عرض مشاركة واحدة
قديم 07-11-13, 10:18 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني و العشرين

================================================== ==============

هاد النهار جلسة طلاق ريم و نبيل
فاقت ريم ف الصباح بكري ، أصلا نعسات ساعة ف الليل كامل ، كيفاش غايجيها النعاس و هي غدا غاتصبح مطلقة ؟ غدا نهاية قصتها مع نبيل ، فكرات و فكرات و فكرات و فالاخير وكلات أمرها لله سبحانه و تعالى ، توضات و صلات و بدلات حوايجها ، خاصها تدوز لخدمتها هي الاولى حيت عندها شي شغال مهم و الجلسة غاتبدا حتا العشية
قبل ما تخرج هدرات معاها أمها باش تتراجع على القرار ديالها و لكن لا حياة لمن تنادي
================================================== ==============
على مائدة الفطور
توفيق :صباح الخير ا وجه الخير
رجاء بابتسامة : صبااااح النور ، ما شاء الله على النشاط على الصباح
توفيق هههه ، هادا واحد عندو مراة زوينة كاتحمق و ولد صغير كايشبهلها ف كولشي ، علاش ما يكونش ناشط ؟
رجاء : ههههههه الله يديم النشاط ا سيدي ، و ما نلقاش حسن من هاد الوقت باش نقولك واحد الحاجة
توفيق بانتباه : الله يسمعنا خبر الخير
رجاء : قررت أنني نجلس من الخدمة
توفيق : علاااش ؟ ياك خدمتك عزيزة عليك ؟
رجاء : ايوا الله يجعل شي بركة ، و زايدون خاصني نجلس نقابلكم شوية و نقدر نرجع نخدم من بعد ماشي مشكل
توفيق : ا لالة شكون قالك ما مقابلاناش ؟ انا شكيت عليك ؟
رجاء بابتسامة : ماشي هذا هو السبب الوحيد
توفيق : و شنو ؟
رجاء شيرات لكرشها
توفيق بعدم فهم : شنووو ؟ مال كرشك ؟
رجاء بابتسامة : غاتولي منفوخة مدة 9 شهور
توفيق بفرح : حاااملة ؟؟؟
رجاء : اه
توفيق : الحمد لله و الشكر لله ، ايوا على هاد الحساب جلسي ف داركم حسن ، يالاه ترتاحي و تقابلي البرهوش الصغير
رجاء : توفييق ، ما تقولش عليه برهووووش ، راه عندو سميتو
توفيق :ههههههه وا راه برهووش آآآو قلت شي حاجة ماكايناش
رجاء ناضت و مشات لجهة الكوزينة و شيرااات عليه بواحد اللعبة ديال البلاستيك ديال ولدها
رجاء بالغواات : هااادي باش تعلم تعيط لولدك بسميتو ، ريااااااااااان
توفيق :ههههههه مزوج بحمقة الله يستر
================================================== ==============
....: مدام ريم ، شي وحدة بغات تشوفك
ريم : شكون ؟
.....: معرفت ، سولات عليك راها على برا
ريم : واخا دخلها
رجعات ريم تكمل الاوراق اللي ف المكتب ، خاصها ضروري تسالي واحد دراسة مشروع هاد النهار
دخلات واحد البنت لعندها
..........: السلام عليكم
ريم بتعجب : و عليكم السلام ، تفضلي
جلسات البنت
ريم تعجبات كثر حيت البنت جلسات و ما هدراتش
ريم : آش حب الخاطر ؟
.......: سمحيلي حيت جيت لخدمتك و لكن ما كانعرفش فين كاتسكني و كان خاصني ضروري نهضر معاك قبل ماتمشي للجلسة
ريم بقلق : ختي شكون نتي ؟ و منين كاتعرفيني ؟
.....: أنا ايمان
ريم تصدمااات ، ايمان خطيبة راجلها واقفة حداها ، جات لعندها ، علاش جات ؟ و شنو بغات منها ؟
ريم حاولت تخفي الصدمة و القلق اللي فيها
ريم : نعم اختي كاين شي ما نقضيو ؟
ايمان: ختي انا جيت لعندك باش نقولك 2 كلمات ، رجعي لراجلك ، راه كيبغيك من نيتو و واخا دوري الدنيا كاملة ما تلقايش بحالو
ريم : كيفاش كاتطلبي من مراة اخرى تشاركك ف خطيبك ؟
ايمان: حيت هاديك المراة هي اللي كاينة ف قلبه ، أنا ماشي أنانية باش نحرم راجل من مراتو ، ما تربيتش على هادشي ، و دابا جيت نقولك رجعي لراجلك راه كايبغيك و الله
ريم : كنظن باللي هادي أمور شخصية و ما من حقكش تقوليلي شنو خاصني ندير ، و انا ما كانقبلش نتشارك راجلي مع شي وحدة حيت أصلا كون كان كايبغيني كاع ما يفكر ف اخرى
ايمان : مالك ما بغيتيش تفهمي ؟ نبيل ديالك بوحدك و كوني هانية من جهتي ، ما بقيناش مخطوبين ، هو مهووس بيك و مستحيل يفكر ف شي وحدة من غيرك
ريم بتفكير : شنو غاتستافدي نتي الا رجعت معاه و لا لا ؟
ايمان و الدموع ف عينيها : بلا شك نتي جربتي تبغي شي واحد ، و الله كايبغي شي حد كايدير اللي كان باش يشوفو فرحان واخا يكون بعيد عليه
ريم بصدمة : كاتبغي نبيل ؟؟
ايمان : ما غانكذبش عليك و نقولك لا حيت عيني فضحوني ، عفاك رجعي معاه ، ديري خير فراسك و فيه و رجعو ، عمري ما شفت شي حد كايبغي شي حد بحال اللي كايبغيك نبيل عفااك رجعي معاه
و بدااات تبكي
قربات منها ريم و عنقاتها و بدات تبكي معااها
منظر غريب جدا ، بجوج بيهم قلبهم مع نفس الشخص و بجوج كايواسيو بعضياتهم
ايمان : سمحيلي الا تجاوزت الحدود ديالي و قلت شي حاجة ما خاصهاش تقال
ريم ابتسمت
ايمان : صافي غاترجعي معاه ؟
ريم : كنشكرك بزاف حيت جيتي لهنا و لكن اختي كنظن انني مانقدرش نسمحلو شي نهار ، داكشي اللي دار فيا ماشي ساهل
ايمان : فكري مزيان
و مشات لجهة الباب
ايمان : ما ديريش شي حاجة اللي تندمي عليها حياتك كاملة
و خرجات
================================================== ==============


نبيل كان جالس مع امه ف الصالون
ام نبيل : شوف ما تنساش تمشي للمحكمة و تجيب الورقة ديال الطلاق باش نبدار ف الاجراءات ديال زواجك مع ايمان
نبيل : الوالدة ، انا ما غانتزوجش ايمان
ام نبيل بعصبية : عاوتاني رجعنا لنفس الموضوع ؟؟؟؟ جيب معاك الورقة و نتفاهمو من بعد
نبيل : هدرت معاك الوالدة ، انا و ايمان البارح سالينا
ام نبيل بصدمة:ساليتو ؟؟؟ و شكون قالك تساليو ؟؟؟؟ واش كاتقلب على الصخط ؟ شنوو درتيلها مسكينة هدر شنو درتيلها ؟
نبيل وقف : الله يهديك راه ما درتلها والو، ما تفاهمناش و صافي
ام نبيل : لا ما متيقاكش ، كاتكذب باش ترجع لديك خيتي ديالك
نبيل : سميتها ريم ، و الا ما تيقتينيش عيطي لايمان هي تقولك شنو كاين
و خرج خلا امه غاتموت بالفقسة
مشا نيشان للمحكمة ، كان خاصو يمشي بكري باش يهدر مع ريم قبل ما يدخو عند القاضي
================================================== ==============
ريم ما بغات يمشي معاها حتا واحد ، بغات تواجه هاد الموقف بوحدها ، مشات للمحكمة لقاتو واقف ف الباب
حاولات تتجاهلو و تكمل طريقها و لكن هو منعها و مشا عندها
نبيل : ريم وقفي بغيت نهدر معاك
ريم : نعم ؟
نبيل : انا و ايمان سالينا
ريم : مزيان
نبيل تفاجأ حيت ما تفاجآتش
نبيل : ما غايهديكش الله ؟
ريم : نبيل عفاك الجلسة غاتبدا و ما بغيتش نتعطل
نبيل تعصب : علاش رجعتي انانية ؟؟؟ فكري فيا غير شوية ، ديري غير بحساب العشرة اللي بيناتنا
و طلع و خلاها



يتبع.........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس