عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-13, 01:19 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


ـــــــــــــــــــــــ


,
الـسهم الـخـامـس,,,

<<< للإبتسامه مكان في حياتنا لو كان بسيط..


صحيح نعيش بعالم كئيب والحاله بسيطه..لكن نحب نصنع سعادتنا بأيادينا..
و لو ضاقت بنا الدنيا ما شكينا...
نمارس حريتنا كما نريد..وبمقاس مجتمعنا..!!
لأن لنا حق في الفرح..كما الحزن..
نضطر للتخفي لممارسة حياتنا الطبيعيه..
نضطر للتطاول على بعض القوانين التي لم ينزل الله بها من سلطان..!!
...لنعيش فقط كباقي البشر...
فعدم وجود الرجل بحياة احدانا ليس عقوبه..لكي تُسجن وتُمنع من كل شيء
والسبب عدم وجود ذلك المارد الذي يدعى (ولي)..
فبعض الأقارب كــ(خــالد)..وبعضهم كأقارب سحاب
[[[البعض وليس الكل]]


***الاحداث السرديه×××

الصبـاح/
ازعجها صوت جرس البيت ونزلت مستعجله وخـايفه..
يـارب سترك من هذا اللي جايني من صبح..لا يكون واحد من (ال عباد) بعد..!!
اخذت شالها وطلعت وهي تتمتم بدعاء (اعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق)
ترددت انها تطلع ووقفت مكانها/ماااني طااالعه
رن جوالها وردت وهي مستغربه/الوه..انتي اللي عند الباب؟!!..اهاا طيب انا جايه افتح لك..
سكرت الجوال وهي تلتقط انفاسها/ي الله...وش تبي ذ المره في هالصباح؟!!..
/
/
في مجلس الحريم:
سهام صبت كاسة الشاهي وتمدها عليها/سمي يا خالتي أم سالم
ام سالم ببتسامه/سم الله عدووك..شخبارك بنتي؟؟
سهام/بخير الحمدلله!!..وراك جايتني هالوقت؟شكل موضوعك مهم
ام سالم/اي والله موضووعي حييل مهم
سهام خافت/خير ان شاء الله ..وش فيه؟
ام سالم بحماس/هذا يا بنتي في واحد..اسمه سليمان الفواز..وهو ولد عز ورجل أعمال كبييير ..
سهام مافهمت/الله يزيده..بس شالمطلوب مني
ام سالم/اسمعيني..وانا خالتتس..الرجاال سمع عنك وعن جمالك...وحب يخطبك ويتزوجك
سهام مسستغرربه/وهذا من وين سمع عني؟!!!
ام سالم انلجمت,وقامت تصرف/يابنتي وانتي شعليييك منه من وين سمع عنك..المهم انتي وافقي عليه..صدقيني سليمان الفواز بيعزك وبيرزك..هو شااري قرربك..ماتصدقين انه جلس يلّح علي يبي يتزوجك بأسرع وقت ممكن..
سهام متفاجأه منه ومن طلبه ومن اسلوب ام سالم/!!!!!!!!
ام سالم/هاه وانا خالتك..ابشره بالموافقه؟
سهام وهي للحين متفاجأه/لا مو اللحين...خليني أفكر
ام سالم/شلوون بتفكرين...اقووولك رجل اعمال ومليونير..ماينتفوووت..
سهام/ام سااالم الله يهديك هذا زوااج ومن حقي أفكر..صح وإلا لا؟!
ام سالم/طيب فكري بس لا تطولين بالتفكير..
سهام سكتت وهي شارده بتفكيرها/....
/
/
/
/
في مكتبه ..
يفكر بالإنتقام من راكان و اللي خطط له وبدأ بتنفيذه من خلال خطبته لسهام!!
انبسسط وهو يحس برائحة الإنتصار على خصمه وعدو طفولته وشبابه"راكان"
دخل السكرتير/استاذ سليمان لو سمحت؟!
سليمان طفى سيجارته ببتسامه/نعم؟
السكرتير/طال عمرك هذي الأوراق اللي طلبتها
سليمان/اووكي خلها واطلع ..وارسل لي قهووه..
السكرتير/ابشر..
سليمان استرخى على كرسيه وهو مبسوط/رااح أورريك يا يبه وش بيسوي هالفاشل..راح اخليك تكره اليوم اللي ولدتني فيه يا هالشايب هههههه
راح اخلي هالراكان اللي انت مسويه لي مثل اعلى..اضحووكه ومسخرره للعالم...بس انتظررر ههههههه
/
/
/
/
/
الليل:
جالسين يضبطون السياره اللي بيطبعون عليها للبر..
بجاد/راكان معك استبنه؟!!
راكان وهو يحمل بعض الأشياء المهمه/إيه معي استبنه وسبير..توني مغيرها السبوع اللي طاف
طلال دخل بسيارته ووقف ونزل/السسسلااام عليييكم
راكان ترك اللي بيده واتجه له/ارررحححب الله حيييه..اقلللط
طلال/الله يبقيييك...هههه ماجيت إلا بقلط طول الله عمرك
بجاد اتجه له ويسلم بابتسامه/يا مررحبا
طلال/هلابك بجاد
راكان/اقلط المجلس
طلال/يلا توكلنا ع الله
بجاد/أنا بدخل اجيب الدله
طلال استغرب/انت؟!!
راكان/ايهه يابن الحلال زوج اختي وما في داخل غيرها مع أمي..ادخخلل انت من زماان عن العرب
طلال+بجاد/ههههههههه
دخلوا المجلس..
وبجاد اتجه للداخل وينادي/نــددددى يـــا نـــــــدى..
ندى كانت فوق وسمعت صوته ونزلت مستعجله/ايووه انا فووق
بجاد دخل للصاله وشافها تنزل/ساااعه!!
ندى كانت بتعثر ومسكت نفسها على الدرابزين/بسم الله
بجاد بغى يووقف قلبه من خوفه عليها واتجه لها/يا بنت انتبهي وشوله كل هالعجله؟
ندى وهي فرحاانه بلهفته/ما انتبهت
بجاد/يعورك شيء؟
ندى ودها تضمه بهاللحظه من فرحتها/لا حبيبي مايعورني شيء
بجاد عقد حاجبه واخذ منها ايبادها/اجل بسررعه روحي هاتي القهوه والقدوع..وحلى بعد
ندى تفاجأت بعقدت الحواجب/ابشر..بس لا تعصب
بجاد بعصبيه مالها مبرر/قلت لك بلا بروود تحررركي
ندى بإحباط/ان شاء الله حبيبي
بجاد/كل شوي حبيبي حبيبي..قلتلك تحرركي
ندى انقهرت من معاملته السخيفه و الهمجيه معها...تركته وهربت للمطبخ..
بجاد لاحظ انها نست أيبادها معه..ابتسم بثقه وهو يشوف اسمه وصورته على خلفية الشاشه

[مادمت واثقاً من حبها لك..لمـاذا تعاملها بهذه المعامله أيـهـا الــ.....]
/
/
/
/
/
الليل**
(بيت سحاب)
سحاب مستغرربه/وهو من ويين عررفك هالسليمان هذاا!!؟؟
سهام وهي تشرب فنجان قهوتها/مادري والله!!
سحاب/طيب انتي وش رايك؟فكرتي بالموضوع؟!!
سهام بجديه/اي والله فكرت ..وقررت
سحاب/طيب وش قررتي؟؟
سهام/بظروفي هذي..اكوون غبيه لو رفضت عريس غني
سحاب/يعني انتي تفكرين على هالأساس!!!
سهام/لا يا قلبي..انتي عارفه قصتي كلها واللي سبق وقلتها لك..ماحب اكررها..ابي رجال يحميني..ودامه غني..ليش لا..
سحاب/مادري ليه ما أحس براحه من موضوع سليمان؟
سهام ببتسامه/ماعليييك ..اتركينا من هالسيره..وقولي من بيروح معنا للبر؟
سحاب/هيونه ومنال..لأن ديم تعذرت
سهام/طيب حددتي وين بنروح بالضبط!!اخاف انك ماتدلين
سحاب/من هالناحيه لا تخافين..راح نروح مكان الأبل حقتنا..ويارب ألقى العزبه مكانها..
سهام/هههه ماظنتي والله..
سحاب/تعالي وش بتلبسين انتي؟
سهام استغربت/يعني وش بلبس؟!!عاادي
سحاب/لا يا ماما موو عاادي..راح كلنا نلبس ثياااب
سهام/ماعندي ثياب رجال وبعمري مامسكت ثوب رجالي..منين تبيني اجيب لك
سحاب/انا عندي شمغ..وثياب للصقر بتفيدنا..
سهام/الله يستر..احس كأننا بنغامر..
سحاب/ههههه انتي مو تقولين تبين البر؟..خلاص هذا رغبتك بتتحقق
سهام/اخاف ينكشف أمرك بس
سحاب بثقه/هههه لا أنسي..محد يقدر يكشفني..تعالي اقولك
سهام/وش فيه؟
سحاب/اخوي عزوز يقول ان حمودي اخو ديم يقول ان ديومه تعبانه حيل..
سهام ما اهتمت/الله يشفيها
سحاب/شرايك نروح نزورها
سهام/لا ماني رايحه...بعدين بعديين<<<تصرفها
سحاب/اجل بعد الكشته ان شاء الله نروح ونزورها.
سهام/ان شاء الله..إلا ماقلتي لي..شيكتي على سيارتك
سحاب بلا مبالاة/إيهه يابنت الحلال جاهزه..قوومي نضبط اغراضنا
سهام/يلا..

////
/
/
/
/
/
/
بمكتبه في العمل:
خالد وهو يكلمها بقرف/هاااه..نزلتيه؟.
.....بالجوال و بصوت باكي/إيوه حبيبي
خالد ببرود/حلو ,اجل انتظري ورقة طلاقك..
....شهقت/ليش حبيبي ..انا سويت كل اللي تبيه..وش غلطت فيه
خالد بلا مبالاة/حذررتك ماتحملين وحملتي..أنا لمن اقول شيء يتنفذ
....بكت/حبيبي والله ماكان بيدي..هذا من الله..غصصب عني..انت عارف اني اخذ موانع
خالد/يلا يلا مع السلامه انقلعي...
سكر الخط بوجهها/..........
/
/
/
/
اليوم الثاني...
(يوم الرحله البريه)
الشباب كانوا مقضينها مقناص أرانب..وأحيان يتحدون بعضهم برمي الشاره..
كان أفضلهم في الرمي "طـلال"..
بجاد/يا شبااب..وين بننصب الخيام اللحين
راكان/أنا أقول عند مكاننا دايم
بجاد/لا يا ولد نبي نغير..
طلال تذكر مكان حلو وقريب منهم/يا عيال فيه بير قريب من هنا..وحوله اظن أبل والمكان شررح..وحوله عربان بعد..
بجاد/اما عااد عربااان..مانبي نزعج احد
طلال/موووب عرباان مغير عزب وحلال
بجاد/اذا كان كذا قدااام
راكان/شورتك وهداية الله
/
/
/
/
على جيب موديل98 ..
وبنص البر...
سهام متحمسسه/روووعه يا سحااب كفووو..محد عرفك
سحاب لابسه ثوب ومتلثمه بشماغ/أكيييد محد بيكشفني وانا أخت الصقر
عزوز/سحااب اسررعي خلينا نغبرر ورانا
سهام دعست بنزين/وهذي لعيون عزوز
هياء/الله يسترر...بشووويش اخاااف
سهام بلا مبالاة/وش تخافين منه..فلّيهاااا ههههههه
سحاب بمزح/أنا قاااايله ورعاااان مـــاااابي
الكل/هههههه
هياء/أقووول سحاااب مااالت..انطمي بس..ههههه مسوويه اللحين انك ولد
سحاب بثقه/لا ماني ولــد..لكن رجــال عن ألف رجال..
سهام/ههه أص أنتي وياها لأن اصوات الصواريخ بدأت تزعجني
سحاب/اقوول سهامووه شكلك مكذبتني!!
سهام تتمسخر/لا العفوو يا الرجال اللي ما شاء الله عليك
سحاب/سهام دخلي يدك تحت المرتبه
سهام/وش تحتها خوفتيني
سحاب ببتسامه/انتي بس دخلي يدك وطلعي اللي تحتها
سهام دخلت يدها وسحبت سلاح من نوع"شوزن"/ يماااه وش ذااا؟!!
سحاب/هذي شوزن الصقر الله يرحمه جايه هديه من أبوي الله يرحمه..
سهام/الله يرحمهم..بس وش تبين به؟؟!! يالقوووويه
سحاب/بما أننا بننام يومين بالبر محتاجين يكون معنا سلاح..ولاااازم بعد..وبعد نبي نقنص وإلا نحط شاره ونرمي..
هياء/تعرفين؟
سحاب/أفا عليك بس..
سهام بنص عين وابتسامه/بنشششوووف
هياء/المهم وين موديتنا انتي
سحاب/مكان الأبل حقنا..فيه مكان الشبووك ومدري وش بعد..بنروح ونتفرج وبنحط خيمتنا هناك..
سهام/ماعرف ابني الخيمه
سحاب/بتتعلموون ان شااء الله محد انخلق وهو يعرف كل شيء
هياء/ياا حياااة الشششقى
سحاب/هههههههه لا تخافوون وأنا معكم ترى هالمنطقه حافظتها صصمم..
سهام/الله يستر من تواليها معك.
/
/
/
/
وقت بعد العصر..
الشباب نصبوا خيامهم وكل شيء..
طلال/ي عيال جبتوا حطب معكم
بجاد/موب كثير..لازم نحطب
راكان/انا بروح اجمع حطب وانتم اشعلوا اللي عندكم وسووا قهوه بسرعه..راسي موجعني
طلال اتجه للحطب وصار يكسره واخذه واشعل النار...
وبجاد راح يفرش الفراش برا الخيمه.. قريب من النار..
.
.
/
/
وصلوا البنات للمكان المطلوب..
سحاب بعصبيه/وهذولي وش جايبهم بهالمنطقه؟؟!!...يعين ضــاقت الوسيعه إلا يجون هنا قريب من عزبتنا!!
سهام/عيني خير تراه بررر..أرض الله واسعه..
هياء بخوف/بنات هذولي شكلهم شباب لحالهم..
سهام/اي والله الله يستر.
سحاب/اقوول تبن انتي وياها...وأنا وين رحت.
هياء ناظرتها بسخريه/اشوفها صدقت البويه ههههه
سهام/ههههههههههههههه
سحاب/ههههههههههههه
عزوز/سحاااب مجودي ناايم
سحاب/فددديته..خله ينام..نبي نزين الخيمه وندخله فيها..يلا انزل عزوز حبيبي..
,
.
,

"الليل"
السهره عامره عند الشباب...سوالف وضحك..
راكان/تهقون بنلقى جرابيع لو ندور
طلال ناظره بابتسامة سخريه/ههه جرابيـع ي راكان بذا الوقت ههه
بجاد/هههههههههههه
راكان/ليش..قد صدناها بهالوقت..
بجاد/ي رجااال ارركدد بس ارركد..
راكان عقد حواجبه وهو يمازحه/اجل قم سو لنا شاااهي
بجاد/اي والله وانا اقوول وش ناقصني..؟!؟
طلال وهو يناظر للخيمه القريبه منهم/عيال..شفتوا هاللي خيّموا قريب مننا!ّ!!
راكان/ايه اشوف..ومعهم بزارين اظنهم عوايل
بجاد/هالرجال اللي حاط عوايله عندنا ودااري اننا عزاب..ماعنده غيره!..امحححق رجاال
طلال/صـادق..لأن مافيه رجااال يسووي هالتصرف ويقرّب أهله من عزابيه..
راكان/الله يستر عليهم بس..
بجاد/تصدقون عاد..قبل شوي ضحكهم وااصل لين هنا..هههههه اخذوا ثلاث ساعات وهم يبنون الخيمه.والله رحمتهم.الرجال لك عليه
طلال/استغفر الله..
راكان/ي رجاال فكنا من سيرتهم وخلص الشاهي بس
بجاد/طييييب
راكان تذكر سالفه/طلال تعرف احد يصلّح السلاح؟ بس هااه ترى السلاح اللي ابي اصلحه مهوب مرخص
طلال وهو يحك سكسوكته/والله خابر لي واحد كنت اتعامل معه يصلح الأسلحه ويضبطها..دلّني عليه واحد من العيال..
راكان/اررربني اذكر وأوديه اصلحه..
بجاد جاء بالشاهي/وهذا اززين شاهي خلص..
/
/
/
/
عند البنات..
بعدما تعشوا وخلصوا..
دخلوا بالخيمه وكل وحده معها علبة بيبسي..
سهام/وااو ي بنات..ونااسه..الحمدلله كلها سهالات..
هياء/أمي على بالها بقعد عند سحاب ببيتهم..الله يستر ماتروح للبيت تفقدني هههه
سحاب/أهم شيء انو الشباب اللي قريب منا ..ما يقربون مننا..ويخلونا في حالنا..
هياء/من هالناحيه تطمني....لو انهم فيهم بزر كان من أول ما وقفنا هنا جونا..
سهام/أيهه صادقه هياء..
سحاب بتفكير اعمق/بلاكم ماتعرفون خبث الرجال..تلاقونهم اللحين يخططون..
هياء/الله يسترنا
سهام/بنات خلونا نسهر برا الخيمه..الليله قمراااء..
سحاب/اخاف يصير شيء وتخافون..
سهام بسخريه/سلاحك معك يالشنب
سحاب/شكلك منتي مصدقه أني بوارديه
سهام/لا طبعاً..
سحاب خزتهاا وطلعت/يلا يلا طلعنا نجلس برا الخيمه..
"سمعوا صوت ذيب"
وصاحوا..
هياء/يماااه شكله قررريب
سحاب اخذت سلاحها وطلعت بشجاعه,وبدون تتكلم وتتذكر كلا صقر بأذنها
/
/
/
/
الشباب"
بوسط السوالف والسهره سمعوا صوت "ذيب"
طلال/ اخو راشد..صووت ذيب!!
بجاد/معقوووله
راكان/الله يكفينا شرّه
طلال/لا ي الخوافييين هههه
بجاد/مانيب خايف..الله اعلم من الخايف هههه
طلال فز واقف واخذ سلاحه/شرايكم اجيب لكم راسه هنا اللحين
بجاد/اتحداااك..ههه بدأ الهياط..
راكان عارف مهارة طلال/قدها والله ي طلال..
طلال طلع ومعه الشباب...وركز على الذيب لأن لمعة عيونه واضحه..وسط القمراء..وااضح..
راكان ركز وشافه/يا عيال أشوفه..هذاك هو فوق المشراف..
بجاد/اي والله
طلال رفع سلاحه وصوبه اتجاهه..
/
/
بنفس اللحظه سحاب رفعت سلاحها وصوبته اتجاه الذيب..
سهام وهياء واقفات بترقب..
/
/
صــوت إطلاق نـار قوي..ومات الـذيب..
/
/
بجاد/كفووو سدحته..سدح
طلال نزل سلاحه وهو مذهول!!
راكان/كنت متووقع انك بتجيب راسه
طلال/شباب ..أنا ما رميته
بجاد استغرب/أجل من؟!!!
طلال ألتفت للخيمه اللي قبالهم/اللي صوبه من هناك..
<<< ..سمعوا اصوات ضحك البنات وحماسهم...
راكان/يعيني بتقنعني ان هذاااك هو اللي رمااه..
طلال وهو محتـار/مافيه غيره ...المشكله كيف جابه بطلقه وحده؟!!
بجاد ركب سيارته/شباب بروح اشوف الذيب..تروحون معي.
طلال وراكان راحوا وركبوا معه/قداام.
/
/
/
/
عند الشباب..,
هياء مو مستووعبه/منتي صااحيه..شلووون سويتيها
سهام/سحااب مالي شغلل بتعلميني السواقه والرمي.
سحاب بمزح/ابتلشت بالبزارييين
هياء/هههههه
سهام/هههه وقسم انك قوويه..كيف قدرتي تمسكين السلاح وبدون خوف أو حتى رعشه رميتي الذيب
سحاب وهي تمسح الشوزن/الله يرحم صقر..
هياء وسهام/امين
/
/
/
الشباب على راس المشراف..
طلال وهو يناظر الذيب مذبوح ومتعجب/اللحين عررفت كيف جابه بطلقه وحده
بجاد/كيف؟!!
راكان/رمـاه برقبه على المذبح مباشره..
طلال بنظرة إعجاب/هذي تصويبة محترف.
راكان/انا اشههد..
/
/
/
/
هياء/بنات انا داايخه بنااام..
سهام/ومن سمعك حتى أنا...خصوصا أني حاسه بالامان بعدما شفت مهارة سحاب
سحاب/هههه بناات ما كأنكم طيرتوني في العجه ههههه
هياء/ههههههههههههه
سهام/يلا خلونا ننام عااد..
سحاب شويات وغمضت عيونها..
هياء بدأت تخاف/بنااات....نمتوا؟
سهام سفهتها وهي تكتم ضحكتها..ونامت..
,
,
,
,
,
,
اليـــوم الثــــــــــــــــاني
الـحـــاره..
الساعه 8:30
وصل لباب بيتها وضرب الجرس وانتظرها تفتح أو تتكلم...(وييين هالكلبه ..تاركن الطلعه للبر علشانها ولا تررد..اووريييك)
ألتفت خالد وشاف زيد يناظر فيه بنظرات استفهام/خييير اخوي عندك شيء..
زيد ترك سيارته وأتجه لخالد وهو عاقد حواجبه/خيير انت ..اوول مرّه اشوفك بالحاره..!
خالد بإستعلاء/وانت وش حشررك..طس وراك بس
زيد بصوت رجولي/اقوول أن مامشيت من قدام هالبيت منت بطالع من الحاره إلا بإسعاف
خالد نزل نظاراته السوداء وهو يبتسم بسخريه/لا والله..وعندك لسان وتهدد بعد..ياحليييلك يا هالمنتف..إلا انت وش تشتغل
زيد يحاول يضبط اعصابه/أقوول ذبها سفره وانقلع قبل لا أستاثم فيك بس
خالد ابتسم بحقاره/شكلك مشبك المزّه صاحبة البيت ومسوي بطل الحاره هنا..هااه
زيد ماقدر يمسك نفسه هالمرّه...وبكل قوه اعطاه لكمه رمتبه ع الأرض/ثاني مرّه لا تحكي عن العفيفات بهالحقااره يالـ....
علي خطيب منال شافهم وجاء يفرقهم/يا جمااعه هدوو..يا زييد اترك الرجال
زيد فكه بعدما تفل بوجهه/تفوو عليك يالرخمه
خالد بحقد مدفون,ويسطنع الهدوء/صــددقني بتندم على هالتصرف..
زيد اخذه وركبه سيارته/اقووول يلااااا ...ولا عاد اشوووفك بهالحاره يا وصخ..
خالد وعينه ترسل شرار/اقسسم ما اخليها لك
زيد برجوله وثقه/انقلع ماعندك ماعند جدتك يالخبل..انقللع..
خالد حرك سيارته وانطلق وهو مقهوووووور ...
علي /علاامك يا رجاال...مانيب خابرك كذا..!!...
زيد وهو يلتقط انفاسه/دبل كبدي الله لا يوفقه..
علي/ إلا ما قلت لي وش سبب الهوشه هذي..
زيد كان بيقوله واستحى ومششى لبيته/تعاال اقلط بس...انسى السالفه...
علي لحقه/يا ززيد.ووقف..لا تصررفني
زيد تبسم ودخل البيت.....
/
/
/
/
/
/
/
(البــــــــــــر)
,
صدفه عجيبه,جابته يروي ضماي
و ينفض قلبٍ غبرته سود الليالي..

سلب عقلي و استحل اقصى حشاي
ليتني ما عرفته والا شفته إلحالي
،

الساعه 9:00
صباح يوم رااايق في البر..مع رشات خفيفه للمطر..
صحى طلال بدري والتفت حوله ولقى الكل نايم....فز من فراشه وهو يحس بنشااط..
طلع وغسل وجهه..وقرر يسوي جوله بالجيب..
لاحظ الجيران محد صاحي منهم غير الرجل اللي هو طبعاً (سحاب)..وشكله بورطه..!!
,
,
,
،
سحاب رابطه الثوب على خصرها ومسويه لفه إماراتيه على راسها بالشماغ و فاتحه كبوت السياره وتحاول تعرف مشكلتها بقلق/موو وقتك الله ياخذك مووتر..اللحين وش اسووي ان قاموا البنات ودروا بينجلطوون..
لاحظت سحاب سياره من الجيران جايتها..راحت للمرتبه وطلعت الشوزن حقتها وحشتها ..وتذكرت اللثام وتلثمت/الله يستتررر..وش جاب هالأدمي مع الصضبح..والله ماني ناقصه توتر..
قربت السياره ووقفت عند سحاب..
طلال بإبتسامه/صبحك الله بالخير يالأخو.
سحاب تحاول تسترجل وتوقف وقفت رجال/هلا صبحك بالنور..اقللط..
طلال/تسلم..بس أنا شفتك كأنك متورط بهالسياره قلت اساعد..
سحاب هنا فررحت/أي والله ياخووك مادري وش بلاها..
طلال نزل من الجيب..وكان لابس قميص ابيض ربع ماسك على جسمه الرياضي ونص الازوار مفتوحه.وبرمودا كروهات كحلي/خلني اشوف
سحاب بلعة ريقها وهي تشوف طوله وجسمه وهو نازل وكلمت نفسها(الحمدلله اني طويله والا كان تفششلت..هذا مبين طوله 180تقريباً.)
طلال وهو يتبسم/فيه سلك مفصول من البطاريه
سحاب قربت منه بفضول وتخشن نفسها/وينه؟
طلال/تعال نااظر هناا..واللحين اربطه يلا جرب وشغل السياره
سحاب راحت وشغلت الجيب واشتغل وفرررحت,طفته ونزلت واتجهت له/مشكووور وماقصررت يـ..ماتعرفنا
طلال/معك طـلال
سحاب عجبها الأسم/عااشت الأسامي..ماقصررت يا طلال
طلال/انت يبو ماعرفتنا عليك
سحاب تفاجأت بالسؤال وترددت ثم نطقت/اسمي صقر
طلال بإعجاب/ماشاء الله عليك يا صقر..إلا ما قلت لي هالشوزن هي نفسها اللي رميت فيها الذيب
سحاب/إيه ماعندي غيرها..
طلال/البارح كنت منشن ابي اذبحه وسبقتني يالصقر..
سحاب انحرجت/تفضل تقهوى
طلال/ما اتقهوى هالوقت..بس أنا طالبك طلب تطلع معي نتمشى شوي ونصيد طيور ان كان لقينا
سحاب خااافت وقامت تصدد/والله مـ..
طلال/يا رجال ماحنا بمطولين
[سحاب فكرة انها تطلع مع شااب مرررفوووضه عندها..بس اللحين هي بشخصية اخوها..وطلال باين ماعرفها..]
سحاب/يلا مشينا بس مانبعد ولا انتأخر وراي أهل..
طلال فررح/اكيد اكيد
...
تحركت السياره ..وسحاب تفكر بتشويش ومستغرربه من نفسها(وش خلاني اوافق واركب معه..ونروح انتمشى سوى!!..حتى لو ماعرفني ماله دااعي اركب معه..)
سحاب سكتت وهي تسرق نظرات على طلال.......

(يا حياة الشقى)
,,


انتهى الجزء الخامس..

ماهو مخبأ من احداث في هذه القصه..!!


شجاعة سحاب وإلى متى بتظل متخفيه بدون تنكشف؟؟!!
مصير سهام
شخصية طلال
دور راكان
انتقام خـالد
دور زيد..
ريم ............
ديم وسرّها..وقضيتها
,
,
كلها بالأجزاء القادمه..

اعتذر عن التأخير في تنزيل الجزء,,,
بسبب المرض



يتبع



ـــــــــــــــــــــــــ


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس