عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-13, 02:41 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رواية من بين البنات انتي وبس



البارت 4


صعدت مع البنات في السيارة
سارة و ريم ورولا وهبه ورغد
رغد: هااااي
ريم: اهلين
رغد: وين السايق ماجه
رولا: مو سايق الي بيودينا اليوم
رغد: اجل منو
ريم: اخوي
رغد: خالد؟؟
ريم: لا خالد عنده شغل نواف
رغد: طيب والسايق وين
رولا: اخذو الحقيرات نوف وهدى
رغد: اها
ساره: طيب وينه تأخر
ريم: مدري هو عطاني مفتاح السياره قال صعدو وشغلو السياره .بس انا ماعرف اشغلها
رغد: جيبي الفتاح انا اعرف
رولا: صدق تعرفين
رغد: ايوا علمني ولد خالتي
هبه: لا يمكن نواف يعصب لان قال لريم تشغلها مو انتي
رولا: وانتي شدخلك
ريم: لا نواف مايعصب على اشياء تافها مثل كذا.... قالتها بستفزاز واضح لهبه لانها تدري انها حاطه عينها على نواف

رغد نزلت وصعدت قدام وشغلت السياره
رولا: شغلي شي نسمعه
رغد: لا من الصبح نشغل اغاني مايصير
ساره: شغلي التكييف
رغد شغلته: بنات شنطتي فيها شريط قرآن جيبو نشغله
رولا طلعته وعطته رغد ورغد شغلته
ساره: ابغى مناديل دوري جنبك رغد
رغد جلست تدور وطاح منها سلسال كانت لابسته ولا انتبهت
رغد لقت مناديل: هذا هو
هبه: خلاص رجعي وره
رغد كانت بترجع بس لما قالت لها جلست عناد فيها: ايوا بنات وش رايكم احرك السياره شوي
رولا: ايوا حماااس
رغد جات بتكركها
رولا بصرخه: لحظه لحظه.... نزلت وصعدت قدام: الحين حركي
رغد: غبيه خوفتيني
هبه: لا ميصير تحركون السياره من مكانها لوعرف نواف انكم سويت كذا
ساره: ايوا كلام هبه صح هذا الشي غلط
ريم: ماعلك منهم حركيها ماحد بيدري
رغد: احنا مارح نسرقها بس بنحركها شوي من مكانها ... ولا خايفين... قالتها بسخريه
ساره: لا موقصت خايفين بس
رولا: مافيها بس حركي
رغد حركت السياره على طلعت محمد من البيت
رغد وقفت فجأه
رولا: وش فيك
رغد تشير بأصبعها جهت محمد
ريم شهقت: نواف
رغد: لا محمد
ريم تشير لناحيه الثانيه: ونواف
التفتت رغد وشافت نواف متوجه ناحيتهم ومو مبين اذا كان معصب ولا لا بسبب النظاره الشمسيه الي فوق عيونه .... ولتفتت الناحيه الثانيه شافت محمد متوجه لهم وكان واضح على وجه الاستغراب ولما قرب شوي تحولت نظرته لغضب... رغد بهمس: ياويلي
وصل نواف جنب باب السياره وطرق نافذة رغد واشر لها تفتحها وجاء جنبه محمد رغد افتحتها وعيونها تحت
نواف ببتسامه خفيفه: قلنا شغلوها مو روحو فيها المدرسه لحالكم
رغد بندفاع: ماكنا بنطلع فيها
نواف رفع حاجبه بتعجب انها ردت عليه توقع من الخوف مارح تقدر تنطق بحرف: طيب اجل وش كنتو بتسون
رولا: كنه بس بنحركها من مكانها شوي
محمد بضحكه: ماشاءالله يعني ماعجبكم مكانها فقررتو تغيرونه
نواف: انتي رولا صح... رولا نزلت عيونها ولا ردت... التفت لرغد.... وانتي رغد صح...
رغد التفتت له وبنظره حاده: طيب اسفه بعد شوي عشان انزل
نواف انفجع من جرأتها على الاعتراف مع انها غلطانه ضحك بخفوت والتفت لمحمد
محمد كان يهدأ البراكين الي داخله: انا متأخر بس حسابكم بعدين.... وراح صعد سيارته
رولا نزلت ورجعت مكانها بالخلف
نواف وجه نظره لرغد مره ثانيه وشافها تطالع محمد وهو يغادر... التفت عليه وعقدت حواجبها من تحت النقاب: ابغى انزل
نواف فتح لها الباب ونزلت وصعت بالخلف
صعت نواف وحرك السياره وكان الصمت سيد الموقف ماكان في صوت غير صوت القرأن الي شغلته رغد
وبس وصلو جنب المدرسه نزلو البنات بسرعه ودخلو المدرسه
رولا: يمه يمه حسبي الله عليك يارغد
ساره: حسبي الله عليك انتي معاها
هبه: قلت لكم بس انتو ماسمعتو
ريم: الحمد لله ماعصب هر ومحمد كان متنه
رغد: اففف يولي انا ماسويت شي من زين سيارته الحين
البنات اللتفتو لرغد بصدمه اول مره يسمعون منها هالكلام
رغد: وش فيكم تطالعوني كذا!!!
ريم: انتي الي وش فيك
رغد راحت وتركتهم ورولا لحقتها


نواف كان متوجه للبيت بملل وكان يفكر في الي صار وصل البيت ووقف سيارته وشاف شي جنب الكرسي يلمع نزل واخذا كان قلب من الكرستال جلس يتأمله هذا اكيد لرولا لانه كان طايح جنب كرسيها اخذا ونزل

في المدرسه
ريم ورغد و رولا في صف واحد
وساره وهبه في صف

رولا وريم جنب بعض ورغد قدمهم وجنبها صاحبتها من الابتدائي شهد

شهد: يعني الزواج حلو
رغد: يعني مو كثير
شهد تغمز لها: تحبينه؟؟
رغد بعدم مبالاه: منو محمد!!!
شهد: ايه يعني في غيره
رغد: بصراحه يعني للحين لسى ماحبيته بس ان شاءالله في المستقبل
شهد: ان شاءالله
رغد: ودي ازوجك كذا واحد من الي عندنا
شهد: ههههههه اي عشان نصير مع بعض
رغد: ههه ايوا ... تدرين ان الهبلتين الي ورانه وحده بنت اخو زوجي والثانيه بنت اخته
شهد التفتت لهم: صدق
رغد: وربي... بس السنه الماضيا كانو بالصف الثاني
شهد بحماس: والله حلوات وزوجك بعد مزيون حمستيني اخذ واحد منهم
رغد: هههه ايه اختاري تبغين اخو ريم ولا اخو رولا
شهد: اممممم مدري اشوفهم اول
رغد: اذا تبغين رايي
شهد: ايه
رغد: شوفي ولا واحد خذي ولد خالتي
شهد: انتي لسى موصره على ولد خالتك هذا
رغد: وربي احسكم مناسبين لبعض.... وانتي وين بتلقين احسن منه
شهد: مابغى مثل مارفضتي اخوي
رغد: انتي صدعتي راسي بأخوك هذا
شهد: مسكين اخوي كان يحبك
رغد: احد قاله تعال وحبني ماحد قاله يتحمل افعاله
شهد: حارم عليك
رغد: يعني الحين اترك زوجي واجي اتزوج اخوك عشان ترتاحين
شهد: ايه انتي بس كذا سكتيني
رغد: خلاص خلاص ماسوت عليه قلت لك خذي ولد خالتي قلبتها حرب
شهد: خلاص جات الاستاذه
رغد: اوووف ان شاءالله هذي بدرسنا السنه بعد
شهد: الظاهر
رغد: اوووف ماطيقها
شهد: هههههههه مع اني احسها تحبك
رغد: حبه برص..... استغفرالله ياربي
شهد: هههههههههه تدعين عليها وتستغفرين
رغد: انا من تزوجت تركت حركات المبزره والكلام الوسخ الي تعلمته منكم بس شكلي برجع
شهد: يعني بتفهميني انك عقلتي
رغد: وربي عقلت بس من حطيت رجلي في المدرسه مدري وش صار فيني
شهد: يمكن دخل فيك شي
رغد: بسم الله عليه...... شوفي الخبله وش لابسه بلوزه فسفوريه حمدالله والشكر
رولا: شوفي ضيقه عليها بس مدري شلون دخلت فيها
رغد: بسم الله انتي من متى تتسمعين علينا
رولا ببتسامه بلها: من لما قلتي انك عقلتي
رغد: اها..... شوفو مطقمه الشراب فسفوريه حمدالله والشكر ... شكلها يضحك
رولا: هههههههه يمكن قالت السنه بتبدأ بقوه فلبست فسفوري
رغد: انا ماطيقها..... شوفي الحيوان تطالنا
الاستاذة: ابغى كم بنت تروح المستودع عشان يستلمون الكتب ويوزعونها على الطالبات..... روحي يارغد وخذي كم بنت معاك
شهد بهمس: انا قايله لك انها تحبك
رغد اضربتها في خاصرتها: ان شاءالله
رولا: انا معاكم
رغد: طيب انا وشهد وانتي وريم
ريم: طيب

طلعو من الصف وهم يمشون رغد حطت يدها على رقبتها و وقفت وشهقت
البنات وقفو والتفتو عليها
شهد: بسم الله عليك وش فيك
رغد فكرت انها يمكن مالبسته: لا ولا شي بس ذكرت شي.... وراحت تمشي قدامهم ... استغربو بس ماعلقو وراحو يمشون معاها

دخلو المستودع وكانت في معلمه جالسه
رغد: السلام
المعلمه رفعت عيونها عليهم وبعد ثواتي ابتسمت: وعليكم السلام
رغد: احنا جاين نستلم الكتب
المعلمه صمتت لثواني وهي تددق النظر في رغد: انتو اي صف؟؟
رغد: ثاني ثنوي
المعلمه: طيب
رتبت لهم الكتب: تفضلو
توجهو البنات يخذون الكتب المعلمه امسكت يد رغد: لحظه انتي وش اسمك
رغد بستغراب: رغد
المعلمه واثار الصدمه على وجها: انتي رغد عبدالله
رغد: ايوا... ليه
المعلمه بفرح كبير: ياهلا بالغاليه
رغد بستغراب اكبر والبنات يطالعون في بعض: شكلك مشبها!!! لاني ماعرفك
المعلمه: انا في البدايه شبهت عليك في امك الله يرحمها
رغد بصدمه: تعرفين امي؟؟؟ لا استاذة شكلك غلطانه
المعلمة: مو امك اسمها امل؟؟
رغد: ايوا
المعلمة: شفتي اني اعرفها... اكيد كلمت عني انا منى صديقة امك ... كبرتي ماشاءالله عليك اخر مره شفتك كان عمرك 5 سنوات... سبحان الله صرتي تشبهين امك حتى في الصوت.... كيفها امك لي اكثر من ثمان سنوات ماكلمتها ولا شفتها
رغد ابتسمت بحزن: امي الله يرحمها توفت
الاستاذة منى بصدمه: ايييش؟!!!!!متى وشلون
رغد والدموع في عيونها: من عشر سنوات كانت مريضه
منى: انا سمعت انها مرضت بس ماتوقعت ان ......استغفرالله الله يرحمها ويغفر لها... الله يساعدك حبيبتي... وابوك كيفه
رغد انزلت دموعها: كمان بابا توفه
منى جلست على الكرسي من الصدمه... رغد مسحت دموعها
الاستاذة منى: من متى؟؟؟
رغد: من سبع سنوات
منى: الله يرحمهم
رغد: اللهم اميين.... وطلعت والبنات طلعو معاها


نواف كان جالس في غرفته والملل واضح عليه
دخلت اخته الصغيره روز و وقفت جنب الباب
نواف التفت لها وابتسم: تعالي
روز ركضت لنواف ونواف فتح يدينه لها واخذها في حضنه
روز: ليه جالس لحالك؟؟
نواف: ماعندي حد اجلس معاه
روز: ليه تيب كان جيت وجلستك معاي انا ودودي
نواف بضحكه: ومنو دودي هذا
روز: صديقي.... تبغا تشوفه
نواف: ايوا... فينه؟؟؟
روز: لحده(لحظه).... طلعت من الغرفه ثواني ورجعت وبأيدها دب ابيض
نواف: هذا هو دودي
روز: ايوا.... ماتبغى تلعب معاه
نواف: ايوا ابغى



وقت الفسحه الوقت المنتظر

رولا: واخيراً
رغد: هههههههه تحسسيني ان فيك فقر فسحه
رولا: اااااه قلبي من هالمعلمات
رغد: معاك حق يجيبون الهم
ريم: بنات ابغى اشتري مين يجي معاي
رغد: انا.... شهود تبغين شي اشتري لك
شهد: ايوا ابغى عصير وفطيره
رغد: وانتي رورو؟؟
رولا: انا جيبو لي جلكسي وعصير وسنكرس
ريم: هذا اكل من الصبح
رولا: مو شغلك انا اكلت قبل مأجي
رغد: اوكي خلصيني انتي معاها فلوسك
شهد: هذا بدال ماتحلفين علينا ماتاخذين فلوس
رغد: اصرف على ابوك انتي معاها خلصوني ...... عطوهم الفلوس وتوجهو للمقصف
ريم: الله رحمه
رغد: وانتي من جدك بتوقفين في الزحمه!!!
ريم: اجل وش تبغين اسوي
رغد: جيبي فلوسك وقولي وش تبغين
ريم عطتها الفلوس: عصير وفطيرة جبن.... ليه ايش بتسوين
رغد: ماعليك انتي بس شوفي.... وانحشرت بين البنات ودخلت غصب تحت انظار ريم المندهشه
طلعت من بين البنات وفي ايدينها كل الي قالو البنات وببتسامه عريضه: جبت كل شي
ريم: ماشاءالله عليك
رجعو للبنات
رولا: بسرعه رجعتو توقعت زحمه
ريم: ايوا زحمه بس رغد مايوقف في طريقها شي
رغد: هههههههه سوبر مان على غفله
شهد: ههههههههه ماأستبعد منك شي
رولا: اووووف جاتكم المليغه
شهد: منو
رولا: هبوه شوفها
هبه: هاااي
رغد: هلا
ريم: وين ساره؟؟
هبه: راحت تشتري من المقصف وللحين ماجات
رولا مسكت يد رغد: بنروح نشوف سارة وش صار معاها.... وسحبتها ومشت
رغد: هههههه وش فيك على بنت خالتك
رولا: يالله ماتحمل دلعها الماصخ
رغد: هههههههههه.... التفتت وشافت سارة... شوفي سارة تتهاوش مع وحده
رولا سحبتها: امشي نشوف وش صاير

سارة: لا تكذبين انتي كنتي قاصده الي سويتي
البنت: وانا قلت لك لا مو قاصده
سارة بصراخ: لا تكذبين
رولا: وش صاير؟؟
سارة: هذي الغبيه رمتني وتقول مو قصدها وهي كذابه
رغد: طيب ليه ترمينها
البنت: ياصبر ايوب.... ايوا قاصده ارتحتي ... جات بتمشي لوله يد رغد الي مسكتها
رغد: وش قلتي حبيبتي ماسمعت!!؟
البنت: وانتي وش دخلك قلت انا رميتها وبعدين
رغد: وش دخلني هاه... هذي اختي
البنت: انتي واضح انك بالاول صح.. روحي لصديقاتك.... قالتها بستهزاء
رغد: مو قبل مانصفي حسابنا
البنت: هههه واي حساب الي بينه!!!
رغد: اعتذري من سارة الحين وتنحل المشكله
البنت بغرور تشير بأصبعها السبابه: نعم نعم انا اعتذر من هذي
رغد تقلد عليها: ايوا.. انتي تعتذرين من هذي
البنت: ت******** انتي معاها
رغد شهقت: نعم نعم ... كلامك القذر زيك ماتقولينا لنا فاهمه
البنات تجمعو على صراخهم وحتى ريم وشهد وهبه جاو
البنت بصراخ: ومنو انتي عشان تقولين لي هالكلام
رغد: انا تاج راسك وكسارته
البنت بصدمه: كيف تسمحين لنفسك تقولين لي هالكلام
رغد ابتسمت بسخريه: نسيت اني اكلام حضرة جنابك
البنت من القهر جات بترمي رغد بس رغد مسكت يدينها ورمتها قبل تحت دهشت البنات
البنت: انا ترميني
رغد: واكسر راسك كمان.... وغيرت رايي مابغاكي تعتذرين مانحتاج اعتذار وحده مثلك
البنت قامت وقفزت على رغد وبدء الضرب

رولا تشجع: رغد رغد يالله ضربيها اكثر
ريم: فضحتينه سكتي هذا بدال ماتبعدينهم عن بعض
شهد: لا تخافون على رغد قويه
هبه بستهزاء: ياخوفي تطلع مكسره

رغد بعدت عن البنت بعد ماضربتها ضرب: وقسم بالله ان تعرضتي لي او لوحده من البنات الي معاي مره ثانيه ماتلومين الا حالك ...... وراحت الحمامات ولحقوها البنات

سارة: فديتك حبيبتي مدري وشلون اشكرك
رغد كانت تغسل وجها: مافي بينه هالكلام حنا خوات
رولا: عجبتيني يارغووود طلعتي مو سهله
رغد: افا عليك ماشفتي شي
ريم: انتي دايم تتهاوشين كذا؟؟!!!
رغد: لا بس اذا احد داس لي على طرف
هبه: بس فضحتينا قدام البنات... مو كافي حرجتينا اليوم الصبح
رغد: فضحت نفسي وحرجت نفسي ...انتي وش دخلك
شهد: رن الجرس بنات يالله نروح الصف

وصلو الصف
رغد: هذي البنت وش تبغى مني
رولا: خليها تولي ماعليك منها
ريم: اي والله لا تحرين نفسك عشانها ماتستاهل
رغد: الله يصبرني بس
شهد: خلاص جلسي وهدي اعصابك
رغد جلست وجلست جنبها شهد
شهد: بسألك عن شي
رغد: وشو!!؟؟؟؟
شهد: اليوم لما طلعنا من الصف واحنا طالعين ناخذ الكتب كان فيك شي بس مدري شنو
رغد: ايوا انتبهت اني نسيت السلسال حقي
شهد: انا من عرفتك وانتي تلبسينا
رغد ابتسمت: هذي هديه من ماما وبابا الله يرحمهم
شهد: اها... طيب تجين عندي اليوم؟؟؟
رغد: لا وش اسوي عندك؟؟
شهد: نذاكر
رغد: ماتوقع محمد يرضى ....من اول يوم رايحه اذاكر... مارح يصدق
شهد: اوووف
رغد: تعالي انتي
شهد: مدري منو يجيبني
رغد: اخوك العله رائد
شهد: يمكن مايوافق.... ايوا صح انا ماعرف بيتك وين الحين
رغد: لحظه اكتب لك العنوان... كتبته في ورقه ..... خذي وقولي له اليوم يجيبك واذا مارضى خليه السايق يجيبك
شهد: ان شاءالله اشوف


في نهاية الدوام
البنت جنب الباب
ريم . رغد. رولا. سارة. هبه. شهد

رغد: الحين مين الي بيجي ياخذنا؟؟
ريم: الله اعلم
ساره: يعني انتو ماتدرون مين بيجي لنا
رولا: لا ننتظر ونشوف
هبه: ياربي حررر بموووت
رولا: موتي وش نسوي لك يعني
شهد: شوفو اخوي جاه تعالو نوصلكم
رغد: لا حبيبتي روحي انتي احنا بننتظر
شهد: خلاص رغوود بلا دلع تعالي
رغد: لا فشله من اخوك
سارة: اذا رغد بتروح احنا مارح نروح
رولا: تكلمي عن نفسك.... انا كرهت نفسي من الحر
شهد: يالله رغووود
رغد: بنات عندي فكره بروح ادق على البيت واقول لهم يشوفون لنا احد
سارة:عندك الرقم؟؟
رغد: ايوا صح مو عندي
ريم: رقم بيت جدي انا حافظته
رغد: خلاص تعالي معاي..... شهوود عادي اخوك يعطنا جواله
شهد: ايوا اذا قلتي له مستحيل يردك
رغد مسكت يد ريم: اجل يالله

توجهو لسيارة رائد
شهد دقت النافذة عشان ينتبه
رائد نزل بفرح لما شاف رغد: هلا والله برغد
رغد: هلا فيك... كيفك رائد؟؟
رائد: بخير الحمدلله... انتي اخبارك
رغد: بخير .... امممم ممكن اطلب طلب
رائد: انتي تامرين امر
رغد بتوتر: ممكن تلفونك شوي اتصل على البيت
رائد اخرج من جيبه: تفضلي حلالك
رغد: تسلم... ابتعدت شوي هي وريم
ريم: شفي الولد عليك
رغد: يحبني بعدين اقولك السالفه ... دقي انتي الحين وعطيني اكلم



في البيت كانو جالسين
الجده و ام خالد وام سيف ونواف وروز
رن التلفون ورفعت السماعه الجده

الجده: الووو
رغد: هلا يمه ...... بسررررعه شوفي لنا احد يجي ياخذنا من المدرسه بنموت من الحر
الجده مافهت من كلام رغد شي بسسب سمعها الضعيف وان رغد تتكلم بسرعه: هاه يمه شتقولين... لا تسرعين في الكلام
نواف ابتسم على جدته الي رافعه السماعه وهي ماتسمع زين
نواف: جيبي السماعه يمه
اخذ نواف السماعه وحطها على اذنه
رغد: اللهم صبرك ياروح.... يمه نبغى احد يجي ياخذنا من المدرسه بنمووووت بموت من الحر.. قالت الكلامات ببطئ شديد.... فهمتي يمه
نواف فقع من الضحك على طريقة كلامها
رغد: بسم الله منو معاي
نواف: انتي الي متصله . يعني انتي الي منو
رغد: اخلص عليه المهم ابغى احد يجي ياخذنا من المدرسه
نواف يطالع الكاشف الي في التلفون استغرب من الرقم: بالاول انتي منو؟؟
رغد: ياربي صبرني.... انا رغد
نواف تذكر الحركه السخيفه الي صارت الصبح: اها طيب وليه متصله
رغد عصبت صدق: ياربي انتي ماتفهم اقولك احنا جالسين في الشمس فرجه لرايح والجاي تقولي ليه متصله... بس تدري نرجع مشي ولا منيتك احينا عرفت منو انت
نواف بسخريه: ومنو انا
رغد: نواف الغبي..... خلاص مادام مافي غيرك في البيت مانبغاك تجينا.....وسكرت الخط

ريم: وش سويتي يامجنونه احين شلون نرجع
رغد: مدري ... روحي نادي البنات بنصعد مع شهد
ريم: استغفرالله... وراحت تنادي للبنات
رغد اشارت لشهد وعطتها الجوال: قولي لاخوك يوصلنا بيت خالتي؟؟
شهد: ليه ما تبغين تروحين بيتكم
رغد: لا احراج نجلس نوصف له البيت نروح بيت خالتي واخلي ولد خالتي يرجعنا البيت
شهد: طيب


نواف عصب من حركتها وضل واقف جنب التلفون لدقائق واعاد الرقم واتصل


في السيارة دق جوال رائد شاف الرقم غريب وسكره ..... ورجع دق.... استغرب وفتح الخط
رائد: الوووو
نواف استغرب الصوت الي جاه: منو انت؟؟
رائد: اخوي انت الي متصل وتسأل منو انا
نواف جن جنونه: من شوي بنت دقت عليه من نفس الرقم
رائد جاته فكرت ان ممكن زوجها: لا اخوي غلطان... وسكر الخط وابتسم بخبث

نواف بدت الشياطين تنطط قدامه وطلع ركض
وراح عند المدرسه وماشاف احد دور دور طلعو كل البنات وماشافهم


عند البنات وصلو
رغد بهمس لشهد الي قدامها: مشكورين على التوصيله
شهد بنفس الهمس: العفو

ونزلو ورن الجرس وفتح ولد خالته رغد الصغير طلال عمره حوالي 13 سنه
طلال: ياهلا برغد
رغد: هلا فيك...روح مناك خلنا ندخل
دخلو وكان جالس في الصاله ولد خالتها الثاني فارس عمره 22
رغد افتحت وجها: بنات لا تكشفون
رولا بصوت عالي: ليش ان شاءالله هذا انتي كشفتي
رغد بهدؤ: شوفي الي جالس هناك
رولا التفتت وشافت فارس يطالعهم بستغراب ... رجعت لوره جنب البنات
فارس: هلا برغووود وش هالمفاجآه الحلوه
رغد: هلا فيك .....وين خالتي؟؟
فارس: مو هنا رايح المستشفى
رغد بخوف: ليه وش فيها؟؟؟
فارس ببتسامه: مافيها شي رايح تزور عمتي في المستشفى
رغد براحه: الحمدلله.... اجل قوم وصلنا البيت
فاس: ايه واضح انكم جاين من المدرسه
رغد: قوم شغل السيارة واقولك كل شي
فارس: لا جلسو امي بتزعل لو عرفتا انكم جاينا ولا جلستو
رغد: فروووس قوم وصلنا عن العياره.. خالتي انا اتفاهم معاها
فارس بضحكه: طيب.... وطلع
رولا: ليش محد قالي ان موجود بغيت اشيل النقاب..... بس يمه يمه يخخخخخخخقق
رغد: ههههههههه ادري
سارة: رغد ليش ماتتغطين منه؟؟
رغد: لا انا بس اتحجب لاني عشت طول عمري هنا... يالله خلونا نطلع قبل مانتأخر اكثر


نواف رجع البيت ودخل بيت جده وشاف محمد في وجه الي كلامه وهو في الطريق وسأله وقاله كل شي ومحمد بدوره قال للكل
محمد: مالقيتهم؟؟!!
نواف: لا
ام خالد: شلون لا خواتك وينهم
ام سيف: ياويلي على البنات وين راحو.... ايكون احد خطفهم
نوف: لا استغفري ربك يمكن راحو هنا ولا هنا
بو عبدالله بعصبيه: وانتو جالسين كذا قوم دورهم لا بارك الله فيكم ولا فيهم
عبدالله: يبه وين ندورهم يعني المدرسه ومابقى فيها احد
تركي يروح ويجي
سامي: شوفو كم الساعه صارت 4
خالد: طيب يمكن عند وحده من صديقاتهم
محمد: الله ياخذهم وحده وحده
سيف:هدو اعصابكم ان شاءالله خير
تركي: وين يجي الخير من ورى هالبنات... التفتت على نواف .... انت قلت كلمت وحده منهم قولي مين الكلبه الي كلمتك
نواف: مدري ماسألتها من هي
تركي بعصبيه: لا تكذب... لتكون الكلبه اختي
نواف: لا ماهي اختك
تركي وبدء ينجن: تقول ماتدري اي وحده ومو اختي شلون تبغاني اصدقك
سعود: تركي خلاص
ام تركي: لا خل اخوك يتكلم معه حق الي يصير مو سهل هذوله بنات
ام عبدالله وهي تبكي: يارب رجعهم بالسلامه
محمد: قومو نشوف اي زفت ندورهم فيه
خالد: يعني وين بدور؟؟
نواف وعيون على الارض: دورتهم بكل مكان قريب من المدرسه ولا لقيتهم
محمد: مدري مدري بس المهم نلقاهم
وقفو الشباب ودخلو البنات
البنات: السلام

...انتهى....

توقعاتكم وش بيكون ردت فعل الكل على البنات
ووش بيصير معاهم من مفاجأة

لاتحمرموني من تشجيعكم وردوركم
...تحياتي...




اسطورة ! غير متواجد حالياً