عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-13, 12:59 AM   #6

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


spencer West الاعاقة بين التحدي والنجاح










ولد سبنسر في تورونتو، كندا، منذ 31 عاما. فقد ساقيه عندما كان في الخامسة. وقال الأطباء والديه أنه لن يكون قادرا على الجلوس. ولكن بعد 26 عاما فعل المستحيل: انه تسلق جبل. كليمنجارو خلال فترة سبعة ايام بينما كان مسافرا على يديه لمدة 80٪ من تريك.





لم تمنعه إعاقته من تسلق أعلى قمة في إفريقيا باستخدام يديه، وتحدي الصعاب من أجل هدف نبيل.
بدأ سبنسر التدرب على تسلق كيليمانجارو قبل سنة، ومع أنه تسلق المنحدرات السفلية للجبل على كرسي متحرك، فقد قطع 80 بالمائة من الرحلة على يديه في غضون أسبوع واحد.

ووصل سبنسر الثلاثاء الماضي إلى القمة التنزانية بعدما اجتاز 19341 قدم برفقة صديقيه ديفيد جونسون وألكس ميرز.

Spencer West الاعاقة التحدي والنجاح
"أن لحظة الوصول إلى القمة كانت خيالية ولم أصدق وصديقاي أننا نقف أمام الإشارة التي تحدد نقطة الوصول بعد سبعة أيام شاقة عانينا خلالها النزيف والتقرحات والقيء، وأدركت عند بلوغي القمة أن الأمر استحق كل ذلك العناء."

وأضاف سبنسر أن عزمه لتسلق جبل كيليمانجارو لم يكن بهدف اكتشاف مدى قدراته الشخصية فحسب، ولكن لإلهام الآخرين وتشجيعهم على تحدي العقبات التي تواجههم في حياتهم وتقديم العون للمجتمعات التي تحتاج المساعدة عبر جمع التبرعات.


وساهمت رحلة سبنسر إلى قمة جبل كيليمانجارو في جمع 300 ألف جنيه استرليني لصالح جمعية خيرية.
يشار إلى أنه فقط نصف المغامرين الذين عزموا تسلق جبل كيليمانجارو نجحوا في الوصول إلى القمة.





rosa_63 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس