عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-13, 12:00 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




آلـ ج ـزء آلـ ث ـاآني وآلـ ع ـشرون ~


غمضت عيونـها وقالت بتوتر وهي تفتح عيونها
تشوف ابـوها .. :الي تشوفه يايبه
ابتسم بوصالح برضى ومسح على شعرها القصير : الي انا اشوفه يابنتي غير عن الي انتي تشوفينه
ابي رايج انتي ..
بكل براءه سألت ابوها : انت شرايك يبه؟
بوصالح وهو يبتسم : انا قلت لج رايي .. يشهد الله اني تمنيته لج ماراح القى لج احسن منه .. ولو الله ماكتب لج نصيب معاه وجاني واحد مثله بوافق عليه بعد ..
نزلت نوره راسها .. بخجل وبخوف من الايام الجايه والي بتشيله معاها
كمل بوصالح بهدوء : حطي فبالج انا هنا اتكلم عن شخصية سعـود .. مااتكلم عن امور ثانيه مثل قرب البيت والمعرفه القديمه بينا وبينهم وهكذا ..
سكتت نوره
بدون ماترد لآبوها الي فهم من حركتهـا انها موافقه
حبها على راسها
ودعا لها بالتوفيق وطلع يرد الخبر لبوعبدالرحمن وعياله ..
فرح سعود من الداخل كان وده يقوم يرقص يغني
يرزف يسوي أي شي تعبير عن وناسته .. لكن كان ماسك نفسه قدامهم
فرح ماجد من الخاطر لانه عارف بنص معاناة سعود لان سعود ماكان يقول له كل شي
اتفقـوا بكره تكون الملكه والعشاء مره وحده
هالمره سعود هو الي استعجل بالملكه ..

بعدها اطلعوا ثلاثتهم من مجلس بوصالح
وصل ماجد بوعبدالرحمن على طريقه لبيته فالريان وهو رايح للشحانيه لواحد من ربعه ..
اما سعود راح لبيته يبشر امه الي من اول مادخلت فزت جايته
هلا يبـه ..
ضمها سعود وحبها على راسها بقوه وقال ببراءه : تكفين يمه ادعي لي في كل فرض .. في كل سنه .. تدرين ادعي لي وانتي قايمه وقاعده
ضحكت ام سعود وقالت وهي تحط يدها بيد ولدها وتروح تقعد معاه عالكرسي : والله اني ادعي لك انت وخواتك دوم ياحبيبي
سعود : فديتج يالغاليه الله يطول بعمرج .. ماسألتيني شسوينا ( قالها وهو يتمدد على الكنبه ويحط راسه على فخذ امه تدلكه له )
ام سعود وهي تدلك راس ولدها : مايحتاج سؤال المفروض تقول لي على طول وانا الي انتظرك على نار
حب سعود ركبة امه وقال : اقولج مبروك خطبة ولدج ياام سعود .. وبكره الملكه ان شاءالله
فرحت ام سعود فرحه ماتنوصف .. ودمعت عيونها مب مصدقه الي سمعته
قعد سعود على حيله .. وضمته امه بقوه وهي تبكي بفرحه ..
سعود وهو يهديها: مادريت طاري ملكتي يصيح لهالدرجه هههههه
ام سعود وهي تمسح دموعها بطرف شيلتها قالت بصوت متحشرج : قربوك؟
هز سعود راسه : أي يمه بسرعه رد لنا الخبر .. واتفقنا الملكه بكره
ام سعود : ليش بكره؟ انا ابي اجهز لملتك
سعود وهو يرد يحط راسه على فخذ امه : يمه خلوا منكم هالخرابيط عشا والسلام عليكم .. والله يبارك ويوفق
ام سعود : الله يبارك لك ويوفقك .. بس يبه انت ولدي الوحيد وابي افرح لك .. ولاتنسى بعد هي بنتهم الوحيده ويبون يفرحون فيها
سعود : بتفرحون فالعرس ان شاءالله

شوي ويوصلهم صوت المهـا والجازي وهم ينزلون الدرج
كولولووووووش ... مبروووووووووووك
المهـا وهي تحب سعود بقوه : يوووه بصراحه ماتوقعت موضوعكم انتوا بالذات بيصير بسرعه ( غمزت له )
ضحك سعود وقال بخبث: بعد تعرفين اخوج
الجازي : سعود مبرووك فديتك .. والله يوفقك ويهنيك يالغالي
سعود : الله يبارك فيج جزوي .. ( كمل بعياره ) عقبال سيف هههههه
تخصرت الجازي وقالت بخوف : نعععععم؟؟؟؟؟؟
ضحكوا كلهم عليها .. وصدت عنهم بلفيت زعلت
ضحك سعود وقال وهو يحبها على راسها: يخسي عشان احش رجيله حش .. وين بيلقى احسن من جويزي
الجازي بدلع وهي تلف شعرها : على بالي بعد
المها وهي تحضن الكوشيه بين ايديها: متى الملكه؟
سعود: بكره
شهقت المهـا : شنوو؟؟ ليش مستعجل كذا
قام وقف سعود وهو يلبس غترته الي رماها جنبه : بس كذا .. يلا انا رايح الدوحه شوي تامروني بشي؟
الكل : سلامتك ..




:
:


الساعه 9 ونص
المسـا
في سيارة سيف



بعد مااخذ الجازي من عند اهلها وهو راجع للبيت
كان شابك يده بيد الجازي .. ألي كانت منحرجه مب عارفه شتقول او شلون توصل له الخبـر
كانت تراقب ملامح سيف .. هاديه مرسومه عليها ابتسامه وهو منتبه للطريق
سيـف ..
صوتها الناعم وصل لمسامعه بلطف .. رد عليها وهو هايم فيها : عيـونه وقلبه وروحـه .. آمريني
انحرجت الجازي واضغطت على يده اليمين الي شابكه بيدها وقالت بخجل : مايامر عليك ظالم .. عندي لك خبر
قبل مااقوله اول ابي اعرف شبتعطيني
ضحك سيف : الاخت ماديه .. تبين تعرفين شبتقبضين قبل ماتقولين ههههه على حسب الخبر
ابتسمت الجازي وقالت بخجل : انا ... آنا حاامل
هدووووووء يعم اجواء السيـاره
لمدة ثواني
ثواني معدوده بس
عشان يستوعب سيف الخبـر
وهو يفكر بداخله .. الجازي حامل؟؟
الجازي حامل ببطنها ولدي؟ او بنتي !!!
اتسعت ابتسامته .. بفرحه غاامره غمرت قلبه
وهو يلتفت لها شوي وشوي يلتفت يشوف الطريق قدامه .. وهو يضغط على يدها ويقول بفرحه
مبروووك .. الف الف مبروووك
والله احلى خبر سمعته بحياتي
انحرجت الجازي .. وفرحت لردة فعله .. ردة بخجل : الله يبارك فيك
سيف: تستاهلين ياام عبدالعزيز
ابتسمت الجازي وهي تشوفه : مب مسمي حمد على ابوك؟
ابتسم سيف: عبوود بيسمي حمد .. وانا بسمي عبدالعزيز .. مانبي نكون اثنينا بوحمد ههههههه
فرحت الجازي .. لانه بيسمي اول واحد على ابوها وعمه بنفسه الوقت
التفت لها سيف وقال وهو يشدد على قبضة يدها : ودي اكافئج على هالخبر الحلو
انحرجت الجازي : بشنو؟
سيف : مادري المشكله قايله لي فليل الحين مافي شي مفتوح ههههه .. خلينا نروح الخليج الغربي عالبحر شرايج؟
الجازي بفرحه : فكره حلوه والجو حلو للقعده عالبحر ..



:
:
:

عند سـاره
بعد ما بكت وبكت لين جفت دموعهـا
غسلت وجهها بماي بارد .. لان حمد زوجها اتصل فيها وقال بيجيها ياخذهها الحيـن
تأكدت من ان شكلها اوكي البست عبايتها وراحت تحت للصاله تنتظره
وهو ماوصل اتصل عليها عشان تطلع له
اطلعت على طول .. وهي تعدل شيلتها على راسها وتغطى بطرفهـا
اركبت وسلمت بهدوء .. وتمت ساكته لين وصلوا البيت
وهو ملاحظ سكوتهـا مايعجبه

دخلوا قسمهم
راحت تفصخ عبايتهـا قرب منها حمد
سـاره
لفت له بصوت مبحوح : هلا
انصدم حمد من منظر عيونهـا المتورمه من البكي .. وشكلها الذبلان
حس بخنجر يطعن بجوفه وهو يشوفها بهالحال
ضمها لصدره بقوه : ليش تسوين في نفسج كذا؟
ماقدرت تستحمل ساره .. كل قوتها الي احتفظت فيها راحت من لامست صدره انخرطت في البكـا
تبكي بكل الم
حمد وهو يكرر سؤاله وهو يمسح دموعها : ليش تسوين في نفسج كذا ياساره؟ انتي مؤمنه وراضيه بقضاء الله وقدره
ساره وهي تحاول تهدها: والنعم بالله
حمد : الطب تطور .. واملج بالله قوي لايضعف
ارفعت ساره تشوف حمد بعيـون ماليها الدموع بكل براءه وخوف سألته : خايفه تخليني ياحمد
حمد مستغرب: انا؟؟ انا اخليج؟؟ الظاهر انج للحين ماتعرفين انتي شنو بالنسبه لي
نزلت ساره راسها بحزن ..
ابتسم حمد : سمعتي عن حد يستغني عن روحه؟
بكل براءه ارفعت ساره راسها له وهي تهزه له بالنفي
اتسعت ابتسامة حمد وقال : انتي روحي وقلبي وعمري وحياتي كلها .. ماقدر استغني عنج لو شيصير
فجأه وكأن ساره تذكررت شي : واهلك دروا؟
حمد : لا للحين .. ماعليج من حد دام اني موجود.. وانا اوعدج اخذ اجازه واوديج عند احسن دكتور مختص في العالم عن هالامور .. وانتي بعد لاتنسين تلحين بالدعـاء والله بيرزقج ان شاءالله اوكي؟
قالها وهو يمسح دموع ساره
ومسحح على شعرها كأنها طفله صغيره قدامه
ابتسمت بكل براءه وبصوت مبحوح قالت : ان شاءالله .. الله لايحرمني منك ياحمد
ضمته بكل قوه كأنها خايفه لايروح عنهـا
وضمها حمد بقوه يحسسها بوجوده معاها دوم



:
:
:


مرت اليوم على الكل وكان صعب على البعض والبعض الاخر عادي
ناموا الليـله على آمل يكون بكره احسن من اليـوم



الصبـح السـاعه 10
ام سعـود تجهـز الفوايل والسويتات مع الخدامه وتشاركهم المهـا بنتهـا
وسعـود طلع للدوحه يخلص له كم شغله ويتفق مع مطبخ شعبي يجهز عشاء الملكه للرجاجيل الي بيجونه في مجلسه بعد الملكـه
اما ماجد كان نايم



فالبيت الي جنبهم
كانت نوره بغرفتها من اول ماقامت ماطلعت منهـا
تفكـر في مجرى حياتها فجأه تغير !

امس انا اتهاوش معاه
ولا احب اشوفه حتى
اليوم بينكتب كتابي عليه؟؟
سعود بيكون لي؟؟؟
شمعنى اختارني انا من بد البنات كلهم
وليش طلب نتملك بسرعه؟
وليش ابوي استعجل فالرد عليهم؟؟
قامت فتحت الستاره تطل من الدريشه بما انها تطلع على بيتهم
ماشافت سيارته فالحوش ..
ردة قعدت
شفييني؟؟ من اول ماقمت وانا اروح اطل على بيتهم
انطق باب الغرفه
فزت نوره متخرعه .. سحبت نفس عميق وراحت فتحت الباب
لقت امها تشوفها مبتسمه بفرحه ..
ضمتها بقوه : صبحج الله بالخير يادلوعة البيت
ابتسمت نوره .. : صبحج بالنور يالغاليه
مسكتها امها بيدها : تعالي تريقي معاي اليوم
نوره : ماشتهي يمه
ام صالح : بتشتهين اذا جيتي شفتي الريوق
نوره وهي تروح مع امها: ترى عشانج بس بنزل هههههه




رن التلفـون
كانت منسدحه عالسرير وتعبانه حتى ترفع يدها رد عليه
مدت يدها غصب وردة بصوت تعبان حتى بدون ماتشوف اسم المتصل : هلا
نوف الي قاعده بغرفتها تشوف التلفزيون اتصلت في ساره اختهـا : اهلين شخبارج؟
ساره وهي تستعدل فالقعده: الحمدلله بخير .. شخبارج انتي؟
نوف: بخير الله يسلمج .. ها صوتج تعبان
ساره : عشان توني قايمه من النوم
نوف: كنتي نايمه وصحيتج ؟
ساره: لاعادي .. زين قعدتيني الساعه كم؟
نوف وهي تشوف ساعتها: 10 ونص
ساره : طولت فالرقده
نوف: حمد وينه
ساره : بالدوام اكيد
ضحكت نوف : حبيبتي أي دوام اليوم السبت اجازه هههههه
ابتسمت ساره بتعب وهي تمسك راسها: شفيني راسي داير ههههه عجل اكيد تحت مع اهله ..
ابتسمت نوف : بتروحين معانا بيت سعود؟
ساره بأستغراب: ليش؟
نوف: بنبارك لام سعود بملكته اليوم
ثواني معدوده مروا .. كانت ساره ساكته فيهم
تفكـر
سعود بيتزوج؟
سعود بيكون من نصيب وحده ثانيه؟
لاتكونين انانيه ياساره هذا انتي من نصيب غيره
نوف حست بأختها قالت بحزم : سااره انتي على ذمة رجال غيره .. حرام الي تسوينه مب قادره تنسين سعود
ساره وهي تمسح على شعرها: شسويت نوف ههههه انتوا متى بتروحون؟
نوف: بعد المغرب ان شاءالله احنا اهله ونبي نكون موجودين معاهم
ساره: خلاص اوكي ...





:
:

قعدت نوره عالسرير مبوزه
ماعرف اتمكيج كللللش .. وانتوا بعد الله يهديكم يمه استعجلتوا بالملكه كان عالاقل عقب اسبوع عشان استعد لها
ام صالح : يابنتي الرجال هو الي استعجل بالملكه شتبينا نقول ..؟ نقول لها لا وحنا مقربينه؟ بعدين هذي لطيفه عندج تبرعت انه تمكيجج محد بيجيج هنا الا بنات خوالج وعمامج .. محد غريب
لطيفه مرت صالح : بمكيجج مكياج ناعم احلى مايناسبج الثقيل .. بس شبتلبسين؟
قامت نوره تفتح الكبت وطلعت فستان اوف وايت استرج .. اكمامه طويله وموديله جاي بطريقة اللف ومربوط من جهه وحده ولما تمشي تبين ساقها شوي من تحت

هذا الفستان الوحيد الي للحين مالبسته ومحد شافه
لطيفه عجبها الفستان : واااو راقي بصراحه بيطلع يجنن عليج .. شعرج اوريدي ناعم مايبيله استشوار بس خليني اسويه لج ويفي بالفير ..
تقدمت نوره خطوه وقالت : انا بكبري قدام سوي الي تسوينه بس المهم يطلع شكلي حلو فالنهايه
لطيفه غمزت لها اوكي ..

قعدت نوره وسوت لها لطيفه شعرها كله بالفيـر وضبطته لها
ورشة كم رشة اسبريه عليه عشان يثبته ومايخترب من نعومه شعرهـا
ومكيجتهـا مكياااج ناااعم كان عباره عن بودره صافيه على صفاوة بشرتهـا
وخطت لها لكحله على طريقة الستينـات وحطت لها روج عنابي .. طالع شكلها انيـق
بعد مالبست الفستـان وعقد ناعم عندها وصندل فضي راقي ..
لفت نوره تشوف شكلها الكلي بالمنظره
ابتسمت بفرحـه .. تسلم ايدج يافنـانه ..


انطق الباب
نوره : من؟؟
ناصر: انا ناصر
عدلت لطيفه شيلتها على راسها : حياك ياناصر
دخل ناصر وانبهر من شكل نوره
كان متعود على شكلهـا كله ببجامه او بناطلين وشعرها ناعم وقصير كله تحب تفتحه
هالمره غير بفستان اوف وايت يبرز معالم جسمهـا الانثوي
ولمسات لطيفه الي اضافت حلاوه على حلاوة ونعومة ملامحهـا
وطريقة الشعر الويفي
كانت غير بمعنى الكلمـه
ابتسم ناصر بأعجاب وعلق: عروس بمعنى الكلمه
انحرجت نوره وولع وجهها احمـر : نصور عاااد
ضحك ناصر ومد لها الورقه : نبي توقيعج يالشيخه
بلعت نوره ريقها تشوف لطيفه الي كانت واقفه شوي بعيد عنهم .. وتبتسم لنوره
في هاللحظه خلت امهـا
اخذت نوره القلم من يد اخوهـا بيد ترتجف ... ووقعت واول مانزلت القلم
حبها ناصر على راسها وقال : مبروك الف الف مبرووك يالشيطونه ( قالها وهو يفرص خدودها بالخفيف )
ادمعت عين نوره دنقت راسها مب قادره حتى تكلم
ضمتها امها بقوه وهي تبكي بفرحه : مبروك ياحبيبتي الله يوفقج
ضمتها نوره بقوه وهي تبكي .. ماقدرت تقاوم دموعهـا
ولطيفه تعلق بضحكه : خربتي المكياااج نورووه
طلع ناصر وهو يضحك ..


وراحت لطيفه تجيب الكيمرا
ضبطت مكياج نوره شوي
وعقب قعدت تصورهـا
وعقب راحت هي تجهز بسرعه وتستعد عشان البنات بيجون ..
واكيد ام سعود وبناتها بيجونهم

وقعدت نوره فوق .. في غرفتها لين ينادونهـا
وهلت الاتصالات عليها والمسجات بس ماكانت ترد عليهم ..
قفلت غرفتها وراحت تطل من الدريشه
شافت سعود واقف ومعاه سيف .. ومقابلهم واحد كان حاط يده بيد سعود ويسولف معاه ويضحك
كانت تشوف سعود .. هالمره كانت تشوفه غير !
احلى
احلى بكثير عن قبل
ابتسامته
ضحكتـه
حتى طريقة كلامـه
باين عليه الفرحه ...
ادمعت عينهـا
وشهي حياتي معاك ياسعود؟
ان شاءالله تكون كلها افراح في افراح



:
:


الكل فرح في هاليـوم
واولهم سعـود
كانت فرحتـه غير
نسى كل موقف سخيف معاها
نسى جرأتها ووقاحتها معاه فالكلام
في هاللحظـه
وفكر في انه ارتبط بالبنت الي قدرت انه تأسر قلبه
صحيح ماكان يبين بمشاعره بهذيك القوه
بس بعد كان يبين ويصرح
ويقط نغزات في اكثر من مره ..
بس هي كانت تفهم هذا كله غلط !
وهذي مشكلتهـا معاه
ياترى تغيير مع الايام؟
بتقدر تفهم شخصية سعود وطريقته في توصيل الشي
او التعبير عن مشاعره؟؟



جاوا الناس يباركون
والي عزمهم على عشاه بما ان معارفه كثيـر
وام سعـود كانوا كل اهلهم واقفين معاه في هاليوم الي بالنسبه لها غير
كلن جا حتى ساره عمتها ام حمد وآمنه جاوا
وجدته كانت فرحتهـا ماتنوصف
اطلبت من البنات يكلمونـه يجي عشان يباركون له

كانت امنه جنب المهـا
لفت عليها وقالت بصوت واطي: مهوي .. وين الحمام ابي اعدل شكلي قبل مانروح لبيت نوره
المهـا وهي توقف : تعالي بوديج له ..
قامت آمنـه معاهـا ..


دخل سعود في هاللحظـه وهو منحرج سلم عليهم كلهم حتى على ام حمد زوج ساره بدون مايرفع عينه في ولاوحده منهم ..
وضحى عمته: مبروك ياسعود منك المال ومنها العيـال .. والله يتمم لكم على خير
ابتسم سعود ابتسامه حلوه : الله يبارك فيج عمتي ..
نوف : مبروك ياسعود الله يجمع بينكم على خير
سعود : مرحبا نوف .. الله يبـارك فيج ..
ساره كانت تشوفه وهي متغطيـه .. في هاللحظـات بس نست كل شي وتذكرت
ايام حبهـا
الايـام الي كانت حلوه بمعنى الكلمـه شلون كانت تعشقه عشق ماتخيلت انها تحب غيره !
بلعت ريقهـا وقالت : عالبركه ياسعود .. الله يوفقك ويهنيك
عرف سعود صوتهـا لكن ماهز فيه ولاشعره لانها من اول ماتملكت حمد بدا يشيلها من باله رد عليه بأبتسامه : الله يبارك فيج ياساره ..







من جهه ثانيه عند المهـا وآمنه
آمون انا بروح المطبخ بشيك على العشا وبرجع لج اوكي
آمنه وهي تدور الروج بشنطتها : لاتأخرين علي مهوي اخاف احد يجيني
المها وهي رايحه : لالا مب متأخره ..

فالمطبخ صادفت ماجد خالهـا كان يشوف العشا وصل ولما شاف المها توها بتدخل اشر لها تروح داخل لان الهنود الي جابوا العشا كانوا ينزلونه فالمطبخ .. راحت المها داخل على طول .. راحت فوق بتجيب العـود لانها اول امشافت ماجد تذكرت العود قالت تجيبه قبل لاتنسى ..
وعقب مارحوا الهنود
راح ماجد بيدخل البيت من الباب الخلفي للفيلا .. وهالباب يدخل على طول على المطبخ الداخلي يطلع من المطبخ ممر صغير يفصل بين المطبخ وغرفة الطعام بينهم الحمام .. والمغاسل منفرده مالها باب نفس الحمام
انصدم من الي شافه !
كانت تحط الروج الاحمر على شفايفهـا .. وتأكد من شعرها ااذا كان مرتب او لا
لفت : يلا مهـــ ..........
انصدمت هي الثانيه من الي تشوفـه
طول بعرض
كاشخ بثوب وغتره بيضا وبطقم مونت بلانك .. كبكات وساعه وقلم
وريحة العطر الي لفحته بقوه مختلطه بدهن العـود
كان وسيم ملامحه ناعمـه بشرتها مايله للحنطاويه شوي ..
لاشعوريا ابتسم وهو يشوفهـا
شعرها اسـود لي نص ظهرها ومقصقص بطريقها ملفته ..
لابسه فستان اسـود عليها عبايتها بس مفتوحه من قدام .. والروج الاحمر عامل عمايل
ماعرفت وين تروح والا شتسوي انحصرت !
ارتبك ماجد بعد ماانتبه لعمره .. رد للمطبخ وراه سكر الباب وهو يفتح ازرة ثوبه من عند رقبته
يوسع على نفسه شوي
وهو يتنهد
ماعمري شفت وحده مثلها !
ثواني وتدخل المهـا بخوف : خالي
ماجد الي مازالت صورة امنه في باله : تكفين مهوي قولي لي من ذي ؟
حطت المها يدها على فمها : شسويييت انت شسويييت
ماجد بخوف: شسويت؟ ماسويت شي
المها : ليش تدخل بدون ماتستأذن
ماجد وهو يعقد حواجبه: بيتنا ادخل واطلع بدون استأذان
االمها: بس تدري اليوم عندنا ناس
قاطعها ماجد : قولي لي من هذيييي
المها وهي تمد له علبة العود : تفضل العود .. ( قالت بخبث ) هذي متزوجه
تحطم ماجد عالاخر .. : متزووجه؟؟؟ آآآآآه يابخت رجلها بس


:
:


بعد ماراحوا النـاس
مال سعـود على ناصر الي جنبـه وقال بهدوء : ناصر والله مستحي منك .. بس .....
ابتسم ناصر: الكلمه الي تستحي منها بدها
ابتسم سعود وقال بخجل: ممكن اشوف نوره ولو عشر دقايق
ضحك ناصر وقال بعياره : لا اسمح لي
سكت سعود منحرج .. واخذ فنجاله يتقهوى
ابتسم ناصر وقال : قوم يلا
سعود بتوتر: وين؟
ناصر بعياره: وين بعد بتشوف العروس والا لا؟؟
ابتسم سعود بأحراج : يلا




اتصل ناصر بأخته وطلب منها تدخل المقعد الكبير للحريم وتسكر الباب عليها
نوره بأستغراب : ليش؟
ناصر : بس ابي اقعد معاج يه .. يلا باي


دخل البيت مالقى احد
راح للمقعد لقى نوره قاعده تنطر وقفت اول مادخل : خير شفيك؟
ابتسم ناصر وهو يعدل غترته . : روحي افتحي الباب
نوره كأنها عرفت بتوتر قالت: ليش؟
ناصر : افتحيه انتي الحين
نوره برفض : لا
ناصر بحزم : افتحيه لاتعاندين
خافت نوره وراحت افتحت الباب ... واتركته ينفتح بشوي شوي لحد مابانت كلها له
كانت متأنقه بالابيض فعلا كأنها عروس
كان متخيل شكلها انه نفس كل مره بس زياده على هذا كله ان شعرها بيكون مكشوف له
بس ماتوقع انها بتكون غير بمعنى الكلمـه

اول مافتحت الباب شافته كان متساند عالطوفه ومتكتف .. ومسوي بغترته طريقة الترمبـه ومبتسم
لفت نوره بتوتر تشوف ناصر اخوهـا مالقته !
كان الباب مسكر اصلا !
لفت تشوف سعود الي تقدم لها
ردت بخطوات لورا .. سعود بهدوء : مب مسوي فيج شي !
سكر سعود الباب وراه وقفله .. ولف شاف نوره معطته ظهرها بتروح بتطلع من الباب الثانيه
راح بسرعه مسكهـا من يدها ولفها ناحيـته بحركـه
صار جسمهـا يلامس جسمـه وللمره الاولى !
هزت هالحركـه كيانهـا هز
وحركت احاسيس كانت راكده بداخلهـا
لامست شفتها شفته السفليه بدون قصد !
ابعدت وجهها عنه هذا الي قدرت تسويه
كان ماسكها بكل قوته ..
من اول ماشافها خرت قوته الي كان متمسك بها وماسك بها اعصابه
عشان لايتهور ويسووي شي يندم عليـه
من اول ماشافها غاب عن الدنيا كلها وصار بدنيا مافيها الا نوره !

كان يشوفها بنظرات نوره مب قادره تفسرها بس كانت خايفه وتنفس بخوف
بنبره هاديه محببه لقلب نوره قال : مبروك الف الف مبروك
ردت بصوت يرجف: الله يبارك فيك ... سعـود .. هدني
انتبه سعود على نفسه شلون لاصق فيهـا ابتعد شوي وارخى قبضة يده ...


لآتحرموني من ردودكم
آلحلوه ~
آختكم
{زآآهي آلكحل ~

***********



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس