عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-13, 07:37 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لمحة عن مرام وريم وريان

مرام شعرها البني الغامق الكثييف والناعم ومتوسط الطول
وطولها متوسط وجسمها نحيف..وجميلة بشكلها الملفت للنظر وبملامح وجهها وبيضـــا وبعيونها الكثيــفة الرموش والكحيلة.. بإختصار جميلة..وعمرها 19 ..

ريم شعرها طويل واسوود وعيونها الكحيلة وبشرتها بيــضا وعيونها خضراء وأنفها الســـيف وقصيــرة وملامحها بريئة بس قوية شخصية وإجتماعية وعمرها 20..

ريان عيونه ناعسة وعسلية وشعره بني غامق أنفه سيــف حاد وطويل القامة وشكله بشعره الكثيف لحد رقبته ملفت وجميل الشكل..بإختصار وسيم..عمره 24







عبد الله أشر بيده لريان:رياااان ياهووو انت معااي
ريان:هاااه وش تبي
عبد الله:وش فييك انت مو منتبه معي
ريان:هااه لا ولا شي بس فهيت شوي
عبد الله:زين تعال نروح نغازل الفرنسيات هههههه
ريان ضربه بالخفيف بالكتاب على كتف عبد الله:ماالت علييك رووح أنت أنا مالي خلق
عبد الله:لييش؟
ريان:كذاا كييفي مااالي خللق ويلا انا وراي محاضرة
عبد الله:اوووه من متى يا ريااانو مهتم بالمحاضرات الاخيرة بالعادة بثاني محاظرة تسحب وش بلااك؟
ريان:اوووف من هالنشبة..يااخي كيفي اليوم ابي اصير الدافور مصطفى فيها شي؟؟؟
عبد الله:لا لا ريااان اليوم شااارب شي موب صااحي..عالعموم انا طالع مع الشباب وانت يا مصطفى انتبه لدروسك هههههه
ريان:سخييف
راح ريان للمحاضرة ودخل
طبعا بعد الترجمة..
الدكتور التفت له:نعم ريان ماذا تريد؟
ريان:اااءء هل يمكنني الجلوس من بعد اذنك
الدكتور:تفضل اجلس
ريان راح لأول مقعد شافه وجلس فيه
وشاف بجانبة وحده بمكياجها الثقيل وبهمس:هلا ريان اشلونك؟
ريان بنفس الهمس:رؤى انتي هنا وش هالصدفة جالسه جنبي
رؤى:ايه اكييد يشرفني انك جالس جنبي لك وحششة كييفك؟
ريان:تماام الحمد الله
الدكتور:لو سمحتووا يكفي كلام وأنتبهوا






^






..

في البحـــر..
سعد:نوورة تكفيين ابي اشوفها
نورة:نووو يلا بااي
سعد:رووحي بلا رجعه ان شاء الله
طلعت من السيارة وراحت للبحر وشافت بتول على وحدة من الكراسي الكافيهات راحت لها
بتول وقفت وسلمت على نورة:هلا والله كييفك؟
نورة:تماام وحشتيييني والله
بتول:وانتي كمان
جلسوا عالطاولة
نورة:تصدقيين خطبني واحد
بتول:جد؟؟ ميين
نورة:اممم يكون ولد عمتي عبد العزيز بس الصراحة انا مو موافقه
بتول:لييش مو هذا الولد اللي كنتي تتمنينه من وانتي بالثانوية وانتي تتكلمين عنه وكنتي تموووتين فيه وش صار وش تغير؟؟
نورة:ماادري احس تصرفاتي كانت طايشة ومرااهقة بس الحين ما عندي أي مشاعر تجاهوا وهو اصلا ما يناسبني
بتول:اهاا وانتي خلااص قررتي من دون ما تستخيري
نورة:الا استخرت اكييد بس الصرااحة ما ارتحت له
بتول:اهاا الحمد الله الله يكتب اللي فيه الخير يارب
نورة:اميين يارب وانتي كيف حالتك مع خالك لحد الحين فيه مشاكل
بتول:نورة لا تذكريني فيه ااففف منه ما يخلي الواحد يتهنى بعيشته كله جاي عندي يبي فلوووس كل شهر لازم اعطييه نووورة والله تعبت منهم تعبت هذا غيير عن مصاريفي على جدتي والاكل والكهرباء والبييت
نورة:الله يعييينك إن شاء الله يجي يوم ويتركك بحالك وتقدرين تعيشين براحة من دون مشااكل
بتول:اميين يارب
نورة وهي تغير الموضوع:اييه بتوول في وحده تسأل عنك بالجامعة لما غبتي أمس
بتول:ميين
نورة:ماادري والله بس سألتني عنك وقلت لها انك غايبة
بتول:اهاا..امم اكيد وحده تبيني اساعدها كالعادة الكل يبيني اساعدة بهالمادة الصعبة
نورة:اييه والله انك ذكيية ما شاء الله علييكي
بتول بغرور:انااا عاارفة اني ذكية من دون ما تقوليلي
نورة:هههه خليك من الغرور ترااا مو لايق علييك
بتول:مع نفسك..
بتول قامت:بقوووم اجيب لي قهوة تبين شي
نورة:اممم جيبي لي أي كيكة بس اهم شيء ما تكون كيكة فراولة
بتول:اوكي
راحت عند مكان الحساب وطلبت من النادل وانتظرت دقيقتين واعطاها النادل الاكل وجا بتمشي طاح الكيك على تيشيرت الشاب اللي امامها
بتول:اااءء اسسفة ما أنتبهت
بدر بنظرات حادة:لا انتبهي مرة ثانية
بتول بعفوية اخذت المنديل اللي على التبسي ومدته له
بدر بحدة:لا شكرااا مااابي شي منك أكثر من اللي سويتيه ويالييت المرة الثانية تنتبهين اكثر لطريقك
بتول مشت لعند نورة وجلست
نورة:بتول وش صاير جالسه اسمع صوت وااحد صووته عالي جالس يصاارخ
بتول:عمى إن شاء الله صدمت فيه بالغلط وطاحت كيكتك عليه وجالس يعطيني محاظرة بصراخ ياختي مافييه اخلاق ولا ذوووق ناااس همجيية استغفر الله بس
نورة:ههههههههههههه يعني كيكتي راحت
بتول:كله من كيكتك انتي السبب
نورة:ههههههه وش اسوي جوعااانة...اييه هالولد مزززة ولا
بتول:اللهم لا تبلاانا بس الحيين اقولك الولد جالس يصارخ علي وانتي تقوليلي اذا مززة ولا لا
نورة:بتوول بليييز قوليلي جمييل ولا لا
بتول:مااادري عنه ما دققت بملامحه
نورة:ااااخ بس ليتني بمكاانك وبعدها يصير فارس احلااامي
بتول:حسبي الله ونعم الوكيلل انتي انجنيتي اكييد
نورة:وشفييك ترااا امزح
بتول:اخلاااقي زفت بعد اللي صار وانتي جالسه تقولين فارس احلام ومادري ايييش كلي زق ورووحي لفاارس احلامك الزفت
نورة:هههههههه خللاص توووبة ما اعيييدها بس انتي اعصااابك لا تنفجر










^


نواف:ههههههههه شكلك الصراحة تحففة
بدر مسح تيشيرته بالمنديل اللي بالطاولة وبعدها قال:انت ليش ما تسكت احسن لك
نواف:لا خليت السكوت لك...الا وش صار على شركة الفيصل ال...
بدر:الحمد الله وافق عالشراكــة
نواف:زيين هو مدير الشركة فيصل ال... صح
بدر:ايه صح
نواف:اهاا
بدر:رائد من يومين اتصل فيه ما يرد وشفيه؟
نواف:مادري حتى انا متصل فيه ولا يرد
بدر:أنا جاي اليوم على بيته تجي معي؟
نواف:اييــه اكيد

بدر تم التعريف به سابقا..
نواف اعز صديق لبدر إنسان عاطفي وحنون وعيونه ناعسة لونها اسود وطوله عادي وشعره لحد رقبته لونه اسود وعمره 26








^





فيصل طلع من شركته...ركب سيارته البي ام السوداء...حط نظارات شمسية سوداء وشغل السيارة فتح أغنية حلو حلو

حلو حلو عن سمايا ذا حبيبي للنهايه
مهما قلتو فيه وعدتو والله ما أترك هوايا
كل من يمسك لسانه حبه في قلبي أمانه
لا حد ينصحني شكراً أتركو قلبي بجنانه
حلو حلو عن سمايا

كل ما تحكون عنه كل ما أحبه زياده
يعني روحو وشوفو غيري مالكم مني إستفاده
كل من يمسك لسانه حبه في قلبي أمانه
لا حد ينصحني شكراً أتركو قلبي بجنانه
حلو حلو عن سمايا

بيننا أسرار وعشره مستحيل بغيره أقبل
لو أشوفه قبالي يخطي قلت عادي بكره يعقل
كل من يمسك لسانه حبه في قلبي أمانه
لا حد ينصحني شكراً أتركو قلبي بجنانه
حلو حلو عن سمايا






كان مندمج مع الأغنية حتى....











صدم على بنت أمامه وهي تركض..
ضغط بريـــك قوي وشال النظــارات الشمسية ووكل علامات الصدمة بوجهو مصـــدوووم من اللي صار فتــح باب السيـــارة بســرعه وشافها طايحة بالارض شالها بيديه الاثنين ودخلها ورا بالسيارة حط يده على مكان النبض..حتى تأكد أنه البنت عايشة ما ماتت نزل ورجع لقدام لمكان القيادة
وصل المستشفى وشالها ودخل المستشفى وجابوا سرير ودخلوها على غرفة العمليات..





^
الساعة 8 الليل بمدينة جدة


في مكان اسود وظلام وكانت الانارة خفيفة كان جالس بغرفة بين أربع جدران مربوطة يدينه ورجله ولصقه بفمه..حتى فتح واحد من الحراس الغرفة ودخل معه شخص كبير..
....:هههههههه شوفت كيف العــذااب..هذا جزاء من ياخذ منا فلوس ولا يرجع..انا قلتلك من قبل لا تجرب تتعامل معنا وهاذي نهايتك
شال اللصقه عن فمه
رائد بصراخ:حقيييير. يا .كلـ######
....:هههههههههههههاي يكفي يكفي بتجيني جلطة من الضحك
رائد بعصبية:جعلك تموت وتنفجر من الضحك إن شاء الله
....:رائد حبيبي خلييك محترم معي والا بيجيك شيء أكبر من اللي انت فيه
رائد:هاها خوفتني على اساس أنك واحد محترم وفيييييك كل الادب تراااك عجوووز كبر جدي وما فيك ذرة إحترام
....:فؤاد اعطيني كبريت
فؤاد:حاضر طال عمرك
اخذ الكبريت حق التدخين وشغله قريب من تيشيرت رائد
رائد:اااااااااااه
.....:ههههههههه مين الحين اللي مافيه احترااام (وبصراخ) ميييين










^




الساعة 6 بعد المغرب


رجعت البيت الصغير المتواضع ودخلت غرفة جدتها كانت تستغفر والسبحة بيدها..تقدمت لها وابتسمت لها جدتها وباست راسها ويدها وجلست بجانبها
الجدة:كيف الدوام يا بنيتي
بتول:بخير يممه وانتي كيفك وكيف صحتك؟
الجدة:الحمد الله
دق الباب بقووة
الجدة:منوو هذا اللي يدق بهالقوة
بتول:اكيد خالي
قامت بتول وفتحت له دخل وبحدة:ويييين الفلوووس
بتول:والله لحد الحين ما نزلت مكافئتي من الجامعة والله
الخال(محمد) مسك شعرها وشده بقووة:يالكذااابه يلا وييين الفلوووس ابيي فلووووووس ما تفهمييين
جات الجدة بعصبية:اتركهاا خلااص كفاااية وهي لسا ما نزل راتبها تبي تصدق مع السلامة ما تبي طق راسك بالجدار
محمد:تمااام الحين برووح يا بتول وبعد اسبوع راجع واذا واذا ما كان عندك فلوووس راح اقتلك فاااهمة
طلع وبعدها بتول اغلقت الباب اعتادت على تهديدات خالها الدائمة
الجدة:حسبي الله علييه جعله ما يتهنى بحياته
بتول:يمممه لا تدعيين عليه خلااص ربي عارف اننا مظلوومين وحســابه بيجي بالدنيا واذا ما جا بيجي بالاخرة..










أنتهى البــــارت

التوقعات...
مصير رائد إلى أين مع هالناس وبالاساس مين هالناس؟
مين هي هالبنت اللي صدمها فيصل؟
بتول وحياتها مع تعذيب خالها إلى أين؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً