عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-13, 04:15 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



من جهه ثانيه جواهر نست هي الثانيه الي صار وكملت يومها طبيعي ولاكأن شي صار واقعدوا يسولفون البنات مع عنود وحصه عن كل شي واتفقوا ان عالاقل يجتمعون معاهم كل اسبوعين مره عشان تقوا علاقتهم اكثر مع بعض لأنهم حبوا البنات واجد ...

وافقت هيا على بوخالد واملكوا وعطاها مهرها عشان تجهز عمرها في 3 شهور خلود وعبدالعزيز سافروا لأن عبدالعزيز عنده كورس في الامارات فحب ان ياخذ زوجته معاه .. تقدموا ناس لحصه وارفضتهم
لانها تحب خالد وعلى امل انها تاخذه وفي نفس الاسبوع تقدموا ناس حق جواهر كانت ممكن توافق لولا ان ابوها رفض لان مايبي بنته تطلع عن عايلتهم وهالشي الي خلا جواهر تضايق مب لانه ردهم لا لانها رافضه هالمبدأ .. بوخالد وخالد ولده بما ان لهم الدور الثاني كااامل لان الجد بو سلطان والجده ام سلطان مالهم الا غرفه وتحت بعد .. قرروا انهم يقسمون الطابق بينهم هم الاثنين قسم مكون من 3 غرف و3حمامات تكرمون وصاله حجمها حلو وفيها مطبخ تحضيري صغير ... و غرفتين وحمامين وصاله كبيره فيها مطبخ تحضيري حق خالد وزوجته مستقبلا عشان كذا شلون اغراض وانزلوا تحت لغرفة الضيوف وناموا فيها اثنينهم لين ماتخلص اقاسمهم فوق .. والباقي حياتهم مستقره مثل ماهي كل هالامور مرت في اسبوعين ...

انسدح خالد على ظهره عالسرير وهو يشوف سقف الغرفه : يبه
بوخالد الي كان يقرا كتاب: هلا ابوي
التفت خالد لأبوه: يبه .. اناا بغيت اتقدم لجواهر الحين
نزل بوخالد نظارته الطبيه وقال : خايف تضيع منك ههههههه
انحرج خالد: هههه الصراحه يبه أي انت شفت بعينك متقدمين لها ناس وزين ان عمي رفضهم
ابتسم بوخالد: لاني مكلمه اصلا وقايل له جواهر حق خالد
قعد خالد على حيله: كلمته؟؟؟؟
ابوه: ايي نعم ولو اني ماكلمته كان ممكن تضيع من يديك
حب خالد ابوه على راسه: الله يطول لي بعمرك يبه دااايما وانت تنقذني في الاوقات الحرجه ههههههه
بوخالد: ههههههههه الله يفرحني فيك ياخالد
ابتسم خالد وقال: آمييييين هههههههههه .. الا اقول يبه ليش ماتبي تسوي عرس كبير
بوخالد: يايبه مالي في هالسوالف العرس الكبير لك انت ان شاءالله
خالد: يعني يبه من كبرك انت الحين اكيد عرسك الاولي كان بسيط ههههههه لازم تعوض
بوخالد: هذاك عرس بسيط والله لو اعوضه بأعراس الدنيا كلها بعد مايتعوض ... سكت بوخالد سرحان وكأنه قاعد يتذكر تفاصيل العرس شلون كانت .. انسدح خالد على ظهره وقال: يبه كلمني عن تفاصيل عرسك شلون
شلون تقدمت لأمي الله يرحمها ودي اعرف والله ...
ابتسم بوخالد وهو حاس بغصه لأنه تذكر المرحومه وقال: لو ماخذيت امك ياخالد كان مادري شبيصير فيني
خالد يسمع بهدوء ويفكر في نفسه الحين .. شلون متعلق في جواهر بشكل يحس انه مايقدر يتخيل فكرة انها كانت بتكون لشخص غيره رغم قساوتها معاه واسلوبها الجااف الا انه متعلق فيها بشكل مب طبيعي .... كمل بوخالد يقول : كان على ايامنا الشباب يتزوجون بدري يعني 17 خلاص هو متزوج وممكن يكون عنده ولد بعد .. فكنت انتظر متى بس اوصل ال 17 عشان اتقدم لها بس ولما وصلت ل17 على طول كلمت اهلي عشان يخطبونها لي وهي طبعا وافقت وابتسم وعقب قال : وخلال شهر واحد بس تزوجنا .. سكت شوي عقب كمل : تخيل على هالنطره هذي كلها كل الي عشته معاها 9 شهور بس
خالد حس بغصه .. لوهله بس حس انه هو تسبب في وفاة امه وانه حرم ابوه من الانسانه الي يحبها وكان ينطرها لين ماخذاها ... قال : يبه هي كانت مريضه لما جابتني او فيها شي؟؟
بوخالد: لا مافيها الا العافيه .. الليله الي قبل ماتجيبك فيها قالت لي دير بالك على الي في بطني اذا ولد ابيه ياخذ اعلومك واذا بنت ابيها عند امي نوره ( الجده ) عاد انا ياخالد مانتبهت ان هذي وصااايه منها وكأنها حاسه انها بتروح .. ابتسم خالد يحس عيونه متروسه دموع وحمد ربه ان الليت مبند ومافي الا اضاءة ابجوره خفيفه ورا ابوه وقال : الله يرحمها .. ياليتها عايشه الحين عشان تخطب لي انت وياها وتستعدون لعرسي انتوا الاثنين
بوخالد حس بكلمات خالد ولده مثل السهم الي خرق قلبه وتم ينزف ماكان يبي كلام مثل هالكلام يطلع من خالد
ماكان يبي يحسسه بهالشي بس ماباليد حيله قال لانه حاس بحزن ولده الي انحرم من شوفة امه ومن حنانها : بس تأكد ياولدي انها الحين فرحانه لك
ابتسم خالد وقال: الله يفرحها بالجنه .. يلا يبه انا بنام شوي باقي ساعه عالصلاه ...
انسدح خالد على جنبه اليمين وعطا ابوه ظهره وهو حاس انه محتااج لأمه الي ماعاش معاها ولا يعرفها الا بالصور بس !!
وترك ابوه الي حس الدنيا ضاقت فيه وهو حاس بضيقة ولده وبنفس الوقت اشتااق لأم خالد ..























اليـوم الثاني كان يوم الجمعه وبعد الصلاه يجتمعون كلهم في بيت جدهم
كانوا ريم وتماضر يساعدون نوره فالمطبخ وشوي وتدخل عليهم جواهر تساعدهم .. والحريم قاعدين بالصاله والجد وعياله وعيال عياله قاعدين فالمجلس ..

ريم الي كانت تقطع السلطه مع جواهر: بنات بعد مانتغدا ونخلص خل نقول حق عمي محمد يروينا قسمه فوق
نوره: تو الناس ريمي للحين باقي له
ريم: أي بس نشوف المخطط خخخخخخ
تماضر: ويروينا قسم خالد بعد
ريم: خلود مسويله بعد
نوره الي كانت تغسل الصحون : اييي على وشك الزواج وابتسمت وهي تشوف جواهر الي كانت منمدجه فالتطيع ولابهتمه شيقولون ..

دخل عليهم غانم فجأه تغطوا ريم ونوره وتماضر بسرعه خشوا شعورهم .. التفت جواهر: غنووم قول لنا قبل عشان يتغطون البنات
غانم انحرج: هههه سوري والله على بالي بس الخدامات
تماضر دقات قلبها زادت بقوه صاير احلى اليوم شفيه ... ابتسم لها غانم كأنه يسمعها وقال: شخبارج؟
تماضر وخدودها مورده: بخير الله يسلمك .. انت شخبارك؟
غانم بحب: بخير دامج بخير
ريم: بس تسأل عنهااااا واحنا؟؟؟
التفت لها غانم وقال: وانتي شخبارج .. نوره شخبارج؟
ريم + نوره: بخير الحمدلله ...
نوره: هاا تبون الغدا؟
غانم: حدنا ميتين جوع
نوره: خمس دقايق ويجهز
التفت غانم على تماضر وقال: سوي لنا عصير باااارد يبرد علينا ...
سااااحت تماضر من الاحراج وضربتها جواهر بكوعها بقوه : بسسسس لحد يصير فيه شي قومي سوي العصير يلاااا
التفت لها تماضر: يالدفشه وخري عني ... قامت تماضر وجهزت عدة العصير وجواهر وريم يضحكون عليها
بصوت واطي عشان لاتنتبه ..
وجهزوا كل شي وراحوا نوره وتماضر داخل بيتسبحون وبيلبسون جلابياتهم الي جايبينها معهم عشان يبدلون .. وتموا ريم وجواهر فالمطبخ يرتبون السلطه في صحون واستأذنت عقب ريم وراحت .. وقعدت تشرف جواهر عالخدامات وتوها بتطلع الا انتبهت للي كان واقف عند الباب يشوفها قالت بتوتر : ماتعرف تطق الباب؟
خالد بأبتسامه: طقيت بس محد سمعني .. لفت عنه جواهر وحطت جيك العصير في صينيه ومعاه القلاصات
تنهد خالد وقرب منها وقال: جهزي عمرج اليوم انا بخطبج من عمي .. وخذا صينية السلطه وراح المجلس
تجمدت جواهر مكانها ودها تلتفت له تقول لاتتعب وعمرك لاني مابيك ... لكنه راح ولسانها تحس انه انشل عن الكلام مره وحده نزلت دموعها على خدها وراحت بتطلع الا غانم اخوها في وجها: افاااا جوجو تبكي؟؟؟
شفيج؟؟؟ ليش كل هالدموع ها؟
جواهر تسمح دموعها: أي دموع هذي بسبة البصل تعرف عيني حساسه ههههههه
غانم شك فالجواب وتركها دخل المطبخ ياخذ الصحون الباقيه .. اما جواهر كملت طريقها ودخلت من الباب الي ورا على طول على غرفة الضيوف ورمت بنفسها عالسرير عقب قامت سكرت الباب دشت الحمام بتغسل وجهها وطلعت قعدت عالسرير شافت كتاب لاتحزن لعايض القرني .. شسالفه كتاب واشوف من شوي فالحمام اغراض !!! التفت تشوف الغرفه الكومدينا الثاني عليه 3 موبايلات وسماعات تلفون وبوك قربت منهم كانت بتشوف بوك من بس ماقدرت تفتحه لاشعوريا فتحت الدرج وحطت فيه البوك والتلفونات وسماعاتهم داخل الدرج وصكته ... وطلعت الا لقت ريم فالممر : جوجوو شتسويين في هالغرفه؟
جواهر: ماشي كنت اغسل وجهي ليش؟
ريم: هذي غرفة عمي محمد وخالد نازلن فيها لين ماتخلص غرفهم فوق
جواهر حست كأن احد كات ماي بارد عليها .. انصدمت بس ماحبت تبين شي لريم قالت: ادررري بس رحت غرفة جدتي لقيت توته تسبح فالحمـام قلت اجي اغسل وجهي هني لين ماتخلص ...
خلتها ريم وراحت الصاله وراحت جواهر بسسرعه لغرفة جدتها عن لحد يشوفها ... لقت تماضر تمشط شعرها الي يوصل لنص ظهرها : نعيما ياحلوه
تماضر: الله ينعم عليج .. يلا لاتطولين علينا تراني ميته جوع
ولمت شعرها وخذت شيلتها وطلعت ...

























سلطان ( بومحمد) الدنيا مب واسعته من الفرحه : هذي الساعه المباركه ياولدي ياخالد ابوك كلمني قبل
وقلت له ان البنت لك
ابتسم خالد وقال: بس يبه شوفوا البنت شرايها؟
غانم: هذا شي معروف من سنين وهي ماتكلمت معناته ان ماعندها مانع
ابتسم خالد والتفت لعمه الي قال: بس انا ملزوم اخذ رايها ياولدي مايصير بعد هذا شي يدخل فالذمه
محمد: عدل كلامك يبه وانا الحين اشوفها وارد لكم ..

خالد: لااا وين يامحمد مب الحين اسألها لما تردون وخلوها على راحتها اذا سألتها الحين يمكن تنحرج وترد البيت او شي
سلطان: خلاص ياولدي فليل بنرد لك خبر ..
قام خالد وحب راس عمه: عسى عمرك طويل ياعمي ... دقيقه بس وارد لكم طلع خالد في حوش المجلس وطلع تلفونه على طووول اتصل بفهد: فهوووووووووووود
فهد: بسم الله صرقعتني شفيك
خالد: كلمت عمي من شوي وهو موافق ومستانس بس بيشوف راي البنت وبيرد لي خبر الليله
فهد: ايييي من قدك خويلد بعد لو توافق عليك بتصير الفرحه فرحتين هاا هههههه
خالد: بتوافق ان شاءالله .. نزين فهود انا اليوم عازمك وقول حق عبود وباقي الشله لاني مب فاضي اكلمهم
فهد: امححححق عزيمه بس ليش ماتكلمهم حضرتك وتعزمهم او عالاقل مسج انت وين والسنع وين
خالد: احترم نفسك فهيدان انا اعرف السنع والاصول ولاني اعرفففه ماقدر اطول معاك اكثر بروح اقعد مع عمامي وابوي وجدي .. اقلب وجهك ههههههه
فهد: هين ياخويلد ان ماخليت الفاتوره دبببلااااات بتشوف ههههههههههه
سكر خالد التلفون في وجه فهد ودخل المجلس بابتسامه عرييضه مرسومه على وجهه ..








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس