عرض مشاركة واحدة
قديم 02-12-13, 03:54 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الــــــــــبــــــــارت الــــــتـــــــاســـــــ ــع



طلع بسرعه وركب السياره وهو يرجف من البرد
امير : شفيكك وش بلاك كذا
عبدالملك يغير السالفه : امش بعدين اقولكك
امير : اوك
عند سمر حطيت يدها بوجها اللي صار احمر
(اءءء ياعبدالملك تحب تحرجني الله يسامحك اءء الحين اذا شفته مره ثانيه شلون بكلمه واقابله ياارببيييهه كل ملابس و شعري و المميك اب) وقفت ورقت في غرفتها اللي لبست فيها دخلت بسرعه وقعدت ع الكنب تتذكر كل شي صار تفاصيل سكتت شوي بعدين وقفت سحبت جوالها ودقت ع بشرى
سمر : بيشششش
بشرى: سمي
سمر : تقدرين تجيني انا في غرفتي اللي فوق حق الفندق
بشرى : اوك دقايق
سمر دخلت الحمام تاخذ لها شور ع بال ما تجي بشرى تروشة بسرعه وطلعت وسمعت باب الغرفه يطق راحت فتحته دخلت بشرى مصدومه
بشرى : سمور بسم الله ليه تروشتي
سمر : ما اعجبني ها الفستان
بشرى شهقت : للييهه
سمر : بس انا جايبه فستان ثاني بس
بشرى تحط عينها بعين سمر : سممممووورر انتي ماتكذبين علي قولي
سمر نزلة راسها : بببيييششش
بشرى : قولي
سمر قالت لبشرى كل شي
بشرى بققت عيونها : اححللفففي
سمر : واللهه :'(
بشرى : الحمدالله ياشيخه انه كان موجود ولا كان رحتي فيها
سمر خانقتها العبره: ياليت غرقت ولا شافني كذااا والله اني منحححرججهه
بشرى تبتسم : ماعليك عادي بس الحين وش بتسوين
سمر بلبس فستاني الثاني حق الحفل انا جايبته
بشرى : ااشششووى اسمعي الساعه الحين 10بطلع الحين بنزف وبيجي عبدالكريم والله ارجف ومستحححييهه قلبي بيوقف
سمر تبتسم : بسم الله عليك
بشرى:ياليتني مثل منى ماشاءالله عليها قويه
سمر ; ههههههههه اي والله بس من يتكلم نايف تروح فيها
بشرى : هههههههههههه وانتي صادقه يلا سلام
سمر : بايي
طلعت بشرى وراحت غرفتها هي ومنى
منى : بسم الله وينك الحين بتنزفين
يشرى : جيت يمه يمه مابي
منى : والله انا بعد زيك بس وش اقول اسمعي تقول. منور بعد شوي بيطق الباب وبيكون عبدالكريم تفتحين وتمشين معه ل صالة الاحتفال اوكك
بشرى تبلع ريقها : اوكك
بشرى تعدل شكلها في المرايا وتشوف شكلها كامممل كانت لابسه فستان وردي طويل ويسحب بدون اكمام ومن عند الصدر كله كرستال ومن تحت نفاشش وشعرها رافعته كله بتسريحه ناعمه وميك ابها ابيض داخل على وردي وقلوس وردي وبلشي وكعب ابيض وطالعه مليكاننننن من الجمال طق الباب بشرى وقفت وهي ترجف منى راحت ورى السرير تقدمة بشرى وفتحت الباب وهي منزله راسها من الحيا
عبدالكريم برزته وغترته البيضه وبشته الاسود وقف يتامل الملاك اللي قدامه انسحر بجمالها قرب لمها ومد يده بشرى وهي ترجف حطت يدها بيده عبدالكريم بيده الثانيه رفع راسها
عبدالكريم : طالعيني
بشرى طالعته ولتقت عيونه بعيونها انسحر بعيونه وهي انسحرت قرب لمها وباس خدها وهمس باءذنها مبروك علي انتي ومبروك عليك انا وبعد وبشرى ولع وجها اححمممر ابتسم على خجلها وومشو وقف عند الاصنصير وراحو ل قاعة الحفلات تبع الفندق انفتح الباب حق الاصنصير ودخلو القاعه وقفو عند الستاره وبشرى تنتفس بقوى وترجف عبدالكريم رص على يدها انها تهدي ابتسمت بشرى
وحست براحه بعد ثواني اشتغلت الموسيقى واننفتحت الستاره وطلت بشرى وعبدالكريم
طليِّ ب الوردي طلي
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان

طِليِّ بالوردي طليِّ
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان

وأميرك ماسك إيديكِ
وقلوب الكل حواليكِ
والحب يشتي عليكِ
ورد وبيلسـان

قلبي بيدعيلك يا بنتي
بهالليلي الشعلاني
يا أميرة قلبي إنتِ
سـلَّمنا الأماني

قلبي بيدعيلك يا بنتي
بهالليلي الشعلاني
يا أميرة قلبي إنتِ
سـلَّمنا الأماني

ما تنسي أهلك يا صغيري
بْعينينا ما صرتِ كبيري
ضليِّ معنا وطيري وطيري
عَ جناح الأمـان

طِليِّ بالوردي طليِّ
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان

شعيِّ متل هالطرحة
يا أغلى البنات
بصلِّي تعيشوا بهالفرحة
لباقي الحيـاة

شعيِّ متل هالطرحة
يا أغلى البنات
بصلِّي تعيشوا بهالفرحة
لباقي الحيـاة

وربِّي من السما يبارككن
كيف ما توجهتو يرافقكن
بإيام الصعبي ينصركن
عَ كـل الأحـزان

قلِّك نعم من قلبو
وفرَّح كل الناس
ردِّيهاعَ قلبو وحبو
شـعلاني إحساس

قلِّك نعم من قلبو
وفرَّح كل الناس
ردِّيهاعَ قلبو وحبو
شـعلاني إحساس

منقلِّك مع السلامة
روحي تحميكي الكرامة
وتبقى محابسكُن علامي
للحـب والحنـان

طِليِّ بالوردي طليِّ
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان

طِليِّ بالوردي طليِّ
يا زهرة نيسان
طِليِّ يا حلوي وهليِّ
بهالوج الريـَّان
نزلو سوى وهو ماسك يدها
كانو يمشون الثنين واشكالهم جمميله تعالة صفقات البنات وصراخهم وصلو ل المنصى ورقى عبدالكريم بعدين لف ل بشرى ومد يده الثانيه ورقاها وقعدو جمب بعض رقت ام عبدالكريم ترقص قدام ولدها وبعدها رقت شهد ومعها بنات يرقصون معها بشرى رفعت حاجبها وهي تشوف البنات يرقصون قدام عبدالكريم
وقفت الاغنيه وتقدمة ام عبدالكريم وحطت الشبكه وقالت ل عبدالكريم يلبسها شال الخاتم ولبسه بشرى وهي شالة خاتم ولبسته عبدالكريم شال السلسال ولبسه بشرى وبعدها الاسواره والحلق وبعدين قعدو شوي
عبدالكريم : مبروك ي ملكتي
بشرى بحيا: الله يبارك فيك
عبدالكريم سحب يد بشرى ومسكها : خلاصص صرتي ححققتتتيي
بشرى ولع وجها وبدلع: ععبدالكريممم
عبدالكريم : ععمرهه
بشرى ترمش : خلاصص
عبدالكريم : لا مافيه
بشرى بدلع ; ككروممم لا تحرجني قدام الناس والله استتحي
عبدالكريم : فددديتت ككرروومم من لسانك
بشرى سكتت لانها من الحيا احترت
عبدالكريم : شوفي وش كاتب على ع الخاتم
بشرى تشوف وقالت: يااااايي ججمممييلللل
عبدالكريم وهو يطالع وجها البريئ وحركاتها البريئه : مو اجمل منك
بشرى استحت وسكتت
جت ام عبدالكريم تسلم وقفو الثنين
بعدها جت شهد وبنتين كبرها واللي هم رقصو معها
شهد تحضن اخوها : مممبببررروووككك ححبيبي
عبدالكريم : الله يبارك فيك
شهد بعدت : شوف جبت شيخه وشعاع
شعاع تقدمة وباسة خد عبدالكريم وبدلع : مبروك
بشرى حستتتت بنار داخلها بس سكتت
شيخه : مبروك كروم
عبدالكريم : الله يبارك فيك
شهد حضنت بشرى : مبببرروكك بيش
بشرى ب ابتسامه : الله يبارك فيك
شهد : عاد لا وصيك طلعي عيونننهه
بشرى تبي تقهر شعاع زي ماقهرتها مسكة يد عبدالكريم ولصدقة فيه : لا مو انا اللي اتعب حبيبي
عبدالكريم خققق ومسك فيسها وباسها
شهد شهقة! : هيه هيه مو هينااا فوق والله انك مهبله ب اخوي
بشرى اللي تحسسس باحراج من حركة عبدالكريم اكتفت انها تبتسم بس
شيخه سلمة على بشرى: مبرووكك حبيبتي
بشرى: الله يبارك فيك
شعاع اللي تحس بنار داخلها طالعتها من فوق لتحت وقالت بدون نفس : مبروك ولفت وراحت
بشرى بققت عيونها
شهد انحرجت: معليه امسحيها بوجهي
بشرى سكتت م ردت
عبدالكريم بغير السالفه : شهد كم الساعه
شهد : 10 ونص
عبدالكريم : اها
ام عبدالكريم : كروم يلا ارقو فوق تصوركم المصوره
عبدالكريم لف ومسك يد بشرى ورقو فوق
نوقف شوي وارجعكم الساعه 10لما بشرى وعبدالكريم نزلو دقت ام نايف ع نايف وقالت ان عبدالكريم نزل تقدم نايف وقبل ما منى تصك الباب حط نايف يده منى ارتاعت
نايف : هههههههه خوفتك
منى انحرجة : هاه
نايف لف ورى : تفضلي
دخلت المصورى تصورهم
المصوره : لف يدك على خصرها وانتي امسكي وجها بيدك الثنتين
سوو اللي قالته وصورتهم وهي تقول الساع10 ونص خلصت انا طالعه
بس نايف ومنى ماردو عليها
نايف كان يطالع عيونها وهي تطالع عيونه
نايف : بتجنني ذي العيون
منى نزلة يدها بحيا
نايف : منى
منى بصوت شبه مسموع : سمي
نايف : اول طالعيني
منى رفعة راسها
ام نايف دخلت وقطعت عليهم : يلا زفتكم الحين بيدخلون بشرى وعبدالكريم
طلو ونزلفو الثنين
ودخلو بشرى وعبدالكريم وبدويصورون
منى وهي ع المنصى ; ننايفف خخخلااصص
نايف يبتسم : ترى اخق اذا استحيتي
منى نزلة راسها بحيااا : طيب وقف شف ممامتي جت تسلم
وقفو سلمو
الساعه 11 قالو ل الناس تفضلو ع العشاء دخلو كثير وبقى شوي
منى تضحك وتاشر ل بنات خالاتها
نايف اشر ب امه
ام نايف : هلا يمه
نايف : الحين بس بقى ذولي م دخلو
ام نايف : اي
نايف ; منهم ذولي طيب
ام نايف : خالات وبنات خالات وصديقة منى وعماتك وبنات عمانك وشوي من بنات خالاتك
نايف : يعني يعرفونا زين
ام نايف بستغراب : اي
نايف : اجل بعدي شوي يما
نايف : حبيبتي
منى بحيا: هلا
نايف : طالعيني
منى طلعته فصخ البشة وحطه ع كتف منى ودنق وشال منى ومنى استتتتحتتت من حركته والبنات صارخو وصفقو لحركته الجميله منى من الحيا دفنة وجها بصدره نايف ضحك عليها مشى فيها بسرعه الى الباب وطلعو برى عند الحديقه منى نزلها وهي ودها الارض تنشق وتبلعها
نايف : وين عبايتك نطلع نتعشى
منى بققت عيونها ; اطلع كذااا!!!!!!!!!!
نايف طالع لبسها وابتسم : هههههه يو صح اصبري شوي
دق على عبدالكريم
نايف : الو كروم وينك
عبدالكريم : طلعنا
نايف: كويس يلا اجل سلام
عبدالكريم; سلام
نايف دخل الجوال بجيبه : يلا روحي من ورى وارقي وغيري وانا بنتضرك هنا
منى ابتسمت بحيا : اوك
نايف ب غباء: تبين اجي معك
منى شهقت : هاه لالا
نايف : هههه اوك لا تتاخرين علي
منى بصوت شبه مسموع : ان شاءالله
نتركهم ونروح ل عبدالملك
عبدالملك : اوكك
امير بحماس : اصبر بس بدق على الشباب
عبدالملك : طيب
امير : سلام
صالح : ياهلا والله
امير : شخباركم
صالح : تممماممم
امير : وينك
صالح : في الاستراحه
امير : اجل اسمع بجي انا وخويتي
صالح بصدمه : وممميييننن
امير : خويتي
صالح : من جدك
امير : اي خويتي فري
صالح : ههههههههه ومن ومتى انت تخاوي
امير : من اليوم اقول يلا يلا جهزو كل شي احنا بطريق
صالح ; ههههههههههههههههههههه اااووووككككك -_*
امير فيه الضحكه بس كاتمها : يلا مع السلامه
صالح : باي
امير صكر من صالح وبعدها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
عبدالملك : هاه وش صار
امير : ههههههه انصدم
عبدالملك : هههههههههههههههههههههههه الله لا يلومه
امير : اسمع عدل لثمتك وعبايتك عشان اذا دخلنا
عبدالملك يعدل شكله : ماعليك كل شي اوكيه حتى الكعب لبسته
امير : هههههههههه كفو
عبدالملك : يلا ننزل
نزلو ودق ع صالح وفتحو الباب الاستراحه ودخلو
امير يمسك يد عبدالملك : يلا حبيبتي تفضلي.
عبدالملك يرمش برموشه التركيبه : ان شاءالله
دخلو وقعدو
امير يهمس ل عبدالملك : الله يستر ما يكشفونا من عضلاتك
عبدالملك : لا ماعليك لابس عبايه وسيعه
امير : ككويس
صالح يغمز ل امير
امير: حبيبتي تبين شي تشربينه
عبدالملك بدلع : لا
صالح : وش اسمك
عبدالملك بدلع : بيان
يوسف توه داخل : سسلام شباب
صالح : ههللااا والللهه مابغيت تججي
يوسف : اشششغال يا(سكت لما شاف البنت اللي قاعده صنم
صالح : هههههههه وش فيك ذي خوية امير امش اقعد بس
يوسف رفع حاجبه وقعد
عبدالملك انصصددمم لما شاف يوسف
عبدالملك يهمس : اممير يوسف
امير : افففف ياليل
يوسف يطالع العيون الللي قدامه مو غريبه
نتركهم ونروح ل الحفل
حرمه: لو سمحتي
سمر بستغراب : سمي
الحرمه : وين امك
سمر عقدت حواجبها: هناك ليه
الحرمه : لا بغيتها شوي
سمر رفعت كتوفها واكتفت ب ابتسامه
راحت الحرمه
نوره : اخصصص والله الحرمه بتخطبها
سمر: اقول بلا سماجه
منار : الا سمور ليه غيرتي
سمر : بس
نوره : اي بس
سمر : مليت من هذاك واص(قطع عليها
بنت شهقت : مممننننااارررر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منار عقدت حواجبها : عفواً
بنت : انتي منار هذيك الدبه
منار : خخييرر
بنت : ييااايي ككييففف نححففتتتييي
منار ضحكة : هههههه احسب عندك سالفه
بنت : جد جد كيف نحفت
منار طالعتها : مالك دخل...ومشت...لحقوها سمر ونوره
ًًًًًً.ً.ً.ً.ًً.ًً.ً.ً.ً.ً.ً.ً. ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً .ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً.ً
عبدالكريم يحط يده على المسجل ويعلي عليه على اغنيه، ،،،احبك موت كلمة مالها تففسير، ،،،،
عبدالكريم يطالع بشرى : هذي اهداء لك
بشرى ابتسمت ونزلة راسها مستحيه
عبدالكريم طفى الاغنيه : ايوا وين تبين نروح اي مطعم
بشرى بصوت شبه مسموع: على راحتك
عبدالكريم يحط يده ورى راسه : طيب علي صوتك خليني اخق
بشرى ضحكة بخفيف ع هباله
عبدالكريم ب ابتسم ابتسامه بينت غميزته وخلته يخقق: جعلي فدا ذي الضحكه
بشرى بدلع رباني : كككررروومممميي خخلااص والله استححي
عبدالكريم يحط يده بقلبه : يااازززيينن ككرروومممييي مممننكك يا شيخخخ
بشرى حطة يدها بفمها : هههههههههههههه ترى معد اقول كرومي
عبدالكريم يلوح بيده : لالا توبه خلاص سكتنا
بشرى : ايوا كذا
عبدالكريم : يلا طيب قولي اي مطعم تبين
بشرى ترفع كتوفها : اي شي ماعندي مشكله
عبدالكريم بتفكير : نروح ستيك هاوس
بشرى : مممممم اي
عبدالكريم مسك يدها ويده الثانيه يسوق فيها
بشرى اسستتتحت بس سكتت
نتركهم ع بال مايوصلون ونشوف نايف ومنى
نايف فتح باب السياره : تفضلي اميرتي
منى ابتسمت وركبت ركب نايف
نايف : تو مانورت سياتي تو ما حسيت بطعم سياتي
منى تتصنع الغرور : هههه اي مو انا ركبتها
نايف يناظرها شلون تتكلم بعفويه: يازيييينك وزين الغرور
منى لفت راسها لم الشباك وخدودها صارت طماطه
نايف : ايوا وين تبينا نروح
منى : كيفك
نايف يمسك يدها : لا كيفك انتي مو انا
منى ابتسمت على جمب وقالت : انت وش تحب انا احب
نايف ناظرها بغرام : احبك انتي
منى صنمت في مكانها من الحيا
نايف : وين رحتي
منى انتبهت ع نفسها : هاه لا ولا شي
ناييف : طبب بنروح نينو اخبركم يا البنات تحبونه
منى رفعت حاجبها : يا البنات نحبه ليه وش عرفك
نايف تلعثم : هاه لا بس دايم كروم يقول شهد تبي نينو
منى تنهد : اها
نتركهم ع مايوصلون ونروح ل عبدالملك.
امير ينهد : يلا ياشباب سلامم احنا بنطلع
صالح : اوك سلام وزورينا بيان مره ثانيه
يوسف سمع الاسم بقق عيونه وطالع البنت طالع عيونها ودقق فيها
يوسف (الا هو الا والله هذي عيونه الا عبدالملك والله عيونه عبدالملك مع امير الا هذا شي ياكد شكوكي) وقف يوسف وتقدم وقف قبال عبدالملك
يوسف يهمس ل امير وعبدالملك : بكمل معكم اللعبه بس بشرط
امير يهمس له: وش تتبي
يوسف بخبث : عبدالم قصدي بيان تلحقني برى ابيها
عبدالملك بقق عيونه : بحلامكك افهم انا ولد مب بنت
يوسف يرص على اسنانه : ترى بفضحك وبقوول جايب ولد
امير بسخريه : اصبر لا تعب نفسك، ،،،،ويسحب الطرحه والعبايه من عبدالملك
عبدالملك : ههههههههههههههههههههههههه شف شف، ،،وياشر على اشكالالعيال
امير شافهم وانفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
عبدالملك : ممققللببتتكك يا ابوي مقلبتك
صالح : ههههههه منتب سهل امميروه
عبدالملك : ااببيي ممويه لي ساعه اجامل
صالح : هههههه لاحظة
نتركهم شويات نروح ل بشرى وعبدالكريم
بشرى تشوف اللطلباتت فجاء رن جوالها ردت
بشرى : الو
ابوها : ياهلا
بشرى شهقت وبدلع : ددااددديييي ححببييببي
ابوها بزعل: الحين دادي من ملكتي معد شفتك
بشرى اللي تحولت كنها طفله صغغيره قدام ابوها : بابي انا اسفه خلاصص والله سسوورريي
ابوها : ههههه سامحتك خلاص
فيهذي اللحظهةكان عبدالكريم يناظر الطفله اللي قدامه يتمقل فيها كان منسحر ببرائتها وكيف هي تحب ابوها
بشرى : ااشششوووى
ابوهاى: المهم
بشرى : ايوا بابي
ابوها : انا وابو عبدالكريم وابو نايف وابو منى وابو نوره وابو سمر بنروح ل الشاليه حقي عاد اذا خلصتو اللحقونا
بشرى بفرح : ججججدد ببابا
ابوها : هههه اي يلا احنا بنمر الحريم وانتو اذا خلصتوتعالو واقعدو شوي بعدين ادخلو نامو
بشرى : اوك بابي انت تقصد شاليهاتك اللي في الشرقيه
ابوها : اي
بشرى بققت عيونها : وانا
ابوها : تعالي مع زوجك يلا انا مشغول مع السلامه
بشرى ب احباطط كبيرر ; باي
عبدالكريم بجديه : شيفك
بشرى تتكلم وتحرك يدها ببرائه: هو انو بابا قال انو بنروح يعني
عبدالكريم ; حبيبتي شفيك
بشرى ننهد : بابا يقول اذا خلصنا نروح الشاليهات اللي بشرقيه هم الحين بيمسكون الطريق
عبدالكريم يقق عيونه : جد
بشرى : اي
عبدالكريم طالع عيونها ; وانا وانتي لحالنا بطريق
بشرى اسستتتحححتت : كككررووومم
عبدالكريم :: ههههههههههههههههههههههه
بشرى : يلا جا الاكل لا تضحك
عبدالكريم : هههههه ابشري بس بدق على نايف وملوك
بشرى تهز راسها ب ايه
عبدالملك : هلا ابو عبدالملك
عبدالكريم : عععلللىى كككيييففك ابو عبدالملك
عبدالملك: اخلص
عبدالكريم : وينك
عبدالملك : بعد شوي انا وامير بنمشي
عبدالكريم : زين اجل يلا سلام
عبدالملك صكر ولف لم امير
بروح الحمام
امير : اوك
قام عبدالملك يوم طلع لقى يوسف بوجه
يوسف بخبث :هلا ب الزين
عبدالملك بعصبيه : يوسف وخخخر عن وجهي
يوسف : اننتت متى تفهمم انا احبككك
عبدالملك : هههههههههه حبحب جسمك ياشيخ وخر
امير من ورى : ملوك انا بسياره
عبدالملك : جيت احس بخنقه هنا
لحقه وركبو السياره ومشو
نرجع ل عبدالكريم وبشرى
بشرى بقهر : اها يعني عادي جدا تكتبلك حبيبي ومن ذا الكلام ؟؟؟؟؟
عبدالكريم : والله هي زي اختي
بشرى بعصبيه : عبد
انــــــــــــــتـــــــه ـــــى الــــــبـــــــــارت
توقعاتكم لا تحرموني منها




اسطورة ! غير متواجد حالياً