عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-13, 06:01 AM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهذا البارت أتمنى ينال ع إعجابكم

بعض آلوداع
يمر : فَ/ القلب عادي ‘
·? يطري على الخافق . .
لحظاتَ : و يفووت
و بعضه?ُ ·? لو ?نه? : مرر ’
? . . فَ/ القلب هادي
يشبه?ُ ?نين الروح ·?
فِي ·? س?ره? الموت *'
اشتقت ل?


سلطام بضحك/ههههه ماتقدري
سلمى بخجل/هههه أدري
سلطام /أحم متى بس
سلمى /سلطام
سلطام/عيونه وقلبه
سلمى/لاتحرجني
سلطام ياشر ع قلبه/هذا يتكلم مو أنا
سلمى/طيب قوله لايحرجني
سلطام يقرب رأسه وهمس/أحاول
سلمى تسحب شنطتها من الطاوله/أجل أنا بدخل داخل وانت حاول
سلطام /وين
سلمى/أنا جيت حفلة أختك مو عندك مابيها تدور علي
سلطام /مالك ومالها إنتي جيت عشاني
سلمى بدلع/من قال
سلطام/عيونك
سلمى/عيوني تكذب
سلطام/العين ماتكذب
سلمى/طيب لازم ادخل
سلطام يمسك يدها ويبوسها/أحبك
سلمى تبتسم وتبعد/وانا بعد باي



رفعت شعري بهمال ومسحت دمعتي وع شفايفي ابتسامه تنهدت بضيق وانا أتذكر كل أيامنا قفلت باب البلكونه وجلست ع السرير واطقطق بجوالي رن غمضت عيني ورديت

سلمى/الو
فيصل/أخيرا رديتي
سلمى/أمر
فيصل/سلمى وش فيك مو عاجبني وضعك
سلمى/مافيني شيء
فيصل/لاتكذبي علي
سلمى/فيصل لو بتجلس تتصل تقول كذا بقفل وماراح أرد
فيصل/أجبروك علي
سلمى/محد أجبرني
فيصل/أجل وش تسمي هالتصرفات
سلمى/:::::::: ماردت
فيصل/أها فهمت باي
سلمى /فيصل لحظه
فيصل/شو
سلمى برجفه/أنا شوي متضايقه ياريت ماتتصل علي أبي أحاول اقنع نفسي
فيصل/متضايقه ليش؟ أوك مارأح اتصل بس بما انك مجبوره كل واحد فينا بطريق أحسن حل

سلمى طاحت دمعتي قلت/إلي تشوفه
فيصل بضيق/سلام
طيحت الجوإل ع فخدي وغطيت وجهي بيداتي أبكي مو قادره أتحمل شي مو عارفه إلي بيصير صح حياتي مع سلطام بس هو كمل حياته مع غيري مع أختي دق الباب رفعت رأسي وجريت ع الحمام(الله يكرمكم) غسلت وجهي وطلعت

مليحه تجلس بالكرسي/وش فيك

سلمى /وش
مليحه/وجهك كذا شاحب
سلمى/شوي تعبان
مليحه/تحتاجي مستشفي
سلمى تنسدح/لاماحتاج
مليحه/اكيد
سلمى/أي
مليحه/إممم سلطام أهلو بيجو بعد كم ساعه
سلمى غطيت وجهي بالبطانيه/طيب وش أعمل له
مليحه/أبيك تساعديني
سلمى/أنا تعبإنه وبعدين بشو أساعدك
مليحه/بالبس
سلمى/خلي حد غيري وليش بيجو
مليحه/بيحضرو زواج رقيه
سلمى/طيب أنا تعبانه
مليحه توقف/أوك تصبحي ع خير
سلمى/وانتي من أهله
سمعت الباب يتقفل بعدت الغطا عني ودموعي مو راضيه توقف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

مايكل/حسنا متى قالت
روز/ستتصل علينا
مايكل/الرحله بعد ساعه
قطع كلامه رنة جوالي طلعته من الشنطه ورديت
روز/ايوا أوك خلاص طيب يلا بأي

مايكل/ماذا
روز تمشي/هيا
مايكل/أين
روز/نذهب لحضار روزا
مايكل يركب السياره /حسنا

بعد دقائق وصلنا وانتظرنا روزا



في الجهه التانيه بعد ماتاكدت انه نام نزلت بشويش وانا لفه الثمه والمعطف وشنطتي إلي فيها بطايقي حتى ملابس مأخذت أبي أهرب أهم شيء وصلت عند الباب تنهدت وانا أفكر شلون أصرفهم سمعت صوت لفيت شفت ريتا تطالع فيني بستغراب قربت منها وحضنتها وبست يدها ورجعت احضنها أكثر قلت
روزا/اعتني بنفسك جيدا
ريتا/من
روزا/روزا
ريتا/ماذا تفعلي بهذا الشكل كأنك سارقه
روزا تبعد عن حضنها /لاتقلقي أنا ذاهبه
ريتا/إلي أين
روزا/سأعود إلي دياري
ريتا/ماذا أجننتي
روزا/ساجن أن بقيت هنا
ريتا/لكن
روزا تحظ إصباعها ع شفايفها/فقط ادعي لي ولاتقلقي علي
ريتا /لاداعي للمتاعب مصعب سيؤديك أن هربتي
روزا تبوس يد ريتا/الوداع
ريتا/اهتمي بنفسك واتصلي بي
روزا/حسنا إلي إلقاء

فتحت الباب والحراس عند الباب مشيت بهدوء ؤانا أحس بعيونهم علي أسرعت بخطواتي ويوم شفتهم يتكلمو وبيجو يمسكوني جريت بكل قوتي وصلت بالسياره فتحتها بسرعه ومايكل حرك وشطح الحمدلله ان السياره شغاله حطيت يدي ع قلبي من الخوف قرأت الآيات وصلنا المطار أخيرا وع حظي كان وقت رحلتي سوينا الإجراءات بسرعه لأنه مايكل عنده صاحب وهذا ساعدنا كثير وركبنا الطياره ؤانا بطير من الفرح أخيرا

روز/هههه فرحانه
روزا وعيونها ع شباك الطياره/كثير
روز/ماتخافي يعرف مكانك
روزا تلف رأسها /كيف بيعرف
روز تحرك كثفها/مدري بس تعرفي منصبه ورجاله كثار يمكن يجيبك بسهوله

روزا خلت رأسها ع الشباك وغمضت عيونها/هالمره بكون أكثر حرص مارأح اخليه يرجعني لسجن بخلي يدور علي وبخليه يرجع يصلح كل غلطاته وبخليه يترجاني عشان أرجع له واسامحه

روز/ههههه خياليه مايحبك اكيد ماراح يسوي هالاشياء

روزا تتنهد/نشوف والايام بيننا
روز تبتسم/نشوف

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


انفتح الباب وكان شكله يجنن خصوصا ملامحه إلعابسه باين انه نايم كان مستغرب قال
مشعل/مين
الهنوف/وين أختك ؟
مشعل/جوا
الهنوف/ممكن ندخل
مشعل/تفضلي
دخلنا وقفل الباب أشر بيده ع غرفه وقال تفضلو
الهنوف وعيونها عليه/يزيد فضلك
سحبتني من يدي العنود وجلسنا بالمجلس
العنود/وجع عيونك راحت وانتي تطالعي فيه
الهنوف/وه يجنن
العنود/خفي بس المهم الحين ماتقولي وش بتقولي
الهنوف /ع شو
العنود/لي أخته
العنود/بسيطه الحين أسمعي وش بقول لها
العنود/وش بتقولي أدري فيك كلك مصايب
الهنوف/هههه لاهالمره مأظن مصيبه

قطع كلامنا فتح الباب دخلت وحده قصيره بس مو مره ونحيفه مره لبسه بنطلون جينز وبلوزه ليموني طويله وشعرها ذيل حصان ومو مسويه ميك أب كان شكلها مقبول يعني كيوت مره وبأن ع وجهه أنها مستغربه مننا حطت صحن العصير قدامنا وسلمت وجلست بالكنبه إلي جنبي

منال/كيفكم
الهنوف بابتسامه/الحمدلله وانتي
منال/بخير أمم مين
الهنوف بضحكه/هههه مإتعرفينا بس حنا نعرفك
منال/طيب ذكريني يمكن أعرفك
الهنوف/أنا الهنوف وهذه العنود بنت خالي
منال/تشرفنا
الهنوف/الشرف لنا أحمم حنا جينا هنا بوصف الناس ومدحهم لك ولعائلتك
منال /هذا من طيب أصلهم
الهنوف/بدخل بالموضوع ماحب المقدمات
منال/تفضلي
العنوف/أبيك تستخيري وتفكري زين اخوي من الرضاعه يبي يتزوج ومايبي من العائله ويوم سألنا وكدا قالو عنك وانك جمال واخلاق وتربيه ونبي القرب وياريت يكون الموضوع بيننا لين تقرري وقتها نكلم امك ونجيب الأهل يوم توافقي

منال بخجل واضح/أن شاء الله بس إلي أبيك تعرفي أني وقفت دراسه
الهنوف/آخر سنه كم
منال/ثانوي
الهنوف/أها
منال/مأقدرت ادخل أمي تحتاج رعايه ومصاريف الجامعه كثير لكذا بطلت

الهنوف بعد تفكير/إممم طيب هاتي ملفك
منال/ليه
الهنوف/بسجلك بالجامعه
منال/ماقدر
الهنوف/المديره خالتي يعني بكلمه عنك وتقبلك أن شاء الله لاني حبيتك وابي لك الخير

منال/بس أمي تعبانه. مره ويحتاج لها رعايه وماقدر أتركها
الهنوف/نجيب لها خادمه تهتم فيها
منال/مو تحتاج مبلغ من وين
الهنوف/إنتي لاتشغلي بالك وهاتي الملف يلا عاد
منال توقف/طيب
الهنوف/ياريت محد يدري بالملف
منال بستغراب/ليه
الهنوف/أفهمك بعدين
منال/طيب
بعد ماطلعت ضربت الهنوف بكتفها/إنتي مجنونه وش قلتي
الهنوف/أي وجع
العنود/الهنوف كل شيء مقبول إلي الزواج وبعدين تتوقعي الوليد يوافق ماحصلتي إلا الوليد اكيد انجنيتي والله ليحطك بقبرك بطلي هبال وقلي لها تمزحي تصرفي تر أنا جلطيني وكنت بفضحك بس لساني أنربط من الصدمه
الهنوف/لأيكتر والوليد خلي علي
العنود/إنتي هبله وألا كيف
منال /هذا هو
الهنوف توقف/أوك انتطري ردي بعد يومين كذا أزبط الوضع وارد عليك
منال/تسلمي
الهنوف/وفكري زين ها
منال/أن شاء الله
العنود تعدل طرحتها/السواق برا يلا
الهنوف تأخذ رقم الجوإل /خلاص سجلت رقمك وبعطيك رنه الحين أحفظي
منال/أوك




قفلت الباب بقوه ولفيت لها/الهنوف كل شيء له حد
الهنوف تلعب بالجوال/خليك برا الموضوع
العنود/ياربي إنتي ماتعرفي الوليد وألا كيف
الهنوف/بتصرف معاه
العنود/الهنوف الوليد مايحب يتفاهم تعرفي أقل شيء يعصب وربي ليقلب الأرض عليك
العنود تدخل جوالها بالشنطه/بتروجي معاي بيت عمي
العنود ترجع ظهرها/أنسي اروح معاك كلمي بنفسك ولاتجيبي اسمي لاني مو ناقصه يعصب علي

وقف بيت العنود ونزلت وسكرت الباب بقوه من القهر ابتسمت ع خوفها وقلت لي السؤاق يوديني بيت عمي حامد

إلي مايعرف الوليد شخصية حازمه عصبي مره مايتفاهم وهذا إلي مخوف العنود لأنه اكيد بعصب علي بس بحاول بطريقتي اخلي يقتنع بالموضوع

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

وإقف مقابل لمرايه التسريحه أعدل بلوزتي
انفتح الباب

الخادمه /سيدي
مصعب/ماذا
الخادمه/لم أجدها بغرفتها
مصعب /أبحثي عنها
الخادمه /لم أجدها أيضا ليس لها أثر
مصعب يرفع حاجب/كيف
الخادمه/لم أجد لها أثر
طلعت من الغرفه ونزلت تحت رحت المطبخ شفت ريتا
مصعب/ريتا
ريتا/ماذا
مصعب/أين روزا
ريتا/لإعلم
مصعب/لاتكذبي علي
ريتا/لاإعلم
مصعب/ريتا
ريتا/حسنا حسنا لقد ذهبت
مصعب/أين
ريتا/حقا لإعلم فقط أخبرتني بأنها ذاهبه لمكان وستاتي
مصعب /كيف تذهب من غير أن تخبرني
ريتا/لماذا غاضب
مصعب /إذا تستغفلني ستندم

طلعت من الطبخ وصرخت بصوت عالي أنادي آدم

جا وقف قدامي منزل رأسه
مصعب /أبحث عنها جيدا
آدم/حاضر
جلست بالكنب وأمسح وجهي شلون استغفلتني شلون قدرت تهرب رفعت رأسي يوم سمعت الخادمه
الخادمه/سمو الأمير والدك ع الهاتف
مصعب يأخذ الجوإل ويرد/هلا أي أن شاء الله أوك إلي تشوفه مع السلامه

رميت الجوإل ع الطاوله من القهر

والله لااكرهك حياتك أجل أنا تستغفليني

وقف وناديت ريتا
مصعب /جهزي أغراضك سنعود
ريتا/أين
مصعب /جده
ريتا/وروزا
مصعب /سيبحث عنها الرجال لابد أن أعود الآن والدي اتصل يريدني
ريتا/حسنا
مصعب /لاتتأخري
ريتا تهز رأسها/لاتقلق
مصعب سحبت الجكت إلي بالكنب وطلعت برا


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::


روزإ/أه ماصدق وصلنا دبي
روز ببتسامه/هي كلها أسبوع وبعدها بنرجع
روزا/ليش
روز/باقي 3 شهور واتخرج
روزا/أها يلا خلينا نروح
روز/لحظه
روزا /وين
روز/بروح اشتري مويا تبغي
روزا تجلس بالكرسي/أي بسرعه لاتتاخري
فتحت شنطتي وطلعت جوالي العب فيه رفعت نظري يوم حسيت بشخص وإقف قدامي
روزا عقده حواجبها/عفوا
الرجل/لو سمحتي فضلا ليس أمرا أجلسي بالكراسي المخصص لكم
روزا/بس أنا بجلس هنا كم دقيقه وبطلع
الرجل/هالمكان خاص بكبار الشخصيات ومايسمح لكم
قهرني كان ودي أرد عليه بس سكت احتراما لي أسلوبه رفعت شنطتي وطلعت أدور روز


روز تأشر بيدها/روزا
قربت منها/خير وش فيك تصارخي
روز تمد المؤيا /خدي بعدين مين بيلاحظ المهم يلا رحت وقفت تاكسي
روزا/يكون أفضل تعبت مره


:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::



انفتح باب السياره وماهتميت مين لاني كنت أرسل بجوالي أشخاص مهمين
ريتا/مصعب
مصعب/هممم
ريتا/وصلنا
مصعب رفع رأسه/سألحق بك
ريتا/أترك الجوإل الآن
مصعب قفلت الجوإل وخرجت من السياره
آدم نزل رأسه/سيدي أعدك بأن نجدها
مصعب يعدل نظارته الشمسيه/أممم هل بحث عن أختها
آدم/نعم
مصعب/أين هي
آدم/أخبرونا بأنهم سافرت
مصعب يرفع حاجب/جميل إذا روزا معاها
آدم/لكن بحثنا بالمطار ولم نجد لها رحله
مصعب ابتسم/وبحث باسم أختها
آدم/لا
مصعب/إذا أبحث عن اسم أختها وستجد
آدم/وكيف تسافر أن لم تحجز
مصعب يمشي بتجاه الطائره/فقط قم بذلك أين جاستن
آدم/بطائره
طلعت الطياره وخلعت نظارتي دورت بنظري لجاستن شوفته باللاب يشتغل فيه قربت منه وجلست رفع رأسه وطالع فيني وأبتسم رديت له الابتسامه
جاستن/مرحبا
مصعب/مرحبا وجدت شيء
جاستن /لاحتى الآن
مصعب تنهد بصوت مسموع/علمت بأن شقيقتها سافرت
جاستن/إذا
مصعب /ظننت بأنك ذكي لايحتاح أن أفهمك
جاستن عدل نظارته وضحك/هههههههه لاتقلق فإن عبقري
مصعب /أبحث عنها جيدا
جاستن/سيدي بما أن شقيقتها ليست بأمريكا حثما هي معها
مصعب/نعم هذا مأقصدته
جاستن /اسم شقيقتها ماذا
مصعب/روز :::::::::::::::::
جاستن بدأ يضغط ع الجهاز ويحاول يطلع معلومات عنها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::

واقفه عند التسريحه أعدل مكياجي بعد مأخلصت أخذت العطر رشيت نفسي وحطيته طالعت شكلي بقتناع تام عجبني الفستان مره لونه عودي وسكري ماسك ع جسمي ومن قدام فتحه كبيره توصل عند ركبتي ومن عند صدري شريطه سكريه مسيحه شعري كله ومن قدام بف صغير ومكياج ذهبي والروج أحمر كان واو حصنت نفسي وأخذت شنطتي الذهبيه وجلست ع السرير دنقت البس الكعب الذهبي انفتح الباب وقلت
بدريه/سوري حبيبتي تأخرت عليك بس خلاص لبست
وقفت وقلت بابتسامه / وش
وماكملت كلمتي لأنه إلي وإقف مو آلجوهره

موسى يقرب /وش هالجمال
بدريه تأخذ العبايه/تسلم
موسي مسك يدي/ع وين
بدريه تلعب بشنطتها/وش ع وين مو وقت هبالك
موسى رفع حاجب/وقت هبالي ليش وش شايفه
بدريه تسحب يدها/أبد سلامتك والحين لإنتاخر ع آلجوهره
موسى/همك آلجوهره
بدريه/اكيد
موسى/حلو
بدريه عاقده حواجبها/وش
موسى /لاتشوفي حالك
بدريه تضحك/ههههههه دامني جميله اكيد بغثر
موسى/مشكله يوم تصدقي نفسك
بدريه تتعدها وتفتح الباب/شي راجع لي
موسى/دوري ع عروس تناسبني وتكون جميله
عاد حظي مدري كيف مابيها تكون مثلك
بدريه من القهر خرجت وقفلت الباب بقوه نزلت أجري تحت وجلست بصاله سلمت ع عمتي
آلام/ماشاء الله تبارك الله حصني نفسك يابنتي العين حق
بدريه/تسلمي ياعمتي محصنه الحمدلله
الأم/والله ولدي عنده اختيار الصراحه
بدريه بخجل/تسلمي إلا وين آلجوهره
آلجوهره وهي تنزل من الدرج/هنا
بدريه تلف رأسها/هلا والله وش هالجمال يخزي العين
آلجوهره تحط الشنطته ع الكنب وتعدل الفستان /كيف
الأم/ماشاء الله كلكم تجننو اقرأي ع نفسك
آلجوهره/قرأت
بدريه /والله شكلك ماشاء الله حلو من غير نظاره
الجوهره تتخصر/ياسلام ع أساس مو حلوه بنظاره
بدريه/هههه لا والله شكلك حلو بس بنظاره كانك وحده مثقفه وكذا جديه بس غير شكلك بالمكياج ومن غير نظاره نايس
آلجوهره/هههه إنتي الاروع والله
موسى وهو نازل جري ع الباب/أنا بسياره تأخرته دقيقه بروح واسيبكم
الأم/طمنوني يوم توصلو
آلجوهره /أن شاء الله يمه
بدريه بستغراب/وش فيه يجري
آلجوهره/مدري
؛:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: : :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

واقفين عند باب الفله والفررح يمتلكنا مو مصدقين أنا عن نفسي مو مصدقه أخيرا رجعت
روزا رفعت أصباعي ع الجرس/استعدي
روز/هههه يلا بس لايكثر


ترن ترن ترن

فتحت الشغاله الباب وصرخت من الفرح
الشغاله/مدام في يجي
روزا تدخل/ايوا جيت
روز تسحب الشنطته/يدي انكسرت ساعدوني
روزا/أحد قال لك عبيها
روز/ياهبله هذي الهدايه وكم لبس لي
روزا/أي صح نسيت طيب بساعدك أبعدي شوي

ودخلنا الشنطه
روزا/خلاص خليها هنا
روز/طيب
روزا تفسخ الثمه /وين أهلي
الشغاله /بصاله
روزا/حلو

سمينا بالله ودخلنا بشويس وقفت بنص الصاله
أطالع فيهم كانو متجمعين الكل ويضحكو والقهوه والشاي يالله إشتقت لي الجمعه هذه إشتقت لضحكتهم لفرحهم ولحبهم لي قد أيش ندمت أني سافرت مابي أخسرهم فجعني صرخة سلمى

سلمى بصراخ/ماصدق
روز تضحك/ههههه صدقي ياعمري
سلمى تجري وتحضن روز/يادبه وحشتوني وربي قبل شوي نقول كيف يكون الزواج من غيركم
روزا تدفها/اكيد رقيه كيف مانجي زواجها
سلمى تحضني/إنتي بدأت زعلانه منك
روزا/الله ليش
سلمى/ماتتصلي وألا تسألي ماصدقتي سافرتي
روزا/ههههه حقك علي
الجد/تعالي ياروز وروزا تعالو
الجده/ياقلبي ماصدق تعالو ياحبايبي
قربنا من جدي وجدتي وسلمنا عليهم وبعدها سلمنا ع خيلاني وخالاتي

طارق/والله كبرنا
روزا /وش تتوقع نصغر
روز/أخباركم وش مسوين
محسن/كيف جيتو ليش ماقلتو لنا
روزا/مفاجأه وألا ماعجبتكم
الجد/والله أنها احلى مفاجأه
روزا تبوس رأس جدها/فديتك جدي أبد عندنا أجازه شهر بين الترمين وقلنا نجي ونغير جو
سلمى/الحين إلي بأمريكا يدور جو غيرها
روز/هههه لا بس غير إذا كان اهلك وناسك هنا
سلمى/جيتو بوقتكم بعد شوي ستقام حفله بمناسبة رقيه بتتزوج
رقيه تضربها ببظنها/إنكتمي
الجد/وش من حفله يامال الفقر
سلمى/أه وجع رقيه جدي أي وجه فقر بذمتك وجهي وجه فقر
روزا/ههههه للحين تضاربي مع جدي ماعقلتي
سلمى تسبل بعيونها/إذا عقلت يطلع شكلي غلط
محسن/والله العكس صحيح
رقيه/المهم والله كنت ناويه عليكم لو ماحضرته
روزا/لاتخافي مانقدر ع رقيه
روز تدور بعيونها/إلا صح سليمو وين توأمك
رقيه/بيت زوجها
روزا/وش متى صار الزواج
روبي/ماصار الزواج أخذها كذا
روز/نعم المفروض زواج وكيف وافقته
محسن/هي حياتها وهي حره هي وافقت واقتنعت ومو مهم الزواج والحفله كثر الحياه الزوجيه
روزا /بس أي بنت تتمنى تلبس الأبيض حرام
الجد/يابنتي لو هي تبغى كان رفضت ومحد جبرها بشي هي وافقت وحنا مارأح نعترض ع حد
روز/أقول أنا بطلع أخذ شور وأبدل
روزا /وانا معاك
سلمى/خلاص ارتاحو وبعد شوي نروح السوق نشتري فستان لكم
روزا/لااشتريت من أمريكا أنا وروز
رقيه/مزبطين وضعكم
روزا/شفتي كيف
روز/يلا سي يو
الجد/وش
روزا/تقصد مع السلامه
الجده/روحو ارتاحو والاكل خلال دقائق نجهزو
روزا/اووك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
بعد مانزلت العنود وصلني السائق بيت عمي دخلت الفله وقفت بالحديقه نزلت طرحتي ع كتفي وبعثرت شعري ع ظهري وأخذت نفس استعداد للكلام الي بقوله كان في صوت إزعاج ومصدره من بيت الشعر قربت منه ودخلت رأسي شفتهم يلعبو دخلت ورفعت يدي
الهنوف/هاي
جواد وعيونه ع التلفاز/هايات
الوليد بصراخ/فزت فزت
جواد يرمي اليد/أقول فارق بالغش
الوليد يحط اليد بالأرض وياشر لي/تعالي جلسي
جواد يبتسم/عاش من شافك وينك مختفيه
الهنوف وهي تجلس/موجوده عاد أجي عندكم ليه وانتو كلكم عيال من أقابل
جواد/قابليني أنا يكفي
الهنوف/ههههههه اخبارك
جواد/مآشي الحال وانتي
الهنوف/تمام
جواد /واحلوينا
الوليد يضربه بيفخذه/بخلع عينك
جواد/هههه أعوذ بالله محد يقدر يمدح قدامه
الهنوف /ههههه المهم ؤينك يا وليد ماعاد تنشاف
الوليد/أي أنا إلي مانشاف وألا انتي
الهنوف/ماعلينا جيتك بموضوع مهم
جواد/أجل أنا اروح
الهنوف/أوكي
الوليد /بيننا اتصال
جواد/مدري هالأيام ابوي مو مخليني أسافر يعني مو اكيد
الوليد/طيب طيب
الهنوف/أحم
الوليد/يلا قولي وش من مصيبه مسويه وتبغيني أنقدك
الهنوف/مو مصيبه
الوليد/أجل قولي
الهنوف/أنا عندي صحبتي مره فقيره وحالتهم الماديه سيئه ؤانا أحبه مره وأبي أساعده بأي طريقه وأمها تعبإنه وابوها ميت وعندها إخؤ واحد ويستغل وظيفته ع قد حاله

الوليد/خلاصت الهرجه تبغين أساعدهم بالفلوس ماعندي مشكله وتبغي أشغله بشركتي برضو ماعندي مشكله

ألهنوف/أحم الموضوع مو كذا
الوليد/أجل
الهنوف/ليش ماتتزوج
الوليد/نعم
الهنوف/أي انت كبرت ومصعب إلي بعمرك تزوج وانت للحين مو متزوج
الوليد/الزواج مافكر فيه الحين مصعب هذه حياته
الهنوف/البنت حلوه تر
الوليد/الهنوف لاتصيري طفله زواج لا واذا بتزوج اكيد من مستوانا

الهنوف/انت ماتبغى من الأقارب خلاص هذه هي تكسب أجرها
الوليد/بكسب أجرهم بوظف أخوها براتب يحلم في أي شخص عشان أمه
الهنوف تنزل رأسها/بس أنا قلت للبنت
الوليد/وش قلتي
الهنوف/قلت لها اني بخطبك لي الوليد وقلت لها فكري واذا موافقه بنجي نخطبك رسمي
الوليد وقف وبعصبيه/شو
الهنوف وقفت معاه/هذه إلي حصل
الوليد/الهنوف لاتجننيني قسم بالله انك انجنيتي

يتبع.......



لامارا غير متواجد حالياً