عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-13, 04:17 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجزء الـ خ ـآآآمس ~





خالد ~
{ حتى لو زادت عيوبك تبقى آغلى حب ~

جواهر ~
{ الصبــر مالي آنا الآ الصبــر ~







~




خالد الي كان يسوق بسرعه جنونيه .. ماقدر يرد لين ماوصل المستشفى حط تلفونه بمخباه بدون مايشوف من الي كتب له ودخل بسرعه من قسم الطواري ولقى غانم فالممر وعمه سلطان خالد بخوف: ها شصار؟؟
غانم : محمد الحمدلله بخير فيه كسر بيده ورضوض بصدره حطوه مسكن ونايم الحين ...
خالد بخوف: ونوره؟؟؟
غانم: مادري الدكتور الحين عندها داخل ...
وقف معاهم خالد بخوف وعقب تذكر تلفونه طلعه وشاف الي كاتبته جواهر ورد عليها ..

بقولج بس امانه ماتقولين حق امج الا لين مانتأكد من كل شي

ردت عليه جواهر بسرعه

اوكي

كتب لها

محمد ونوره صار لهم حادث .. محمد بخير بس في شوية رضوض وكسر باليد ونوره الحين الدكتور عندها داخل ولما يطلع اقولج شقال

نزلت جواهر التلفون في حظنها بشوي شوي تحس بيغمى عليها .. تحس ودها تصيح ماتعرف شتسوي كانت يدها ترتجف بخفيف تبي توقف تروح غرفتها فوق بس مب قادره .. ماكانت تبي تبين حق امها شي تنهدت بتوتر وخوف وهي تقول : لا اله الا الله ..

ام محمد الي على نار: حد رد عليج يمه؟؟
جواهر بتوتر: لا يمه للحين ..












فالمستشفى كان يمشي بخطوات كلها خوف خايف على بنته وزوجها .. في كل خطوه يخطيها كان يذكر الله فيها ويطلب ان الله يطمن قلبه عليهم ...
عبدالله ( بوعبدالعزيز ) الي هو ابو نوره وهو خايف .. : ها ياخوي بشر شقالوا؟؟
سلطان وباين عليه التعب والخوف : محمد بخير اما نوره للحين عندها الدكتور ياخوي
تنهد بوعبدالعزيز : لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .. شوي ويطلع الدكتور ووقف قدامه بوعبدالعزيز على طول .. : بشر دكتور ان شاءالله نوره بخير؟
الدكتور بأبتسامه مطمنه: لا تطمن ان شاءالله بخير بس الضربه كانت قويه شوي وكسرت لها ضلعين هذا بالاضافه الى ان جسمها في رضوض وعالوجه شوي .. وهذا كله بيروح ان شاءالله حتى الكسر بينجبر
بس يبيله وقت ..
بوعبدالعزيز وقلبه يتقطع على بنته : لا اله الا الله .. اقدر اشوفها دكتور؟
الدكتور: طبعا وفتح له الباب : تفضل

رد خالد لتلفونه وكتب لجواهر ..

ابشرج نوره بخير بس شوية رضوض وكسر ضلعين وان شاءالله بتشفى قريب

دخلوا كلهم على محمد الي توعى .. بومحمد: الحمدلله على سلامتك يامحمد
محمد بتعب: الله يسلمك يبه .... شافهم كلهم وعقب قال بتعب : وين نوره؟؟ ......... شلونها هي بخير؟
التفت غانم لخالد وعقب قرب من اخوه وقال: نوره بخير يامحمد تطمن ..
محمد وهو يحاول يقوم من السرير: وينها بروح آشوفها
غانم الي حاول انه يمنع محمد مسكه من كتفه بشوي شوي وقال: لالا وين تروح وهذي حالتك ارتاح انت هي الحين مبنجه ..
محمد بتعب شديييد: بس ابي اشوفها
سلطان ( بو محمد ) : بتشوفها ان شاءالله ياولدي استريح انت ..
خالد يراقبهم بهدوووء قعد جنب عمه يشوف غانم الي كان يساعد محمد في انه يرد لنفس الوضعيه الي كان عليها ...







شوي شوي ويتسرب الخبر لين مادرا الكل .. وامتلا المكان بقرايبهم الي على طول اول مادروا جاوا يتحمدون لهم بالسلامه .. تماضر طول الطريق عيونها مليانه دموع وامها كانت تبكي بخوف على بنتها
وصلوا المستشفى .. ودخلوا وكانت خطواتهم سريعه وتماضر تمشي وتلفت من ورا الغشوه على الغرف تشوف اختها .. لين مالقت غانم فالممر وراحت بسرعه هي وامها .. ام عبدالعزيز: غانم يبه .. وين نوره؟
غانم الي كان سرحان التفت لها على طول وقال: هلا هلا عمتي .. حياج انا اوديج لغرفة نوره

وراحوا وراه لين الغرفه ودخلت امها واختها تماضر ... وقفت امها قريب من السرير والدموع ماليه عينها: ياحبيبتي يانوره ... وتمت تصيح بكتمه عشان ماتقومها ..

اما تماضر حطت يدها فمها مب مستوعبه ان الي قدامها عالسرير هي اختها نوره كان شكلها تعبااان
وفي وجها كدمات بنفسجيه ... كانت تنزل دموعها مب حاسه فيها وتشوف امها الي قلبها تقطع على شكل بنتها كانت تمسح على يدها بالخفيف وهي تشوف واير المغذي في يدها الثانيه ودها تحسس وجها مكان الكدمات بس ماتقدر تخاف تعورها .. دخل عليهم بوعبدالعزيز وشافهم عندها .. وقال : بس يا ام عبدالعزيز مب زين .. نوره ان شاءالله بخير وقريب بترد لبيتها ان شاءالله الدكتور بنفسه مطمني عليها وقايل بس يبيلها وقت

التفت تماضر وعيونها حمر من البكي : يبه هي بتطول على هالحال؟؟؟
بوعبدالعزيز يحضن بنته قال: أي ياحبيبتي يعني يبيلها وقت لين ينجبر الكسر وتخف الكدمات وتروح
.. يلا الحين قوموا معاي نمر بيت سلطان ناخذ الصغيره تودونها معاكم البيت بتقعد عندنا لين ماتطلع امها بالسلامه ..












العنود بخوف : شنو؟؟
ساره امها: أي والله يابنتي اليوم متصله فيني خالتي ام سلطان وقالت لي .. جهزوا عمركم بكره الصبح بنروح المستشفى وقولي حق اختج ..

العنود : ان شاءالله يمه .. وراحت بسرعه غرفة حصه اختها الي كانت تقرا كتاب : حصييص مادريتي؟؟
حصه : شنو؟؟ شصاير؟؟
العنود وهي تنط على سرير حصه قالت: تعرفين محمد اخوه جواهر ومرته نوره؟؟
حصه حست بغصه من جابت طاري جواهر قالت : أي؟؟
العنود: صار لهم حادث اليوم والحين هم فالمستشفى
حصه بخوف: عساهم سالمين؟؟؟
العنود: كسور ورضوض بس .. اتوقع محمد يومين ويطلع بس يقولون نوره شوي مطوله مسكينه
حصه: فديييتها عاد نوره ماتستغني عن بنتها ولابنتها تصبر عنها .. الله يشفيها يارب ويردها لبيتها بالسلامه
العنود: آمين .. نزين تقولج امي جهزي عمرج بكره بنروح المستشفى
حصه: ان شاءالله ...

طلعت العنود وتركت حصه اختها الي ضمة رجلها لنفسها .. تذكرت خالد اكيد بكره بتلتقيه معاه فالمستشفى
رمشت عينها وسمحت لدمعه خانتها ونزلت .. انا ليش للحين افكر فيه صار انسان متزوج ليش افكر فيه ...
انفضت راسها تبي تبعد هالافكار من راسها واسندت ظهرها وردت الافكار من جديد لراسها .. !







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس