عرض مشاركة واحدة
قديم 03-12-13, 01:41 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الــبــأرت الــثــامـن عــشــر ...$

مها واحمد وصلو للكوفي شوب.. وقعد في مكان مغلق تقريبا عشان مها تاخذ راحتها وتكشف ... احمد طلب قهوه تركي وكالعاده رفض ان مها تطلب قهوه او شاي فقرر يطلب لها عصير برتقال فرش ... وطلب حلى معروف في هذا المكان حب ان مها تذوقه ...
احمد : مها ..
مها : هلا .
احمد : وش صار بالمكتبه معاكم ..؟!
مها بلعت ريقها وقررت ما تحط عينها بعيون احمد : ما صار شي ..
احمد والابتسامه الجانبيه اعتلت وجهه : اووه هههههههه اول كذبه اسمعها منك مهاوي ..!
مها طالعت فيه وعيونها تحكي توترها .... وقررت السكوت ... احمد تاكد من نظراتها وسكوتها ان في شي صاير معاهم , بس ليش ما تقول له وش صاير ..؟..
احمد : لهدرجه الموضوع كبير وما تبغي تقوليه ..؟
مها : لا ... اممم ... بس الموضوع ما يخصني او يخصك من كذا اشوف مافي داعي اقول وش صار ..
احمد : اهاااا ... يعني الموضوع خاص بـ اختك امل ..؟
مها اكتفت بهز راسها ....
احمد رفع حاجب : وانتي تعتبري ان موضوع امل ما يخصني ..! ليه ماهي مثل اختي يعني ..؟
مها : هففف .. احمد وش فييك ..؟... السالفه تافهه وما تحتاج كل هذا التحقيق ... انسى الموضوع لو سمحت
احمد : انسى ..؟ يصير خير .... مصيري بعرف وش صار ... ختم كلامه باابتسامه
مها قررت السكوت ... وصل طلبهم وقعد يسولفو باامور ثانيه ...
طلعو وراحو للمستشفى عشان موعد مها مع الدكتوره ... بعد التحاليل قررت الدكتور تعمل لها تصوير لبطنها وتشوف وضع الجنين ...
الدكتوره : الحمد لله وضع المشيمه ممتاز ... والمويه حول الجنين برضو كويسه ... اممم ... بدات تحرك الجهاز وترجع فيه كم مره عملت هالحركه ...
الدكتوره : مها اول مره تعملي تصوير ..؟؟
مها : ايوه اول مره ..ليش ..؟
الدكتوره : لا ابد مافي شي يخوف دحين انتي بالشهر الثالث على حسب تقدير الجهاز والقياس للجنين .. بس في شي لازم اقوله لك ..
مها واحمد واقف معاها عند السرير ويشوف الجهاز ومو مصدقه نفسه انه قاعد يشوف بنته او ابنه ..!!
مها : خير يَ دكتوره ..؟
الدكتوره وهي مبتسمه وتطالع في وجوه احمد ومها ..: مبرووك عندك توأأم هههههههه
مها واحمد كل واحد في حاله غيرررر ... احمد طايرر من الفرحه مو مصدق الي يسمعه ..!
مها والخوف والتوتر وصل حده عندها ..(( توأم .؟؟ انا بواحد لما اولد فيه احسس روحي بتطلع اجل تواام وش بيصير فيني ..!!!؟))
الدكتوره تضحك على ملامح وجووهم : ههههههههههههه خير وش فيكم مفرووض تنبسطووو ههههه
احمد : الله يبشرررك بالخير دكتووره ... مبرووك يَ قلبي .. يطالع في مها وهو مبتسم بس تفاجا بملامحها (( توتر ولا خووف ولا ايش بالضبط الي فيك يَ مها ..؟ مفروض تفرحي معاي !! من ايش خايفه يَ مها ..؟ )) مها انسانه بسييطه وصريحه حتى ملامحها تخونها وتبين كل شي تحس فيه واحمد لانه عشقها قدر يفهم هالانسانه ببساطه دوون تعقيد ..
مسك ايدها لما حس انها سرحت ..طالعت فيه وهي متوتره .. ابتسم لها كاانه يطمنها .. طلعو من عند الدكتوره وركبو السياره ... احمد طاير من الفرحه يبغى يبشر امه ... ومها والخوف لاعب فيها كيف بتقدر تربي خمسه ..؟ واحمد بعد ما يصير عنده اولاد بيتغير على اولادي ولا لا ..؟!! مها غارقه في عالم الهواجس ... وصول البيت وهي مو حاسه بشي
احمد مسك ايداه الي مرميه بحضنها ..: مهاوي وش فيك ..؟ احسك خايفه او زعلانه او متوتره ماادري وش فيك بس مو فرحانه اكييد ؟؟
مها حسست بكلامه وفيها نبرة حزن وخيبة امل : لا يَ قلبي مو كذا .. اممم .. بس تعرف الحمل بواحد متعب والولاده اتتتعب فما بالك بتواام ..؟ الخوف لاعب فيني ... حاولت تبتسم بس ما قدرت مثل كل مره ملامحها تخونها بااصعب المواقف .
دخلو البيت ولقى امه قاعده بالصلاه ... وتكلم ليان وتضحك ليان اول ما شافت احمد راحت تركض له .. شالها وطيرها وهو طاير من الفرحه وقعد يبوس فيها وهي تكلمه (( ابغى حواوه )) احمد يضحك عليها ..
احمد : بس حلاووه من عيووني اليوم اخذك واشتري لك كل شي يَ اميرتي ..ههههههههههه
ام احمد : هالبنت مجننتك ومنسيت حتى تسلم ههههههههههه
احمد قرب من امه وباس راسها : الاميره تنسيني كل شي الا انتي يالغاليه ...
ام احمد : الله يسعدك يَ ولدي ويرزقك الذريه الصالحه ويرزقك برهم ...
مها قربت وسلمت عليها وقعدت بهدوؤء... تحت انظار احمد المتعجب من حالتها ..!
احمد : هاتي البشاره يالغاليه .... هههههههه
ام احمد : خير بشرر ..؟
احمد ونظره على مها : مها حامل بتوام ...
ام احمد : والله ..؟ ما شاءء الله تبارك الله .. مبرووك مبرووك ياااولدي .. مبروك يَ بنتي .. ربي يسهل عليك هالحمل يارب ويقومك بالسلامك ...عيونها امتلت دموع لكن دموع فرررح مسحت عيونها واحمد حضنها
ام احمد : والله ابكي من الفرحه يااجعل ايامكم كلها فرح يأأرب ....
مها : يسلم عمرك يمه .. بدعواتك ورضاك الله يطول بعمرك
ام احمد ما فاتها ملامح مها ومسحت الحزن بوجهها ... امراه تفهم امرااه ..
ام احمد : قومي يَ بنتي اطلعي ريحي بغرفتك والغذاء خديجه تطلعه لك انتي واحمد .. اشوف وجهك لونه اصفر .. اهتمي بصحتك واكلك ماتاكلي لحالك تاكلي وروحين في بطنك ... يَ يجعلهم مواليد السعاده والبركه ...
مها استاذنت وطلعت احمد قرر يتاخر ما يطلع معاها ..
ام احمد شافت ابنها ساكت وسرحان مسكت ايده : وش فيك ..؟
احمد ورسم ابتسامه بوجه : مو مصدق يالغاليه هههههههههههه توام ..؟
ام احمد : قول الحمد لله ... ولا اوصيك على مها .. لا تقهرها تراهها يتيمه وام ايتام ... ربي اكرمك ورزقك بزوجه مافي منها بطيبتها ... ورزقك بتوام يفرح قلبك مثل ما تفرح قلوب هالايتام .. لا اوصيك ياابني هذولا ايتام لا تقصر فيهم ولا تتغير عليهم تراهم اخوان اولادك وربنا وصانا بالايتام والرسول كمان ... لا تحرم نفسك اجر مصاحبة النبي في الجنه ...
احمد حس ان كلام امه وضح له حالة مها وقلقها .. وهذا الشي فاته وماانتبه له ... معقول تفكر اني اتغير على اولادها ..؟ استاذن من امه وطلع للجناح .. فتح باب الغرفه شاف مها طالعه من الحمام ولابسه روب الحمام وتنشف شعرها بمنشفه صغيره وهي قاعده على كرسي التسريحه ...راح لغرفة الملابس واخذ بجامه ودخل الحمام ياخذ دش ومنها يرتب افكاره .. اليوم يحسه غير وكل شي بيتغير بحياته ...طلع ولبس وشاف مها سرحانه وهي تمشط شعرها ... راح لها ومسك ايدها واخذ المشط منها ... مها توها تنتبه له
احمد : خليني اجرب امشط لك هههههه.... مها ما ردت عليه اكتفت بالسكوت وهو يسولف معاها وهي تكتفي بالابتسام له مو قادره تطلع الكلام او ترد تخاف الكلمات تخونها مثل ملامحها .... فجأه انفتح باب غرفة النوم وليان تركض وهي تضحك ...
مها : بشويش حبيبتي لا تطيحي ههههههه
ليان : بابا !! ليس تمسط سعر ماما ..؟ (( ليش تمشط شعر ماما ))
احمد : يؤؤؤه انكفشت هههههههههههه .. تعالي امشط لك ... شالها وحطها على كرسي التسريحها وقعد يمشط لها شعرها القصير وهي مبسووطه على الاخر ..
احمد : خلاص .. حلو ..؟
ليان تضحك وتهز راسها با ايوه ... نزلت من الكرسي وتركض بتطلع من الغرفه
ليان : بابا مسط سعري وسعر ماما هههههههههههه (( بابا مشط شعري وشعر ماما ))>> فضيحه هالبنت ههههههههههه
احمد يركض وراها ويشيلها عشان لا تخرج من الغرفه : تعالي يَ بنت لا تفضحيني استري علي ههههههههههههههههه
قعد يبوس فيها ويعض وهي ميته ضحك ... مها متابعه بصمت وعيونها امتلت دموع وتحس بوجع بصدرها وضيقه ما حست ان دموعها نزلت على خدها ...
احمد وهو يضحك على كلام ليان وضحكتها طالع في مها الي واقفه وشاف الي صدمه ( دموعها ) نزل ليان واخذها لصالة الجناح وشغل لها كرتون عشان تقعد ... ورجع للغرفه وشاف مها ما غيرت مكانه نفس المكان الي واقفه فيه ودموعها تنزل من غير صوت ... قفل باب الغرفه وراح لها واخذها وضمها طلعت منها شهقه الم كانت كاتمتها حضنت احمد وبدات تبكي بحرقه ... احمد اكتفى بالصمت وضمها وخلها تطلع الي بنفسها ..
هدات مها وبعدت شوي عن احمد وبدات تمسح دموعها ... احمد مسح خدها الايمن وقرب منها وباس جبينها وهمس لها
احمد : وش الي مكدر خاطرك يَ حياتي ..؟!؟
مها : مافي شي بس تعرف تاثير الوحام وحاسه بشوية تعب
احمد : كلامك مو مقنع بس ما راح اضغط عليك عشان تتكلمي بخليك على راحتك .. سمعو صوت دق الباب وكانت خديجه مطلعه لهم الغذاء حطته وجت بتاخذ ليان عشان تتغذاء تحت احمد طلب منها تخليها بتتغذاء معاهم .... قعدو ياكلو واحمد مقعد ليان بحضنه وياكلها وهي مبسوطه على الاخررر ... ومها تاكل وماهي حاسه بطعم الاكل وسرحانه وتصحى من سرحانها على صوت ضحكة ليان الي تضحك يوم يعصب احمد عليها عشان تفتح فمها وتاكل ...
مها : خليها تقعد عندي عشان تعرف تاكل انت ..شوف كيف موسخه ملابسك
احمد : لا خليها انا اكل ومرتاح كذا ...خلي عنك الغيره بس ... يلا يَ الأميره افتحي فمك يلا عشان اشتري لك حلاوهـ ... وكانها كانت كلمة السر عشان تفتح فمها وصارت تاكل ومبسوطه عشان الحلاوهـ بس هههههههههههههه
مها : غيره اجل .. اجل خذ راحتك انت وهي ... وتمثل الزعل ...
احمد : ههههههههههههه حلوهـ حتى وانتي زعلانه ... وغمز لها ^_*
خلصو اكل واخذت مها الصحون لمطبخهم وبدات تغسل وتنظف واحمد اخذ ليان لغرفتها يوم شافها نعسانه حطها على سريرها ونامت على طول ... شاف عبود منغمس متابع الكرتون ونوف قاعده تكتب واجباتها ...
احمد : بعد العصر خليكم جاهزين عشان باخذكم للسوبر ماركت تاخذو الاشياء الي تبغوها .. واذا محتاجين شي من المكتبه بنمر عليها .. ok ..!
نوف وعبود : حاضر ..
طلع احمد وراح للجناح وشاف مها طالعه من المطبخ ومعاها كاستين فيها سلطة فواكه شكلها يشهههي مع ايسكريم بالفانيليا ...
احمد : واااو حركات مهاووي والله جت في وقتها ...
مها : شفتك ما تغذيت بسبب ليان قلت اكيد باقي مكان في بطنك للفواكه .. هههههههههه
احمد: ههههههههه فدييت الي تحس فيني .. وقعد بالصاله ياكلو الفواكه ويسولفو واحمد قعد يشوف الكتب الي اخذتها مها من المكتبه ...

.................................................. .............................................

ليلى : نصوووري بلييييييييييز ... فيس زعلان
ناصر : ياربي منك .. طيب طيب يلا امشي ... مية محل دخلتي فيه وكل محل تقولي ماعجبني شي ... رجولي ما صرت احس فيها فقدت الشعور بها ..
ليلى : ههههههههههههههههههه حلووه الشعور بها يا حياتي على اللغه الفصحى هههههههههههه
ناصر يمثل العصبيه : كمان تتمصخري علي !!.. يلا امشي نرجع للفندق
ليلى : لالالالا توبه خلاص بس خلينا ندخل هالمحل اخرررر محل بندخله وبعدين نرجع الفندق .. بلييز حبيبي
ناصر : دام السالفه فيها حبيبي مشينا يلا ... بما اني انسان رومنسي مااقدر اتحمل هالكلمات
ليلى تكتم ضحكتها لا يعصب عليها >>ههههههههههههه
ناصر يطالع فيها بنص عين : خيرر كان كلامي مو داخل مزاجك ..؟!؟
ليلى قررت تستعمل سلاح المراه مسكت ايده وقربت منه وهمس : معقول كلامك ما يدخل مزاجي .!! اصلا حياتي من غير كلامك الحلو مالها طعم (( تعلقت عيونها بعيونه وابتسامه خجوله اعتلت وجهها ))
ناصر : اقول مشينا الفندق لا اخربها بالشارع ووسسط الناسس
ليلى شهقت (( السحر انقلب على الساحر هههههه)): نصووووري حرام عليك لا تخربها باقي محل بسسسسس وبعدين يصير الي تبغاه
خلصو ورجعو للفندق وطلعو لغرفتهم ... طلب ناصر اكل وراح يغير ملابسه ...طلع وراح يشغل ال تي في
سمع ناصر صوت جواله وشاف المنصل ماجد رد عليه : انّا لله ..! خيرررر وش عندك متصل ..؟
ماجد : هههههههههههههههه لا حول ولا قوه الا بالله .. الناس تسلم مفرووض تقول وحشتني يَ مجوودي هههههههههه
ناصر : يعععع ما بقى غير ادلع فيك يالقررد قال مجودي قال ... خير ايش تبغى ..؟
ماجد : ياربي هههههههههههههههه انلحس عقلك من يوم تزوجت هههههههههههههههه
ناصر : يااخي انت انسان فاضي ربي يزوجك ويفكني منك ....ههههههههههههههه
ماجد : استغفرررررر يااخي اعوذ بالله منك ومن دعوتك .... بس انا اورييك اليوم مبارة الاهلي والاتحاد والنمر بياكل التمساح اليوم وااقهرك هههههههههههه (( ماجد اتحادي وناصر اهلاوي ودايما نقار بينهم على مباريات ديربي الغربيه ))
ناصر : قوول والله اليوم المباراه ,.؟!؟!؟!؟
ماجد : يَ حرااام الاخ بشهر العسل محروم من المباريات ههههههههههههههه
ناصر : اقول سررري بسس.. بشوفها وبناخذ كاس الملك منكم واشووف وجهك بعدها بسسس ههههههههههههههههه
ماجد : يااخي مشكلة الثقه ارتاح بس هذا الاتي بياخذها مثل شرب المويه
واسمتر نقارهم على المباراه وليلى طلعت من الحمام وغيرت وهي تسمع كلام ناصر وتضحك ..... طلعت للصاله عند ناصر شافها ...
ناصر : يلا يااخي مضيع وقتي معك انا انقلع بسس
ماجد : شكل الحكومه طبت عليك ههههههههههههههههه
ناصر : والله الشرهه علي مضيع وقتي مع قررد ومعاي القمرر انقلع بسس والكاس ماخذينه ماخذينه وقفل بوجه ماجد
ليلى : ههههههههههههههههه
ناصر : هلا والله بالزين كله فديت كشختك بسسسس ليش لابسه اصفر ..!!!
ليلى : ليش مو حلوو .؟؟؟
ناصر : روحي غيري واللبسي اخضر ولا ابيض بسسرعه (( ليلى فهمت انها يقصد ان الاصفر لون الاتحاد والاخضر لون فريق الاهلي ضحكة وراحت تغير ملابسها ... لقت فستان اخضر ساده ناعمم الين تحت الركبه واخذت ايشارب ابيض وربطتها حول رقبتها ومسحت الميك اب واكتفت بغلوس وماسكرا وكحل اخضر ... تعطرت وطلعت لـ ناصر
ناصر يصفررر : ايووه كذا ليلتنا خضراء ان شاء الله يلا وصل الاكل خلينا ناكل وافتح النت اتابع المباراه .. والله يَ قلبي لو يفوز الاهلي اليوم لك الي تبغيييه اي شي تامرري عليه
ليلى : هههههههههههههههه كل هذا عشان الاهلي ..! طيب لو اقول لك اني اتحاديه ..؟
ناصر : نعم نعممم !! ليلى اهجدددي خلي المزاج رايييق والنفس طيبه عليك لك قال اتحاديه قال
ليلى : يمممه منك .. ترها رياضه مو لازم تكون متعصب كذا .!!
ناصر : لا انا عند الاهلي متعصب ونصص .. لا عاد اسمعك تقولي انك اتحاديه
ليلى : هههههههههههه اول شي انا اهلاويه وثاني شي اكره التعصب فرووقنا عشان ناكل ونلحق نشوف المباراه هههههههه
قعد ياكلووو وخلصو وفتح ناصر اللاب وبداء يتابع المباراه عن طريق النت ... ليلى قررت تطلب لهم قهوى عشان يتابعو على رواق ... ليلى متعوده تتابع مع اخوانها ويعملو جو في بيتهم شبسات وعصيرات وفشار وقت المبارات وينقسم البيت الي اهلاوي والي اتحادي والي نصراوي والي هلالي ... بس تعودت ما تشوف التعصب بينهم لان الكل يحترم وجود ابوها الي معودهم على حرية ارائهم وقرراتهم بس بحدود ... علمها ابوها ان لها حقوق لكن علمها ان عليها واجبات كمان تجاه دينها ومجتمعها .. شجعها على العلم والعمل بس بحدود بعيد عن الاختلاط والتكشف كان لها الاب والاخ والصديق ليلى وحيده بين اخوانها بس ما كانت دلوعه او متهاونه بااموره دينها وبيتهم ... تعلمت من امها واخذت منها الحياء والخجل بس اخذت الثقه من ابوها وصارت اجتماعيه بسبب تعامل اخوانها معاها ...

.................................................. .................................................. ........................
احمد وماجد وطلال قاعدين بمجلس الرجال يتابعو المباراه احمد اهلاوي وماجد اتحادي وطلال كمان اتحادي ... الحماس والصراخ كل شوي يعلى عندهم .... مباراه نهايئه وديربي الغربيه واهم شي كاس غالي(( كاس خادم الحرمين الشريفين ))
انتهت المباراه بفوز الاهلي واحمد قاعد يضحك ويهزاء بـ ماجد وطلال
احمد : ههههههههههههههه قال نمر قال ....اخخخ لو كان ناصر هنا بسس ههههههههههههه
ماجد : اسسسكت بسس .. متصل فيه قبل المباراه ومبهذله ههههههههههههه بقفل جوالي قبل لا يتصل يتشمت فيني ههههههههههههه .. مالحق يكمل كلامه الا سمع صوت جواله وطبعا كان ناصر
ماجد : هههههههههههههه جبنا سيرت القط جاءءء ينط
احمد : رد بالله ههههههههههههههههههههههههه
ماجد : لا والله ..؟ كفايه علي انت باقي اسمع لي كم كلمه من اخووك ... قفل الخط وقفل الجوال لان بعد المباراه يبداء بين الاصحاب والاخوان الاتصالات والرسايل وتعليقات عن المباراه .. شي طبيعي وحاصل بين معشر الرجال ومتعودين عليه
بعد العشاء الكل رجع لبيته ...
دخل طلال البيت شاف امل وباين من شكلها انها توها تصحى من النوم ...وامه قاعده بالصاله .. سلم على امه وقعد عندها شاف امل طالعه من المطبخ وراجعه للغرفه تكمل نومها ..
طلال : ما تشبعي نوم انتي ..؟ وكشتك لميها الله يعين الي بياخذك بيصتبح على كشتك هههههههههه
ام طلال حست بالغصه من موضوع زواج امل .. امل حست باامها وحبت تخلي الموضوع مززح وتنسي امها موضوعها
امل : الا قول ياحظه الي بياخذني ... امه داعي له باليلة القدر كمان .. وكشت باايدها على طلال
طلال : يالله عفووك ههههههههههههههه
دخلت امل الغرفه والعبره خانقتها ... مجرد ذكر موضوع الزواج ترجع لها ذكرى عمر ابن خالها وخطيبها وجرحه لها الي لا يمكن ان تنساها ... مسحت دمعه نزلت من عينها ورجعت لسريرها تنام وتنوم جروحها معاها جروحها الي كل ما جات تصحى ترجعها امل تاخذ غفوه على وعسى مع الايام تنساها او تفقد الذاكره وترتاح .....


هــمــســة مــشــأعـــر ....$
لا تـسـهـيـن بـ لـحـظـة أسـغـفـأر فـقـد تـبـعـدكـ الـف مـيـل عــن ابــواب الـنـأر " اسـغـفـر الـلـه وأتـوب الـيـه "... ♥



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس