عرض مشاركة واحدة
قديم 12-11-13, 11:56 AM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

لمى تجهز شنطتها : اقووول ليان من قدنا نتزوج
ليان : خلاص لازم نعقل
لمى : اقول بالطقاق ما في لح استهبل متى ما ابغى خخخخخ
ليان : انا ابغى اصير العاقلة المثاليه
لمى : على تبن انتي ووجهك وجه مثاليه
ليان : لا تحطميني و رتبي بسرعه
لمى : يصير خير

(( في مكان آخر ))

عند الشباب

نايف : طس يا عبيد
عبادي يرقص : يا فرحتي ليونه لح تصير لي و يهز بخصره
نايف : آآآآآآآآآآآه فديت لمى و بس

سليمان : خلاص بس عاد انتم لجيتونا
بندر : الله يخلف علينا
مشعل : الا متى ما يعقلون

بندر : لا و المشكلة لمى و نايف اجتمعوا ثنائي دمار
نايف : فديتها بعد قلبي

سليمان : انطم بس
عبادي : وين تيشرت حقي الأسود ؟

مشعل : اعتقد تحت السرير رح شوف
عبادي : غريبة وشو موديه هناك

نايف : يقولون لك كان يبى يسلم من لجتكم تخبى

سليمان : اووووف

(( في مكان آخر ))

رهف : جهزتي الفساتين

المصممة : لح توصل بكرى ان شاء الله

رزان : ماما عاد انتي ما لقيتي الا باريس تطلبين منها

البندري : ههههه لزوم الكشخه

رهف : يا زرينكم و انتم ساكتين

و كملوا شغل

(( في مكان آخر ))

فيصل : خلاص اقولك ملكتها بكرى !
ابراهيم : طيب ايش لح تسوي
فيصل : ما ادري ما ادري !

(( في مكان لآخر ))

فاتن : اوكي يا بو سلطان الباقي عليك

ابو سطان :ا وكي بس انتي عند وقتك

فاتن : لا تخاف 10000 لح توصلك بكرى ان شاء الله بس انت تفذ !

ابو سلطان : تامرين امر

و في المطار

لمى تسحب جوان : و الله لا تجين بملكتي

ليان تسحب جينى : و الله تجين بملكتي

نايف و عبادي يسجبون جوي : و الله تجي بملكتي

و الحمد لله راحوا جينى و جوان و جوي معاهم بالطيارة الخاصة و وصلوا للسعودية
و على طول لمى دخلت للقصر بزحلقه قويه

لمى صوت عالي : انااااااااااااااااا جيت

رزان و البندري حركات عند الدرج و تفحيط و رزان تنط على لمى

رزان : فدييتك

لمى : تفداك روحي

البندري دزت رزان : وحشتيني

لمى : و انا اكثر

رزون بنو عندي لكم صور شباب خقه

رزان و البندري تحمسوا و لمى تفتح الصور

هذا ستيفن و مات و هذا عدوي اللدود ايدورود و هذا جوي صديقنا خخخ ما شاء الله علي مخاويه و هذا .... إلخ

رزان : ابغى جوي هذا

لمى : لح يجي لمكلتي ان شاء الله و عند خوات يجنن و حده اسمها جينى و الثانيه جوان كلهن خطيرات

و بعدها دخل سليمان و بدا الفلم الهندي و راحت لمى سلمت على امها و ابوها و تحمدوا لها بسلام بعدها راحت ترتاح

و بدقايق دخل بندر و تعالت الصرخات لان بندر صارت له مشكلة قبل سنتين و ترك البيت بس الظاهر دخلت ههذه لها اسرار



في مكان آخر

ليان : هااي داد هااي مام

و سلمت عليهم

ناصر و ريناد : هااااي

ليان ضمتهم : هايات

يلا بدي اروح ارتاح

ريناد : من قدك تاخذين ابو عيون خظر

ليان : انقلعي و راحت فوق مبسوطة
(( في يوك الملكة))

لمى لبست فستان اسود و بنهايته تطريز خفيف فوق الركبه و شريط من الخصر مع تشجيرات على الجنب
ليان لبست فستان احمر نفس موديل لمى
فاتن لبست فستان بنفسجي نفس الموديل

و ميك اب خفيف و اكسسوارات الماس لكل وحده منهم

لمى محتاسه : يوووما خايفه

جوان و جينى : هااااي

لمى نطت عليهم جيتوا بوقتكم !

ليان : عادي دايما تفتشين عليه بإميركا

لمى : لا هنا غير و ترمش بعيونها

فاتن كانت تناظر لهم بغيرة شديده لان كل شين تتمناه لمى تاخذه و منقهره موت

و جاء سليمان للمى

سليمان : دوك وقعي هنا

لمى ارتبكت و لما شافت توقيع نايف على طول وقعت و نفس الحاله من ليان
اما فاتن فيقولون ان زياد للحين ما حظر

و احتااس الكل بالمجلس

فهد : هرب !!
ابو زياد : الله اعلم ما لقيناه و جواله مقفل !
فهد : طيب ما تعرفون عن مكانه شين ؟
ابو زياد بيأس : لا
لمى و ليان و جينى و جوان و رزان و البندر و مها و ندى و فاتن متعلقات بالنافذه و يتابعون الأحداث

لمى : فتو زياد مو موجود

فاتن : احسن !

دق جوال لمى و ردت بدون ما تشوف المتصل

لمى : الو

نايف : لولو

لمى بصدمة : نيفو ؟

نايف : ههههه فديت اسمي منك إلا اقول لمو تعالي بالحديقة

لمى :تيب

و نزلت من الكرسي و راحت للحديقة و شافت نايف

راحت لمه و نايف شافها رجع ذاااب و بقوة و على طول عطاه بوسة و قال : اليوم طالعه حلوه

لمى دورها ما تلقونها

نايف همس لها : انا رايح مشوار بسيط و ارجع اوكي !

لمى بستغراب : على وين

نايف : .................................................. ..

لمى بصدمة : ايش !!!!!!!!!!!!!!!

انتهى البارت

التوقعات

فاتن شنو خطتها ؟

لمى و نايف لح يكملون مع بعض و لا لا ؟

ليان و عبادي ؟

سليمان و بندر و مشعل ما في اي تطور ؟

بنتظاركم ^ـ^


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس