عرض مشاركة واحدة
قديم 23-11-13, 07:46 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت السابع ~




_







* يوم جديد
في بيت ليلى

مسكت ليلى جوالها وكانت تتصل على فيصل كثير

بس ما كان في اي رد منه , نزلت جوالها وتنهدت

اتذكرت ان فيصل بيرجع اليوم ابتسمت بشده

وراحت ترتب البيت وتستعد

مع ان الوقت كان بدري مره بس حماسها خلاها تبدأ من الحين





..






* في بريطانيا
في الفندق


كان الفندق في حالة فوضى وريحة الخمر في كل مكان

رائد نايم على الكنبه وجنبه كاس الخمر وبقايا دخان الحشيش

اما بالنسبه للبقيه ف كل واحد كان نايم بجهه ثانيه

وفي غرفة النوم كان فيصل نايم على السرير , فتح عيونه

وهو يحس بصداع قعد مكانه وهو ماسك راسه من شدة الالم

وصار يتلفت في المكان وهو مصدوم من الوضع

التفت على المرايه الي جنب سريره وحط يده على صدره "وين ملابسي! نمت بدون ملابس ؟ هه"

توسعت عيونه اكثر وكأنه يتذكر شيء "رحنا البار , سكرنا .. بس ! -ضحك فيصل على تفكيره : لالا مستحيل اسويها"

قام من مكانه ولبس الجينز حقه ومشى للصاله وشاف الكل نايم

فيصل بصوت عالي : يا ععياالل ! قومو بنتأخر على الطياره

قرب من عبدالرحمن الي كان نايم على الارض ومتلحف بجاكيته : وش فيك نايم على الارض انت بعد يلا قمم !


طلع خالد من الحمام وهو مصدع : قصر صوتك ترا صداع

التفت عليه فيصل ولفته بقايا الروج الي كانت على ياقة القميص حقه عقد حواجبه وباستغراب : خالد ! -وهو يأشر على الياقه : انت سويت شيء امس ؟

خالد باستغراب وهو ماسك ياقته : لا ماسويت شيء ! انت سويت ؟

كلهم سكتو شوي وطالعو ف بعض وضحك خالد بصوت عالي : وش فيني ما لقيت الا انت تسوي شيء هههههههه مستحيل

ارتاح فيصل لكلام خالد مع انه كان شاك في نفسه : ههههههههه ايه مستحيل





..







* في بيت ام احمد


كانو البنات وام احمد جالسين في المجلس

دق جوال ام احمد : هذي امكم

شوق بحماس : صدقق ! اشتقت لها

ردت ام احمد : هلا والله اخيرا بنسمع صوتك

اسيل كانت مبتسمه لآن امها اتصلت

ام احمد قامت من مكانها وتغيرت ملامح وجهها : كيفف !

الكل استغرب من تصرف عمتهم وخافو

اسيل قامت عند عمتها وبخوف : وش في عمتي ؟

ام احمد بارتباك : متى صار ذا الكلام ! بالليل ؟ لا حول ولا قوة الا بالله

اسيل بعصبيه : وش صاير ! -سحبت الجوال من عمتها : الو يمه , وش فيك ؟


شهقت اسيل وحطت يدها على فمها والدموع بدأت تتجمع بعينها : صدق يمه ! طيب خلاص لا تبكين يمه تكفين

شوق كانت جالسه مكانها بخوف وبدون ما تنطق حرف واحد

اسيل قفلت الخط وبدأت تبكي بحرقةة

جات عندها شوق وهي مرتبكه وبصوت هادي : وش صار ؟

اسيل حضنت شوق وهي تبكي : خالتي

شوق : وش فيها خالتي ؟

اسيل : ماتت خالتي

توسعت عيون شوق من الصدمه وحضنت اسيل اكثر وتحاول تهديها





..






* في بريطانيا
في مطار لندن


مسك فيصل جواله واتصل على ليلى

ليلى بحماس : فيصصل ! وينك حبيبي خفت عليك اتصلت وما رديت

فيصل : ههههههه وش فيك حياتي كنت نايم بس

ليلى : الحمدلله , كيف حالك حبيبي

فيصل : تعبان

ليلى شهقت بخوف : تعبان ؟ وش فيك وش الي يعورك

فيصل : قلبي يعورني

ليلى : سلامة قلبك ليش يعورك ؟

فيصل : عشاني ما شفتك من اسبوع

ليلى وهي تضحك بدلع : يالله فيصل خوفتني عليك

فيصل : اخيرا بشوفك , والله ماتعرفين قد ايش اشتقت لك

ليلى : وانا بعد اشتقت لك واحبكك كثير

فيصل سكت شوي "الحمدلله اني ماسويت شيء امس في البار ولا ماكنت بسامح نفسي ابدا" : وانا بعد احبك , بقفل الحين عشان بنركب الطياره

ليلى : طيب انتبه لنفسك حبيبي , مع السلامه

فيصل : مع السلامه حياتي






..







*في الظهر
اتفقت هلا مع اختها عبير انها بتجي تزورها

* في بيت ماجد

كان ماجد راجع من شغله

عبير لبست لبس بسيط كان شورت قصير جينز وبلوزه وسيعه ومن جوا بدي ماسك

عبير بدلع : مماجد خلاص قلتلك اطلع

ماجد : انتي ما تتكشخين الا اذا كنتي بتروحين مكان ولا احد بيجيك , طيب وانا ؟

عبير : طيب خلاص بتكشخ لك انت بس اطلع عشان اختي بتجي بعد شوي

ماجد وهو واقف عند باب البيت قرب عند عبير : طيب تبيني اطلع كذا , مافي بوسه ؟

عبير ضحكت وباسته "اخيرا غيرته , اخيرا صار اسلوبه معاي حلو"


فتح ماجد الباب وكانت هلا واقفه , نزل راسه ومشى

هلا وهي تطالع فيه دخلت البيت وقفلت الباب وصارت تقلد صوته : مافي بوسه !

عبير : ههههههه وجع كيف سمعتي

هلا : واقفه عند الباب لي ساعه , بعدين تعالي مو هذا الي اسمه ماجد كان اسلوبه غبي معاك ؟

عبير وهي مكتفه يدها : اختك مو هينه , غيرت اسلوبه

هلا عقدت حواجبها وصارت تطالع بعيون عبير : قوليلي وش سويتي له

عبير : مو لازم تعرفين

هلا وهي تطالع ب عبير من فوق لتحت بتفحص توسعت عيونها وصارت تأشر على رقبتها : وش ذا !

عبير ارتبكت ونزلت شعرها : خلاص غيري الموضوع الزبده ايه وش كنتي تسوين ؟

هلا : هههههههههه - فسخت عبايتها وجلست : ابد ماكنت اسوي شيء






..







* في بيت ام احمد


اسيل وهي تقفل شنطة السفر : انا كلمت امي وقلتلها بجيك

ام احمد : بس يا اسيل ماقدر اخليك تروحين لحالك

اسيل : انا كبيره واقدر اتصرف , بعدين انا ماقدر اترك امي لحالها بذا الوضع

ام احمد : طيب و شوق ؟

اسيل : شوق بتجلس هنا


كانت شوق جالسه على سرير جمانه وهي مصدومه مانزلت ولا دمعه منها

جمانه وهي حاضنه شوق : شوق قولي شيء , لا تسكتين كذا ترا تخوفيني

اسيل التفتت على شوق : شوق انا بروح عند امي طيب ؟

شوق هزت راسها وهي ساكته


طلعت اسيل وام احمد للحوش
ام احمد : انتبهي لنفسك يا بنتي

اسيل ابتسمت لها : انتبهي لشوق

ام احمد : بحطها بعيوني -التفتت على السواق واعطته فلوس : روح للمطار







..







* عند بيت ماجد
في الشارع



ماجد طلع وركب سيارته كان ناوي يروح عند نوره

بس ابتسم لآنه تذكر عبير "يا حلوها , انا كنت ظالمها كثير وهي كانت صابره معي .. -تذكر نوره وتذكر انه وعدها يطلق عبير - بس انا ماقدر اطلق عبير

انا حبيتها .. و ابي اعيش معاها! -تنهد ماجد لانه مو عارف كيف يحل الموضوع- ابي عبير وابي نوره بنفس الوقت ! عبير اذا عرفت بتكرهني"

شغل سيارته ومشى وغير طريقه , ماكان يبي يقعد مع نوره اكثر عشان يتعود على بعدها شوي شوي ..






..






* في مطار جده
الساعه 7:30 مساء



الكل نزل واخذ شنطته

خالد بحزن : يا ليل رجعنا السعوديه

عبدالرحمن وهو حاط يده على كتف خالد : تصدق وش احسن شيء بشغلنا ؟ مع انه كرف الا ان فيه مؤتمرات كثير

رائد : ايه اليوم بريطانيا وبكرا كندا وبعدها مدري وين عادي ابتسم يا رجل

مشعل : بعدين انت ما تشتاق لزوجتك ؟ انا لو اني متزوج كنت فرحت

خالد وهو يطالع بفيصل : الا على طاري الزوجات , تكفون لحد يفتح سيرة البارات وكذا مو ناقص قلق

فيصل : ايه والله كل ما اتذكر اكره نفسي , مره ثانيه مالي طلعه معاكم خربتوني

مشعل : ههههههههه والله اني ما اتذكر ولا شيء تصدقون

فيصل : وانا بعد , المهم انا باخذ لي تاكسي واروح نشوفكم على خير

كلهم : مع السلامه







..



توقعاتكم :

البارت الجاي يوم الجمعه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس