عرض مشاركة واحدة
قديم 20-11-13, 05:31 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


بغرفة الانعاش

لزق على الغرز بظهرها نايمه علي بطنها وداعم برقبتها رهف(ماذا

الان)مهند(لاتنظري الي لا اعلم لنظف القليل من الدم)اميرة:لا(لن

يحدث)مهند(لنفكر بحياتها قليلا لقد توقف نزيفها وانتظم قلبها وضغط


دمها )قمر(وسوف تقتلها )دخل ابوفهد:فهد لسا ماصحي مهند(2ملم)

الكللااااااااااااااااا)ا� �ذ من دم ابوفهد شوي وعطى حلا

جاء المساء جناح امل
دخل سكر الباب يوم الثلاثاء عندة عقاب قاتل لمدة18ساعة 1000

لسعة سوط من ينام ل يصحى جلس على السرير يراجع الملفات مو

موجودة اكيد تتحمم طلعت وسكرت الباب اندق الباب:ادخل دخل

فيصل:الغرز (سوو عملية ل امل )قص الغرز وشالها رماها ب

الزبالة(كل شي تمام لكن التزمي ب التعليمات)امل(اوك)

مهند:ساانام طلع فتح الملفات والاب يشتغل امل:سجلتني ب

المدرسه ابوفهد:ام امل:ايه ولا لا ناظر لها:هاه امل:جدار رفع

حاجب اتكلم للجدار الي وراك الوحيد الي يسمعني سميته جميل


على اسم ابوي ابوفهد:الحمدلله امل راحت لجهة الحمام:علي عقلك

ياجدار سكرت الباب هوت بة عينه ونام رجع نفس الحلم تنزل عن

الدرج

بنفس الوقت بيت ابو بيسان

يتصل على رقم فهد وزين ولا احد يرد سكر الجوال:اووووووووف

بيسان:قلت لك بابا لاتصدقهم ابوبيسان:لاحبيبتي علاجك معاهم

وبروح اجيبة بنفسي بيسان:مارح تحصل شي نام وانساهم كم

نصابين مثلهم قابلناهم ابوبيسان:وانا واثق فيهم ورح اوريك انهم

صادقين وبروح لهم وقف وطلع بيسان:بابا هم نصابين ورح

يرجعوك مثل مارحت لهم تجاهل كلامها وطلع من البيت رن

التلفون شالت السماعه:الو وعليكم السلام هلا مالك لا بابا طلع ل

الاطباء يقول يجيب دواي قلت له انهم نصابين ماسمعني بتروح

معة تحصله عند السيارة شكرا مع السلامه

بفلة ابوفهد
صحي مفجوع على صوت صراخ من الحمام وقف ركض

للحمام:امل حسب الكهرباء ولعت فيها اوشي دخل:امل تصارخ ما

يدري من وين امل فينك امل:اطلع برا ابوفهد:ايش صاير

امل:وزغة ابوفهد:وزغة وش جابها للفلة من40سنة ماشفت وزغ ب

الفله عن الهبال بنص اليل حسبت شي انفجر فيك مدة يدها من وراء

تهزها شال المنشفه ورماها على يدها حده بس طلع من الباب

صارخت مره ثانية:امل صحيتي الفلة قلنالك عن الهبال مافي وزغ

ب الفلة جت تدور حول نفسها:على ظهري ااااا شيلها شيلها

لفها:اشوف بعد شعرها شال عنكبوتة صغيرة مره ماتنشاف

حتى :هذي وزغة ياهبلا ماتفرقي حطها بوجهها هذي وزغة

صرخت بكل صوتها حط يده على فمها:اششششششششششششششش


وش كل ها الصوت مركبة سبكر انتي اششششش عضت يده بعدها

يهزها:اااااه ايا متوحشه اوريك ساب العنكبوته على وجهها تمشي

ماسك امل مثبت يدها:اااااالا لا ااااهااااهاااااا بكت بجد صدري اااااا

سابها شال العنكبوتة من خصلتها فتح البلكونة سابها على البلكونة

دخل وسكرها تبكي:اهاااا اهااااااا

ب المستشفى

وقف مستند لرجل:ااه دخل نايف:بتطلع سكر السحاب(انا بخير)

نايف سكر لة البلوزة (متاكد) زيناجل) نايف:صدمتك بنت اف


عليك ابتسم عدل لة القلاب راحم الرجال جاء يسحب بنتة للمرور

جلس زينلقد حطتمت عنقي بتلك السيارة )نايف:سيارتها لساتها

شغالة سيارتك الي سعرهافوق800الف صارة علبة قصدير ماتسوى

شوفها ونزل دموعك عليها قبل الدفن رماه با المخدة :اغرب عن

وجهي نايف:هههههههههههههههههههه� �ههه

بمستشفى الحازمي


وصل ل الاستقبال يسال عن فهد وزين:انا اسف الدكتور فهد ماجاء

من4ايام والدكتور زين كمان بس سمعت صار لهم حادث

مالك:حادث :اسمع مو متاكد بس سمعت مع الكل معي قريب

بمستشفى الصياد نقلوهم هناك ابوبيسان:شكرا امشي ي الله

مالك:بتروح لهناك ابوبيسان:ايوه بروح لهناك

ب الفلة

بينام حط البطانية على راسه جالسه على الكرسي:ها ها ها ضرب

راسه جلس:خلاص مزحة ومزحناها موتتك اكلتك لا نامي خلاص

مسحت دمعتها:ها ها ابدا ابدا مافي امل تسكت ياكرهه ل الدموع

والبكاء سجلتك بمدرسة قريبة وتقدري تداومي بكره مبسوطه ممكن

تهدي الحين اذا مافيه كلافة يعني ابتسمت وهي تمسح دموعها

كويس اجل نامي سيبيني انام الحين
ب المستشفى
وقفة امجدالعينات متشابهه بنسبة 77,9%يوجد صيغتان مفقودتان

من عينة حلا)امجد:سنجدها لنعد للمنزل الان طلعه من المختبر

سانده عطاه العكازين انسند فيهم يمشي للباب امجد:اجيب كرسي

رجولك مورمه زين(لا اني اشعر ب الراحه هكذا)جو مالك وابو

بيسان يسالوا عنهم :مانقدر نعطيكم اي معلومات اسفين مالك:انا

دكتور :ياهلا بس وش انت لهم هاشم:منير قائمة الطلبيات لصيدلية

الخارجية :ب الاداره شوي وتجي مالك:حنا نبي نعرف اذا فهد

وزين عندكم او لا شي بيقتلك هشام:فهد وزين الراسي

ابوبيسان:ايوه هشام:تعرفوهم ابوبيسان:بنتي تتعالج عندهم

___ابوبيسان:تسممت هشام:بنفس السم الي بدم بنتك فهد مخدر من

يومين خلاص جن على الاخر هذا زين اكيد راجع للبيت زين زين

لف له تعال جاء وقف :اجلس زينلا اني مرتاح)هشام:يقول انة

مرتاح ثور مافية شي لاتقلق زين:وجدة دواء لصيغة هشاميقول

لقى دواء لصيغة)
الصباح
صحيت المكان هادي حولها حطت يدها على رقبتها:ااه لامير(حلا)

ناظرة لها بطرف عينها ماقدرت تحرك راسها طلعت لامير نادتهم

جوكلهم مهندحسنا كيف تشعرين )حلا(الم لاشي اين ابي)علي:نائم

مثل طفل زين:استمعي الي اخر شي اكلته او لمسته بلعته او تنشقته

ماهو) حلا(لا اذكر ماذا حدث)اميرةانتي بخيرستحتاجين لبعض

الوقت لتعتادي على جسمك الجديد )حلا(ماذا ) نايف(لم يعد جسمك

الذي تعرفينة لقد تغير وليس السم)
بيت ابوبيسان
صحيت بخزه ب اصبعها عرفت انه زين فتحت عيونها طلع الابره

من تحت ظفرها فتحت عيونها على الاخر من شكله وجهه مجروح

من كل مكان خدودة جبهتة انفه وفيه كدمات سوداء وراسه ملفوف

بشاش ويدية العكاز جنبه (مارايك )ابتسم ما فهمت عليه دف يدها

قدام وجهها ظفرها الاوسط من اخضر وازرق صارة صافية

ورديه والالوان تختفي شال يدها وسواء كذا مع كل اظافرها ويدها

الثانية(سا ابدا الان)بعد القبعة عن راسها واخذ ابره جديدة وسواها

ب اماكن براسها منتظم بعدها رقبتها
ب احد شوارع قرى الشرقيه
نزل من السيارة لان الشارع ضيق هنا لازم يكمل طريقة مشي

للمستوصف مشى شوي سمع صوت انين الم ناظر حوله مافي

الابيوت مهجوره استعاذ من الشيطان ومشى بس الصوت لسا

متواصل وقف شاد على يدة هو وظيفتة لازم يعالج الناس لو كان

بني ادم ومحتاج لعلاج طيب دخل وهو يقراء المعوذات بنفسه كان

بيطيح بحفره تمسك ب الجدار المتهالك وقف معتدل نط عن الحفره

سمع الصوت اوضح من غرفة قدامه ___ ضربها على

وجهها:طلعية وفكينا امك بلغت الشرطة اذا درت بشي يا غزل

ادفنك انتي وياها رفع يدة وضربها على بطنها بقوة فظيعة

صرخت:اااااااااااااااااااا� �اااه سمع صوت برا :الله يلعنك راح ركض

لغرفة ثانيه بعد الخشب عن شباك مكسور وطلع منه __ يناظر

حوله المكان شوي معتم بس هو متاكد ان فية حركه جوه سحب

كرتونه على فتحة الجدار :اااه اااااااه سطعت الشمس على فتح ب

السقف كنت بنت بعمر بيسان تقريبا ويمكن اصغر بسنوات شدة

على قطعت خشب بالارض لحد ماقطعت يدها:اااااه اهاا اااااااه

لاحظ نزيفها الي تشربة التراب ساب شنطتة علي الارض

بيشيلها :وش جابط هنا يابنت متمسكة بقطعة الخشب الي هي اساسا

ارضية البيت :سيبي يدك موراضية حاول يفك يدها بتموتي هنا

فكي يدك شدة عليها اكثر:يابنت فكي يدك بقدرة قدير فكها غصب

وشالها (هربت من المستشفى تركض ب الشارع ماتدري وين تروح

يدها على بطنها وقف سيارتة قدامها نزل سحبها لسياره وحركها

بسرعه ضرب بيده على الدركسون :حامل يا بنت الكلب تفتح الباب

ضرب براسها ب الباب اسكتي خلاص لازم ينزل هذا اليوم قبل

لاتدري امك عن شي رح توقع العقد مع شركة حمد الراسي بكره ما

اقدر اخسر الفلوس بسببك ادفنكم عايشين كنت ناقصك انا غزل:رح


تاخذ حقك ربي مارح ينسانا ضرب براسها ب القزاز:مارح تخربي

صبر سنوات مع امك بها الطفل غزل:رح تاخذ جزاتك وانت تموت

طفلك انتا ربي مارح ينساها لك بتاخذ حسابها :انا ماخلفت عيال من

امك اخلف من وسخها يا ينزل ويموت ولا ادفنكم واخلص)سكر

باب السياره شغلها لف مغمى عليها مارح يقدر يوصلها للمستشفى

الي يبيله اكثر من نص ساعة نزل شالها ركض للمستوصف الي

هو دكتور فيه ظل ساعتين يعالجها رمى قفازة الي مليان

دم :فين المحلول الممرضة:موموجود عندنا حنا بمستوصف

مومستشفى عام مالك:7دقايق ورح ارجع طلع شال مفاتيح السيارة

طلع لصيدليه قريبة صحيت جلست ب المها:اااه شالت المغذي من

يدها وطلعت من المستوصف لسا بدري مافي الا ممرضتين هي

طلعت وهو رجع دخل السرير مليان دم ومافي احد طلع ركض لبرا

دخلت للبيت شالت عبايتها مسكها :وين رايحة الالم يقتلها بتطيح

مسك كتوفها ورفعها شالها
ب المستشفى
سكر اخر مغلف:ام ساره ابوفهد:خلاص يقلب ب الورق:باقي ام

اريج ابوفهد:هذا حقها شال الظرف حطه ب الكيس الي ماقدر

يشيله :بوصلهم وارجع بسرعة طال عمرك ضرب راسه:نسيت

ابوحافظ عبى مغلف فلوس سكره وحطة ب الكيس ان كان نسيىت

احد ذكرني نديم:لا هذولا كلهم79اسم سكر الشنطة :حاس اني ناسي

احد نديم:الا تذكرت ام زهراء ابوفهد:لا اله الا الله كنت بتحمل ب

اثمها فتح الشنطة وعبى مغلف وسكره وحطة ب الكيس :تذكر

كمان نديم:خلاص اخر وحده ابوفهد:لاتنسى نديم:ارمي الظرف من

فوق الباب واروح قبل لايشوفني احد مو اول مرة طال عمرك كل

شهر امثل دور الحرامي ابوفهد:حرامي فاشل كل مره يمسكوك

نديم:اروح وحدي مايمديني اشغل السياره الا وطلعوا من البيت

ابوفهد:لوجاء يوم ومرضت فية خذ واحد من الشباب معك نديم:بسم

الله طال عمرك مافيك شي الحمدلله ماجاك مرض من 9سنوات جاء

امجد:تعال تعال جاء:نعم بابا ابوفهد:روح مع نديم واسمع وش يقول

لك خل بابا للبنات وروح مع نديم دخل عند حلا باس راسها

مبتسمة باس خدها :حبيبة جدها شلون حاسه باست يده:بخير
ب احد الاحياء القديمة
نديم:خلك ب السيارة انا ارمي هذي ننطلق بسرعة اشر له ب اوكيه

نزل طلع على صندوق زباله رماها لجوة سمع صوت

ركض :انا :انا :انا نزل ركض لسياره:بسرعه هربوا طلعوا مافيه احد
وصلوا لبيت نديم:دورك امجد:حسنا نزل _--تضرب بعكازها ب

الارض منتظرته :وينة ولد ابوه تاخر جت:جدتي ادخلي احسن

حاسه بها البرد الساعة5مارح يجي اليوم ام زهراء:روحي جوه انا

بنتظر جيتة ابي دفايه جديد نرجس:اثبت لك مافي احد جاي شوفي

فتحت الباب طاحت الفلوس على راسها:ااي لسا رافع يده ام

زهراء:شفتي هذا هو تعال تعال حبيبي ادخل دق نديم البوري :ي

الله يدها هلى راسها ضربت ب الباب بوجهه ام زهراء:جعل يدك

الكسر نرجس:شايفتني بلا عباية تبيني اظيفة كمان ب البيت ام

زهراء:العتب على النظر بنتي نرجس:موهذا الي يجي كل شهر هذا

باين اجنبي ___سحبة نديم لسا واقف عند الباب لسياره:ي الله حرك

السيارة ضربة على رقبتة:اااي نديم:منتظر يعطونك قهوه ولا بنتهم

عجبتك يفرك رقبتة:او وقف عند بيت:دوري امجد:اانا نديم:فيه

ارامل بها البيت مافيه بنات حلوين شال 3ظروف:اصمت نزل

رمى ب الظرف رجع ركض لسياره حركوها:ووووو اخذ عقلة بكل

ها الحاره القديمة المتهالكه قصر فخم يتوسطها باين العز على اهله

نديم:هذا القصر لو احد ن القبيلة الي ابوك كان عايش فيها

امجد:قبيلة حط يده على خده متركي للباب:موعارف معنى قبيلة

ولا ان ابوك بدوي اصل وفصل العتب على القلب :الله واكبر الله

واكبرامجد:نصلي ونتابع نديم:كاني متابع مسلسل مدبلج ههههه

ضربة ب الكيس على وجهه :اصمت وقفوا عند المسجد نزلوا

توضوء وصلوا طلع يلبس جزمتة ضيقة:اششش شصار لها

نديم:وش صار امجد:صغير نديم:صغير وش صغيرة تقصد الجزمة

امجد:ايوه نديم:توك لابسها :احم ناظر له :هم :جزمتي ناظر لها:no my

:لاجزمتي شالها ناظر للمقاس 28 رجعها:اسف يدور عن جزمته

لبس جزمته لسا يدور نديم:حصلت شي امجد:لا سيف:العيال ب

الحارة يرموا ب الجزم شوفوا وراء المسجد استغرب ها الولد

صوتة لين ويرخمة نحيف وطوله مامعة متوسط ملامحه شوي

غريبه مافي ولا شعره بوجهه وابيض يلمع عيونة شوي فيها شي

ماعرفة نديم:ممكن تدلنا سيف:اكيد هنا راحوا وراء المسجد لقيها

مليانة تراب يلعبوا فيها سيارات:فنننن نديم:ياولد هربوا شالها يطلع

منها التراب:41 مقاسك صارت شاحنة موجزمه امجد:اصمت

ضربها ب الجدار البس مامعك غيرها تحب تصاميم راندلي

سيف:الوالد مايحب البس الا اغلا شي سبحان الله شايلين نفس

الجزمة ابتسم:هههههههه اجل :سيف ياسيف راح ركض جا:امرني

يبة ابو سيف:وين رحت سيف:هنا وراء المسجد اساعد ناس

ابوسيف:لاتروح لبعيد سيف:امرك يبه جو امجد:كم بقي

نديم:مارسيليوا بقي لدينا 8 امجد:احذرك نديم:الحمدلله وانت تتكلم

عربي فصيح مخروش ومخلط كمان امجد:اكتفيت ابوسيف:من ذولا

سيف:الي قلت لك عنهم ابوسيف مسك انفة:ها الانف موغريبه عليه

سيف:لانها انفك ابوسيف:هذا الاجنبي فيه عرق من قبيلتنا ياولد

تعال نديم:هلا جاء لابس ثوب عليه فروه ومعه خيزرنه :شكله هو

صاحب البيت جو له:امرني ابوسيف:انت راجع من اي فخذ نديم:انا

جاي من دار رعاية ابوسيف:وانت امجد:هاه نديم:من ال____

ابوسف:ياهلا ياهلا خشمك يا ولد طالعين قرايب امجد:هاه نديم:جاي

من غربه اعذرنا مايعرف شي عن السعودية
ب المستشفى
صحوا فهد من المخدر باس خد حلا مبتسمه(انا بخير بابا)___

طلع مهند من الغرفة يفكر(الاحسن اسيب المستشفى حلو هذا

المستشفى ابقى هنا وابعد عن المشاكل مركزها مايسمح لها تطلع

زوجها ارهابي ولا ايش معي بنت ابعد عن المشاكل احسن هذيك

البنت نسيت اسمها نسيت علاج ابوها ماعدة اخذت التقارير)ضغط

زر المصعد في الطابق الثاني انتظره انفتح بوجهها:هاي دكتور

مايبي المشاكل لحقتة وش تسوي هنا معك احد تعبان هنا انا اختي


تعبانة هنا جبت لها اكل مهند:اشششششششش بتول:سوري صوتي

عالي حماس وانت هنا تشتغل هنا معك احد هنا ضرب جبهتة

خلاص سكت عارفة اتكلم بسرعة واكثر كلام بس مبسوطة

بوجودك هنا ما ادري ايش القدر جمعنا هنا و حط يده على

فمها:اشششش هزة راسها شال يده:اختي وبابا هنا تشوفهم هز رايه

ب لا سحبتة بيده:رح تتعرف على ابوي رح يعجبك يسحب يده

كماشه مويد كانها يد رجال وش كل ها القوة فيها تجي لتحت صدره

ويدها فيها قوة دخلت تسحبه وراها:صباح الحب كح:كح كح صباح

الجمال من هذا بتول:المسؤل عني ب المستشفى اجيب الصحون

طلعت :اسف يا ولدي ربيتها على انها ولد من صغرها لازم اعتذر

من كل احد نقابله عقد حواجبه:الم تربها في موروكو(المغرب)

ابوبتول:لا هنا ب السعوديه خلفت ولد بعده 4بنات تزوجوا كلهم

بقت معي بتول بنت13سنه ربيتها على انها رجال وصارت دخلت

شايلة رضيع:والعياذ ب الله بتول:عارفة انك تتكلم عني لاتسوي فيها

بريء شوف دكتور عطته شاله:ولدة اختي امس وسميته مهند


ابوبتول:وابوه الي منتظره 7سنوات ما معه راي بتول:يخسى يغير

اسمه ابوبتول:هذا ابوه مهند بدون وعي:ريم بتول:حتى انت تعرف

ريم الكل يبو يقابلوا ريم حظها ماخذ غمازاتك شوف ابوبتول:الي

يسمعك يقول ابوه يشبه ل ابوه رجعه ل بتول بتول:ما احبه شين

يشبه ابوه خلة لك ابوبتول:هههههههه موتوك قايله يشبهه بتول:ما

احب ابوه هم طلعت ابوبتول:اسف يا ولدي بتول معها متلازمة

الذهان الهوسي والوحيد الي يعرف وش فيها هو انا واختها ريناس


تحملها شوي بترجع طبيعي بعد شوي حالتها مؤقتة وتتعالج بما انك


تدرسها ابيك تتحمل تصرفاتها لفترة سمعت من اخوها انها ضربت

وحدة من البنات وصل اعتذاري عنها ما بي احد يعاملها على انها

مريضة نفسيا اكيد فاهمني تشوف بنتك تتعذب قدامك حلمها تصير

دكتوره مثل امها وان عرف احد عن مرضها رح يفصلونها علمتك

وانا عارف انك يتعاملها طبيعي وانها مو مريضة ماتعرف شي عن

مرضها اكتشفناه وهي مراهقة لمابديت اشك بتصرفاتها انا على

فراش الموت الي ابيه اشوفها مبسوطة حقق ها الشي موطلب ولا

امر توسل
بفلة ابوفهد
شال تالا وجلسها بكرسيها شال شنطتها:يلا تالا:بابا نشيل امل

ابوفهد:امل تالا:من يوم جت لها البيت ماطلعت حتى ل مول كل

شي يجي لسريرها ابوفهد:عارفة ان امل تعبانه تالا:انت تبالغ امل

صارت كويسة مافيها شي ومن قبل ماكان لازم كل ها الربطة عليها

تقدر تروح وتجي مافيها شي بس انت تبالغ ب حمايتها ابوفهد:امل

امانة تالا:بس امانة موزوجتك انت ما تحبها بابا دف كرسيها:انتي


ولقافتك تالا :بابا ليه تهربت من الموضوع امل ماتهمك بشي الا

انها امانه انت فعلا ماتحبها دخل الكرسي المصعد ضغط الزر

نزل على الدرج وصل المصعد وصل فتح بابا المصعد طلع

الكرسي مايحب المصاعد يقول انها كسل دايم تالا:وش قاطعها:بابا

خلك من المواضيع الفاظيه الي ماوراها شي تالا:بس انا قلت ل امل

تجمع اغراضها نطلع سواء على البحر شواطئ كاليفورنيا


ماتتعوض ابوفهد:وش قالت لك تالا:مارضت قالت ابوك مارح

يرضى وهي بتروح بكره اول يوم ب المدرسه صارت عارفتك

وتبي الفكه ابتسم:مادامها تبي الفكه بنتمسك فيها حنا نونا نونا جو

الخدم:امرك مسيو ابوفهد:اجمعوا شنطة ملابس امل

وجهزوها :واخا مسيو طلعوا لفوق شوي ونزلت :ايش فيه خير


شوي ويطووني مع الملابس ب الشنطة تالا:بابا قال بتسافري معنا


نتسلا سواء امل:احد قال لكم بطلع من جو الكأبة لمحل

ابوفهد:شحاته وتتشرطي خلاص ارجعي لغرفتك ما احد بكاء وراك

امل:نحاسه فيك اجيب شنطتي هم طلعت لفوق تالا

وابوفهد:هههههههههه تالا:ينلعب عليها بسهولة انطلقت رحلتهم ل

كاليفورنيا 19ساعة تحمم وطلع معه اجتماع بنفس الفندق تعبان يبي

يرتاح يتحمل ساعتين ويرتاح بعدها نزل للقاعة مليانة رجال ونساء

اعمال من جميع الجنسيات اختلط فيهم ول يتكلم معاهم

دخلت :بوفهدجوالك يرن من ساعة شاله:خير ان شاء الله طلع يكلم

برا بدة بتطع لمس ظهرها وقابلها :امل امل:ناصر وينك

من5سنوات ناصر:بعد ما مات ابوك الله يرحمة اخذني الميتم مرة

ثانيه الحمدلله وانتي واقفه بلا اجهزه امل:مؤقت باقي عمليات

ناصر:كنت متوقع ان ابوك يخليك عندي ويوكلني بحياتك بس

تبناني اجلس معك ب البيت امل:تعرف شقد حب ابوي لك بعد مافقد

الامل ب الخلفة خلفني بعمر كبير ناصر:تذكرت زوجك كم صار

عمرة الحين50بكم سنة هو اكبر من ابوك امل:ناصر ابوي كان

اكبر من حمد ناصر:ب6شهور ما علينا منة طمنينا عن اخبارك كم

صار عمرك الحين كبرتي امل:الي بينا 4سنوات ناصر:لا تبنوني


امك وابوك وعمري3شهور ب يعني بين ولادتك والتبني 5سنوات

امل:25مبروك صرت عجوز ناصر:هههه مو بقد زوجك سلام راح

طلعت لغرفتها __صدم ب ابوفهد(انا اسف )راح عصد حواجبة

ماقد شاف ها الولد سكر عيونة الي ب الي كان عايش ببيت املفتح
عينة:هذا هو نديم

نديم __وصل لغرفة امل طلع البطاقات حمد الراسي لا رماها شال

الثانية:هذي مررها ب الجهاز دخل سكر الباب تتحمم :تالا لبست

روب الحمام طلعت :تالا تالا ساب الكاس على الطاولة:من تالا

امل:ناصر ناصر:اا ليه متفاجئة بوجودي 13سنة اشتغلت لك خدام

وممرض ووش حصلت ولاشي ابوك اخذ كل شي وعط ها الحشرة

وانا رجعت للمكان الوسخ الي جيت منه ببرد لندن كنت اطلع اجيب

دواك امل:انت عن ايش تتكلم انت اخوي ناصر:ايوه اخوك قصدك

خدامك المطيع سحبها وطيحها على السرير وهي تصارخ تحاول

تفك منه لكن جسمها ضعيف والطابق كله 3 اجنحة ضخمة مقابلة

بعض مهما صرخت مارح يسمعها احد تالا وابوفهد مو ب اجنحتهم
تحت ب الصاله
رجع نديم:ماحصلته مدري وين راح ابوفهد:طيب روح بوبسام شفت

الولد الي لابس بدلة سوداء وصدم بكتفي :تقصد ناصر هذا جاي من

لندن كان بميتم بلندن حسب ماسمعت دوه بداء يشتغل حط يدة بجيبه

يدفيها برد مافي شي يدور بجيوبه :فيك شي ابوفهد:ضيعت مفتاح

غرفتي بشوف وين حطيته طلع الدرج




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس