عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-13, 07:41 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــبــارت الثـــاني




يآ كـثر [ طعنآت الزمن ] متزآحمه بـ صدري
ويآ كـثر مآ آختنقتّ أنفآسي بـ "مدري " .. وأنـا آدري








بمدينة باريس الساعة 10 صباحا

كانت طالعه من الجامعة حتى جاتها ريم بسيارتها
ريم:مرااام تعالي ركبي معي
مرام:لا عادي باخذ تكسي
ريم:مروومة وش هالكلام هاذي السيارة موجودة لييش تصرفين على التاكسي تراا والله غاالي اركبي معي احسن لك
مرام:اوك
ركبت بجانبها..

ريان كان يناظر فيها حتى راحت جا من وراه عبد الله
عبد الله:بووووو.. ههههههه وشفييك تنااظر وش؟
ريان التفت له:هااه ولا شي ولا شي
عبد الله:عليييينا يا ريااان وشفييك مو على بعضك
ريان:ما فينييي شيء
عبد الله:لا يكوون مغررم ببنت وجالس تطالع فيها هههههههه
ريان بدون نفس:تصدق انك اسمج واحد شفته بحياااتي الحين وش دخل الغراام والحب اصلااا انا مو واحد حق حب و خرابيط...الحب بوادي وانا بوادي ..يا عبوود
عبد الله:طيب طيب اعصاابك بس حبيت اتطمن على خويي ههههه
ريان:امشي امشي خلنا نتغدا جوعاان مرره
جاته رؤى قبل ما يركب ريان السيارة
ريان:هلا رؤى نعم بغييتي مني شي
رؤى:لا سلامتك..عبوود دخلت بالمشروع اللي قال لنا هو الدكتور
عبد الله:اييه قال انه كل ثنائي وبيكون المشروع لكل طلاب الجامعة مثلا ممكن يختروني مع شخص اصغر مني او اكبر مني مو شرط يكون الشخص بنفس القاعة اوبنفس الكلية يا رؤى
رؤى:زيين يلا اشووفكم بكرة بااي
عبد الله وريان:بااي







^










مرام:ريم مين هالولد اللي كان يناظرنا
ريم:اممم شوفي حاولي انك ما تحتكي فيه هالانسان غرييب ودايما علاقته كثييرة مع الفرنسيات واكييد ناوي علييك انتبهي منه وحطي كلامي حلق بإذنك
مرام:اهااا والله شكله مو باين عليه انه كذا بس الله يهديه..وهو اكيد سعودي صح؟
ريم:اييه اسمه ريان
مرام:اهاا
ريم:شرايك نروح مطعم نتغدا
مرام:لا والله مو جوعانه وصليني عالشقة و..
ريم قاطعتها:لا لا لازم اوريك على مطعم اكله جنااااان تاكلي اصابعك وراااه والله مهما قلت انه جمييل ما اوفي حقه والله تتغدي معااي حلفت يا مرووم
مرام ابتسمت لها:طيب اوك






^







دخلوا عالمطعم الكلاسيكي وجلسوا على طاولة بالطرف ويصير يمينهم الشباك..
جاهم النادل
النادل اعطاهم المنيو
بدأت تختار ريم وتختار لمرام
وراح النادل..
وبعدها انفتح باب المطعم ودخل ريان وخلفه عبد الله وجلسوا بوحدة من الطاولات اللي مطله عالشباك قريب من ريم ومرام..
وكانت ريم معطيه ظهرها للطاولة اللي وراها اللي كان فيها عبد الله وامامه ريان ما كان منتبه لوجود مرام..
مرام:رييييم رييم
ريم رفعت راسها من الجوال:هااه وشفييكك؟؟
مرام:شوفي ميين ورانا
ريم التفتت وبعدها رجعت لأمام مرام:رياان وعبد الله احيانا يجون هالمطعم شي طبيعي وعادي وانتي مثل ما قلت لك تجاهلي ريان اذا قرب لك او قال لك شي
مرام:طيب
جا النادل وحط الصحون والمشروبات وراح
ريم:الله على هالرييحة الحلوووة انتظري اصورها واحطها بالانستقرام..
صورت الاكل وحطته بالانستقرام وبعدها قالت:يلا بسم الله
مرام:ما شاء الله والله ذووقك روووعه يا رييم
ريم:تسلمي..يلا ذوقي هالبرغر واعطيني رأيك فيه




ريان انتبه على مرام وسرح فيها وعبد الله كان على جواله
عبد الله انتبه على ريان وبعدها قال:ريااان رياان...رياان رد علي
ريان انتبه له:هاااه
عبد الله:وش فييك
ريان:هاا ولا شي بس كنت مفهي
عبد الله رفع حاجبيه:مفهي بإيش!!
ريان بتصريفة وهو يوقف:يلا خل نمشي ندفع الحساب..







^










بالمستشفى الساعة 2 الظهر بمدينة جدة..

طلع الدكتور من غرفة العمليات
فيصل:ها بشرر دكتور وش صار في البنت
الدكتور:انت وش تكون لها
فيصل:اخوها..اااءء بالرضاعة
الدكتور:البنت فقدت الذاكرة نتيجة ارتجاج بالمخ..والحين هي نايمة على المخدر بتصحى بعد 24 ساعة
فيصل:ياارب لطفك..يعني مافي أمل ترجع تتذكر شي
الدكتور:مع الاسف بس املنا بربنا كبير وإن شاء الله ترجع ذاكرتها
فيصل:إن شاء الله
راح الدكتور وجلس فيصل على احد مقاعد الممر..يالله وش هالمصيبة اللي انا فيها...فتح جواله واتصل على واحد من البودي قارد
فيصل:معاذ اسمع ابيك تعطيني رقم مدير مستشفى ال.... بسررعه
معاذ:إن شاء الله
اغلق جواله وشاف الساعة اللي بيده وكانت الساعة مشيرة على 2 ونص الظهر..وقف وطلع من المستشفى وركب سيارته وراح لقصره..







^









الساعة 4 العصر
راح بدر ونواف لبيت رائد نزل بدر ورن الجرس حتى فتحت له الخدامة:نئم مين انتا
بدر:وين رائد
الخدامة:رائيد من يومين مافي موجود ما أرف انا وين هو(رائد من يومين مو موجود ما اعرف انا وين راح)
بدر راح وركب بجانب نواف
نواف:هااه ويينه
بدر:تقول الخدامة من يومين مو موجود بالبيت
نواف:غرييبة وين راح
بدر:اييه غرييب وين ممكن يروح
نواف: إن شاء الله نلاقييه
بدر:تتوقع يا نوااف يكون رائد متورط بمصيبة؟
نواف:مدري والله..بس يمكن لييش لا..!








^









ببيت نورة..(صديقة بتول)

نورة وهي فاتحة الاب توب تقرأ رواية دخل اخوها سعد
نورة رفعت عينها من الابتوب:هااه نعم وش تبي؟
سعد بتردد:اااءء..نورة..بتول اااءء ودي اسمع صوتها..
نورة:هههههههه لا
سعد:ياااخي ليييش مشتااق لصوتها حراام علييك
نورة:سعدد وشفييك عييب اللي تسويــه
سعد:بس والله انتي تعرفيني انا احبها احبها امووت بهواها..و
قاطعته:بس بس يكفي كلام رومنسي بقولك شي
سعد جلس على طرف السرير :نعم وش هو؟
نورة اعتدلت بجلستها عالسرير:اسمع يا سعد لا تتأمل كثيير في بتول..بتول إنسانة مو مثل أي بنت صارت صدمات كثيــر بحياتها وابد مستحيل تفكر بالزواج الحيــن لو فكرت يعني تخطبها..ما بتوافق..فلا تفكر فيها ولا تخليها تشغلك عن حياتك..يعني بالمختصر عيش حياتك وانساهــا هي مو لك ولا تنــاسبك..
سعد وقف من مكانه:مستحيـــــل أنساهــا ومو الحين بخطبها اصلا..بعد وقت بعيــد بخليها تنسى كل أزمة مرت بحيـــاتها وبتشوفين وما اكون سعد إذا ما خليتها تنسى كل شي الييم مر بحياتها..
نورة بتأفف:اوووففف بكيييفك سووي اللي تبيه بس انا قلت اللي عندي ونصحتك وأنت بكيييفك حر بنفسك وبتفكيرك..
طلع سعد من غرفة نورة

لمحة عن سعد..
سعد شخص عادي جدا ومملوح ويشتغل موظف عادي بشركة وعمره 25

فتحت نورة جوالها وشافت رسالة من رقم غريب عالواتس اب..
هلا نوورة كيفك شخباارك حبيبتي عسااك بخيير يا عمري..

رفعت حاجبيها:منوو هذاا بكل وقااحة يقولي حبيبتي.
ردت عليه:ومنووو انت عشان اكون حبيبتك اكييد مخربط بالرقم
رد عليها بسرعه:
لا انتي نورة عادل ال... اعرفك واعرف كل شي عنك وانتي حبيبتي لي انا وبس
نورة بؤرة عينها كبرت من الصدمة:مييين هذااا الكللب كيييف يعرفني..جد سخيييف..
ردت عليه..
نعم!!! ومنو حضرتك علشان اكون حبيبتك ولا وكمان تعرف اسم عايلتي
رد عليها:
انا عبد العزيز ورفضك لي بيكون لي معك حســـاب عسيــر..
انصدمت منه..عبد العزيز المحترم اللي الكل يحسب له الف حســاب يسوي كذا..كيـــف يا عبد العزيز تسوي كذا طحت من عيني يا عبد العزيز..
ما ردت عليه سوت له بلــوك واغلقت الجوال وانسدت نفسها من القراءة الرواية اغلقت الاب توب وفتحت الجوال وفتحت على الانستقرام وهي تحاول تنسى كلام عبد العزيز لها...





^








عائلة فيصل..
فيصل تم تعريفه سابقا
والديه متوفيــن..
أخوه ريــان مبتعث في باريس..هاذي السنة الرابعه له..

..
الســاعة 8 الليل

كان جالس يشرب القهوة في قصره وكل تفكيره في البـنت اللي صدمها اليوم بغــير قصد..
...أنا مالي ذنب هي اللي كانت تركض من شي وكان واضح عليه الخوف والرعب حتى صدمتها لاني كنت مسرع وهي جات بنص الطريق..هالبنت غريــبة يا ترى وش قصتها..ومن ايش كانت تهرب..
دخل الحارس معاذ وأعطا الورقة اللي فيها الرقم مدير المستشفى وطلع
فيصل ضغط عالرقم واتصل
فيصل:السلام عليكم..
.....:وعليكم السلام مين معي؟
فيصل:هلا فواز معك فيصل نايف ال... تذكرتني؟
فواز:هلا هلا والله شخباارك يا فيصل
فيصل:تمــام الحمد الله..اتصلت فــيك علشان خدمة صغيرة بعد إذنك
فواز:آمر وش بغيــت؟
فيصل:في مريضة مالها اسم بالمستشفى لانها فقدت الذاكرة جاتكم اليوم..ابيــك تهتموا فيها حتى ترجع لها الذاكـــرة حتى لو تعافى جسمها بالكامل ولو زادت المدة اكثر من شهر..
فواز:صعبــه يا فيصل بمجرد ما تتعافى بالكامل لازم ولي آمرها ياخذها وإلا بنوديها لدار الأيتــام..لانه في مرضى كثــير والاهتمام فيهم مهم ومهم توفير لهم أماكن بالمستشفى..
فيصل:اهــاا طيب خلاص..اذا تعافت بالكامل انا باخذها لعندي لحد ما ترجع الذاكرة..ويلا فمــان الله
فواز:مع الســلامة
اغلق جواله:ااااه وش بسوي الحــين..البــيت كبــير بخليها تعيــش بالدور الاعلى..لحد ما ترجع ذاكرتها ويااارب ترجع بســرعه..


^

الســـاعة 9 الليل
ببيت بتول..
بتول كانت بغرفتها الصغيــرة تشوف صور أمها وأبوها وأختها مرام...اااه حنيــت لكم وربي مشتـــاااقة لكم الله يرحمكم ويجمعني فيكم بالجنة..نزلت دمعه مسحتها بسرعه وأبتسمت على ذكراهم وأغلقت البوم الصور وأنسدحت عالسرير وفتحت جوالها جلست تقلب فيه إنستقرام..تويتر..كيك.. واتس اب..وبعدها طفشت وأغلقت جوالها..وأغمضت عيونها ونامــت..



^








بدر كان جالس بغرفته يحــاول ينــام بس ما قدر حالة الآرق فيــه تملل من محاولته للنوم وحس بالجوع..اتصل على التليفون اللي جنبه على الخدامات..
بدر:سويلي ساندويش بالجبنة مع عصير برتقال طازج
واغلق الهاتف ومر في باله الموقف اللي صار اليوم ابتسم بعفوية لما تذكر شكل البنت اللي صدم فيها وطاحت كيكتها عليه..وعصب عليها وصرخ..والمسكينة مالها ذنب لانه هو اللي ما انتبه مو هي..

دخلت الخدامة وتركت الصحن والعصير على الطاولة بجانب سرير بدر وطلعت..



يتبــــــع..


اسطورة ! غير متواجد حالياً