عرض مشاركة واحدة
قديم 02-11-13, 03:14 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البـــارت الخـــامس والعشــرين



بالشركة...

دخلت سوزي بالعباية بس بدون حجاب وبجانبها رحاب متحجبة وبسام ودخلوا لقاعة الاجتماعات وبعد الترجمة..
ابو ياسر:اهلا بك يا سوزي
سوزي:اهلا
جلسوا سوزي ورحاب وبسام بجانب سوزي
ابو ياسر:من هذا وهاذي يا سوزي
سوزي:هذه رحاب مساعدتي الصغيرة وهذا بسام وكيل المالي لشركتي
ابو ياسر:إذن فلنبدأ بالاجتماع
دخل باسم وجلس امام بالطاولة امام رحاب مباشرة دقق في ملامحها حس انه يعرفها وشافها من قبل ورحاب ما كانت منتبه له كانت سرحانة
سوزي:رحاب هل يمكنك الطلب لي قهوة سوداء
باسم رفع حاجبيه وبعدها قال بصوت عالي:رحاااااب انتي رحاب سعد ال....
رحاب التفتت له ودققت بملامحه..لا لا مو معقووولة بااسم نفس الشكل نفس النظرات نفس الصووت..معقووولة يكووون هوو لا لا هو ماات اكيد واحد يشبه له
رحاب سكتت تفكر وبعدها قالت:ايه نعم لييش وكيف عرفت ومين انت
باسم انتبه على عيون الكل عليه سكت وابو ياسر كمل الاجتماع...وباسم تفكييييره بعييد..مع رحاب...لازم اتأكد بعد الاجتماع بكلمها ويمكن يكون تشابه بالاسماء مو هي
انتهى الاجتماع بعد نص ساعة وقفت سوزي بتطلع مع رحاب وبسام كان يوقع على اوراق قام باسم لما شاف انه رحاب وسوزي طلعوا من القاعة الاجتماعات
باسم:رحاب
رحاب التفتت له:نعم
باسم بهدوء:رحاااب...انتي متزوجة؟
رحاب استغربت من سؤاله وجاء في باله انه واحد معجب ويبي يتقدم لها للزواج وبسرعه قالت:أيــه
باسم:وش اسم زوجك؟
رحاب..وش يبي يتدخل منوو هو علشان يسأل بكل وقاحة وقالت بسرعه:باسم
باسم قال بسرعه:رحاااب انا بااسم زوجك اللي حسبتيه ماات انا ما مت انا سويت حادث وفقدت الذاكرة وامي ارسلتني للدمام وكذبت علي وقالت لك ولأهلك اني مت وتوي من يومين عرفت الحقيقة رحاااب انا احببك
رحاب انصدمت وكل كلامه ما استوعبته وبسرعه طاحت عالارض مغمى عليها مسكها باسم
باسم بخووف:رحااااب ردي علي رحاااااااب
طلع بسام ولما شاف باسم قريب منها وهي طايحة بالارض بسرعه ركض لعندها:منوو انت حضرتك لييش صاير قرييب منها وهي وشفييها لييش طاييحة تكلللم
باسم اعصابه تلفت وشالها وقال:ماللك دخل هاذي زوجتي
بسام بتفاجئ:نعم!! زوجتك
ما رد عليه باسم وركض ورحاب بين يديه ودخل لسيارته وراح للمستشفى شالها وطلع من السيارة جابوا الممرضات سرير ودخلوها لداخل الغرفة وجلس باسم ينتظر دقايق حتى جا له الدكتور
باسم:وشفييها دكتور
الدكتور:هي عندها نقص بالحديد والكالسيوم ولازم تهتم بأنها تاخذ فيتامينات
باسم:دكتور يعني هي بخيير
الدكتور:اييه الحمد الله تقدر تطلعها بعد ما يخلص المغذي بس مين انت بالنسبة لها؟
باسم:زوجها
الدكتور:اهاا زيين اهتم بصحتها ولا تهملها
باسم:إن شاء الله
دخل باسم وكانت صاحية وسرحاانه اول ما دخل باسم انتبهت على وجوده
باسم جلس على طرف السرير ومسك خدها ومسح عليه بحنان:رحااب وشلونك الحين؟
رحاب:بااسم هذا جد انت
باسم:اييه يا رحااب هذا اناا..ويين ولدنا اللي كنتي حاملة فيه
رحاب:بلندن
باسم:كييف تتركيه هناااك لحاااله
رحاب:لا اختك حصة معه
باسم:اهاا الحمد الله هو ولد ولا بنت
رحاب:ولد
باسم:وش سميتيه
رحاب:فاارس
باسم:حلووو..رحاااب اشتقت لك كثيير
رحاب:وانا بعد ومو مصدقه انك جالس قدامي
باسم ضمها لصدره بحناان:اااه اشتقت اني اضمك يا بعد قلبي انتي
رحاب كانت حاسة بالدفئ والامان حست بالسعاادة..فعلا ما حستها من قبل
باسم وقف وابتسم لها:يلا خلص المغذي الحين بنادي الممرضة وبنرجع لبيتنا
رحاب:لا بالاول برجع للندن علشان اخذ فارس
باسم:إن شاء الله بكرة




**



الجوري:ويين بدر ويييينه وييين هدييل
اريج:جوري بدوور مشغوول وهديل مع زوجها مسافرة بترجع إن شاء الله لا تصاارخين خلااص
الجوري:افففف طفشااانة طييب وين جدوو
اريج:جدوو كماان مشغول
دخلت وجدان على غرفة الجوري:اسكتي راسي يعوريني يكفي صراااخ
الجوري:كيييف ابصااارخ ااااااااااااااااااا بدرررررر هدييييل
قربت منها وجدان واعطتها كف بوجهاا:اسكتي يا بنت الكلب اسكتيي وجعتي رااسي جعل رااسك ينفجر وتمووتين
اريج بعصبية:وجداان عييب اللي تسوينه البنت صغيييرة
الجوري عصبت من وجدان اخذت دفتر اللي كانت ترسم عليه شخابيط ورمته على وجدان بوجهها وقالت:احسسسسن
وركضت لبرااا
وجدان:هيين يالجووري اووورييك الحيين
وركضت وراها
اريج:استغفر الله بزرااان بزرااان الله يهديهم بس
الجوري لما شافت جدها دخل عالبيت ركضت لحضنة:جدوووو شوووف وجداان تضربنيييي
وجدان:جديي والله هي الي..
قاطعها بصرامة:بس ولا كلمة انتي زودتيييها يا وجداان اتركي البنت على راحتهاا تسوي اللي تبيه مالك دخل فيهاا فاااهمة
وجدان:بس اهي الي..
قاطعتها الجوري:تخييل جدوو ضربتني كفف على خدي شووف
الجد عصب واعطا كف لوجدان طاحت دموع وجدان من قوة الكف وطلعت لفووق لغرفتها تبكي
الجد:الجوري اذا سوت لك وجدان أي شي تقوليلي حبيبتي طييب
الجوري:طييب يلا تعال نلعب ورق اونوو
الجد:يلااا


**



راكان ما احتمل اكثر من كذاا حس بالملل طول حياته عالجوال وما يشوف رهف الا مرة باليوم دخل لغرفتها وقال:رهف
رهف:نعم
راكان اقترب وجلس بجانبها عالسرير:رهف ابي حقوقي
رهف:لا مو انت مو مصدقني مو مصدق انه هالولد اللي ببطني ولدك
راكان:هذااك شي وهذا شي ثااني ويلا انتظرك بغرفتي اذا ما جيتي بدخلك بالغصب وهذا اخر كلام عندي
رهف قامت من السرير بتأفف وراحت للغرفة ولما شافها راكان اقترب منها و#######


**


راح باسم لبيت اهل رحاب وهو ممسك بيدها دقوا الجرس نزل عبد الرحمن(اخو رحاب الصغير) فتح الباب وانصدم:باااسم رحاااب!!!!
فهد كان طالع:وشفيك عبد الرحمن ميين عالباب
عبد الرحمن ناظر لفهد وقال:بااسم ورحاااب
فهد بسرعه ركض لجانب عبد الرحمن وشاف رحاب وباسم
باسم:هلا فهدد
فهد:بااسم اننتتت حيي!!!
باسم:اييه سالفه طويلة ممكن ندخل ولا ممنوع
فهد:اكييد ادخلو تفضلوا
دخلوا للمجلس وراح عبد الرحمن ركض لغرفة أمه
أم فهد:هلا دحوومي وش بغييت
عبد الرحمن:يمممه رحاب وبااسم تحت
أم فهد:وشوووو...شكلك تتوهم يا ولدي باسم مات
عبد الرحمن:لا والله موجود تحت
أم فهد حاولت تتوازن وبعدها نزلت ورا عبد الرحمن ودخلت للمجلس وبانت االصدمة بوجهها لما شافت باسم ورحاب
وقفت رحاب وقالت بصووت كله بكاء:يممممه
ركضت لها وضمتهااا
أم فهد:بنتييي حبيبتي وييينك اختفييتي عنيي وييين كنتي
باسم وقف وسلم على أم فهد
أم فهد:وانت ما مت كييف جييت
باسم:انا بالحقيقة ما مت صارت سالفه اجلسووا احكيها لكم
قال باسم كل شي صار
أم فهد:الحمد الله انكم بخيير الحمد الله ياااارب


**


بعد مرور شهر رمضان المبـــارك وبعده مر اسبوع

اخر الاحداث :

سافرت فتون لإيطاليا هذا المساء ..

ولدت وئام بطفلة سمتها ريم ..

واقترب موعد ولادة رهف ..

السعادة لا تفارق هديل وخالد ..

ندى حملت بالشهر الاول ..

راشد سافر بنفس طائرة فتون لإيطاليا ..

باسم ورحاب .. جابو فارس من لندن والحين هم في شقة استأجرها باسم ..


**


بشقة باسم ورحاب.. الساعة 4 العصر

بالصالة كان باسم يلاعب فارس ورحاب تبتسم له وتضحك على حركاته مع فارس..وبعدها قالت رحاب:بــاسم
باسم التفت لها
رحاب:باسم خلاص امك غلطت بس هي بالنهاية أمك ولازم تروح عندها وتسامحها وتبــوس راسها اذا مو علشانها عالاقل علشان رضى ربك
باسم سكت شوي يفكر وبعدها قال:طيب بس انتي بتجيــن معي
رحاب:لا بـــاسم ماابي انا وجودي غير مرغــوب فيه
باسم:اذا ما جيتي انا ما بروح
رحاب:طيب ومين بيهتم بفارس
باسم:لا وش هالسؤال اكيد بناخذه معنا
رحاب:طيب متى نروح
باسم:الحيين
رحاب:اوك بروح اجهز نفسي
باسم:أوك انتظرك
لبست رحاب بنطلون جينز اسود مع تيشيرت احمر سادة وربطت شعرها ولبست العبــاية والشوز وطلعت من الغرفة واخذت فارس ولبسته وطلعت من غرفته:يلا مشينا
باسم قام من الكنبة وراح للمرايا يعدل شماغه وبعدها طلعوا من الشقة رايحين لبيت اهل باسم..


**


بالشقة هديــل وخـــالد
كانت الجوري قاعدة بالصالة مع هديل
خالد فتح باب الشقة ودخل وأبتسم:هلاااا جووري
الجوري وقفت:خاااالد انت جييت هدييل قالت بنرووح الملااااهي
خالد:اووكي يلا اجهزو وانا انتظركم
الجوري:انا جاااااااهزة
هديل ابتسمت للجوري وخالد وقامت ورااحت لغرفة النوم
لبست عالسريع ولبست العبــاية والشوز وطلعت من الغرفة
خالد وقف ومسك أيد الجوري:يلا مشينا
طلعوا من الشقة رايحين للمجمع..



**

في بيت ابو باسم

دخلوا وطلعوا للدور الاول ودخلوا عالصالة وكانت رحاب شايلة فارس بيدها وباسم تقدم لابوه وباس راسه وأمه كانت منزله عينها بالارض قال باسم بهدوء:يمممه انا مســـامحك
رحاب باست يد وراس ابو باسم وجات بتسلم على أم باسم بس ما ردت عليها وجلست بجانب باسم
ابو باسم:هذا فارس
رحاب ابتسمت له:اييه تبي تشيله
ابو باسم:ايه اذا مافي مشكلة
رحاب:لا وش دعوة عمي خذه
أخذ ابو باسم فارس وحطه بحظنه وفارس طالع في بغرابة وبعدها ابو باسم حرك اصابعه على بطن فار بمزح ضحك فارس
ابتسم ابو باسم عليه
أم باسم رفعت راسها لباسم وقالت:صدق يا ولدي انت مسامحني
باسم:اييه يا يمممه
رحاب ابتسمت لباسم إبتسامة عريضة وباسم رد لها الابتسامة
ام باسم:بو باسم بتمووت الولد من الضحك عطيني هو
ابو باسم اعطاها فارس
ورجعت الحياة السعيدة بين رحاب وباسم..




**




بإيطاليا صباحا بأول يوم جامعة الساعة 8 صباحا

كانت فتون تمشي بالمبنى الجامعة حتى دخلت لداخل الجامعة اخذت كتبها والجدول المحاظرات وبعدها راحت لخزانتها حطت كتبها وقفلتها وراحت للكافتيريا تفطر اخذت فطور وجلست بطاولة لحالها وجاتها بنت وجلست بجانبها وقالت:سعودية؟
فتون:أيــه
....:يا هلا والله انا اسمي ريما وانتي؟
فتون:فتون
ريما:عااشت الاسامي دا اول يوم لي انا حجازية من جدة وانتي؟
فتون:من الرياض
ريما:حلوو بأي قسم تدرسي
فتون:بقسم الهندسة والتصميم المعماري
ريما:وااااه مثلي كويس اننا بنفس القسم والقاعة
فتون:اييه الحمد الله كنت حاسة بالغربة بس لما شفتك راح شعور الغربة لاننا من نفس الديرة وكذا
ريما:اييه



..


كان راشد تووه داخل الجامعة دخل كتبه بالخزانه وشاف واحد يدخل كتبه وحس انه مو غرييب عليه قال:عاادل
عادل التفت له:رااشد انت هنا
سلم عليه عادل:من زماااان عنك ياااخي لك وحششة
راشد:اييه والله من اول ما سكنت بالشرقية ما شفتك
عادل:زيين يالله انا جووعاان تعاال نفطر بالكافتيريا وتقولي اخر اخبااارك يا وحش هههه
راشد:اكييد ههههه



**


وئام كانت جالسه مع اهل احمد ابو احمد وفيصل وندى

ابو احمد كان شايل ريم بحظنه:يا حياااتي عليهاا قمرر مثل امها
احمد بمزح:ههههه يببه تتغزل بزوجتي قدامي
فيصل:ههههههه حموود انت عاارف ابووك من يوومه رومنسي ما جات على رييم
ابو احمد:احمد انت مالك دخل هاذي بنوتتي حبيبة قلبي محد له دخل فييها فااهمين
الكل ضحك
ندى:وعسى ولدي يلقى هالحب والدلال منك يا عمي
وئام:ههههه اكيييد
احمد:وئاام جيبي لي كااسة شاي أخضر
وئام قامت :إن شاء الله
فيصل:يببه ممكن اخذ بنت اخوي
ابو احمد وقف واعطا البنت لفيصل وقال:ودي اكمل الجلسة العائلية معكم بس طلبوني بالشركة مشغوول يلا استأذن مع الســـلامة



**




راشد(لا مو معقوووولة هاذي نفس البنت ولا انا اتخيييل)
عادل كان يتكلم ولما لاحظ انه راشد سرحان قال:رشووود راااااشد
راشد انتبه له:هااه نعم
عادل:وشفيك مفهي
راشد:هااه ولا شي بس تذكرت شي
عادل:اهاا
قامت فتون هي و ريما والتقت عينها بعين راشد........



**


راكان كانت علاقته برهف متوترة لانه رهف اقترب موعد ولادتها
كان جالس يشوف فلم مرعب فجأة سمع صوت صراخ رهف قام بسرعه راح لغرفتها و............




**
وانتهى البــــارت
باقي بارتين وتنتهي الــرواية..






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس