عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-13, 04:16 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



التفت جواهر ورا ابوها شافت اخوانها غانم ومحمد وامها قاعده عالكنبه الي جنبهم .. كانت منحرررررجه حدها وفي نفس الوقت تحس برجفه خوف وغضب في نفس الوقت تضااايقت شالي يبي يوصله خالد
يعني الا يخرب علي حياااتي .. طولت ماردت على ابوها والكل ينتظر ردة فعلها أبوها كان كله أمل انها بترد بالموافقـه .. توها بتكلم بترفففففضه الا ابوها قال : انا ادري انج مب مخيبه املي وامل اخوانج وامج فيج
من وانتي صغيره واحنا متخيلين ان خالد يكون زوج لج لان هو الي بيحفظج وبيعزج وبضمن انه بيحفظج ويصونج ...
تكلمت جواهر بتردد : بس يبه انا ... سكتت شوي تشوف نظراتهم لها قالت وهي منزله راسها : انا موافقه
فرح ابوها والتفت يشوف فرحة اخوانها وامها بهالخبر وقرب من بنته وضمها وقال: الله يوفقج يابنتي تأكدي اني الحين ارتحت واني فرحان لج
دمعت عيون جواهر .. يعني عشان هالشي انتوا بتفرحون بتفرحون على حسابي انا يبه آآآه مكتوب لي مكتوووب .. بس دام هالشي يفرحكم انا اوافق غصب عني ... ودعست وجهها في حضن ابوها تبكي
كانت ضايعه بعالمها بين افكارها افكار تروح وافكار تجي واهلها حواليها فرحانين والكل كان يعلق عليها
وصل الخبر لخالد الي من الفرحه مب قادر يسيطر على مشاعره كان يتمشى في هالجو الحلو على الكورنيش
بأبتسامه حلوه مافارقت محياه والله لأخليج اسعد انسانه بالدنيا ياجواهر والله لأفرحج الله يجمعني بج على خير مب مصدق انها بتصير لي قريب آآآه شعور حلو والله طلع تلفونه من مخباه وكتب لها في البيبي ماسنجر

من ذيك المره ماكتبت لج شي عالبيبي لاني توقعت بتحذفيني
من الحين اقولج مبروك عليج انا وتأكدي انج معاي بتعيشين في سعاده

وارسله لها ... في لحظه كانت جواهر على سريرها فاتحه اللاب توب قدامها ومالها خلق لشي لما وصلها مسج البيبي ماسنجر فتحته وشافته شكاتب واحذفت التلفون وفتحت الماسنجر وقعدت شوي تسولف مع البنات لين ما نامت ..




















اليوم الثاني السبت العصر كان غانم واقف في الصاله يسلم على امه وجواهر اخته لانه بيروح دخان خلصت اجازه ..
وبيرد لدوامه الي اسبوع دوام اسبوع اجازه .. ام محمد: الله يحفظك ياوليدي ماوصيك على الطريق عن السرعه
غانم: يمه انتي ماتملين من هالكلام حفظته والله حفظته يعني صار لين سنتين رايح جاي على هالطريق صار مثل شرب الماي عندي والحمدلله انا راكد بسواقتي مب مثل هالمطفوقين
جواهر: الله يحفظك غنوومي وكلمني كل يوم عشان اعطيك الاخبار اول بأول وغمزت له ...
ابتسم غانم بخبث وقال: اكيييد والا لولا الاخبار ماخسرت نفسي وكلمتج
عصبت جواهر : اووكككيييي شوف الي يقولك شي
غمز لها غانم: فديييت جوجو انا ...
ابتسمت جواهر لانها فهمت شيقصد وقالت: افدااك ياخوي ... سلم عليهم وطلع
اقعدت ام محمد: الله يحفظه حبيبي الحين اسبوع مب شايفته
قعدت جواهر: يمه انتي كل اسبوع دوام له تقولين هالكلام المفروض تعودين
ام محمد: الام ماتصبر من شوفة عيالها بكره لي جاج الضنى بتعرفين ... وراحت المطبخ
قعدت جواهر عالكرسي ..: هذا اذا فكرت اجيب عيال منه ...















مرت الايام تملك خالد جواهر ومن تملكها وهو يحس انه مب سايعته الدنيا وربعه من وناسته كانوا فرحانين له وكل يوم عازمينه في مكان وطلعات معاه والمتزوجين كانوا يعطونه من خبراتهم اما جواهر كانت عكسه كل ماتستانس يذكرونها فيه او يجيبون طاريه لها وترد تضايق مره ثانيه وتعبت وهي تمثل قدامهم انها فرحانه انها بتاخذه ومازالت تمثل .. حصه درت بملكة خالد وانهارت تبكي وهالشي الي خوف امها الي ماكانت تدري عن حب حصه لخالد الا لما شرحت لها حصه بأنهيار كل شي وانقعتها امها انه مب من نصيبها
ومع مرور الايام بدت تقتنع وتتقبل الفكره لكن مازال قلبها متعلق فيه من وهي صغيره تحبه ولاعلمت احد الا لما كبرت قالت لاختها العنود بس وهو ولايدري عن هوا دارها هايم في حب جواهر بنت عمه وكان يكافح لجل يوصل لها وهذا هو وصل وهو اليوم اسعد انسان بالدنيا ...
كملت فرحته وهو يدخل يزف ابوه لزوجته الجديده ( هيا ) الي كانت لابسه فستان عروس اوف وايت ناااعم فيه قصات حلوه ضيق لين تحت وبعدين وسيع وطرحه كلها شغل فخم وراقي رافعه شعرها كله فوق مع بف كبيره ومسكتها كانت ورد اوف وايت حتى كوشتها كانت ناعمه وراقيه جدا .. دخل بوخالد وخالد معاه بابتسامه حلوه كان شكله حلو وكان يحاول بعينه يدور جواهر يبي يشوفها من زماان ماشافها لاكنها كانت متغطيه وقاعده ورا ماكانت تبي حتى تشوفه .. الا لما سمعت تعليقات البنات الي حواليها : ياااي من هالحلو الي مع المعرس؟
الثانيه: اظن هذا ولده ..
وحده ثانيه: ماشاءالله ماكن هاي ابوه وهاي الولد كنهم اخوان
... ايييي ..... ياييي شوفوا ياحلاااته ينن ..... وخري شوي خليني اشوووفه ... تهقون متزوج؟؟؟؟؟؟
اذا متزوج الله يهنيه وااذا لا الله يجعله من نصيبي ... يالهبله قردني هيوووه صارت مرت ابوه واكيد لها راي .... صج انتي تفكيرج جنغل هههههههههههه

ابتسمت جواهر بسخريه على هالتعليقات والتفت تشوف عمها الي كان مستانس صور مع ولده كم صوره
وعقب طلع خالد وقبل مايطلع شاف جدته وسلم عليها وعلى خالته .. وحصه كانت واقفه بعيد مع عنود اختها ودمعت عينها .. عنود: حصه حبيبتي خلاص انسييه بيجيج الي احسن منه
حصه: انا مابي غيره ياعنود تعرفين شنو احبه صعب علي اشوف وحده تاخذه مني
العنود توترت مب عارفه شتقول لها .. هي عارفه ان اختها تموووت فيه تعشقه وكانت طول عمرها تتخيله لها فجأه تنصدم انه يبي بنت عمه وهو يحبها ! قالت لها بهدوء: تعالي خلينا نقول لأمي بنروح البيت
























جواهر بعصبيه : آآآآوف ماطيقه ياااربي اكرهه
تماضر بصوت واطي عشان محد يسمعها: شفيييج انتي احمدي ربج تقدم لج واحد مثله رجال وشهم والف من يتمناه
جواهر قطت عمرها عالسرير: يروح يختاره له من هالالف الي يتمنونه شحقه جايني
تماضر: صج انتي الكلام معاج ضاايع سكري الحين بنام وبكره اتصل فيج
جواهر والدمعه في عينها: تكفين توته انا متضايقه حدي احس هالعرس ماراح اتهنى فيه
تماضر: ياجواهر ياحبيبتي كلنا نشوف انه الانسب لج وغير هذا وين بتلقين الي يحبج ويعزج ويقدرج
وفوق هذا كله ولد عمج وتعرفينه زين
جواهر والعبره خانقتها: وانا هذا الي ذابحني .. لاني اعرفه زين واعرف شخصيته عدل واعرف انه مايصلح لي ..
تماضر: اطلب منج طلب؟
جواهر: آمري
تماضر: مايامر عليج ظالم .. سكري الحين وروحي توضي وصلي لج ركعتين ادعي فيهم ان الله يبعد هالافكار من بالج ويريحج ويصخرج له ويصخره لج ويجمع بينكم بخير .. واستعدي بكره العصر بمرج انا وامي بنروح السوق تشترين لج كم غرض تخلصين فيهم نفسج ترى ماباقي الا شهرين بس
مسحت جواهر دمعتها وسحبت عمرها للحمام توضت وصلت ودعت ربها وناامت ...



















توعى بوخالد الصبح على صوت هيا الي كانت تقعده بهدوء .. ولما فتح عينه شاف وجه المبتسم
قالت: صباح الخير يابوخالد .. وابتسمت له ابتسامه حلوه
رد لها نفس الابتسامه وقال وفي عينه النوم .. : صباح النور ياعمري ...

قام من النوم اخذ له شور يتنشط وطلع لقا هيا مجهزه له الفوطه في يدها عطته اياها وراحت تجهز له
ثوب وغتره وعقال وازرة مع قلم حلو حق الدوام .. وفتحت الدرج الي تحت واختارت له ساعه اقنر الجديده
وطلعت من الغرفه على مطبخها التحضيري من أول ماخذاها وهي الي كل يوم تقوم بدري عشان تجهز له ريوقه وتسبح وترتب شكلها وعقب تقعده من النوم رتبت الصحون عالطاوله وطلع لها بوخالد وعلى وجه ابتسامة رضى : الله لايحرمني منج ياهيا .. والله غيرتي حياتي صار في الي يهتم فيني ويجهز لي ههههه
حياة العزوبيه كانت صعبه بالنسبه لي خصوصا مع الكبر
ابتسمت هيا وقالت: توك شباب يابوخالد الفرق بسيط بينك وبين خالد ولدك ..
بوخالد: بعد تعرفين قضيت عمري شايل هالبيت كله عن ابوي وامي وفوق هذا كله اربي لي ولد ..
هيا : ونعم التربيه يابوخالد ربيت لك رجال
ضحك بوخالد بهدوء وهو يشرب عصير وقال: بعد عمري والله .. اربي عيالج ان شاءالله

انحرجت هيا وتوردت خدودها وراحت داخل تجهز العود عشان يتدخن ... ابتسم بوخالد وكمل ريوقه وطلع ..
تحت كان خالد مع جده وجدته يسولفون ويضحكون على تعليقات خالد .. وشوي يعصبون عليه لانه
مرات يزودها
الجد: الا بغيت اسألك ياخالد انت كلمت راعي الخيام؟؟
خالد: أي يبه كلمته وامس دفعت له العربون
الجد: قول له نفس المكان الي كان فيه عرس محمد ولد عمك ماشاءالله براحه زينه وواضح مكانها
خالد: ابشر يبه العصر بمره وبتفق معاه على كل شي لاني بروح بخلص لي كم شغله مره وحده وبروح اشيك على بيتي بعد
الجده ام سلطان: الله يفرحني فيك ياوليدي متى بيجي ذاك اليوم بس
ابتسم خالد وقال: قريب يمه قريب ان شاءالله .. ووقف : يلا تامروني بشي .. مابي اتأخر عالدوام




















فالسياره كان محمد وزوجته نوره الساعه 10 الصبح يتمشون على كورنيش الدوحه بسيارتهم ويسولفون يضحكون وهم مستمتعين بهالجو الحلو .. نوره بدلع : الحين لو رهوفه معانا مب احسن
محمد بضحك يبي يغايضها: خليها عنج غلطتنا الوحيده ان استعجلنا وجبناها ماستانسنا في أول سنه في حياتنا مع بعض هههههه
نوره التفت على محمد: محممممد احمد ربك شفيييك .. الناس يتمنون يجونهم عيال وانت تقول غلطتنا جبناها عندك اكبر مثال عزيزان اخوي الله يعطيه ان شاءالله .. بعدين فديتها رهوفه شمسويه والله انها عسل مااستحمل غيابها عني بس غصب شسوي
محمد : ههههههههه شفيج عصبتي نواري ياااحياااتي انتي .. اكيد الحمدلله والشكر له مليون مره على هالنعمه امزح معاج وعزوز الله بيعطيه ان شاءالله وبيترس البيت كله صغار بعد شتبين ههههههه

صرخت نوره بخوف : محمــد شوي شوي ................ فتحت عينها بثقل تتفحص المكان حواليها تبي تستوعب هي وين بالضبط .. راسها يعورهاا بشكل مب طبيعي وتحس بآالام في جسمها كامل ردت غمضت عينها وغابت عن الوعـي ...





ام محمد ابتلشت مع رهف الصغيره الي مب راضيه تسكت .. : يابنتي شسوي فيييج .. شلتها وقامت تمشي فيها تبي تسكت لكن مافي فايده ..
جات جواهر بسرعه حق امها لانها كانت فالمطبخ الداخلي وسمعت صوت رهف تصيح جاتهم تركض ..
هاتيها يمه انا اعرف لها ... خذتها من امها وتمت تسكتها بشوي شوي وهي تصيح .. لين عقب هدت شوي وتمت جواهر واقف والبنت في يدها .. وتتمشى بها فالبيت وتكلمها كأنها تكلم وحده كبيره والبنت صااخه وتسمعها .. نزل غانم من الدرج مستعجل وشكله متوتر .. وقفت ام محمد بخوف: غانم شفيك يبه؟؟؟
غانم ماكان يسمع حد كلش كان خايف ودقات قلبه سريعه .. فتح باب الصاله وطلع بدون مايرد على امه الي تركها مكانها محترقه وقلبها مب مطمن .. : لا اله الا الله الله يهديك ياوليدي .. خذت تلفونها اتصلت فيها مايرد .. رد ياغانم رد ..
جواهر قربت من امها : يمه شفيه؟؟
ام محمد بخوف: يابنتي مادري عنه طلع مستعجل اكلمه ومايرد علي والحين اتصل فيه ومايرد بعد .. كلميه فديتج يمكن يرد عليج ... نزلت جواهر رهف في مفرشها بهدووء لانها نايمه وطلعت موبايلها واتصلت في غانم الي مارد عليها .. خافت مب عارفه شتسوي ... التفت على امها بخوف: آآآ يمه.. اتصلتي في ابوي؟؟
ام محمد: يابنتي يمكن ابوج مايدري عن شي واخرعه ...

تمت جواهر في مكانها مب عارفه شتسوي .. فجأه طرى على بالها خالد .. هذا وقتك والحمدلله اني ماحذفتك
اكتبت له في ماسنجر البلاكبيري ..

خالد شصاير؟ غنوم طلع من البيت شكله مايبشر بالخير نكلمه مايرد علينا نتصل فيه مايرد علينا
تكفى قول شصاير امي بتموت من الخوف عليه







خالد الي كان يسوق بسرعه جنونيه .. ماقدر يرد لين ماوصل المستشفى حط تلفونه بمخباه بدون مايشوف من الي كتب له ودخل بسرعه من قسم الطواري ولقى غانم فالممر وعمه سلطان خالد بخوف: ها شصار؟؟

~



لآآآتحرموني من ردودكم وتوقعآآتكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس