عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-13, 01:30 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


تكملت البارت الخأمس عشر .....$
نزلت مها وشافت احمد قاعد بسيارته ... وفكرره بعيد مو معه ... فتحت باب السياره وهذا الشي خلى احمد يصحى من سرحانه ... يفكر كيف يفهم مها الموضوع من غير لا يوصل لموضوع اخوه ..؟ ومها بترضى ترجع بسهوله بعد الي سواه ولا لا ..!؟ ..
مها : السلام عليكم ...
احمد : وعليكم السلام ... قعد يطالع فيها .. التفت مها له وشافته يطالع فيها
مها : وش فيك .؟
احمد : ابد مافي شي ... وين حابه تفطري ... قال كلامه وهو يسوق السياره
مها : مو مهم اي مكان .. لفت تطالع من الشباك وحشتها جده ...
احمد : اجل على ذوقي بختار !
مها مستغربه من اسلوبه يتكلم معاها وكانه ما غاب عنها اكثر من شهر وكانه ناسي الي سواه فيها ..؟!
احمد لاحظ سكوتها وفضل انه يتجنب النقاش معاها الين يوصلو لمكان يتكلمو فيه بهدوؤء
وقف احمد عند مطعم شامي واخد فطور خفيف وسلطة فواكه وعصير الجوافه الي تحبه مها بس حط عليه حليب عشان حملها .. تحتاج تتغذاءء ... ما حس بفرحة حمل مها ... يحس نفسه في حلم مو مصدق انه بيصير اب ؟!
مها استغربت ليه ما دخلو المطعم يفطرو فيه ؟!..طلع السياره ومشى فيها وشوي شوي بداء يوضح لها الطريق .. الشاليهات ..؟!
مها : وين ناوي تروح .؟
احمد : الشاليهات ....
مها : اظن قلت اننا بنفطر ليش نروح للشاليهات ..؟!
احمد : لازم نقعد في مكان هادي بعيد عن الناس عشان نعرف نتكلم ونتفاهم ...
مها فضلت السكوت لانها بدات تعصب منه ومن اسلوبه .... تشتاق له وتحبه ويوم صارت معاه تحسسس انها تكررهه تفتكر كل كلمه جرحها فيها ... مها تعبت من التفكير تنهددت تنهيده سمعها احمد ... وحس بضيقتها ..
وصلو الشاليه الي قعدو فيه اسبوع ايام زواجهم ... دخل احمد وبعده مها .. حط الاكياس في المطبخ وبداء يطلع الاشياء ويحطها بصحون ... مها قعدت بالصاله فسحت غطوتها وطرحتها .. وقررت تقعد بعبايتها .. تبغاه يفهم انها لسه زعلانه منه وتحط حدود لقعدتهم مع بعض ..
احمد طلع من المطبخ وشاف انها ما فسخت عبايتها ما حب يضايقها وتركها براحتها .. قعدو يفطرو ومها اكتفت بالعصير وشوي من سلطة الفواكه .. خايفه تاكل وبعدين تستفرغ بسبب الوحام .. نست ما تاخذ دواءها ...
احمد : مااشوفك اكلتي ..؟
مها : مو مشتهيه ... قالته من غير لا تطالع فيه
احمد : انتي حامل ولازم تتغذي ..
مها : اهاا هذا الي يهمك .؟ الي في بطني خايف عليه يعني اكثر مني ..! اللحين عرفت سبب الاتصال وطلبك نطلع ونتفاهم ..!!.. لي اكثر من شهر ما كلفت نفسك تتصل او تسلم او تتاسف واللحين راجع عشان ابنك بس ؟؟(( مها كل الضغط الي كانت تكبته طول الفتره الي فاتت طلع منها مو قادره تتحمل اكثر ... الي فهمته انه عرف بموضوع حملها من كذا رجع .. يعني لو اني مو حامل كان رماني ولا فكر فيني هنا اعصابها ولعت ما قدرت تتحمل .. يعني الحب الي كان يعيشني فيه كله راح وليه خلاني احبه واتعلق فييه ..........))
احمد : مها اهددي عصبيتك مالها داعي ترى
مها تضحك بقهههر : ههههههههههههه من جد وضعك يضضضحك يااحمد ... بدات عبرتها تخنقها (( لا تبكي ي مها لا تضعفي )) تكلم نفسها ما تبغى تنهار قدام احمد
احمد : شكل اعصابك تعبانه وما تتحمل كلام اليوم .. ناجل الكلام الين تهدي
مها : مافي بينا اي كلام لا اليوم ولا بكره ولا اي يوم فاهمم .. صرخت بوجهه
احمد يضغط على نفسه عشان ما يعصب عليها هو عارف انه غلطان بس توقع ان مها تكون متسامحه وهادي كالعاده : مها ارخي صوتك واهدي ما قلت شي عشان تعصبي .. حرام اهتم بصحتك يعني ..؟
مها : تقصد صحت ولدك ولا بنتك ... اما انا اخر شي تفكر فيه ...
احمد : هذا تفكيرك فيني يَ مها ..؟
مها : وليش انت خليتني افكر بشي ثاني بعد الي سويته ..؟
احمد عرف ان التفاهم مع مها راح يكون اصعب مما تصور : مها ممكن تقعدي عشان نعرف نتفاهم ؟
مها قعدت على اقرب كرسي وهي تهز رجلها من التوتر والعصبيه ... قعد احمد في اقرب كرسي لها ..
احمد : مها ادري اني غلطت وجرحتك بكلامي ... طالع فيها يشوف ملامحها ويشوف تاثير كلامه عليها ... والسبب للحين مااقدر اقول لك عليه بس الاكيد ان كل الكلام الي قلته غصب عني .. توقعت اني اقدر ابعد عنك بس تعبت وما قدرت .. حتى جناحنا مو قادر انام فيه وانتي مو موجوده فيه ....
مها تحاول تفهم كلام احمد ..(( وش السبب الي ما يقدر يقوله .. واذا فراقي متعبه ليشش يبعدني عنه ..؟؟؟))
احمد شاف الاستغراب في ملامحها :مها
: انا كنت مخير بينك وبين اهلي اذا تمسكت فيك راح اخسر اهلي واذا بعدت عنك اهلي راح يكونو بخير ..كنت ادري ان بعدك عني راح يموتني بس قررت اضحي بنفسي ولا يصير في اهلي شي
مها : وش تقول انت مو فاهمه شي ..؟
احمد مسح وجهه باايدينه مايدري كيف يفهمها من غير لا تعرف ..:مااقدر اقول لك كل شي .. بس ابيك تسامحييني وترجعي
مها : ماارجع الا اذا فهمت كل شي غير كذا لا تفكر .. قالت هالكلام وهي رافعه حاجبها من العصبيه
احمد ابتسم : اول مره اشوفك معصبه ههههه
مها ضحته وابتسامته سحرتها .. اشتاقت لها كثيرررر
قطع عليهم كلامهم صوت جوال احمد الي محطوط على الطاوله قدامهم .. مها طالعت بالجوال شافت الشي الي ما توقعته ...!! شافت صورته هو وليان حاطتها خلفيه للجوال ... مها تحس نفسها في دوامه مو قادره تقرر تحبه وتبييه وبنفس الوقت مجرووحه منه تحاول تسامحه بس مو قادره تبغى تفهم ليش سوا معاها كذا ... بس يوم شافت صورت لياان تاكدت من صدق كلامه ... احمد اخذ الجوال ورد ما لاحظ ان مها سرحت بالصوره .. لانه حاطتها من زماان من كثر حبه ل ليان ..
احمد : وعليكم السسلام .. هلا طلال ... هههههههههههه ... لا خلاص مخطوفه انسى ترجع لكم ههههههههه
لا تطمن كل شي عال العال .... لا اجل موضوع سفركم ... يااخي ترى قطعت جووي انا وزوجتي يلا باايوو ههههههه
مها صحت على كلمت زوجتي وعلى كلامه ضحكته تسسسحرها تحس نفسها بعالم ثاني يوم تشوف يضحك !!
احمد لاحظ نظراتها له : للدرجه هذي حلوو !! هههههههههه
مها رفعت حاجبها على اساس انها باقي زعلانه منه : مشكلة الثقه والله !
احمد : هههههههههههههههههههه
مها : ما قلت شي يضحك ؟؟
احمد : فكرتيني باول يوم لنا بالشاليه هذا ... ابتسم ابتسامه جانبييه تعرفههها مها ... حست بالاحراج من نظراته ومن ذكرى اول يوم لهم بالشاليه ... مسحت على حاجبها اليمين .... احمد وحششششته هالحركه وعرف انها بدات تلين وتهدى ...
قرب منها وقعد معاها في نفس الكرسي .. : مسك ايدها وباس باطن كفها ... مها مشتاقه له مثل اشتياقه لها ويمكن اكثر حضنهاا ومها ما قدرت ترفض هالحضن الي هي محتاجه لها لفت ايدينها حول رقبيته وبدات دموعها تنزل غصب عنها ... مجرد ما حست بحضنه وشمت ريحته حسست بالامان والراحه ... احمد حس انها تبكي بداء يمسح على ظهرها واعطاها راحتها بالبكى ما منعها .... يدري انه جرحها وغلط عليها ... حس فيها بدات تهداء بعدها شوي عنه وبداء يمسح دموعها ... ضم وجهها الطفولي بين ايدينه (( والله احبببك )) قالها بهمسسس ... مها غمضت عيونها تخاف انها بحلم وتصحى حست فيه يبوس عيونها ... (( سامحيني )) قال هالكلمه وما كان من مها الا انها حضنته وبدات تبكي من جديد
احمد : خلاص مهاوي مو زين لك كثر البكاء ... بعدها عنه وبداء يمسح دموعها .. حط ايده على بطنها
احمد : ليكون متعبك هالولد ؟؟
مها : اكييد متعبني طالع على ابووه .. وتمثل الزعل
احمد : افاا ههههههههههههههه.... ولا يهممك اادبه هو وابوه اهم شي رضاك
مها : ايووه توصى باابوه اكثرر
احمد : اهوون عليك
مها : ايوه تهوون مثل ما انا هنت عليك ....
احمد قرر ما يتكلم ويترك للافعال دور في تصالحهمم ... قرب منها وشالها .... مها : لالالا نزلني وربي بطططيح .. تصرخ وهي ماسسكه فيه بقووه من الخووف
احمد : امووت على الخوافيين انا ... شالها وطلع فيها لغرفت نومهم ....


ام مها : ما قال لك وش صار !! ياابني طمني
طلال : يمه ما قال لي غير انهم تفاهموو واننا لا نسافر اليوم ... خلينا ناجل سفرنا لبكره ويصير خير
ام مها : الله يصلح امورهم ياابني ...
امل : حلوووو اجل اليوم بروح الموول
طلال : خير خير وش موله !!
امل : طلال احترمني اكبر منك انا ... بعدين كل مره نجي ل جده ما نطلع ولا نتمشى فيها !!
ام مها : طلال يمه لا تردها ... طلبتك
طلال : لعيونك يمه بسس بطلعها وامشيها ... بناظر في امل بنص عيين
امل : فديييتك يممه الله لا يحرمني منك .. وقعدت تبوسها على راسها وايدينها الين طفشتها
ام مها : بس بسسسس الله يصلحك وخرري
طلال يضحك على خبال اخته صح انها اكبر منه بسنتين بس يحب يدلعها ويحب يناقرها على كل شيي .. طلال بطبعه حنوون ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ~~~~~~~~~~~~~~
صحت وشافت احمد قاعد يطالع فيها ... شالت البطانيه وغطت نفسسها فيها
احمد : ههههههههههههههه صح النوووم
مها : صح بدنك .. كم الساعه !؟
احمد : 3 العصر
مها قامت مفزووعه : العصرررر !!! لييه ما صحيتني ؟؟
احمد : شفتك تعبانه قلت خليك ترتاحي
مها : قامت بتروح للحمام حسسست بدوووخه مسكت راسها ... احمد يوم شافها دايخه نط يمسكها
احمد : وش فيك ..؟
مها : ما في شي دوخه بسيطه ...
احمد : يلا البسي اخذك للمستشفى
مها : لا ماله داعي .... كانت بتكمل كلامها حست نفسها بتستفررغ ركضت للحمام ترجع ... احمد راح وسندها لانها دايخخه مو قادره توقف غسلت وجهها الي صار احمر من تاثير الاستفراغ ... شالها احمد وحطها على السرير ... جاب كاسة مويه ... شربة شووي ورجعت راسها للمخدها وغمضت عيونها ... ورجعت تنام ...
احمد تركها ترتاح ونزل تحت يطلب لهم اكل .. واتصل على طلال ويطمنه عليهم .. وكلم امه انه ما يقدر يرجع للبيت وبشرها برجوع مها ... دعت لهم وفرحت وبكت من فرحتها .... احمد قعد مع نفسه يفكر وش يسوي ... لازم يحل الامور يخاف منصور يعرف برجعت مها وينفد تهديده ويبلغ عن اخوه ....
سمع صوت اذان العصر قام يصلي ويدعي ربه يسهل امورره ...
كُلْ آلنِدآء آذآ نَآديّتُ يَخذُلنِي , إلآ آلنِدآء آذآ نَآديّت ~ يآ رب !؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس