عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-13, 01:04 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

..........؛؛البارت 17؛؛.........

تركي من بين اسنانه و يقول بقهر و هوه يرص ع قبضت ايده : حقيره و الله حقيره
طلال باسف : امسحها بويهي يا خوووك .... و الله ماني عارف وش اقول لك بسـ
قطعه تركي بسرعه : لا تقول شي و لا تتكلم ، مو منك يا طلال من ها البقره شنو هذي من البشر ... حسافه تكون ذي حرمت عمك ها الانسان الطيب ... خاطري اروح الحين و اطب في بطنها و اصفعها تصفيع ..
طلال تنهد تنهيده طويله و قال بعتذار : اسف يا تروووك ، انت عارف اسلوبها ووقحتها مو من اليوم و امس
تركي وهوه يلوي بوزه : عارف و شفت بعد.... هذي حرام تكون من البشر صراحه ...( في ها الحظه طلعوبرع البيت )
طلال : هاي محسوبه ع الناس بس هيه مو منهم اصلاً
تركي ببغض : و انت الصادق وقحه الحقيره ..... .. ( وهوه يشوف عم طلال واقف مع ريال و ياشر ع طلال قال ببرود ) وش فيه ذا ياشر عليك
طلال : هذا عمي
تركي بدون نفس وهوه يشوف عبد الله : ادري انه عمك ، بس ما اقول غير الله يعينه ع ها البلوه اللي ابتلى فيها
طلال : ترووك تعال بنسلم ع الريال
تركي : اخاف اروح و من القهر اللي فيني اسوي ضرابه
طلال : خلاص تروووك شو يعني اللي صار ... انا جدامك ياما و ياما صار لي .. طنش ع قولتك
تركي بقهر اكبر : منو هذي علشان تعاملني بها الطريقه .... اخ يا القهر اااااخ
عبد الله بصوت عالي : طلااااال تعال
طلال بابتسامة : امسحها بويهي ياخووك خلاص انسى ...( و على صوته ) .. ان شاء الله
تركي وهوه يشوف طلال : انت ويهك ما بقى فيه ملامح من كثر ما نمسح فيه
طلال وهوه يربت ع جتف تركي بابتسامة :فدوتك ملامحي و يهي .... تعال
وراحو لعبد الله و احمد ريل شروق
طلال و تركي : السلام عليكم
عبد الله و احمد : و عليكم السلام
عبد الله وهوه ياشر ع طلال : هذا هوه طلال .... انت ما يالك شفته ابد
احمد وهوه يمد ايده لطلال : و انعم و الله ... شخبارك يا طلال !
طلال وهوه يصافحه بابتسامة : بخير الحمد لله نشكر الله
و بعدها سلم احمد ع تركي
طلال بابتسامة : هذا تركي ااخوووي و رفيجي
ابتسم تركي لهم
عبد الله بابتسامة : شخبارك وش اخبار ابوك و اهلك
تركي : بخير يعلك الخير و يسلمون عليك
احمد : و انت و ياه الحين اخر سنه مووو ؟
طلال : ايه اخر سنه

------------------\
شروق بهدوى : يا عمتي انتي الحين ليش حارقه اعصابج ليش معصبه ؟ هدي بالج السالفه مو مستاهله كل هذا اللي مسوتنه !
ام نجد بعصبيه و من بين اسنانها : مو مستاهله معاج انتي ، لكن معاي انا غير ، مدخل ها الخمه البيت ، و البيت فاضي ماحد فيه
شروق وهيه تتنهد : وش فيها يعني لو البيت فاضي ، يعني لو انتي في البيت راح يكون عادي! بتستقبلين ربعه
ام نجد بصرامه : لا طبعا يهبي يطب ها البيت
شروق ببرود : عيل لا تلومين الولد ، و بعدين طلال ما كفر لما دخل رفيجه معاه لحد ما تجون ، ياربي يا عمتي انتي مكبره السالفه كثر ، شكلج تبين تسوين مشكله من و لا شي
نجد ببرود : كيف من و لا شي ! .. مو يجوز سرقو حاجه ؟... لا انه البيت فاضي ، او انهم سو وشي فيه!
شروق صدت ع نجد و قالت وهيه تلوي بوزها: سرقو! ... الناس شايفه خير .... وش ها التخلف يسرقون .. لو كانو يبون يسرقون ما كان شفتيه هنا لحد ما جيتو
نجد ببرود: يمكن ما مداهم يشردون
شروق بدون نفس : بلا سخافه يا نجوود ... لا تصيرين بزر بتفكيرج البايخ
ام نجد بعصبيه : صدقه .... ما كذبت بنتي
شروق قالت بهدوء: انا لله ـ عمتي انتي وحده حامل ما زين ها ا لعصبيه لج – هدي نفسج ـ و نصيحه لج يا عمتي لا تبلين ها الولد و لا تظلمينه ، تراه الظالم له يوم ، و بعدين خافي ع ها الولد اللي شيلتنه في احشائج ، تراه شاهد ع كل اللي تسوينه لها الفقير لها اليتيم ... و الله تراه ما غافل عنج و لا عن الشي اللي تسوينه الله يمهل و لا يهمل يا عمتي
ام نجد وهيه تعقد حواجبها : انتي الحين يايه تعلمين الصح من الخطا ! ... ايه معلوم هذا مو كلامج كلام امج اللي دزتنج لي
شروق تنهد و قالت : امي مالها شغل و حتى ما تعرف اني انا جايه هنا
ام نجد تركتها و راحت عنها و هيه تقول : اخرتها يا شروق تقولين عني انا ظالمه ! يايه هنيه تسمعين عمتج ها الكلام ......
شروق بدون نفس : وش قلت انا الحين ، و لا كلام الصدق ما يعجبكم يعني
ام نجد التفتت عليها و قالت بعصبيه : انتي الحين شو يايه تسوين هنيه ، اللي اعرفج انج ما تزورينا الا با المناسبات و ش اللي جابج معنا ، خلصينا عطينا من الاخير
شروف ابتسم لها و قالت : مشكوره يا عمتي ، انا جايه هنا علشان اعزمكم ع حفله بنتي وعد ، و اطمن عليكم و ع طلال
ام نجد بدون نفس : خلصتي !........ بروح ارتاح ... ( و عطتها ظهرها و راحت عنها )
شروق وهيه تهز راسها : وانت يا نجود
نجد : خير
شروق : وش ها الكلام ! .. حد يقول عن ولد عمه انه يسرق ؟... شو ما شي ثقه
نجد بدون نفس و بغرور : و الله عاد انا ما فيني ثقه بنفسي .. عاد كيف الناس
شروق : هذا و لد عمج
نجد بدون نفس : و خير يا طير .... وش يصير لو كان و لد عمي .... اول خليه هوه يعتبرني بنت عمه و يعاملني مثل الخلق و ساعتها تعالي كلميني
شروق بضيقه : لا حول و لا قوه .....
قطعتها نجد وهيه تغير السالفه و قالت بابتسامة : بكره عيد ميلاد بنتج ؟....
شروق بدون نفس : هيه .... و عاد اترياج انتي و عمتي وطلال
نجد بطلت عيونها و قالت : طلوووووووول !
شروق و هيه تعايب عليها : طلوووووووووول .... هيه طلال
نجد بغرور : طلول ما يعرف ها السوالف ... خله في مكانه احس له و اريح
شروق وهيه تعقد حواجبها : نجود
نجد بابتسامة : لبيه
شروق بستغراب وهيه تشوف اسلوب و تصرف نجود: اشوفج شيفه نفسج وايد علشنو عاد !
نجد وهيه تاشر ع نفسها : انا ! حرام عليج .... انا قمه التواضع
شروق وهيه تضحك بستهزاء : يلعن التواضع اللي فيج صراحه
نجد وهيه تتكفت : شو تعنين يا ست شروق
شروق بطنازة : علميني من ها التواضع النادر اللي معاج
: ام وعد!
التفتت شروق لصوت ع طول و قالت بابتسامه : نعم
طلال : احمد يترياج برع
شروق بابتسامة : يا الله الحين طالعه ............. ( و سكتت اشوي و بعدها قالت )..... نجود الله يخليج هاتي لي ماي بارد
نجود : زين .... و راحت ع طول
شروق : طلال
طلال كان منزل راسه و قال بكل احترام: نعم
شروق : قولي بصدق محتاج شي تبي شي ؟.... نقصك شي يا طلال .... تراه انت مثل اخوي مازن
طلال رد عليها بكل احترام : مشكوره يا اختي ... ما عليج قصور
شروق وهيه تطلع من شنطتها ورقه و تمدها لطلال: خذ يا طلال
طلال وهوه يشوف الورقه اللي بيد شروق : وش هذا!
شروق بابتسامة : هذا رقم زوجي احمد ، امانه يا طلال اذا احتجت أي شي اتصل عليه و الله انه ما راح يقصر معاك .... أي شي و مهما كان ما يردك الا السانك
طلال : مشكوره يا اختي بسـ
قطعته شروق و قالت : لا بس و لا حاجه ، ادري للحين انت ما عرفني ، انا بنت سلطان .. اخو بسمه حرمت عمك
رفع طلال نظره لها و قال بستغراب : انتي بنت سلطان ؟!!!!!!!!!
شروق : ايه انا بنته .......
طلال بنفعال : ابوج يا ام وعد ظلمنيـ
قطعته شروق و قالت له بنبره حزينه : ادري يا طلال ادري و الله ادري ، انا ماني يايه ادافع عنه او يايه اقول انه ما غلط ، لا غلط و غلطه كايد بعد ، لكن الواحد شيقول .... و الله يا طلال من عرفت السالفه و انا ماني قدره اتحمل لين ما جيت و شفتك و طمنت عليك ، اللي سواه مو شويه
طلال سكت و ما رد عليها و هوه يتنهد تنهيده طويله
وجت نجد و معها الماي نجود : خذي
شروق و هيه تخذ الماي : مشكوره ....( و رشفت رشفه و حده و رجعت الكوب لنجد )
شروق وهيه تعطي الورقه لطلال : خذ يا طلال
بس طلال ما رد عليها
شروق باصرار : خذ يا طلال لا تردني ..... و صدقني بكون انا و زوجي معاك خذ
مد طلال ايده و خذ الرقم ....
شروق بابتسامة : يا الله الحين انا اترخص ، طلال و انا اختك ما يرد الا السانك ...
طلال بصوت و اطي : مشكورة
شروق وهيه تروح : مع السلامه
طلال و نجد : مع السلامه
ورحت شروق
نجد وهيه تخلي ايدها اليسار ع خسرها و تقول : وش عطتك !
طلال وهوه يشوفها بدون نفس
نجد بصوت عالي : وش فيك تشوفني كذا! .. سالتك وش خذيت منها
طلال بقرف : وش لج انتي؟....
نجد بغرور : انت تقولي انا وش لي!
طلال وهوه يدخل الملحق : اقول اقلبي ويهج يمالج الوجع ....
نجد بعناد : بتقول وش اللي عطتك و لا كيف
طلال سك الباب بكل ما عنده من قوه و قال : طز
نجد بطلت عيونها ع وسعها من وقحت طلال و ضربت الباب بريلها بقوه و قالت : مالت عليك و ع ويهك الودر يا الخايس
عبد الله : نجود وش تسوين هناك!


--------------\
شروق : امانه يا احمد لا تقصر عليه في اي شي يحتاجه اذا اتصل لك
احمد بابتسامه : و لا يهمج حبيبتي ، لا توصيني ، خل بس هوه يتصل و يطلب اللي يبيه
شروق بابتسامة : تسلملي و الله يا عمري
احمد : بس ما شاء الله عليه ها الطلال ريال و نعم فيه احترام و اخلاق و ادب و اتزان تحسيه انسان راكز ....
شروق و الابتسامه ع شفايفها : ايه و الله ما شاء الله ، الله يحفظه و يرزجه الخير يارب ، ها الولد يما شاف و عنا من عمتي الله يهديها بس و يحنن قلبها ع ها الفقير
احمد : عمتج ذي من يوم يومها ما تحب حد
شروق : ما فيه انسان يا احمد ما يحب
احمد : الا عمتج الفريده من نوعها
شروق : حرام عليك

---------------\
فرح : الحمد لله ع سلامتك
تركي بدون نفس : وش صاير ليش تتصلين ؟ صرعتيني !
فرح وهيه تتخسر: ابوي يترياك
تركي بطل عيونه و قال : ليكون درى عن السيارة !
فرح رافعه حاجبها اليسار : تتكلم عن سياره انت ... وش ع بالك ماخذ حبه شكليت ، فيه حد يسرق سيارة !
تركي بتوتر : عيل غبت
فرح وهيه تكبر السالفه : يؤؤؤؤؤؤه كيف معصب ، ماسك العصى و يقول ( و غيرت صوتها ) خلني بس اشوفه اخرته وياه الا بتمسكه ايدي ، لا انتفه تنتيف ( قالت بصوتها ) روووح الحين بتشوف حظك اللي يترياك ....الله يرحمك يا خوي مقدما
تركي وهوه مبطل عيونه ع وسعها : احلفي ... صدق .. و الله و الله درى
فرح بصوت عالي : ايه درا و انا ليش اتصل عليك . روح ابوي يترياك في حجرته
من وراء فرح : هاه يمه وصلت
تركي قال بسرعه وهوه مبطل عيونه : يمه ابوي معصب
ام تركي : ابوك يترياك في حجرته
تركي : شكلها اليوم ما يتعدي ع خير
ام تركي بستغراب: ليش عاد ؟
فرح وهيه تغمز لمها : لا انه الاخ مخذ السياره و ابوي ما يدري .... و ابوي قالب البيت عليه صح يمه
ام تركي هيه تضرب فرح ع جتفها : روح يبيك ابوك رووح
تركي راح وهوه يتكلم بسرعه بسرعه و يقول كلام ما مفهوم
ضحكت فرح من خاطرها ع شكل تركي

دق تركي الباب بشويش ع ابوه
: ادخل
تركي فتح الباب و دخل اشوي اشوي و قلبه اشوي و بيطلع من مكانه : نعم يبه
ابو تركي عدل يلسته و قال : انت وصلت تو الناس لو راقد من الاوادم
تركي برتباك : انـت انا واصـ ل من وقت ... تقريبا من ربع ساعه و كنت يالس مع فرح ف الصاله
ابو تركي وهوه يشوف تركي بنص عين : بعد تكذب!
تركي قال بسرعه : لالا ما اكذب بسـ
ابو تركي : حشااك ما تكذب ... انا تو جاي من الصاله ما شفتك
تركي طاح ويهه و قال برتباك: هاااه ... ( قال بسرعه ) كنا في الحوش مو في الصاله من قال في الصاله !
ابو تركي وهوه يشوفه بنص عين: تعال قرب
تركي بابتسامة مصطنعه : قول يبه انا اسمعك من هنيه انا هنيه مرتاح
ابو تركي: قلت لك تعال
تركي : ان شاء الله .....( في ها الحظه دخلت ام تركي )
ابو تركي :اسمع ، تروح تذاكر الحين و تضبط كل امورك ، لا انه بكره بعد صلاة الظهر بروح انا و انت المزرعه بنسوي كم شغله هناك
تركي قال بقلت استيعاب: ان شاء الله يبه ...( و سكت اشوي بعدها قال ) بسـ
ابو تركي : هيه بس وش تتريا بعد؟
تركي تنهد تنهيدة طويله و برتاح و قال بابتسامة : و لا شي يبه ....
ام تركي ضحكت ع تركي و قالت : روح روح ذاكر
تركي بجديه : بروح بس يبه ابيك انت و امي بموضوع
ابو تركي : خير يبه وش عنك !؟
يلس تركي جدام ابوه و قال : يبه تعرف طلال ولد عبد العزيز
ابو تركي عقد حواجبه و قال : ايه يبه اعرفه مو رفيجك اللي دوم تكلمنا عنه ! خير صار له شي بعد ؟
تركي بضيق : يبه حرمت عمه بتطرده من البيت
ابو تركي عقد حواجبه بقوه و قال : تطردة ! ليش وش سوالها ها الفقير!
تركي بنفعال : و الله يبه ما سوالها أي حاجه ، بس هذي قلبها اسود ما تحبه و لا تطيقه و تبي ترميه في الشارع
ام تركي باسف: لا حوول و لا قوه ، منيه و الدرب ، من انه المسكين مو راعي مشاكل
تركي التفت لمه و قال : ابد يمه ، تحاول يتفادها باي طريقه
ابو تركي تنهد و قال بضيق : تخبرنا عليه ، عارفين يبوك ، فيه ناس قلبها اسود مثل سود ها الليل ما يحبون الا انفسهم ، و هذي وحده منهم
ام تركي : و عمه وش قال
تركي : عمه ! .. عمه يجي يومين و يروح اسبوعين ... و لا يدري بشي
ابو تركي : و ليه طلال ما يقول لعمه
تركي : لا انه ها العقربه بتسود حياته
ابو تركي : انا لله .....
ام تركي بعطف : و الله حرام ها الولد من وين يتلقها و لا من وين.... الفقير ما يستاهل اللي يصير فيه ابد
تركي تنهد و قال : فعلا و الله ما يستاهل اللي يصير له ، مع انه و الله ما راعي مشاكل و سوالف ... با العكس تماما .....( و سكت اشوي و بعدها قال ) المشكله انه لو طردته ها الحرمه برع البيت و ين بيروح بعمره ، مقطوع من شجره ماله احد بها الدنيا الا عمه .....
ابو تركي بنفعال : و عمه هذا ما يشوف ما يحس بها اليتيم ، وين عيونه عنه و ين عقله و ين تفكيره ؟.. لها الدرجه يعني ما يشوف و لا يلاحظ !!
تركي : و الكثر يبه ..... يبه شرايك نكسب فيه اجر
ابو تركي بستغراب : نكسب فيه اجر! شلون يبه؟
تركي سكت اشوي و بعدها قال : يسكن معنا في البيت لين يتعدلن اوضاعه
ابو تركي قال بدهشه : شنو!!!!!!!!!
تركي قال بسرعه : يسكن معنا يبه ، انا و هوه بتسكن في الملحق اللي و را ..... بنصبغه و بنعدله و بناثثه ....منها الله يجزينا فيه خير و كسبنا فيه خير ، و صفينا ها المسكين و رحمناه من عذاب ها الدنيا
.
.
.
عم الصمت ارجاء الغرفه .................................................. ....
.
.

كسر ها الصمت ام تركي و قالت : بس يمه يا تركي انت عندك خوات في البيت .... و هذا ريال غريب مهما كان
تركي قال بسرعه : يمه لا تخافين ع بناتج .... لهن البيت بكبره .. و حنا لنا الملحق .. و راح نسك ها الباب اللي يواجه الفله .. و نفتح باب يطل ع الشارع.... يعني ما راح يصادف في أي يوم انه يشوفهن ..... شقلتوووو؟
ابو تركي تنهد بضيق و قال : وهوه ماله حد ابد ابد
تركي بحزن: ابد يبه ابد الا عمه .. و عمه مثل ما خبرتك
ابو تركي : ابصرحه ما اعرف شقول
ام تركي : يعني الولد ثقه
تركي بنفعال : يمه ! ... اقولج رفيجي و من 4 سنين مو من اليوم و امس ما يالي شفت عليه شي ابد .. ثقه و اهل الثقه بعد ..... دخيلكم فكرو عدل ....
ابو تركي تنهد و قال : يصير خير يبه
تركي قال بشويه خوف : شقلت يبه !وافق يبه وافق قول تم قوول
ابو تركي التفت لزوجته و قال : وش تقولين انتي ؟.....
ام تركي وهيه تيلس ع السرير : والله يا ابو تركي الولد كاسر خاطر من زمان .... و حاز في قلبي ... و حرمت عمه ذي انسانه ما تحس و لا ترحم .... انا اقول اول ضبطو الملحق و بعدها يجي
تركي طار من الفرحه و قال بعدم تصديق : يعني شوو .. موافقين؟
ابو تركي بابتسامة : الله يقدرنا و ما نخلي قصور ع ها اليتيم ......
تركي عفد ع ابوة و حبه ع ايده و راسه و حب امه ع ايدها و راسها : تسلموووون يا الغوالي يا اهلي و عزوتي تسلمووون و الله
ابو تركي بابتسامة: بس بشرط ....
تركي بابتسامه و فرحه كبيره : انت تامر امر
ابو تركي : اروح لعمه و اكلمه بنفسي و اقوله انه بيسكن معنا
تركي هدا فجئه بعدها قال : تمااااام .... و انا بشوف طلال و برد عليكم
ابو تركي : الله يرضى عليك يا ولدي و يقويك
تركي قام حب راس ابوة و امه مره ثانيه : تصبحون ع خير
ام تركي و ابو تركي : و انت من اهل الخير
ابو تركي : لا تنسى بكره بروح المزرعه
تركي بابتسامة : زين ذكرتني كنت ناسي هع.... ( و راح عنهم و سك الباب )

...............\
ابو نجد دخل ع طلال الغرفه و عطى طلال العشاء و جلسو يسولفون و يتكلمون في امور عديده ... ابو نجد حاول قد ما يقدر يعرف شو اللي كان مكدر خاطره ... بس طلال كانت اجابه بي و لا حاجه ما فيني شي ......

............. يتابع ............




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس