عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-13, 08:39 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,442
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


طبعا اللحين الربع مجتمعين بمخيم راكان كان عازمهم



تركي كان يحب يعزف عالعود وفهد كان صوته حلو مع راكان وطلال يطبل



تركي: اه ياربع اشهد انه الحب بلوى بس يهبل



طلال: أي والله صدقت يهبل عسل



فهد: هههه الله لا يبلينا



راكان: انطر شوي والله بيجيك وانت قاعد بوسط بيتكم



الشباب كلهم :هههههههههههههه صدقت



تركي مسك العود وقعد يعزف



طلال قعد يطبل وكانوا حدهم فاصلين



راكان وفهد : قعدوا يغنون غايب حبيبي ما وصلني سلامه



مدري غيابه عذر او شي مقصود



مو عادته يبخل على بأهتمامه



دايم يطمني ولو كان موجود



ما ابغى اشوفه بس بسمع كلامه



لا صار طيب راحتي مالها حدود



يرجعه ربي علي بالسلامة



اللي وحشني كم بقى يوم ويعود



محتاج له في درب ما اقوى ظلامه



هو شمعتي لا كثرت ايامي السود



ما اقوى على بعده ولا اقوى خصامه



لا غاب احس بدنيتي شي مفقود



متى يعود وترجع الابتسامة



الصبر مهما طال له وقت وحدود



عندي عتاب ودمعتين وملامة



وعندي أمل انه اذا غاب بيعود



وبعدها فصلوووا ضحك..







عند راكان...



و رد راكان شاف هند بليل الساعه 12



راكان: كيف حال مغرورة شاعرها؟]



هند: بخير بس شاعرها غاط عنها؟



راكان: أفا يا ذا العلم



هند: شفت شلون؟



راكان: طيب وربي مو غاط والدليل أنه داق عليها عشان يواعدها بنفس المكان



(هند مستانسه بس اتصنع الأعذار وما تبي تحسسه انها خفيفه وطبعا ما تقدر ترد له طلب) : حبيبي ماراح أقدر؟



راكان: هند عاد أنا بخاطري أشوفك؟



(هند بتردد) : آ آ أنا مشغوله



(راكان فهمها وفهم حركتها) : أممم خلاص اذا مشغوله خلاص



(هند تضايقت) : لا .. أقصد ليه؟



(راكان يستهبل ) : عشان أنتي مشغوله؟



(هند بعفويه) : من قال؟



راكان: وحده أسمها هند هي اللي قالت



هند: راكان أنت تدري اني ما أرد لك طلب؟



راكان: أصلا كنت فاهمك بس حبيت أستهبل



هند: طيب تعال



راكان: صدق ؟



أجيك يسلم راسك وشلون ما أجيك



وياك أنا بالذات صعب أتغلى



والله مدري من الغلا وين أوديك



تسوى عيوني ولا بعد يمكن أغلى



هند: صح لسانك وفديت صوتك



راكان: بس فديتي صوتي؟



هند: لا أنا أفتديك كلك



راكان: أقول تعالي المكان وأنتي ساكته ولا تلبسين عدسات



هند: حاضر بس دقايق بقول حق أمل تغطي علي



(هند راحت خيمة البنات وغمزت حق أمل انها تطلع لها) : أمل



أمل: خير ؟



هند بخجل : أمل راكان يبي يشوفني تكفين ضبطي الأوضاع



أمل: طيب؟



هند: أبي كحل؟



أمل: انزين دقيقه بجيبه لك .. أخذي عدسات؟



هند: لا راكان ما يبيني البس



(هند ضبطت شكلها وراكان لبس دشداشه سوده وجاكيت أسود طويل وملتحي وشماغ أحمر متلثم فيه عن البرد وشكله جنان وطوله شامخ)



(بالمكان)



راكان: أرحبوووو ؟



هند: مرحبا فيك



راكان: إي والله يا مرحبا فيني



هند: أحد قالك انك مغرور؟



راكان: إحم إحم أنا طالع على حبيبتي



(هند بصوت عالي وبعصبيه) : أنت هي ؟



راكان: وشفيك؟



هند: أنت تجنن



(راكان حط إيده اليسار ورا رقبته): إحم



هند: أنت تحطم الواحد وتجننه



راكان: أنزين هنوي غني لي



هند: صوتي مو حلو بس أسمي بلسانك يجنن



راكان: طيب غني بس مقطع



هند: ولا كلمه مو مقطع



(راكان رفع ايد هند وحط راسه على فخذها وغمض عيونه ورفع راسه فوق): أنزين



(هند تجننها حركات راكان وغصب اتحطم وأستانست من حركته وحطت ايدها على جبهته)



(راكان شاف عيونها اللي تطير له عقله ويتوه اذا لمحهم) : هنادي



هند: لبيه يا عيون هنادي



راكان: تعرفين اني أحبك؟



هند: هذا اللي ذابحني



(راكان فصخ لثمته): ليه ؟ ما تبيني أحبك؟



(هند شافت باقي وجهه اللي يطيحها من طولها): شوف بقولك بيتين شعر وأفهمهم <<



مامن جفا وفراق لا قاله الله



عساه يبعدنا عن دروب المفاريق



ما غير اببخص خافقك وبتغلى



بشوف أنا وش لي بين المخاليق



محبوبتك عوبه تبي الحب كله



تبيه يوصل هالغلا للشواهيق



وسلامتك



راكان: إحم .. أصلا المخاليق ما يمرون على قلبي عشان يهزونه لأنك انتي الوحيده اللي هزيتي قلبي وزلزلتيه



هند: طيب (محبوبتك عوبه تبي الحب كله )؟



راكان: أصلا بقاموسي الحب يعني هند وهند يعني الحب



هند: طيب بتغلى ؟



راكان: من تغلى تخلى



هند: لا لا خلاص مابي أتغلى



راكان: إيه هيك بدياك



هند: فديتك تدري اني أحبك؟



(راكان بثقه) : قديمه أدري من زمان شدعوه قايله شي جديد؟



هند: يا المغرور؟



راكان: ومنكم نستفيد



(هند بصوت عالي وبعصبيه) : يعني أنا مغروره؟



راكان: يس



هند: يحقلي



راكان: بكيفك ؟



هند: إيه يحقلي أصير مغروره لأن راكان يحبني



راكان: وش يدريك ان راكان يحبك؟



هند: هو يقول



راكان: تراه كذاب



هند: طيب هو كذاب بس عيونه وقلبه ما يكذبون



راكان: طيب أنا أحب كل كلك وأعشق كل كلك أنتي أصلا قمه بالذوق أنتي رهيبه



هند: طيب أنت زولك يزلزلني ويهز كياني واذا شفتك أبلع الساني ما أعرف وش أقول بس عيوني تقول أحبك



(راكان مو مصدق وقام من فخذها لأن هي ما تحب تقول هالكلام واجد لأنها ما تبي تحسسه انها خفيفه وكتومه) : هآ ... أنتي هند؟



هند: إيه يا راكان أنا أحبك



راكان: وأنا أعشقك يابنت الناس



<< لي صاحب(ن) خذني بزينه



عن كل مزيون(ن) ورعبوب



روحي غدت بنظره رهينه



والقلب من نظراته يذوب



غضن يعيش أول سنينه



ومن الدلع له طبع له طبع وأسلوب



خطر(ن) علي ان شفت عينه



ومن نور حسنه أنزع الثوب



(راكان جلس بجنبها): هند؟



(هند تستهبل) : هآ



(راكان ما عجبه الرد) : هند؟



(هند زادت استهبال) : نعم



(راكان ما عجبه الرد) : هند؟



(هند كسر خاطرها راكان بس ترد تستهبل ) : هلا



(راكان ما عجبه الرد) : هند؟



(هند لفت عليه شافته بنظره تطيح القلب) : لبيه



(راكان أستسلم لنظراتها): ياويل حالي



هند: فديت حالك



(راكان قعد يصارخ) : آ آ آ آ آ



(هند حطت إيدها على حلقه) : أسكت فضحتنا



راكان: أنتي قهوه



هند: يع ما أحب القهوه



راكان: أنتي تحملين صفة القهوه انك تقعدين الراس وتصحينه



هند: هههه طيب أنت جوالي لأني أراسلك وأكلمك منه



(راكان شاف ساعته بس ما حب يقولها انها تأخرت لأنه مستانس)



هند: راكان



راكان: سمي



هند: سم الله عدوك كم الساعه ؟



راكان: ساعتي خربانه



هند: أعتقد اني تأخرت



راكان: حياتي ولله بدري



هند: من عمرك حبيبي بس أنت عارف



راكان حط حاله زعلان ولف وجهه عنها: أف أف طيب خلاص روحي



هند: عاد لا تزعل



راكان شافها: مجنون أنا أزعل منك؟



هند: ويلوموني فيك بعد ؟



راكان: أنتي لو تآمريني بأي شي صدقيني أجيبه



هند: طيب أبي اشماغك؟



راكان: بعطيك واحد جديد هذا مو حلو



هند: أنا أبي اللي على راسك



(راكان فصخ الشماغ ولبسها ولثمها وغطى وجها وطلعت بس عيونها وضبط الثمانيه وقرب من عيونها وشاف رموشها اللي كنهم صفة حراس وكحلها الداث حط بوسه على أصبعه وحط أصبعه على عينها اليمين)



(هند انهبلت من حركته اللي جننتها وكل يوم تحبه أكثر وتشتاق له حتى وهو بجنبها)


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس