عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-13, 08:32 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,438
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس والعشرون ~








* في استراحة الشباب
الساعه 9 مساءاً





كان الكل يسولف مع بعض والي مشغول بجواله والي ع البلايستيشن

ومحد منتبه لاحمد , كان جالس لحاله وهو يفكر بشوق

التفت عليه انس وشافه لحاله ف جا وجلس جنبه

انس بمزح : وش عندك صاير نفسيه اليوم

احمد وهو يتأفف : مافي شيء ياشيخ

انس : لا جد وش صاير ؟

احمد : امي حاطه ببالها اني ابي ادور عروسه مدري وش فيها مستعجله !

انس : هههههههههههههههههه ليش انت فتحت لها سيره ؟

احمد : ولا فكرت افتح السيره ! هي بس قالت لي لقيت لك عروسه وتبي تخطبها لي

انس : اما وش فيها عمتي , هي شافت البنت ؟

احمد : ايه وعجبتها هنا المشكله

انس بمزح : طيب عادي لو خطبتها لك منها تكحل عيونك بالبنت ومنها تقولها انها ماتناسبك , وماتقدر تضغط عليك اذا شفتها

احمد : وش الي اكحل عيوني انت بعد صاحي ؟

انس : امزح معك ههههههههههه المهم مين هي البنت ؟

احمد : وحده بنت بنات عماتي

انس : صدق ؟ وش اسمها ؟

احمد : شيماء تتذكرها ؟

انقلب وجه انس اول ماسمع اسمها وصار يطالع باحمد بدون مايتكلم ,

بس عشان مايبين مسك الجوال على اساس انه مشغول فيه


احمد حس ان فيه شيء لانه سكت فجأه : وش فيك انقلب وجهك فجأه ؟

انس : لا ابد

احمد : تتذكرها ؟

انس : ايه يوم كنا صغار بس ..

احمد : ايه هي هذي

انس هز راسه ورجع مسك جواله

كان باين عليه ان فيه شيء , لانه واضح من وجهه

استغرب احمد لانه يعرف انس زين ..

بس ليش هو اتضايق فجأه ؟ محد يعرف , انس بنفسه مايعرف ليش

مع انه ما شافها غير مرهه وحده بالصدفه ..










..















* في بيت فهد
الساعه 11 مساءاً



كان فهد ناوي ينام لان وراهه دوام وشغل

بس كل الي كان يشغل تفكيرهه هو اسيل

والموقف الي صار معاها

كان فهد يتقلب بسريره وهو يفكر باسيل , وكيف اتعاملت مع الموقف ؟

في الحقيقه هو كان مقهور من الي صار

كان بس يبي يعرف الي سوا لها هالشيء , عشان يقدر يتصرف معاهه

بس وش بيسوي له بالضبط ؟ يضربه ؟ بس بصفته ايش ؟

كان فهد يبي ياخذ حق اسيل باي طريقه , بس هو مايعرف اي شيء عنه ..


مسك جواله بعفويه وفتح على رقم اسيل ..

كان يتأمل فيه وهو مو عارف وش يكتب بالضبط ,

بس كل الي كتبه هو (تصبحين على خير. )


حط فهد جواله ورجع يتقلب وهو يحاول ينام ..









وفي نفس الوقت كانت اسيل جالسه لحالها بالغرفه

واول ماوصلتها الرساله فتحتها

بس كانت مستغربه لانها من فهد ..

كل الي جا ببالها انه قرأ كل شيء بالدفتر

وعرف كل شيء عنها ,

واذا كان كلامها صح كيف بتقدر تحط عينها بعينه ؟ الموقف صعب عليها واكيد بيكون صعب عليه

بس كانت تسأل نفسها ليش تفكر بمشاعرهه ؟ خايفه عليه ؟ ولا عن فكرته عنها ؟

حست اسيل من تصرفاتها كل ماتشوف فهد , او كل ماتسمع اسمه

ان لها مشاعر اتجاهه ..

ماكانت اسيل تعرف هل هو صحيح الي يصير ؟ ولا بترجع تتكرر التجربه !


ماردت اسيل عليه حطت جوالها وهي لسا تفكر

بالي بيكون بباله اذا قرأ الي كاتبته ..













..













* في بيت ام شيماء


كانت شيماء مع صحباتها وتوها الي رجعت البيت

اول مادخلت البيت وقبل ماتروح للغرفه وتفسخ عبايتها

نادتها امها وهي مبتسمه : شيماء حبيبتي ! تعالي ابيك

شيماء : طيب بفسخ واجيك ..

ام شيماء : لا تعالي اقعدي شيء ضروري

شيماء باستغراب : طيب !

كان عند شيماء فضول كبير , قعدت عند امها بسرعه

شيماء : وش فيه ؟

ام شيماء : اسمعي , انتي تعرفين عمتك هدى اكيد , وان هي عندها ولد اكبر منك بكم سنه بس !

شيماء : ايه ..

ام شيماء : اليوم اتصلت علي , وقالتلي انها تبي تخطبك لاحمد !

شيماء توسعت عيونها بصدمه , لانها ماتبي احمد

وبنفس الوقت كانت تفكر بشوق ووش بيصير لها اذا عرفت ؟

قبل ماتفكر شيماء قالت على طول : لا !

ام شيماء باستغراب : وليش لا ؟ الولد محترم ويدرس محاماه ! انتي تعرفين ولالا ؟

شيماء : ايه اعرف بس مابي ..

ام شيماء : ليش ماتبين !!

شيماء صارت تكذب بس عشان ترفض : يمه اول شيء انا ما افكر اتزوج , بعدين عمري صغير ! وانتي تعرفيني احب اطلع واروح واجي

ومستحيل يمر يوم واحد ما اطلع فيه مع صحباتي وزوجي مابيخليني اسوي كل ذا ! انا لسا مافكرت بالزواج ..

ام شيماء : طيب مو مشكله انتي مابتتزوجينه الحين ! هو بيكمل دراسته وانتي بتكملين دراستك ! وعلى مايتوظف تكونين عقلتي باذن الله

شيماء : لا يمه مابي , انا شايله الفكره من راسي ..

ام شيماء : طيب وش اقول لامه ! بتفشليني معاها ؟

شيماء : وليش تتفشلين ! عادي ماحصل نصيب قوليلها !

ام شيماء : وش بيقولون عني رفضت ولد عمتها !

شيماء : وانتي تبين تزوجيني عشان مايتكلمون ؟

ام شيماء : لا بس بنفس الوقت الولد محترم ومزيون !

شيماء : ادري والله بس انا مابي

ام شيماء : شوفي شيماء ترا هي حدد موعد الاسبوع ذا وبتجي , انا ماقدر ارفض , على الاقل بس الشوفه ماقدر اردها !

شيماء كانت تتأفف لانها ماتعرف تلاقي حل

ام شيماء : ها وش قلتي ؟

شيماء : وش اقدر اقول دامها حددت وبتجي ؟ خليها تجي الله يحييها بس اعرفي اني برفض !

ام شيماء : اذا شفتيه يصير خير

قامت شيماء من مكانها وهي زعلانه ومتعكر جوها

"الحين شوق بتحسبني ابيه ! وبتقولي ليش وافقتي على الشوفه , كيف يخطبني وهو يكلم شوق !! هذا مو حب ابدا"

كان كل الي يدور ببالها احمد وشوق , ماكانت ابدا تفكر تقبل

مهما يصير , مسكت جوالها وهي تحاول تتصل على شوق ! بس ماكانت تعرف ان جوالها خربان













..















* يوم جديد
في المستشفى , صباحاً


بعد ماعرف مشعل بالموضوع , ترك كل شيء من يده

وجا بسرعه للمستشفى عشان يتطمن على فيصل


كانت ليلى جالسه برا الغرفه وهي تفكر

جا مشعل وشافها وهي جالسه برا لحالها ,

سألها بعفويه : في احد جوا عنده ؟

ليلى : مشعل ؟ لا مافي احد تفضل ..

استغرب مشعل : وليش جالسه لحالك برا ؟

ليلى سكتت شوي : فيصل مايبي يشوفني ..

عقد مشعل حواجبه لان حس ان ليلى تعبت جدا معاه

مشعل : طيب تعالي ادخلي معاي !

ليلى : لا مايحتاج ..

مشعل قاطعها : تعالي !


انحرجت ليلى منه ودخلت بدون ماتقول شيء ..




كان فيصل جالس على السرير

وهو يحاول يفتح المغذي الي بيده !

وما انتبه ابدا لمشعل وليلى ..


مشعل : فيصل ! وش تسوي !!

فيصل رفع راسه باستغراب وهو يطالع فيهم الاثنين بدون مايقول شيء ..

مشعل بدأ يعصب من حركات فيصل

مشعل بعصبيه : انت وبعدين معك ؟ مو ناوي تتأقلم مع الوضع ؟ بعدين وش الي كنت تفكر فيه بانك تنتحر !

صاحي انت ؟ والحين قاعد تلعب بالمغذي ! لا وفوق ذا كله تارك زوجتك برا ؟! وين عقلك يافيصل ! تراك زودتها والكل ملاحظ هالشيء !


فيصل لسا ساكت وهو يطالع فيه ببرود

مشعل عصب من برود فيصل وقرب منه : اكلمك انا !

فيصل ببرود : طيب ؟ وليش تتدخل بشيء مايخصك ؟ بيني وبين زوجتي ..

وقبل مايكمل فيصل كلامه , مسكه مشعل من بلوزته بعصبيه : بينك وبين زوجتك ؟!!

وانت عادي عندك تخلي زوجتك برا لحالها !! هي صابره كثير ومتحملتك وانت شف كيف تجازيها !

بانك تطردها برا ؟ وهي لسا صابرهه وجالسه تنتظرك ! وين فيصل الي اعرفه هذي مو تصرفاته ابد !!!


بعد فيصل يد مشعل منه بقوهه : فيصل الي تعرفونه مات !! انا بنفسي ماعرف وينه فيصل ! لحد يجي يقولي فيصل القديم ! انا ماعرف نفسي القديمهه !!!

خافت ليلى من مشعل وفيصل ووقفت بالنص بينهم : خلاص ! مايصير الي تسوونه !!


وفي نفس الوقت دخلو ممرضتين لمن سمعو اصواتهم العاليه

الممرضه : لو سمحتوا ! فيه شيء ؟ - وهي تتفحص فيصل : المريض فيه شيء ؟

مشعل : لا ابد ! مافيه شيء ..

الممرضه : طيب مايصير ترفعون اصواتكم , في غيركم مرضى يحتاجون راحه ..

فيصل بعصبيه : متى اقدر اطلع ؟!

الممرضه : ان شاءالله اليوم , بس تحتاج ترتاح شوي قبل ماتطلع , وماتتعب اعصابك !


فيصل طنش الكل ورجع انسدح على سريرهه وغطى وجهه البطانيه ..

مشعل طلع من الغرفه وباين عليه انه معصب

انتبهت له ليلى وطلعت وراهه






* برا الغرفه ..



جلس مشعل على الكراسي الي جنب الغرفه وهو يحاول يهدي نفسه

شافته ليلى وماعرفت وش تقول بالضبط !

ليلى بتردد : مشعل , فيصل ما كان يقصد الي قاله ..


مشعل التفت على ليلى : اعرف .. بس مهما يكون الي يسويه غلط!

ليلى : لازم نعطيه وقته ! الي صار له مو شوي ..

مشعل ما شال عينه عن ليلى وهو يفكر في كل المواقف الي صبرت فيها ليلى , تنهد مشعل وقام من مكانه


مشعل : طيب اجل انا بروح ..

وقبل ما يتحرك من مكانه طلعت الممرضه

الممرضه : المريض مصر انه يطلع الحين !

مشعل : ليش !

الممرضه : ماعرف بس يبي يطلع , عموما هو يقدر يطلع باي وقت يبي لان الدكتور سمح له !

ليلى : يعني ناخذه الحين ؟

الممرضه : اكيد , بس لازم يرتاح شوي بالبيت , وحاولو ماتخلونه ينفعل كثير ..

ليلى : ان شاءالله ..













..














* في المستشفى
الساعه 9 صباحاً
عند عبير ..











كانت عبير لسا تفكر بالي صار امس

كانت تقدر تكشف على نفسها , بس الخوف مانعها

لان النزيف للحين ماراح وهذا الي زاد خوفها اكثر



راحت لمكتب اقرب دكتورهه لها ودخلت وهي متردده


اول مافتحت الباب , عبير : دكتورهه ؟

الدكتوره : عبير ؟ ربي جابك ! شوفي هذي الملفات حقت الـ..

قاطعتها عبير وهي متردده لسا : ابي منك خدمه !

الدكتوره باستغراب : تفضلي ؟

عبير : مو انا قبل فتره قلت لك اني حامل ؟

الدكتوره : ايه ؟

عبير : انا ابيك تكشفين علي .. اذا تقدرين ؟

الدكتوره باستغراب : ليش عسى ماشر ؟

عبير كانت ساكته وخايفه بنفس الوقت , بس تشجعت وحكتها كل الي صار امس

من يوم ما كانت بالمستشفى لحد ماوصلت البيت ..


الدكتوره : وليش تعبتي نفسك ! انتي دكتوره وهذا تخصصك المفروض تكونين عارفه كل شيء غلط وماتسوينه !!

عبير لسا ساكته ..

الدكتوره : طيب وليش تبيني انا الي اكشف عليك ؟

عبير : خايفه ..

تنهدت الدكتوره واخذت عبير وخلتها تتمدد




كانت عبير مغمضه عيونها بقوهه وماتبي تسمع الي بتقوله الدكتوره

لانها تبي الي ببطنها ..



وهي تدعي بنفسها ان الجنين مافيه شيء , فتحت عيونها بخوف اول ماسمعت صوت الدكتوره

الدكتوره بتردد : عبير ..

عبير بخوف : ايه ؟

الدكتوره سكتت شوي

عبير : وش فيه !!


الدكتوره : الي كنتي متوقعته صار .. الجنين ما كان ثابت اساسا ومن الاجهاد , اجهضتي !

عبير توسعت عيونها اول ماسمعت الكلمه , كانت عارفه ان هذا الي بيصير بس ماكانت تبي تسمعها ..

الدكتوره : بس الاجهاض مو كامل , نحتاج نسويلك تنظيف عشان بقايا الجنين , عشان مايستمر النزيف معك !

عبير وبدون ماتحس نزلت دموعها ..

الدكتوره كانت تحاول تهديها , بس عبير ماتسمعلها وزاد بكاها اكثر


الدكتوره : عبير ! ربي بيعوضك ان شاءالله , بس لا تبكين !

عبير كل مره تزيد دموعها عن قبل










..












* في مكتب ماجد
الساعه 11 صباحاً





كان ماجد مشغول بمكتبه ومو مهتم لاحد

بس اول ماسمع صوت الجوال حقه

مسكه بسرعه على امل ان تكون نورهه هي الي متصله !

بس اول مامسكه شاف اسم عبير , حط الجوال على جنب وهو يتأفف ورجع كمل شغله



بس اول ماقفلت عبير , فكر يتصل على نوره !

كان عنده امل كبير انها بترد عليه ..

واتصل وفعلا ردت من اول مره !



نوره : الو ؟

ماجد : اخبارك حياتي ؟

نوره ببرود : ماشي حالي ..

ماجد : مابتسألين عني ؟

نوره : اكيد بخير مع زوجتك ..

ماجد : ابي اشوفك !

نوره : لا تحاول

ماجد : ليش ؟!!

نوره : هيك !

ماجد : ابي سبب مقنع !

نوره : ماجد ! اذا بتعيد سؤالك تاني مره مارح رد عليك !

ماجد : طيب طيب ! بس مع مين انتي بالضبط ؟

نوره : لحالي ..

ماجد : وينه حسام ؟

نوره : مو معي !


ماجد فكر يتصل على حسام ويستردجه عشان يقوله مكان نوره او السبب الي خلاها

تفكر تعيش لحالها وعلى اصرارها انها ماتقول لاحد ؟

ماجد : طيب بتصل عليك وقت ثاني

نوره باستغراب : ماشي ..



اول ماقفل ماجد راح بسرعه يدور رقم حسام


واتصل عليه عشان يبي يشوفه ويتفاهم معاه ..


حسام : الو !

ماجد : هلا حسام ! كيف حالك ؟

حسام : الحمدلله , وانت ؟

ماجد : حسام ! انا لازم اشوفك ضروري !

حسام كان عارف ان ماجد ما اتصل الا عشان نوره : ماشي , وين ؟

ماجد : انت وينك ؟ انا بجي وامر عليك ..

حسام : طيب





بعد ما اخذ ماجد مكان حسام , صار يحاول يخلص اشغال المكتب بسرعه

عشان يقدر يروح عند حسام على امل يعرف شيء عن نوره !













..












توقعاتكم :
البارت الجاي يوم الاحد




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس