عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-13, 01:03 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

>>>>>>>>>>>البــــــ16ـــــارت<<< <<<<<<<<



تركي وهوه يشغل السيارة و يتصل ع طلال : هااااه طلووول
طلال : ها ..... اجيك ؟
تركي بابتسامه : لا يا قلبي انا اللي بجيك
طلال بستغراب : كيف رضى عليك ابوك ؟... و عطاك السيارة
تركي وهوه يحرك السياره : اممممممممممـ بخبرك لما بوصل ... يا الله سلام
طلال : سلام .....

مر الوقت ع طلال طويل و هوه يتظر تركي ..... طلع من الملحق و من البيت وجلس جمب البيت ع اقرب طبوقه ( حصاه كبيره) .... ينتظر رفيجه .... وهوه يشوف الناس رايحه جايه .... تذكر العجوز ... مريم .. و وابتسم ابتسامة خفيفه و هوه يتذكر كلامها و اسلوبها و سوالفها ... و قال في باله ... اليوم ما شفتها مع اني كنت انتظرها تمر لكن ما جات... و تنهد تنهيدة طويله و قال ربي يحفظها و يخليها يارب

-----\
في بيت ابو محمد ( سلطان )
شروق باهتمام: اشفيك يبه ؟... ليش متكدر كذا!
ابو محمد التفت عليها و قال وهوه يحاول يخفي ضيقته : ماشي
شروق باصرار : الا شي ، قول يا الغالي شفيك ؟
ابو محمد وهوه يتنهد و سكت فتره ما تكلم
شروق وهيه تاشر ع ويه ابوها علشان ينتبه لهاو تقول : يبه وين وصلت ! ... بيعنا في السوق يا ابو محمد
ابو محمد : نشتريج يابوج بس....( و سكت
شروق تنهدت : بس شو يبه ! .... عمتي صح
ابو محمد التفت لها و قال بضيق : امج قالت لج؟
شروق وهيه تهز راسها با الايجاب : ايه امي ، بس ما قالت وش اللي صار .... قالت لي طلاسم ما فهمت شي منها اللي عرفته انه السالفه تتعلق بعمتي بسمة
ابو محمد وهوه يمسح ع راسه بقوه و يسند راسه ع الكنبه : وش اقولج يا بنتي
شروق باهتمام اكبر: قول كل اللي تبيه انا اسمعك ، و صدقني راح ترتاح لو تكلمت و فضفضت ، قووول يبه تراه الكتمام مو زين لك...
دخلت نوره و معاها بنت شروق و قالت : وش تبينه يقولج يمه ! ... اللي سواه ابوج ما يسويه ادمي
ابو محمد عطى نوره نظره
ام محمد ( نورة ) : وش فيك تتشوفني كذا ! .... بعد ما عيبنك !؟
شروق قالت وهيه تاخذ بنتها من ايد امها و تيلس : ابي حد يفهمني اللي صاير ... وش اللي مستوي !... و قالب حال ابوي جيه


---------\
تركي وهوه ينزل من السيارة بعد ما بندها
طلال ع طول راح له و سلم عليه سلام حااااار
تركي وهوه يضحك : يا شيخ كانا ما ملتقين من سنه وخر عني ذبحتني ولو عليك
طلال وهوه يضربه ع جدفه : اقول كل تبن ...و بعدين وش ها البس اللي لبسنه؟ ههههههههـ
تركي وهوه يشوف ملابسه و يقول بغرور : شفيه لبسي لبس ملوك الحمد لله
طلال بابتسامة : عدااال عاد انت و ها البيجامه و ها الشبشب
تركي وهوه يشوف نعاله قال بسرعه : نعال ملوك ما تشووف .. لا تعليق عليها
طلال ضحك عليه
تركي : كله منك انت ....( تركي وهوه يتلفت يمين و شمال و يقول بصوت عالي ) ... العقربه هنيه و لا برع ...( و كان معلي صوته وايد )
طلال وهوه يضحك و يمسك من ايده و يقول : لا ماحد ، تراه انت عارف انها ماحد بعد ليش الصريخ
قال تركي بحسااافه كبيره : اخ للاسف انها ماحد و لا جان رويتها شغل الله
طلال : عدال يا قلبي انت ....
تركي وقف عند الباب و قال : انت وين سحبني بدخلني البيت ؟!!
طلال بطنازة : لا و انا اخوك ، بنظربها سامري عند الباب شرايك
تركي وهوه يفكر بحيره: سامري ، لالا مابا ، خلنا ندخل احسن
طلال وهوه يضربه ع ظهره : يا ريال صاير بااااااااااااااااااايخ ها اليومين
دخلو البيت
تركي بحقد : الحين عيوز النار طالعه تتعشى برع !
طلال بحقد اكبر : يعله ما يحدر
تركي وهوه يرفع ايده لفوق و يقول : يارب حققلي ها الامنيه ... يارب ابيها تغص بكل لقمه تكلها .... يارب ما تهني عليها لا بشرب و لا باكل
طلال و هوه يضحك : ههههههههههـ
تركي وهوه يضربه ع جدفه : يا ريال وش فيك بخيل قول امين
طلال بابتسامه : امين .... .. خلنا منها ها الخايسه تعال
تركي وهوه يوقف : قال طلووووول !
طلال وهوه يلتفت عليه قال : شوووو
تركي : ابي ادخل بيتها ؟
طلال عقد حواجبه و قال : و انت وين الحين ليكون بشارع و انا ما اعرف ؟ انت في بيتها الحين
تركي : يا حظي البيت البيت ...( وهوه ياشر صوب الفله )
طلال وهوه يشوف الفله و يرجع يشوفه و يقول : نعم نعم ! وش قلت
تركي بغم : سمعت دامها ماحد خلنا ندخل و نخرب عليها المكان و نقلبه عليها
طلال مسكاه من ايده و يره معاه : علشان تفصل راسي عن جسمي ... اقول تعال بلا كلام فاضي


----------
شروق بعصبيه وهيه عاقده حواجبها : لا يبه انت غلط و الغلط ماله الوان ..... و فيه حد ما يعرف الصح من الغلط !.. الصغير وهوه صغير يعرف يميز اذا كان هذا صح و لا غلط
نوره ببرود : ها الكلام ما ينفع الحين .... و بكره يروح يتصل ع اخته و يعزمها ع عيد ميلاد بنتج ... و غصبا عنها تجي .... و هنيه بقول لها ع الفلوس
شروق وهيه مبطله عيونها و تقول : شنو تقولين انتي ؟!ّ .....شنو يمه انتي تعلجين الغلط با الغلط ؟.... من صدجج انتي!
نوره بجديه و اصرار : ايه من صدقي
سلطان كان ما طيق نفسه و لا طايق المكان اللي هوه فيه و لا طيق يسمع كلمه زياده
شروق بستغراب : لا مو معقولين انتو الصراحه ....
نوره بصرامه : وش اللي مو معقوله ! ... ع بالج بخلي عمتج العزيزه تخذ اللي تبيه و تروح كذا برده مبردة و الله تهبي....
شروق وهيه تحاول تفهم امها : بس يمه انتي تعرفين انا ها الفلوس اللي انتي بتخذيهن من عمتي فلوس حرااااااامـ
قطعتها نوره بدون نفس : عاد حرمتهن ... اذا عندج كلمه سنعه قوليها ما عندج نقطينا بسكوتج تكفين
شروق بشويه عصبيه و هيه عاقده حواجبها : لا ما بسكت .... و لزم تفهمين يمه انتي و ابوي اللي سوتوووه غلط و اكبر غلط بعد .... ( و التفتت ع ابوها و قالت بعصبيه اكبر ) اسمحلي يبه بس انت غلط و انت عارف انه ولد عبد العزيز يتيم و ماله حد بها الدنيا غير عمه .. و مع هذا رحت و وقفت مع عمتي و انت عارف انها ما تدنيه و لا تطيقه ، هذا بدل لا تروح تهدي نفسها و تطيب قلبها و تهديها و تحنن قلبها ع ها الفقير ، تروح انت يا يبه يا العاقل ، تسوي كل هذا و الله حرام يبه و الله حرام ....( و التفتت ع امها و قالت بحسافه ) حسافه يمه انتي اللي كنتي عارفه بسالفه ، بس ما حولتي توقفين ابوي و لا عمتي ع اللي يخططون له .. حسافه
نوره بعصبيه كبيره : انتي الحين يايه تحسبيني انا ! .... يا روح امج انتي ابوج طلع من البيت ع اساس موخر ها الفكره عن راسه ... تبين تلومين لوميه هوه مو انا
سلطان بصوت عالي وهوه يوقف و يترك كل حاجه و يطلع و يقول بعصبيه مالها حد : خلااااااااااااااااااااص دخيل الله خلاص يكفي اللي فيني يكفيني ..... ( و طلع و سك الباب بقوه )
شروق كانت متضايقه لي اخر حد قالت بعصبيه : وشو صار للولد الحين ؟
نوره لوت بوزها و قالت بدون نفس: ما اعرف ....
شروق توها بتتكلم
قطعتها امها و قالت : تبين تقولين شي قوليه لبوج مو لي ، و بعدين تعالي هنيه ، من انتي علشان تتكلمين معنا بها الطريقه ؟
شروق وهيه عاقده حواجبها قالت : انتي تدرين يمه اني ما ارضى ع ها الظلم ... و الظليمه شينه يمه ....
نوره بدون نفس وهيه تنافخ : عاد عطيناج و يه ، اقول سكي حلجج و لا تتكلمين ، و اذا همنج الامر وايد روحي قولي لعمتج ها الكلام و غيري نفسها
شروق وهيه تاخذ عباتها و تلبسها و تقول : انا ما بكلمها انا الحين ريحه لها ....
نوره بطلت عيونها و قالت : وش سيره تسوووين يا المينونه
شروق بدون نفس : ريحه اقول لريل عمتي
نوره بعصبيه كبيره : نعم نعم ! ... تبين تطلعين ابوج كذاب جدامه ! .....
شروق وهيه فقده اعصابها : و ليش هوه مو كذب يعني لما سوى كل اللي سواه ؟
نوره بصراخ و عصبيه و هيه عاقده حواجبها بقوه: شب شبج الله .....احترمي ابوج ... احترميني انا ، تبين تشوهين صورت ابوج جدام الناس
شروق سكتت و ما ردت عليها
نوره بعصبيه : هذي اخر تربيتنا لج يا شروق !هذي اخرت التعب فيج !حسافه عليج احسافه ....( و قالت بصوت اعلى) و بعدين اللي صار صار مو له داعي تكبرين السالفه اكثر عن كذا ، و انتي شايفه ابوج مو متحمل حتى ثيابه يالسه تزيدين عليه ، و تكبرين همه
شروق بعناد و قوت باس: لزم تعرف انه اللي سواه مو شويه ، ظلم ولد يتيم و السبه كم ريال! .. يا كبرها عن الله يا كبرها
نوره وهيه تتنهد وقالت هيه تكتم غيضها: ان وصلني خبر انج قلتي شي لعبد الله ريل ها النسره شي قبل ما نخذ حقنا منها يا ويلج
شروق وهيه تضرب كف بكف .... و تقول : انا لله ! ...يعني مصره انج تخذين ها الفلوس مصره تخذين فلوس حرام !.. لها الدرجه تبين فلوس ؟... طيب انا و ين رحت ؟... تعالي قولي لي انا بعطيج بدل لا ترحون تسووون ها الحركات و ها السوالف ... و انا بعطيكم
نوره قالت بدون نفس : يعني انتي بتعطيني !
شروق بجديه : ايه كم تبين ؟
نوره وهيه تشوف بنتها بقوه باس و تقول : انا و اختج نبي نسافر الاسبوع الجاي و نبي مبلغ كبير
شروق بدون نفس :كم يعني؟


-------------\
تركي يالس فوق السرير : من صدقك انت يا طلوووول!
طلال بحباط : ما بيدي أي حل يا تركي ....( و تنهد بضيقه )
تركي بقلت استيعاب: ابي افهم من وين بتاكل من و ين بتشرب وين بتيلس علشان تذاكر ! وين بتقضي يومك لحد الليل ؟
طلال بيئس: ربك بيحلها
تركي تنهد تنهيده طويله و قال : و نعم بالله .... بس ما قلت لي كيف بتقضي يومك ؟ يعني انت محصل مكان و لا شوووو ؟
طلال ابتسم بسخريه و قال : لا ابد ...... بس كل اللي بسويه اني بروح ع البحر لليل ....
تركي بابتسامة و عدم تصديق : لا تستعبط علي اتكلم من صدقي تراه
طلال بجديه : يعني انا اللي استعبط .... اتكلم من صدقي ... وين تبيني اروح ... لا عم و لا خال و لا ام و لا اب و حد لي بها الدنيا يحتويني .... مالي مكان ..( و قال بنفعال وهوه يحرك ايده بعصبيه ) و ها الحيوانه القذره المعفنه ، ما راح تتركني لين تموتني من القهر ، و انا ماني قادره اتحمل تصرفاتها و كلامها عني و عن امي و ابوي اكثر من كذا
تركي راح لعند طلال اللي كان يتكلم و ملتفت ع اطوفه و يضربها بكل قوته ... قال وهوه يمسكه : خلاص طلوووووول هد نفسك اشوووي يا خوووي
طلال وهوه ينتع الملابس اللي عليه باهمال و يقول بصوت عالي و هم و يئس : متى برتاح من ها الشقا ياربي متى ، تعبت و الله تعبت ما فيني اتحمل اكثر من كذا ما فيني يا تركي
تركي وهوه يربت ع كتف طلال : هدي يا خوووي تراه ربك موجووود ما نسى حد .. هدي هدي
تنهد طلال تنهيده طويل و قال : و نعم بالله
وقف تركي جدام طلال و قال بنبره عتاب: اسمع طلال كلمت مالي احد بها الدنيا ما حبيتها منك .. افا يا خوووك و انا و ين رحت يعني ؟.... مالي مكان عندك؟... ما تعتبرني شي
طلال وهوه يشوف عيون تركي و بعدها قال باسف :انت يا تركي..... الله وحده يا خووي عارف معزتك الكبيره بقلبي .... و نعم الاخ و الله .... اسمحي يا خووك و حقك علي ...
تركي بزعل : لاه الحين بعد ما جرحت مشاعري يا تقول ببساطه ( و غير صوته و هوه يقلد صوت طلال ) اسمحلي و حقك علي ....( و عدل صوته وهوه يقول ) وين اصرفها ذي وووين فهمني؟!
طلال بدون نفس : مع الصراف
تركي : هع ... تصدق ما تضحك
طلال : تكفى اضحك
تركي لو بوزة و قال : ما تصخك ياخي ما غصب
طلال وهوه يمسح ع ذقنة ماله و يقول : تكفى تكفى اضحك ع شاني ....( و ضرباه ع ايده و قال ) ماتنعطي و يه انت بعد ....يا الله عاد اللي فيني يكفيني
تركي وهوه يضحك : ههههههههـ خلاص اسمعني و لا تقطعني تكفى
طلال تنهد و قال : قول
تركي وهوه يسحبه من ايده : اول تعال بتيلس
و بعد ما يلسووو ...
تركي تغيرت ملامحه و صارت اكثر جديه و قال : انت اخوووي و غالي علي ، انا صحيح الله ما عطاني خوان كله خوات ... بس وربي و الله العالم اني كنت اتمنى انك تكون اخوووي من امي و ابوي ، و انا ياما كنت اكلم امي و ابوي عنك و عن طيبتك و شهامتك و عن ها البقرة حرمت عمك هيه و ها الخايسه بنت عمك عن اللي يسونه فيك .... و ابوي و ااااااايد وااايد متعاطف معاك .... و امي و الله انها تدعي لك علشان تتحسن حالتك و يلين قلب حرمت عمك الزفته عليك .... و انا الحين لما ارجع راح اكلم اهلي ع انك تجي تسكن معنا .... و تكون قريبين من بعض اكثر ...


...................\
شروق\العمر 21 سنة ، متزوجه من ولد خالتها\ الكل يشهد بجمالها الفتان \ اجمل وحده من خوانها .... و عدها بنوته صغيرة اسمها وعد .... لتذكير فقط.....
شروق : راح اشوف احمد و اللي يطلع معاه و ارد عليج .... و خذت بنتها ( و قالت بضيقه ) عن اذنج ..
نوره وهيه توقف : جاء زوجج
شروق بدون نفس : ايه ، مع السلامه
نوره بابتسامة : درب السلامه .... ( و قالت بسرعه ) بس اياني و ياج تقولي لعبد الله او عمتج شي خلاص اللي صار صار ، خلنا نسكت عن السالفه .... و مالزم تفضحين ابوج ، خلي راسه دوم مرفوع
شروق هزت راسها بلاحول و لا قوه ... و قالت بيئس : عن اذنج.........( و راحت )
عند الباب الصاله : ام وعد!
شروق وهيه تشوف مازن : هلا مازن
مازن وهوه يبوس وعد بقوه و يقول : هلا فيج زوود هااااه ع وين ريحه
شروق بدون نفس : رايحه المول ... ريحه البيت بعد وين
مازن وهوه يشوف شروق : وش فيج ؟
شروق وهيه تلتفت ع امها بعدها قالت : ما فيني شي .... خلني اروح
مازن بستغراب : لا ما بتروحين لين اعرف السالفه وش فيج شروق ليش متضايقه كذا!
نوره بعصبيه : مزوون و يهد ... خل اختك تروح ريلها برع يترياها
مازن بستغراب: من احمد ! انا الحين واصل ما كان حد هناك؟
شروق : هوه في الطريق اكيد الحين و صل ........( و سمعوا لهرن).... كاهو وصل ... مع السلامه
مازن وهوه يشوفها تروح قال ببلاهه : سلااام ......... سلمي ع احمد
شروق وهيه تطلع : يوصل
قرب مازن من امه و حبها ع خدها وقال : وش صاير ليش هيه متضايقه جيه
نوره وهيه تيلس : ماشي صايره سالفه و مضيقتنها اشوي
مازن يلس جمب امه و قال : ممكن اعرف وش مضيقنها بضبط؟
نوره بدون نفس : لا مو ممكن ، و انت ممكن تقوم تفرج
مازن ببرود : لا مو ممكن ، ممكن تقومين تحطين لي العشاء
نوره بضيقه : لا مو ممكن ، روح حط لنفسك .... و انا اللي بقوم افراج ...( و قامت و راحت عنه )


--------\
طلال وهوه يسمع كلام تركي وهوه يحس با الامتنان لها الصديق و الاخ يحس با الفخر ، يحس انه فعلا لحد الحين فيه ناس طيبه بها الزمان ، و انا رب العالمين و فقه بختيار ها الصديق ها الصاحب ها الاخ ....با الاول انصدم من كلام انه تركي يطلب منه انه يسكن معاهم في البيت بعدها نزل راسه و ابتسم ابتسامه خفيفه تحمل الف معنى و معنى و قال و العبره خنقتنه : مشكور يا تركي ، ولد اصول ما عليك كلامـ ، بس و انا اخوكـ

قطعه تركي و قال : قبل لا تقول أي شي يا طلال ، انا عارف ظروفك كلها و عارف وضعك قد شو صعب ،و الله يا طلال انا اتمناك تجي تسكن معاي و من زمان كنت ابي اقولك عن ها الشي بس كنت متردد ، و كنت خايف ت رفض ، بس دام وصلت السالفه لحد هنا ، فلا ، الهم و العذاب اللي انت فيه لا يمك ن لحد يتحمله .....( و قال بمرح ) ع الالقل القاء حد معي علشان اطفر بابوي ....ههههههههه

طلال رفع راسه لتركي و الابتسامه ع شفايفه

تركي وهوه يضحك : الله عاد يو بنخبل با الوالد هههههههههـ ياااي كيف بيكون شكله .. انا لما برجع البيت بكلم ابوي و امي

طلال وهوه يهز راسه بنفي : لا يا تركي

تركي وهوه يرفع حواجبه : وش لا!

طلال تنهد تنهيده طويله و قال : انا راح اظل في ها البيت ....... غصبا عنها رضت و لا ارضت

تركي وهوه يعقد حواجبه : تظل في ها البيت ! ..... لمتى لبكره لسبوع لشهر ؟... اذا تحملتك هاي اللي ما تتسمى اليوم فبكره ما بتتحمل حتى تشوف ظلك

طلال : ما راح اعطيها فرصه انها تشوفني او انها تحتك معاي ، لا اني مثل ما قلت لك ما راح ارجع البيت غير لنوم بس

تركي وهوه يبلل شفايفه بطرف لسانه و يقول : اسمعني يا طلالـ

قطعه طلال و قال بسرعه : ادري و الله ادري يا تركي انك تبي تساعدني و انا مقدر كل اللي تحاول تسويه علشاني ، بس مستحيل اني اطلع من ها البيت و اعيش في بيتكم

تركي : ليش عاد مستحيل وش اللي يخليه مستحيل باا الله عليك

طلال وهوه يحاول يفهم تركي : و انا بشو صفتي اجي اعيش معاكم ؟...

تركي قال بسرعه : اخوووي

طلال ابتسم و قال بحب : و الله انت اغلى من الاخ يا تركي

تركي بثقه : ادري

طلال ابتسم ابتسامه اوسع و قال : بس ما اقدر ..... صعبه و الله ، و بعدين تعال هنيه انت تقص و نحل و نربط ع كيفك ، عندك اهل تستاذن منهم مو تعزم كذا ههههههههه

تركي بجديه : اهلي ادري فيهم ما راح يعرضونـ و

قطعهم جرس الباب مال البيت

طلال وهوه يشوف تركي و تركي يشوف طلال و يتكلمون با الاشاير

تركي يسوي اشاره براسه ....( من عند الباب )

طلال يرد عليه باشاره ........( ما ادري )

تركي ببرود وهوه يقوم : خلك هنيه بروح اشوف من و برجع

طلال وهوه يمسكه من ايده : لالا ارتاح انا بسير

تركي بمرح : عادي البيت بيتي

ضحك طلال ع خبال تركي : اقول انثبر

تركي لو بوزة : افااااا

بطل طلال الباب مال الملحق ..... و شاف سيارت عمه توها تدخل البيت ...
و ع طول وقفت السيارة و طلع عبد الله من السيارة بعد ما وقفها و راح برع البيت ....
بينما دخلت بنت في قمه الجمال و الاناقه و الكشخه و شكلها هيه اللي كانت تضرب الجرس من اشوي ... و نزلت بسمه من سيارة عبد الله هيه و نجد و راحت نجد بسرعه تسلم عليها .........
كل ها الشي شافه طلال و تركي وهوه مبطلين باب الملحق اشووي .. و يشفون من فتحه صغيره

طلال كان يشوف البنت بس ما عرفها من
تركي اللي كان يشوف من وراء طلال و يقول : يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤة خيبه وش ها القمر ... و انا اقول ليش القمر اليوم غايب اثريه ع الارض
طلال التفت ع تركي اللي كان مندمج في المنظر و قال : استحي ع ويهك استحي
تركي وهوه يشوف : طلوووووووووووول من ذي!
طلال وهوه يضرب تركي ع عيونه ع الخفيف : غض النضر يا الهيس ... ادخل
تركي وهوه يركز ع البنت : طلوووول وش تقول ما تنفهم
طلال ضحك عليه و قال : تتكلم افغاني ما بتفهمها
في ها الوقت رن تلفون تركي .....
طلال وهوه يهز تركي : ترووك و حطبه ادخل ما تسمع تلفونك
تركي وهوه يشوف بسمه بحقد ....( مسك الشبشب ماله و كان بيرميها ع بسمه من بعيد ) ....: ها الحيواااااانه
طلال مسكاه بسرعه و قاله بستغراب : وش تبي تسوووي ؟ .... _( في ها الحظه سكت تلفون )
تركي بغم : بضرب ام كرشه
طلال : ام كرشه ما يبالها الشبشب حتى ما بتاثر فيها افلعها بها الجوتي
تركي وهوه يخذ الجوتي و يرفعه ع مرت ايده : صدقت و الله هذا اقوى
طلال مسكاه من ايده و قال : الا انت مينووون صدق ، وين بتروح من عمي لو جاها شي
تركي ببرود : و الله عمك انا ما بعطيه سالفه
طلال : لا عاد ترووك كله و لا عمي عاد
تركي وهوه امبطل عيونه ع وسعها : طلووووووووول طلووووووول ، كاهم جاين صوبك !
طلال التفت بسرعه عليهم وهوه يشوفهم جايين قال بستغراب و سك الباب بسرعه : شــ شو يبون ؟
تركي وهوه يوقف و يعدل وقفته .......( رن تلفونه للمره الثانيه ) قال : الحين بيوصلون و بنعرف وش يبون
راح تركي لتلفونه و رد : الوووووو........خير! ......... اقول اقلبي ويهج .... انا اشوي و بجي ... يا الله يا الله باي ......... روحي زين ......
كلها فتره بسيطه و اندق الباب
تركي كان واقف وراء الباب : خلك انا بفتح
طلال التفت عليه و بعدها فتح الباب ....
: السلام عليكم
طلال بستغراب : و عليكم السلام
: شخبارك يا طلال
بسمه بدون نفس: تشوفين اخبارة بعد يا شروق مثل الحصان و اقف جدامج
طلال : الحمد لله
شروق بابتسامه : ما شاء الله عليك يا طلال و الله و كبرت بسرعه ، شخبارك و كيف صحتك ؟... عساك مرتاح بس
طلال بابتسامه : الحمد لله نشكر الله
نجد بستغراب: انت حد معاك؟
بسمه صدت ع بنتها
نجد وهيه تاشر ع النعال : هذي نعال من ؟
بسمه صدت ع طلال بسرعه و قالت : حد معاك انت؟
تركي كان قلبه يضرب ضرب .. طلع من وراء الباب ووقف جدامهم و قال ببرود : السلام عليكم
نجد ع طول غطت ويهه .... تغشت
شروق : و عليكم السلام
بسمة وهيه تشوف طلال و عاقده حواجبها بقوه و تاشرع تركي : من هذا!
طلال ببرود: ربيعي
بسمه من بين ضروسها و بعصبيه : اربعت وراك كلاب الدنيا و نهشنك نهاش ( عضنك ) و ما خلن فيك عظم صاحي قول امين
تركي وهوه عاقد حواجبه : ليش عاد وش سوى يعني ؟... كفر مثلا !
بسمه و نجد و شروق التفتن ع تركي بستغراب و كل وحده ع راسها تعجب كبر راسها الا شروق اللي كانت مبتسمه
بسمه بعصبيه اكبر : و من انت حضرتك علشان تتكلم ؟.....و من اللي سمح لك انك تدخل في بيتي اصلا!
شروق التفتت ع عمتها و قالت : وش ها الكلام يا عمتي ... الريال ضيف معاكم ....

بسمه وهيه تاشر ع طلال و تقول بحقد : الضيف يحترم نفسه و يحترم المكان اللي هوه فيه و يحترم اهل المكان .... بس الشرهه مو عليك انت يا طويل اللسان الشرهه ع ها اللي مخلينه في البيت .... يدخل كل من هب و دب .....

قطعتها شروق بشويه عصبيه : عمتي خلاص ماله داعي ها الكلام ! ويعدين طلال ما سوى شي ؟.... مالج حق تصرخين عليج جيه ؟.... اللي يشوف عصبيتج ذي .. يقول مدخل وحده معاه ..عاد رفيجه و ياي يتسلى وياه عادي يعني

بسمه عطت شروووق نظرات و قالت بعصبيه : اذا يبي يتسلى ع قولتج يتسلى بعيد عن بيتي ... قوليله ها الاشكال هاي ما تدخل ها البيت

تركي لو بوزه جدام بسمه .. و ها الشي اللي استفز بسمة وخلاها تموووووت من القهر و الغم ... قال تركي وهوه يشوف بسمه بقرف : الحمد لله و الشكر ... ما اقول غير الله يصبر ناس ع ناس ... ...( في ها الحظه رن تلفون تركي ... و بند الخط في ويه المتصل و قال ) ... وخري يا اختي خليني اطوف
شروق وهيه توخر : امسحها في ويهي ياخوووي .. اعذرها
تركي وهوه يلبس نعاله .. التفت ع بسمه و شفها بنظرات ... و بعدها التفت ع طلال و قال : يا الله طلال نلتقي بكره
طلال اللي كان معصب حده من بسمة قال بعصبيه : جاي معاك
بسمة مسكت طلال من ايده بقوه .... بس شروق مسكت ايد بسمه و بعدتها عنه .. التفت طلال لها و هوه عاقد حواجبه وويهه يحمل اكثر من معنى
شروق بعصبيه : مالج حق باللي سوتيه ، جايه اسلم ع الولد و اطمن عليه سوتيها له مشكله ؟!!!!!!!!


؛؛............... يتاااااااااااااااابعـ........ .....؛؛


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس