عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-13, 01:08 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

البارت الثالث عشر

..
...
حضرت الغدا لبناتها وهم جلسوا يتغدو ..جلست معهم علئ السفره بس فكرها كان رايح لبعييييد (نرجع معئ هدئ فسرحانها وذاكرتها ) بعد فتره من زواج هدئ بسعد هدئ حملت وجابت ريتاج ولما صار عمر ريتاج ثلاث سنين هدئ جتها
أعراض الحمل بس ماكانت تتخيل نفسها حامل فما أهتمت للوضع ..هدئ كانت بالمطبخ تسوي الغدا عشان سعد قرب يجي ..طالعت فعلبة الملح لقيته مخلص : ياربي الحين الاكل ماراح يضبط الا بالملح بس من وين اجيبه ..أخذت الجوال
ودقت علئ سعد بس سعد مارد لأن جواله كان صامت .. هدئ راحت عند ريتاج : ماما حبيبتي خليكي هنا ولاتروحين
ولامكان انا بروح اجيب ملح من عند الجيران واجي
ريتاج : حلاث ماما (خلاص ماما)
هدئ : ماما حبيبتي ماراح اطول كلها كم دقيقه وراجعه بسرعه وباستها علئ خدها ..ولبست عبايتها واخذت معها فنجان قهوه صغير عشان تحط فيه الملح طلعت وخلت الباب مفتوح راحت عند جارتها الي فوق ودقت الباب ..أم هيا : مين
هدئ: انا جارتكم ام ريتاج
أم هيا فتحت الباب وسلمت عليها : هلا والله نور البيت كله كيفك ايش اخبارك
هدئ: منور باهله .. انا الحمدلله بخير انتي كيفك
أم هيا: بخير الحمدلله .. تفضلي اجلسي عندي
هدئ : لااعذريني انا مستعجله بس جيت اخذ منك شوية ملح وراجعه للبيت
ام هيا : اقلها أِشربي فنجان قهوه وروحي
هدئ بتوتر : طيب بس الله يخليكي سريع
.....
ياسمين :عهود بطلع انام نعسانه
عهود : طيب وانا بعد .... طلعوا فوق وكل وحده راحت غرفتها ..ياسمين اخذت الجوال واتصلت علئ رقم سالم
......
خلص من العشاء وقام يغسل ايده ولما خلص سمع صوت جواله : هذا رقم غريب اف ياربي وفتح الخط :الو
ياسمين : علئ طول قفلت وقلبها كان يدق كثييييييييييييير وكانت خايفه لدرجة ان يدينها كانت ترتجف من شدة الخوف
سالم عصب من هالحركه ورجع اتصل .... ياسمين :ياربي هذا هو رجع يدق ياربي ارد ولالا ارد ولالا
سالم اتصل مره وثنتين وثلاث لانه كان معصصصصصب أرسل لها رساله مكتوب فيها : وحده من الثنتين
ياانك ترد أو بروح للاتصالات اطلع معلومات عنك وافصل رقمك
ياسمين كانت جالسه علئ طرف السرير وماسكه يدينها بقوه لدرجة ان يدينها عرقت من التوتر سمعت صوت المسج
بخوف اكثر وبيد مرتجفه اكثر مسكت الجوال وشافته رقم سالم فتحت الرساله وشافت كلامه خافت وجلست تبكي
أرسلت له رساله : الله يخليك انا غلطان ووعد مايتكرر هذا الموضوع
سالم وهو مازال معصب أرسل : كل مره تقولي غلطان ترئ المره الاولئ عديتها بمزاجي بس الحين موبكيفك اعديها لك
ياسمين قرت الرساله وزادت دموعها ...
............
سعد رجع من الدوام ونزل من السياره ولما وصل الشقه كان بيطلع المفتاح عشان يفتح الباب بس وقف لما شاف الباب مفتوح ... ودخل بسرعه وشاف ريتاج نايمه
سعد: هدئ هدئ فينك دخل المطبخ لقي الاكل علئ النار طفئ عن الأكل وراح غرفة النوم فتح الباب: هدئ هدئ
راح المجلس :هدئ هدئ ... كمل علئ اجزاء البيت ومالقي هدئ... طبعا جن جنون سعد بما أنه عصبي فمايتحمل
تطلع هدئ من البيت بدون ماتقوله لأي سبب
سعد قرب من ريتاج وصحاها : ريتاج ريتاج حبيبتي
ريتاج : همممم
سعد: قومي يابابا شوي وارجعي نامي
ريتاج قامت
سعد : ماما فين
ريتاج :تلأت (طلعت)
سعد : ايييييش طلعت فين
ريتاج :مدني (مدري )ورفعت كتوفها
سعد : طيب بابا ارجعي نامي ...
.....
هدئ : الله يجزاكي خير ياام هيا ماقصرتي والله .. وان شاء الله ازورك بيوم ثاني
أم هيا: الله يحييكي بأي وقت
هدئ : مع السلامه وطلعت من بيت أم هيا ونزلت بسرعه تحت دخلت بسرعه وراحت المطبخ
شوي تسمع صوت الي ماكانت تتوقع انها تسمعه
:توك شرفتي يامدام (قالها بعصبيه )
هدئ هي من الاساس تخاف من سعد وهو ساكت فما بالكم وهو معصب :.....(هدئ بدون رد)
سعد قرب منها وهز كتوفها بقوه ومن بين اسنانه قال :اقولك وين كنتي تكلمي
هدئ: نزلت دموعها وبصوت مرتجف وخايف :أأاأأاانا ررررحححت عند جيييرانا ااااخذ ملح لالالالالاأنه خلص
سعد : ماشاء الله ماشاء الله وانا طوفه هبيطه فهالبيت ليه مادقيتي
هدئ : والله دقيت بس انت مارديت وفكني كتوفي عورتني
سعد أخذ الملح الي بيدها ونثره بالارض : تاركه بنتك لوحدها وتاركه الاكل علئ النار وحضرت جنابك طالعه طيب لو لاسمح الله احترق البيت بيفيدني ملحك هاذا يامدااااااااااام (رص علئ كلمة مدام)
هدئ ماعندها رد تقوله خايفه مرتبكه متوتره تبكي من التعب الي فيها ومن كلام سعد الجارح ..طلعت برئ المطبخ وكانت تمشي بسرعه
سعد : لما أكلمك توقفين وتسمعيني مو تعطيني ظهرك
هدئ كملت مشيها بخطوات سريعه ... سعد تضايق حيييل من حركتها وركض وراها :والله لأربيكي ياهدئ
هدئ ماتت خوف وركضت وما انتبهت للعبة ريتاج الي بالارض وكانت عباره عن (كور صغيره )
وحدث مالم يكن بالحسباااان
......
حنان :يمه أيش صار علئ موضوع المشغل
أم محمد: أبوكي بدأ فالدور الي تحت وباقي شغال فيه
حنان : ان شاء الله يخلصونه بدري
أم محمد : أن شاء الله يارب ... حنان اتصلي علئ جارتنا فاطمه وخليها تجي
حنان : حاضر يمه
أم محمد : وقولي لندئ تسوي كيك وبيتزا لضيفه
حنان: طيب يمه .. بعد ما اتصلت علئ فاطمه جارتهم
راحت تنادي ندئ :ندئ ياندئ
ندئ : خير وش تبغين
حنان : امي تقولك سوي كيك وبيتزا لان جارتنا بتجي
ندئ : خدامه عندكم انا والله ماعلي فيكم الي يبغئ شي يصلحه لنفسه
حنان تطالع بندئ بقوه :ندئ ترئ الي تكلمت امي مو انا عشان تردين عليها هالرد أقلها احترمي أمي
ندئ : ماشاء الله مسويه البنت الباره....دام الموضوع كذا انتي روحي سوي
حنان : الله يهديكي بس وطلعت من الغرفه تسوي ضيافه لجارتهم فاطمه


أنتهئ البارت اتمنئ يكون اعجبكم واتمنئ توقعاتكم :
ياسمين أيش بتسوي مع سالم ؟؟
هدئ أيش بيصير لها ؟؟
ندئ هل بتضل علئ هالحال ؟؟
زياد ولينه توقعاتكم ايش بيصير بينهم ؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس