عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-13, 09:19 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجـزء الثاني ~

{ شفتك وزاد بي الولع والشوق ♥ ~



اليوم الثاني الصبح فتح عينه بتعب شديد ومن بعد يوم طويل وشاق .. ماراح ينساااه كل الي يحبونه ويعزون عليه من ربعه سواء كانوا المقربين او البعاد جاوا وسلموا عليه وباركوا له .. مد يده على التلفون يشوف كم الساعه بس مالقاه فتح عينه واستعدل في قعدته التفت عالكومدينا مالقا تلفونه ... حط يده على مخباه يتلمس يمكن نساه او شي ومالقاه قام من سريره رفع المخده ومالقه ..: اوهووو ,, نفض فراشه الا طار التلفون وطاح عالارض بقوه , مسكه الا شاف الشاشه منشلخه من قوة الضربه : اوهووو يلا اصلا انا قايل بغيره يعني بغيره .. شاف الساعه كانت الساعه 10 الصبح ... اوو شفيني طولت فالرقده
راح تسبح وطلع نشف شعره الطويل وهو يشوفه فالمنظره ويحركه براسه عقبه خلاه شوي راح قعد على سريره يشوف المسجات الي جاته كلها كانت من ربعه ابتسم وعقبها شاف المكالمات الا لقا 3 مكالمات من ابوه
على طول اتصل فيه : مرحباااا ابوي
بوخالد:هلا يبه شحالك؟
خالد: بخير يطولي عمرك شحالك انت؟؟
بوخالد: بخير ابوي .. ها توك واعي؟
خالد: أي والله راحت علي نومه ههههه
بوخالد: اييي ياولدي مب عدله مامريت خالتك .. اليوم اتصلت لي تسأل عنك ويوم درت انك من امس جاي ومامريتها جا في خاطرها
ضرب خالد على راسه بالخفيف: يوووه والله نسيت يبه تعرف امس مافضيت كلش وعقب رديت تعبان لالا ان شاءالله الحين بمرها
بوخالد: أي يبه لها حق عليك المسكينه تحاتيك .. هي ماتعرف رقمك؟
خالد: الجديد لا .. الحين اروح لها واعطيها اخباري كلها ورقمي بعد هههههه

سكر خالد من ابوه وراح مشط شعره الطويل ومب مرتب على ورا لبس غترته وعقاله وطقم الازره والقلم وتعطر وخذا جواله وسويك سيارته ونزل تحت مالقا احد بالصاله الا الخدامه كانت تنظف : وين ماما؟
الخدامه: ماما يروه سياره
ضحك خالد وطلع من البيت وشغل سيارته اللاند كروزو وحرك من البيت ..




في بيت خالة خالد ( ساره ) كانت قاعده فالصاله الداخليه تكلم فالتلفون وبناتها حصه والعنود فالصاله الثانيه يشوفون التلفزيون .. نزل محمد وبيده باقة ورد جوري فوشيه كلها مربوطه بشرطه فوشيه بطريقه حلوه ونازله شرايط فوشيه كان شكله رهيب بالثوب والغتره والعقال ونظارات شمسيه وكاشخ بطقم اجنر والباقه في يده والجوال في يده الثانيه ووصل لباب الصاله وطق الباب .. العنود : حصوه شوفي من عند الباب
حصه: خوش والله اصغر مني وتأمر علي
العنود: تكفين والله مااقدر اطوف هاللقطه روحي لاتشتتيني
حصه قامت واحذفت عليها المخده: مالت عليج وعالمسلسل الي تتابعينه .. آآوف
راحت عند الباب وفتحت شوي وقالت وهي واقفه ورا الباب: من؟
ماوعت الا بباقة ورد تطلع من ورا الباب وكان شكل الباقه رهيب ... ابتسمت حصه بخوف وجاها فضول تشوف من الي مد هالباقه وقالت : الله شهالباقه الحلوه .. من من؟
خالد الي ماميز الصوت على باله خالته: حق أحلى وحده بالدنيا ...
حصه شوي ويغمى عليها لانها عرفت صوتـه .. ماكان عندها رد سكتت تتأمل الباقه الي للحين ماده خالد الي قال: خالتي شلون الحين بتدخلينا والا اروح؟
حطت حصه شيلتها على راسها وأشرت للعنود تغطي شعرها وفتحت الباب لين مابين خالد وقالت وهي منحرجه: اسمح لي خالد نقعتك عند الباب هههه
ابتسم خالد وهو يفصخ نظارته الشمسيه ويحطها بمخباه الي فوق وقال وهو منحرج من حركته الي سواها على باله خالته: هههه هلا هلا حصه شخبارج؟؟
حصه الي كانت تستحي تحط عينها بعينها كانت تشوفه بنظره سريعه وعقبها تلف تشوف أي شي وترد عليه: بخير الله يسلمك انت شخبارك الحمدلله عالسلامه
خالد: الله يسلمج ...
حصه وهي توخر عن طريقه: حياك تفضل داخل
خالد وهو يدخل وبعدها الباقه بيده قال : خالتي موجوده؟
حصه: أي الحين اناديها لك
شوي الا عنود ورا خالد : شدعووه خلوود وانا مالي رب محد يسأل عني؟
التفت خالد وقال: اووه عنوده هناااا توني بسال عنج تصدقين؟؟؟
عنود وهي ترفع حاجب: ايييي صح صدقتك
ضحك خالد وقعد عالكرسي: انتي ماتغيرين؟
عنود وهي تقعد عالكرسي الثاني: لا .. لين ماتغير انت
خالد : هذي الي لسانها يبيله قص

شوي وتدخل خالته الي الدموع ماليه عينها وضمته بقوووه وهي تحبه وخانتها دموعها قالت بصوت مبحوح وياالله يبين: فديييتك ياحبيبي الحمدلله على سلامتك
خالد الي مايحب خالته تستقبله بهالطريقه وقدام بناتها قال وهو يمسح دموعها: الله يسلمج .. انا ابي اعرف هالدموع الغاليه هذي ليه تنزل لما تشوفيني راد من السفر والا بروح؟
خالته: عشانك يالغالي .. مشتاقه لشوفتك وماودي تفارقني دقيقه
ابتسم خالد والتفت ياخذ باقة الورد من الكرسي ومدها لخالته وحبها على راسها وقال: أعتبريها اعتذار لأني ماجيتج امس واسمحي لي يالغاليه والله مافضيت كلش ورديت متأخر ونمت وتوني من شوي واعي وعلى طول جيتج حقج علي يالغاليه ولاتاخذين بخاطرج علي .. وانهى كلامه لما طبع بوسه خفيفه على راس خالته
تعبير عن اعتذاره البسيط .. الي تقبلته هي الثانيه بصدر رحب و ضمته مره ثانيه خالته وقالت: فدييتك مااخذ بخاطري عليك يالغالي ياولد الغاليه ...
ابتسم خالد بحب ... وقعد عند خالته لين الغدا لأنه وعدها يتغدا عندهم ويطلعهم العصر يتمشون معاه


في بيت الجد بوسلطان كان موجود وزوجته الجده ام سلطان وولدهم محمد ( بوخالد )
الجده محتشره: اكلمه مايرد هالصبي
بوخالد الي كان توه جاي من المغاسل يغسل يده حق الغدا: قالي انه بيتغدا عند خالته اليوم وبيطلع معاها مشوار العصر ..
الجده: الله يهديه زين يرد علي الواحد يحاتي سبحان الله شي من امور الدنيا يصير والا شي اللهم ياكافي
ضحك بوخالد وقعد جنب ابوه وامه عالسفره تحت وقال وهو ينفذ كم ثوبه : يايمه اذا بتعصبين على كل شي ترى بتتعبين هذا خويلد ماتعرفينه كل شي عنده عالمزاج
الجده: الله يهديه ان شاءالله ويبارك فيه ويصلح قلبه ...
سمو كلهم وبدوا ياكلون وشوي وتفتح ام سلطان الموضوع الي مل منه بو خالد : اقول ياولدي
بوخالد: سمي يمه
الجده: سم الله عدوك .. ها يبه مافكرت بالزواج؟ قبل مانع نفسك تزوج عشان خالد والحين ماشاءالله خالد كبر وصار طولك وقريب ان شاءالله بيتزوج .. مافكرت في نفسك يابوي انت توك صغير وعشت سنينك كلها مع هالولد
ابتسم بوخالد وهو يشوف النعمه قدامه وعقبها رفع نظره لأمه وقال : ههههه يايمه هالموضوع ماتملين منه
الجده بدت تنفعل: ابيك تعيش حياتك بدال حياة العزابيه هذي انا ماني بدايمه لكم يايبه بيخيس البيت ياولدي البيت الي مافي مره تمسكه
حب بوخالد امه على راسها وقال: ياعسى عمرج طويل يمه انتي وابوي .. وبالنسبه لموضوع الزواج قريب ان شاءالله .. وأشر بيده على الاكل وهو يقول : كملوا غداكم !


حط يده عالطاوله ودفع الكرسي لورا وهو يقوم : الحمدلله .. كثر الله خيركم خالتي ماشاءالله خوش طبخه
ساره : فيه العافيه يايبه ماكليت شي
خالد وهو مبقق عيونه ويأشر على صحنه: كل هذااا وتقولين ماكليت !! .. الا وين البنات ماجاوا يتغدون؟
ساره : بيجون الحين بقوم اغسل ايدي وبناديهم ..
انحرج خالد وراح يغسل يده .. مايبيهم يستحون منه او يحس انه مثقل عليهم ويسبب لهم احراج !
هو يعاملهم مثل خواته ومافي أي حواجز بينهم .. طلع من المغسل لقا خالته واقفه وبيدها فوطة صغيره وكلونيا .. نشف يده وحطت له من الكلونيا وراحت هي وياه للبلكونا هناك حطتهم لهم الخدامه الشاي بالنعناع
وقعد يسولف هو وخالته .. والبنات راحوا يتغدون
العنود : يعني شفيها لو تغدينا وهو موجود؟
حصه وهي تحط لها من العيش: عشان ياخذ راحته واحنا ناخذ راحتنا
العنود وهي تحط لها فلفل : انا عادي باخذ راحتي قدامه لكن انتي مادري عنج ..
ماوعت الا بضربه خفيفه تجيها من حصه وهي تقول: اكلللي لا ادخل الصحن بحلجج !



يتبع......


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس