عرض مشاركة واحدة
قديم 26-11-13, 09:34 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـــــــارت الرابـــــــع

حين تخذلنا الحياة .. ليس لنا إلا الإيمان
وحده الإيمان يصنع لكِ قبعة من مطر !


وصل لبــاريس بالســلامة.. وراح للبنك يصرف فلوس فرنسية وبعدها راح لجهة الشنط وأخذ شنطته وبعدها راح واخذ تــاكسي وطلع ورقة من جيبه واعطاها لصاحب التاكسي وقال باللغة الفرنسية بلباقة:أذهب الى عنوان هذا المكــان..
وبعد نص ساعة وصل واعطى للتاكسي الفلوس وبعدها نزل من التاكسي واخذ الشنطة وكان يناظر الناس والاجواء والاماكن دخل عالعمارة وفتح بالمفتاح عالشقة دخل على الغرفة كان تصميمها كلاسيكي وجميــل وواضح صاحب الديكور فنان يعشق الالوان الهادئة..
دخل على الصالة وبعدها على غرفة النوم حط الشنطة فــوق الســرير وفتحها وشال الملابس ودخلها عالدولاب بالترتيب واخذ منشفة ودخل عالحمــام واخذ شور عالســـريع وبعدها لبس بسرعه وطلع من الحمام ونشف شعره بالمنشفة وبعدها انسدح عالسرير بإرهاق وتعب ونعــاس ونـــام..


في يوم جديد أشرقت الشمس في مدينة جدة عن بدء يوم جديد وهو يوم الجمعة الساعة 9 ونص صباحا..

كان فيصل يتعطر بالثوب والشماغ عدل شماغه وهو يشوف نفسه بالمرايا أبتسم بغرور ورضا على نفســه وبعدها طلع لبرا وشاف الخدامة ميري تمشي قال:ميري جهزتي الجناح اللي قلت لك عنه أمس؟!
ميري:ايه جااهز
فيصل طلع من القصر وركب بسيارته البي ام دبليو السوداء
بعدها وصل للمستشفى طلع لغرفة نجلاء وشافها بالعبــاية تنتظره
فيصل بهدوء:يلا تعــالي الحين بنروح
نجلاء ببراءة:وين بنروح
فيصل:لبيتي قلت لك أمس
نجلاء:بس انا مابي أكون ثقل عليــك
فيصل:يااارب صبررك..مافي داعي للإمتنان ولكثرة الاسئلة تعالي معي وانتي ساكته ولا روحي دار الايـــتام
نجلاء:لا لا مابي اروح دار الايتام خلاص الحيين بروح معك
فيصل:اجل يلا امشي
طلعوا من المستشفى وفيصل يمشي بسرعه ونجلاء وراه ووصلو للسيارة
نجلاء فتحت الباب ورا وركبت وفيصل ركب لمكان القيادة وفتح الســيارة ولبس النظارة الشمسية وكان بيشغل أغنية بس تذكر اللي صار والحادث بسبب الاغــاني وتراجع ورجع يده للدركسون..
وكانت نجلاء تشوف الشبــاك والناس...يا ترى أنا ميــن ووش صار لي بالضبط ومين اهلي..
قطع تفكيرها وقوف السيارة التفتت وشافت القصر الكبــير أنبهرت بشكله وبفخامته..
طلعوا من السيارة عالحوش لانه فيصل دخل السيارة بالحوش الكبيـــر وكانت نجلاء تشوف الحديقة والحوش وهي تمشي ورا فيصل حتى دخلوا
فيصل:مييري
ميري:نئم فيصل
فيصل:ودي نجلاء للجناح الخاص فيها
ميري:اوك
فيصل:يلا لحقي الخدامة
ندى:طيب فيصل أنت وين رايح
فيصل بحدة:انتي خلاااص بلا كثرة أسئلة وخلي عنك اللقاافة الزايدة وانطمي ولحقي الخداامة مو رايق لك انا
ندى نزلت راسها ولحقت الخدامــة
وفيصل ما اهتم لها وحس أنه كان قاسي معها بس ما كان مهتم لها ولا مهتم لمشــاعرها..
طلع من القصر متوجه للمسجد لصلاة الجمعة..


بالبحر..في جدة الساعة 3 العصر ..

كانت جالسه مع نورة في البحر

نورة وهي تتثاوب:ااااه نعسااااانة مرررة ابي سرير ابي اناااام
بتول:هههههه وشفيك امس نمتي متأخر!؟
نورة:ايه شفت فلم شاروخــان الجديــد وما نمت الا الساعة 2 الليل بس والله الفلللللم جمييييل مررة
بتول:مااالت علييك وعلى حبيب القلب شاروخان
نورة:اييه والله حبيب قلبي شاروخي ههههههه


في الجناح نجلاء بالقصر فيصل الســـاعة 5 من بعد المغرب

كانت جالسة بالجنــاح وتحس بالغــربة بالمــكان اللي جالسة فيه وبضيقة نفس قررت تطلع تغير جو لبست الحجاب والعباية وطلعت للحديقة القصر تتمشى بين الازهار والورود وشافت كراسي وطاولات وفوقها مظلات حست بالتعب وراحت جلست بالكرسي وتأملت بالوردة الحمراء الملفته للنظر بين الازهار ومر بذاكرتها موقف وهي صغيــرة..


....:هههههه شوووفي انا اباخذ وردي وانتي احمر
....:لا والله ابي ووردي ماحب الاحمر
.....:ماافي غير احمر وااحد وانا ابييه
.....:طييب بقووول لبابا
.....:ههههه قوليله بابا ما بيضربني وبيشتري لك ورده حمرا زي وردتي

حست بصداع رهيـــب وأليم قامت من الكرسي وبدأت تمشي وتحاول تقاوم ألم راسها بس مع الأسف ما حست الا كل شي صار اسود بعـــيونها


كان تووه داخل القصر دخل داخل ونادا ميري:مييييري
ميري:نئم فيسل
فيصل ببرود:نجلا بجناحها؟؟
ميري:أيـــه
فيصل:طيب اكلت شي؟
ميري:لا انا قول هو بس هي ما تبي ياكل (لا انا قلت لها بس هي ما تبي تاكل)>>ههههههه حتى لهجة الشغالات لازم ترجمة
فيصل:اهاا طيب

طلع لفـــوق..ووقف قدام جناحها وفتحه من دون تردد وقال بصوت عالي:نجلااا
الجناح كان هاادي ومافيه صووت والانوار خافته قرب اكثر ودخل على كل الغرف بس كانت فاضية حتى الحمام مفتوح وظــلام دليل على انها مو بالجنـــاح

اوووووفف من هالبنت وييين رااحت..

طلع من الجناح وكان ينادي بصراخ:نجلاااااااء نجلاااااااااااء
نزل لتحت بالاصنصير وبعدها قال:ميييري قولي لكل الخدم يدورن على نجلاء بكل مكــان بالقصر بسرررعه


مرت دقـــايق وبعدها جــات الخدامة سوين وهي مترددة وبعدها قالت له:بابا فيصل..مدام نجلا برااا طييح في ارض

فيصل بصدمة:وشوووو

طلع لبرااا ركض وراااح للحديقة وشافها طايحة بالارض وشالها وحط يده لراسها شاف حرارتها طبيعية طلع لجناحها ودخلها وحطها عالسرير وبعدها طلع ونادا ميري:ميريي
ميري:نئم فيصل
فيصل بعصبية:نعــــامة ترفســــك إن شاء الله وييينك عنها البنت طايحة برااا ولا احد دااري عنها..رووحي شووفي وضعها وشوفي وش تحتــاج
طلع لفوق بالاصنصير وبعدها دخل لجنـــاحه ودخل لغـــرفته ولبس تيشيرت اسود وفيه كلام بالانقلش وشورت برمودت رمـــادي ســادة دخل جواله بجيبه وراح لخـــارج القصـــر وركب بسيــارته الام بي دبليو السوداء وشغل السيـــارة وفتح جواله وأتصل على صاحبــه أقرب شخص له ويفهمه
...:هلااا والله بفيييييييصل لك وحششه يالقاااطع
فيصل:هــلا فييك ثامر وانت بعد والله وحشتني
ثامر:أظن انك بالسيـــارة الحين وأتصلت فيني تقولي تعال يا ثامر للردسي موول صح ؟
فيصل:ايييه والله بالضبط تعرفني يا ثامر حتى بمكــاني ههههههههه يلا أنتظرك..
ثامر:اووك الطرييق واوصل
أغلق جواله وحطه بجيبه ووصل للمجمع وطلع وأول ما دخل شاف البنـــات عينهم عليــه....ومشى بغرور وثقة ولا أهتم لنظراتهم اللي تعود عليـــها
جا ثامر و سلم عليه:هلااا اخبااارك؟؟
فيصل:بخيـــر الحمد الله وانت؟
ثامر:مااشي الحــال
ومشوا وهم يسولفون سوالف عادية دخلوا للكوفي
جلسوا بوحدة من الطاولات طلبو قهوة وحلى وجلسوا يسولفو وفي وحدة تناظر لهم من طاولة قريبة منهم وبعد ربع ساعة جاتهم بنت تتميلح وقربت وحطت الرقم عالطاولة قدام فيصل:لووو سمحت ذا رقمي انا ادري انت منخجل تعطيني رقمك كلمني اليوم اوووكي
فيصل مااات ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههه....اااااااااااااا ااه بطني هههههههههههههههههههه انا انا منخجل منك!!!..ههههههههههههههههههه� �ههههه انا اصلا اصلا مو داااري عنك ههههههههههههههههههههههههه هههههه
البنت اتفشلت وراحت
ثامر:ههههههه والله البنت كلاامها قوي اجل انت منخجل منها عاااد تخييل يكون كــلامها صح هههههههههه
فيصل:مو اول بنت تجيني بس اول بنت تقولي اني خجول منها جد خرووووفة البنت هههههههههه
ثامر:اييه والله
جا الطلب القهوة والحلى وبعدها طلع فيصل جواله الايفون:انتظر انتظر اصوره واحطه بالانستقرام
ثامر:اقووول فصوول كم بنت ضايفتك بالانستقرام؟
فيصل ضربه بكتفه عالخفــيف:وانت وش دخلك هههه
ثامر:تقصفت الجبهة وتفجرت الى فتافيت
فيصل:هههههه احسن بنص الجبهة
ثامر:الجبهة ولا الجبنة هههههه
فيصل:ساااامج
ثامر:سامج ولا سخيف
فيصل:كللله خلييته لــك
ثامر:ههههه الا اقول كم جااك لايكات على هالصورة؟
فيصل:توي نزلتها بسم الله صارت 100 لايك ههههه
ثامر:سبحان الله يا كثر معجبينك
فيصل بغرور:اكيـــد وسيــم وصور وااضحة الدقة وتعرف البناااات يدورون على شخص جمييييل وكذا
ثامر:خفففف علييينا يا بدر ال زيدان ههههههههه
فيصل:اقوول اسكت انت ووجهك قال بدر ال زيدان قال وش فييه عااد من زيينه
ثامر:لااا ارحمناااا يا ملك جمااال العااالم ارحمنا ههههههههه
فيصل:أيـــه وفوق خشمك ملك جمال العالم هههههه


لمحة عن ثامر
ثامر يحب الضحك والاستهبال وما عنده بحياته على قولته حب وخرابــيط وفلااااوي واجتـــماعي بس اقرب شخص له هو فيصل ..ثامر مملوح بشعره الكثيف اللي لحد رقبته وطويــــل وجسمه وسط مو مررة سمين ولا مررة ضعيــف العمر 26


في باريس بالاجواء الصباحية بالجامعة كانت مرام توها داخلة الجامعة فجأة جا ريان وهو ماسك بيده اوراق كبيرة وكتب وأشياء كثيره بيده
ريان بإبتسامة:صباااح الخير
مرام بإستغراب:نعم فيه شي
ريان:ههههههه نسيتي المشروع اليوم بنبدأ فيه
مرام:اوووه ايه تذكرت اسفة والله نسيــــت
ريان:هههه لا عادي والحين ممكن تساعديني وتاخذي مني شوية اوراق
مرام وهي منحرجة منه أخذت منه اوراق
مرام:وين بنــروح الحيـــن
ريان:في غرفة بالجامعة وفيها مكتب علشان نقدر نخطط براحتنا ونختار المكــان يلا تعالي وراي
مرام كانت تمشي وراه وهي متوترة شوي دخلوا عالغرفة وحطوا الاشياء عالطاولة وفتح ريان الورقة الكبيرة مثل الخريطة على نص الطاولة:شووفي الحين في منطقة أسمها الـ.... احنا بنسوي مثل المشــروع البسيط المخطط لرسم ملاهي صغيــرة وش رأيك؟؟
مرام:مادري اللي تشــوفه واللي يريحك
ريان:رأيك مهم يا مــرام وشوو اللي تشوفه اواللي يريحك لا تقوولين كذااا لازم تنطلقي بالكلام وتقولي رأيك بكل صراحـــة
مرام انحرجت من كلامه لأنه كلامه صح وأنعجبت من أسلـــوبه الراقــي بالكــلام ما توقعت أسلــوبه بهالرقي والــذوق وبعدها قالت بهدوء:رأيي بكل صــراحة أنه مخططك مررة جميـــل وحلووو ويلا ممكن نكمل
ريان أبتسم لها وقال:واخيرا تجاوبتي معي هذا تطور حلوو يلا المهم نكمل
وكانوا يتكلموا وريان يحــاول يركز ويخطط المشروع وهي تساعده بالرسم والتخطيط وبعد نص ساعة ريان قال:يلا مرام يكفي هالشغل بكرة نكمل ومشكورة والله ما قصرتي في طرح الافكار والمســاعدة شفتي كيف لما تتجاوبي وتنطلقي بالكـــلام تصيرين تقدرين بكل راحة تقولين رأيك وأفكارك
مرام:عفوا ما سويت شي
ريان:مراام اذا ممكن يعني..يعني اذا عادي بما انه اليوم أووف مافي محاضرات نطلع بالكوفي نفطر
مرام تذكرت كلام ريم عن ريان وبسرعه قالت:لا اسفة الحين بروح مع صديقتي تنتظرني بالكافتيريا
أبتسم ريان بأسف وهو يشوفها تروح من عينه...ااه لييش كل ما اقرب تبعديــن يا مــرام..


طلعت وشافت ريم بالكفتيريا جالسه تسولف مع بنت واضح عليها فرنسية مشت لجهة ريم وقالت:اهلن ريم
ريم قالت بالفرنسية:حسناا شكرااا سأرى إذا بإمكاني أنا أأتي الحفلة او لا
وراحت البنت والتفتت لها ريم:هلاا مرام وين كنتي؟؟
مرام:كنت عند ريان تعرفين بيننا مشروع وبدأنا فيه من نص ساعة
ريم:اهااا عسى بس ما ضايقك او تحرش فيك؟؟؟
مرام بحدة:ريييم وش هالكــلام والله ما قرب ولا تحرش كل كلامك غلط وقسم بالله كان محترم معي واسلوبه ذوق واحترام أنتي ليييش تقــولين كــذا اذا انتي تحبينه وانا مااا ادري وشايفته قريب مني من غييرتك علييه قولييلي عاادي والله انه زمييل وما بيني وبينه شي
ريم بصدمة:مرااااااام انتي كييف لك الجراءة تقوولين كذاا انا بس نصحتك لاني مـتأكدة وانتي تقووولين بسرعه اني احبــه!!!لا والله اني ما احبه بس من كلام الكل عنه خفت عليك ونصحتك
مرام:طييب فسريلي تصرفااته الزينة معي هااااه فسرييها اذا بالفعل كان مثل ما قلتي؟؟
ريم ما ردت عليها و طلعت من الجامعة وركبت لسيارتها وراحت لمــكان بعــيد على الاجواء البــاردة جلست في متنزه لحالها هذا حالها اذا تضــايقت تروح هالمكــان وتجلس لحالها وتفكر ..

مرام..يالله وش سويييت اكييد زعلت بس والله قلتها بدون قصد كنت معصبة منها ومن كلامها عنه اللي ما صار ولا شي من كلامها عنه ..


عبد الله:ريااان في حفلة تنكريــة بعد اسبوع راندي عزمتنا انا والشلة بتجي؟
ريان:يمكن ايه ويمكن لا
عبد الله:لا تعــال فللههها يااخي
ريان:ماادري أفكر


بالشركة بدر الـ..... بمكتبه كــان يشــرب القهوة ويقرأ الجريدة وبعدها شاف جواله منور بإسم الوالد كان ابوه يتصل رد عليه وهو متفاجأ من زمـــان ما اتصل عليـــه يمكن أخر مرة قبل 3 شهور
ابو بدر:هـلا بدر شخبارك
بدر:تماام الحمد الله وانت
ابو بدر ببرود:بخيير بدرر انا جــاي بــعد أسبــوع على جدة
بدر بدون نفس:غريـــبة وش عندك مو من عادتك تجي اخر مرة جيت قبل 7 شهور
أبو بدر:بدر أنتبه لكلامك زيين وانا جااي لشغل وابيــك بموضوع ويلاا مو فاضي لك مع السلامة
بدر اغلق جواله...اووه غريــــبة وش عنده وش بيكون الموضــوع مثــلا!!!
فتح جواله مرة ثانية وأتصل على رقم رائد الفرنسي اللي ارسله بمسج قبل شوي
رائد:هلااا والله بدر كييفك؟
بدر:بخير الحمد الله وانتي كيفك في فرنسا عسى مرتــاح؟؟
رائد:اييه بخيير والله الاجواء حلوووة بس بااااردة وشوي يجي الثلج
بدر:اييه باقي شهراو شهرين ويسوون كرسيمس شي زي كذا عندهم بنهاية كل سنة تعرف حنا بنهاية سنة 2013
رائد:أيـــه والله طيب بدر يلا الحيـــن بطلع مع السلامة
بدر:باي
اغلق جواله وراح وكان بيطلع
...:استاذ بدر عندك مواعيد اليوم وفي موعد بعد شوي
بدر:الغي كل مواعيدي اليوم
طلع من الشركة وركب سيارته البورش وراح للبـــحر ووصل وبعدها تنهد بعمق وأبتسم و تذكر لما شاف الكوفيه


بتول:اااءء اسسفة ما أنتبهت
بدر بنظرات حادة:لا انتبهي مرة ثانية
بتول بعفوية اخذت المنديل اللي على التبسي ومدته له
بدر بحدة:لا شكرااا مااابي شي منك أكثر من اللي سويتيه ويالييت المرة الثانية تنتبهين اكثر لطريقك

وعاد لواقعه ونزل من السيـــارة وشـــاف بتول كان واضح أنها هي من شكل وجهها لانها متحجبة وواضح عليها جالسه تســـولف مع وحده ومندمجة معها وتبتسم وتضحك

بدر..فديــتك يا بـــتول اااه من ضحكتك اااه من ابتسااامتك يا لبى قلبــك

وجلس بوحده من الكرسي المطله عالبحر وكان يشوف البحر والجو كان جميــل تأمل البـــحر وبعدها تأمل بتول.. هالبنت بريئة بحركاتها العفوية وبتصرفاتها اااه بس..
قام وراح عندها ..

بتول:هههههه نووورة لا تذكريني والله تفطس ضحك لما طااحت على وجههها هههههه
وقفت ضحك وتحولت ابتسامتها الى استغراب وصدمة..نفس الشخص اللي طاح الكيك عليه..نفس الشخص اللي ساعدها من واحد يتحرش فيها هذا هو واقف قدامــها ونورة التفتت للشخص الواقف ورا
بدر كان ســـاكت وينــاظر لبتول بهــدوء
بتول:لو سمحت لييش واقف قدامـــنا إحنا سينما تتفرج عليها!!
نورة:رووح للبنااات اللي من مستوااك الاخلاقي يا زبالة المجتمع يا ..
بتول قاطعتها:نوورة خلاااص يكفي عييب
نورة:بتول مو شايفته واقف وكأنه ينتظر ارقامنا وانتي تسكتيني خليني اقوم علييه والله لأخليه..
قاطع حوارهم بدر:اجل أسمك بــتول ونعم والله عاشـــت الاســامي
بتول كانت متوترة وقالت بسرعه:ممكن ترووح إحنا مو محارمك عشان تقعد تسولف وتتكلم شايفنا خرووفات روووح الله يهدييك رووح
بدر سحب كرسي وجلس أمام بتول وبعناد:مااني براايح ووممكن تقولين لصديقتك تــروح لانه صرااحة(وبإستفزاز قال)صوتها يجيب المررض و..
قاطعته نورة وهي واقفة من الطاولة:هيييه هيه انت احترم نفسسك وقوووم لا اهففك بهالشنطة
بتول قامت وقالت:خلااص بلاا مشااكل تعالي نورة نروح
بدر وقف ومسك بتول من كتفها:بتووول تعالي جلسي
بتول وهي ترتجف خاايفة ردت عليه نورة:وش شااايف نفسك انت صدققق ما عندك سااالفة مافي دااعي تلف وتدور وقوول ابي رقمك على اساس اننا مثلا بنعطييك رقمنا اقووول بس ضففف وجهههك يال..
قاطعتها بتول:نورة خلااص امشي وانتي سااكته ما عليك منه
بدر:بتوول جد ابي اكلمك لحالك ماابي هالمريضة تكون معنا يلا بس خمس دقاايق ما بتخسرين شي وإلا بلاحقكم ولا بترككم بحالكم
بتول:نوورة بس خمس دقايق اشوف وش يبي
نورة:بس يا بتوول لا ترووحي والله الموضوع سخييف امشي معي بس
بتول:نووورة خلاص انتظريني هنا
نورة بتأفف:اففف طيب
راحت وجلست وهو جلس بالكرسي قدامها وقال برومانسية وهيام:بــتول تدرين هالبنت لو قالوا لي أنت تحبها كثر كل قطره من هالبحر اقول ما وفيتوا حقها ومكانتها بالنسبة لي
بتول بإستغراب:وطيب هالبنت وش دخلني فيها؟؟
بدر بصوت عذب: هالبنت هي انتي

فرنسا – باريس

كان توه طالع من السوبر ماركت راح للشقة وحط الاغراض بالمطبخ الصــغير وبعدها غير ملابسه وفتح الاب توب حقه وفتح تويتر وكتب
حنيني وأشتياقي لك كَبُرَ كثيراً ويزداد يوما بعد يوم
وبعدها جلس يشوف التغريدات الموجودة بتويتر وبعدها فتح موقع ودخل على أسم جامعة في باريس وشاف انه في قبول للماجستير والدكتوراه بس لازم المستلزمات تكون موجودة لدخول الجامعة أرسل لبدر في الواتس اب
بدر ارسلي اوراقي وأشياء عن طريــق البريـد عشان اقدر ادخل الجامعة لقسم الماجستير.. وسمع رنين الجرس أستغرب مين جاي الحين له وهو ما يعرف أحد في باريس قام وفتح الباب و...


أنتهى البـــــارت

توقعـــاتكم..

البـــــارت القـــادم يوم الاثنيــــن..



اسطورة ! غير متواجد حالياً