عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-13, 11:40 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

*
.
*
.
*
.
*
.
*



لفت عليها ايلاف ودموعها مغرقه وجها البريء ولف عليها مشعل ابتسم اكثر لمن شافها وانتبه لوجودها.. بعد من ايلاف وبدا يمشي تجاها ....؟؟!!!!!

ارتعشت امل لمن شافته يبتسم ويمشي تجاها .. كنت مستغربه منه بس لمن شافته يتحرش في اخته خافت منه : ايلاف قولي لي وش قاعد يصير ..

مسك امل بوحششيه وقرب من وجها بس هي عااارضت مررره وكان تحاول يثبتها بس كانت قويه شوي مو مثل ايلاف .. صرخت بصوووت عاااالي : آآآآآآآآآآآآآآآ .. ساعدوووني ايلاف ايلاف ساعديني ..

مسكته ايلاف من كتفه وسحبته بقوووه مع امل على ورى لين طاح على الارض وسحبت امل من يدها وركضت بها للغرفه وقفلت عليهم الباب ..

امل تكت على الباب وهي تجلس ويدها على قلبها وتتنفس بسرعه .. جلست جمبها ايلاف الي سمعت امل وهي تقول ببط : وش .. قعد .. يصير ...!!
غمضت عيونها بقووه وهي تاخذ نفس " خلاص انكشف كل شي " جات تبي تتكلم بس قطعها الي يدق الباب بجنووون ...
......../........
كل العيال متجمعين مع بعض ويسولفون ويضحكون وناسين وجوده اساسا ماحد قد تكلم معه او اعطاه أي اهتمام .. صار رفيق مع الوحده صارت الوحده الشيء الوحيد الي تعرف عليه او جربه .. تعلم اشياء كثيره منها .. رفع راسه وغمض عيووونه وهو يستنشق الهوا ... لف يناضر فيهم وهو مبتسم ..

رمى الورقه الرابحه وفاز : وبكذا انا الفايز

وسع عيونه راكان لانه كان يفكر انه هو الفايز : ياحمار كيف فزت ..

عماد : ههههه احسن .. انا من البدايه قايل لك حط ورقتك الرابحه ..

طلال يقلد صوت راكان : .. لا خليني افلس ابوهم اول .. ههههه خل الطمع ينفعك
ضحكو عيال خال طلال لنهم كانو معهم ..
راكان منقهر : وجع اشفيكم هجمتم علي .. ترى بس لعبه ..

ضحك متعب وهو يلف وجهه وانتبه ل ياسر الي جالس لحاله ويناضر فيهم .. استغرب منه بس ما اعطاه اهتمام ..
ولف على العيال يكمل هروجه ..
............../...........
جالس على مكتبه والعملا وقافين قباله ويفهموهم المشروع الجديد الي بيسويه ..

العميل 1 : يعني بنشتري الارض ..

ابو رعد : ايه بنشتريها .. بس هي قلت ملك مين ؟؟

العميل 1 : ملك عيال منصور ال...

ابو رعد تكى على كرسيه وشبك يديينه : ومين ولده الكبير .؟؟

العميل 1 يحاول يتذكر اسمه .. قطع تفكيره لمن سمع صوت العميل 2 يقول : خالد .. اسمه خالد ....

ابو رعد وهو يناضر لخريطه السوق الي يبي يسويه بهل الارض .. قال بعد شوي : ... خالد ... زين قولو له ان الارض نبيها بسعر ....< وقال السعر وكان حتا مايجيب قيمت نص الارض ...؟؟!!!

انفجعو العملا من المبلغ القليل الي قاله لهم بس ماقدرو يقولون شيء ... ناضرو في بعض بستغراب ..

ابو رعد بعصبيه : سمعتو وش قلت ...؟؟؟

ردو : ايوا ... تامر استاذ شريف ..

............./..........
انفجعو وقامو بسرعه وهم يناضرون الباب الي يدق بقوه ...

امل ترقع من الخوف : مـ... منو ذا ..؟؟

ايلاف خايفه اكثر منها بس تحاول تهدي امل : اكيد مشعل .. لا تخافي مارح يقدر يسوي لنا شيء الباب مقفل ..

امل وهي تبكي : واذا كسره ...

ايلاف تبلع ريقها : بنقدر عليه ..

امل حطتت يدينها على وجها وبدات تبكي وتصيح وتشهق بصوت عالي ارعب ايلاف : اهئئ اهئ .. مـ .. مارح نقـ..در عليـ...ـهه .. اهئئئ

ايلاف جلست تهديها : تكفين امل استكي .. قلت لك مارح يقدر علينا ..

امل رفعت عيونها الدامعه : من متى وهو على هلحال .؟؟

ايلاف بحزن وهي تنزل نضراتها على الارض : من يوم امي مااتت ..

انفجعت امل وتوسعت عيونها وقالت بصراخ : وانتي وش تسوينننن ؟؟؟؟؟

ايلاف نزلت دموعها وخنقتها العبره : وش اسوي يعني اصبر وعندي حل غيره ... رضيت وان مارضيت مكتوووب لي ..

امل تكسسسر قلبها على ايلاف وطوووول هلوقت تعااااني لوحدها معقوله ... كييف قدرت تتحمل.. شهرين من ماتت امها متحمله اخوها الي صار مفترسس ومايعرف وين دربه ... امل مسكت كتف ايلاف وقالت
بصوت شبه مسموع : يدري عماد ..

ايلاف تمثل القوه : وعماد من متى يجي البيت .؟؟؟ كلهم تغيرو كلهم خونه من بعد ماامي ماتت تغيرو نسيوني مع امي ويمكن بنسبه لهم تفنوني معها .. مشعل يخرج كل يوم مع اصحاابه الاثرياء وويسكر معهم ويوم يجي .. يجي سكران وانا اطيح الضحيه واتمنى يجي عماد يساعدني بس لا .. همه نفسه ماشوفه غير بالفطور وبعدها يقعد عند اعمامي ... وش اسوي وش اسوي قوليلي يا امل ...

امل حضنتها تهديها : خلاص ياعمري خلاص لا تبكين .. انا بقولك وش تسوين ..؟؟!!

ناضرت فيها ايلاف بعيونها الدامعه : وش اسوي ؟؟

اول ماجت بتتكلم امل قطه عليهم صوت شخص يطيح وبقوه بعد .. انفجعو وامل انحاشت ورى ايلاف : وش ذا بعددد ؟؟؟؟

ايلاف ماخافت لانها عرفت وشو .. قامت واول مامدتت يدها تبي تفتح الباب سمعت صرااااخ امل الي فجعها

........../.........
العنود مسدوحه على الكنبه الي بغرفه بتول ونوره ..
قالت وهي تناضر صوره راكان الي بزاويه الغرفه : امم بنات وين راحو الوف وامول ..؟

نوره توها داخله الغرفه : مدري عنهم .. فجاه اختفو ..!


بتول عقدت حواجبها : غريبه وين راحوو ؟؟

العنود قامت : بروح اشوف اذا بالمزرعه ..

بتول تنضف التراب الي فوق مكتبها : زين اخلص واجي معك ..

نوره وهي تنسدح مكان العنود : فاضيين .!!

بتول وهي ترفع حواجبها : ارحميني ياالمشغوله ذابحتك الشركات .. اقول بس استكي ..

نوره تناضرها ببروده لفت وناضرت لصوره طلال الي مخبيتها وهي مبتسمه ... بتول والعنود ضحكو وطلعت العنود وكملت بتول تنضيف ...

........../........

ام ياسر طلعت السطح : عيال انزلو بسرعه ..


لفو عليها مستغربين.. عماد : ليه ياعمه وش صاير ؟؟

ام ياسر : مادري عمكم خالد يبيكم ..

عقد حواجبه متعب " ابوي ... غريبه وش يبي"

نزلو كلهم ... لف متعب وشاف ياسر الي جالس لحاله .. راح له ومسكه من كتفه ..

لف عليه وهو متفاجا مين ذا .. استغرب اكثر لمن شافه متعب ومبتسم له بعد ,,وبادله الابتسامه

متعب بحنان : ليه ماتنزل ؟؟

رفع جواله وكتب له فيه : مارح يكون لي داعي ..انت انزل لهم لا تتاخر!!

تفاجااا من رده .. رخا حواجبه وجلس جمبه : لا تقول زي كذا .. انت لك مكان بينا بس انت الي متوحد دايما..

كتب بجواله ...: شكرآ متعب للطفك .. بس صدقني هذا افضل للجميع ..!

ماحب يضغط عليه وسمع امه وهي تناديه .. كتب له ياسر :.. روح لا تتاخر ...

ابتسم واخذ جوال ياسر الي تفااجا وكتب له متعب فيه ... مد الجوال له واخذ ياسر وناضر في الي كتبه وتفاااجا اكثثرر رفع نضراته لمتعب الي قام وراح لهم ... ابتسسم بفرح ورجع نضراته للجوال ويشوف الي كتبه له متعب .. " كن متفائلا "

.........../..........

دخل وشاف الكل جالس ويتعشا .. استغرب " معقوله بس كان يبينا عشان نتعشا ؟؟"

سمع ابوه يقول : منت جيعان ..

متعب عرف انه يوجه الكلام له وقال : ا.. الا ..

جلس جمب طلال وهمس: وش يبي ابوي ؟؟

طلال بهمس : مدري ..

لف متعب يناضر للعيال الي كلهم مستغربين .!

........../........

ايلاف لفت على امل الي تصارخ / لآآآآآآآآآآ تفكين الباب ..

ايلاف مخترعه : بسم الله ..فجعتيني

امل تمسك يد ايلاف : لا الله يخليك لا تفكينه حرام عليك ..

ايلاف ابتسمت على تعابير امل : ياغبيه خلاص دوخ ..

امل ببلاها : ميين ؟؟

ايلاف توخر يدها من يد امل : جدي.. مين يعني مشعل ..

امل لمن شافت ايلاف تبي تفتحه مره ثانيه وقفت قدام الباب تمنعها : مسستحيل اخليك تفتحينه .. وش معرفك هااا .. خبريني اشوف ..

ايلاف بنفاذ صبر : امل وخري .. ياما صار لي هل موقف مو غريب علي .. انا ادري انه الحين دوخ ..

امل بخوووف : ايلاف يمكن يخدعنا ..

ايلاف تبعد امل من عند الباب : وخررري ياتبن ..

فكت الباب وشافته طايح وملتوي على نفسه ..

امل متخبيه ورى ايلاف : ها مدوخ ..؟؟

ايلاف بهدو : ايه ,,

ناضرت امل بعين واحده ولمن شافته طايح على الارض رجعت لها الثقه : الحممممدالله ..

قربت منه ايلاف وسحبته من يدها وناضرت في امل : ساعديني ..

مسكته امل من يده الثانيه وهي كاااتمه نفسها : وعععع وش هريحه ...

دخلوه غرفته وحطوه على السرير ..

امل تناضره بخوف : بيكون بخير ؟؟

ايلاف بهدو : ان شاءالله .. خلينا نطلع الحين ..

طلعو وطفو النور عليه ..

امل : ايلاف خلينا نروح عند عمي ..

ايلاف : لا خلاص الوقت تاخر ..

امل : طيب المزرعه ؟؟

ايلاف لمن شافتها مصره وافقت ..

طلعو المزرعه وجلسو على الارض بس كان تحتهم عشب .. امل تحس انها كانت في المووت ونجت منه .. كانت متكيه بيدينها ورافعه راسها : وااااااا الجوو جنااااان ..

ايلاف ابتسمت : من جد .. ( وقالت بتردد ) امل وشو الحل ؟؟؟؟

امل رجعت تناضر فيها : ايلاف انتي بخير ؟؟؟

ايلاف فهمت قصدها : ايه الحمدالله ...

امل ابتسمت بفرح : زيين هذا احسن شيء .. انا اقولك وش تسوين ؟؟
بس في سوال ثاني ..

ايلاف : اسالي ؟؟

امل : هو يجي في ساعه معروفه ؟؟

ايلاف : ايه الساعه 12 ..

امل : زين .. اقعدي في البيت مثل العاده لاكن الساعه اذا صارت 12 تعالي عند باب بيتنا بس الباب الثاني .. واقعدي عندي لين تصير الساعه 1 واكيد بيكون خلاص نام .. كذا تضمني ان شاءالله تكوني بخير على طول ومايلمسك مره ثانيه ..

ايلاف بخوف : تخيلي شافني عمي خالد .. ولا عمي صقر ؟؟

امل ضحكت : هههه ابوي .. ابوي لا تاخذي همه ماعمره طلع من الباب الثاني وينام بسرعه .. يعني من هلجهه لا تخافي ..وعمي صقر مايجي الا الساعه 2 يعني بتكوني قد رحتي البيت وبسابع نومه بعد هههههه

ايلاف تمسك يد امل : تضمنين لي امل هلخطه ..

امل بثقه : ان شاءالله .. توكلي على الله .. وانا من بكرا بنتضرك الساعه 12 ..

ايلاف هزت راسها : ان شاءالله ..

امل رجعت تتكي على يدها ورفعت راسها وقالت وهي تستنشق الهوا : وانا ... وانا بعد بقعد معك ساعه اسولف وانسى غثى العنود ..

ايلاف ابتسمت : كلنا ربحانين .. هههههه

ضحكت امل بس قطعها لمن سمعت بتول والعنود ينادونهم : اموووووول .. الووووووف ...


.........../..........
خلصو عشاء .. وناضرو في عمهم الهادي ..

طلال : يوبه وش كنت تبينا فيه ؟؟

ابو متعب : ابيكم تروحون مشوار .؟؟؟؟

متعب عقد حواجبه : مشواار ... ؟؟

*
.
*
.
*
.
حبيباتي انا باذن الله بكمل هروايه بردود او بدون ردود .. يعني مافي احد مجبووور يقرائها ..

استودعكم الله الذي لا يضيع ودائعه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس