عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-13, 03:43 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الـــــــــــــــــــــــ بـــــــــــــارت الـــــــــخـــــامــــــ ــــس


بشرى اول مادخلت البيت شافت ابوها قاعد ينتضرها
بشرى بحيا : هاي بابا
ابو بشرى ب ابتسامه ترد الروح:اهلا وسهلا ومرحبا
بشرى ابتسمة وقعدت:ايوا بابا وش الموضوع
ابو بشرى بنفس الابتسامه: اسمعي يا بشرى انتي كبرتي وماعدتي صغير
بشرى ب ابتسامه ومسويه مافهمت شي:اي بابي وش تقصد بكلامك
ابو بشرى : اليوم جاك خطاب
بشرى نزلة راسها من الحيا: هاهه
ابو بشرى يبتسمممم بقوى: ابو عبدالكريم جا اليوم يخطبك لو لده عبدالكريم وانا يابنتي ما اشوف لك احسن من عبدالكريم رججال فاهم يساعد ابوه بشغله صاير مدير اعماله دين ودنيا واخلاق وجمممال
بشرى منزله راسها ولا ردت وخدودها صايره طماطم
ابو بشرى يبتسم على حيا بنته: ها يابنتي موافقه
بشرى ما ردت وضلة ساكته
ابو بشرى : السكوت علامة الرضى
بشرى ابتسمت: اللي تشوفه يبه
ابو بشرى : والله انا اشوف ان الرجال ماعليه قصور وابوه فهمنا تملكون وتسافرون تدرسون
بشرى والخجل ياكلها: بابا اللي تشوفه انت سوا، ورقت غرفتها تركض وعلى طول دقت على سمر
سمر اللي كانت تحتريها تدق:ههههااااا وششش صصصااررر
بشرى وهي تمسح دموعها من الفرح والحيا: يياااايييي سسمممر ر وقسم قلبي يضرب بسرعهه :'(
سمر بوناسه: اي اي وش عليها بتتزوججج
بشرى بحيا: اقول تصبحين ع خير
سمر بخبث:وانتي من اهله يا عروسه
بشرى بخجل :باي
وصكرو ونامو
وبشرى تحس الدنيا مو واسعتها قلبها يضرب بسرعه وجها قالب احمر تكلم نفسها(اءءءء لو بيان موجوده بكت معي شاركتني فرحتي طيب ولو هو عبدالملك ليه ما اخليه يشاركني وش فيها مالي دخل بكلمه) رفعة جوالها ومسحة دموعها ودقت على عبدالملك طول على ما يرد
عبدالملك بدون مايشوف الرقم :الو
بشرى بصوت مبحوح:ب ب بيان
عبدالملك اوجعته بس هو يعرف بشرى لما تستانس ولا تحزن اول شي تروح له بيان:يابعد بيان
بشرى بكتت: انا فرحانه قلت اول شخص لازم يشاركني انت......ي
عبدالملك بتفهم: وش مفرحك يا ابوي
بشرى ابتسمت انها تكلم بيان ونست انه ولد:لا والله مسويه نفسك ما تدريننن
عبدالملك ذكر وفطس ضحك: هههههههههههههههههههه اي صح كروم
بشرى بعصبيه:ولا قلتيلي ولا شي
عبدالملك بجديه: قلتلي مو قلتيلي
بشرى استوعبت :ماقلتلي
عبدالملك بمزح:وش اسوي ب الخبل ذا من شافك في بيت سمر وهو منهبل
بشرى استحت: بش ولو كان لمحت
عبدالملك يضحك: مسويه انتي وسمر ما سمعتو شفتكم عند الشباك وقعدت اضحك
بشرى شهقت: عسى محد ثاني شافنا
عبدالملك يضحك: لالا تخافين محد شاف
بشرى تحط يدها على قلبها :اشوااا
عبدالملك بخبث :عاد مو ترفضين اخوي
بشرى من الحيا سكتت
عبدالملك :الو
بشرى بخجل: هلاا
عبدالملك بمرح: سمعتيني
بشرى :اي
عبدالملك ضحك على حيا بشرى ومن قوت الضحك قام عبدالكريم
عبدالكريم مفتح عين ومغمض عين: مين تكلم
عبدالملك يطالعه وابتسم ابتسامه شيطانيه :بشرى
عبدالكريم بس سمع اسمها نقز جمب ملوك
بشرى بحيا: مين تكلم انت
عبدالملك بخبث: خطيبك
بشرى يوم درت صكرت السماعه وهي مولعه من الحيا
عبدالكريم يضرب راس اخوه: انننتتتت غغغببيي تقولها انا
عبدالملك بغباء:اجل اقولها مين
عبدالكريم بقل صبر: اقول بس
عبدالملك يتلحف ويدف كروم: قول.
كروم قعد ع سريره: وافقة ولا
عبدالملك يتلحف ويغطي نفسه : مدري
عبدالكريم بعصبيه: شلون ممدري
عبدالملك سحب عليه ونام وعبدالكريم انسدح وقعد يفكر وعجز يرجع ينام
عند منار ومنى
منار منسدحه وتتثاوب: وقسم بالله كروم رجال
منى ماسكه كتاب تقراه :اي والله يازينه
منار فز وتقعد زين وتتربع :ياخي وقسم تفكيره جامد
منى صكت الكتاب ولفت لها:ليه
منار تحرك يدها وهي تتكلم بحماس:يعني خطبها وتوافق ويملكون ويسافرون
منى بحماس:اي صصاادقهه اللله ياحظها وترفع يدها ياربب ارزقني بواحد مثله واخير منه
منار تضحك:امممين
منى تطفي الابجوره :يلا نامي
و ننناااممووو
صباحح يوومم جدديد
قام عبد الكريم متاخخخرر لان نام متاخر
شاف الساعه 2:30:يوووو قمت متاخر
دخل دورة المياه غسل وتوضى وطلع وصلى وغير ونزل كانو كلهم مجتمعين على السفره بيتغدون
عبدالكريم وهو ينزل الدرج :ماشاءالله بيتغدون بدوني
عبدالملك يضحك:انا اكفي
شهد :هههههه ملوك اهدا كروم رقيت شفتك في الحمام نزلت
كروم :اي اشوا مانسيتوني
الام:اكلو وانتو ساكتين
عبدالملك يغمز:ابشري يا الغاليه
عبدالكريم ينهددد:هاه يبا بشر وافقة
الابو يضحك :شف الساعه كم احد يدق الحين
عبدالملك :هههههههه لا طبعها بس اخوي الحمدالله وشكر
عبدالكريم يناظره بحد: اسكتت ولا تبيني اقول مين كنت تكلم امس
شهد بحماس :ممين مين
الام بستغراب:ممين
عبدالملك ب برائه وهو يرفع كتوفه:بشرى
الابو رفع عينه مصدوم:تكلممم بشرى
عبدالملك ينهد:اي
الابو ينهد:ياولدي مايصير كذا الحين انت ولد مو كل ما بغيت تكلمها
عبدالملك اوجعه الكلام بس غمض عيونه وانهد بقوى :ان شاءالله اذا دقت مره ثانيه ماراح ارد
الابو يبتسم بوجع وهو يشوف حالة ولده :كفو ياولدي كفو
عبدالملك يبتسم ابتسامه صفره
شهد شهقت :مممللللوووووككك
عبدالملك استغرب:سسمي
شهد بصدمه:طلع لكككك سسككسسوسسه شوي مو كثير
عبدالملك مات ضحك: ههههههههههه توك تشوفينها
عبدالكريم يمسك وجه اخوه: اي والله يا ورع طلع لك
الام تنهد: ياربيهه كيف بفرق بينهم
عبدالملك وقف:الحمدالله، يما انا فيني جاذبيه هو لا
شهد بعد وقفت: الحمدالله، ممررااا واثق
عبدالملك قرب لمها ومسكها وثبتها :ايشششش
شهد تبعد بس مو قادره: ببعععددد
عبدالملك يمسكها اقوى: عيدي وش قلتي
شهد تطالعه بتحدي:مممررراا واثق
عبدالملك شالها :قولي اسففف يا عمي عبدالملك
شهد تصارخ : بباااببييي كككرروومم
كروم بعد ملوك عن شهد
شهد مدت لسانها ل عبدالملك
عبدالملك يضحك:مستقويهه بذا اتحداني اخليه يوخر
عبدالكريم بتحدي:اتححداك
عبدالملك يبتسم ابتسامة خبث:تد ري وش رد بشرى
عبدالكريم بعد عن شهد وتقدم ل ملوك: قل قل تكفى
عبدالملك يضحك:هههههههههههههههه بعدتهه ولا!!!!
شهد بصدمه: ككككرروم
عبدالكريم يحط يده بشعره : ياخي وش
الخدامه حطت الشاهي : تفزلو {تفضلو}
الام :امشو اشربو شاهي وعن البثارهه
وقعدو يشربون شاهي نترككم
بعد 3ساعات في المغرب.
يرن التلفون يرن يرن يرن
منى تتافف: مننار، روحي رددديي
منار تلعب في الايباد :اسفه منب
منى تنهد وتقوم ترد : الو.
......:امم هذا بيت سعد ال..............
منى :اي اختي من معي
.........: لوسمحتي عطيني امك
منى مستغربه : اوكك ممممممامي
الام وهي جايه: نعمم
منى تمد لها:حرمه تبيك
الام عقدت حواجبها :منهي
الام:الو
......: السلام عليك
ام منى:وعليكم السلام.
......: معك ام نايف
ام منى : ياهلا والله
ام نايف : شخبارك
ام منى بستغراب:بخير الحمدالله
ام نايف :انا داقه اخطب بنتك ل ولدي نايف
ام منى ب ابتسامه: اي وحده
ام نايف :منى
ام منى :اي هذي الساعة المبارك بس وش ينقالكم
ان نايف ب ابتسامه:ال.........
ام منى فرحة يوم عرفة هم منهم :ياهلا ومرحبا اي ولدك وش مؤهلاته
ام نايف قالت كل شي يخص ولدها وام منى كانت مستانسه ان ذي العايله خطبة بنتها و نهاية المكالمه ام منى قالت بتكلم الابو والبنت ونرد لكم خبر وصكرو
نبدا عند نايف
نايف بتوتر:هاه يما وافقو بشري
ام نايف تضحك:هههههههه وش يوافقون من تلفون واحد
نايف ينهد ;متتى بيدقون ططيب:"(
الام :لين تكلم ابو البنت والبنت ويردون لنا خبر
نايف :يووووووو وش ذا المشوار والى متى بصبر
الام : الله اعلم
نايف يطلع جواله : اجل ادق ع كروم نروح النادي
عبدالكريم : الو
نايف :هلا
عبدالكريم :وش فيك
نايف : امش النادي انت واخوك وبقولك
عبدالكريم يبتسم: لالا بيجيك اخوي لحاله بسيارتي
نايف فتح عيونه بقوىىى:بباايع سيارتك انت صاحي ملوك مايعرف
عبدالملك سحب السماعه: سمعتك يازق
نايف يرتبك : هاه هلا ملوك
عبدالملك : لا بالله الحين ملوك
نايف يضحك: ياخي من جدي تدري سيارت اخوك بكمم ولو صار لها شي من وين لنا تغير
عبدالملك يضحك: من طلعت من المستشفى وانا اتدرب والرخصه باخذها الاسبوع الجاي وانت تقول ما اعرف
نايف بفرح:اممممممااااا ععععاااادددد
عبدالملك : ههههههههه والله
نايف بوناسه : ككككففوو رجال
عبدالملك يضحك : يلا بس الحين جايك ابوي يبي كروم بكم شغله
نايف : يلا وانا الحين بروح سلام
صكرو وعبدالملك انطلق بسيارة اخوه ونايف انطلق ب سيارته
عبدالملك كان لابس شورة اسود وخطين ابيض وعلامة نايك وتيشيرت اسود فيه علامة نايك
ونايف لابس شورت ازرق اديداس وبلوزه اديداس

عند منى
منى تبرد اظافيرها:مين هذي ماما
الام : وحده بتخطبك
منى من قوت الصدمه طاح المبرد: و و و وشش
الام تبتسم : تعرفين عايلة ال.........
منى فتحت عيونها بقوى ; ال............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الام بوناسه : اي اي نايف ال..........
منى بصصدددمههه كبيره: ننننااايييفففف
الام بستغراب: تعرفينه
منى بتردد: هاه لا لا
الام تقوم : اجل زين بروح ابشر ابوك
منى بصدمه : اوك
مسكة الجوال ودقت على سمر : اللووووو سسسمممرررر
سمر بخوف : سمي
منى والحيا مزدوج بصدمه: نننايفف
سمر بستغراب : مين نايف
منى وهي تحط يدها على شعرها: نايف صديق عبدالملك اللي ساعدني يوم اطيح
سمر تذكرت: اي اي اي اي عرففتتتهه ذاك المعضل وعيونه عسليه ناعسه وحواجبه كثيفه مرسومه ولونه حنطي
منى : اي هو
سمر : ووش فيه
منى بتوتر : خ خ خططبنني
سمر بوناسه: اححلللفففيييي
منى ; والله
سمر بوناسسهه: يالللبببيييييههه
منى بحيا: تخيلي وش عايلته
سمر : وش وش
منى بحيا: ال............
سمر : امممماا
منى بحيا: والله ياختي
سمر : ياختي عبدالكريمم ال............ بيصادق اي احد انتي تدرري ابو عبدالملك من اهم رجال الاعمال هنا وتشوفينه ما يمشي الا في بديقارد وراه يعني ولده مو مصادق اي عايله
منى : اي صادقه
سمر : المهم
منى : وش
سمر : وش صار يعني وش اتفقتو
منى بحيا: مدري
سمر تضحك: انتي وبشرى انهبلتو
منى : ليه
سمر : تزوجتو وخليتوني
منى تضحك : ههههههههههه بالله اقول سمور بدق اقول ل بشرى تخبرين خطيبي وخطيبها اصدقا
سمر : هههههههههههههه باي
نرجع ل النادي
عبدالملك يضححك: والله منتب هينن
نايف ينهد: عاد بتوافق
عبدالملك : شف منى ثقيله ثثققييللهه ثقل مهب صاحي
نايف ينههههههدد: يعني بتعب معها
عبدالملك يحط يده على كتف نايف: اترك سواليفك حقت البنات وبتقدر
نايف ينهد: اي ان شاءالله بتركها
عبدالملك يناظره بحده: نايف ترى كل شي ولا منى وصدقني لو تدري عن سواليفك بتتركك
نايف توه بيتكلم الا يسمعون صوت قوي قدام المبنا *فوم فووممممم فوم فوم ففففففووووممم*
طلو عبدالملك ونايف من القزاز اللي تطل على مقدمة النادي
عبدالملك وهو فاتح عيونه : الللهه وش ذي السياره جججااامممددهه ققووييه ححللوههه
نايف : جججممييللهه ياخخييي
عبدالملك وهو خاق على السياره: ذي وش اسمها
نايف: ففراري
عبدالملك ينهد: اءءءء ابي مثلهها
نايف : قل ل ابوك والله م يقول لا
عبدالملك ينهد: ياخي بشوف
عبدالكريم اللي كان داخال الفراري يوم شاف ملوك ونايف يطلون طلع من السياره
كان لابس جنز برموده وبلوزه اصفر وعليها كلام انقليزي لونه ازرق ونظاره شمسيه
طلع من السياره ونزل النظاره واشر لم عبدالملك
عبدالملك ونايف انهبلو ونزلو يركضونن
عبدالملك بندهاش: سسسييياااررتت مممييينننن ههههذذذذييي
عبدالكريم ب ابتسامه: سيارتكك
نايف يضرب الكبوت: ياااششييخخخ
عبدالكريم : كيف هدية ابوي
عبدالملك : اااءءءء يازيننهه
نايف ركب وركض عبدالملك يركب وشغل السياره وجا عبدالكريم يركب معهم غصب وشغلل السياره رن جوال عبدالكريم
عبدالكريم : هلا يالغالي
الابو : هاه وش اخبار عبدالملك
عبدالملك سحب الجوال : ههللااا ب الغالي احببكك يا ابوي وقسم مشككوورر
الابو : العفو يا ولدي وعطني اخوك
عبدالكريم : سم يبا
الابو : اسمع البنت ووابوها وافقو
عبدالكريمم بوناسه : احححلللففففففف
الابو يضحك: صديقك انا تقولي احلف
عبدالكريم بوناسه ; لا يبا اسف بس
الابو :المهم خلاص كل شي زين بس بعد يومين الشوفه الشرعيه
عبدالكريم مستانس: ابببشششرررررر
راحو يتمشون ومارجعو الا الليل
بعد يومين وبتحديد يوم الشوفه الشرعيه
البنات كلهم كانو عند بشرى اللي ترجففففف
كانت لابسه تنوره طويله وبلوزه بيضة اكمام ومزخرفه ب ذهبي
وفلاة ذهبي
وفي المجلس الرجال كان ابو بشرى وعبدالكريم بس
عبدالكريم لابس ثوب وغتره وجزه سودا وكان شكله رززززههه وجججميل
ابو بشرى ينادي بشرى تتدخل
بشرى متوتره سمر تضغط على يدها بشرى تركت البنات ودخلت ولما


انـــــــــــــــــتـــــ ـــــــــــهــــــــــــى البارت الخامس
×وش بيسوي عبدالكريم اذا شافها ×
×منى بتوافق على نايف ×
×عبدالملك وش صار عليه تاقلم ولا الى الحين بس يمثل ×
كل هذا بتعرفونه في البارت الجاي انتظروني ..~


اسطورة ! غير متواجد حالياً