عرض مشاركة واحدة
قديم 19-11-13, 10:17 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الجــــــــــــــــــــــ ــــــزء العشرون



الكل نام الا ريما
"بنااااااااااااات
الكل"..............
ريما صرخت"بناااااااااااااات
لامجيب
ملت وراحت تشرب لها مويه
راحت للمطبخ بس انصدمت من الي ناضرته
وخافت حست هي بفلم امريكي او هندي..!!!؟؟


































ناضرت
ناضـــــــــرت
وليد يكب عليه جالون (قااااااااز)
ريما انصدمت وصرخت"ولـيـــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــد
(الكل قام من صراخ ريما)
وليد وهو يرتعش"وخري عني (وصرخ)وخري عني
ريما بكت"وليد شنو فيك؟
وليد"ااانا خخلاص بنتحر بموت ماابغى اعيش
ريما بكت بقوه وتصارخ"مجنووووووووووووووو� �ون وربي مجنووووووووووون (وشهقت)انااااااا انااااااااااا تتركني لحالي
وليد عيونه بدت ددمع"ايوه اتتركك..انا ابغى سحر حراااااااااااااااام عليكم انا احبهااااااا(صرخ) احبهااااااااااااااااااااا اا
ريما"بس سحر خلاص مو لك....وانت قلت لها انا مااحبك احب غرام
وليد صرخ"لالالالالالالالالالال� �لا انا احب سحـــــــــــــــــــــــ ر (وشهق)جبي سحر لمي ابغى احضنها وودعها
ريما"وليد شنو قاعد تقول
ودخلو الامهات..
ام ماجد"وليـــــــــــــــــ� �د شنو فيك؟؟
وليد صرخ"بعدووووووووووووووووو والي راح يقرب ترا هاه بشغل الولاعه واحترق به ارووووووح
ام وليد تبكي"لا ياولدي هذا شي يغضب رب العالمين
ام عادل"عيب عليك انت مو بزر تسوي كذا
وليد"سكتوووووووووو وطلعو برا(صرخ)براااااااااااا
بهذه الحظه دخت سحر وهي تفرك عيونهاومعها شروق وخوله وريم واشواق
والكل انصدم
وليد بهدوء"سحر تعالي لمي انا حبيبك مو تعهدنا يوم احنا صغار اننا نتزوج تذكرين (وعيونه بدت تدمع بغزاره)
سحر ماتت بكي وطلعت
وليد صرخ"لالالالالالالالالالال� � لاتطلعين تعالي لمي مو انتي قايلتلي اذا تفرقنا خلاص راح اموت وانا قلت لك وانا بعد بنتحر هذاااااني بنتحر(وبدا يصارخ)آآآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آآآآآآآآآآآآآآ
والكل بدا يبكي على حاله شكله يقطع القلب
تدرين وادري

تدرين وادري بنفترق

وتدرين قلبي بيحترق

حنا أتفقنا بكل شي .. اٍلا الزمن

عيا الزمن لانتفق

ولاتزعلين .. لو نفترق

قلبكِ خلي .. وقلبي أنا اٍللي بيحترق


ياوردة في كل الفصول .. يافرح عيا لا يطول

قولي واقول

اٍن كان عندكِ لي حلول

يافرحة القلب الحزين .. الوقت يمر

ومالك عذر

كانكِ تبين .. ننسى العمر .. ننسى السنين

ونذوب في حب وحنين

تدرين وش سر الحكايه؟ الوقت يمر

ولكل شي لابد نهايه

وحنا قربنا من النهايه

ومالكِ عذر .. يابسمه الثغر الخجول

اٍن كان عندكِ لي حلول

واٍن كان ودكِ نتفق

والا ترانا بنفترق

ولا تزعلي لو نفترق

قلبكِ خلي .. وقلبي أنا اٍللي بيحترق
جاء فيصل لعندهم "شنـ(قبل لاينطق ريما قالت له اسكت بأيدها)
وفيصل انصدم من شكل وليد واخذ من وليد الولاعه(الكبريت)
وليد طاح على الارض مغمن عليه
فيصل مايدري شنو السالفه؟؟
(والكل صرخ "وليييييييييييد)
فيصل شال وليد وراح فيه طيران للمستشفى مع عادل (تركي كان نايم)
والكل خايف
وجالسين بالصاله ويدعون لوليد
اما سحر ميته بكي
ورجع لها شريط الذكريات الطفوله
(.....
وليد بصوت طفولي"سحر سحر
سحربصوت طفولي"شنو
وليدبصوت طفولي"تعالي تعالي ابغاك ضروري
سحربصوت طفولي"ليش؟؟
وليدبصوت طفولي"انتي زعلانه علشان يوم العب مع ريما
سحربصوت طفولي وبحزن"ايوه
وليدبصوت طفولي"هذي اختي
سحربصوت طفولي"عارفه..بس ليش ماتلعب معاي ؟؟(مدت بوزها)
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههه ياكذابه لعبت معاك ومعاها
سحربصوت طفولي استحت"انننننــ هههههههههههههههههههههه
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههههه
سحربصوت طفولي"طيب شنو كنت تبغى فيني؟
وليدبصوت طفولي"كنت بوريك شي حلو مره
سحربصوت طفولي ببراءه"شنو..؟
وليدبصوت طفولي مسك ايد سحر وراح فيها" هناااااااك
سحربصوت طفولي"هههههههههههههههههه طيب لاتسرع
وليدبصوت طفولي"علشان مايروح ويتركنا
سحربصوت طفولي"يلا اجل اسرررررع
وليدبصوت طفولي"اوكيي
سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههههه
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههههه وصلنا
سحربصوت طفولي"امممممم شنو هذا مكان مافيه الا (بدهشه)لعبه
وليدبصوت طفولي"ايوه
سحربصوت طفولي"واااااااااااااااااا� �ااو
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههه بروح قبلك
سحربصوت طفولي"لالا انا(وراحو وركبو بالارجوحه)
وليدبصوت طفولي"سحر عندي حلاوه تبغين؟
سحر سرحانه"....
وليدبصوت طفولي"سحوووووووووور
سحربصوت طفولي"هاه
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ه
سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههههههه
وليدبصوت طفولي"سحر لو نتفرق شنو راح تسوين
سحربصوت طفولي عصبت"اموووووووووووتك
وليدبصوت طفولي باعصبيه"وانا بعد
سحربصوت طفولي"ههههههههههههههههههه
وليدبصوت طفولي"ههههههههههههههههههه� �ههه لا صدق شنو تسوين؟
سحربصوت طفولي بحزن"ليش تفكر كذا؟
وليدبصوت طفولي"لا انا اخاف
سحربصوت طفولي"لاتخاف احنا مو قلنا راح نتزوج
وليدبصوت طفولي"ايوه
سحربصوت طفولي"اجل خلاص واذا (بحزن)تفرقنا راح انتحر
وليدبصوت طفولي"لا شنو تنتحرين
سحربصوت طفولي عصبت"يعني ماتحبني؟؟
وليدبصوت طفولي"الا احبك
سحربصوت طفولي"اوكي انا احبك واسوي اي شي عشانك
وليدبصوت طفولي"وانا بعد احبك وخلاص راح انتحر لان مقدر اعيش الدنيا بدونك(يازين حب المبزره بس)
سحر استحت"....
وليدبصوت طفولي"يلا خوذي حلاوه
سحربصوت طفولي"وااااااااااااااااو عطني(واخذته منه)
وليد"هههههههههههههههههههه� �ههه
............)
سحر نامت ودموعها ماجفت
.................................................. ...........
في بيت ابو عادل
كان البيت خالي ومافيه الا (شوق والخدمات)
شوق بغرفتها
على فراشها
وكانت مظلمه بس نور القمر المنير بنوره الهادئ
قامت شوق من نومها وتحسس مكانه بيدها ومالقته كان مكانه خالي
طلعت من غرفتها تدور عليه بأركان المنزل ولقته جالس على الكنب ومعاه شاي ويفكر بعمق
قربت شوق من سلمان بشوي شوي عشان ماتقطع تفكيره
ووصلت عند سلمان وضعت شوق ايدينها علا عيونه
وشوق قررت تقطع جو السكون الي كان فيه سلمان"من أنا
لمس ايد شوق بيده"وفي غيرك يسكن قلبي
شوق همست بأذنه"أحبــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــكـ
وجلست شوق قرب سلمان
مسكت كتفه بكل ايدينها وسندت راسها عليه
وسكتنا نتأمل بعض ومافي اي صوت مزعجنا الا صوت تنفسنا
سلمان"تعرفين امرآ خاص؟
شوق"لا
سلمان"صدق ماتعرفين؟
شوق فكرت ببرائه"صدق لا؟...شنو فيه؟؟
سلمان عيني عليه وعينه علي وابتسم"انـــا احبــــك
شوق استحت "وانا بعد
قربت رأسها لسلمان وبدت تبكي...!!
وكان ايدين سلمان تمسح على شعر شوق بكل حنيه ورقه
شوق كانت تبكي فرحآ وحبآ له..؟؟!!
كانت تحب سلمان وحبها كان يزيد يوم بعد يوم
شوق رفعت راسها عشان تمسح دموعها
فنصدمت من الي تناضره..!!
ناضرت نفسها على فراشها
وماسكه وسادتها الي مليانه دموع
شوق"كان ذاء حلم من احلامي اليقيضه (وبكت)
...............
في الشاليه
فيصل رجع ومعاه عادل ووليد
الكل قام
ام وليد"شنو فيه؟
فيصل"لاتخافين بس لحظة جنون ويقول خلوه يرتاح يومين
ام وليد فرحت"اوكي
اما ريما وهي قاعده تحتري اخوها نامت بسابع نومه
وودوها لفراشها
................
بعد مرور خمسة ايام
الكل كان مبسوط وفرحان بس زعلانين عشانهم بيرجعون بعد بكرا
الكل مجتمع بالصاله سواليف وحش
جت خوله وقاطعتهم
خوله"يلا كل وحده تروح مع اي احد من الشباب عشان السوبر ماركت
البنات انقزو وكل وحده راحت لغرفتها تتلبس
(بغرفة ريما سحر شروق)
ريما"وااااااااااي بركب مع حبيب آلبي
شروق"الحمدلله
سحر"ههههههههههههههههههههه� �هههه
ريما"ايوه ماقلت شي غلط
شروق"هيه يابنت استحي على نفسك؟
ريما"ليش شنو سويت
شروق"اخته هنا؟
ريما قبل لاتتكلم
ردت سحر"لا انا مو اخته
الكل سكت
وقاطع الهدوء خوله وريم واشواق المهبولات
ريم"هييييييييييييه
ريما"وووووووووووووووووووو� �ع
اشواق"شوفن الاولاد محجوزين
خوله"بس تركي يقول تعالي يا سحر
سحر"اووووووووف
البنات"هههههههههههههههههه� �ههههههههههههه زوووووووووجك
زوووووووووجك
زوووووووووجك
زوووووووووجك
"ووووووووووووووووع
ريما رن جوالها(وليد) وابتسمت"بنات اوووووووص بكلم ولودي
والبنات اعناد بدو يصارخو
الا سحر لان اغنيه ريما مره حلوه
ما الحب إلا للحبيب الأولي
الجرح من ايده يطيب وينجلي
لو راح عني وغاب وصد وقسى
لو عشت عمري بلاه في هالحياة
يكفيني من حبه غلاه والذكريات
بحر الهوى يا سامعين ماله دوى
مايروي قلب العاشقين مهما روى
ودمعت اعيونها كانها هي ووليد
ريما "الوووووووووووووووووووووو� �ووووووووووووو
وليد"وجع
ريما"مااااااااااااااااااا� �اسمـــــــــــــــــــــ ــــع
وليد"اقول تعالي معاي(وسكر الخط)
ريما ماتت ضحك
وراحو البنات الكل انقسم

تركي.."
سحر
عادل+محمد
شوق مروان جوري غرام وميعاد
معاذ+فيصل
ريما شروق
ماجد وليد.."
فارس فراس فهد اشواق وخوله وريم

ورغدا مع زوجها
..........
في سيارة تركي...
تركي"اخبارك سحر
سحر"الحمدلله انت؟
تركي"بخير من وجهه الخير
سحر ابتسمت
تركي"تجهزتي للعرس؟
سحربخوف وحزن"اا ايوه االالا اايوه
تركي مات ضحك"ههههههههههههههههههههه� �هههههه(ومن شد ضحكته غميزته بانن اقواء)
سحر ابتسمت
تركي"طيب اختاري واحد
سحر" توي بقى شوي
تركي"هههههههههههه زين اخترتي ماودك تزعلين كلمة ايوه ولا
سحر ابتسمت"ايوه
تركي"هذاك زعلتي لا
سحر بخبث"خلاص انا قلت ايوه وانت قلت لا
تركي"ياشطرك
.....................
في سيارة(عادل محمد)
غرام"بسكم يامزعجين
ميعاد"انا غبيه لو رايحه مع وليد مو احسن من المبزره
شوق كانت سرحانه مو لمهم
غرام"لاتكفين وليد وع العانس والمبزره احسن
ميعاد اسكتت"...
اما جوري ومروان يضحكون ويغنون
وعادل ومحمد يغنون معاهم
كان استهبال
محمد"يلا جوجو انشدي
جوري"اوكي احم احم
مروان"لحظه خلونا نسجل
عادل"لااخاف تنحت
محمد"هههههههههههههههههه ايوه
جوري"يلا اسمعووووو
محمد مروان عادل"يلا
جوري تبتسم"
أنا وأخي

شوق يدفعني لاراها
امي ذكرى لا انساها
طيف انقى
من زبد الايام ابقى
امي امي امي
همساتها احلى من ناي
سكنت قلبي
كلماتها باتت نجواي
تضئ دربي
لاتنسى اخاك
ترعاه يداك
لاتنسى اخاك
لو سرقت منا الايام
قلبا معطاء بسام
لن نستسلم للالام
لاتنس اخاك
ترعاه يداك
لاتنسى اخاك .
(كان صوتها طفولي)
ميعاد"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههههه
غرام كانت طفشانه ومسكته
محمد"حلوه ههههههههههههههههههههههههه ههه
عادل"هههههههههههههههههههه� �ههههه
مروان"خير ليش تضحكون
الكل الا مروان وغرام وجوري"ههههههههههههههههههه� �ههههههههههه
ميعاد"طيب انا بغني
محمد"يلا
عادل"بس لاتفقعين اذاننا
ميعاد"وجع
ميعاد"يلا تجهزو لصوتي الرنان
الكل"يلا ورينا
ميعاد"...
عدنان و لينا
عدناااااااااان وليناااااااااااااا
عدنااااااااااااااان و ليناااااااااااااااا

جمعتك أماني .الكل"...جمعتكم أماني
جمعتكم أماني .الكل"...جمعتكم أماني

أماني حلوة .الكل"...حلوة
حلوة وجميلة .الكل"...حلوة

حلوة البرائة ...الكل".حلوة
حلوة الصداقة .الكل"...حلوة

حلوة وجميلة ...الكل".حلوة
حلوة وجميلة

عدنان عنوان ومحبة (أظن أنها كذا)
عدنان يتحدى الصعاب
عدنان يتحدى الصعاب

عدنان عدنان
عدنان غالي
عدنان عدنان
عدنان غالي
الكل"هههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههههه
..................................
الكل وقف عند الاشاره وبتحديد سيارة وليد
وليد كانت سيارته امام سيارة تركي
وليد بدا يناضرهم وده يذبح تركي
ماجد"اووووف
وليد"شنو فيك
ماجد"من هالمزعجين
وليد استغرب"من الاولاد مؤدبين؟
ماجد"لا اقصد محمد والبقيه
وليد"شنو فيهم؟
ريم"يااخي يقولك مزعجيييين
ماجد"ايوه
خوله" ياحظهم وناسه
اشواق"صادقه
فراس"تبغينا نستهبل
اشواق"انت منو؟
فراس"فارس
ريم"كذاب شف حبة الخال
فراس"هههههههههههههههههههه� �ههههه
وليد كان يطالع تركي الي من شغل بسحر وابتسم بخبث(وسحر كانت تتطالعه بس ماطلعت عيونها ويقالها منتبهه ال تركي)
وليد"اقول ماجد وين شريط الاغاني؟
ماجد"هوووووون
البنات"واااااااااااااااو شغل دلوعتي
اشواق"لا شغل امممممممم
ريم"اقول لآ يكثر شغل اغنيه اجنبيه
فهد وفارس وفراس"لا نبغى اخبار الرياضه
البنات"نــــعـــــم
وليد شغل الاغنيه ورفع صوتها والكل بدا يطالعه
كانت الاغنيه ناااعمه مره
وعيون وليد تلمع
"
لاتنتضر... كلمت احبـــك
شايفك مشغولٌ فيها
كلِِ شي وقته حلو
ليش مستعجل عليهآ
بكرا هي الي تجيك
وتمر كل لحظا عليك
انتَ بس طولي بآلك
كل شي وقته حلو

سحر التفتت على وليد وهي منصدمــــــــــــه
وهي تلتفت تلاقت عينها بعين وليد الي تلمع
وتركي..................................















(انـتـهـى الـبـارت واتـمـنـى يـعـجـبـكـم
وانـتـظـر ردودكـم وتـوقـعـاتـكـم )...



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس