عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-13, 12:55 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


؛؛............ البـــــــ9ـــــــــــات .........؛؛



سلطان بضيق : و انتي ناسيه انها اختي ؟... تبيني اهدم حياتها بيدي

نورة بعدم مبالة : عيل هيه ما حرام عليها اللي تسويه بها اليتيم

سلطان : ما ادري شسوووي

نورة بدون نفس : ما عليك من حد دام السالفه راح تنفعنا حنا ما علينا من غيرنا .....

توها تدخل شوق : مرحبااااااااااااااااااااا

سلطان وهوه يشوف شوق : كم مره نقولج قولي السلام عليكم

شوق بابتسامة : عديها يبه ما ادري انك هنا و لا ما قلت

سلطان وهوه ينظرها بعتاب : يا سلام ! ....

و دخل محمد وهوه يقول : يبه

سلطان التفت عليه و قال : هاه يبه شفيك ؟

محمد قال بسرعة : يبه ابي السيارة اشوي

سلطان بستغراب : ليش ؟.. وين تبي تروح

محمد : ابي اطلع مع الربع و سيارتي في الجراج

نورة بعصبيه : شفيها بعد

محمد : ماكووووو مشكله بسيطه و المغرب بجيبها

شوق وهيه تناظر في اخوها : كذاااااااااااااااااااب

محمد التف ع شوق و عطها نظره و قال : نعم !

شوق قالت بسرعه : كذاب يبه عطاها و احد من ربعه انا بروحي شيفته لما يعطيه الولد فلوس و هوه يعطيه مفاتيح السيارة

نورة وهيه عاقدة حواجبها : صدق !

سلطان : صدق اللي قلته اختك !

محمد وهوه يعطي شوق نظره شر: لا يبه ... انتو تصدقون ها الكذابه ... كل السالفه اني عطيت رفيجي السيارة علشان يخذها للجراج لا اني كنت تعبان اشوي

و توه يمر من جمبهم مازن قال ع طول : السلام عليكم ...

الكل : و عليكم السلام

مازن وهوه يلبس الكاب : مع السلامة

سلطان قال بصوت عالي : هاااي هاي تعال

مازن : يس بابي

سلطان بطنازة : ع ووين يا روح بابي انت ؟ وين رايح

مازن : ماكووو بس رايح المول و راجع بعد نص ساعه

شوق بطنازة : قول بعد اذان الفير بنص ساعه

مازن بدون نفس : اس اس اس ، يا شين القافه

سلطان : انا لله ..... ( التفت ع نورة و قال ) شفيهم عيالج ذلا !؟

محمد بستعجال : يا الله يبه بسرعه

سلطان بشويه عصبيه : روح بتحصل مفتاح السيارة بدار

محمد وهوه يبوس راس ابوه : مشكووووووووور يا الغالي ......يا الله سلااااااام ( و راح بستعجال )

سلطان التفت ع مازن : و انت لك نص ساعه و ان تاخرت ياويلك

مازن وهوه يطلع و يقول : يبه خلها ساعه و نص ..... سلام ( و طلع ع طول )

سلطان وهوه يتنهد : انا لله .....

محمد \ العمر 22 سنة ، طالب في كليه التقنيه ، شاب في مكتمل العمر ، وسيم و انيق و كل الكشخه و الرزه فيه ....
شوق \ العمر 17 سنة ، طالبه في المدرسه صف 11\ ملامحها هادية \ و في نفس الوقت تحس انها شريره \ جميله و انقة و دلوعه
مازن\ العمر 19سنة ، طالب في كلية السياحه سنة اولا \ ما يقل جمال من اخونه و طالع ع ابوة في الشكل
شروق\العمر 21 سنة ، متزوجه من ولد خالتها\ الكل يشهد بجمالها الفتان \ اجمل وحده من خوانها .... و عدها بنوته صغيرة اسمها رغد ....^_^

سلطان سكت و هوه سرحان .....

شوق وهيه تتكلم بصوط واطي : يمه!

نورة(ام محمد) و هيه تشوف التلفزيون : شفيج ؟

شوق وهيه تاشر ع ابوها : يمه شفية ابوي ؟... سكت فجئه

نورة وهيه تطالع في سلطان و تقول : بو محمد

سلطان للحين سرحان و ما يتحرك

نورة بصوت اعلى اشوي : سلطااااااااااان

شوق بصوت عالي : يبه !

سلطان بدون لا يرفع عيونه ع الارض قال : همممممم

نورة : شفيك! بشوف سرحان

سلطان تنهد تنهيدة طويله وهوه يرفع انظاره لمستوى نورة و يقول : افكر

نورة باهتمام : بشو؟

سلطان باهتمام : بولد عبد العزيز

نور التفتت ع شوق و قالت لها : شوق روحي شوفي التلفزيون بدارج

شوق وهيه تقوم : ان شاء الله ..........( و راحت )

نورة بتنهيدة بعد ما طلعت شوق قالت : شفية بعد ؟

سلطان بضيق: نورة الولد يتيم لا الام و الاب .... و ما عنده حد بها الدنيا .... اذا انا وقفت مع بسمة و قلت الكلام اللي قالته و شهدت عليه و ظلمته بدنيته ..... وش بيصير له ؟

نورة تنهدت و قالت بسرعه : وش بيصير! ما بيصير له شي وش بيصير يعني ، لا بيموت من اليوع و لا شي ، با العكس راح يعيش افضل من العيشه اللي عيشنها مع اختك النسرة


سلطان وهوه يسند راسه للغنفه و ينظر الصقف : ما اقدر اسوي اللي تبيه بسمة .... انا من ذيج المره و انا حاس اني ظلمته ... كيف عاد لو سويت ها الشي .. ما اقدر ما اقدر .... و بعدين انا عندي عيال و اخاف عليهم من ظلم ها الزمان القاسي .... ها الزمن اللي ما يرحم .....( و نظر في نورة و قال بضيق ) تخيلي لو انا غمضت عيني عن ها الدنيا و انتي بعد و تشتتو عيالي و دارت فيهم الدنيا و صار لهم مثل ما يصير لها اليتيم

نورة بخوف و هيه عاقدة حواجبها : وي اسم الله علي و ع عيالي ..... لا تيلس تتفاول علينا

سلطان بتنهديه : شفتي كيف ..... و تراه دعوت المظلووووم مو هيه اي دعوة يا نورة و اخاف حوبات ها الولد ها اليتيم ما تتخطانا .....


نورة وهيه مبطله عيونها : حوباتة !
سلطان : شو ع بالج انتي ؟.. يعني لو انتي الحين حد ظلماج ما بتدعين عليه و تتحسبين عليه

نورة قالت بسرعه و هيه معصبيه : لا تيلس تظرب امثالك علي ....... انت و اختك تنيازون

سلطان بضيق: انا بروح اسلم ع عبد الله اما اني اظلم الولد لا حشا مني مسونها ......

نورة بحسرة : بســ

قطعها سلطان : لا بس و لا حاجه ماني ماخذ فلس واحد منها

نورة رفعت حواجبها و قالت بدون نفس : خلاص عيل .... روح و سلم قول لعبد الله انك تبي سلف منه ... و اكد عليه انه ما يقول لها العقربه شي .... و جذيه بنخذ الفلوس بدون لا تتبلا ع الولد و لا تحس انك ظلمت حد

سلطان : بسـ

قطعته نورة : لا بس و لا حاجه يا جية يا انك تسير تسوي اللي قالت عليه اختك هذي




------------------------------
المغرب
في الغرفه .....

ام نجد وهيه واقفه جمب عبد الله و تنادية : عبد الله عبد الله

ابو نجد وهوه يلتف صوبها : شفيج ؟

ام نجد : قوم كاهو اذن

ابو نجد بدون نفس: اسمعه ماني اصمخ

ام نجد وهيه تشغل اللتات : كيف ما رقدت

ابو نجد وهو يعدل يلسته : لا

ام نجد وهيه تيلس جمبه : وليش ؟

ابو نجد : ما قدرت ارقد كنت افكر في طلال

ام نجد لوت بوزها و هيه تقول بقلت صبر : قوم قوم بتصلي و الحين بيجي اخوي

ابو نجد بعدم مبلاة : وش يجيبة ؟

ام نجد وهيه تقول بتاكيد : يتحمد لك بسلامة

ابو نجد وهوه ينزل من ع السرير : و الله ما خبري فيه يجي غير قبل روحتي بنص ساعه بعد ذاك اذا جاني

ام نجد وهيه تقول بطرف نفسها : لا انه السوالف اللي معاه ما تتاجل و لا ثانيه و لزم الواحد يحط لها حل .... و لا راح تطور الامور

ابو نجد التفت لها و قال وهوه عاقد حواجبه : عن شو تتكلمين انتي ، بشو تخربطين ؟

ام نجد بدون نفس : بتعرف كل شي بوقته

ابو نجد تنهد و دخل الحمام ( اكرمكم الله ) و لما طلع ما حصل بسمة في الدار .... تلبس و نزل ع طول و طلع برع .... و راح صوب الملحق



دق الباب و بعد اشوي
طلال بصوت منبح : من

ابو نجد : انا يبوك افتح

طلال ع طول فتح الباب و حب عمه ع راسه : مرحبابك يا عمي

ابو نجد بابتسامه وهوه يشوف ملابس طلال : لك خمس ثوني تلبس علشان نروح للمسيد يا الله بسرعه

طلال بابتسامة خفيفه : عطني ثانيه بس ...........( و دخل )

و( ابو نجد ) عبد الله كان ينتظره عند باب الملحق ....

بعد فتره قصيرة طلع طلال و راحو المسيد
عبد الله ( عم طلال ) : خبرني عنك وش اخبارك بعد ؟

طلال بابتسامة : بخير و نشكر الله

عبد الله : الحمد لله يارب ....( و حوط كتف طلال بايدة و قال بابتسامة ) وكيف المدرسه وياك ؟

طلال بابتسامة و هوه يحس انه الدنيا مو وسعتنه من الفرحه باهتمام عمه الدايم له : مرة تمام .... تدري بولدك من المتفوقين

عبد الله يلعب بشعر طلال : الله يحرسك و يوفقك يا ولدي ... ( و قال بنبرة حزن ) كنت اتمنى لو انه عندي ولد يكون سندي و ظهري بها الدنيا ... بس الحمد لله انه الله عطاني ها الهديه و عوضني فيك ... عطاني انت يا طلال اللي صرت لي اغلى و اعز من ولدي ... ( ابتسم بكل فخر و قال ) بارك الله فيك

طلال اللي كان يسمع كلام عمه بكل فخر و فرحه و حزن و كل المشاعر اختلطت عليه .. و خنقته العبرة ...

كمل عبد الله بحنان و حب : ابيك يا ولدي تشيلني و تشيل امك و اختك .......و صدقني يا ولدي تراه خالتك تحبك و تعتبرك مثل ولدها ... بس هيه طبعها كذا ... ما تعرف تظهر مشعرها ..... ابيك ياولدي تتحملها و تتحمل تصرفاتها و تصبر عليها و لا تشيل بقلبك كره اتجاههن ... ابيك تكون لهن ذخر و سند اذا غمضت عيوني عن ها الدنيا

طلال بصوت واطي و حزن : الله يطول بعمرك يا يبة و يخليك لنا

عبد الله وهوه يربت ع كتف طلال : يا الله يبوك ادخل ..........( و دخلو المسيد )



...........................
نجد : و عليكم السلام

سلطان بابتسامة : شخباااااااار نجود ؟

نجد بابتسامة صغيرة : بخير .... شخبارك انت

سلطان وهوه يمسح ع شعر نجد : دام بن اختي بخير انا وش بيكون حالي اكيد بخير ........

ام نجد بصراخ : نجووووووووووود من عند الباب

نجد بنفس صوت امها : خاااااااااااااالي يمة

سلطان وهوه يتجه لصالة : و متى وصل ابوج؟

نجد بابتسامة واسعه : اليوم العصر

سلطان : وش اخبارة

نجد : مرررررررررررررة تماااااااااااااااااام

ام نجد وهيه تقوم : سلطيييييييييين

سلطان وهوه يسير يسلم عليها : شخبارج يا اختي

ام نجد وهيه تسلم عليه و تقول بسرعة : ابخير ابخير .... ( التفتت ع نجد ) نجود روحي غرفتج

نجد وهيه تيلس ع الغنفه و تخلي ريل ع ريل : مابي

ام نجد بعصبيه و صراخ : نجووووووووود و يهد يهد حيلج ... اقولج روحي تقوليلي مابي

سلطان قال بهداوة : بسمة اشوي اشوي

نجد بضيج : ملل هناك .... شووو اسير اسوي هنك؟

سلطان بهدواء : نجود حبيبتي روحي دارج ابي امج بسالفه

نجد عطت امها و خالها نظره و بعدها طلعت بضيق و بدون نفس

ام نجد بعصبية و صوت عالي : شوف بعد كيف تسوووي مسودت الويه

سلطان وهوه يلس و يتنهد : شفيج عليها ؟.... تراه ما محتاج ها الصريخ و العصبيه كلها





؛؛--------- يتــــــــــــابع---------؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس