهرت اما فرح ولميا عادي
روبى:يازفتة كان اشتريتي لي
احلام ضحكت على هبالها افتكرت نايف يوم قال لها بتاخذيه معاكي:ههههههههههههههه صج انك تضحكي اللحين

تبيني امسك ايس كريم وانا على الدباب عشان يطيح مني
رائد جلس على المجلس وقال بستفزاز":طيب عادي كاان جبتي لها ايس كريم انتي مو ماسكة بنايف
احلام وقفت كانت بتطلع من الخيمة:رائد انت غبي تبيني اخذ ايس كريم وانا راكبة دباب صج اهبل وطلعت من

الخيمة
الكل مااهتم للقصة وعادي نقاش وكملوا نقاشهم وجلسوا وضحكوا وكل شوي يعلقوا على روبى امار ائد كان حاقد

على احلام لانها قالت غبي واهبل



يــــــــــــــوم جــــــــــــــديــــــــ ــــــد


احلام قامت الصبح ولبست العباية وقومت لميا ونهى من النوم
ولبسوا عبايتهم وتسحبوا برا المزرعة
وقفوا بنص الشارع
نهى وهي خاايفة : اصلن انا حمارا ليش اطلع معاكم كان جلست بالمزرعة احسن
لميا : استغفرالله نهى تسكتي ولا يجيكي بكس على فمك
احلام : انكتمي انتي وياهاا اللحين طلعناا من غير سايق كيف بنروح نفطر
لميا : مو من هالحمارا(وتأشر على نهى)هي اللي خلتنا نخاف ونطلع بسرعة
والا سيارة فيها ولدين توقف قدامهم
الولد الاول : اوووه بنات بنص الشارع جيتوا على رجولكم
نهى خايفة واحلام نطنشة ولميا ردت : اقول ضف وجهك لتشوف شي بعمرك ماشفته فاهم
الولد الثاني ينقل نظره بينهم : ليش واقفين هني
لميا : وانت ايش دخلك ولي امرناا
الولد الثاني : لما اكلمك تردي فاهمة
لميا : لاء مو فاهمة ورني ايش بتسوي
احلام : لميا امشي هالاولاد صايعين لاتوقفي معاهم وشدت ايد لميا ونهى وقفوا تاكسي
وركبوا فيه وسيارة الاولاد مازالت تلحقهم والهندي راعي التاكسي خايف
احلام : امشي امشي لاتوقف حاول تضيعهم
لميا : احلام واللي يسلمك هالهندي حمار مايعرف يسوق كل شوي وهو يصدم بشي
احلام بما انها كانت جالسة قدام بدلت مكانها مع الهندي وتلثمت وهي اللي صارت تسوق

في سيارة الاولاد
الولدين واحد اسمه طلال وواحد اسمه ياسر
طلال اللي يسوق : ياسر شوف البنت بدلت مكانهاا مع الهندي وصارت تسوق
ياسر : وربي انهاا قوية مو خايفة تمسكها الشرطة
طلال : انا اقول خلينا نضيعهم مو ناقصنا مشاكل واللحين الشرطة تشوفناا
ياسر : بس طلوول لاتكون خواف الحقهم وماعليك

وفضلوا لاحقينهم اللين ماهي احلام بتمشي الا تسحب بريك وتوقف عند الاشارة وكل الانظار عليهاا نزلت احلام وتقدمت للضابط اللي كان واقف
احلام : ياحضرة الاضبط هالسيارة تلحقنا ونحنا من خوفنا ركبنا بهالتاكسي وطلع راعي التاكسي بطيئ بسواقة وانا ابغى اضيعهم قمت بدلت مكان الهندق وصرت اسوق
الضابط كان عصبي : ولو هذا مو حق انك تسوقي تعرفي السواقه ممنوعة بهالبلد
احلام : يعني كنت تبوهم يخطفوناا كان لازم اسوي كذا
الضابط : مااقدر اسوي شي خلي الرجال يسوق ويلحقني على مركز الشرطة وانتوا اشر لسيارة الاولاد الحقوني كماان بشوف اخرتهاا
والناس اللي وقفت تتفرج واللي استغربت واللي اعجبت بااحلام



في مركز الشرطة
احلام : يعني ياحضرة الضابط ايش الحل
العميد كان اسمه بندر: اللحين تتصلي على احد من اهلك يوقع على هالتعهد انك ماعاد تطلعي بروحك
احلام : طيب اتلصي لميا على خالي نايف
لميا وهي تطلع الجوال من الشنطة : الووو ... ايه عمي ... طيب لاتعصب .. طلعنا بس احنا ... في ... طيب رح اقول في مركز الشرطة ... عمي لاتصارخ الناس تطالع صوتك طلع من الجواال ... مركز الـ##### طيب ننتظرك


وجا نايف هو ورائد
وقع نايف على التعهد وفي السيارة كلهااا صرااخ وهواش من نايف ورائد يزيد الصراخ والهواش
نايف : شلون طلعتوا وتجرأتو وانتي احلام الظاهر نسيتي ان عندك اخوان واولاد عم وخاله تسوقي سيارة زين ماحبسوكي
احلام بحلقت فيه
رائد : ايه لانخزيه هاذي فيهاا حبس
احلام وهي مقهوورة من رائد اصلن كل شي بسسبه : انت مالك علاقة فااهم
رائد : مافكرتي لاانخطفتوا لو صار لكم شي
نايف : والله ثم والله اذا طلعتوا مرة ثانية هالخبر بيوصل لمنصور يالميا ولجاسم يانهى ولسلمان يااحلام
نهى خافت وصارت تبكي ولميا خايفة بس مابكت واحلام الخوف بقطعهاا بس متظارهة البرود


وصلوا المزرعة ودخلوا كلهم بس رائد مسك ذراع احلام : وقفي
احلام ناظرت ايده : شيل ايدك عني
رائد : ليش رحتي ماخفتي على نفسك
احلام : لاء ماخفت على نفسي لاني اذا طيحت نفسي بمشكلة اخرج نفسي منهاا
رائد : احلام هالمرة عدت على خير بس المرة الجاية مايندرى ايش يصير
احلام : قلتها مايندرى يمكن خير
رائد : انتي ليش تحاولي تقهريني وتنرفزيني
احلام : مثل ماانت قهرتني وسفهته ودخلت



وبعدهااا بكم يوم رجعوا المزرعة بعد مانايف سامحهم والبنات كل مايتذكروا هالقصة يصيروا يضحكواا ورائد كل مايتذكرهاا يبتسم على احلام وغرورهاا وبرودهاا لهالامور وكان يتخيل شكلهاا معقول تسوق














يـــــــــــــــــوم الــــــــــــــــــــــز واج رائــــــــــــــــــــــ ـــــــ وبثـــــــــــــيــــــــ ـنـــــة ــــــــــــــــــد
أحـــــــــلام
حبيبي حان الوداع.......كان لنا قصة حب .....لكن اليوم الحب ضاع......كان قارب الحب يسير وكان للقارب

شراع.....فراقك هد حيلي وملاني حبك اوجاع......ارجوك تتركني....خلني وخل اخر الكلمة وداااااااااااااع



بغرفة بثينة كانت كلها دموع
نهى:خلاص ياحبيبتي مايصير تبكي خلاص
بثينة بصوت باكي:والله ما ابيه افهموني
الكوافيرة:طيب هلأ انا روح ولا ساويلها المكياج والتسريحة
لميا بعصبية:لا خليكي هنا عي شويه وتهدا
الكوافيرة:ماشي وجلست تربت اشياءها
نهى جلست جمبها ومسحت لها دموعها:خلاص بثينة حبيبتي اهدي باقي شويه وتنزفي لازم تكوني قدام الناس

مبسوطة وهادية
لميا جلست جمبها:بعدين مو انتي ورائد تفقتوا ما تقربوا على بعض
بثين هزت راصها بمعنى الايجاب
لميا:خلاص اتحملي المهم هو مارح يقرب عليكي صح
بثينة مسحت دموعها وبصوت مبحوح من كثر البكي:صح
نهى وقفت وابتسمت:طيب يلا اللحين شوفي شغلك يا عايدة
وسوت الكوافيرة المكياج كان لونه فضي على وردي فاتح وحطت بلشر وردي وروج لون وردي فاتح وقلوس

يلمع وفستانها كان لونه فضي ماسك من فوق ويبدأ يتسع من تحت بطريقة حلوة وسوت تسريحة من على الجنب

مسوية فير ومن ورا فاردته وحاطة على راسها تاج صغير لون فضي وطرحتها طويلة مثل طرحت الاميرة
ونزلت على الصالة كانت الانوار مطفية وفي اضاءات خفيفة ونزفت على ميوزك هادي ماتبغى اغنية لانها مارح

تكون مبسوطةعلى الاغنية يمكن تفتكر خالد حبيب قلبها
وصلت للكوشة كانت ناعمة وحلوة
وقالوا بيدخل العريس بثينة جسمها ارتجف وايدها صارت باردة ونهى كانت واقفة فوق راصها بثينة التفت لنهى:

انا خايفة نهى
نهى نزلت لمستواها:لاتخافي مارح يسويلك شي
دخل رائد وابو محمد ومشعل ونايف والجد وابو رائد ومحمد وفواز
رائد كان يجنن كان حالق ذقنه ومسوي سكسوكة صغيرة ولابس توب والعباية السودا والغترة والعقال وريحة

العودة كانت قوية
وراح وجلس جنب بثينة نهى راحت وقفت جنب رائد ونزلت لمستواه:اللحين بس تلبسها الشبكة بوسها في جبينها

اوك
رائد مو متوقع ابوسها:لا نهى انتي تمزحي لامارح ابوسها ولا يحزنون انا يالله يلا البسها الشبكة
بثينة سمعت كلام رائد عمى والله انك مغرور اصلن انا ما ابغا تبوسني:خلاص نهى لاتترجيه مو انا قتلكم ما ابغاه

يلمسني
رائد استغرب من جرأتها:ومين قال اني ايغا ابوسك هذا كله من تخطيط نهى
نهى تهمس لهم عشان محد يحس:خلاص اسكتوا لاتفضحونا وعلت صوتها لميا روحي جيبي الشبكة
وراحت لميا ونادت الشغالات الي في القاعة ودفوا العربية الي يكون فيها الشبكة وصلوها للكوشة كانوا الي

واقفين على الكوشة عواطف وسحر وهبه ونهى ولميا
عواطف ماسكة طقم الشبكة:يلا رائد خذ الاسورة
رائد اخذ الاسورة وكان مقهر من الكلام الي بثينة قالته وسحب ايدها لبسها الاسورة وهي كل شوي تشد ايدها وهو

يسحبها ويعاند وكأنهم اطفال بهالعناااد وجات نهى عندهم وهمست لهم بصوت واطي عشاان ماحد يسمعها رائـد

بثينة لاتعاندو كأنكم توم وجيري خلاص شوفوا الناس كيف تناظركم واعطت رائد الخاتم خذ لبسها الخاتم
واخذ رائد الخاتم وبثينة مدت ايدها واخذ ايدها ولبسها الخاتم والناس راحوا ورائد وبثينة جو بيروحوا بثينة

راحت لاخوها محمد بثينة تقرب لمحمد شذى مرت محمد شذى:محمد شوف بثينة جايه عندك
بثينة قربت:حمودي تعال عشان انت بتوصلنا للفندق
محمد يبتسم:وليش مو رائد الي بيسوق
بثينة كانت بتتكلم:ل
بعدين جا رائد:الا انا بسوق خلاص يامحمد انت خليك
بثينة مستغربة ليكون هذا المجنون يحبني لاء شمعنى تصرفه هذا:لاء رائد خلاص محمد يوصلنا
محمد فضل انه ينسحب ابتسم لاخته:يلا شذى عن اذنك رائد احنا بنروح
بثينة تنادي على محمد بس هو رااح:محمد محمد
رائد:يلا ان انتظرك





عند احلام كانت جالسة بغرفتها يمكن تستغربوا ما نزلت ولا دمعة من عينها على رائد مسكينة صار عندها تبلد

ماصارت تحس لانها واجهت مشاكل كثيرة وصدمات كثيرة
وصلت هبه وفرح وفواز
هبه تطلع على الدرج وتنادي:احلام احلام
احلام كانت جالسة بغرفتها على اللاب بسجل بالجامعة سمعت صوت امها طلعت
احلام تفتح باب غرفتها كانت امها توها طالعة على الدرج:هايمه رجعتوا
هبه:اي رجعنا ليش ماجيتي وايد استانسنا
فرح:واااي احلام لو تشوفي بثينة كانت مثل القمر ورائد يجنن سمعتي يمه كل البنات كانوا يقولو نتمنى يكون

زوجنا
هبه تلف لاحلام:اي مشالله يجننوا هم الاثنين يلا انا رايحة لغرفتي برتاح لاني تعبانة
فرح:حتى انا تصبحوا على خير
احلام+هبه:وانتي من اهله
هبه:وانا رايحة تصبحي على خير
احلام:وانتي من اهله




عند رائـــــد وبـــــــثـــــــيـــــــ نــــة




وصلو للفندق رائد اخذ مفتاح الجناح وطلعوا فوق ورائد مشا وبثينة لحقته وفتح باب الجناح كان يجنن وفخم كان

مثل الفلل كله ذهبي وبني والانوار كانت خفيفة وريحة الغرفة فواحات لكن رائد ماهيأ جو رومنسي لانها مو الليلة

الي حلم فيها
دخلت بثينة انبهرت بجمال المكان ودخلت جلست على السرير وكانت متلبكة مرة وخايفة ومشبكة اصابيعها

ببعضها
دخل رائد وقفل الباب وجلس على الكنبة وكان يطالع على بثينة كانت تجنن حلوة وناعمة
رائد:مابتغيري ملابسك
بثينة منزلة راصها:الا
رائد:اللحين مستحية وتوك في القاعة بتاكليني
بثينة بخجل:.................
رائد وقف انا طالع اتفرج عى الtv
وطلع رائد وبثينة ارتاحت وتنهدت:اااااااه الحمد لله انه طلع
دخلت على الحمام اخذت شور واسترخت فيه وحطت على جسمها مرطب بخلاصة التوت ولبست بيجامة لون

احمر برمودا قصير لون احمر وعليه قلوب صغيرة لون اسود وبلوزة من غير اكمام لون احمر وعليها قلب كبير

بالاسود
وفردت شعرها وحطت كحل ومرطب وتعطرت ولبست دبلتها وطلعت عند رائد
بثينة جلست بعيد عن رائد ورائد كان يناظر فيها انبهر بجاملها لكن مايحبها رائد وهو يناظر لtvجهزي نفسك

باشر بروح نتغدى عند امي
بثينة وقفت:طيب تصبح على خير بروح انام
رائد تنهد:وانتي من اهله ودخلت بثينة نامت بالغرفة ورائد نام بالصالة



يوم جديد:
عند احلام قامت واخذت شاور ولبست عبايتها ونزلت تحت ماكان في احد امها وابوها راحو على العيادة وفرح

لسه نايمة وفواز طلع


نزلت تحت وفتحت الباب وطلعت



عند عواطف:

كانت عواطف بالمطبخ هي والخدامة يحضروا الغدا
رن الجرس نهى راحت تفتح الباب:هلا احلام شلونك وسلمت عليها
احلام:تمام انتي شخبارك
نهى:انا بخير تعالي نطلع على غرفتي
وسلمت احلام على خالتها وطلعوا فوق على غرفة نهى
جلسوا في غرفة نهى
نهى:انتي مضايقة صح
احلام بحزن:عاادي ماصار يهمني
نهى:يعني ما زعلتي عليه ولا بكيتي ولا تضايقتي
احلام تناظر لنهى:نوني انتي امرك غريب لو زعلت ما عجبك ولا كنت عاادي كمان ما عجبك يعني شنو اسوي

مثلن
نهى:لا احلام مو كذا قصدي يعني خلاص تعودتي على عدم وجوده يعني نسيتيه
احلام بستهزاء:انساه كلمة صعبة انا مانسيت رائد ولا رح احاول اني انساه لكن خلاص بتقبل انا انا وياه مو

لبعض لو بكيت وزعلت وتضايقت هل رح يرجع بالعكس هذا رح يأثر على صحتي وخلاص الدنيا ما تعطي

للانسان كل شي هو يبغاه الدنيا قسمة ونصيب
روبى فتحت باب الغرفة :احلام نهى يلا امي تقولكم انزلوا تغدوا
نهى:طيب روحي اللحين جاين
راحت روبى نهى وقفت:يلا احلام خلينا ننزل نتغدا
احلام ماكانت تعرف انا رائد وبثينة موجدين:اوك يلا
نزلوا احلام ونهى وكانوا يتكلمو ويضحكو
رائد سمع صوتها وصت ضحكتها طالع بالصحن وترك الملعقة واخذ نفس وحاول يمسك نفسه
احلام:السلا شافت رائد نسيت كل شي قالته لنهى نسيت نفسها تمنت الارض تنشق تبلعها هاذي الساعة الي خافت

منها بثينة طالعت عليهم وشافت عيونهم كيف كلها الم وجرح وحب واحلام عيونها صارت تلمع
نهى مسكت ايد احلام:احلام احلام
احلام:ها
نهى:يلا خلينا ننزل
احلام طالعت على نهى:يلا
ونزلوا جلسوا جنب روبى واحلام كانت بين روبى ونهى
احلام كانت طول الوقت تغض النظر عن رائد وبثينة كانت حاسة بها لشعور
بعدين خلصوا غدا وجلسوا بالصالة يشربوا القهوة ورائد كان يناظر لاحلام واحلام تنزل عيونها للارض بعدين

استحت وقامت رائد قال لروبى تصب له قهوة روبي وهي ماسكة الفنجان:تفضل
اخذ رائد القهوةوتعمد انه يكبها عليه عشان يروح على الحمام ويكلم احلام
رائد وهو يقف:خلاص صار خير يمه فوق لي ملابس بغرفتي
عواطف:اي لك ملابس اصلن خلاص تعال انت وبثينة انا رتبت لكم الغرفة حقتك على بال العمال يخلصوا بنا

الشقة الي فوق
رائد:انشالله يمه
احلام وهي طالعة على غرفة نهى فوق كانت غرفة رائد مفتوحة جاها فضول انها تدخلها وقربت وكانت مترددة

بعدين قررت انها تدخل ودخلت شافت سرير كبير عليه شرشف مرتب بطريقة حلوة بلونين الفوشي والرصاصي

والتسريحة كانت صغيرة ولونها رصاصي وعليها اشياء لرائد وبثينة والكومدينة كانت صغيرة ولونها رصاصي

وعليها مفرشه وسط بالون الفوشي وابجورة كبيرة فخمة باللون الرصاصي والاضاءة لونها اصفر والستارة

طبقتين لون فوشي ورصاصي يعني والبواية كانت جدارين باللون الفوشي وجدارين باللون الرصاصي كانت

الغرفة روعة وناااعمة وفخمة جلست على السرير وطالعت على الكومدينه كانت عليها صورة رائد وهو لابس

الثوب والغترة اخذت الصورة وجلست تتأمل برائد ونزلت دمعة حارة من خدعا على الصورة وفتحت الدولاب

كان فيه الغتر حقت رائد والتيشيرتات اخذت غترة تيشيرت والصورة وراحت عند التسريحة فتحتها كان فيها

نظارات رائد اخذت نظارة وجلست على السرير تتأمل بأشياء رائد وتبكي وصل رائد للباب غرفته سمع صوتها

فتح باب الغـرفة احلام رفعت راصها حست في احد شافت رائـد وقفت لمت الاشياء بالشنطة الي معاها وجات

بتطلع رائد قرب عندها ومسكها من ايدها:ليش تهربي مني
احلام تلف وجها عنه:ليش جاي هني
رائد ابتسم وهوماسك ايدها:انا الي ليش هني انتي ليش داخلة غرفتي
احلام سحبت ايدها وكانت مرتبكة ونزلت راسها بالارض شافت القهوة على بنطلون رائد وباين عليها كانت سخنة

رفع راسها:رائد انت انحرقت من القهوة
رائد يطالع على بنطلونه وناظر في احلام:شفتي حرقت نفسي بالقهوة عشان يكون لي عذر اطلع عندك واكلمك

واشوفك
احلام انحرجت من كلامه ونزلت راصها بالارض:طيب ممكن توخر بطلع من الغرفة
رائد يناظر للشنطة:طيب شلمعاكي
احلام استغربت من سؤاله وخافت ليكشف الاشياء الي معاها وقالت بتردد:و ل ا ش ي وخ خر بطلع
رائد:طيب رح اوخر بس قوليلي ليش جيتي هني ايش كنت تسوي بغرفتي
احلام بتردد وخوف انـه رائد يكشفها:ولاشي بس حبيت ادخل اتفرج على الغرفة عجبني ديكورها
رائد ابتسم على التصريفة:يعني تصرفي الموضوع على فكرة انا الي نسقت الغرفة هذا كله تصميمي
احلام وهي تبغا تمشي:طيب يعطيك العاافية وخر بطلع
رائد وخر:يلا اطلعي
طلعت احلام لكن كانت تاركة قلبها وعقلها عند رائد
طلعت احلام من الغرفة وكأنها كانت تبغى نفس تنهدت ونزلت تحت
كانوا كلهم جالسين بالصالة:يلا خالتي انا بروح تبي شي
عواطف:تو الناس يمه خليكي شوي
احلام تقرب عند الباب :لاخالتي اي تو الناس خلاص بروح يلا مع السلامة
الكل :مع السلامة
نهى وقفت ومشيت عند احلام:احلام استني شوي باشر تعالي عندي بدري بنروح على السوق عشان بعد باشر

خلاااص واخيراً بتجي جمانة
احلام بفرح:صدق خلاص من باشر رح اكون عندك ورح اتصل على لميا
نهى:اوك انتظركم
احلام:يلا باااي
نهى:باااي





عند بثينة ورائد دخلوا على غرفتهم عشان بيناموا
رائد يطالع على الغرفة يمين شمال مافي شزلونة عشان ينام عليها وبثينة جلست على السرير
رائد جلس جنبها:يعني انا وين بنام
بثينة :مافي شزلونة بالغرفة
رائد:انتي شافية فيه
بثينة تناظر للغرفة:اي والله مافي طيب وين بتنام
رائد وقف:اكيد من غير تفكير انتي تحطي فرشك على الارض وانا انام على السرير
بثينة وقفت وعقدت حواجبها:لا والله تبيني انا انام على الارض
رائد:؛اي انتي ليش مين حضرتك وشفيها لو نمتي على الارض
بثينة عما مغـــرور:لامافيها شي بس انا مو متعودة انام على الارض وشفيها لو انت نمت على الارض
رائد بيفتح الدولاب بيطلع لبثينة بطانية ومخدة:اقول بثينة لايكثرخلاص انتي بتنامي على الارض يعني انتي

بتنامي
بثينة توقف:شنو تسوي
رائد يلتفت لها:بطلع لك فرش
بثينة تسحب منه البطانية والمخدة وتحطهم جنب السرير:اوك يلا نام
رائد:لا ياحلوة قصدك انتي الي تنامي
بثين:رائد خلاااص تنازل مفروض الرجال الي ينام على الارض والبنت الي تنام على السرير
رائد:هههههه ومن متى البنت لها الاوليه بنوم على السرير
بثينة:من اللحين
قطع على صوتهم دخلت عواطف شافت الفرش على الارض قربت من عندهم:رائد بثينة وناظرت لهم شنو هذا
رائد تلبك:هاا يمه لاهذا بس حطينا كذا كنا بنجرب الفرش الي جبتولنا ايااه
عواطف شالته من الارض طيب انا رح اخاذه ويلا انتوا روحوا نامو
رائد:طيب يمه اللحين نروح
عواطف:لاء اللحين يلا روحوا ناموا قدامي
بثينة راحت ونامت وتلحفت ورائد نفس الشي لكن ماقربوا من بعض واعطا بثينة ضهره وبثينة نفس الشي
طلعت عواطف وسكرت الانوار وبس نور الابجوره الي كان مفتوحاول ماطلعت عواطف رائد فز من مكانه لكن

بثينة ما قامت وتلحفت اكثر وغمضت عيونها رائد صار يصااارخ بثـينة قومي بثيـنة
بثينة انزعجت من صووته والتفت لها وقامت وجلست على السرير خيررر شتبي بنام
رائد:لاوالله ولا هامك شي قومي روحي نامي عند نهى واناب ننام هني نهى تعرف وضعنا وبتعذرك ليش جيتي

بثينة قلمت ولمت شعرها حشا والله حشا مو عيشه عشااان نومه بتعمل مشـروووع خلااااص طــــــــــــالعة

انتهنى نام بروحك وطلعت وصكت الـباب لقت بوجها عواطف بثينة تفاجئت:ه هلا خالتي
عواطف:شل مطلعك من الغرفة
بثينة برتباك معتاااد:ولا شي بس كنت تروح الحمام الله يكرمك
عواطف: ليش مافي بالغرفة حمام
بثيـنة: الا خالتي في بس رائد بياخذ شاوروراحت بثينة للحمام(تكرمون)وفكت المويه عشان تطلع صوت وغسلت

وجها ونشفته واخذت نفس وطلعت وتنهدت لقت عواطف جالسه ياربي الليلة ما بتمضى على خيرر
طلعت وابتسمت لعواطف وراحت على الغرفة كان رائد توهطالع من الحما (تكرمون) بيفك الساعة وبينام
ناظر للباب الي نفتح واستغر لـيش رجعت انـ
بثينة اشرت لها انه يسكت لان عواطـف برا ورائـــد فهم عليها وسكت وقـال:هلااا حبيبتي رديتي يلااا تعالي

عـشان ننام وبثينة راحت ونامت على السـريـر وتلحفت ورائـد نام جنبها لكن معطيها ظهره وهي نفس الشي
ونامت بثينة بستسلام وبعد سـاعة رائد كا بيقوم ويصرخ لكـن شاف بثينة نايمة بستسلام وتعبانة بـ بعدين قال

ياربي لسـه بصااارخ خلاااص يااخي نام بتسوي نفسك الشريف العفيف الي ما بتنام مع بنت غير مع احلااام ونام

رائد جنب بثينة لكن اعطاها ظهره ونااام







يوم جديد:
عند بثينة ورائد*_^

بثينة قامت فتحت عيونها ببطئ لقت نفسها نايمة على يد رائـد انتبهت لنفسها وفتحت عيونها بسرررعة وقامت

وبعدت عنه وقالت الحمدلله ماصااار بينا شي اكبر من كذا وراحت وصححت رائد:رائد رائد يلا قوم عشان بننزل

نفطر تحت رائد وهويتمغط وفااتح عين ومصكر عين:كم الساعة
بثينة:الساعة 10 يلاقوم
قام رائد واخذ شاور وتعطر وجلس على السرير يلبس الساعة :الانهى راحت على السوق
بثينة استغربت من سؤاله بس جاوبت:لاءلسه ماراحت
رائد وقف وعدل شعره قدام التسريحة:اي احسن انا بوصلهم
بثينة وقف وراه:عشان احلام صح
رائد التفت لها وناظر عليها بنص عين:وانتي شدخلك ليكون صدقتي نفسك انك زوجتي وتسأليني عن كل شي كمان

شهر وبنطلق
بثينة جرحهااا كلام رائد بس بانت قوية:لا مانسيت ولا رح انسا ونزلت تحت
ورائد لحقها ونزلوا تحت كانوا يفطروا نهى وعواطف وروبى
نهى وقفت وقالت:يلا رائد عشان توصلني
رائد وقف:اوك يلا<<عشان المشوار فيه احـلام







:عند لميا
قامت واخذت شاور ولبست عبايتها واخذت شنطتها ونزلت تحت

لميا:صباح الخير دادي
ابومشعل:هلا صباح النور بالنور كله
لميا ببتسامةوتروح وتقرب تبوس ابوها:تسلم دادي وتجلس جنبه بس انا زعلانة منك
ابو مشعل وجها تغير خاف على بنته:زعلانة من شنو زعلانة
لميا:شوف دادي الجامعة قربت وانا لسه ماسجلت احلام ونهى سجلوا وانالسه
ابو مشعل:افاااا غاليه والطلب رخيص انتي بس امري قوليلي الجامعة الي تبيها والتخصص الي تبيه وانا اسجلك

فيها
لميا تبوس راص ابوها:الله لايحرمني منك اناا بشوف احـلام ونهى بأي جامعة سجلوا واقولك
ابومشعل وقف:طيب انا بروح الشركة تبي شي ياسحر
سحر توه ينتبه وجودي:لامابي شي سلامتك
وطلع ابو مشعل ولميا
انتهـــى الـبارت على فكرة كان طويل بس لعيونكم مافي شي يتعب
تتوقعوا جيت عم نهى بتغير شي في حياة لميا؟او في حيااة سحر
ونومة بثينة جنب رائد رح تأثر شي عى علاقتهم؟
اسفة اذا السؤال في شوية جرأة
وروبى هل امها رح تعرف عن علاقتها بفواز؟ كل هذا انتظروه بالـبارت التاسع
انتـظر توقـــــــعــــــــــــــ ـــــاتــــكـــم
الكاتبة:غرام الحب


************


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس