عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-13, 03:37 PM   #38

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت السابع والثلاثون

أنا أنثى | خُلقَت بِرُوحِ طفلـﮧ تَستوطن عرشهَا أحلامُها الَورديـﮧ ...

.....

كان جالس برئ والهم مالي عيونه الحمر والارهاق باين عليه ورافع يدينه يدعي لاخته ويتمنئ يشوفها بأقرب وقت وكانت عيونه ع الباب وبعد مروره فتره انفتح الباب وطلع الدكتور

هاني بخوف : بشر يادكتور ايش فيها ياسمين ؟؟

الدكتور : الله يخليك وقع علئ الجراحه

هاني زادت مخاوفه اكثر: أي جراحه ؟؟؟؟؟

الدكتور : وضع اختك خطير وعندها انزلاق غضروفي ولازم نسويلها جراحة ( استئصال الانزلاق الغضروفي ورفع الضغط عن العصب)

هاني يسمع كلام الدكتور ببطئ يحس ان الوقت بطيء حيييل

الدكتور : لو سمحت وقع لانك لو ماوقعت في احتمال كبير يصير لاختك مضاعفات توصل لحد الشلل لاسمح الله

هاني بس سمع شلل دمعت عيونه وبخوف: بسم الله عليها من الشلل واخذ الدفتر من الدكتور
وكانه موب وعيه ومسك القلم بطريقه عشوائيه ووقع بتوقيع اول مره يوقعه بالعاده يوقع بحرفه h بالانقلش بس هالمره وقع او بالاصح خربش ع الورقه خربشة طفل

الدكتور دخل بسرعه لغرفة العمليات وتجمعوا الاطباء حولها واجروا لها العمليه الجراحيه

.................................................. .................................................. ...................

قالت والدموع تسابقها : عهود اتصلي بهاني خليه يطمني عليها

عهود مسكت الجوال بخوف : واتصلت علئ هاني وبعد فتره رد

هاني بصوت مخنوق :الو

عهود بخوف من صوت هاني : وش صار لها ؟؟ طمنا عليها ؟

هاني وش اقوولك ياعهود اقولك ان اخر العنقود وطفلة البيت كله جالسين يسوون لها عمليه جسمها الصغير مايستحملها :.... هاني بدون رد


عهود ودموعها علئ خدها : هاني بالله ياسمين فيها شي ؟؟

ام خالد اخذت الجوال منها وبسرعه كلمته : هاني اختك وش فيها قولي ؟؟؟

هاني : تطمني يمه مافيها شي بس رضوض بسيط (ماحب يخوفها )

ام خالد : سألتك بالله سألتك بالله ياهاني قولي الصحيح بنتي وش فيها ؟؟

هاني : يمه بقولك بس انتي اهدي واستهدي بالله

ام خالد : لااله الا الله يلا قولي

هاني : ياسمين بغرفة العمليات ..... بس قال هالجمله اسودت الدنيا بعيونها وفقدت الوعي

هاني : الو الو الو يمه وينك .. ولما ماسمع رد قفل جواله

عهود وام سليم كل الي فبالهم ان ياسمين ماتت .... عهود بسرعه جابت مويه لامها ورشتها عليها وحاولت تصحيها بهدوء وام سليم كانت تساعدها

.................................................. .................................................. ...........................

كان قلبه مثل النار عليها يحس بتوتر وخوف مو طبيعي رفع الجوال واتصل اكثر من مره وماجاه رد عرف ان حبيبته بحاله خطره ...

فجأه جاء علئ باله هاني وبسرعه اتصل عليه

رد وحزن الدنيا بعيونه وبصوته الحزين : الو

سالم حس بضيقة اخوه الي ماجابته امه : بشر ياهاني وش صار

هاني : ااااه ياسالم خليها علئ ربك

سالم : وش فيك

هاني : طلع عندها انزلاق غضروفي وهي بغرفة العمليات يسوون لها عملية استئصال الانزلاق الغضروفي ورفع الضغط عن العصب

سالم : لاحول ولاقوه الا بالله الله يشفيها يارب

هاني : جزاك الله خير ياسالم .. دقيقه بس بروح اشوف الدكتور واكلمك

سالم : خذ راحتك

.................................................. .................................................. ......................

راحت المطبخ وفتحت الثلاجه وطلعت منها بصل وطماطم وزيت وباقي الاغراض وسوت لخالد شوربة عدس
لانها مغذيه وزينتها بقطع صغيره من البقدونس والكزبره ولبست شرشف الصلاه واخذت الشوربه وراحت توديها لخالد الي بلملحق

.................................................. .................................................. ...........................

كان متمدد علئ ظهره وبراسه مليون فكره فكره توديه وفكره تجيبه مره يقول (ابي اتزوجها واحميها
ومره يقول لالا اصلا هي ماتحبني وانا مااحبها رد عليه ضميره خالد لاتضحك علئ نفسك انت تحبها والدليل
تحملت هالضرب كله عشانها وعشان تحميها ) قطع عليه حبل افكاره دقت الباب

خالد : تفضل

ام وليد حطت الشرشف علئ وجهها وفتحت الباب ودخلت : سويت لك شوربة عدس

خالد : شكرا الله يعطيكي العافيه

ام وليد :الله يعافيك وجت تبي تطلع بس وقفت لما سمعت خالد يقول لها : ام وليد لوسمحتي ممكن اكلمك ؟

ام وليد : تفضل ؟

خالد :اهلك عايشين ؟؟

ام وليد بحزن : لا امي وابوي متوفيين

خالد : اسف

ام وليد : لا عادي

خالد : طيب ماعندك اخوان ؟؟

ام وليد : لا انا وحيدة اهلي

خالد : طيب صديقي يبي يخطبك وش قلتي (طبعا كان يقصد نفسه )

ام وليد تجمعت الدموع بعيون لا تكفئ ماابي غيرك : انا مو موافقه عليه وعن اذنك

خالد بصوت عالي: وانا

ام وليد بصدمه : انت ايش

خالد : اتشرف انك تكونين زوجتي علئ سنة الله ورسوله

ام وليد تحس ان الكلام يوصلها بشكل اقل من بطيء وكل الي فبالها ( خالد يبي يتزوجني انا انا انا ومعقوله )

خالد خاف ترده : وش قلتي ؟؟

ام وليد : بأيش

خالد : انتي موافقه تتزوجيني ؟؟

ام وليد : ماردت

خالد : السكوت علامة الرضا صح

ام وليد استحت حيل وقامت بسرعه

خالد : دقيقه ههههه من وين اخطبك

ام وليد وهي تمشي كلم خالي

خالد : توك تقولين ماتبين تتزوجين صديقي هههههههه

ام وليد حمر وجهها وكملت مشي وقفلت الباب بسرعه وراحت غرفتها وقفلت الباب وشالت الشرشف من علئ وجهها وكان احمررررررررررر وكانت تتنفس بسرعه وتبتسم وفرحانه بالي سمعت رفعت يدينها (اللهم لك الحمد والشكر يارب )

.................................................. .................................................. .......................

بعد ماانتهوا من اكلهم زياد مسك يدين لينه وطبع بوسه قويه عليها : تسلم يدك حبيبتي علئ الاكل الحلو هاذا

لينه بحياء :الله يسلمك من عذابه ياروحي

زياد : حبيبتي ممكن أسألك سؤال ؟؟

لينه : امرني

زياد : الامر لله ياقلبي .. اممم تعرفين تسوي مكياج

لينه بأستغراب من سؤال زياد : ايوا اعرف ليه ؟؟

زياد : دقيقه وبجيكي

لينه : اوك

طلع زياد من الشقه ونزل تحت لسياره وفتح الشنطه وطلع منها كيس كبير باللون الوردي الغامق وقفل السياره ورجع بسرعه لشقه

: تأخرت عليكي حياتي ؟؟

لينه : لاياقلبي ايش جبت معك

زياد : خذي الكيس وشوفيه بنفسك ومد لها الكيس

لينه : اخذته منه وفتحت بشغف وهي تشوف حاجات روووعه شافت علب مكياج من ماركة مكياجي واقلام كحل من نفس الماركه وحاجات تجنن واستشوارات (سيراميك وفير والخ ) وشنطه سودا كلها فرش للمكياج كانت فرحانه فيها وفرحتها ماتنوصف وقالت : زياد كيف تعرف هالاشياء؟؟؟

زياد كاتم ضحكته : عشان تعرفين ان حبيبك ذوق

لينه : انا عارفه انك ذوق ياقلبي بس هاذا ذوق بنت وانا متأكده

زياد انفجر من الضحك : ههههههههههههه كيف عرفتي

لينه : والله باين هههههههههه قولي مين ساعدك ؟

زياد : ياقلبي لما رحت مره مع خالتي حنان عشان نقضي لاغراض المشغل انا كنت وراها كل شي تاخذ منه انا كنت اخذ منه حبه

لينه : اها ههههههههههههه ياعمري انت والله يعطيك العافيه

زياد : والله يعافيكي ياقلبي وتستاهلين اكثر

لينه : ياعمري يازياد والله مااعرف كيف ارد لك جمايلك

زياد ابتسم بخبث : لاتقدرين ياروحي وغمز لها

لينه حمر وجهها : زيااااااااااااااااااااد وبعدين معك

زياد : هههههههههههههه امزح امزح ويلا وريني كيف تحطين مكياج

لينه ردت عليه بدلع : ماتبغئ اسويها لك مفاجأه

زياد : اموت انا بالمفاجأاااات بس لاتتأخرين علي ترئ مافيني صبر ابي اشوف القمر

لينه : حاضر ياتاج راسي دقايق واكون جاهزه

زياد : خليها ثواني ههههههههه واخذ الكيس وحطها بكرسيها ووصلها لغرفتها

وطلع يتفرج علئ التلفزيون كان فيه مباراه بين( ليفربول *ومنشستر ستي)

.................................................. .................................................. ..................

اخذ الاغراض وتوجه لسياره

: وين تبين نروح

هدئ : نرجع البيت

سعد : طيب وعلئ طريقهم اخذوا من المطعم وجبات سريعه وراحوا البيت وبعد ماخلصوا اكل جلسوا يتفرجون علئ التلفزيون وبعدين ريتاج وهي تتثائب : ماما ابي انام (لانها صحيت بدري )
هدئ : طيب ياقلبي واخذتها وراحت لبستها بجامتها ولحفتها وطبعت بوسه علئ راسها وطفت النور وطلعت
ولقيت سعد لسئ يتفرج

اخذت اغراضها ودخلت الغرفه وهي تشوف الملابس حقتها وتقيسها عليها وكان كل لبس احلا عليها من الثاني

لبست بجامتها البيضا وشافت كيس فيه اغراض : من وين جاء هالكيس انا ماشريت الا هالاغراض الي لبستها

فتحته وشافت قميص النوم وتذكرت كلام سعد لما قال لها : بيطلع حلو عليكي طلعته من الكيس وحطته عليها بدون ماتلبسه وكان خيااااالي وبسرعه نزلته وطلعت العلب المغلفه وبفرح فتحتها وشافت العطر الي كانت ريحته تدوووخ
وفتحت العلبه الثانيه لقيت مكياج .. ضمت هالاغراض وقالت : والله انك طيب ياسعد بس الله يهديك بساعة الزعل تكرهني فيك

طلعت من غرفتها وتوجهت لصاله وقالت لسعد : شكرا

سعد كان منسجم مع الفيلم وشاف هدئ بالبجامه البيضا الي فيها الوان كان بيطير عقله وقال وهو خاق عليها : ها

هدئ استحت : اقولك شكرا

سعد : عفوا ياقلبي عجبوكي

هدئ : ايوا

سعد : طيب حبيبتي صافي يالبن

هدئ بحيره : مابقول حليب ياقشطه بس اوعدني انك ماتضربني مره ثانيه ولاتعصب علي

سعد : اوعدك ياقلبي وقرب منها وسحبها لحضنه وضمها بقوه وهو يبوس راسها سامحيني حبيبتي

هدئ : مسموح

سعد بعدها عن حضنه وحضن وجهها بيدينه وكان يتأمل وجهها وكأنه اول مره يشوفها :حبيبتي ابي طلب

هدئ : تفضل

سعد : ابيكي تلبسين القميص الي اشتريته لك ممكن

هدئ : طيب وقامت من عنده وراحت لغرفتها وكان وجهها احمررر حاولت تهدئ شوي وبعدين اخذت لها شاور وتعطرت بعطر سعد الي جابه لها ولبست القميص الي جابه لها وكان لونه لؤلؤي بفيونكات حمر وعليه روب طويل بأكمام طويله بنفس الطول جعدت شعرها وحطت لها غره وحطت روج احمر غامق علئ شفايفها وتكحلت بكحل ازرق غامق وحطت مسكارا سودا
وفتحت الباب ووقفت وهي ماسكه يدينها

..............................

عنده هو كان ينتضرها بفارغ الصبر ولما انفتح الباب وشافها شاف هدئ وكأنها اول ليله لهم كانت جميله جدا بعيونه وكان خاق عليها وعلئ ريحة عطرها القويه

سعد بعيون خاقه : خليكي انا اجيكي ياقلبي وقرب منها ومسك يدها ودخلها الغرفه وقفل الباب وقال : هدئ ريحة عطرك تجذبني لك واقترب منها اكثر قبل شفايفها بشغف و&&&&&&&&&&&&& (خلوهم ياخذون راحتهم ^_^)
.................................................. .................................................. ............................

طلع الدكتور وبشره بان العمليه نجحت بس ياسمين تحتاج لفترة راحه طويله

كانوا يدفون السرير وكان يناظر فيها اخوها وهي متمدده علئ السرير ومغمضه عيونها ولونها شاحب واصفر

وحطوها بغرفة العنايه المركزه حاول هاني يدخل لكن منعوه

وتوجه للبيت

.................................................. .................................................. ..........................
اتمنئ يكون نال علئ اعجابكم

ولاتحرموني توقعاتكم ^_^





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس