عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-13, 04:15 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الرآآبع ~

خالد ~
{ أحيـــان . . من شـدة الفرحـه معـگ / ودي ( أرسم ) للأرض فــم وأقول | اضـحــكي ~

جواهر ~
{ همّـن يطـاولنـي على فـكـة الــريــق .. كــنــه يغنــي لــي عسـى " منـت رايـق ! ~







~







كانوا قاعدين في بيت الشعر والجو باااارد وسوالف ويعلقون شوي على جدهم وهو يذكر لهم مواقفه القديمه ... خذت جواهر شنطتها وطلعت جوالها تشيك الا لقت هالابيات

اعتذرلك حبيبي على اللي صار
لحظه جفا مرت ماهي بقصد

استغربت ماتذكر ان عندها متصل بهالنك .. كتبت من؟
خالد كان قاعد جنب غانم وشوي يعلق معاهم وشوي يندمج في تلفونه اول ماوصله مسج جواهر ... ابتسم بخبث وكتب لها .. شوفيني على يمينج .. ارفعت عينها شافت غانم اخوها كان منمدج يشرح لهم موقفه الي صار له لفت بنظرها لخالد وشافته يشوفها وهو مبتسم انصدمممممت ماتعرف شتسوي .. احذفه والا شسوي فيييه .. اخااف اححذفه ويتكلم والا شي ويدرون انه عندي بيقولون لي شلون ضفتيه .. آآه أي صح شلون ضفته انا؟؟؟ ليكوون ..... معقوله فتش شنطتي وضاف نفسه عندي فاللسته؟؟ حست انها تغلللللي من الغيض
تضايق خالد ماوصله شي منها كتب لها ..

آدري بج الحين انتي معصبه علي
بس عطيني فرصه افهمج كل شي

وزادت غيض لما شافت كلامه .. اكتبت له ..


شتفهمنييييي؟؟؟ انت على بالك بطول عندي باللسته؟


رد عليها خالد متضايق ..

ليش؟ ليكون بتحذفيني؟

جواهر بعصبيه..

طبعا ومن غير تفكير


خالد..

اوكي بس ممكن اعرف ليش؟


جواهر..
ممكن اعرف ليش فتحت شنطتي وفتحت موبايلي وضفت نفسك عندي؟ الله اعلم ماخذيت رقمي بعد

حط له خالد ابتسامه

وكتب طايح من عينج لهالدرجه؟


انحرجت جواهر وحست انها هوست عليه .. سكرت المحادثه وقطت تلفونها بشنطتها وهي تحاول تحاشى تشوف خالد وحدها معصبه عليه وعلى حركته .. يسوي نفسه بريييء مب علي حركاااته هذي ...

ريم بخوف: اشوووا انه ضرب بريك والا كان هرسك هرس
غانم: ربج ستر
تماضر كانت خايفه على غانم .. الحمدلله الي احفظك وسلمك من هالحادث الي ماادري شكان بيصيرلنا اليوم
الجد: روح يبه توضى وصل لك ركعتين اشكر ربك واحمده الي سلمك
غانم يحب راس جده: ان شاءالله يبه .. والتفت لما شاف خالد الي كانت ضايقه فيه الدنيا شهالاسلوب الجاااف
آآآوف: على وين خويلد
خالد: مواعد الشباب وماقدر اتأخر كفايه امس أجلت كل شي
غانم: حسستني انك مهم لهالدرجه غيابك بيأثر على اشغالك ههههههه
ابتسم خالد : يلا فمان الله
حس فيه غانم بس ماحب يضايقه اكثر وقال: سلم لي على فهوود وقول له الوعد في مجلس بوعبدالله
خالد وهو يبتعد: ان شاءالله
التفت جواهر تشوفه وين يروح حسة بتأنيب الضمير .. لكن كابرت وفتحت شيلتها: آآآه اخيرا اقدر افتح شيلتي عن شعري واخلي الهوا يلعب به






















في بيت ساره خالة خالد
كانت حصه منسدحه على سرير العنود: عنووده
العنود الي تشوف المجله وبيدها كوب كابتشينو : هلا
حصه: شرايج اليوم نزور جواهر وتماضر ونوره والبنات كلهم
العنود الي فرت صفحة المجله: عندج تلفون نوره اتصلي فيها اذا موجودين وفاضين ليش لا
حصه طلعت موبايلها واتصلت على نوره الي كانت هي الثانيه في غرفتها عالنت: يااامرحبااا
حصه: هلا وغلا نواره شخبارج؟
نوره: بخير حبيبتي عاش من سمع صوتج
حصه: عاشت اياامج شخبار رهوفي؟؟
التفت نوره على سرير بنتها الصغير وقالت: فديييتها نايمه الحين مثل الملاك
حصه: فديييت قلبها زين نواري .. انا وعنودي حدنا متمللين فقلت اكلمج اشوف فاضين اليوم والا بتروحون مكان قلنا نجيكم نتسلى معاكم ونشوف شخباركم
فرحت نوره: يااامرحبااا ومسهلا فيكم بأي وقت لا طبعا احنا على طول فاضين تعرفين الطلعات محرومه علينا الا للضروره هههههههه
ضحكت حصه وقالت: فديتج نونو خلاص خبري البنات واجتمعوا في أي بيت تبونا نجيكم؟
نوره: تعالوا لنا هني بيت عمي سلطان
حصه: خلاص صار .... وسكرت منها والتفت على اختها: جهزي عمرج بنروح لهم اليوم
حذفت عنود المجله: والله؟؟؟ ممم نزين شرايج نسوي سويت نوديه معانا؟
حصه: ليش لا يلا الحقيني المطبخ ...
























فالطريق كان خالد يسوق ويسمع لمحمد عبده

لو التمني ينفع الي تمنى
ماكان صرت اليوم نفسي شقيه
اشوف كل مع حبيبه تهنى
وانا حبيب الروح صعب عليه
قلبي بحبك ياحبيبي تعنى
ارحم ياعل ايام عمرك هنيه

آآآه هالاغنيه عـالجرح .. فجأه رن تلفونه ورد: هلا فهود
فهد: وييييينك يااااخي لازم تنقعنا
خالد ببرود: جاي فهد مسافة الطريق بس
فهد: خالد شفيك؟
خالد: مافيني شي انت الي شفيك؟
فهد: علي هالحركات؟؟؟ قول لي خلود شفيك
خالد بضيق: فهد والي يرحم والديك سكر الحين ولاحق عالاسئله الي ماتخلص

سكر فهد من خالد وباله مشغول معاه .. مب عادتك خلود اذا كان هذا اسلوبه يعني متضايق
آآآخ اموت واعرف شالي مضايقك يارفيق عمري والله انه مايستحي ..




















ردوا البنات من العزبه وكلن راح بيته الي يريح والي يتسبح
دخلت جواهر غرفتها احذفت شنطتها عالسرير وراحت على طول تسبحت ولبست بجامتها وجففت شعرها الطويل بهوا الاستشوار وخلته مفتوح شوي راحت على سريرها ... خذت تلفونها فتحته وشافت خالد فتحت
محادثته وتمت تشوف التلفون لفتره وعقب حطته عالكومدينا جنبها خذت شنطتها تشوفها .. طلعت بوكها كل شي مكانه خذت الدفتر قلبت اوراقه عالسريع وردته مكانه لمت شعرها وسحبت لاب توبها بتشبك النت ...












في بيت بوسلطان .. كانت الاجواء غير ام سلطان مب مصدقه ان واخيرا بوخالد بيلتفت لعمره شوي وبيتزوج وبيترك حياة العزابيه الي رد لها من 26 سنه !
كانت قاعده مع ولدها بالصاله تنتظر رده عليها عشان تتم الخطبه ..

بوخالد : أي يمه توكلي على الله
ام سلطان: الله يفرحني فيك ياولدي ..
بوخالد: بس هااا يمه عرس كبير وطقطقه ومادري شنو مابي
ام سلطان: ليش يابوخالد ..
بوخالد: قلتيها يمه بوخالد .. رجال شكبري وولدي على وشك الزواج تبيني اسوي عرس وصاله ومادري شنو .. انا مستعد اسوي لكم عشا حريم كبييير وفخم بس تنازلون عن عرس وطقطقه وقولي لهم هالشرط يمه
ام سلطان: بس يابوخالد البنت هذا اول عرسها
بوخالد: مب عشان اول عرس لها لازم تسوي عرس كبيييير وخساير مالها اول ولا تالي اهم شي التوفيق يمه واذا العرس بيفرحها مثل ماقلت لج مستعد اسوي لكم عشا حريم كبير وفخم وكل شي على ذوقها .. بعدين انا ناوي اسوي جدول حلو وناوي احجز لها اول 3 ايام من العرس في افخم فندق فالدوحه وبسفرها احلى البلدان بس عرس كبييير قلت لج لا .. وهذا شرطي الوحيد
ام سلطان: ان شاءالله ان شاءالله يابوخالد بقول لهم شرطك ..





















قعد مع ربعه ونسى الي صار مستانس حده يسولف ويضحك معاكم يتحداهم وكل واحد يستلم الثاني
كانت قعده ولا احلى ..
انتبه فهد لخالد الي كان يسولف مع هذا ويضحك مع هذا , ابتسم اكيد نسى الي كان مكدر خاطره وماراح اساله اكثر عشان مااكدر خاطره زياده ..
دخل عليهم رفيقهم خليفه وهو معصب .. سأله واحد منا لشباب : شفيك معصب
خليفه وهو متنرفز قعد جنب خالد عالارض وهو يذف تلفونه قدامه: بعد شفيني هالنااااس خلوا فيني شي
اول امس متصل لي واحد يقول لي بكم بتبيع سيارتك؟ والحين توه مصكر من عندي واحد يقول لي بشتريها بالسعر الي تبيه
التفت خالد له وقال: زين وانت ليش معصب الحين؟؟ بيعها وفك عمرك منها
فهد: أي والله صاااج خويلد بيعها من اول مااحد يقول لك يبيها نفوسهم فيها شلك فيها الله يكفيك شرها
خليفه بعد ماعطاهم نظره قال: زين انا ماابي ابيعها سياارتي وتاعب عليها لين ماضبطتها يجون هم بارده مبرده ياخذونها؟؟؟
احمد: خلوووف بيعها بنفس السعر الي خسرت فيها
خليفه: عيل ببيعها بمليون!
ضحكوا الشباب عليه .. وقال فهد بأستخفاف: شدعووه يااااخي مليون مره وحده وهي ماتسوى ميتين حتى !
خليفه وهو يتسند على ورا: اييي قالوك سيارتك الحتره؟؟؟ عشان تقول لي ماتسوى ميتين !! شرايك انها مسيومه مني ب 300 الف ونص !!
خالد وهو يطبطب على ظهر خليفه: اااوب اووب مب هيييين والله ياخي بييييييييع
احمد: بيعها وفك نفسك شرها وعيون الناس فيها وعطني الفلوس اجيب لك احلى سياره
خليفه وهو مب راضي بالبيعه بس شيسوي امره لله قال: ببيع شسوي ...
الشباب : معوض خييير ياخليفه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس