عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-13, 08:14 AM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء الثامن

بيت ابو فيصل
جاء تركي ورحب فيه فيصل ودخلو البيت
فيصل"عن اذنك بس شوي
تركي"اوكي
فيل دخل على امه ال زعلانه عليه
"يمه ابغى قهوه تركي جاء
امه".......
دخل فيصل وبدو يسولفو
........
ام فيصل سوت ل شي
ونادت سحر وترجتها ثم سحر طلعت
ورفضت تودي القهوه
بس عشان خاطر امها لانها تكسر الخااطر
راحت بتوديه
وهي توديه سمعت كلام تركي وفيصل..
تركي"ايوه شنو فيك عن الطنازه وليش ماجيتو
فيصل" سامحن بس كنت مشغول
تركي"تكذب علا صديقك
فيصل" هههههههههههههههههه لا راح اقولك...
تركي"يلا
فيصل قال كل السالفه
تركي"هه مانضرت العالم
فيصل" بس ذي اختي؟
تركي" يااخي وانت مصدق؟
فيصل" ايوه ليش
تركي" يمكن يكذبون وماتوقع اختك كذا لان اختي غرام ماتحبها يمكن اختي غرام سوتلها شي انا اخوها وادري مستحييييييل اختك تسوي هالشي ولو وثقت ماعليك راح اخطبها
فيصل تفشل" لالا بس
تركي"لا بس ولا شي بسئل اختي وبالعطله ان شالله اخطبها لو تأكدنا عشان استر عليها
فيصل" بس
تركي"لابس ولا شي
فيصل" بس انا مناظرها قدامي ماسكه ايده
تركي"ياالله يمكن بالغط افهم السالفه
فيصل" ولله ولله لاتبرئ منها
تركي"استغفر ربك
فيصل" هذااانـ(قاطعه صوت شي يطيح ويتكسر)
.....
سحر انصدمت
آخر كلام سمعت
يخطبها
يستر عليها
بخطبها بالعطله
مناظرها قدامي ماسكه ايده
ولله ولله لاتبرئ منها
صدمــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
طاحت الصنية وتكسرن الكيسان
ان صدمــــــــــــــــــــــ ـــــــــت قوهـ
....
طلع تركي وفيصل
فيصل"شنو فيه
سحر راحت طيران لغرفتها وقفلت على نفسها وبدت تبكي
فيصل ناظر القهوه والكيسان والفنجانات طايحه
توقع امه سمعته
"يالله
تركي"هههههههههههه عادي ماابغى خلنا نطلع للمطعم على احسابي
فيصل"اوكي...بس على احسابي انا
تركي بزعل"لالا انا قلتلك ع حسابي
فيصل"ههههههههههههههههههه اوكي
تركي"استناك بالسياره
فيصل"طيب
راح تركي
وفيصل توجهه لغرفت سحر
طق الباب
مايسمع الا بكاء سحر من امس
"سحر فتحي الباب
سحر كرهت اخوها وكرهت تركي"لالالالالالالا رووووح يا الظالم وتذكر ان دعاء المظلوم مصيبه (شهقت)
فيصل عصب"انا ظالم يـ(قاطعه صوت سحر)
سحر"بسك بعد عني بعععد الله يسامحك انت وغرام وميع(بكت)
فيصل"اقول لاتبرئين نفسك ولاتحطينها بغيرك شوفي اياني وياك تطلعين برا البيت واذا جوك صدقاتك بالنقول مشغوله فاهمه
سحر تبكي وتقول بقلبها الله يسامحكم وتبكي
فيصل راح عند تركي
وركبو
.................................................. .......................
عند خالد ورغدآ
خالد كان يتكلم مع رغدآ بس رغدآ ماتعطيه وجهه ولا كأنه يتكلم
...................
رغدآ طلعت من الحمام(الله يكرمكم)وكانت لابسه روب زهري كوووول عليها
طلعت برا غرفتها
ناظرت خالد نايم على الكنب ويرحم شكله
ومجهز الفطور والحين وقت غدآ
رحمته وجلست بجنبه
رغدآ بهدوء"خالد
خالد "هممم
رغدآ"قوم
خالد فتح عيونه وناظر رغدآ قدمه وتصحيه لالا هو في حلم"رغدآ
رغدآ"هلا
خالد"شكلي توني نايم ماصحيت
رغدآ"ليش؟
خالد"انتي انتي جالسه اقبالي؟
رغدآ"ايوه ليش
خالد سند راسه علا فخذ رغدآ"انا اكيد احلم
رغدآ استحت"لا ماتحلم
خالد قام وناظرها بعصبيه"شنوو جايبك هنا
رغدآ بحزن"هه ليش ليش انت كذا تكرهني انا انا احبببببك(ضمته وبكت)
خالد انصدم دايم تقوله انا احبك بس مو مثل هذي هذي حس انها من صدق تقولها
....................................
في المدرسه
الكل طلع لبيته
ريما وشروق
راحو للبيت
بس متفقات يروحو السحر اليوم العصر عشان دروس
اخذو دروس من لليله
لانهم مو فصل واحد...
...............
في بيت ابو تركي
غرام دخلت البيت وهي مبسوووووووطه مرره
"هااااااااي ماامو
ام تركي"هلا وغلا
غرام"يلا بروح اخذ شووور ثم انام بايو
ام تركي"باي
راحت غرام وهي بالحمام(الله يكرمكم)
تغني مبسوووووووووووطه
مررررره
دخل فارس ورفراس
وكانو معصبييين من اختهم غرااااام
فارس"يممممممه
ام تركي"هلا
فارس"ماما تدرين شنو قالو الاولاد
ام تركي"شنو قالو؟
فراس بحزن"قالو بناااااات بنااااااات وضحكو
ام تركي"هههههههههههههه عادي ياولدي روحو اخذو شور وبعدها تعالو تغدو
فراس وفراس"انا اولآ
فراس"لا انا
فارس "لالالالالالا انا
وراح طيران للحمام
وفراس راح معاه
......................
بيت ابو معاذ
ميعاد تكلم حبيب قلبها (خالد)
ميعاد"هاي حبيبي خلودي
خالد"هلا وغلا بحبيبت قلبي معود
ميعاد" انا زعلانه عليك؟
خالد"ليش؟
ميعاد"متى راح نطلع مع بعض؟
خالد بخبث"اها...بس عشان كذا راح نطلع ان شالله بعد الاختبارات
ميعاد"اووووووف لالالالالا
خالد"احسن عشان نقدر نسهر
ميعاد مع التفكير"بس اخاف نسافر
خالد"اول ايام العطله
ميعاد"اوووكي
خالد بخبث"تسلمين حبيبتي
ميعاد"يلا باي بنام
خالد"نوم العوافي باي
ميعاد سكرت الموبايل
وراحت تناااااام
..............................................
في بيت ابو ماجد
دخلت خوله وضايق خلقها
"السلام
الكل"وعليكم السلام
خوله"تبغون شي بروح انام
ام ماجد"لا
خوله"غريبه وين ماجد
ام ماجد"عند يوسف يسولفوون
خوله"اهااا
راحت خوله وقلبها ينبض كل ماسمعت اسم(يوسف)
ماتدري شنو شعورها
بس تحس انها
تحبه
بس تكذب على نفسها
راحت تنام ترتاح لها شوي
وهي بالها
مع...غرام وميعاد

.........................................
بيت ابو عادل
شوق كانت تدرس بغرفتها

شروق دخلت على اهلها وهي ضايق خلقها"السلام عليكم
الكل"وعليكم السلام
شروق"وين شوق؟
اشواق"وينها يعني تدرس
شروق"الله يوفقها
الكل"آمين
جوري"شروق شروق
شروق"نعم
جوري فرحانه"نجحت
شروق فرحت لاختها
"من جد
جوري"ايوه
شروق"مبرووووووووكـ حبيبتي
جوري"شنو نجاحتي بابا وماما وكلنا بروح لمدينة الالعاب وشوق عطتني 100ريال واشواق راح تجيبيلي هديه وعدولي بيودينا للمطعم وانتي؟
شروق"امممممم ماشالله كل شي جابوه
جوري"هههههههههههههههههههه� �ههههههه يعني مافيه
شروق"الا فيه
جوري"شنو ؟
شروق"مفاجئه
جوري"ياي انا احب المفجئات
شروق"ههههههههههههه
اشواق"شروق تعالي ابغاك شوي
شروق راحت مع اختها
"شنو
اشواق"اااا
دخل عليهم عادل
"هاااي
شروق"بسم الله
عادل"هههههههههههههههههههه� �ه
شروق"شنو تبغى
عادل"مو انا الي ابغى امي
راحو عند امهم
....................................
في بيت ابو فيصل
سحر بالغرفه حابسه نفسها
والكل كان يتغدى
فيصل"يمه وين الحقيره؟؟
ام فيصل"احترم نفسك
فيصل".........
فهد مسكت خايف
"ييمه ترا فارس يقولي ان اليوم راح يطلعون بالاستراحه..وعزمينا
فيصل"ايو صح نسيت
ام فيصل"ايو ياولدي فهد قالتلي ام تركي
فهد"بتروحون؟
ام فيصل"ايوه..لانها لزمت علي
فيصل يحسب امه الي طاح منها القههوه
عشان كذا مسكت
فهد"ييييييييس
راح طيران لغرفت سحر
بس وقفه صوت فيصل"وين رايح؟
فهد خاف"ااا السحر
فيصل"لا وبعد تبغى تقولها سحر مالها طلعه حتى يجي رجل الحلال ويخذها يلا اجلس
فهد"بروح ادرس
فيصل"ياويلك اذا رحت لم سحر
فهد"اوكي
ام فيصل"استغفرالله اللهم ارجو منك اتوبه اذا كنا ظلمنا ابنتنا
فيصل".......
سحر كانت تسمع وتبكي لان البيت كان صغيررولله ظلم واكبر ظلم
بكت كثر التراب بس مراح ينفعها
.................................
بعد مرور كم ساعه وبتحديد الاستراحه
الكل كان مجتمع
الا
سحــــــــــر
غرام مبسووووووطه مررررررره
ريما وشروق مستغربات وفرحنات على خطبت شوق
وبس يحرجونها
كاااااااااااان ونااااااااااسه
بس ناقصه سحر مايدرون شنو السبب
شروق"قهر ماجت سحر..
ريما"اي ولله قهر
غرام وميعاد مسكتات
خوله "صادقات ياعمري شكلها تعبانه
غرام"لو تعبانه ماجو اهلها
ميعاد"اي ولله اكيد فيه بالأ
اشواق استحقرتهم
هي وريم
كانو البنات يتممشون
ويسلوفو ووراهم مسبح
ميعاد.غرام.شروق
ريما..خوله.ريم.اشواق
(المسبح)
وفي الملحق كان الشباب
يمشون ويضحكون
ويتشمتون
بالاختبارات
ريما"اليووووووم ولله لو احنا هبلنا باستاذه جلي
الكل ماعدا شروق"جلللللي
شروق"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ريما"ههههههههههههههههه مادري شنو اسمها هي (شروق وريما مع بعض) زووووووله
خوله" من هي؟
ميعاد "اها عرفتها ههههههههههههههههههههههههه ههههههه ذيك الي من السودان
غرام"جوليت مو جلي
اشواق"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه

وسوااااااااااليف ماتنتهي
..................................................
في بيت خالد

خالد كانت مقفله معه لانه زعل رغدآ مررره وكانت خلاص راح ترضى بس خرب كل شي
يوم كانت ضمته وخرها بالقسوهه وقالها تتجهز عشان راح تطلع للاستراحه مع اهلها
رغدآ بغرفتها كانت مره زعلانه وفشلها لانه يكرها
انقهررررت
لبست لبس مررره كول فستان ناعم تحت الركبه بالقليل وكان لونه برتغالي غامق وشفيفها الورديه بس حطت لها روج برتغالي مع عيونها الرماديه وشعرها الاسود المجعد وبشرتها البيضاء صارت خوقاقيه
طلعت بالصاله وهي زعلانه قووه اقرب وحده لها شوق ونواره بس نواره توفيت بحادث ومابقى لها الا شوق
جلست على الكنب وكان خالد بالمطبخ المطبخ مكشوف على الصاله كان يشرب ماء مو لمها لانه يفكر
وهي مو لمه من شغله بجزماتها ..
التفت خالد ناظرها كاااااانت جنان تهبل
علق عيونه عليها بس هي مووو لمه ابدآ
ماعرف انها حلوه الا اليووووم
قالها وهو يضغط على مشاعره قالها بقسوه"انتي شنووووو لابسه؟
رغدآ ناظرته وكانت عيونها غرقانه "الي لابسته ليش مو عاجبك؟
خالد"لامو عاجبني روحي بدليه
رغدآ"انا مرحت لمرقص رحت لامي ومكان كله حريم
خالد بعصبيه"اقووووولك بدلليه
رغدآ دمعت عيونهآ"لا خلاص ودني بيت اهلي انا مليييييت طفشششششششت
خالد يكرهه يناضر الانكسار بعيون رغدآ".....
طلع برا وركب سيارته
رغدا راحت وركبت
افتحت الباب الامامي
لاكن قبل لاتدخل قالها
خالد"اركبي ورا
رغدآ انصدمت
ركبت ورا
ودخلت وسكرت الباب بقوووه
خالد"مسكين الباب ترا ماسوالك شي
رغدآ"ماسئلتك
خالد"...(كلمتها قويه )
رغدآ"اوقف عند سوبر ماركت
خالد"......
رغدآ جتها رساله..(اهلين الاخبار اخبار زوجك؟ على العموم كنت بسئلك بتجيييين؟؟توقعت انك مراح تجين ومبروك البيبي الجديد وباركيلي انا لاني ان خطبت.......شوق)
رغدآ من الفرحه صرخت"وااااااااااااااااااا� �ااااااو
خالد"بسم الله شوي شوي
رغدآ"اههههههههههههههههه
خالد"....
رغدآ ماردت عليها لانها راح تجي عندها
"خالد وين رايح؟
خالد"وين يعني للاستراحه...
رغدآ"طيب ليش مارحت لســ
قاطعها خالد"في هنا وحده وانزلي لها
رغدآ ابتسمت" اوكي
رغدآ"بس بيذن المغرب
خالد"الصبر
رغدآ"مفتاح الفرج
خالد مسررررع مررررره
كان بيلف
بس
تصادمو هو وسيارة _جمس_وهو سيارته_فرد_
تصادمو قوووه

.......................................
في بيت ابو فيصل
البيت هدووووووء
ومافيه الا سحر
سحرنزلت تحت في بيتهم الصغير
وجهها مليان دموع عيونها حمر انفها احمر
كانت جوعانه يوم كامل ماكلت راحت تشربلها ماء
لدخلت باللمطبخ وخذتلها بس مويه
وراحت عند التلفزيون توخر ضيقتها شوي
..........................
في الاستراحه
قسم الرجال
كان فيصل متفشل بس محد يدري شنو القصه الا هو وتركي
ويسولفو
فيصل"تركي متفشل اناظر الناس
تركي"ليش هم غريبين؟
فيصل"لا بس متفشل
تركي"اقول السكت مافي احد يدري عن السالفه
فيصل"وانت شنو عرفك؟
تركي"لو احد داري كان اول واحد وليد جاء قالك
فيصل استوعب"ايوه صح
تركي تذكر تهديده لاخته(..
"غرام غرااااام
ام تركي"شنو تبغى فيها؟
تركي"ابغها هي وينها
ام تركي"اخذتلها شور
تركي"ولله لاموتها
ام تركي عصبت"ترررركي شنو فيه
تركي راح لغرام
غرام كانت لابسه روب احمر وتمشط شعرها
تركي دخل عليها بقوه
غرام"هيه طق الباب
تركي"غرااااااااااااااام
غرام خافت وقامت بسرررعه"نننعم
تركي"شنو مسويه بسحر رددي
غرام"ااا مممسويت شي
تركي"ماشالله عليك..
غرام نزلت راسها غرام ماتقدر تكذب علا تركي"...
تركي"شوفي راح اعرف منك السالفه بس مو الحين واذا كذبتي ولااذا شهرتي بسحر والله لاموتك فهمتي!!
غرام"ايوه
تركي"حقيره
غرام"تركي لايكون تحب بنت الفقر سحر ؟؟
تركي"هه لا مااحبها شنو دخلك اصلن بعدين هي بالنسبه لي مو بنت فقر واذا تطنزتي فيها تراك تتطنزين بأبوي الله يرحمه
غرام"........
تركي طلع برا وتأكد ان غرام هي وميعاد مسويتلها شي
فيصل"تركي تركاااان؟
تركي"هاه
فيصل"وين رحت؟
تركي"هههههههههه لاانا هون
فيصل"هههههههههههههههههههه اوكي عندي طلب صعنون ابغى منك
تركي"شنو
.................................................. ...
عند البنات
كانو يلعبن ويصارخن
ويهستروون قوووه
ويباركون على نجاح (مروان()جوري)
ريما"وااااااي وين فارس احلامي ليكون ماجئ؟
شروق"الله يقطع بلييسك شنو ماجئ
خوله"اكيد حبيبها (وغمزت لريما)
ريما استحت..
غرام"هه وع انتي وحبيبك يلوع الكبد شوفي كيف قلبه طاوعه وترك اخته بالبيت الحالها
ريما"يمكنها تعبانه
غرام بنفعال"لا مو تعبانه هي(تذكرت تهديد تركي)
خوله"هي شنو
ميعاد بلا موبلاه"هي مثل الحصان
غرام"هههههههههههههههههههه� �هههههههههههه
ريم"تراها احسن منكن يا الثنتين هوووووووووووع
غرام"لا انا محدش يجي مثل قمالي(هي اجمل وحده من البنات وواثقه بزيااده)
خوله"اكييييييييييد
..................................................
في بيت ابو فيصل
سحر سكرت التليفزيون وتوجهت للمطبخ وبدت تفكر
بلكلام الي يمر عليها(..
يخطبها
يستر عليها
بخطبها بالعطله
مناظرها قدامي ماسكه ايده
ولله ولله لاتبرئ منها...)تـــركي راح يتزوجها
لالالالالالالالالالالالال ا ماابغى تركي مابغى
تصير غرام عمت اعيالي لالالالالالالالالالالالال ا
ولله انا مظلووووووومه
وبكت
بكي شديد
بس سكتت
يوم سمعت اصوات
بمجلس الرجال
خافت وجسمها بدا يرتجف
اكيد حراميه
وينك ياريما انتي تحبين المغمرات ووينك ياشروق ولله كان صرختي
قرت المعوذات وبسم بالله
وواخذت معها ملعقه كبيره حقت الرز..
ووقفت عند باب الرجال وبلعت ريقها
وسمت بالله
توكلت على الله
ثم افتح الباب
وظربت علا ظهره
وهو يصارخ"آآآآآآآآآآآآآآآآه
رفعت راسها
وناضرت
تــــــــــــــــــــــــ ـركـــــــــــــــي
ماتت ضحك علا شكله"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
تركي يتألم"آه(انصدم يوم ناظر سحر كانت لابسه لبس البيت قميص نوم لونه زهري واخره فوشي الا الكتف فوق الركبه وعليه صورة التويتي بالوسط )
سحر استوعبت وكانت بتروح لداخل
بس تركي مسكها
جرئ يمسكها وهي متعرفه
بنــــــــــــــت عمه
سحر ناضرته بالصدمه"بــــــــــعـــــ� �ــــــــد
تركي تفشل"هاه ااا اسف بس كنت متوتر
سحر ناضرته بستحقار وهو لاحد الحين ايده ماسكه ايده
تركي بحنان"سحر انا اسف بس سامحي اختي غرام ولله مو قصدها
سحر اغرقة عيونها"....
تركي"ولاتزعلين من فيصل ترا فيصل كان بالحظة غضب
سحر بكت"...
تركي"ليش تبكين؟ ادموعك غاليه..
سحر
ادموعك غاليه
ادموعك غاليه
ادموعك غاليه
ادموعك غاليه
تفشلت هي تكلم رجل عيييب
قالت بصوت مبحوح"انا مظلوومه وربي مظلومه بس مااقول الا الله يسامحكم..
تركي ابتسم"مااطيب قلبك...خليه دايم كذا..
سحر راحت بسرعه لغرفتها وقفلت عليها
وبكت
تركي راح اخذ طلب فيصل
الي قاله
وراح
طلع برا وهو مستانس كيـــــــف ولـــــيـــد مايحبها..؟؟
بس موده يقول لفيصل ناضرت اختك ولله يموتها
.........................................
في الاستراحه
كانو البنات علا مشيتهن
ميعاد.غرام.اشواق
ريما..خوله.ريم.اشواق
(المسبح)
وفي الملحق كان الشباب موجودين نصهم
كانو يضحكووون مرررررره
والشباب يشون دجاج
غرام"اقول خويييله
خوله"هلا
غرام"لاتطيحين
خوله"ههههههههههههه تخيلي يمه
غرام"هههههههههههههههههههه� �ههه بسم الله عليك
خوله"اقول
غرام"هلا
خوله"وناسه اخر سنه ندرس في الثانوي
غرام"وااااااي وناسه(من الحماس مسكت ايدين خوله)
خوله"ارحم الي بقالهم سنتين ويخلصون
غرام"ههههههههههههههههههه ولا الي بقالهم ثلاث اسنين
الكل الا ريم واشواق"هههههههههههههههههه� �هههههههههههههههه
خوله طاحت بالمسبح
طاااااااخ



(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس