عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-13, 01:40 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبــأرت الــســابــع عــشــر ..$

ناصر مرمي على الارض في وضعيه تشبه السجود بس ايدينه ضامها لبطنه .... ليلى حست نفسها ضايعه مو عارفه وش تسوي ..؟ ... ياربي لو صار له شي بمووت انا ...
ليلى ودموعها على خدها : ناصر تكفى رد علي .. قول لي وش فييك .؟ وش تحسس فيه ..؟؟ نااااااااصر رد ... بدات تبكي مو قادره تتخيل دنيتها من غير ناصر ...وفجأه ....
ناصر رمى حاله على الارض وفرد ادينه ورجوله وظهره للارض وميل راسسسه على جهت اليمين .... طلع لسانه >> يعنني مييت ههههههههه
ليلى ششششششهقت : نصووووووووور .. ضربته على صدره ... ورجعت تبكي
ناصر ميت ضحك : هههههههههههههههههههه ياربي هههههههههههههههه
ليلى ما قدرت تتحمل قعدت على الارض ضامه رجولها وتبكي ... ناصر حسس انه ثقل بالمزح معاها ...!
ناصر : بسسس خلااااص ... ليلووه امززح معاك ياقلبي .. يحاول يرفع راسها عشان يتطمن عليها ... وهي رافضه ترفعه تبكي .. حست هالدقايق الي مررت ساعات من الخووف ... تحبه اي والله تحبببه بجنوون ..
ناصر قرب منها وضمهاا : بس ي قلبي .. والله اسف (( همس لها ))
ليلى ما قدرت ترد ما غير ضمممته بقووه وقعدت تبكي ..... دفنت وجهها في رقبته وهي تبكي .. ناصر انبسسسط على الاخر هههههههههه
ناصر : كل يوم بسووي فيك مقلب ههههههههههههههه
ليلى هدات ومسحت عيونها وطالعت فيه ... : حرام عليك نصورري
ناصر : لا حرام ولا شي ... دام انك بتقربي مني وتضميني كل يوم مقلبين مو مقلب هههههههههههههههههههه وصدح صوت ضحكته ... وليلى وجهها صار اللوان وحاولت تبعد عنه حست انها قربت كثيررر منه ..
ناصر شد باايدينه على خصرها لما حس انها بتبعد : وين وين ... رفع حاجبه .... يالله انك قربتي تبعدي بسرعه .... همس لها (( ماعاد فيني صبررررر ))
ليلى حسست ان الغرفه مافيها اوكسجين ... وتنفسها صار سرييع وضربات قلبها من قوتها توقعت ان ناصر يسمعها ...
قرب ناصر منها ورفع ايده اليمين لوجهها ومسح اثر الدموع الي باقيه ,,, وباسها على خدها ... شافها غمضت عيونها بخووف ... ابتسم على حركتها .. وقرر انه يتقدم خطوه كمان ويحاول يعودها على وضعهم الجديد .. قرب من شفتيها وغاصصصص فيها ... ما شاف اعتراض منها وتاكد انها بدات تتاقلم معاه .... بعد عنها شووي وطالع في وجهها ويشوف توترها مسح باايده عليها .. وهمس بااذنها اعذب كلمات الحب ... طالعه من القلب ... كلمات قالها بصددق فوصلت للقلب .. ما كان من ليلى الا ان استجابت له وعاشت معاه اجمل لحظات عمرها ..

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
نرجع لـ جده عروس البحر الاحمر .... بعد الغذاء رجع الكل لغرفهم .. احمد قاعد بالصاله في جناحه ويقراء كتاب من زمان بداء يقراه بس الايام ما سمحت له يكمل قراته ... دخلت مها جناحها وشافته قاعد على الكنبه مندمج بالكتاب وماانتبه لدخولها ...
مها : السلام عليكم
احمد رفع عينه عن الكتاب ... وعيونه تعلقت بـ مها ما قدر يرمش عينه يتاملها .. وحششتها من زمان عنها وعن مزاجها الرايق ... يطالع في لبسها وملامحها وكل شي حتى استقر نظره على بطنها ... سبحان الله الحمل مزود حلاها ولا انا مجنون فيها ..؟
مها تطالع في احمد ومستغربه سكوته .. قربت وقعدت معاه على الكنبه
مها : حمودي !! .. وش فيك ..؟ شافت ابتسامته على وجهه ..
احمد : محلووه انتي ولا انا يتهى لي ..؟
مها ضحكت على شكله وعلى كلامه : ههههههههههه
احمد : ليش تضحكي ..! قرب منها ومسك ايدها وباسها ...
مها : ابد مبسسوووطه هههههههه
احمد وانهبل على ضحكتها : دووم يارب مبسووطه ... قرب منها وباسها على خدها وهمس في اذنها (( ابسطينا معاكِ..!))
مها ابتسمت وقلبها يررقص فررح من قرب احمد لها ... وتغير حالهم ...
مها باسته على خده : مشكووور حبيبي
احمد ومستغرب : على ايش ..؟
مها : على موضوع نقل اهلي لـ جده ....
احمد : مييين الي خررب علي المفاجاااه ..؟ ..... مسووي انه معصصب
مها ما قدرت تتحمل شكله : هههههههههههههههههههه
احمد : تضحكي يَ دووبا ..؟
مها ضربته على كتفه : انا دوووبا ...؟!
احمد يموووت عليها وهي زعلانه : ههههههههههههههههه
مها عصبت من ضحكته : حموووووووودي
احمد : عيونه .. وقلبه .. وروووووحه ..... مها ذابة بعد كلاممه ...
قرب منها وقال بصوت يشبه الهمس (( لا تزوديها ترى بخررربها ..!!))
مها فهمت معنى كلامه : احمم .. تبغى تشرب شاي معاي ..؟
احمد عجبه اسلوبها بتغير الموضوع : ومنو قال لك انك بتشربي شاي ..؟
مها : ليششششششش..؟
احمد : ممنوووع قلت لك ... وانا بنفسي بقوم اسوي لك عصير فرررش من ايديني الحلويين
مها تكشرر ..: مو مستغنيه عن نفسي انا ..
احمد طلعت عيوونه لبراا : يووووه كمان مو عاجبك احممدي ربك احمد الـــ ... بنفسه يعمل لك عصيررر ياام كرش
مها شهقت : انا ام كرش ؟؟؟ ... وتاشر على نفسها ...
احمد حسسس نفسه ورط معاها خاف تزعل من جد وتقوم تبكي : قرب منها وحط ايده على بطنها : احلى كرش كمان ههههههه
مها : طيب انا اورييك ....
احمد : يلا تعالي ساعديني عشان اعمل لك عصير
مها : كاسة عصير وتبغى اساعدك فيها كمان .؟! ..
احمد : يلا قوومي اخاف يعجبك عصيري بسس وتدمني علييه وكل يوم تقولي لي ..(( ينعم صوته )) .. حمودي ابغى عصييييير ..
مها تكشر : ماابغى منك شي اقعد بس انا بقوم اسوي عصير لنفسي ...
احمد يبوسسه بقووه على خدها : اعملي لي كاسه معاكِ هههههههههههه
مها : يوووه قال بيسوي عصير قال ...
راحت لمطبخها الي بالجناح طلعت فراوله وحليب وحطت معاهم ايسكريم فانيليا ... وخلطتهم مع بعض .. حطت العصير في كاسات طويله زينتها بحبة فراوله ... وطلعت للصاله ... شافت احمد رجع للكتاب ...
مها : حمودي
احمد : عيونه
مها : ابغى اروح للمكتبه ..
احمد استغرب طلبها : ليش .؟
مها : ابد ابغى اخذ لي كم روايه وكم كتاب طفشت من الفراغ .. الاولاد مدارس ولهم مدرسين يذاكرو لهم ... وليان طول اليوم تلعب ابغى اشغل وقتي شوي ..
احمد انبسط من فكرتها : ابشرري .. متى تبغى تروحي ..؟
مها هزت كتوفها : عادي اي وقت ...
احمد هز راسه وهو يفكر متى يروحو ..:. خلاص بكره الصباح نروح انا مااخذ اجازه اسبوع ارتب امورك مع دكتوره وارتب امور مدارس الاولاد وغيابهم هالفتره الي راحت وبعدها برجع للشركه ... كويس الصباح ..؟
مها : ايووه كويس ... بس ابغى امل اختي تجي معانا
احمد : حياها ...
مها : تسسلم حبيبي
مدت كاسة العصير له وبداو يشربو العصير الباارد ويسولفوو باامور كثير ...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
ماجد : لازم نخلص من هالموضوع في اقررب وقت .. اشوف السالفه طولت ..؟
.... : الموضوع ماهو في ايدي ... تعرف هالامور ما نقدر نتحكم فيها ... وعلى فكره هذي اخر مهمه اسويها
ماجد : ..ليش ..؟
...... : خلاص ما عاد اقدر اتحمل اكثر من كذا ... قررت ان هذي اخر عمليه اسويها
ماجد : خير ان شاء الله ... ببلغ ابو صالح بالموضوع ويصير خير (( ابو صالح الضابط المسؤال عن ماجد ومجموعته في مكافحة المخدرات ))
ماجد طبيعة شغله تخليه يشيل فكرة الزواج او ياجلها ... شغله خطير وفيه خطوره عليه ما يبغى يرتبط باانسانه وهو مو متاكد من سلامته او سلامتها وممكن يعرضها للخطر ....
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مها قاعده في الملحق الي فيه اهلها تتقهوى المغرب ... احمد اخذ امه لـ بيت ام ماجد تزوراها لانها تعبانه ..
مها : اموله
امل : هلا
مها : بكره الصباح بروح المكتبه تجي معاي ؟؟
اموله نطت من الفرررحه : فددددديتك يَ ام عبووودي ... والله اني كررهت الحبسسه هنا اجي جده وارجع مااشوف منها شييييي
مها تضحك على اختها : هههههههههههههههه طيب طيب خلااص فكيني ههههههههه
امل : الساعه كم بنروح ..؟
مها : اممم مو متاكده اي ساعه بس انتي رتبي امورك على الساعه 9:30 ... طيب !
امل : 8:30 تلقيني جاهزززه يَ عممممري
مها : يأأرب لك الحمد والشكر هههههههههههه
دخل طلال عليهم...: السسلام عليكم
ردو عليه : وعليكم السسلام
مها تقوم تصب قهوى ل طلال ... تمد الفنجان له
طلال : امممول قومي صبي القهوه بدال اختك ..ما تشوفينها تعبانه ..!
امل تنط وتاخذ دلة القهوه من اختها : من عيووووووني
طلال :!!!!!!!!!! .... غريييييبه ..؟؟؟
مها تضحك على ملامح طلال : ههههههههههههههههه وش الغريبه
طلال : صايره مطييعه الاخت .. لا اله الا الله .. سبحاان الله ....
امل : خيررر .. اسلم الاخ تووه ..؟
طلال : وجعع .. وش قالو لك كافررر ..؟
امل : ماادري عنك شوي وتشهد وتهلل ...اخاف بتستشهد بسس ؟؟!!
طلال قرب من مها وهمس في اذنها بكم كلمه ... بعدها مها ما قدررت تكتم ضحكتها
مها : هههههههههههههههههههههه
امل : خير ضحكوونا معاكممم ... تخصرت لهم ورفعت حاجب وتطالع فيهم ..
طلال : اموووله من جد والله وش صاير فيك ..؟.. صايره اليفه فجاه ..!
امل : الييفه !!! ليش قالو لك متوحششه ..؟
مها مسحت دمعه نزلت من عينها من كثر الضحك ... : اموووله فديتها من يوومها ذرربه لبى قلبها
طلال يطالع فيهم : لا والله خواتي مو طبيعيات اليوم ... يحط ايده على جبين مها يشوف مسخنها ولا لا ..!!
مها قربت من طلال وهمس كم كلمه في اذنه ... بعدها ابتسسسسسم بخبث
طلال : اهااااا ... وانا اقووول وش فيها صايره ذرربه ..! اتري السالفه فيها طلعه ومكتبه وحركات .... حب يتمنذل فيها .... بس انا مو موافق وطلعه ماافي ...!
امل طلعت عيوونها لبرااا : لاااااااااااااااااااا تكفففففففففففففففى ... مو وقت نذالتك ..
طلال يحط رجل على رجل .. ويمد فنجان القهوه بمعنى صبي قهوه ... تركض امل وتصب القهوه في فنجانه ... وتركضضض بسسرعه تقرب صحن الحلى كله لـ طلال ... طلال يحاول يكتتم ضحكته على حركاتها وركضهااا
مها : هههههههههههههههه اااي بطنننني ههههههههه
امل : اسكتي بسسس مو وقتك انتي وكرشتك خليني اشووف اخووي فديييته ... هاه حبيبي عجبك الحلى ولا اسووي لك حلى غيره ..؟
طلال خلاص مو قادر يتحمممل حركاتها : هههههههههههههههههههههه حسسبي الله على ابليسسك يا مصلحجيييه انتي هههههههههه
طلال : كل يووم اتقهوى بنفسسي اليوم مسوويه ذربه على راسي وكل هذا عشان تروحي مع مها للمكتبه ..؟ اجل لو بتروحي مول وش بتسووي .؟؟؟!
مها : خلااص طلوول بطني تعورني تعبت ... ترسل بوسه في الهواء ل امل المكششره وزعلانه من ضحكهم عليها
امل (( مو مهم المهم اطططلع ... نفسي افرفر الين تورم رجولي ...))
جت امهم من غرفتها بكرسيها التحرك وقعدت معاهم تسولف وتعشو مع بعض ..
اخذت مها اولادها وراحو للبيت طلعتهم لغرفتهم وغيرت لهم وكل واحد على سريره نايم ... راحت غرفتها تحسس بالتعب والارهاق .. صار ابسط شي يتعبها مع انها مرتاحه وشغالات ومربيه معاها بس فيها خموول مو طبيعي ... دخلت جناحها وراحت على طوول تاخذ دش حاار ينعشها ... شغلت الفواحه وحطت عطر البابونج عشان ريحته تريح اعصابها .. لبست قميص نوم لونه خوخي يوصل لتحت الركبه بشوي ... قررت تترك شعرها من غير تنشيف حركتها بشكل عشوائي ولمت غرتها من الجانبين ... تعطرت واخذت اللوشن بالفانيليا وقعدت على الكرسي تدهن ايديها ورجلينها بطنها بدات تكبر مو قارده توصل لقدميها عشان تدلكها .. كل الي صار واحمد واقف عند باب غرفتهم ويطالع فيها وبحركاتها وهاييييييييم فيها حد الثماله ... يراقب كل شي فيها .. لاحظ صعوبة الوصول لقدميها ... ابتسم ابتسامه جانبيه .. وهو يشووف تكشيرتها مثل الاطفال ... يعششق طفلته نعم طفلتي المدلـلـه .. قرب منها وهي مشغوله ماانتبهت له ... حست باايدنه تاخذ علبة اللوشن منها وسحبها من ايدينها على السرير قعدت على السرير وما زالت متفاجئه من وجوده ...(( ما حسيت فيه ... متى رجع ..؟ )) ... تفاجات انه يمسك رجولها ويرفعها على السرير وبداء يحط اللوشن ويدلك رجولها .... مها حسسست برعشششه تسرري بجسدها امتزجت بخجل من تصررفه ... غريب هـ الاحمد كل يوم تكتشف فيه شي جديد .... بدات تحس بااعصابها تهداء المساج جاب نتيجه معاها وبدات تسترخي ... احمد مستمتع بصمممت مااحب يخرب هاللحظه بكلمات ليس لها معنى ....
احمد (( ماعاد فيني صبررر ... كل شي فيها يسحررني ... حتى سكوتها يغريييني بدغدغة مشاعري .. مشاعري ؟؟ وماادراك ما مشاعري.. غريبه هـ المها ؟؟ كل يووم يزيد عششقي لها .. وانا كنت اظن نفسي الجبل الذي لا يهتزز لريح المشاعر والحب والعششق وكل ما يقال عن جنون العاشقيين ... فمالي اليوم القى نفسي في الصف الامامي للمجانين ..؟ أأأه يَ مها لو تعرفي تاثير وجودك علي لرحمتي حالي واشفقتي على حال قلبي ... اي جنون اعيششه ..يقولون الزواج يقتل الحب .. !! تباً لهممم لقد كذبوو ... فقصور العاشقين لا تبنا الا على ارض الزواج ...
مها مستمتعه للمساج وللجو الصامت ... دايما ما يكون قرب الاحمد مني مررريح عكس ما توقعت .... لا اعششقه ولا اميل له ولا اريده ووجوده لا ياثرر على نبض قلبي >> نعممم انا كاذبه ... وجوده يربكني يشعرني اني طفله في اول يوم لها بمدرستها يشعرني اني امراااه كاملة النضووج .. يشعرني اني ملكه في مملكة قلبه ... رباااه مااجمل الحب ... ما ظننت بيوم اني اعشق واثوور بجنوون بعد موت فهد ظننت اني انتهيت ومشاعري انتهت ... وها انا اشعرر اني مراهقه تعيش اول قصة حب لها ... يا اللهي اررفق بخافقي ... يكاد ينفجرر من قوة نبضاته ..!
احمد بداء يحس انه بيتهوور .. وقف فجاه وجرر نفسسه لغرفة الملابس بحجة تغيرر ملابسه ... قعد على الكرسي محاولاً السيطره على انفاسسه وسررعة نبضات قلبه ... زفررر بقووه وطلع بجامه وراح للحمام ياخذ دش ... طلع من الحمام ولبسة بجامته ومشط شعره وتعطر ... محاولً ان يطيل بكل عمل يقوم به حتى يصل اليها وهي نائممه ... وصل للسرير فوجدها في نفس المكان (( نائمه على جانبه من السرير )) قرر الا يوقضها .. يخاف ان يوقض مشاعره ومشاعرها .. راح للجهه الي تنام مها فيها دايماا .... رمى نفسه على السرير يبحث عن الراحه ..... من جد اليوم كل شي متتتتعب هههههههههههه ابعد منها القى ريحتها على مخدتها ... كل شي ضدي الليله ..؟ مها قررت تنام في الجهه الي دايما احمد ينام فيها احتضنت مخدته واستنشقت ريحته وريحت عطرره الي تعشششقه ... على وعسا تشبع اشتياقها له .. حست باايدين احمد تلتف حول خصرها وصدره لامس ظهرها ... حست باانفاسه الحاره تلفح رقبتها ... همس في اذنها (( مشتااق لك مووت )) ... انهارت حصون الرمل الي بنوها على شاطئ الحرص والحيطه ... ما كان منها الا ان استجابة لدعوته ... همست له (( وحشتني )) قالتها بااستحيا .. ممزوج بشغف انثوي ... اثار جنون احمد ... فااختلطت انفاسهما وغرقا في اعماق الحاجه والاشتياق ... بعد عنها بعد مااحس ان انفاسهم تكاد تنقطططع من طول قبلته لشفتيها ... عطششان ارتوى من ريقها ... جائعه تاكل من رحيق حنانه ... هذا حال عاشقينا ... لنتركهممم يعيشو لحظات لا يحظى بها البعض .. والبعض الاخر يبحث عنها ....

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
فتح عيونه وشاف ليلته نائممه بجانببه ... يحس انه بحلممممم قعد يتامل فيها لا يشبع من ملامحها تجذبه عيونها الحاده ورموشها الطويله ... تذووب بشفايفها المكتنززه ... ولا يذبحه غير انفها الشامخ بطوله .. ملامحها حاده عكسسس نعومتها .. ناعممه بمعنى الكلمه ... اخذ خصله من شعرها الي صبغته باللون البني الغامق ونثرت الخصل الثلجي والرمادي في كل مكان .... بيضاء البشره جسمها فتننه طولها يناسب طوله الا انه اطول منها بقليل .. تبهره بااناقتها باادق التفاصيل تهتم من شعر راسها الا اصابع رجلينها .... غرق في بحرها لا محاله ..... تنهد وحمد ربه الي جمعهم اخيرا ... زواج تقليدي وصل لهيام وعشق وود غير طبيعي ببساطه (( ادمنتها يَ ناس )) ... قرب منها وبداء يداعبها ... فتحت عيونها وابتسمت له ابتسامه ممزوجه بخجل ذكرى البارحه ... غطت وجهها بكفيها استحيا منه ..
ناصر : هههههههههههه صباح الحلويين ..
ليلى : صباح الوحششين هههههههه
ناصر : افااا ... في زوجه ترد على زوجها كذا في صبحيته ..؟؟ ... يعنني معصصب بس الابتساامه لم تفارق فمه ..
ليلى : يعني الي سويته فيني امسس وخوفتني عادي يسويه زوج بزوجته (( تقصد مسلسل الالم الي سواه فيها وختمها بمشهد موت خطيرر ههههههه ))
ناصر انفجر ضحك : هههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ناصر : والله يَ ليلى كان نفسسي اصور وجهك توووحفه هههههههههههههههههههههه
ليلى تضربه على صدره وتقوم من السرير ... سبقها ناصر ومسكها وسحبها وهو يضحك عليها ههههههههههههه.....
ناصر : ياحياتي انتي اممممممممزح والله .... توووبه ماسويها مره ثانيه ...
ليلى : ماادري ليش مو مصدقه ..؟!؟
ناصر : وعد والله وعد مني مااسويها قلت لك .. هاه مصدقه ولا لا ..؟
ليلى تهز راسها وترجع خصله من شعرها خلف اذنها ....ناصر مسك ايدها واخذ الخصله وبداء يلعب فيها ويلفها حول اصابعه .. ليلى تطالع فيه وتشووف عيونه تراقب ملامحها ... شافت في عيونه اللهفه والعطش ... حسست بالرعشه تسرري بجسدها .. والبروده تغزو جسدها ... قرر دون تراجع ان يدفئها بحرارة مشاعره ... (( هو كريم وهي تستاهل هههههههه ))...

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في السياره مها قاعده بجانب احمد وامل بالكرسي الي وراها .... المكان المقصود (( مكتبة جرير )) وصلو احمد توجه لقسم الاجهزه الالكترونيه واعطى ل مها واختها امل حرية التجول في الطابق العلوي قسم الكتب .. الصباح تكون المكتبه اقل زحمه وتميل للهدوء ...
امل : مها شووفي هالكتااب رووعه (( اطفال مزعجون ولكن ..)) خذيه ترى فيه افكار رووعه
مها تقلب بصفحات الكتاب اعجبها مبدائً .. توجهت لقسم الروايات تعشق الروايات ... تحب تعيش بخيال هالرويات تااخذها ل اماكن تعجز بالواقع ان تزورها .... امل توجهت للممر الثاني تدور كتاب تعلم الانجليزيه عندها شوية انجليزي بس حبت تقوي نفسها باللغه .... لفت عشان تشوف الرف الي وراها واصدمت بجسسم صلب ...
امل : وجععع ان شاءء الله ... تمسك راسها الي وجعها من اثر الصدمه ...
....: اسف يااختي بس انتي تمشي وما تطالعي قدامك ..؟
امل : من جد ناس وقحه ... جت بتمشي وقفت على اثر كلماته
...: بنات اخر زمن لسان وش طوله مادري وين اهلكم عنكم .؟
امل : عمى يعميك وجن يلعبو فيك قول اميين ...(( امل لا عصبت ما تعرف الي قدامها هههههه)) .. عاد انت الي متربي قاعد تاخذ وتعطي معاي بالكلام ... واهلي على راسسك يَ غبي ...
مها جت على صوت امل وبدات تسحب فيها : بهممس .. اوووص فضحتينا امووله ....
امل ما زالت على عصبيتها : ناس يبغى لها تربيه من جد ...
...: هيه انتي ... ترى حشمتك لانك بنت لو انك ولد وربي لك رد ثاني ... ما علموك اهلك لا تعلي صوتك وتضبطي كلامك .... يااشر على مها .. لمي بنتكم وخليها تقصر الشرر ...
جاء موظف في قسم الكتب وسحب الشاب بعيد عن امل وبداء يهدي فيه ...
امل تعكرر مزاجها وماعاد تبغى لاكتب ولا شيي تبغى تطلع من المكتبه بسس ... تززفر باانفاسها من العصبيه .. مها اخذت 3 كتب وقررت انهم يطلعو من المكتبه الوضع صار ما يحتمل ... نزلو لقو احمد قاعد يشرب قهوه في ستار بوكس ... طالع فيهم واستغرب قرب منهم ..
احمد : خلصتو ..؟!!
مها تهز راسها باايوه ... طالع في امل شافها مااخذت شي ...
قرب من مها : واختك مااشوفها اخذت شي ..؟
مها : مافي شي عجبها ...
وقفو عند الكاشير عشان يحاسب احمد .. احمد واقف بالصف ... حس باايد على كتفه طالع وشاف الي مو متوقع ..!!
احمد : ماجد ..؟ هلا والله وسلمو على بعض
امل ومها طالعو في بعض ووجوهم قلبت اللوان مها تهمس ل امل : فششلتينا الله يصلحك .... طلع يعرف احمممد !!
امل : وخير يَ طير ؟؟ يغلط واسكت له مثلا ..؟ لا والله ارد عليه وعلى الي خلفوووه .... امل تعمدت ترفع صوتها عشان يوصل كلامها ل ماجد الي واقف مع احمد
مها تحسس انها داخت من حركات اختها ... شخصيتها قويه وجرئيه عكسسي ...
احمد استغرب كلام امل وقرر بعدين يسال مها وش الي صاير معاهم ..؟
ماجد رفع حاجب (( من جد وقحه .. بس غريبه واقفه مع احمد .. مين هي ..؟ الثانيه ومبين عليها انها حامل الاكيد زوجة احمد ... لكن الوقحه هذي من ,.؟))
استاذن احمد من ماجد واتفقو يتعشو مع بعض اليوم ... طلعو وركبو السياره وامل اعصابها تغلي من ماجد وكلامه ...
احمد حس بالجو متكهرب وحس بهدوؤء مها الغريب ..!!
وصلو امل للبيت عشان احمد اخذ موعد ل مها عند دكتورة نساء وولاده... مع ان باقي على الموعد ساعه قرر ياخذها لـ كوفي يشربو شي ومنها يعرف وش الي صار معاهم ..!!
.............نهايةة البأرت $




هــمــســة مــشــأعــــر .... $
سالت ابنه اباها : ما يجب علي ان اظهره من جسدي وماذا استر ياابتي ..؟ اجاب الاب : اظهري من جسمك ما يستطيع ان يحتمل نار جهنمممم .... كلام كبيرر يحتاج الوقوف عليه يااخوات ... الجمال ليس بالقصير والضيق والكاشف للعورات ... همسه اردت بها خيراً لي ولكم ... دعونا نقوول بصوت واحد ((جمالاً بااحتشاماً )) نحنُ بنات امة محمد (عليه الصلاة والسلأم )ضد التعري تحت مسمى الموضه ...~




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس