عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-13, 07:28 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني ~


_








بعد ما خلصو الرجال العشاء ..

طلع احمد برا المجلس لحاله

وبالغرفه الي جنبهم كانو البنات يتفقون على مصيبه

شيماء وهي خايفه : يووهه طلع طلع بسرعه الحقي

اسيل بضحك : شوق خلاص قلنالك مو خروفه لا تسوين كذا

قاطعتها هلا بسرعه : الا انا تحديتها ابي اشوف قد التحدي ولالا

شوق الي كانت ساكته وخايفه وبنفس الوقت متحمسه : اطلع ؟

كلهم بصوت واحد : اطلعععي

شوق بخوف : يممهه لالا بطلت

هلا : قلتلك مو قد التحدي يا خروفه

شوق عصبت من كلام هلا وطلعت من الغرفه تبي تسوي التحدي

ماكانت لابسه طرحتها وكانت متقصده

طلعت على اساس انها ماتدري ان احمد موجود

وهي تمشي بالصاله وماسكه جوالها تسوي انها تكلم صديقتها

وكل مره تعلي صوتها اكثر عشان ينتبه لها

احمد سمع صوت احد يتكلم استغرب ولف وجهه وشاف شوق وهي معطيته ظهرها

سكت وماقال شيء وصار يسمع كلامها مع صديقتها ويتأمل بطولها وبشعرها المدرج وهي ماسكته وتتدلع فيه



* البنات وهم فاتحين الباب شوي ويناظرون منه وهم فوق بعض ويتهامسون

اسيل : ياربببييه ليش بليتني باخت هبله كذا

هلا : طلعت قويه البنت هههههههههه

شيماء : بلا غباء نادوها ترجع وش فيها طولت

هلا : شوفي شوفي احمد كيف يناظرها

اسيل وهي رافعه راسها وتناظر ب هلا الي كانت فوقها : تهقين ضبطت الفكره ؟

هلا : ماظنتي !

شيماء وهي تضرب راس هلا الي كانت تحتها : اصصص لا يسمعك وجع

هلا : احح طيب طيب !



* بالصاله

شوق التفتت على احمد وهي ماسكه الجوال

رفعت راسها له وفتحت عيونها على اخر شيء

رجعت خطوه للورا وشهقت عشان تمثل انها مصدومه


احمد ماشال عينه عنها بس ابتسم لخوفها


* البنات

شيماء : يوووهه شفتتتو !!

هلا : حيواننه شف كيف تمثل

اسيل بضحك : اختي مب هينه

وبنفس الوقت وهم يناظرون شوق واحمد من الباب دخلت اخت احمد من الجهه الثانيه وهي مستغربه لاشكال البنات الي فوق بعض

جمانه باستغراب : بنات ؟ وش فيكم ؟

بمجرد ما سمعو صوت جمانه سكرو باب الغرفه وتعدلو بوقفتهم وسكتو بخوف


* بالصاله

شوق نزلت راسها وهي تمثل الخوف

احمد : اسف ما انتبهت لك ..

شوق رفعت راسها وحطت عينها بعينه : لاا عـ عادي ..

احمد سكت شوي وهو يتأمل عيونها بس حس على نفسه ونزل عينه ورجع للمجلس


اول مادخل احمد المجلس وسكر الباب وراه صارت شوق تنطط بمكانها وهي فرحانه

ركضت بسرعه لغرفة البنات وفتحت الباب بقوه

شوق وهي متحمسه : شششفتوني شفتوني ؟

كلهم ساكتين مايبون شوق تكمل كلامها

شوق وهي مستغربه : وش فيكم ؟ -التفتت وشافت جمانه واقفه ومستغربه- جمانهه هههه ! انتي هنا ؟ تصدقين ماشفتك

جمانه : لا صدق وش فيكم ؟

شيماء : مافي شيء بس كنا نتحـ..

قاطعتها هلا بسرعه : كنا نبي شوق تطلع تجيب لنا من الشبسات الي بالمطبخ

جمانه وهي متأكده انهم يكذبون : طيب

اسيل حبت تغير الموضوع : الا تعالي جمانه وين كنتي اليوم كله ماشفتك ؟

جمانه : ابد بس كنت فوق مع جدتي , انتم هنا طول الوقت ؟

شيماء : الا كنا فوق بس نزلنا تحت مانحب سوالف الحريم


غيرو الموضوع وبدأو يسولفون مع بعض كلهم معاد شوق الي كانت مسرحه بخيالها

وتتذكر ابتسامة احمد لها وفرحتها الي ماتوصف



"احمد /23 الكل يحبه سواء لشخصيته او لجماله عيونه وسيعه وحاده شكله رجولي ما ياخذ اي شيء بشكل جدي ما يميل للحب
جمانه /17 نسخة احمد بالنسبه للجمال بريئه وعلى نياتها اوقات تكره اخوها لان اكثر الي يصاحبونها يبون يتقربون لاحمد , اقرب وحده لها شوق"



..




* في بيت ماجد


كانت عبير تتكشخ بسرعه لانها متأخره على العزيمه الي ببيت جدتهم

لبست ليقنز عودي ماسك عليها ويبين نحفها اكثر وبلوزه سودا كم وشفافه ومن جوا بدي ابيض

فتحت شعرها الطويل وحطته على جنب كان ناعم وملفلف طبيعي وحطت مكياج خفيف

ولبست كعب اسود وهي مستعجله راحت عند ماجد بسرعه : ماجد ! مالبستت ؟

ماجد رفع راسه لها وهو جالس على الكنبه بس انصدم من جمالها ومن كشختها وشعرها الكثير الي لفته

سكت وهو يتأملها بس قاطعته عبير بعصبيه : ماجججد !

انتبه لها ماجد وشال عينه عنها وهو رافع حاجبه : على وين ان شاءالله ؟

عبير باستغراب : قلتلك امس عندي عزيمه ببيت جدتي وابيك تجي معاي ووافقت انت

ماجد التفت لها "وش فيني كل ما التفت اتأمل فيها ! لا يكون حبيتها ذي بعد لا مستحيل" : ما وافقت على شيء انا

عبير : كيف يعني ماتبي تروح ؟ اذا ماتبي مو لازم بس وصلني على الاقل

ماجد : مالي خلق لك روحي بدلي ملابسك واقعدي بلا كلام فاضي

عبير من قهرها الدموع تجمعت بعينها وقالت بصوت واطي : اكرهكك

ماجد سمع همسها والتفت لها حس انه كان قاسي معها وهي صابره من فتره بس سكت وماقال شيء ولا شال عينه عنها

عبير الي بدت دموعها تنزل رمت عبايتها من يدها وقالت بصوت عالي : اييه اكرهك اكرههك !

وراحت لغرفتها وهي تبكي , انصدم ماجد من حركتها "ليش سويت كذا , حتى لو ما ابيها المفروض ما اتعبها معي"

تأفف ماجد بصوت عالي تعب من حياته مع بنت مايبيها بس مو بيده




..



* في بيت ليلى


ليلى وهي تتمشى ببيتها الي شبه فاضي

مافيه الا هي بالبيت بعد ماراح فيصل

كانت طفشانه ومتضايقه من كل شيء

مسكت جوالها واتصلت على اختها شوق عشان تسولف


شوق : هلا ليلى

ليلى : اهلين وش تسوين , لسا مارجعو المعازيم ؟

شوق : لا مارجعو لسا بدري وبعدين انتي ليش ماجيتي

ليلى : افف مالي خلق عزايم وحريم وبعد فيصل اليوم سافر ماعندي احد يجيبني

شوق : ايهه صح راح مؤتمر زي كل مره

ليلى : ايهه طفشت من مؤتمراته الي ماتخلص كان ودي اروح معه

شوق : ودك تروحين معه ولا ماتقدرين تفارقينه هههههههه

ليلى استحت من كلام شوق : لا والله كلهم ههههههه

شوق : فاهمه تفكيرك انا اختك , ياحليلكم تجننون مع بعض ماشاءالله قيس وليلى والله

ليلى : ههههههه خلاص عاد , المهم ماجات عبير ؟

شوق : لا والله ماجات يمكن تجي لاني سألت هلا قبل شوي كلمتها

ليلى : اها ايه خليها تجي تغير جو زعلانه على حالها والله

شوق : مرهه ذا ماجد يبغاله تأديب عنده بنت وش حلوها جمال واخلاق وش فيه ذا مريض !

ليلى : خلاص ماعلينا منه اكيد عنده اسبابه , انا بقفل اجل سلمي على جدتي كثثثير

شوق : ان شاءالله يوصل مع السلامه




..




* بيت ماجد


كانت عبير جالسه على السرير ومقهوره وتبكي

وهي بالغرفه سمعت صوت الباب ينفتح بشويش

مسحت دموعها بسرعه وهي منزله راسها ما رفعته

دخل ماجد وهو حاس بتأنيب ضمير بس مايبي يبين لها

ماجد بدون نفس : تبيني اوصلك ولا خلاص ؟

عبير ناظرته وهي مستغربه من كمية البرود الي فيه سكتت وعينها بعينه

ماجد "سبحان الي خلقها جميله بكل حالاتها , عيونها بتقتلني" رفع حاجبه وبصوت حاد : بسرعه ترا مو فاضي لك !

عبير طنشته وقامت للتسريحه وفسخت الحلق والاساور بدون ما تعطيه وجه

ماجد تأفف من حركتها طلع من الغرفه وسكر الباب وراه

رجع للصاله وجلس رفع راسه فوق وغمض عيونه وكانه يبي يلاقي حل لكل مشاكله




..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس