عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-13, 03:18 PM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الواحد والثلاثون
فتحت عيونها واول شي شافته بنتها ريتاج ابتسمت وضمتها اكثر لان الجو بارد وخافت عليها

وكملت نومتها

.................................................. .................................................. ........................

كان جالس لحاله يحس انه طفشان ومتضايق وحالته حاله (ياربي وش فيني اليوم كل هاذا عشاني ماسمعت صوتها

اموت واعرف وش سويتي فيني يابنت الناس خليتيني بدون عقل كل تفكيري عندك ماقدر يتحمل وطلع جواله من جيبه وبسرعه اتصل علئ ياسمين )

.................................................. .................................................. ...........................

عندها هي كانت تهز وتتمايل علئ الدق وعهود تضحك عليها وتتريق وقفت الرقص لما سمعت صوت جوالها

وطلعته وشافت رقم سالم بسرعه اخذت الجوال وطلعت ركض من الاستراحه
عهود : علئ وين

ياسمين : الحمام (الله يكرمكم ) ضروري ... وطلعت من الاستراحه وراحت الحوش

وردت : الو (باين من صوتها انها كانت تركض)

سالم بخوف: الو هلا .. فيكي شي تعبانه

ياسمين الله لايحرمني منك : لابس كنت اركض

سالم : اشوئ خوفتيني عليكي

ياسمين بحنيه: ياحياتي (قالتها بدون ماتحس )

سالم بخقه : ياروحي انتي

ياسمين : سااااالم وبعدين معك

سالم : عيون سالم حياة سالم روح سالم انتي

ياسمين : تسلم عيونك وحياتك وروحك

سالم : امريني

ياسمين بحياء شديد : الامر لله .. انا ايش بالنسبه لك ؟؟

سالم : كل شي يكفي

ياسمين بحياء اكثر : تسلم بس انت

سالم فاهم عليها بس حب انها هي تتكلم : انا ايش

ياسمين : يعني ايش شعورك تجاهي

سالم بمكر : قوليها مافيها شي ترئ ههههههه

ياسمين : مع نفسك يالدب ههههههه

سالم : أحبك يانتفه هههههه

.................................................. .................................................. ...................

عهود كانت تحسب الساعه والدقيقه والثانيه تبي اليوم ينتهي بسرعه عشان تروح البيت وتكلم هشام تحس مشتاقه له مووووت وتحاول تصبر نفسها بس الوقت مو راضي يمشي

.................................................. .................................................. ............................

اخذت جوالها وشافت 10 مكالمات لم يرد عليها

حنان : اف 10 مكالمات .. وبسرعه شافت الرقم واتصلت فيه

ردت بصوت باكي ومن بين شهقاتها : الو

حنان : روان فيكي شي؟؟

روان : لا

حنان : كيف لا وباين من صوتك انك تبكين

روان : صاحبة المشغل سمعتني كلام مو زين وتركت الشغل

حنان ياربي منك ياندئ مالقيتي الا هالبنت هالانسانه الي اعتبرها اكثر من اخت ليه تجرحينها وتزعلينها : خلاص ياقلبي انا اكلمها لك عشان ترجعين تشتغلين

روان : لا خلاص معد ابغئ اشتغل عندها الله الغني

حنان : حتئ انا بترك الشغل عندها وبدور شغل ثاني معك

روان : لاياحنان خليكي وش ذنبك تتركين الشغل عشاني

حنان : انتي اختي ياروان والي يصير لك يصير لي

روان : الله يخليكي لي ياااحلا اخت بالدنيا

حنان : ويخليكي لي ياااارب

دقيقه بقول لكم شي ( روان وحنان صديقات من زمان ويحبون بعض كثير وكل وحده تشوف الثانيه اخت لها وروان ماتعرف ان حنان اخت ندئ وان حنان صاحبة المشغل بعد حنان من تواضعها ماعلمت روان ماحبت تجرحها وتقول لها انا عندي مشغل وانتي تشتغلين عندي ماحبت هاذا المبدأ حبت انها تكون تشتغل مع روان... وطبعا حنان الي تعرفه عن روان انها بنت علئ قد حالها وماتدري ان ابو روان تاجر معروف يعني كل وحده ماتعرف عن الثانيه الا اخلاقها وبس ومايتكلمون عن الجانب المادي ابدا )

.................................................. .................................................. ..........................

ياسمين تحس انها بحلم (ياربي معقوله الي سمعته ولا يتهيء لي ) : ايش

سالم : احبك

ياسمين : تتكلم صدق ولاتمزح علي؟؟

سالم بأستغراب : والله احبك

ياسمين انفجرت بالبكاء تبكي تبكي تبكي

سالم بخوف : يابنت الناس ايش فيكي ليش تبكين

ياسمين من بين دموعها : ماكنت متوقعه يجي هاذا اليوم الي تحبني فيه سالم انا احبك من زمان وانت ماكنت تدري عني كتمت حبك بقلبي من فتره وانت ماكنت تدري عني وجلست تبكي

سالم كان مصدوم بكلامها ومو قادر يقول ولاكلمه

ياسمين انا كنت اسمع اخبارك من بعيد لبعيد وكنت افرح لفرحك وازعل لزعلك والله وكملت بكي

سالم لسئ مصدوم (معقوله في احد يحبني لهدرجه وانا ماادري عنه ) : والله مو عارف وش اقولك

سالم عارف الجواب بس حب يسألها: وانتي تحبيني ولالا

ياسمين : لو مااحبك مابكيت لما سمعت كلمة احبك منك

سالم : ياحياتي انتي الله يخليكي لي

ياسمين : امين يارب .. يلا انا لازم اقفل فمان الله

سالم : فمان الله ياقلبي

ياسمين بسرعه راحت الحمام (اكرمكم الله ومسحت دموعها وعدلت مكياجها ورجعت الاستراحه )


.................................................. .................................................. .........................


اتصل زياد علئ حنان وقال لها انهم وصلوا تجهز الزفه

وحنان راحت استقبلتهم بالزغروطات وزياد شال لينه ومشوا عند الحريم

وام محمد كانت تنثر الورد عليهم انزفوا علئ زفة (شي غريب زفه اسلاميه )

وكانوا كلهم مبسوطين وجوا عهود وياسمين وامهم والجده وخالتهم ام سليم ورقصوا حوالين الزوجين

ووصل زياد ع الكوشه وجلس لينه علئ الكرسي وجلس بجمبها

وحنان جابت لهم الكيك والعصير وجلسوا ياكلون ويسولفون

فجأه سمعوا زغروطه من عند الباب ودخلت بفستانها الابيض الطويل المنفوش وكانت وحده من عاملات المشغل جايه معها وتشيل لها فستانها وهي كانت تضحك وتتبسم ومشت علئ الين وصلت عند الكوشه

لينه كانت تناظرها باستغراب وقهر بنفس الوقت

وزياد كان يناظرها باستحقار (اموت وافهم ليش تسوي هالحركااااااااااااات ليييه ليييه لييييه )

قربت ندئ من لينه ومدت يدها لها وبحركة مكر قالت : اوووه نسيت انك مشلوله اسفه وقربت منها وطبعت بوسها علئ خدها

لينه حطت يدينها علئ وجهها وجلست تبكي بقوه وبصوت عالي

زياد قام وبعصبيه : مااسمح لك تغلطين علئ زوجتي انتي مين اصلا عشان تغلطين عليها وبعدين علئ قولتك هالمشلوله الي مو عاجبتك اقلها تزوجت

و ست بيت واخلاقها الكل يشهد فيها وقريب ان شاء الله مدام

يااأأأنسسسسه (قصد انه يقول لها كذا عشان يحسسها ان الي مو عاجبتها تزوجت قبلها )

وشال لينه بحضنه وهي ماوقفت عن البكي وراحوا السياره متجهين لشقتهم

ندئ وقفت مصدومه ومنحرجه من كلمة زياد لها (الحين يقول لهالناقصه المشلوله الطفله ست بيت ومدام بعد

وانا السليمه الي مافيني شي وقادره امشي واروح واجي انسه ان شاء الله بتزوج وبكسر راس زيادوه هو وهالمعاقه الي معه )

عهود وياسمين كانوا متضايقين حييييل من تصرف خالتهم الغريب

وام سليم : ليه كذا ياندئ حرام عليكي تجرحين البنت هي وش سوت لك

ام خالد : والله معك حق ياام سليم وش سوت لك البنت ياندئ

ام محمد : سودتي وجهي الله يسود وجهك

ندئ بعصبيه وصراخ : خلالالالالالالالالالالالا ص اسكتوا سحرتكم هالمعاقه

حنان : شكلك انتي المعاقه واعاقتك باينه من تصرفاتك ولبسك

واخذت البنات وام خالد وام سليم وام محمد واتصلوا علئ الرجال وراحوا للبيت


انتهئ البارت اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

واتمنئ توقعاتكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس