عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-13, 03:40 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــــــــــبــــ ــــــــــارت الــــــــــــثـت2ـــــــ� �ـــــانـــــي


* نبدا في البنات وهم بسياره راجعين *




بشرى : خلاص لهنا وبس
منى: اي والله
سمر : بنات ترى مابي اصيح
منار: يوؤؤؤؤ خلاص عاد انتي وياهأآ
نوره: كنت خاقه معها وهي بنت والحين خقيت معه وهو ولد ياويل حاللي بس
بشرى : ابد ابد مو وقتككك
منار: ﻻﻻ وقتها وقتها اي صادقه يجنن
منى: الا يخقق
سمر : وﻻ كنها بيوم كانت صديقتهم الحمدالله وشكر
بشرى : اقول يلا باي أنا وصلت

دخلت بشرى البيت والدنيا ضايقه فيها تحس بضيقه عجزت تستوعب اللي يصير كيف كيف اختها وصديقتها وتوئمها بيان تصير عبدالملك ركضة غرفتها ورمت نفسها على السرير وبكت زياده وزياده وتكلم نفسها ( ااااه اه اه اه يا بيان رحتي وتركتيني وش بسوي بعدك ) وكملت تبكي لين غفت ونامتت
__________________________

---في المستشفى---

عبدالملك : اي قول شعندك
عبدالكريم : ماخقيت على وحده من صديقاتك
عبدالملك : ها !
عبدالكريم : اي جد اتكلم ماحبيت وحده منهم
عبدالملك : ﻻ بحبها بيوم وليله مثلاآ
عبدالكريم : ﻻ ياخي أنا اشوف وحدهه منهم خاقه معك
عبدالملك : اي تقصد نوره
عبدالكريم : اي وحده نوره
عبدالملك : اللي شنطتها سودهه وخطوط ابيض
عبدالكريم : ﻻﻻ ثانيه
عبدالملك فز من السرير : تقصد اي وحده
عبدالكريم :اللي وقفت وقالت عن اذنكمم
عبدالملك بصدمه: سممممممممررر
عبدالكريم : اي ياخي
عبدالملك : شف لو ما تخمد بتندبج
عبدالكريم ضحك : بدا بدا يهايط
عبدالملك بمزح: تبيها وﻻ تبي بشرى
عبدالكريم ارتجف : ها ها ﻻ وش اقول نامم
عبدالملك : يعني على بالكم أنا ما ادري صح
عبدالكريم بصدمه : وش عرفك
عبدالملك : إذا شافتك تخق واذا شفتها ترجف يعني فاضحين نفسكم
عبدالكريم : وانا احسبك ما تدري وﻻ شيء وعلى نياتكك
عبدالملك : ﻻ فاضحكمم ماعليكك
عبدالكريم : اي طيب ضبطني
عبدالملك : اقول تصبح على خير

*ونامووو *

____ثاني يوم في المدرسه ____


سمر : صباح الخيرر
بشرى : صباح النور وين الباقين
سمر : نوره كلمتني وبتغيب ومنى بتتأخر مع منار
بشرى : يعني بيجون
سمر ؛ ان شاءالله
بشرى : زين أجل
سمر : بشرى
بشرى : هلا ~
سمر والعبره خانقتها : بيان ماراح تجي خلاص
بشرى خنقتها العبره : اليوم بنروح له العصر لين العشاء
منى : سلاممممممممم
منار منفسه : سلام
بشرى : وعليكم السلام وش فيك منور
منار: بلا ذي ....ساحبتني الصبحح بدري
منى : اي كل يوم تنقصين ياقلبي
سمر : اش اش الاستاذه جت

* كان الحزنن بوجيه البنات واشتاقو لَ بيان اللي تركت بصمه بعد ماراحت*
نوره |(تطالع مكان بيان وهي تتذكر لما كانو يستهبلون ويسون بلاوي وتمسكهم الاداره وبيان تخلي كل شي عليها عشان صديقاتها ما يتاذون وبذات نوره لانها خوافه ابتسمت وهي تتذكر و اوجعها قلبها وبعدت عينها عن المكان وحطت راسها على الطاوله وبدت تبكي )
اما عند منار اللي كانت هي وبيان اكثر ثنتين راعين جريات نزلت للكوفي ودخلت وسحبت كرسي وقعدت وطاحة عينها على الشله اللي يكرهون بيان وياما كانو يتضاربون مع بيان ابتسمت بحسره وهي تقول بنفسها ارتاحو هذيهي راحت وخلتكم عطع عليها تفكيرها يوم جلست سمر وقعدت تسولف معها )
___في المستشفى كان عبدالكريم توهه داخل ومعه ورقه __

عبدالكريم : تفضل سجلنا اسم عبدالملك وسجلتك معي في المدرسه
عبدالملك قلبه عوره : جد
عبدالكريم : اي أجل
عبدالملك : طيب الساعه كم
عبدالكريم وهو يناظر ساعته : الساعه 2ونص ليه وش عندك
عبدالملك : استنا البنات
عبدالكريم وهو متجه للباب : اي ياخي أجل باي بروح اكشخ واجي طيارهه
عبدالملك : تعال تعال وين
عبدالكريم : سلامم ( وطلع

عبدالملك يكلم نفسه ( واليوم بدت قصتي وبطلع من المستشفى وبداوم في مدرسة عيال وصار اسمي عبدالملك ومعد اقدر اسلم على صديقاتي يلا الحمدالله على كل حال )


* العصر *


بشرى بفرح: هآآاي
عبدالملك : يا هلا والله
سمر بحيا: مرحبا
عبدالملك : تو مانورت غرفتي
منى مناربحيا اكثر : سلامممم
عبدالملك : هلا بزين
نوره بحيا: خلاص عاد كيف الحال
عبدالملك : بخير الحمدالله وانتو
الكل : زينين
سمر اللي كانت مستحيه من وجودهم مع شاب تكلمت ونطقت اخيرا: اكلت اليوم زين
عبدالملك استغرب : اي الحمدالله
سمر : زين
بشرى : اي وين عبدالكريم
عبدالملك : هههههههه ابد يوم درى انكم بتجون راح يتكشخ
منى بحيا زوود: ونايف
منار : خخخخير تسألين عنه
منى : يؤؤؤؤؤ من ذي الدفشه
عبدالملك : هههههههههههههه اي اي بيجي
نوره بحيا: اي عبدالملك متى بتطلع اليوم صح
عبدالملك : ان شاءالله
سمر بخجل: والله ان صوتك صاير جججميل
نورهه بحيا : انشهد
بشرى بغرور: اي بس اخوه صوته احلى
منى تقول بحده وهي تتخصر: اي ليه احلى ها يلا قولي
منارتكتفت وتطالعها وهي جالسه : اي يلا قولي
عبدالملك عدل جلسته وهو حاط يده على راسه : حجرتولها حرام عليكمم
بشرى بحيا : اقول اص انتي وياهاآ
*الباب طقطقطقطقطق *
عبدالملك : تفضل
عبدالكريم : السلام عليكم
كان عبدالكريم لابس تيشيرت ابيض ماسك على جسمه الرياضي وجنز لوكيست اسود وشعره سبايكي وريحت عطره قوتشي رجالي اللي عبت الغرفه بوجوده
اما نايف اللي كان لابس ثوبه وطاق الرسم والغتره والكبك اللي يلمع وريحته بخورر
الكل : وعليكم السلامم
نايف : سلام
عبدالملك : وعليكم السلامم وينكمم تأخرتو
نايف : والله زحمه
عبدالملك : اي
منار بدفاشه هي الوحيده اللي ما استحت لانها شوي دفشه: الا صدق طلعت لك سيارهه
عبدالملك بسخريه: وش اطلع سياره وما اعرف اسوق
عبدالكريم ب ابتسامه وحط يده على كتف عبدالملك : اي أنا اعلمك افا عليك خلاص بس قول وش السيارهه
عبدالملك : اللي يختارونها البنات
بشرى بحيا: رنج
نوره بحيا: دج تشارجر
منى بحرج: بي أمم
منار بدفاشه: ﻻﻻ بوقاتي
سمر وهي منزله راسها من الحيا : ﻻ كمارو جميله
عبدالملك بصدق وجديه وهو حاد يده على خده: اي صدق كمارو
عبدالكريم قرب لم عبدالملك وقال : ليه اخترت حقت سمر شفت انك خاق معها
عبدالملك : اش ﻻ يسمعون
بشرى رفعت حاجبها : شتقولون
عبدالملك ابتسم بخبث : ابد في احد يحبك
عبدالكريم ضرب اخوهه على كتفه : اي اي شخباركم بناتت
عبدالملك : ههههههههههههههههههههههه
منار بكل دفاشه: استغفرالله بس اقول ابي حليب
نايف بستغراب وتعجب وصدمه: وش تبين
منار ب ابتسامه غبيه: ابي حليب
منى وهي منزله راسها ولامه يدلها لبطنها : جوك بيض
منار بطفش وهي توقف: في حليب وﻻ اروح اشتري
عبدالكريم مد يده لل ثلاجه : ﻻﻻ في بالثلاجه خذي لك
منار : الا عبدالكريم متى بتعلمم عبدالملك سواقه عشان يمشينا ياخي
عبدالملك بضحك : متى تبين انتي اتعلم واتعلمم
عبدالكريم بضحك وهو يمد لها الحليب: منب فاضيله
سمر بخجل وهي منزله عيونها: يؤؤ عبدالكريم علمه حرام عليك
منى وهي تطالع الارض: بلا نذاله عاد
نوره بصدمه وحيا: شف شف
بشرى بحيا قاتل: علمه عاد
عبدالكريم بهيام : ابشري بعلمه
نايف وهو يحط يدع على عبدالكريم : اي شرايكمم نطلع من الحين ونتمشى دام اليوم بيطلعون عبدالملك
نوره بحماس : اي والله فكرهه
منار بشفاحه وضحك: اي ونروح مطعم
منى وهي تطالع اختها: ياربيه ماتفكر الا ب بطنها
سمر بحيا : ﻻ اول شيء إذا عبدالملك يحس انه بخير طلعنا
عبدالملك : اي مافيني شيء بخير يلا نطلع
عبدالكريم : اوك بس نتغدى ونرجع المستشفى اوك
الكل ؛ اوكك
*الككل طلع ما عاد عبدالملك و عبدالكريم *
عبدالكريم : يلا يابوي يلا
عبدالملك : اطلع كذا
عبدالكريم : عبدالملك انت الحين ولد بتلبس عبايه مثلاآ
عبدالملك : مدري بس
عبدالكريم : يلا يلا

طلع عبدالملك وهو عبدالكريم اللي عقب مالبسو ولبس عبدالملك ×شورت جنز ازرق بونيه ومكتوب عليها كلام انقليزي×
بشرى وهي تاشر ل عبدالملك
جها عبد الملك وهو مبتسم ويمشي على مهله
عبدالملك وهو موقف ومنزل عيونه ب الارض: ايوا بشرى
بشرى وهي ما تطالعه ويدها ترجف : عبدالملك انت فاهم احنا بنات ناس وما نطلع مع شباب
عبدالملك بتفهم: اها اوك اجل بقول ل الشباب وانتهو ارجعو مع السواق ولنا لقى اخر
سمر ب حيا ورحمه: سامحنا بس انت تدري
عبدالملك بقهر: أي أي ميخال وراح

منى برحمه وحزن وماسكه يد نوره المنهار :نورهه هدي حبيبتي عشاني
نوره وهي تمسح دموعها : كيف كيف شوفي بيان راحت خلاص
منار ما قدرت تستحمل مشت وركبت السياره وركبو كلهم بعدها
عبدالملك وهو راجع ل الشباب كان يمشي والدنيا تدور فيه يحس بنار داخله ليه ليه الدنيا مذا سكت فجاء وقال هذا قدر ومقدر اقول شي بس يارب ساعدني انت تدري بحالي ساعدني يارب ساعدني وصل ل الشباب وهو سرحان
عبدالكريم وهو يحط يده على كتب عبدالملك: وين البنات
عبدالملك ينهد: مابيجون لا تنسى هم بنات احنا شششششششششبببببببببباااااا ااابببببب افهم وقام بسرعه ورجع غرفته وعلى طول نام وهو وده ينام ولا يقوم
× طلع عبدالملك من المستشفى وصار له يومين ما شاف البنات وحس بضيقه بس ما يبين وهو من طبعه كتوم والبنات كانو كل يوم يشوفون بعض ويتذكرون بيان بحسره ونايف وعبدالكريم خذو عبدالملك وراحو ل تدريب الكراتيه ومر اسبوع وهم على ذا الحال يروح يدرس كارتيه وهذي رغبة عبدالملك اللي كان يدرس فيها ويتناسه
__ في الصبح ويوم جديد ____

عبدالكريم وهو يهز اخوه : عبدالملك يلا يابوي قوم المدرسه
عبدالملك يفتح عيونه بشويش: مابي اداوم
عبدالكريم :وهو يفتح الدريشه بكيفك هو يلا يلا
عبدالملك يبعد الكمبل عنه: طيب اطلع وبلحقك
قام عبدالملك وغسل وصلا وطلع وشاف عبدالكريم يفطر هو وابوه
عبدالملك يقعد : صابح الخبر يا الغالي
الابو : يا هلا ومسهله
عبدالكريم وهو ياكل : أي أي انسحب علي
عبدالملك وهو يضحك: ههههه اجل طاح سوقك
عبدالكريم: اقول ملوك تدري الساعه كم
عبدالملك وهو يطالع الساعه : اححححححححح سبع ونص قم قم يلا
قامو باسو راس ابوهم وطلعو


__ في مدرسة عبدالكريم ___

*طبعن في المدرسه كان الكل يدري عن سالفة عبدالملك بس ماكانو يتكلمون فيها خوف من عبدالكريم لان هيبة عبدالكريم قويه في المدرسه *


عبدالملك ويحط يده على راس كروم: اقول بس ابي فصلك
عبدالكريم يهز راسه: بكيفي هو
عبدالملك بتهديد: اي بكيفك وﻻ ترى بطلع من المدرسه
عبدالكريم ينهد وهو يمشي : ﻻ وش تطلع اصبر اصبر بروح اكلم استاذي واجيك
عبدالملك جلس في الكرسي: يلا انتظرك
*راح يكلم الاستاذ و عبدالملك قعد لحاله *

نايف وهو يمد يده: سلاآمم
عبدالملك مد يده: وعليكم السلامم
نايف جلس جمبه: شعنده مداومم
عبدالملك ينهد: أنا مابي اداوم بس صديقك ذا النشبه خلاني اداومم
نايف: هههههههههههه اي
عبدالملك بستغراب: الحين ليه كلهم يطالعون كذا
نايف بتردد: لانهم يدرون عن قصتك وكذا
عبدالملك بقهر: اها
نايف يغير الموضوع: اي ماعليك اسحب عليهمم
عبدالملك بغرور مصطنع: اي اي ساحب ماهمونني
نايف يحط يده على كتفه ويطيط عليه: كفو
عبدالملك : انت مع عبدالكريم بنفس الفصل
نايف : اي اكيد
عبدالملك : ياخي عرفوني على قروبكمم
نايف : ههههههه كان في قروب
عبدالملك : افا كان !
نايف : اي كان
عبدالملك : ليه وش السالفه
نايف: ابد تناتفو اثنين وطلعو من القروب
عبدالملك : والباقين
نايف: اي باقين مابقى الا كم واحد اللي نقل واللي سحب لين مابقى الا أنا و اخوك
عبدالملك : اها
نايف : اي ياخي
عبدالكريم جاي يركض : عبدالملك يلا تعال انت بفصلي
عبدالملك بوناسه : احلفف
عبدالكريم بمرح: والله
عبدالملك وهو يوقف: كفوو ، يلا وجمبك بعد
نايف وهو يكالعه: عاد تخسي
عبدالملك بصدمه : ليه !
نايف بمحبه: ما استغني عنه
عبدالكريم يمشي : يلا امشو

*دخلو الفصل وقعد عبدالملك ورى عبدالكريم ونايف *

كان عبدالملك قاعد وهو يتذكر ذكرياته مع صديقاتهه ~
مشاري : لو سمحت
عبدالملك : تكلمني
مشاري : اي
عبدالملك : هلا شبغيت
مشاري : ﻻ بس في احد هنا وﻻ اقعد
عبدالملك بدون مايطالعه: ﻻ مو حق احد اقعد
مشاري : مشكور
عبدالملك طالعه: العفو
مشاري بتردد: اي شسمك
عبدالملك وهو يحط يده على الطاوله: عبدالملك محمد الـ.....................
مشاري: اها انت اخو هذا
عبدالملك : اي وانت وش اسمك
مشاري : اسمي مشاري فهد الـ...........................
عبدالملك بابتسامه: اي ونعم
مشاري : ماعليك زود
عبدالملك بستغراب: انت جديد
مشاري بتوتر : ﻻ
عبدالملك ينهد: اها
مشاري بتردددد: أأأأءءءءءءء وانت
عبدالملك بسخريه: هههههههههههه يعني مسوي ماتدري وش السالفه
مشاري بتوتر: ها ﻻ وﻻ شيء وش اي سالفه انت وش تقول
عبدالملك يطالعه بسخريه : سلامتكك
مشاري بغباء: الله يسلمك ، يألله فيك شبه انت واخوك سبحانه
عبدالملك وهو يطالع كروم: اي احنا توئم
مشاري بدمه: اما
عبدالملك بضحك: والله
مشاري بتعجب: اي زاد اقول وش ذا الشبه
عبدالملك بوجع: ههههههههههههه اي بس اكيد تقول بقلبك شلون شكلي يوم كنت بنت
مشاري بتوتر: ها وش بنته وش تقول
عبدالملك بسخريه: ﻻ تسوي نفسك ماتدري عن شيء
مشاري : ادري عن وش
عبدالملك : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ باين عليك ملكع
مشاري ينهد : اي ادري عن سالفتك
عبدالملك وهو يطالعه بنص عين : طيب ليه تلف ودور
مشاري برحمه: خفت اجرحك بكلاممي
عبدالملك بتغراب : هههههههههههههههههههه تجرحني !
مشاري : اي ياخخي
عبدالملك بتفهم : اي كنت بنت بس مو حساس لهدرجه ادري تفكيركم البنات حساسين بس البنات في انواع في حساس وفيه ﻻ
مشاري بجديه: تكفى ﻻ تكون من الحساس
عبدالملك بضحك: ﻻ ﻻتخاف منب حساس
مشاري براحه: اي اشوى ياخي
عبدالملك بحب: ههههههههههههههههههه ياخي والله انك مهبول
مشاري : ياكثر اللي يقولونها لي
عبدالملك : اي لان خبل
مشاري بمزح : سكت لك واجد
عبدالملك : هههههههههههههههههههههه اي لاحظةة
* وبدو يسولفون *
اعرفكم على مشاري ~( ''مشاري '' طويل شعره اللين رقبته محدد سكسوكته عيونه كبيرهه خشمه فيه خنافر شوي وحاط تقويم بس عليه نظرات تجذب والمعروف عنه انه على نياته)
*وهم يسولفون دخل ولد يركض ويقول لعبد الملك *
الولد يلهث: عبدالملك عبدالملك اللحق اخوك برى يطاق مع واحد
عبدالملك : ها وش تقول (ونقز وراح يشوف وش فيه اخوه ولحقه مشاري )
--- نتركهم شوي ونروح للبنات ---
سمربحزن : منى
منى وهي تلف لم سمر: لبيه
سمروهي تاشر لم بشرى : شوفي حالة بشرى
منى بحزن: اي والله كل مالها تدهور وماتبي اي احد جمبها
سمربيئس : من جد
منار نطت وجتهم : هي انتي وياها وش تقولون
منى وهي تبعد منار: اقولها عن بشرى
منارتوخر يد منى : اي حتى اليوم أنا ونوره نسولف ونقول ان يعني مرا تغيرت
سمر ب اصرار: من جد مرا مرا
نوره : طيب وش نسوي لها عشان ترجع فلاويه زي اول
مناربفكر : اي عندي فكره
سمر : وش وش
منى : اي وش يا ام افكار
منار ب ابتسامه: نطلع مجمع اليوم ونقول لَ بيان تجي آآءء اقصد عبدالملك
نوره بعصبيه: خيرر نطلع مع ولد ترى حتى لو بس الناس وش بتقول عننا
سمر بتايد: اي من جد
منى بحزن: طيب وش نسوي
نوره بفكر: تعالو نغير جو لها

سمر : يلا نروح لَ بشرى

--نرجع للعيال --
* كان عبدالكريم منسحد في الارض وفوقه واحد يضربه والشباب يبون يبعدونهم بس مو قادرين لان عبدالكريم كان ثايره اعصابه تقدم عبدالملك وهو يركض لهم ويبعدهم عن بعض ويقرب الولد يرجع يضرب عبدالكريم مسك عبدالملك عبدالكريم بكل قوته وبعده عن الولد ويمسكه عبدالملك الولد ويبدا فيه ضرب ضرب من قلب عطاع بكس في بطنه وعينه وسدحه في الارض وهو يشوت فيه يشوت فيه الصدمه على وجه عبدالكريم ان كيف اخوه يعرف يضرب وهو قبل اسبوع كان بنت كان الكل يحاول يمسك عبدالملك اللي تفلت ومحد قدر يمسكه ومشاري ونايف ماسكينه من يدينه اللي ترجف من الصراخخ وهو ينافخ بأعلى صوت ويقول : اخوي محد يلمسه وانا موجود وفي امك خير تعال اللمسه مره ثانيه يا #### واذا انت رجال تعال سو لاخوي شيء يا #### وشفت انت دخلت راسي يعني الله يعينك مني والله لاخليك تتحسف على اليوم اللي تماديت وضربت فيه اخوي ويلف على الباقين ويقول بعالا صوته : أي أي أي نعم انا كنت بنت ولاهو عيب ولاهو حرام بس التخلف اللي انتو فيه فكرتو انو أي بنت عيب تتحول ولد ياشيخ انتو مريضين بس علمن يوصلكم ويتعداكم اللي بيتمادا معي او مع اخوي والله ما يمسي في بيتهم وقعد اعذرا من انذر
نايف سحب عبدالملك وطلعه من المدرسه وركبه السيارهه ولحقهم عبدالكريم

نايف بعصبيه: انت من جدك كفخت الولد ليه ليه لو يشتكي عليك من اول يوم
عبدالكريم بعصبيه : اي ليه ليه
عبدالملك بحده: مو هو اللي يضرب اخوي وانا ساكت
عبدالكريم ابتسم : وأالله انك كفو والله انك رجال الحمدالله ان صار عندي اخو
نايف بعصبيه: ياححول الولد بغى يموت وذولي بيسولي مسلسلات تركيه
عبدالملك وهو يحط يده على اخوه : اي محد قاله يمد يده على اخوي
عبدالكريم بحب : ياجعلني مفقدك ياشيخ
عبدالملك يبعد يده: امين والله أنك زلابه كفخك تكفيخ
نايف : الا وش السالفه
عبدالكريم : رفع ضغطي ويقول شوفو جايب اخته معه ومدري وش
عبدالملك بجديه: ياخي ماعليك منه وترى منب مستحي اني كنت بنت وشي عادي مهب عيب وﻻ حرامم هذا ربي كاتبه
نايف وهو يحط يده على كتف عبدالملك : شف الكلام مهب انتي الحمدالله وشكر
عبدالكريم : اقول ﻻ يكثر
عبدالملك : ممكن تودوني مدرستي القديمه
نايف بصدمه : وش بتسوي
عبدالملك بجديه : شوفو ودوني وانت بكرا تعلمني السواقه
عبدالكريم غمز ل نايف يعني روح
نايف : طيب يلا نروح *

×عبدالملك كان بصدمه توجع عجز يتاقلم على انه ولد كان كثير يفكر ب صحباته ويبي يشوفهم بلي يهيبه يشتاق لهم ولهبالهم تعب تعب كثير وهو يتخيل يكمل يومه بدون صحباته كان يكلم نفسه وهو يقول يارب ساعدني يارب عجزت اتاقلم ابيهم فقدتهم قطع تفكيره صوت نايف وهو يقول : ملوك وصلنا
* ونزل من السياره وقف يناظر الطالع والداخل طلعت منى وابتسم لان عرفها من مشيتها البارده ومعها منار العربجيه *
معلومه(البنات ما يتغطون اصلا واهم في مدرسه راقيه جدا ويعني تسمح لهم يطلعون وهم فاتشين لانها حريه شخصيه )

منى تنغز منار : هذا عبدالملك وﻻ يتهيألي
منار بدفاشه : الا هو امشي امشي
منى : صاحيه انتي
منار وهي تسحبها: اي تعالي
منى بخوف: ﻻﻻ يما اخاف
منار بجديه: يؤؤؤ ترى بيزعل لو نسحب
منى : اي يلا
*راحو له *

منى : عبدالملك وش جابك
عبدالملك : اشوفكم
منار : باللهي
عبدالملك بجديه: اي والله
منى : انت ولد ولد ياولد واحنا بنات
عبدالملك بوجع : طيب وين بشرى
منى بالم : اي تكفى ارسل لها انك بخير تراهي تعبانه
عبدالملك : اي اكيد
منى : اقول يلا يلا نروح اسمع لعد تجي ترى تجيب لنا الشبها
عبدالملك بالم : ان شاءالله
منار : يلا باي يَ شنب
عبدالملك : يَ خي مجنونه باي باي
منى بالم : عبدالملك برسلك رساله وافتحها الحين
* ركب السياره *


نايف : ذي منى صح
عبدالملك : وش دخلك
نايف : ترى بنزلك من سيارتي
عبدالكريم بعصبيه : اي منى انطرم
عبدالملك بوجع: والله اشتقت لهم
عبدالكريم بتميلح : طيب وين بشرى
عبدالملك : مدري
نايف : طيب وش عندكم العصر
عبدالكريم : وﻻ شيء
فجاء وصل ل عبدالملك رساله من منى الرساله (عبدالملك ..انا والبنات نعتذر لك ما نقدر نطلع مع أي مكان وتشوفنا أي مكان عبدالملك ابيك تفهم شي واحد انت ولد واحنا بنات ولنا سمعه ادري كلامي قوي بس لازم اقولك هذا الشي والله اننا فقدناك وكنا نبيك بس ..اتمنى تفهم كلامنا )
صكر عبدالملك الجوال وهو يحس بطعنات بقلبه توجع نزلة دمعه منه وهو يتالم بلحظه تذكر كل شي تذكر وهو بنت ويبي يصير مصممة ازيا تذكر طموح بعض صحباته سكت وهو يسمع كلام عبدالكريم
عبدالكريم : يلا وصلنا
نزل عبدالملك طياره لم غرفته وانسدح يفكر جته فكره خلته تبتسم غصب
كتب رساله للبنات وارسلهم ومن الرساله هي فكرة عبدالملك
(صديقاتي المغرورات..انا ولد صح وعيب تقعدون معي ومو اهلكم اللي رافضين انتو اللي رافضين وانا اللي عارفه اهاليكم يدرون عن سالفتني وما عارضو انكم تشوفون ب العكس قالو شوفوني من بعيد لبعيد بس لانكم متربيات ما رضيتو على نفسكم تكلموني ع العموم انا بقولكم بما ان ما بقى شي ونخلص الثنوي وش رايكم نسافر ندرس برا وانا بكون المحرم حقكم بعد الاستأذان من اهاليكم وانا الحين استنى الرد من كل وحده واتمنى اهليكم يرضون ..عبدالملك)

وصلة الرساله لل بنات وكل وحده كلمة اهلها ونشوف ردودهم ×اعزائي القارئين اريد ان افيدكم بان بطالاتنا من طبقه مخمليه وراقيه و طمقراطيه ..وشكرا ×

*نبدا في بيت نورهه*

نوره: مامي ها شقلتي
الام : أنا مَ عني مشكله بس ابوك هو المشكله
نوره: اي كلميهه
الام: هو ماراح يقول شيء بس لازم احد يروح معك
نوره تمسك يد امها : مامي كل صديقاتي بيجون
الام تبتسم: يصير خير يلا بس قومي نامي
نوره بترجي: طيب وش قلتي
الام بابتسمه: ان شاءاللهه , انتي تدرين انا ماعندي مشكله ولا ابوك بس لان ام بيان كلمتني انا واثقه
نوره : ماما عبدالملك
الام : هههه ان شاءالله عبدالملك ويلا قومي تجهزي ام سمر عازمتنا
نوره قامت : اوككككك
____________________
*في بيت ممنار ومنى *

منار بدفاشه : يـــمممممممما
الام تنهد: مَ فيه انوثه ابد ابد
منار بدلع؛ يممما وش وش أنا كلي انوثه
الام : اخلصي وش تبين
منى تضحك : ماعليك منها ماما بس ذا خلاص وافقنا أنا ومنار
الام : على وشي
منار : مو انتي قلتي تبينا نبتعث
الام بفرحح : اي اي اي
منى : اي وافقنا
الام : اخيرا مَ بغيتو أجل بقوم ابشر ابوكم يجهز اوراقكم و انتو قومو اللبسو بعد شوي بنروح ل ام سمر عازمتنا
منار ؛ هههه طيب
‘________________
* في بيتت بشرى *

الابو : ﻻ ﻻ وش تسافرين وتخليني
بشرى بدلع : بابي مو انت اول وافقةة
الابو بجديه: ﻻ بس الحين رفضةة
بشرى بحزن: دادي ﻻ ﻻ ﻻ ليه
الابو ينهد: تخليني بحالي وش اسوي
بشرى بحماس: تعال معي
الابو : ها
بشرى بجديه : اي تعال
الابو : وشريكاتي اللي هنا
بشرى وهي تمد له الشاهي : يؤؤ بابا
الابو اخذ الشاهي: بشرى واللهه مدري وش اقول
بشرى : اسمع انت بس وافق
الابو بحده: اقعد لحالي ليه
بشرى بغباء: تزوج
الابو بستغراب : نعم !
بشرىجديه : اي تزوجج وش فيها
الابو يضحك: منتب صاحيه
بشرى بدلع : طيب بابا كل صحباتي بيسافرون يدرسون برى وش حيثي أنا
الابو : طيب افكر
بشرى : يؤؤ بابا بقول للبنات عشان يجهزون الاوراق وكذا
الابو : اشوف يلا قومي اللبسي عشان اوديك بيت سمر ابو سمر عازمنا
بشرى : اوككك


______________________
*في بيتت عبدالملك و عبدالكريم *
عبدالملك : يما ، يبا
الابو : هلاأ يَ ولدي
عبدالملك : أنا و عبدالكريم قدمنا على بعثه
الام بصدمه؛ نعم نعم
عبدالكريم : اي ان شاءاللهه بنسافر وندرس وكل شيء
الابو بعصبيه: وليه مَ قلتو لنا من بدري
عبدالكريم : يبا حنا عيال بنروح وندرس ما نبيكم تعارضون عشان كذا حطيناكم امام ألامر الواقع
عبدالملك بجديه: بعدين يبا بنروحح ندرس ونبيض وجهك ونرفع راسك
*الابو كنه اقتنع بَ كلامم عياله وسكتت *
الام : طيب ليه مَ قلتو لنا
عبدالملك يقوم يجلس جمبها ويطبطب عليها: يا يما يا حبيبتي انتي والله يعني مدري وش اقول بس احنا نحتاج الشهادهه
الابوبحده : خلاص طيب بس ماشاءالله متى السفره
عبدالملك بفرححححح: أءء يبا وافقة مشككور يا الغالي
عبدالكريم بفرح: يبا كل شيء تمام بس ناقصتنا شوية دراهمم
الابو يبتسم: خلاص ابشرو دام بترفعون راسي
عبدالكريم بضحك : ابشر بس انت سفرنا
ألام وهي تصيح : ياكافي ورى توكم تتكلمون
عبدالملك يمسح دموعها : يا يما يأ حبيبتي زورينا ترى ماراح نهاجر كلها كم سنا ونرجع
عبدالكريم : اي يعني مو دهر
الام : طيب طيب يلا قومو استعجلو شهد واللبسوي ام سمر عازمتني
الابو تذكر : أي أي ابو سمر يلا يلا قمنا
_________________
*في بيت سمر*

سمر : أءء م م م ماما
الام : عيون ماما
سمر : بقى اسبوع واخذ شهادتي صح
الام : اي
سمر : يعني شرايكك ادخل اي جامعه
الام : اللي تبين بس اختاري
سمر : طيب ماما شرايك اسافر برى ادرس
الام بعصبيه : ننننننعممم وش وش
سمر : اي ماما صحباتي كلهم بيدرسون برى ليه ما اروح معهم
الام : ﻻ ﻻ مقدر اخليك أنا اخاف عليك ﻻ اول شيء اخوك سافر لندن يدرس هناك ولين الحين ما رجع والحين انتي من جدكم تخلوني أنا وابوكم لحالنا
سمر : ماما شفيها يعني هذا مستقبلنا
الام : ﻻ ﻻ ﻻ ماراح اخليك تروحين
سمر بترجي : ممأممممممممي
الام ؛ يلا بس قومي عن وجهي تجهزي الناس الحين بيجون
سمر خنقتها العبره : ان شاءالله

*سمر دقت على ابوها *
سمر : بابا
الابو : سمي
سمر : بابا تكفى كلم ماما
الابو استغراب: على ايش
سمر ترجي : دادي انت عندك مشكله لو ادرس برى
الابو بتعاطف: ﻻ طبعاَ اخوك من قبلك يعني عاد وش حيثك
سمربترججججججي : طيب بابا كلمها كلمها ارجوك
الابو : شوفي بابا أنا بكلمها بس إذا ما وافقة عاد هذا شيء ثاني
سمر : اوكك
الابو : يلا افتحي البا جيت الناس بطريق
سمرقامت : ابشر
×امم اعرفكم على امهات ابطالنا اهم صديقات وعرفو البنات على بعض وصارو كلهم صديقات بعض بس ان الاهالي يعرفون بعض فما اثر عليهم تحول بيان وكملو كل شي طبيعي بس كان ام عبدالملك اللي متاثره والاهالي لانهم يعرفون اهل بيان وعرفو الي صار لهم مو بيدهم ومتعاطفين مع عبدالملك كثيرر×
في بيت سمر
سمر كانت لابسه فستان فوق الركبه فيه لونه اسود وفيه اكمام وعار من عند الصدر ومطلع ربع ظهرها ولابسه كعب عالي اسود وقاطه روج احمر ومسكره وكحل سايل وبلشر وتاركه شعرها على راحته
نزلة وقعدت رن الجرس وطلعت الخدامه تفتح ل نوره وام نوره وابو نوره راح يدخل مجلس الرجال من الباب الثاني
نوره كان لابسه فستان كامل لونه وردي وتفاحي بدون اكمام وفيه فتحه من اخر الفستان الى الركبه وحاطه رموش زياده ولابسه عدسات خضره وكحل ابيض وقلوس وردي وبلشر وردي وكعب لونه وردي صارخ وشعرها ويفي يجنن
سلمة ع سمر وام سمر وقعدو بعد خمس دقايق وصلو
وصلو منى ومنار وامها وابوها اتجه لمجليس الرجال وصلو معهم بشرى وابوها ودخل ابوها مجلس الرجال
منى كانت لابسه تنوره قصيره لين تحت الركبه لونها ازرق غامق وبلوزه سودا دانتيل حلوه وحاطه قلوس عنابي وراسمه حواجبها ومسكره وكحل خفيف وكعب عالي لونه اسود وشعرها حاطته على جمب بحركه حلوه
منار كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه فسفوريه مخططه بزهري صارخ ولامه شعرها فرس عالي ولابسه حلق وسلسال وبس
قعدو الكل وسولفو
ام سمر : حيا الله من جانا تو ما زارتنا البركه
ام نوره : الله يحيك
ام منى :الله يحيك أي وش اخباركم
ام سمر ب ابتسامه : بخير الحمدالله
ام نوره : وين ام عبدالكريم تاخرت
ام سمر تطالع الساعه : أي والله
×رن الجرس وراحت الخدامه فتحت لهم الباب ودخلت شهد وام عبدالكريم×
شهد كانت لابسه فستان احمر قصير ساده بس في فيونكه كبيره اسفل ظهرها وكعب اسود عالي وروج احمر وكحل وشعرها تاركته عللى راحته وفاكته
ام عبدالكريم: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وقعدو يسولفون
سمر : كلمة ماما بس مارضت وانتو
منى بفرح : أي أي رضة اصلا هم يبون انا ومنار نسافر
منار بجديه : والله مالي خلق اسافر بس لعيون ملوك
نوره بفرح : انا وافقة الحمدالله
اللتفتو كلهم على صوت ام عبدالكريم
ام عبدالكريم : شلونكم يا بنات
سمر : بخير الحمدالله
منى بحيا : شلونك انتي يا خاله و وشلون عبدالملك
ام عبدالكريم بالم : اه اه يا عبدالملك بخير الحمدالله
نوره ابتسمة : أي خاله وكيفك انتي
ام عبدالكريم : الحمدالله
نترك الحريم شوي ونروح ل مجلس الرجال
بعد السلام
ابو نوره : شخبارك يا ولدي عبد الملك
عبدالملك وعبدالكريم اللي كانو لابسين ثياب واشكالهم جميله
عبدالملك بحرج : الحمدالله
عبدالكريم يهمس : ملوك وش فيك مستحي كنك بنت
عبدالملك اللي ما تعود يجلس مع الرجال : كروم مختنق
عبدالكريم يلف : وش
عبدالملك ينهد : مدري وش فيني والله مدري
عبدالكريم يبتسم : هد هد واسمع ابوي وش يقول
ابو عبدالكريم بصوت جهور : يا الحاظرين ابيكم بموضوع
ابو بشرى : خيريا ابو عبدالكريم اللهم اجعله خير
ابو منى ب استغراب : يم يابو عبدالكريم
ابو عبدالكريم:يا جماعة الخير انتو تدرون ان ولدي عبدالملك كان ك ا ن كان بنت وكان صديق بناتكم من هم صغار
ابو نوره بخوف : أي
ابو عبدالكريم : انا بسفر عيالي يدرسون برى وطالبكم انكم تسفرون بناتكم برى بعثه مع ولدي وانا عارفه رجال وبيحطهم بعيونه انا ولدي طرح علي الفكره وقال اشاوركم واشوف وانتو تعرفونا
ابو سمر ب ابتسامه قال :


انـــــــــــــــــتـــــ ـــــــــــــهــــــى الــــبــــــــــارت الثاني
×الاهل بيوافقون على اقتراح ابو عبدالكريم ×
×ليه عبدالملك الى الحين يشوف نفسه بيان وعجز يتاقلم انه ولد ×
×صديقاته ليه يبتعدون عنه بقوى مو تدريجيا عشان يتاقلم عللى بعدهم ×
×هل بيسافرون مع بعض او لا ×
كل هذا بتعرفون في البارت الجاي انتظروني ~


اسطورة ! غير متواجد حالياً