عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-13, 08:10 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الخامس
بعد مرور 3 اسابيع علا الصدمـه
وباالتحديد
بيت ابو معاذ..
...............
ميعاد كانت عند امها
ميعاد"يوووه طفشانه
ام معاذ"بسم الله شنو فيك؟؟
ميعاد"يممممممممه وربي طفشاانه متى يجي بكرى واروح لعمااني
دخل عليهم معاذ
معاذ"السلاااااااام
الام"هلا بولدي هلاا
معاذ باس راس امه"هلاا بالغااليه وشلوونك؟؟
الام"الحمدلله بخير ياولدي
معاذ ناظر ميعاد كانت منسدحه ع الكنب وتلعب بخصل شعرها <<من طوله
معاذ"شنو فيه القمر زعلاان؟؟
ميعاد"طفشااان القمر
معاذ"العن ام الثقه يااشيخ
ميعاد"ايوه انت قلت شنو فيه القمر زعلاان؟ يعني انا قمر<<وتحرك حواجبها بدلع
الام"ياولدي معاذ اذا ماعليك قاصر ابغاك تجيب اغراض للبيت
معاذ"من عيوني انتي يلا اجل استأذنكم ابروح اجيب الاغراض واجي لان عندي عزومه
ميعاد"معووذي خذني معاااك بليييييييييييز
معاذ"اممممممممممممممممم افكر
ميعاد"ماايحتاج تفكير يلا
معاذ"يلا اجل استناك بالسيااره
........................
جاء اليوم الي الككل ينتضررره يوم الاربعاء في الاستراحه الكل مجتمع..
الكل كان مجتمع
شوق"ههههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههه ميعاادوه لا يكون حبيتي الهندي
ميعاد"وررررربي قهرن بس يلااحقن امس وين ماروح قلت ماافي حل الا هذا ههههههههههههههههههههههههه ههه
سحر وشروق كانو قاعدين قريب منهم سحر كانت سرحاانه بغرام ليه تكرهه!!قالت ايش قالت هي مو من مستوااي انا بنت كرم وعز ووو..... اما هي هه بنت فقر طيب شنو ذنبي انا اذا كنت فقيره ونزلت دمعه من دوون احساااس
لاحظت شروق ان سحر متضاايقه من شي وشافت دمعته عرفت علشان غرااموه
شروق"سحرررررر شنو فيك؟؟
سحر قامت واشرت لشروق تلاحقها طلعو برى
سحر بانفعاال"شروووق اهئ اهئ لييييييييييييييييه غرام تعااملني كذا شنو سوويت انا مو بيدي اصير بنت فقر او...اا.....<اغشا عليها من الصيااح وماقدرت تكمل..
شروووووووق ضمتها بقووه وبكت معاها متحب تشووف سحر تبكي علشان غرام
شروق وهي ضاامتها"خلاااص حبيبتي مصيرها بنتندم
سحر"طـــ....يـ..ب (وشهقت) انـ...ا ...ااا....احــ..بـــ....هـ....ــآ. .
انصدمت شروق من سحر تحبيييين الي ذلك تحبين الي يهينك حراام عليك يا سحر وشلوون تحبينه..
شروق"سحر خلاااص ماابغا اشوف منك دمعه خلااااااص طلبتك لاتضيقين صدرك على شي مـــــــــــــــايسوووووى
سحر"اهئ اهئ احاول
شروق فكتها وعطتها منديل تمسح دموعها"ايوه كذا سحوورتي حبيبتي
جلسو فتره سااكتين وقامو داخل غسلو علشان مايبان شي وراحو جلسو مع البنات
غرام لاحظت انه فيهن شي لاكن وشوووله تتدخل ع بنت فقرر"بناات جف ريقي وحده منكم تقووم تجيب لي كاس موويه يلاا اشوووف..
ريما"قوووووووووولي قـا
غرام وبصوت طفولي" قااااااااا
ريما"يلامناااك قومي انتي وجيبي لك
ريم"خلااص ترا زواج وليد وغراام الغيته ماابغا مرت اخوي عجاازه وبعدين مين الي راح يخدمن؟؟هاه
ريما"اي والله انك صاادقه خلااص لاتحااولين ماافيه زوااج من حبيب القلب
غرام استحت لان اصواتهم عاليه واخذت اقرب مخدتين ورمتهن عليهن
ريم وريما مااتو ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههه
غرام بخبث ناظرت سحر وابتسمت بخبث اكثر وتكلمت وهي تنااضرها"لا خلاص راح اقوم اجيب لي كاس مويه انا بنفسي بس لاتلغوون الزوااج
سحر نزلت عيونها وفهمت قصده وسكتت..
قامت غرام للمطبخ واخذت لها كااس مويه وتشربه دخل وليد بياخذ الصنيه وعلا قولت الخدامه مافيه احد بالمطبخ
وطالع البنت الي تشرب مويه ومعطته ظهره وابتسم بخبث يحسبها ريما ولا ريم مادقق بالشعر ناظر الجسم يحسبه لخواته نحيله
ترك الصينيه وراح لمها ووقف وراها حط يدينه ع عيون غرام
وليد"مييييييين انا؟؟
غرام انصدممممممت وماقدرت تكمل كاس المويه طاح منها وهي خااايفه ان احد يدخل وتحسب وليييييييييد قااصد انه يحرجه
وليد بس ناظر وجهها من على جنب ودرى انها غرام وارتبك ومايدري شنو يسووي تركها بسرعه
وليد"معليش غرام كنت احسبك ريماا
غراام وجها تقلب الواان وطيراااران راحت لم البنات ووليد نفس الشي راح عند الرجال جلس جنب تركي
تركي"هههههههههههههههههههه� �ه شنو شااايف لك؟؟
وليد"وااااي يااتركي تهببل
تركي"منهي؟؟
وليد انتبه لتركي واستووعب"هاه لالا ...و..ولا شي
تركي"طيب وين القهوه؟؟فشلتنا الرجاال ينتضروونه
وليد"يوووووووه نسيتها قوم تكفى جبها
تركي"لا يااشيخ الاستراحه انتم مستأجرينها لو يطلع لي احد كان رحت بخبر كاان
وليد قام"شنو الي مخلين انساه
تركي"خبل
وليد"اصبر بس اجيب القهووه وارجع لك
راح وليد للمطبخ وهو يدعي ان غرام تكوون موجوده..
..................
عند البنات غراام جلست جنب ميعااد وهي مبسووووووطه
ميعاد"وين رحتي طولتي؟؟
غرام"واااااااي ياناس يهبل
ميعاد"مين؟؟
غرام"تعاالي نطلع واقوول لك الساالفه كلللللله وطلعت غرام وميعاد وقالت لها كل السااالفه
....................
عند البنات
راحت ريما تجيب اشرطت الاغاني حتى يرقصو
طلعت هي وشروق وسحر(مصالح مع سحر عشان اخوها ههههههههههههههههههههههه)
ريما"اقول بنااااااات
سحر وشروق"هلا
ريما"شنو رايكم ندخل بالعماره المهجوره؟
شروق"يمممممممه
سحر"ههههههههههههههههههههه� �ههههه طيب انا عادي ادخل(راحت وقفت قدام شروق وريما وميلت راسها ويدينها ورا ظهرها شكلها جنان مع الفستان الزهري والي ع جنب ورده كبيره )
ريما سحبت سحر من يدها"يلا اجل خلينا ندخل..(ريما تمون مع سحر بقوه قبل يوم تطلع على اخوها كانت ريما تمون لسحر مره )
سحر بالخوف"ااا بس انا وانتي؟
ريما بالخبث"لالالالا شوفي الاولاد فووووووووووق
سحر"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه يلا خلينا نروح
شروق"اوكي اجل بروح
ريما بالخبث"عشان يطلعلك ولد بالصدفه ههههههههههههههههههههههههه هههه
سحر"ههههههههههههههههههههه� �هههههههه
شروق"وجع (باخبث) شكلك انتي.
ريما استحت لان يدرون انها تحب فيصل وحتى سحر تدري"....
سحر"ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه يلا بس خلونا نروح
ريما وشروق"اوكي
راحو ودخلو بالعماره المرعبه كانت كثرر تخرع بس مخافو لانهم يحبون المغامره..
ريما"عووووووووووووووووو
شروق بالخوف"يممممممممه
سحر بستهبال"ههههههههههههههههه� �هههههههههههههههآآآآآآآآآ ي(ضحكتها وصلت لكل الي في العماره)
شروق"شنو هالضحكه؟(مايته من الخووف)
فيصل يميز ضحكت اخته خاف عليها
وقام بالسرعه
وليد"ههههههههههههههههههه شنو فيك خقيت على ضحكت البنيه؟
فيصل انحرج"لاااا
تركي"هههههههههههههههههههه� �هههه
فيصل بحده"هاذي اختي سحر انا اميزها بين الكل(كان حاقد على وليد الي كان يطنزبها دايم)
وليد"....
تركي"خفت عليها وشنو جايبها هنا؟ (بالخبث)ترا خطر عليها روح نزلها
وليد عصب"وانت شنو دخلك(الحب مغروس من أيام الطفوله ومستحيل يروح كله)
تركي بستحقار"لا..وانت ليش معصب..؟؟
فيصل"ياأخي خلاااص انا رايح تعال معاي تركان نجلس هونيك..هع
تركي ناضر وليد بخبث"اوكي
وليد عصـــــــــب مره بس ماهمته سحر الحين الي تهمه غرام بس يخاف يسحبها فيصل
وراح جلس جنب تركي
تركي"خيييييييير لاتخاف اختي لك بس فارق
فيصل بالهدوء"تركي هو ماسوا شي..
وليد"اووووووووووف بروح مع عادل
تركي"يكون احسن
وليد راح مع عادل
..............
عند البنات
كانت شروق وسحر وريما مايتات ضحك على شروق الخوافه..
شروق"بنات يلا خلونا نطلع
سحر"نووووووووووو
شروق صرخت بس مو عالي مره"يمممممممممممممه
سحر"شنوووو
شروق"حشره
سحر وريما ناضرو بعض وماتو ضحك"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه
ريما كانت تمشي ورا البنات وفي شبكه مثل الصيد بس كبيره وبصعوبه تنفك وفيها اشوااااااك(لو كنتو تعرفون المزارع لابغو يحمون المزرعه يضعون هالشبكه بالاعلا)وهي لابسه كعب طاحت على الشبكه وصرخت بالصوت عااااااالي"آآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآه
سحر وشروق"ريـــــــــــمااااا� �اااااااا
ريما طاحت وكل جسمها بالشبكه الي تعور جسمها
"يحبييييلكن طلعني ولله جسمي يعورني(بكت)
سحر رحمتها"اوكي انا رايحه انادي اخوي..
شروق"وانا بعد
سحر"لاجلسي معها
شروق"اوكي
سحر راحت طيران
عند الدرج
وصوتت بصوتها الحزين"فييييييييييييصل فيييييييييصل
فيصل"هاذي سحر
وليد"هه اكيد تبغا تفتن الناس
فيصل عطاه كف"انا سكتلك ترا اختي اشرف من خشتك..
تركي اصدم بس سكت يحقله فيصل دايم وليد يتطنز بالسحر
راح فيصل لعند اخته هو وتركي
وليد"حقييييييييييير
عادل"....
اما فيصل بالخوف"سحوووور شنو فيك؟
سحر"فيصل تعال بالسررررررررررعه
جاء فيصل وتركي ينتضرهم
"شنو فيه؟
سحر بكت"ريما ريما طاحت وجسمها دمان
فيصل بالصدمه"شنووووووو ومنهي ريما
سحر"مو قت السئلتك باليز روح ساعدها
فيصل"اوكي وينها؟
سحر اخذت اخوها وودته لريما الي تنزف دم وتبكي
شروق جت عند سحر
وفيصل انصدم
كان مامعها شي تتغطى فيه
بس رحمها
وراح لمها
(شروق وسحر طلعو يجيبو شي)
فيصل"شنو هاذا
ريما"ببببعد
فيصل"اوكي بس لاتتحركي انا كان عندي صديق طاح مثلك وعرفت شنو السوي فيه بس شوي وتحملي
ريما هزت راسها مجيبه"اوكي
قال لها"اعتبريني مثل اخوك ..
يلا امسكي اكتوفي
ريما"لا.
فيصل"يلااا
ريما بالخجل تبغى الارض تنشق وتبلعها
مسكتهن
ومسك ايديها "لاتخافي
ريما تتألم
فيصل حط ايده على وجهه ريما وريما ماتدري شنو السبب
كان فستنها متشقق من الفخذ وخجلانه مرررررررره
وسحب الشبكه من راسها جاها جروح على رقبتها من وراء وهو كل ايده انزفت دم
بس كان مبتسم..(شروق وسحر جابو مويه وقبل لايدخلون ضحكن بالصوت واطي"هههههههههههههههه)
ريما"يمه مره يعور
فيصل"خلاص شلتها من جسمك..(كانت يدينها على اكوتفه ومافي مساحه تفرق بينهم ودمها ودمه متخالطين)
ريما وهي تبكي"شكرآ
فيصل"ليه البكي ادموعك غاليه (وضمها بس بخفيف)
(سحر"شروقه
شروق وهي متحمسه"هلا
سحر"قليلت آدب
شروق"شنو سويت اناضر فلم
سحر"هههههههههههههههههه يلا خلينا ندخل قبل لا يجي وليد ويموتهم
شروق خافت"اي ولله خلينا نقطع الرومانسيه
دخلت سحر وهي تقول"يلا شروووووق تعالي(بهاذه الحظه فيصل تفشل وابعد عن ريما الي يدها فيها جروح ورقبتها خفيف وفخذها)
وريما خدودها صارت حمر واااااااااااااي فارس احلامي يجي يساعدن ولله فلللللللله هههههههههههههههههههه".....
فيصل ودم على ملابسه كان لابس ثوب ابيض وشماغ بس وخر الشماغ ولفاه على فخذ ريما هو مو راعي بنات ابدآ بس مايدري شنو فيه يمكن رحمها..."هلا سحر يلا جيبي عباية ريما عشان المستشفى او انا بطلع ونادي اهلها
فيصل كان بيطلع بس وقفه صوت ريما
ريما"اااا ففيصل
فيصل بالحنان"هلا
ريما بكت"لاتقول لاحد بالذمتك
فيصل"اوكي..بس لاتبكي
شروق مايته ضحك من ورا الغطى
وسحر رابطه فمها
طلع فيصل وقال لسحر"سحور روحي نادي اهلها
سحر بالسرعه"فيصل
فيصل"هلا
سحر"ملابسك..!!
فيصل ناضر ملابسه "اووووه شنو راح اسوي
جاء تركي"فيصل شنو فيك تأخرت؟
فيصل"اقولك بعدين بس ابي اغيار كيف اطلع كذا
تركي خاف"شنو فيك
فيصل"بعدين اقولك جبلي شي اغطي هالدم
تركي كان لابس جينز الزرق وبلوزه سوداء ومع جاكيت ساير جناااااااان فصخ جاكيته واعطاه فيصل"تفضل
فيصل لبس الجاكيت"شكرآ
فيصل اخذ المويه وغسل وطلع هو وتركي لم البيت عشان ملابسه وقال له السالفه بس تركي مات من الضحك على رومنسية فيصل
............
سحر وشروق"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
ريما عصبت"خييييييير تضحكون
شروق"احلى يارومنسيه
ريما استحت وبالهدواء"بليز لاتقولو لاحد
سحر"اجل تبغينا نقول سرك في بئر
شروق اغمزت لريما
ريما"واااااااو صراحه احساس (بمياعه)رهييييييب فارس احلامك ينقذك...
شروق وسحر"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه
سحر"ريما عييييييييييييييب
ريما"هههههههههههههههههههه� �هههههه
سحر بالحزن"تدرون من مين خايفه
شروق وريما"من مين؟
سحر"من صديق اخوي الي تو
شروق"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه
سحر"ليش تضحكين؟
شروق"هاذا اخو غرام
سحر بالصدمه"اخو غرااااااااااااام
ريما"ياس ومستحيل يقول لاحد لان اخوك وهو الروح بالروح من يوم هم الصغار..
سحر"بس بس غرام ما(بالحزن)تحبنا
شروق"يعني لازم كل اهلها فارس وفراس مره طيوبين ورغدآ مره عسل
سحر"هه ولله صادقه يلا بس خلونا ننزل
ريما"بس لبسي
شروق"نقول طحتي
ريما بالخجل"وشماغ فيصل
شروق وسحر"هههههههههههههههههههه� �ههههه خوذيه معاك يلا
راحو عند البنات وانهبلو من ريما وامها انهبلت
خاافت عليها مره
.................................................. .........................
بعد مرور اسبووع ع ابطال قصتنا..
نروح لم خالد ورغدا..
قامت من نومها ونااظرت ساعتها وشافت انها 2ونص بالليل حست بصدااااع فضيع ماايقاوم ولفت تدور خالد مالقته درت انه مارجع..
اكلت حبه بنادول ومانفع اخذ ثاانيه ونفس الشي ماانفع..
جلسلت بالصااله تنتظر خالد وهي حااسه بدووخ وماقدرت تشوف الاشياء بوضوووح..من شدة الصدااع الفضيع..
دخل خالد وتخرع من وجهها الشااحب لونه صاير اصفففر<<كان مقرر يطلقها اليووووووووم..
خالد"رغدا اناااا..اا..انتي..<<متردد يقولها ايه او لا
قام من مكاانه متخرع رغدا طااحت ع الارض غاابت عن الووووعي ..
شاالها من الارض ولبسها عابيته وودها للمستشفى وهو خاايف لانه ما اهتم بها كثيييييير صار رايح جاي بالممرات الا ان طالع له الدكتووور..
خالد ببروده يحاول يخفي الخوف"بشر يا دكتوور
د"مبررررررررروك الف الف مبرروك حاامل
خالد انصدم"حااااااااااااامل!!
د"ايه بس هاه لا اوصيك اهتم فيها زييييييييين وراح وترك خالد مصدووم
جلس خالد ع الكرااسي وهو مصدوووووم لالالالالالا وشلوون حاامل وانا ماابغا منها عيااااااال فتح اول ازارير ثوبه وهو مو مصدق الي يصير!!
فكر فكرررررره جنونيه يقتل الجنيين لالا تعوذ من ابليس وشلوون اقتل ولدي لالالالالالا
الخطأ عليك ياخالد ليه خليتها تجيب لك عياااال!! لييه!!
رجعو لم البيت ورغدا كانت تسوي شي تشربه لها هي وخالد ..
راحت فووووووق جت بتدخل وهي مبتسمه مبسوووسطه سمعت خالد يكلم ..
جت تفتح الباب سمععععععععععععععت!!
خااااااااالد يقول لاخوه......................
...................
في بيت ابو تركي..
الكل كاان مبسووط لانهم رااح يصيروون خواااااال..
غرام"واااااااي واخيراً ابصير خاله وقاامت تصارخ
فارس"الحمدلله ع العقل
فراس"يقولون ان العقل نعمه
تركي"الحمدلله شفتو جنوون البنات هه
غرام"ييييوه ماافيه احد غيري بنت شششششششهقت شهقه قوويه<<توه تلاحظ انه هي الوحيده بنت ههههههههههههههههههههههه..
تركي"شوي شوي ع حلقك لاتبلعينه
فارس وفراس"ههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه هه
غرام"هه هه سخييييييف ابروح اكلم معوودتي ازين من القعده معكم
فراس"احد مسكك طسي ولاترجعيييييين
غرام"اعووذ بالله الا هذي الدرجه تبون الفكه مني
فارس"واشد بعد
قامت غرام وهي معصبه ع تصرفات اخوانها
تركي وبصوت عالي لانها بعيده"ترى وليد مو موجود يداافع عنك ادق عليه يجي يدافع
غرام وبصوت اعلى"سخخخخخخخخخخيف ورب الكوون..
.....................
في بيت ابو فيصل
سحر كانت ترقص ع هلي لاتحرموني منه<تموووت ع هذي الاغنيه
دخل عليها فيصل..ووقفت سحر علاطوول استحت منه.
فيصل"سحووووره حبيبتي
سحر"نعم يالمصالح
فيصل"ههههههههههههههههههه شنو عرفك؟
سحر"بااين من ملامح وجهك
فيصل"طيب ممكن طلب صغنطوطي
دخل فهد وفيصل يقول صغنطوطي
فهد"صغنطوطي؟؟هههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه بزرر
فيصل"بسم الله من وين طاالع؟؟
فهد"من تحت الارض
فيصل"ايوه اشووء احسبك من الباب
سحر"ههههههههههههههههههههه� �ههههههههههه فيصلووه هههههههههههه عليك مخ مدري وشلوون
فيصل"يهبل صح؟؟
فهد"لالالالالالالاوععع لو انه انا كان ايه
سحر"صح لساانك فيصل
فيصل انقهر"سحييييييييييييييييي� � فهدووه
سحر ببرائه"نعم
فيصل"يااعيني على البرائه
سحر"فيصل ترا ما اسوي لك الي تبغى
فيصل تذكر"يووووه صح
سحر"ههههههههههههههه يلا امر شنو تبغى؟؟
فيصل"تكفيين نضفي المجلس وسوي قهوه بيجي واحد من العياال
سحر"نععععععععععععععم
دق جوال فيصل كان تركي"الوو...هلا.....عند الباب.......طيب طيب .........هههههههههه................يل� � سلام
فيصل"يلاا سحووره
سحر"تيب
وراحت زينت القهوه ودخلت المجلس وبدت ترتبه..
دق الجرس وكان تركي فتح له فيصل
فيصل"هلاااا والله
تركي"هلاابك
فيصل"حيااك
تركي"الله يحيك
فيصل"ادخل المجلس وانا اللحين جاي ولاتخااف الوالده ناايمه
تركي"يلا انتضرك
راح تركي ودخل المجلس وشااف ملاااك قداامه صنم بمكاانه كاانت سحر تزين المكيف ولابسه فستان كيوت<لانه كانت ترقص وسحر اذا جت ترقص لازم تكشخ لانها تصور نفسها..
اسوود الا الركبه وشريطه بيضاء من الوسط وفتحته كبيرره لاكن ماسكته ورافعه شعرها بحووسه مرره كانت نااعمه ع هذا اللبس وكانت فوق الكنب وراافعه رجواله علشان المكيف..
خلصت سحر ونزلت من الكنب وانصدمممممممممت بالي قداامها..
تركي علااطوول عطااه ظهرها ..
تركي"معلييش ما انتبهت
سحر علاطوول طلعت بدوون ماترد خاافت ان فيصل يجي ويشووفها عند الولد بالاصل هي مااتعرفه ولا تدري من ولده..
...........................
عند خالد ورغدا..
جت تفتح الباب سمععععععععععععععت!!
خااااااااالد يقول لاخوه انا ما احبهاااااااااااااا تزوجتها علشان امي وابوي بس انا ماابغها(صدمــــــــــه1)ما� �اااااابغا عياال منها(صدمـــــــــــــــــ� �2) ودي اقتل الي ببطنها صحيح ولدي لكن ابطلقهااااااااا اليووم كنت ابطلقها (صدمـــــــــــــــــــــ� �ــــه3)

رغدا طااحت الصينيه منها وقاامت تصاااارخ "لييييييييييه يااخالد ليييييييييييييه مااقلت لي انك ماتبغان زووجه لك ليييييييييييييييييه الي ببطني ولدك وطااحت ع الارض خالد سمع صوتها وطلع لها"رغداا ..اا...اناا...
رغدا وهي تصاارخ وتصيح"خلااااص بعد عني كفااااااايه كاان قلت لي علشاان ماجيب لك عياال ازين من انك تقتل حساااافه ع الحب الي عطيتك ايااااه حراااااااااااااااااااام عليك ياخالد والله حرااااااااااااااااااااااا اااااااام بتقلتني ليييييييييييييه خالد وشهقت
خالد مصدووووووووووووووووووم تحبني؟؟؟؟؟
خالد راح لمها ومسكها يحااول يقومها"رغدا اسسف وربي اسف لكن.......
رغدا"ماااينفع الاسف اللحين خلاااص انت ماتبغاااااااااااااااااانن نننننننننننننننننننني ما اقووول الا حسبي الله ونعم الوكيل وقامت لغرفتها وهي تبكي وقفلت عليها الباب..
اما خااالد مصدووم مايدري شنو يسووووي وقاام وبدا يطق عليها لكن لامجييييييييب...
(كيــــــــــــــــــــــ� �ف..!!)
حلم بنيته طاااح في [لحظتين..!!]
كيف (قلب) عطيته بعد الحب خاان..!
أغليتك أكثرمن هلي ..
ورميت روحي بين يديك..
لك آخري ولك أولي..
إن كنت ناوي مقتلي..
برضاي وبكيفي أجيك..
لأنك الغالي علي..
عمري أحطه بين إيديك..
سويت كل الي علي..
والي بقى كله عليك


تبقى حبيبي مثل ما كنت اناديك..
وتبقى حروف إسمك بقلبي معاني..
إن جيتني بقول يا مرحبا فيك..
وبأحرسك بعيوني وداخل كياني..
وإن رحت عني بدعي الرب يحميك
.................................................. ..........................
في بيت ابو ماجد
كانو جالسه كل العائله الكريمه
وخوالهم حاضرين
خالتهم موزه وعدد ابنئها(بنت وثلاثة اولاد البنت اسمها أروى مملوحه وفيها غميزات وبصف الثالث ثانوي والاولاد يوسف عادي وعربجي موضف ويونس بالثاني متوسط جريء ومرره عادي والاصغر مهند صعنون عمره3سنوات ممملوح يشبه لاخته أروى)
خالها ياسر وعدد ابنائه بنت وولد(البنت عاديه مره بس عيونها جذابه بالصف 5 ابتدائي اسمها رزان ولولد مملوح وبالصف الثاني متوسط اسمه علي)
خلها فهد..(شاب)
الكل كان مجتمع(الخوال)
بس خوله تبغى اعمامها اكثر
خوله جالسه مع اروى ويسولفون
....
وعلي ويونس ومروان يستهبلون ع الجيران
ورزان معاهم ومعها مهند تلعب معاه
..
وفي الملحق
فهد وماجد ومحمد والاب

ابوماجد" يافهد ماقررت تخطب
فهد"وانا لقتلي بنيه تفتح انفس
محمد"ياكثرهم
فهد"من جد يلا قولي مين؟
محمد" مين؟ خلق الله
فهد"لا انا ابغى واحده تفتح النفس
(وفي مناقشات حاده)
..................
خوله"اقول أروى
أروى"هلا
خوله"تتتابعين ممسلسلات
آروى" يعني
خوله"طيب شنو رايك نطلع لم اسينما
أروى"واااااي يلا خلينا
خوله"يلا خلينا نستأذن ثم نروح
راحو لسينما مع ماجد وفهد ومحمد
...........................................
في جهه ثانيه من ابطال روايتنا

تركي راااااااح طيران لسيارته
وتوجهه لم الشقه الي اتفق مع حنان
وهي مستغربه تقوله انا موت ابوك
يقول"لامو انتي
وهي فرحت
وظبطت خطته
جاء اليوم الي انتظره
راح دخل بشقه وزين كل شي
رن الجرس
ترن ترن ترن
راح فتح الباب وهو يبتسم بخبث"هلا وغلا بالنور الدنيا



(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...
نزلتهآآ مثل مااوعدتكم وأسففه ع التأأخيير =(<<محدش لمك يآآبنت النآآس


توقعآآآتكــم"
تتوقعوون شنو ردت فعل رغدآآ؟ وهل رااح تطلب الطلآلآق؟؟وكيف رااح تتقبل الصدمآآآت!!؟
تركي شنوو رآآح يسووي بحنآآآآآآآآن!!؟
تركي يووم شآآف سحر!!؟ شرااح يقوول؟؟
ريما فيصل رااح يحبوون بعض!!؟
ووليد بيضل يكرهه سحر ويحب غراام؟ او رااح يتغيير!؟؟
..

باليييييييييييييييييييييي ييييز ردو ع التوقعاات ولآ تسفهووني =(
قولو كل شيي تتوقعوونه!
وردو ع التوقعاات طلبتكم

وعآآرفه ان ماافي أحد رااح يتفاعل بسس يلآ =(





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس